عنوان الموضوع : ((هكذا حياتي اعيشها رغم كل الصعوبات)) -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

((هكذا حياتي اعيشها رغم كل الصعوبات))






السلام عليكم**
روايه احكيها عني وهذه محاولاتي الاولى** الكاتبه/shooshy
واول مره اكتب روايه راح ابدا اللحين
البارت الاول تعريف الي بالروايه
ندى:: بنت مرا حلوه عيونها لونها اخضر شعرها قصير م تحب تطوله لين نص رقبتها بنوته حلوه سمرا عمرها12طويله جريئه جسمها خوقاق كانت مع صاحبتها اسمها وعد بس نقلت عنها ف المتوسط...
وعد:: صاحبتها من صف اول ابتدائي لين اول متوسط عسوله وحلوه عيونها لونها عسلي شعرها م طويل مرا بس حلوعمرها12..
لوتس:: اخت ندى **مرا م شاء الله خوقاق بيضا بس حلوه وجسمها خوقاق شعرها م شاء الله طويل مراا وحبوبه وتحوبها اختها ندى مراا عمرها 14..
رنا::صاحبه ندى مراا عسوله دلوعه حلوه طويله مرا عيونها عسلي من ثالث يوم بالمدرسه صاحبه ندى يحبو بعض مراا الله يخليهم لبعض ي رب ..
شهد ::بنت خالت ندى تحوبها مراا وفلاويه تشوفي الدجه لما تتقابل هي وندى شعرها بني طويل بيضا نحيفه مرا ..
ريما ::اخت شهد طويله سمرا شعرها طويل تحب لوتس اخت ندى كمان هي بونتوته حلوه هايديه مراا عند الناس بس يجتمعو الاربع ((ندى لوتس شهد ريم شوف بس الرجه والفلله))
****والبقيه تتعرفو عليهم بالبارت الثاني**
ابي تعليقاتكم ع البارت الثاني


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


البارت الثاني** الكاتبه /shooshy
ابو ندى ::صباح الخير**
ندى:صباح النور**
ابو ندى ::شفيك ندى شبلاك**
ندى::امممم لا ولا شي**
ابو ندى ::ندى انا م راح اوديك مدرسه اختك لوتس م بيها**
ندى::بس صاحباتي من اول ابتدائي ف مدرسه م راح تنقلني بيها**
**** ** ** ** وضلو ع ها الحال لمده اسبوع وهي تقول ابي اروح عند صاحباتي **وابوها يقول لا
**** ** *******************
ندى:: لوتس شرايك ندق ع خالتو نقول تخلي ريما وشهد ياجو عندنا
لوتس ::اوكك بس يمكن م راح توافق**
ندى ::امممممم نجرب**
لوتس ::اوكك
ندى ::هااايو خالتو
ام ريما::هلا ندى**
ندى::**كيفك اخبارك خالتو**
**ام ريما:: تماام تبين شهد**
ندى::يب ابيها
شهد:: هايو ندوووش**
ندى:: اهنين كيفك باختصار شنو رايك تاجو عندنا انت وريما**
شهد ::امممم اشوف بابا واعطيك خبر**
ندى::اوكك
*****************
ندى ::ماما شرايك نروح عند خاله نحنا**
ام ندى ::اوكك**
*****************
بعد يوووم
ندى ::وااااااااه وربي عندي نوم م صاحي**
لوتس::اسكتي بس يالله الفطور اللحقيني تحت**
ندى::لسا النوم ف عيونها اوكككككك**
راحت ندى اخذت شور استشورت شعرها لبست بنطولون اسود وتيشيرت احمر لبست كعب لسا النوم فيها طاحت من الدرج اهههههههههه ضحك اخوها وليد قالت شفيك جنيتي قالت بعد عني حبيبي ترا م رايقه**
قال ههههاي روحي افطري**
******************
ع طاوله لفطور**
ندى :::::اهووووووووه بس لسا يومين ع المدرسه**
الكل قال افطري بس**
******************
بعد يومين**
الخدامه ::::يلا قوم ندى لوتس قوم ماما قول قوم**
لوتس صحيت ::قالت يالله ندى**
ندى ::تيب اللحين صاحيه
لوتس ::لبست المريول **تنتضر ندى ف السياره
لوتس :الو ندى وصمخ
ندى ::اوكك اللحين جايه**
***********
ف المدرسه لوتس راحت عند صاحباتها وتقول وحشتوني وندى طبعا ولا عارفه احد بالمدرسه**
شيمااء :صاحبه لوتس حلوه طويله دلوعه صوتها غررريب مرا بس حلو**
مي: كمان صاحبه لوتس قصيره شعرها حلو م شاء الله صياحه تصيح ع كول شي**
******
شيماء مي لوتس وندى مع بعض طبعاً ندى عرفتهم عن نفسها ****
**المهم ندى دخلت فصلها قعدت لحالها بالفصل وتسمع سواليف البنات خاطرها تقعد وياهم وتسولف معاهم زي صاحباتها الي كانو ف مدرستها الاولى**
************
رجعت البيت ام ندى كيف المدرسه ي ندى**
ندى::م احلا من مدرستي الاولا.**
نهايه ((البارت))انتضر تعليقاتكم عشان اكمل البارت الثالث
**


