عنوان الموضوع : كنت ماابيها وماتوقعت اموت فيها -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

كنت ماابيها وماتوقعت اموت فيها






روايتي الأولى : كنت ما ابيها وما توقعت اموت فيها
ابي اوضح شي في البداية ان كل الشخصيات والوصف اللي وصفته من نسج خيالي وروايتي لاتمت بأي صلة للواقع وأنا إنسانة فاشلة درجة أولى لما اوصف احد عشان كذا اختصرت وحطيت اسماء ممثلين و أي شخص يبي ينقل الرواية أنا ما عندي أي مشكله بس ما أحلل نسبها لنفسه دون ذكر اني انا الكاتبه
بقلمي : Beautiful Roosh


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


العائلات ( معليه شوي كثار ) عائلة أبو خالد
سارة {البطلة} ( عيونها وساع لونها اسود رموشها طويلة شعرها أسود أنفها حاد شفايفها ممتلئة بشرتها بيضاء عمرها 23)
فجر ( حلوة تشبه كاجول )
أبو خالد ( فيصل )
أم خالد ( شيخة )
خالد ( وسيم يشبه توم كروز عمره 25<<<<<اختصار للوصف بس ترى التشبيه متعوب عليه )
عائلة أبو سامي
سامي {البطل}(عينيه ناعسة عسلية أنفه حاد شعره بني جسمه معضل اسمر مغزلجي درجة أولى ومغرور وشايف نفسه عمره 25)
أبو سامي ( عبد العزيز )
أم سامي ( سلمى )
عائلة أبو محمد
ريم( مملوحة تشبه مادهوري ديكشت عمرها 23)
ابتسام ( عيونها بنية شعرها بني ملامحها دقيقة عمرها 23)
أبو محمد ( خالد )
أم محمد. ( شروق )
محمد ( مملوح ولكن اطباعه مرررة قاسية وفيها همج عمره 25 )
عائلة أبو سليمان
لينا( حلوة تشبه ديبكا بادكون عمرها 23)
سليمان( مملوح عنده ندب على حاجبه اليسار )
أبو سليمان ( عبد الرحمن )
أم سليمان ( وصال )
عائلة أبو وليد
همسات ( عربجية تشبه افريل ليفين عمرها23)
لميس ( تشبه كريشما كابور وعكس اختها همسات ما تمت باي صلة للعربجة دلوعة بزيادة عمرها 22)
وليد
أبو وليد ( سالم )
أم وليد ( ريم )
عائلة ابو رعد
تينا ( عيونها عسلية شعرها بني وملامحها حادة عمرها 23)
تولين ( توأم تينا بس تولين التوأم الأكبر )
رعد ( شاب حلو مرة يجنن يخبل شوية عليه )
عبد الله ( حلو يشبه براد بيت وصديق خالد الروح بالروح عمره 25 )
ام رعد ( بدور )
ابو رعد ( عادل )
شلة سامي
سامي ( سبق التعريف به )
عمر ( شاب حلو بكل معنى الكلمة وطبعا هو من شلة سامي يعني مغازلجي عمره 25)
مشاري ( حلو يشبه ريثيك روشان ونفس الشي مغازلجي عمره 25)
سليمان وصديقه المقرب
سليمان ( سبق التعريف به )
وائل


