عنوان الموضوع : رواية براءة طفلة كاملة منقولة رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية براءة طفلة كاملة منقولة






السلامـ عليكمـ و رحمه الله و بركــاتــــــــه

رواية براءة طفلة : نعيد صياغتها لكم بدون ردود
هذه القصة أن كانت حقيقية فانه لم يعيش معناتها إلا أصحابها وان كانت خياليه فهي من واقعنا المر



البارت الاول :
نولدت بنوته من يوم كانت صغيره جمالها ما ينوصف جمال الكل يستغرب منه مع ان ابوها وامها جمالهم عادي حتي اخوانها لانها الوحيده بينهم واهيا اخر العنقود (القصه راح تكون متجها عن حيات هذي البنت يعني الاشخاص الثانين ما راح تكون لهم اهمي وايد ) اسمها مسك نتكلم عنها فيها برائه وطفوله واهي صج طفله عمرها 15 سنه بس مو نفس بنات اليوم عاجل وتستحي من الناس لان اهلها ما يطلعونها وايد بسبت جمالها وخافون عليها بيضه طولها حلو وجسمه هم حلو شعرها كستنائي ومخصل من الله وطويل يوصل ليمن اخر ظهرها ناعم وعيونها ناعسه وحلجها وخسمها صغار 0 وهي دلوعت العايله كلها ابوها وامها وخوانها
نتكلم عن العايله :
ابوها ريال عصبي وشديد واللى براسه يسوي بس مو على مسك ومتشارك مع اخوه بجم مشروع
امها حنونه وطيبه وتموت على اعيالها
خالد اخوها الكبير عمره 27 سنه يشتغل مهندس عزوبي وما يبي يتزوج (يكره الحريم )
احمد : عمره 24 حنون وطيب وموت على الضحك وتمه خفيف يشتغل بالنفط وحب بنت عمه مشاعل (بعدين تعرفونها )
محمد : عمره 19 واكبر مغازلجي بالديره وحب يطفر مسك وكل يناجرها يدرس بالكليه الاستراليا
مسك كانت تتذكر وتبجي على حضها :
مسك : ماما شوفي حمود طفني مليق وبجت
حمود : يمه اهيا اللى مناجرتني كل منها قتلها عطيني الرموت ما رضت
ام خالد: حمود عطها الرموت اساسن مسك عاجل انت امأذيها
حمود : والله حاله بس ادافعين عنها
مسك : واهي تضحك وتقوله حره وتلم امها
مسك :بابا ابي اروح اليوم مع احمد بروح اشتريلى تلفون الله يخليك
ابوها لا حبيبتي انا اخاف عليك وتروحين مع المطفوق
مسك : ههههههههه لا يبه الله يخليك
ابوها :لمها وباس راسها خلاص حياتي روحي
مسك تبجي وهيا مو عرفه شنو تسوي دخلت عليها امها
ام خالد : وهي تلمها بس يمه حياتي لا تبجين بس حياتي بس يمه لا تسوين جذي
مسك : يمه ليش ابوي يسوي جذي ليس يمه انا صغيره وهي تبجي
ام خالد : يمه بس والله كلنا كلمناه بس ماكو فايده مصر على رايه وقول اذا ما صار جذي راح يخسر كل حلاله
مسك : والله ما يخافون ربهم يمه ما ابي وتشهق ليمن نامت بحضن امها

نروح حق واحد يموت على البنات مشعل ولد عمهم عمره 30 سنه كان يدرس بلندن وكان خارب (يشرب وبنات يعني جذي بس كل هذا واهله ما يدرون عند اهله اهو المحترم ومأدب اللى ما يغلط ) مع كل هذا خلص دراسته وهو دكتور اسنان الحين
مشعل وهو سرحان اخ يا زينها تهبل مع ان مرو على بنات اشكال وارناق بس نفسها ما شفت جمالها ما ينوصف

حالت اخوانها اصعب وخالد تهاوش مع ابوه وما يتكلم معاه بس ما باليد حيله كل شي انتهي ومصار اللى يبيه
مسك حتي وهي نايمه تبجي وتشاهق
ابو خالد : شلون مسك احسن
ام خالد : لا والله بس تبجي
ابو خالد : اهي صغيره وراح تعرف اني ابي مصلحتها ابي اشوفها
ام خالد : انشالله
ام خالد راحت حق مسك غرفتها وقومتها من النوم
مسك : قامت وهي مخترعه شنو
ام خالد : شنو يمه شفيج
مسك : ما فيني شي وهي تبجي تبين مني شي يمه
ام خالد : اي يمه وهي تلمها نزل ابوج يبيج
مسك : انشالله غسلت ويهه وبدلت اهدومها ونزلت
ابو خالد : هلا ببنيتي هل بالعروس
ليمن قال جذي بجت
ابو خالد : يبه شفيج وهو منصدم
مسك : انا ما ابي اتزوج
ابو خالد : شلون واساسا انتي الحين متزوجه وهي زادت بجي تره اليوم راح ايي يبي يشوفج صارلنا اسبوع من ملجنا وانتي ما شفتيه وايصير
مسك : اهيا راحت غرفتها وهي تبجي
ام خالد : يا بو خالد انطر عليها شوي
ابو خالد : لا راح تشوفه ويبي يطلعها قوليلها تزهب نفسها
انشالله
مسك وهي تلبس وتبجي ما تبي تروح معاه : البست تنوره بيضه تحت الركبه بشوي وفيها ورد احمر مع بدي احمر وفلت شهرها صارت تينن
ام خالد : مسك حبيبتي يله نزلى علشان وصل
مسك : يمه ما ابي اللى يخليج انا خايفه ما ابي اشوفه وهي تبجي
عكسه وهو مستانس ان ملكها وصارت ملكه بروحه وله اهو
كان قاعد بصاله مع عمه ونزلت مع امها بس شافها وقف تين عليها (وهو يقول بقلبه جمالها شي ما ينوصف )
مسك : السلام وقعدت يم ابوها
ابو خالد : مسك روحي سلمي على زوجج
مسك : سكتت ودموعها نزلت
ابو خالد :مسك يله وهو يصرخ
مسك قامت مدت ايدها له توها تبي توخرها اهو مسكها وقعدها يمه وهي انصدمت
ابو خالد : ام خالد تعلى مع وتوهم يبون يطلعون فوق
مشعل : اعمي انا باخذ مسك وودي اطلعها
ابو خالد : اوكي بس دربالك عليها
مسك خلاص ودها تبجي وتقوله ما ابيك


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================



__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________