__________________________________________________ __________

هكذا حياتي اعيشها رغم كل الصعوبات))**
البارت الثالث الكاتبه/shooshy
**اليوم الثاني**
لوتس :شرايك ي ندى نروح الموول**
ندى :امممم اوكك
لوتس:يالله تجهزي والبسي عبايتك**
ندى :اوكك
المهم ف السياره ندى قالت شنو اول نروح السوبر ماركت والا المول**
لوتس:امممممم السوبر ماركت
ندى :اوكك**
المهم ف السوبر اخذو شبسات وبطاطسات ودندرمات وكول الي راح يسمرو عليه هما وشهد وريما
لوتس ::ندوووش بس كفايه**
ندى::شويات اروح اجيب اشياء انتضري**
لوتس::وشش راح تاخذي كمان**
ندى ::اللحين تشوفي**
راحو عند المحااااسب قالت ندى كم الحساب وهو يحسب بالحاسبه قال مدام حساب1500**
طبعاً انفجعو قالو وشششش**
قال مدام 1500**
لوتس اوكك**
المهم راحو المووول راحت لوتس قالت ندوووش تعالي بس عند الشوزات قالت ندى اففففف يالله جااايه طبعاً لوتس متحمسه قالت شنو رايك بذا قالت ندى اممم حلو راحت ماخذه شوزين خوقاق الواحد بالاف راحت ندى قالت لتووووس تعالي عند الساعات لوتس يالله المهم لقيت ندى ساعه2500 قالت شنو رايك اشتريها لتوس لوتس اذا عاجبتك خوذيها طلعت من المووول محتاره تاخوذها والا لا رجعت من السياره قالت ابي اخوذها ورجعت الموول كانت راح تاخذها بس قالت لها شهد من وراها ندووووش من جدك عاجبتك ذي قالت ندى شهووود شنو جايبك اممم شنو رايك قالت شهووود اممم م تستاهل 2500
ف السياره ركبت شهود مع ندى ولوتس وراحت مععاهم البيت
ودقت ع اختها ريما قالت تعالي عند خالتو ام ندى قالت ريما تيب سمرو طبعاً وفلوووها ورقصو وغنو وتونسو
***************************
المهم جاء اليوم الثاني**
تاخرت ندى ع الحصه كانت نسولف معا لوتس ومي وشيماء واخذهم الوقت**
جت وحده رنا الي راح تصير صاحبه ندى قالت ندى ابلا جواهر تبيك
ندى نعم ي ابلا**
جواهر ليه متاخره ي ست**
ندى كنت ويا اختي لوتس**
قالت تيب ليه تضحكي
ندى كنا نقول نكته تذكرتها**
**قالت انت طالبه جديده**
ندى ايه
قالت لا اشوف ذي الحركه مرا ثانيه خلاص**
ندى راحت وخلتها**
***************
البارتات ذي م حلوه بس شجعوني الباقي يصير احسن. الكاتبه/شوشي


