عنوان الموضوع : نفسي عزيزة من جفاني جفيته حتى لو صعب ع القلب فرقاه -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

نفسي عزيزة من جفاني جفيته حتى لو صعب ع القلب فرقاه






سلام كيفكم اققدم لكم اول رواية لي وان شاء الله تعجبكم
نبدأ... رواية: نفسي عزيزة من جفاني جفيته حتى لو صعب ع القلب فرقاه...
البارت الأول

ملاك اووف زهق حدهـ اليوم الجمعة والروتين بايخ حدهـ مذاكرة وكرف خليني اكلم ميس اشوفها
ملاك بملل:هلا
ميس كمان بملل:اهلين قلبو
ملاك: ملل زهق طفش قولي لي شنو اعمل
ع فكرة ترى مو بس انتِ الي زهقآنه كل الشله بتموت زهق تبي تطلع من البيت
ملاك:عجل كششيخآت خلينآ نطلع
ميس:يا عبرقر كيف نطلع واليوم الجمعة مدارس وعفسة
ملاك وبتحدي:رآح تشوفين
ميس:تعالي شنو راح اتسوين؟
ملاك: انتي خلكـ جاهزة ولبسي عباتك وخلاص يلا سيووو
...
ملاك: بطلتنا ملآك جميلة وحبوبة وشاطرة وجريئه مرهـ الي يقل ادبها عليها مايحصل له خير اشعرها نآعم وطوييييييل وبني وعيونهآ عسلية ولون بشرتها حنطي وعمرها 17 سنة وحيدة امها وابوها
ميس: جميلة ودلوعة محبوبهـ مرررهـ وشطووره وجريئه شعرها قصير مرهـ وشقرهـ وبيضهـ عيونها عسلية وعمرها 17 سنة وعندها اخو اسمه راشد
واخت صغيره اسمها ديما عمرها 8 سنين
راشد: جميييل واشقر مثل ميس مايحب البنات ابد عينة عسلية فاتحة وابيض وكول مرره ومغرور عمره 21 سنة
..
ملاك تتصل برهف: رهف حيآتي بسرعهـ اجهزي واللبسي عباتكـ ومآ ابي نقاش يلا شآو
ومالحقت رهف اتقول كلمة ع بعضهآ كل ملاك سكرت الخط
رهف:وحدهـ خفيفة دم ماتحب الدلع شطوورهـ مرة بس جرائتها قوية شعرها مرره قصير بيضة وشقره عيونها عسلية وعمرها 17 سنة
عندها اختين توأم صغار ليلى وليال اعمارهم 6 سنين وماجد
ماجد: جميييل مره وكول اشقر كوول مغازجي عمره 23 سنة


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


ملاك تتصل ع رفيف وطبعاً رفيف كالعادة قاعده تبلع هي واختها مها
تررن تررن ... تررن تررن
رفيف: مها قومي
مها: وش معنى انا يعني
رفيف: لاني اختك الكبيرة
مها: امري لله بقوم ابتلشت يوم صرتي اختي الكبيره بس ياويلك اذا رجعت وانتِ ماكله الفخد
مها وفي فمها الاكل: الوووو
ملآك: وين رفيف بسرررعه
مها:تبلع وش بغيتي ملاكو
ملاك: اولاً: كلميني عدل ثانياً:عدلي اسمي انتِ وجهك وثالثاً: ابي اعرف ليش قاعده اكلم وحده هبلة مثلك عطيني رفيف بسررعه
مها: رفيف تعالي تبيش ملآكو ..
رفيف: اووف جايا جايا
ملاك:رفيفو أجهزي بسرعة وألبسي عباتش يلا بااااي
رفيف:تعالي تعالي مقدر اروح
ملاك: ترى رآح انروح المطعم
رفيف :اوكي ،،،،يلا استناكـِ
ملآك: ياكرهك ،،،سيوو


__________________________________________________ __________

رفيف:جميلة وشاطره وخدودها حمرودبدوبة وبشرتها بيضة شعرها لين كتفها وتحب تآكل كثيير وعمرها 17 سنة ماعندها اخت اله مها
مها: اخت رفيف دبدوبة وخدودها حمر وفيها شوية ثقالة دم شعرها طويييل تحب تآكل مثل رفيف عمرها 13 سنة
ملآك دعيس تتصل ع ليان وليآن أكييد كالعاده ..........
ملاك: الووو ليونة يلا دعيس قومي غسلي وجيهك و اجهزي
ليآن مي مستوعبة لانها توهآ جالسة من النوم: ها ؟؟!
ملآك: يلا قومي اقولك خلصيييني
ليان: ليش وين ع الله
ملاك: وين يعني ع المريخ مثلاً
ليآن: مآراح اروح انا نعسانه
ملآك: ليانو يالمخيسة ترى اذا ماجيتي معنا والله العظيم رآح ازعل منك
ليآن: ياكرهك لما تحلفين
ملآك: اقول لايكثر بس ،،،،،، يلا سيو
....
ليآن: شاطره مرره سمرا شعرها قصير وناعم وعينها عسليه وبس هي من اخوتها سمرهـ وشعرها بني لأنها طالعه ع اهل امها بني ،، خفيفة دم ،محبوبة كثير وضريييفة مرهـ اتحب النوم
وبشكل مو طبيعي خاملة وبآآردة في الحياة والبنات دائماً يسموها سودانيه ع برودها عندها اخوين فيصل 19 سنة وفهد يدرس باميركا 25 سنة
....
وجهزت كل الشلة
ملاك بصرآخ: كرشمآآآآآ كرشمآ يامآل الصمخ تعآلي
ام ملآك (نجوى) : وش فيش غناتي ملآك بشويش ع الخدامة ترآها بشر مثلج
ملآك: ابيها بسرررعة بطلع مع رفيجآتي وابها تجهز لي الاغراض
نجوى: اي بس بشويش
ملآك: اي هي راضية تجي ،، يآ كرشمآآآآآ
...
نجوى: ام ملآك طيبة وتحب النظافة وهوسية كثير ودلوعة مره وفيها غرور وعمرها 38 سنة
...


