عنوان الموضوع : اكذب عليكـ اذا قلت ما احبكـ -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
اكذب عليكـ اذا قلت ما احبكـ
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته حبيت اعرض لكم اول رواية لي وبعنوان :-
(( اكذب عليكـ اذا قلت ما احبكـ )) نبدأ بسم الله الرحمان الرحيم
البـ الاولــ ـــــارت (( و تبقى قرابتنا ))
الساعة 9:20 الليل
كانت تحمل رواية " اميرة ابليس" مندمجة في الرواية وهي تتخيل الاحداث قدام عينها قاطعتها رنة جوالها .. رفعت وسكرت .
كانت تبغى تكمل الرواية بس اخوها حمد فتح الباب
حمد : مي العشا جاهز يا روائية ...
طالعته بنص عين : اقول خف علينا يا الحائز على جوائز الموسيقى .
" حلا و حمد بينهم سنتين وحمد عمره 23 وحلا عمرها 21 هي تدرس طب في مجال التنفس وتدرس في جامعة في اميركا .
ولاية " نيويورك " وحمد يدرس طب في مجال الحنجرة و في نفس الجامعة الي تدرس فيها اخته و حلا تحب القراءة وحمد حلمه انه يصير موسيقي فهو يعشق عزف الة الجيتار (Guitar) ومن هواياته تأليف الاغاني "
"مدخل العائلة "
عائلة ابو حمد * خالد* والوالدة* عائشة * خالد يشتغل في ادارة الاعمال وهو صاحب شركة ثرية معروفة وهو صاحب قصر يطل على البحر ومن ماضيه انه درس ادارة الاعمال في بريطانيا والتقى في عائشة الي كانت في اجازه مع اهلها وصارت علاقة حب استمرت لين الزواج وطبعاً صار عند كل اولاده الجنسية البريطانية ما عدى بدر الي انولد في السعودية , خالد عنده 3 ابناء حمد , حلا , بدر , بدر عمره 3 سنوات كلامه ملخبط فوق تحت .
نزلت حلا وحمد وراها باست راس امها وابوها و تغذت
بعــــــــــــ الغذاء ــــــد
حلا دقت على السواق وقالت له يجهز السيارة ركبت الدرج بتلبس عباتها شافها اخوها حمد بتطلع قال لها : على وين ؟
ردت وهي مو جايبة خبره : وش دخلك مالك خص ؟
حمد: اوه وين رايحة لا تخليني بروحي في البيت تراني مليت .
حلا : اف ايش تبي انا بروح بيت مي تراها بنت مو ولد يعني ‼
----------------------------------------------
بــيـ العمة اشواق ـــــــت
كانوا البنات يرقصوا والحريم في الغرفة الثانية أما في غرفة البنات اصواتهم عالية لدرجة انهم ما يسمعوا اصواتهم من كثر الازعاج واشكالهم تضحك:
مي واقفه فوق الكنب وترقص على صوت الاغاني العالي وحلا تضحك على شكلها مع ريم و ملاك تصور قمر الي قاعدة تاكل بقوة لانها جوعانه .
دخلت العمة اشواق : قمر ‼ قمر ‼
قمر : وش بغيتي عمتي ؟
قمر بنتي روحي سلمي على ابوك توه راجع من السفر .
قمر بفرح و وناسه : صحيح ؟ الله .. ابوي وحشني . وراحت
----------------------------------------------
الشاليـــــــــهـ
صحى من النوم وصلى واخذ له شور سريع وطلع من الحمام وعليه فوطه في خصره وشعره الاسود كان مبلل وعلى كتفه منشفه لف وراه لقى
حمد يطالع فيه بتكابر : خف علينا ياالي بيخقون عليه بنات العالم .
طالعه فهد بنص عين : اقول انا احلى منك قوم صحي الشباب لان بنطلع نفطر برا ودخل غرفته .
-----------------------------------------------------------
فـــــي بــيــــ مـــــــــلاكـ ــــت
صحت من النوم و صحت مي وحلا الي كانوا نايمين في سريرها الفخم وهي طاحت من السرير لما كانت نايمه فيه تضايقت اول ما شافت نفسها طايحه .
بصراخ منخفض :مي وحلا قوموا من النوم نمتوا واجد شوفوا الساعة كم الحين تلقى الكل فطر عنا الحين (9:30 ص) اف اني حدي جوعانة .
مي: اوووووف ما لي خلق ابد
حلا: ملاكـ قومي افطري لوحدك .
ملاكـ رمت على حلا المخده وقالت : حلا اذا ما قمتي بعد نص ساعه بكفخك وما باخليك تكملي نومك .