__________________________________________________ __________

روايه ((هكذا حياتي اعيشها رغم كل الصعوبات)) الكاتبه/shooshy**
البارت الرابع**
ندى ::شكلي اليوم راح اغيب**
وليد::اقو اقول داومي
ندى::رمت الوساده عليه بقوه قالت انت م تدخل
وليدد:.م احد يمزح معاك ورمى عليها العطر الي جاها هديه من صاحبتها وعد من فرنسا**
لوتس:: بسكم عاد بزرنه**
ندى ::لتوس راح تغيبي اليوم**
لوتس:: لا علي امتحان
ندى:: ي حلييييلك ههههههاي انا راح اغيب
****************
المهم راحو اهل البيت المدرسه الباقي في البيت ندى**
ندى:: شكلي رايحا الموول**
الخدامه ::اس يبقى ماما
ندى::**لا شي روحي بس
*****
راحت ندى المووول وطلعت باشيا كتيييره
وانثنت رجلينها وانكسر كعبها وطاحت اغراضها**
جاء واحد قالت تبين اي مساعده**
قالت ندى لا م ابي شوكراً
*********
ركبت السياره وبدلت كعبها بالشوز الي توها شاريته**
راحت الكوووفي**
طلبت كابتشينو**
لفت لقيت وراها واحد ركزت بوه طلع الي لقيته بالشارع لمن انكسر كعبها**
وهي طالعه من الكوفي حست كانو ف احد وراها لفت م لقيت احد ركبت السياره راحت تشتري نظارات شمسيه حست انو ف سياره تلحقها لفت ورا وهي لاقيه واحد راح تتعرفو عليه بالروايه نزلت من السياره طالعت بووه قالت ندى :: انت شكو تلحقني**
قال انت اكيد م تعرفي وائل**
وائل::شاب صف ثالث ثانوي طويل جسمو رياضي عيونه لونها خضرا شعرو سبايكي اسود من عائله غنيه مرااا يشتغل ف شركه ارامكو **
المهم نرجع للروايه**
ندى ههههاي. منو انشاء الله جني من الجن وائل لفت وراحت وخلتو
وائل:وقفي وين رايحه انا لسا م خلصت كلامي
ندى :انا فاضيه لك انا غبت اتونس م اضيع وقتي بكلام م لو داعي**
وائل: ي هوووووه قصري صوتك لا اقص لسانك**
ندى :منو انت انت شكو ي قليل الادب تتحكم فيني والله ولا حارس شخصي رحت الكوفي قلت يمكن واحد يشبهووووه لقيتك هني لاكن والله ي ليتك ع الاقل شخص محترم**
وائل اوكك روحي المكان الي تبين لاكن راح تكون كل كلمه قلتيها تدليل ع انك ازعجتيني او ضايقتيني
ندى راحت خلتو قالت اكيد ذا مجنون**
*********.**
رجعت البيت وهي حيل تعبانه**
سالتها لوتس شنو بيك
ندى لقيت واحد اسمو وائــ ......
شهد منوووووو**
ريما شفيكم منو
ندى باسم الله من فين انتم جايات**
شهد شنو دخلك قولي منو وبس**
ندى اوكك اقعدو راح اقولكم كولككم بالتفصيل**
المهم علمتهم**
ويلمحو بالكلام ع طاوله العشاء يقولو والله ترا يمدحو اسم وائل **
ندى عاد انفجرت تكبر عيونها عليهم م يسكتو