__________________________________________________ __________

...
.. الساعة 8 مع السواق
مرت ع ميس
ميس: ها يالمجنونة ع وين؟
ملآك : بعدين اقول لك
بعدين مرت ع رفيف
رفيف طالعه وفي ايدها دونات
ميس: الله عليش ماتستغني عن الاكل دقيقة
رفيف : اكيد والله كان اذبح نفسي ولا اعيش عذاب الجوع
ميس وملاك يضحكون ع رفيف
شوي اله راجو : بييييب بيييب
ملاك: اووف منك ياليآن ع هالبرود
ميس تتصل عليها : توووت توووووت توووووت (لايوجد رد)
ميس: ماترد
اله ملاك تنزل من السيارة تدخل البيت ولا حتى رنت الجرس وكان مافي في البيت اله ليآن وأخوها فيصل
وملاك تدخل فيصل يشوفها من البلكونة تركب ملاك الاصنصير ينفتح باب الاصنصير اله وآحد وآآآآآآآآآه
اله ملاك تصررخ خرعتني ياحقرقر وتمسك شعره وتشمخه بالقوه وشوي اله شمخت خده بأظافيرها وبعهي اتقول اراويكـ يالحقير وفيصل بيموت من الضحك
ميس : شنو فيها طولت ملاك أنا بنزل لهم
رفيف : انا بقعد اكل
نزلت ميس ودخلت البيت
تفتح الاصنصير وملاك وفيصل لسة يتشابقوا
اله ميس تشهق وبخبث: يؤ يؤ سوري دخلت في وقت مو مناسب
اتقوم ملآك وتعدل نفسها وهي تبي تعطي ميس كف بس من الفشلة سكتت قالت لها تعالي معي المطبخ رآحت خدت كاس فيه ماي وهي اتقول لميس : ارويك في وقت مو مناسب ها؟؟
رآحت غرفة ليان وتمسك الماي وتكبه في وجها
ليان : هااااا !


__________________________________________________ __________

ملاك : نايمة هاه واحنا حمير نستناش بره :@
ليان: وصقع يصقعك انتي وياها
ميس : ونا مآلي هي الي كبت الماي عليكي
ملاك: لايكثر انتِ وياها ،، ليآن يلا قومي تحت
وهم نازلين كان فيصل يشاهد فيلم saw iv<<< مرعب
اله ميس: تصرخ يمممه يخوف
ملاك: الله حلو دا الفلم وايد
ميس بخبث: جلسي شاهدي معه وحنا رايحين وراح نرد ادا خلصتوا
ملاك: خلص عمرك
فيصل : ملاك اذا بتقعدين ترا عادي
ملاك بخبث: لا شكراً خلي ميس تجلس معك عشآن يكون معها احد اذا خافت
...
فيصل: جمييل ابيض فقش وشعره اشقر اشقر خفيف دم وكول بزيادة ويحب يسوي مقالب ورآح تطلع فيه صفة جديدة في البارتات الجاية
ركبوا السيارة وليآن نامت ع كتف رفيف،،،، مرو ع شذى
راجو: بيييب بييييييب
مين دي شذى وشنو لها علاقة في البنات وشنو هي توقعاتكم ...
ترقبوني في البارت القادم
تحياتي


__________________________________________________ __________

البارت الثاني

ملاك ببتسامة شاقة فمها:بنآت
البنات:شنو!
ملآك:نسيت مآاتصل ع شذى
البنات:شنو؟!
ميس:اي اكيد راح تنسين هو انتي خليتي فرصة لأحد يقول حرف مستحجلة كأنو احد لاحقنكـ
ملاك:خليني اتصل عليها
تووووووووت تووووووووت تووووووووت
شذى:آلوو
ملاك:شذى البسي عباتك يلا انا عند الباب
شذى:شنو وليش ماقلتي لي من الأول
ملآك: نسيت،،المهم انا رايحة لرهوف ورادهـ
شذى: اوكي
....
اتصلت ملاك لرهف عشان تطلع من البيت
ملاك: يلآ اطلعي انا عند الباب
رهف: اوكي
طلعت رهف وركبت السيارة
...