__________________________________________________ __________

الجزء الأول
مثل عادتها سارة منسدحة على سريرها وماسكة جوالها (بلاك بيري) ولما طفشت دقت على ابتسام (سارة وابتسام صديقتان مقربتان)
سارة : هاي ابتسام
ابتسام : هاي
سارة :كيفك
ابتسام : كويسة ولله الحمد وأنت
سارة: وأنا لله الحمد
ابتسام :اش رايك نطلع له رياض جاليري
سارةkبس بشوف خالد اذا كان يقدر يطلعني
ابتسام: شوفيه ومع السلامة
سارة :مع السلامة
سارة :أخوي خالد حبيبي أحلى أخ بالعالم
خالد : سوير اختصري مو لله كل هذا شتبين
سارة :أبي اطلع مع ابتسام له رياض جاليري
خالد تلفونه يدق : هلا وغلا عبود ( عبد الله )
عبد الله : عبود بعينك أنا اسمي عبد الله
خالد : خلاص عبد الله بتاكلني يا شيخ
عبد الله : أنا مررررة طفشان وش رايك نطلع مكان مع بعض
خالد : أومّا معجزة عبود طفشان أختي بتروح مع صديقتها رياض جاليري وانا بوصلها تجي معي
عبد الله : وش قلتلك عن اسم عبود مو مشكلة نلتقي هناك
خالد بعد ما سكر الجوال ناظر سارة و قال :روحي اجهزي
سارة تركض بسرعة عشان تدق على ابتسام
سارة :هلا ابتساموا
ابتسام : هلا سوسو
سارة : اخوي وافق
ابتسام: شكله المول بتسكر وبعلن إفلاسه
سارة :هههههههههههههه يلا بروح أجهز مع السلامة
ابتسام : مع السلامة
سارة وأخوها وصلوا المول والتقت سارة بابتسام وخالد بعبد الله
سارة : ابتسام خلنا نروح نتفرج على المحلات
ابتسام : خلنا نروح zara
سارة : ok يلا
سامي و وشلته ( عمر ومشاري )
سامي يدق على عمر :هلا
عمر : وغلا
سامي : تعال عند رياض جاليري
عمر : ok بدق على مشاري وبقول له
عمر يدق على مشاري :هلا ميشو
مشاري :هلا والله
عمر : انا وسامي بنطلع رياض جاليري
مشاري : أشوفكم
سارة : ابتسام وش رأيك بهذا الفستان
ابتسام :سارة ناظري اللي ورى
سارة : وش فيهم
سامي مسك يد عمر :شوف البنات اللي ورى
عمر :أي بنات السوق كله بنات
سامي :اللي قدامنا في المحل
عمر :اللي منقبات
سامي :ايوه
عمر مسك يد مشاري : شوف البنات اللي في المحل
مشاري : من عيونهم باين أنهم حلوين
وبالنسبه للبارتات انتوا اختاروا براحتكم والانتقادات اتقبلها برحابة صدر بـ منشني @roaroa2000
المنتدى ما يقبل ردور على الروايات .