ندى خلاص الحمد الله قامت من على الطاوله**
قالت ابو ندى كلي ي بنيتي م اكلتي
ندى يكثر خيراتكم**
طلعت ندى وهي منففففففجره من لوتس زمن شهد وريما
دخلو الغرفه عليها الغرفه
قالت لا تملموني اصلاً م راح اقول لكم شي
**********
بعد 3اسابيع**
وهي ع نفس الحال مسرحه م تدري هي تكره وائل والا العكس
سالتها رنا الي هي صارت صاحبتها الروح بالروح شنو فيك ه الايام متغيره
ندى ف عالم اخر
رنا ي هووووووه
ندى هلا
رنا شنو بيك**
ندى لا لا ولا شي بس الاختبارات شاغله بالي**
رنا امممممممم الله اعلم
**********
ندى راحت دقت ع وعد قالت ادخلي ع الكيك ابي اكلمك
وعد اوكك
ندى قالت لوعد كووول شي صار وياها
وعد ي لهووووي شكلو خووووقاق
ندى م كذا بس كول م اروح مكان اللاقيه بيه م ادري هو صدفه والا لا**
وعد اقول دقي ع البيبي م عندي رصيد
ندى اوكك**
طلعت برا ف الحوش قعدت تكلمها دخات بالجو ناسيه نفسها شوي جاء خالها**
ودخلت بسرعا كانت تفككر واحد جاي يخذها راحت هي خايفه البيت خبرت اخوها راح اخوها خبر اومها لوتس راحت ماخذه سكين من المطبخ قالت خوذي ندى اذا صار شي تكون السكين احتياط قالت ندى اوكك المهم راحت لوتس قفلت ع نفسها بالغرفه خايفه**
ام ندى تعرف انو خالها راح ياجي لاكن م ققالت لهم حست انو م لو داعي خبرت ندى **راحت ندى تدق الباب ع لوتس
قالت افتحي جاي اخذوك
لوتس خافت قالت ندى؟؟؟؟؟!
**ندى ههههههههاي انا ندى
**لوتس والله انك رجه
ندى هههههههه ماما تقول انو خالو فؤاد**
*****************
لوتس راحت اخذت شور استشورت شعرها لبست بنطلون سكيني لونه ابيض وتيشرت لونو اورنج وكعب لونو اورنج ع ابيض مرااا خخوقاق**
ندى اخذت شور عملت ع شعرها بف من ورآ ولبست سكيني اسود وجاكيت رسمي لونو احمر حطت روج احمر لبست كعب احمر ع ابيض
اخذت لها كم صوره وهي بلوكها الجديد**
لوتس ندى يلا وينك بسرعه**
ندى يلا اللحين جايه**
نزلو لوتس وندى من الدرج راحو كلمو خالهم قال م شاء الله عرايس ندى تدق لوتس قطيعه شنو عرايس لسآ نحنا م عجايز بصوت م يسمعه حتا الي لازق بيها
لوتس ندى اسكتي اللحين قوليلي بعد م يروح
ندى اوم الادب الي نزل عليك فجائه
لوتس ههه م قدرت تسكت قالت ههههههههههههههه قالو شفيك راحت ندى سبقتها قالت لوتس شفيك تتدقيني**
لوتس انااااا حرام عليك طبعاً الكول استغرب شفيهم**
*****************
راح خالهم **
**بدلو ملابسهم**
نام الكل**
فجااااااااااااائه؟؟؟؟!
انتضروني ف البارت الخامس ابيكم تدعولي علي اختبار حاسب نهائي**
راح انزلو البارت الخااامس بعد الاختبارات


