عنوان الموضوع : روايه ريهام بقلمي -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايه ريهام بقلمي
بسم الله الرحمان الرحيم
انا راح اكتب قصه قصيرة من خيالي وان شاء الله تعجبكم
كانت جالسه بكرسيها بملل كبير واهي تسمع الشرح للابله وكانت تعابنه ومآلها خلق لاشي أبد أبله
الرياضيات: ريهااااام يلا قومي جاوبي ع السؤال
وقفت ريهام واهي ساكته لانها ماتعرف الجواب
أبله الرياضيات:يعني ماراح تجاوبين كالعاده؟ ريهام ساكته وبس
أبله الرياضيات:روحي أوقفي ورا وراحت وحست بدوخه قالت بنفسها أوف زهقت من هالحال كل اشوي أدوخ وفجاءة..........
راح اكمل اذ شفت ردوو
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
معقوولةة 19 متابع ولا رد
__________________________________________________ __________
التكملةة
.
.
وفجاءة أغمى ع ريهام والبنات تجمعو عليها من كل والابله تفكرهاا تمزح وطولت ريهام وبسرعه شالوها وقعدوها ع الكرسي وجلست
ريهام:بعدو بعدو عني
بنت:أصلا انتي قاصه علينا عيني عينك ومسويه روحك مغمى عليك مالت بس
ريهام سكتت وماردت عليها
بنت:انتي اشفيج طرما ماتردين يابنت الحرام
قامت ريهام من مكانها وطلعت من الفصل
البنت: بعد تستحقرني ان مارواتيها ماكون حورا
راح اعرفكم بالشخصيات:
ريهام/بنت حلوة وجميله وعيونهاواسع حيل رماديه وشعرها أشقر وطويل وطولها مب طويله ولا قصيرة بيضه بياض الثلج وشخصيته خجوله وضعيفه
حورا/بنت شكلها حلو بس تغار حيييل من ريهام شكلها لون عيونها عسلي فاتح وشعرها قصير وصابغته أشقر فاتح بشرتها حنطيه وطويله وشخصيته قووويه ومغرورة وتتكبر ع صغير وكبير
بعد ماطلعت ريهام راحت الحمام "وانتم بكرامه" وضلت تبكي وتبكي تعبت كثير وقالت بنفسها"يعني طول عمري بضل بنت حرام ليه ابكي" أمسحت دموعها وطلعت وقعدت بمكانها وجات لها بنت: ماعليك منها ياريهام هاذي تغار منك ومن جمالك ولا اهي مب حلوة أبد
ريهام:ساكته
البنت:ماعليك منها المهم انا اسمي روبي
روبي/بنت شكلها جميل عيونها سود وواسع شعرها طويل لنص الفخذ وبيضه وقزمه شخصيتها طيوبه حيل وقويه وماترضى بالغلط
ريهام: تشرفت بمعرفتك بس اهي كانت صادقه انا انا بنت حر...
روبي: سكتي ماعلي من أصلك او فصلك همي الاخلاق ذي هالحورا اكرهها لاشكل ولا إخلاق
ريهام: وانتي صادقه
وضلو يسولفون ورن الجرس وراحت روبي مكانها قدام وريهام تجلس ورا آخر شي جاتها حورا وجلست يمها خافت ريهام قالت بنفسها"هذاي بعد وش تبي مني"وكانت حصه رسم وحورا جاءتها فكره جهنميه وريهام وقفت بتاخذ شي من زميلتها الي قدامها وتجي حورا وتلون مريول ريهام تحت باللون الاحمر ريهام حست ببلل في مريولها وقامت تمشي والبنات يضحكون ويتهامسون استغربت لفت مريولها شقت من الروعة وشافت حورا تضحك وغرقت عيونها بالدموع وطلعت واهي تركض وراحت الحمام "وانتم بكرامه" ونظفت مريولها والعبرة خانقتها بس منعت دموعها أنها تتطيح وراحت الفصل وشافت حورا جالسه بمكان بعيد عن مكانها جلست وحطت راسها ع الطاوله ومرت الحصص ورنت ع القرصه وقامت ريهام وجات لها روبي
روبي:تصدقين ماتوقعت توصل لهالحقارة ذي بس زي ماقلت لك خليها تولي وطنشيها
ريهام هزت راسها وراحت
.
.
.
.
.
راح اكمل الروايه اذ شفت ردود
__________________________________________________ __________
السلام عليكم
سوري بنات ماكنت اعرف أنكم ما تقدرون تحطون تعليقات بس لعيونكم راح اكمل الروايه بالليل ان شاء الله
__________________________________________________ __________
التكملةة
.
.
.