__________________________________________________ __________

الجزء الثاني ( كل يوم جزء )
ابتسام : شوفي شلون يطالعونا
سارة :اقول خلنا نرجع عند خالد
خالد يقول له عبد الله :وين البنات تأخروا
عبد الله: دق على أختك
خالد ok الحين بدق عليها
سامي :والله أنك صادق يا ميشو
عمر :سامي ميشو شوفوهم طلعوا من المحل
مشاري : اقول شباب خلنا نلحقهم
سامي : يلا يلا مشينا
سارة : ابتسام شكلهم بلحقونا خلنا نمشي بسرعة
ابتسام : يلا بسرعة
سارة :يلا
سامي : خلنا نرقم البنات
مشاري : والله فكرة خطيرة
عمر : يلا قدام
سارة وصلت عند خالد : خالد خلنا نطلع بسرعة
خالد : ليش شصاير
سارة : خالد بس خلنا نطلع بسرعة
خالد : أنا مو متحرك إلا لما تقولين لي شصاير
سارة : بقولك في البيت
خالد : يلا مشينا
ابتسام : سارة أنت مجنونة تقولين له السالفة
سارة : لا طبعا ما رح إقوله السالفة بفقش عليه
ابتسام : ايوه حسبت
سليمان شاف صديقه وائل بالمول : هلا والله بالحبيب
وائل : أهلين فيك
سليمان : وينك من زمان عنك
وائل : والله مرة مشغول
سليمان : الله يعين
وائل : شوف الشباب اللي وراك
سليمان : وش فيهم
وائل : ما عرفتهم
سليمان : لأ
وائل : هذا اللي تكرهه بالشغل معنا
سليمان : تقصد سامي ؟!!!
وائل : أي هو
سليمان : وش قاعد يسوي برأيك ؟!!!
وائل : مثل عادته يرقم بنات
سليمان : شكله انتبه لنا وعرفنا
وائل : شكله تعال نسلم عليه
سليمان: يلا مشينا
خالد بالسيارة : بسرعة قولي لي السالفة
سارة تناظر بابتسام : بس شفنا دكتورة تدرسنا بالجامعة وحنا ما نحبها وما نبيها تعرفنا
خالد وهو يسلك : اها
سامي من بين أسنانه : هلا سلمان هلا وائل
سلمان وهومعصب : هلا
سامي : أعرفك على اللي معاي هذا عمر وهذا مشاري
مشاري وعمر : هلا
سامي شاف شلة بنات يمشون مسك يد عمر واشر له على البنات سامي وعمر مع بعض : مع السلامة حنا نستأذن الحين
سليمان ووائل : مع السلامة
سارة : ابتسام نامي عندنا
ابتسام : اممممم ok
سارة : وناسة
خالد : اشك اني بقدر انام اليوم
سارة وابتسام : ههههههههههههههههههه
خالد وصل لبيتهم بالسيارة ودخلو البيت بعد بعدين خالد نادا سارة : سارة انا سلكت لك بالسيارة قولي الصدق أحسن لك
سارة : بصراحة حنا ما شفنا دكتورتنا اللي بالجامعة لا احنا شفنا وحد ونعرفها وكانت ناوية لنا على شر
خالد ما صدقها بس ما يبي يطول السالفة : طيب بس يا ويلك لو أنك تكذبين
في المول عند سامي ومشاري وعمر بعد ما راحوا وتركوا سليمان ومشاري جلسوا يلاحقوا شلة بنات و البنات هم همسات لينا تينا تولين و لميس همسات عائلتها شوي فري علشان كذا هي تفتش مشاري عجبته همسات راح عندها ووقفها ويبي يعطيها الرقم ولما شافته همسات يبي يعطيها الرقم خذته وابتسمت مشاري استغرب بس استغرب اكثر لما شاف همسات تتفل على الرقم وتمسك الورقة وتحطها بيده وتمشي هي وصديقاتها بعدين مشاري كان بلحقها لكن سامي مسكه واشر على الهيئة اللي بيجون وبعدين طلع عمر ومشاري وسامي للبيوتهم