__________________________________________________ __________

روايه هكذا حياتي اعيشها رغم كل الصعوبات الكاتبه /shooshy
البارت الخامس
طبعاً كان اليوم الثاني يوم عيد ميلاد ندى
فجاااائه رن بيبي ندى رقم غريب
ندى:منو
شهد منورقم اخوها:بصوت عربجي امممممممممم انا م تعرفيني ي ندى**
ندى:منو**
شهد :افاااااااااا عشره عمر ي ندى
ندى:منو انت وش تبي
شهد:تبي تخوف ندى انا الي راح اشوه سمعتك
ندى: وهي ميته من الخوف ههههه شنو لك بسمعتي**
شهد ::لا لا ندى انا اعرفك حق المعرفه وانت تعرفي اني اذا قلت شي انفذو
ندى:منو قول بسرعا
شهد بكرا تعرفي مين انا نتقابل الساعه4العصر ف كوفي واقول لك منو انا
ندى ع الساعه كم؟؟
شهد ع الساعه4وصصصصصمخ**
ندى هيه لا تصارخ علي
شهد بكرا اقول لك منو انا
************************
ف يوم عيد ميلاد ندى
ندى لبست شورت اسود ع تيشيرت اورنج استشورت شعرها ع ورا حطت شوي (ماك اب )
لبست عبايتها تنتضر الساعه اربع متتتتتحمسه**
************************
لوتس نفس الحاللله قاعده تتجهز لوتس لبست تيشيرت لونه اسود ع بنطول لونو احمر استشورت شعرها وعملت لوه بف راحت الكوفي لقيت شهد وريما حجزو الكوفي لهم بس اخددو اغراض الي راح تشوفها ندى وهديا لها طبعاً شهود نادت رنا وقالت لها القصه واشترو هيه ورنا الساعه الي كانت تبي تشتريها ندى
وريما اشترت لندى نظارات طبعاً ندى تموت ع النظارات الشمسيه لوتس اشترت مثل الساعه الي اشتروها شهد ورنا لندى م كانت تعرف انهم راح يشتروها
************************
الساعه 4تمامًا نطت ندى للكوفي
لقيت الكوفي خالي من البشر طبعاً فتحت الباب ودخلت ولقيتهم مسوين عيد ميلادها الي هيه ناسيتو**
طبعاً شهد قالت هلا والله ندى انا **الي كنت اكلمك ندى قالت ي فديتك اصلاً شبهت ع صوتك شهد لا تكذبي ندى بضحكه ههههههههههههه من جد نذله
فرحو ورقصو وغنو
وادوها الهديا**
*****************
ف البيت**
ندى فتحت الهديا لقيت هديه شهد ورنا نفس هديه لوتس قالت ي فديتهم والله يدورو ع رضاي**
طبعا قالت للكل عن هديه شهد ورنا وهديه لوتس الكلللللل تفاااااااجؤ**
نهايه البارت**
ادعولي امتحناتي


{{ قومي بأضافة هذا البارت الى الموضوع الاول حتى تتسلسل الروايه فلا ينفع
وضع كل بارت في موضوع مستقل [[ وحتى لا يتشتت القارى والمتابع}}
ودي لك بأنتظار اضافته