وراحت ريهام البيت مشي ودخلت البيت وجا أخوها واسمه مشاري
مشاري:وينك كنتي يابنت الحرام ياعديمه التربيه تاخرتي نص ساعه
ريهام كانت بترد بس مشاري سحبها من شعرها ويضرب فيها واهي ساكته لانها متعوده ع هالموال وفكها
مشاري: روحي يابنت ال######
وراحت ريهام غرفتها الي اهي عبارة عن قبو تحت البيت ومافي الا سرير خشب ودولاب صغير ومرايه مكسرةة وحمام صغير "وانتم بكرامه" وانسدحت ع السرير تبكي وتشاهق وبعدين نزلت أمها
الأم:بسرعه خلصيني ماغير تبكين ماهي الا دموع تماسيح قومي نظفي الحوش والمطبخ وبعدها حطي الغدا لامشاري ولا ابي اسمع كلمه تعبت (وبصارخ) فاااااااهمه
ريهام: ايه خلااص فا فا فاهمةة
وطلعت الأم وسكرت الباب بقوة وريهام قامت ولبت الي تبيها أمها ونزلت تحت وذاكرت بعدين نامت باليوم الثاني الي اهو آخر أيام قبل الاختبارات كانت أيام مراجعه (ملاحظه ريهام بالصف ثالث متوسط) وهم الحين آخر فصل وجلست من النوم وتروشت وقامت تجهز روحها حق المدرسه وطلعت بدون ماتكلمهم ووصلت المدرسه وتلاقت بروبي
روبي: هلا بريهام
ريهام: أهلين فيك
روبي:كيف أخبارك عساك بخير
ريهام: ايه الحمدلله ع كل حال
ورنت ودخلو الفصول وكان إزعاج بسبب وحدة ريهام راسها قام يعورها
ريهام للبنت المزعجة: خلاص جلسي بلا ازعاج رفعتي ضغطي
ولسوء حظ ريهام كانت حبيبة حورا وجات لها حورا
حورا: جعلك بالزهامير بعد
ريهام:كلمتك انا
حورا:اي اي كلمتيني
ريهام: والله انا ماكلم نفسيات
انحرجت حورا وقالت بنفسها"والله لاندمك ع هالكلمه"ومضى هاليوم ع خير وجات اجازة المراجعة حق الطالبات لانه ماعندهم شي بالمدرسه وضلت ريهام مجهدة بالمذاكرة وأول يوم اختبارات دخلت ريهام القاعه وحلت زين وطلعت وطلعت حورا ورآها وتكونها
حورا: شوفي عاد ان ماخليتك تندمين ع كلمتك البايخه ماكون انا حورا بنت ........
ريهام خافت وراحت عنها حورا وحورا تعرف ان ريهام لاخافت يغمى عليها واشوي الا سمعت صراخ بنات وشالو ريهام لغرفه العيادة بالمدرسه وحطوها بالسرير واشوي راحت حورا وشغلت جهاز الإنذار حق الحريق وصرخو البنات والمعلمات وأنواع الخوف والتوتر ودخلت حورا تبغا تخوف الطبيبة حورا: يلا بسرعه قومي قومي مافي وقت وقامت ونست ريهام فضت المدرسه ولما عرفو انه كذب قفلو المدرسه وصار العصر جلست ريهام وشافت المدرسه فاضيه قامت تبكي وترتجف من الخوف حست راسها يالمها وقامت تهدي روحها وان الله معاها وفجاءة..........
.
.
.
.
.
راح أكملها بكرا باااي
__________________________________________________ __________
التكملةة
.
.
.
.
.
وفجاءة سمعت صوت احد ينط من سور المدرسه وتخبت ورا الجدار بحيث تسمعهم وكانو ولدين بالثانويه
واحد منهم قال: ذي هالحورا ماعجبتني لاهي ولا فلوسها انا عارف أنها تكذب ماراح تعطينها فلوس عشان نغتصب بالمدرسه ياحميد
ريهام شهقت بخوف وسمعوها
حميد: شف بسرعه لاقينها يلا خلنا نفذ المهمة ونمشي
وجاو لها واهي تركض ويركضون ورآها وتركض وتصيح مسكها راكان الي كان مع حميد وصادها راكان
راكان:اخيرا مسكناك
ريهام:الله يخليكم بعدو عني تركوني بحالي الي فيني مكفيني لاتاخذون شرفي وقامت تصيح اهم سكتو
حميد:تعال وجيبها وياك برا
وطلع حميد وضل راكان مع ريهام واهو يهدي فيها ويعودها ان ماحد راح يلمسها
شخصيات جديدة
راكان/ولد جميل جسمه معضل بشوي ولون بشرته ابيض وطويل وشعره بني بخصلات شقرا وعيونه واسع ولونهم اخضر
حميد/ولد حلو ملامحه خليجية وحادة والي يشوفه يخاف منه اعيونه عادي ولونهم عسلي وشعره اسود ومطوله لكتفه
احم نكمل
وطلع راكان وريهام من المدرسه واهي خايفه
راكان: وين بيت اهلك؟
ريهام ساكته
راكان:وينهم اشفيك والله ماراح أجيم بس قولي لي وينه عشان اوصلك
ريهام: انا ماعندي اهل
راكان:كيييف!؟
ريهام: انا انولدت بالحرام وتركوني عند باب مسجد وشالني رجال والنعم فيه بس توفى وتركني مع ولده ومرته السوسه ومعيشني بقبو تحت البيت لكن الحمدلله بس اهم كل يوم يضربوني وما يرحمون
وريهام بدت تبكي مرة ثانيه راكان انكسر خاطرة عليها وضمها عشان يهديها ومن التعب نامت بحضنه وركب تاكسي
راكان: بسرعه حي #####
ووداهم
.
.
.
.
.
.
راح أكملها بكرا ان شاء الله بلييييز بنات حاولو تعلقون يمكن تضبط وانا ماقدر ارد خاص لاني اكتب لكم من ايباد وباااي