لميس : افففف تصرفك يا همسات مررررررة سوفاج
همسات : اقول بس لا يكثر
لينا : والله ما قصرتي يا همسات
تينا : يستاهل
تولين : لا لميس صادقة تصرفك مرررة سوفاج
لينا وتولين : لو كنت مكانها شبتسوين
تولين : بسفهه
همسات : خلاص اصلا ما يستاهلون نتكلم عنهم
سليمان : السلام عليكم وراح باس يد امه وابوه
ام سليمان : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أبو سليمان : وعليكم السلام سليمان أم سليمان ابي اقولكم بخصوص موضوع مهم طبعا سليمان طبعا انت تذكر اختك بس انا صار لي فترة طويلة وانا اشوفها وهي تناديني وتقول يبه تعال رجعني وانا رحت عند شيخ وقلت له القصة وفسر لي الحلم وقال انه معنى الحلم هو دور على بنتك هي تحتاجك وانا دورت عليها ولقيتها
أم سليمان وعيونها تدمع : صدق
سليمان : الحمد لله يا رب واخيرا بتحقق امنيتي بشوف أختي اللي ما شفتها من 15 سنة
سارة صحت ابتسام وقالت لها : اش فيك خلاص انسيهم
ابتسام وهي تبكي : شلون انسى اللي باعوني شلون
( ابتسام لما كان عمرها 5سنوات ابوها كان مدمن مخدرات باعها عشان ياخذ فلوس ويشتري مخدرات امها حاولت انها تمنع ابوها من انه يبيعها وعندها اخوها سليمان ندب على حاجبه اليسار واختها اللي اصغر منها بسنة لينا ) ابتسام تعاني بسبب ماضيها كثير حضنت سارة ابتسام وهدتها ابتسام نامت بحضن سارة راحت سارة المطبخ تشرب مويه وهي تفكر ان ابتسام ليش ما نست اللي باعوها ومثل ما باعوها هي تبيعهم ( ابتسام ما تدري ان امها ما كانت موافقة ) مع أنها تعيش حياة رائعة يتمناها اي شخص وتقول في نفسها : ليش ما اقول له ابتسام عن هذه الفكرة اذا هي تبي تشوف اهلها تدورهم وبذات ان السالفة مو صعبة لانها هي مسجلة بالنفوس باسم اهلها الحقيقين الحين انام وبكره اقولها
سامي وصل البيت وريحته دخان مثل عادته وجلس مع امه وابوه ( سامي من عائلة غنية وهو وحيد امه وابوه يعني وريثهم الوحيد )
سامي : هاي
أبو سامي : وش هذي هاي الناس تقول السلام عليكم
سامي بطفش : السلام عليكم
أبو سامي وأم سامي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أم سامي : يمه سامي تشرب قهوة
سامي : ايوه
أبو سامي : سامي وبعدين معاك انت زودتها مع التدخين اعقل اللي بعمرك عنده الحين أولاد وانا تكلمت مع ابو بنت وخطبتها
سامي : بس يبه أنا ما ابي اتزوج
أبو سامي وهو معصب : سامي اسمعني اذا ما تزوجت هذه البنت صدقني رح اتبرأ منك ولا انت ابني ولا انا اعرفك
سامي وهو كاتم غيضه : طيب يبه انا موافق
سامي طلع على غرفته وهو يفكر بالورطة اللي اللي هو فيها أنه يتزوج هذا الشي ما كان بحسابه