__________________________________________________ __________

(روايه هكذا حياتي اعيشها رغم كل الصعوبات)الكاتبه/shooshy
البارت السادس
مي دقت ع تيلفون بيت ابو ندى
مي:هااااااالو**
ندى:نعم >>>وهي راح تموت من السهر
مي:نعامه ترفسك بدال م تقولي مبرررروووك
ندى:مبروك
مي:الله يبارك بيك ولد خالتو فؤاد راح اليوم ياجي يخطبني**
ندى:اوم عاد
مي :والله شفيك مستغربه
ندى :فؤاد فؤاد ؟؟؟!
مي : فؤاد فؤاد اجل مين
ندى :ي حليلك ي وعد
مي:منو وعد وليه ي حليلها
ندى:يلا باي
مي:ندى شنو ي حليلك وليه ومن..........
ندى:قطعت الخط ف وجه مي
***********************************
ندى:الو**
وعد هلا**
ندى وعود راح اقولل لك شي **عن فؤاد بس اوعديني م تتجنني ولا**
قاطعتها وعد بكلمه(قولي ندى شنووو)
ندى :تعرفي مي**
وعد :منوو مي
ندى ذيك الي عرفتك عليها
وعد شفيها م تكون قتلت فؤاد
ندى لا لا لا م لذي الدرجه
وعد شفيها بسرعا قولي
ندى امممممممممم خطبها فؤاد
وعد ندى تكذبي **صح**
ندى وللليه اكذب وربي قبل شي دقت لي قالت لي
وعد وهي تبكي مستحيل بصوت خافت**
ندى راح اجي اللحين عندك اووك
وعد **..........
*************************
فؤاد :يمه يمه تعالي ابيك
ام فؤاد هاا ابني
فؤاد يمه شنو قالو لك اهل البنت**
ام فؤاد قالو حياكم تعلونا بكرا
فؤاد ببابتسامه الله يخليك لي يمه
ام فؤاد امين وياك
فؤاد:شاب ف20من عمره طويل جسمو رياضي م سمين ولا نحيف يمل للسمنه اكثر شعرو لحد رقبته كستنائي
عيونه سودا سواد الليل عائلته معروفه من اشهر العوائل**
************************
ندى :ركبت السياره مستعجله عشان م تنتحر وعد
وصلت لبيت وعد دخلت لقيت ىلخدامه بوجها قالت هاي ابي ادخل عند وعد
وعد:ف حضنها الوساده تقول ليه ليه
ندى:هالو وعود
وعد :اهنين**
ندى :حضنت وعد قالت وعود لا تبكي الدنيا م تستاهل
وعد :دام الدنيا م تستاهل ليه يكذب علي**
ندى :وعود اللحين تتصلي ع بيتو وتعاتبي امو السوسه الي قالت راح انتضرك تكبري عشان اخطبك ليه**
وعد:مستحيل
ندى:م في مستحيل بذي الحياه**
وعد:ندىىىىىىىىىىىىىىىى
ندى :دقت ادت وعد الجوال بعد م دقت قالت وعد يلا كلمي
وعد:الو
فؤاد:رد بدون م يقرا االاسم**
فؤاد:هلا
وعد:اهنين بيك
فؤاد حس انو **الصوت م غريب عليه منو عفواً
وعد :انا وعد
فؤاد :نعم يعني م راح تفكينا من شرك >>>هو متندم ع انو قال لها ذا الكلام بس امو اجبرتو بكذبها
وعد :اصلاً .....م قدرت تمسك نفسها وشهقت بصوت عالي
فؤاد:وعد لا تبكي وعد اصلاً انا م خطبت مي عشان اني احوبها وربي ي وعد وعد امي هي الي قالت لي انك ....
وعد :لا تكمل انت م تحب غير نفسك
فؤاد :بس ليه لما جيت المرا الولا خطبتك رفضتيني
وعد:انا م رفظت انا اصلاً م عرفت انك جيت خطبتني الا بعد 3اسابيع بابا هو الي تكلم عني وعيونها الدموع ماليتها
فؤاد :انا م اقدر اكمل المكالمه اآسف
وعد :المهم انك تصدقني
فؤاد:مصدقك وربي مصدقك بس اسف الوقت م مناسب وانا م اقدر افسخ خطبتي اسف الكلام م عاد يفيد
وعد :بابتسامه ماليتها الدموع انا بس ابي سعادتك
فؤاد :هو خاطب مي بس عشان يوري وعد انها م تهمو
وعد بدأت توهم نفسها انها كرهتو صارت انسانه ثانيه م تهمها المدرسه ولا شي يهمها غير نفسها
********************
طبعا مي جت المدرسه قالت :ندى شنو رايك بالخبر
ندى:حلو >مسرحه
مي:شنو حلو
ندى لا بس غلطت شري اروح اختبر
مي مستغربه بالتوفيق**
نهايه البارت**
**ادعولي بالاختبارات



**

{{ قومي بأضافة هذا البارت الى الموضوع الاول حتى تتسلسل الروايه فلا ينفع
وضع كل بارت في موضوع مستقل [[ وحتى لا يتشتت القارى والمتابع}}
ودي لك بأنتظار اضافته