دخلت غرفة الملابس واختارت لها تيشيرت ابيض فيه خطوط ضعيفة خضراء و بنطلون جينز ازرق سكيني ودخلت تاخذ لها شور .
---------------------------------
في بـــــ ريـــــــــم ـــــــيت
صحت و صلت و اخذت لها شور وجففت شعرها الاشقر ولبست لها بلوزة دانتيل ابيض مع بنطلون جينز اسود سكني و ربطت شعرها ذيل حصان ونزلت قصتها تقريباً على عيونها ورشت لها من عطر ( Tommy girl )
ونزلت من غرفتها وهي مندهشة لان ما شافت احد في البيت غير الخدم طالعت ساعتها وتشوف الساعة10:00 تضايقت من الملل ..
خبرت الخدم يسووا لها فطور …. مسكت المجلة المحطوطة ( الموضوعة ) وجلست على الكنب تقرأ لين ملت وسكرتها .
----------------------------------------------
في بـــــيـــ ملاكـ ـــت
طلعت من الحمام ولبست ملابسها وجففت شعرها البني وخلته مفلول (مفكوك )
لما سمعوا صوت خطوات ملاكـ قاموا وعدلوا جلستهم واشكالهم ………
حلا اخذت لها شور و مي انتظرتها تخلص وجهزت ليها بلوزه نص كم بيضاء وعليها صورة قطهـ و بنطلون جينز ازرق سكني ولما خلصت حلا دخلت الحمام …… حلا لبست لها بلوزة تقريباً كم رماديه ساده وبنطلون اسود جينز سكني وجففت شعرها وفكته و صلت جلست على السرير متنهده تنتظر مي تخلص … مسكت جوالها تشوف المكالمات 15 تشهق ‼‼‼! : اوه كل ده صار في النوم يا ربي كيف اني ما سمعت ؟
ملاكـ : حلا دقت عليك ريموه لما كنتي في الحمام وحقرناها رفعنا مره وهي كانت معصبه بعدين حقرنا .
حلا : تستاهل
طلعت مي من الحمام ودخلت الغرفة وهي تقول : من الي يستاهل ؟؟ يلا علموا بسرعه ؟؟
اكيد ريـــ… قاطعوها وقالوا : اي .
مي لبست ثيابها وجففت شعرها وربطته على تحت ونزلت قصتها و صلت وقالت : هيـــــــي الحين بتنزلوا ولا لا ؟
حلا وملاكـ كانوا ماسكين الجوالات ويحقروا .
مي انقهرت من حركتهم و مسكت المخده ورمتها على ملاكـ ..
طلعت من الغرفة وراسها يطالع الغرفة وهي تمشي قدامها فجأه صدمت في جسم رياضي وتيشيرت لونه اصفر عطاها حيوية ..
----------------------------------------------
تعريف البنات :.. ملاحظة: كل البنات من عائلات غنية ما عدا رنا
مي :بنت عمرها 22 سنة تموت في شي اسمه بنفسجي وطيبة بس فيها شوية عصبية وعينها سودا وسوادها مو طبيعي جميلة للدرجة الخيال تدرس تصميم ديكور صار لها سنتين في الجامعة بينهم صداقة من كان عمرهم 9 سنوات ما تفرقوا ابد .
حلا : بنت عمرها 22 سنهـ طيبه تموت في الروايات عندها مكتبة كاملة و احلى ما فيها شعرها البني الغامق وعيونها الخضراء الغامقة تدرس طب مجال التنفس في أميركا ولاية " نيويورك " و حلا فيها أستهبال غريب .
ملاكـ :بنت عمرها 22 سنهـ محبوبه بين الاهل وجميلة و تموت على الاشياء الملونة تحب الالوان الحيوية و تدرس تصميم ديكور مثل مي جميلة وجمالها خيـــــالي تحب السباحة وفاشلة في الطبخ وتحب انها تكون على الموضة خجولة فيها حياء كثير قدام الاهل بس مع البنات ابد ما في حياء .
ريم : بنت عمرها 22 سنهـ جميلة وفنانة في الحديث البريطاني لان ابوها من اصول بريطانية واغلب اهلها لون شعرهم اشقر طيبة وحبوبة و تحب السفر روحها رياضية تحب الموضة الرياضية (Sport ) جميلة ولون عينها رمادي على ازرق الكل ينسحر عليها والاغلبية يحسدوها هي من عائلة غنية تمتلك قصر فخم . عندها اختين ولاء وحنان{ ولاء متزوجة وعندها بنتين وولد}
{حنان متوظفة ومخطوبة من ياسر غني وابوه صاحب شركة معروفة }
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
: rose::ro se::rose :: rose::ro se::rose :
ارجوكم ردوا على الموضوع بليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________