__________________________________________________ __________

الحين ويقول بنفسه : اتزوج افففففف انا اوريها بوريها الويل واخليها تطلب الطلاق
ومثل عادته سامي طلع الصورة وبدا يناظرها وهو يقول اه ياربي شلون انا بتزوج غيرك صح انك انت مجرد بنت في احلامي لكن انا احبك وحضن الصورة ونام ( سامي من لما كان عمره 15 سنة كان يحلم ببنت لدرجة انه تعلم الرسم بس عشان يرسمها وهو يتمنى انه يلاقيها في يوم من الايام وهو يحبها لدرجة مو معقولة ومستعد يسوي اي شي عشانها )
سارة صحت الصباح بدري وحضرت الفطور لها وله ابتسام
ابتسام : صباح الخير
سارة. :صباح النور يلا بسرعة ننزل نفطر
ابتسام : يلا
سارة : ابتسام ابي اقولك شي بي اخاف انك تزعلين
ابتسام : قولي وإذا زعلت بقولك انسي
سارة : انت ودك تشوفين اهلك الصدقيين
ابتسام : اكيد
سارة : ليش ما تدورينهم
ابتسام : ودي ومن زمان بعد بس ما في احد يساعدني وخايفة اقول حق اهلي اللي ربوني بعدين يزعلون
سارة : انا اساعدك واقول له خالد يساعدنا بعد
ابتسام : صدق
سارة : اكيد وانا كم ابتسام عندي
ابتسام : انا ما اقدر اوصف شعوري بالكلمات
ام خالد : سارة أبوك يبيك
سارة : ok يمه انا الحين بروح بس اجلسي مع ابتسام
ام خالد : ماشي بس يلا روحي
سارة : صباحةالخير يبه
ابو خالد : صباح الخير يا بنتي ابي اكلمك بموضوع
سارة : تفضل يبه
أبو خالد : سارة أنت الحين كبرتي وصار لازم تتزوجين وبصراحة امس ابو سامي كلمني وانا ابي رايك
سارة وهي خجلانة : اللي تشوفه يبه
ابو خالد : انا اشوف انه رجال ما عليه يعني انا موافق بس رايك الاهم
سارة ساكتة
ابو خالد : هههههههههههه السكوت علامة الرضا
سارة قامت بسرعة وراحت عند ابتسام
ابتسام : سارة وش فيك وجهك احمر
سارة : في واحد طلب يدي من ابوي
ابتسام : واخيرا ربي حقق دعائي بتتزوجين وبتفكيني من شرك
سارة : هههههههه دايما تعرفين تطلعيني من جو التوتر
ابتسام بحماس : وافقتي
سارة : انا قلت له بابا اللي هو يشوفه وهو موافق
الجزء الرابع
ابتسام : يعني وافقتي
ابتسام رجعت بيتهم وابوها نادها ( عائلة ابو محمد اللي اخذتها )
ابو محمد : بنتي انا ابي اتكلم معاك بموضوع مهم وصدقيني انو مثل مو الموضوع صعب عليك فهو علي انا اصعب انت عارفة انك مو بنتنا بس نحنا نحبك مثل بنتنا وانا ودي ان هذا الشي ما يصير ولا كان ودي اقول لك بس هذا حقك اهلك الحقيقين يبونك
ابتسام وكأن احد كاب عليها مويا باردة ودها تبكي بس مو دموع حزن ودها تبكي من الفرحة
ابتسام : صدق
ابو محمد : ايوه وتبين تزورينهم بكرة اذا تبين بعد
ابتسام : اكيد
ابو خالد : سارة بنتي بنحدد موعد النلكة متى تبينها
سارة : امممممم بعد اسبوعين عشان يمديني اجهز لها
أبو خالد : متأكدة
سارة : ايوه يبه والحين بروح ادق على ابتسام واقول لها
سارة : هلا ابتساموا
ابتسام : هلا سوسو
ابتسام وسارة بنفس الوقت : عندي لك خبر
سارة : قولي انت اول
ابتسام : لا لا انت قولي اول
سارة : حددنا موعد الملكة
ابتسام : وانا اهلي الحقيقين يبوني
سارة : بسرعة قولي السالفة
ابتسام : بس اول بسألك سؤال
سارة : اسألي
ابتسام : شلون حددتوا موعد الملكة وانت توك ما شفتي عريس الغفلة حتى اسمه ما تعرفينه
سارة بثقة : من قال اني ما اعرف اسمه
ابتسام : علي طيب قولي وش اسمه
سارة ساكتة


__________________________________________________ __________

ابتسام : وانا اهلي الحقيقين يبوني
سارة : بسرعة قولي السالفة
ابتسام : بس اول بسألك سؤال
سارة : اسألي
ابتسام : شلون حددتوا موعد الملكة وانت توك ما شفتي عريس الغفلة حتى اسمه ما تعرفينه
سارة بثقة : من قال اني ما اعرف اسمه
ابتسام : علي طيب قولي وش اسمه
سارة ساكتة
ابتسام باستهزاء : ها قولي وش اسمه
سارة : ما اعرف ارتحتي بس انت قولي لي شسالفة اهلك
ابتسام : ما ادري
سارة : الحين محمستني وانت ما تدرين
ابتسام : يوووه سوير خلاص لما اعرف بقولك ومتى موعد الملكة
سارة : ما ادري
ابتسام : سوير
سارة : بعد اسبوعين
ابتسام : لازم نبدى نجهز لها من الحين
سارة : ايوه ولازم تساعديني
ابتسام : اكيد
سارة : اي مول نروح
ابتسام : بانوراما
سارة : okحلو بروح اشوف السواق اذا موجود واذا مو موجود بقول له خالد يوصلني
ابتسام : مع السلامة
سارة : مع السلامة
الجزء الخامس
بعد مرور أسبوعان
بيوم الملكة
سارة جالسة فوق بغرفتها ولابسة فستان اسود فوق الركبة في عليه سحاب من الوسط وقماش شفاف فوق الفستان ومكياجها nude وشعرها الاسود تاركته على طبيعته وشكلها كان روعة
( سارة ما شافت سامي ابد ولا هو شافها وهي تعرف اسمه بس هو ما يعرف اسمها ولايهمه لانه ناوي يعذبها لان اهله جبروه وهو يبي يدور على فتاة احلامه )بعد ما ملكوا وخلص كل شي
خالد : سامي ما تبي تشوف زوجتك
سامي كان يبي يقول لا لكن ابوه عطاه نظرة
سامي : الا ابي اشوفها
خالد : بروح انادي سارة
سامي بدون نفس : ok
خالد : سارة
سارة : نعم
خالد : زوجك يبي يشوفك
سارة : لا لا ما ابي
خالد : الا بتبين غصب اصلا هذه اول مرة بشوفك
سارة باستسلام : ok
سارة راحت عند سامي وجلست بدون ولا صوت وكان سامي معطيها ظهره وبعدين سامي لف وانصدم ان البنت اللي هي زوجته هي نفسها فتاة احلامه سارة لما شافت سامي انصدمت وقالت : أنت
سامي ( كان وده يروح يحضنها بس غروره وتكبره ما يسمح له ): ايوه انا وش فيك كأنك شايفة جني قدامك
سارة : الجني يخجل انك تكون مثله
سامي : احترمي نفسك
سارة : تبيني احترم نفسي قدام شخص ما يعرف يحترم أحد ولا حتى نفسه
سامي : وش مسويلك أنا
سارة : انت قد حاولت ترقمني ومشيت وراي بالمول انا وصديقتي
سامي : أي مول
سارة : صح نسيت من كثر البنات مو عارف أي مول
سامي ببرودة وتكبر عكس اللي داخله : طيب أنا أعاكس بنات كثير وأدخن وأسهر مع ربعي باستراحات وتراهم بعد من نفس طينتي يعني أصدقاء سوء مثل ما يقولون لك شي عندي
سارة : لا وأنا الحين بقول لأخوي ما رح أجلس على ذمتك ولا ثانية
سامي قرب من عندها ومسك يدها بقوة كان يبي يقرب منها من زمان والحين جات له الفرصة حس بانفاسها على وجهه ونبضات قلبها اللي ينبض بسرعة يسمعها وريحة عطرها داخل أنفه و بشرتها الناعمة وبياضها الصارخ عكس سماره كان بوده أنه يحضنها وما يتركها أبداً لكن تكبره منعه وقال كلام من برا قلبه قال : ليكون على بالك أني أنا ميت عليك بس أنا وافقت لأني إذا ما وافقت أبوي بحرمني من الفلوس وانا الحين ما لي خلق اشتغل
سارة : لا تحلم أنا ما أبي اتزوجك
سامي بثقة : و إذا سألك أخوك ليش شبتجاوبينه
سارة ساكتة
سامي : قولي وش اسمك
سارة بقهر وهي تقول بنفسها حتى اسمي ما يعرفه : اسمي سارة
سامي وهو يفكر بداخله اسمها حلو مثلها ويسأل نفسه شلون بخليها تحبني اقولها اني احبك واقولها الحقيقة وكان بسوي هذا الشي بس كالعادة غروره منعه وقال : شوفي ترى أنا بدون ما تقولين ناوي أطلقك بس بعد ما تجلسين عندي فترة واستمتعي بهذه الفترة لانه اني ما ادري امي على وشوا مستانسة وتجيب اشياء له زوجة ولدها واتوقع ان هذه الاشياء ما قد جربتيها بحياتك ( ناظرها باستحقار ) يا بنت الفقر
سارة عطت سامي كف وراحت وهي مبسوطة
سامي لما عطته سارة كف وراحت حط يده مكان الكف وجلس يلمسه وهو يقول سامي سارة لمستك وراح مجلس الرجال وقال بصوت عالي : عمي أبو خالد أنا أبي أخذ سارة معاي لبيتنا اليوم
المجلس كله ساده الصمت ولكن أبو خالدكسر الصمت وقال : أكيد يا ابني أصلا هي زوجتك وتقدر تأخذها متى ما تبي
سامي وعلى وجهه ابتسامة يفكر اللي سواه صح ولا خطأ قال : طيب ما رح تروحون تنادون سارة
خالد : أنا بروح أناديها
خالد: سارة
سارة : نعم
خالد : زوجك يبيك تروحين معاه البيت اليوم
سارة : وشو من جدك أنت
خالد : ايوه جد هو زوجك ويأخذك متى ما يبي