عنوان الموضوع : روايه لقيتك في عالمي صدفة دخيلك لا تخليني -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايه لقيتك في عالمي صدفة دخيلك لا تخليني
"" البارت الاول ""
*
*
*
*
كان علاء ماشي في خط الشرقية راجع الى مكة لاهلة وفجأة جوالة يرن
علاء: الو
....: الو
علاء: هلا يبة امر
ابو علاء : سمعت انك راجع مكة صح ؟؟!
علاء : ايوا يبة
ابو علاء : وليش راجع !! الشركة اللي هناك مين راح يمسكها ؟؟
علاء : يبة بعد يومين زواج عامر وفادي رجع من امريكا وامي مصرة احضر
ابو علاء : والشركة ....... لك اسبوع واذا مارجعت وانت عارفني ياعلاء
دام السكوت لحظات
علاء: حاضر يبة انت تأمر
ابو علاء : مع السلامة ( وقفل الخط وماانتظر رد علاء)
""راح اعرفكم على عائلة ام علاء"""
ام علاء: طيبة وضحت كثير عشان اولادها وخصوصا علاء
ابو وائل : زوج ام علاء وهوا اللي ربى علاء طيب واهم شي عندو اولاده وبعدين الشغل
علاء : عمره 25 الولد الكبير والوحيد،، ولد ام علاء من زوجها الاول ( شخصية طيبة ولكن الحزن مغطي عليها وصار يظهر القسوة والغموض بدل من طيبة قلبة ) الجسم رياضي العيون عسلية ناعسة والشعر اسود يعتبر من احلى اولاد عائلة ابوة درس ادارة اعمال ويديير شركات ابوة في الشرقية " بتتعرفون على الشخصية اكثر من الرواية ومن الحزن اللي يكتسي هاذي الشخصية"" بتعرفونها اكثر مع الاحداث""
يارا :عمرها 22 تعتبر البنت الكبيرة من زوج ام علاء الثاني ( شخصية مرحة وحبوبة وهادئة) جسمها حلو كلها انوثة ونعومة درست دبلوم صيدلة والان تشتغل في المستشفى
"""والان اشقاء يارا
وائل : عمره 20 ( طيب وعلى نياتو وحبوب ) يدرس ثاني جامعة هندسة طيران في جدة
غرام : عمرها 18 ( طيبوبة وتحب الفلة ماتعيش من دون خرجة ) جسمها شوي مليان عربجية اخر سنة في الثانوية قسم علمي
عادل : عمره 16 ( هادئ تقريبا نفس شخصية يارا ) جسمو مونفس العمر يعطيك اصغر شوي وملامحة حلوة نفس ملامح علاء اول سنة في الثانوية
منار: عمرها 15( طيبوبة وملقوفة واخبار العائلة تكون موجودة عندها""ولا العربية "") ملامحها عادية وتجيب شوي من ملامح غرام اخر سنة في المتوسطة
ميار : عمرها 13 ( تشبهة عادل مرة نفس ملامحة ) نفس طبع منار تعتبر المساعدة لها في نقل الاخبار اول سنة في المتوسطة
عمار : عمره 10 ( دلوع العائلة وخصوصا علاء ) رابع ابتدائي
---------------------------------------------------------------------------------
سكر علاء الخط وهو مقهور من معاملة ابوة لة لكن هو خلاص تعود كمل الطريق
--------------------------------------------------------------
الساعة 3م
ام علاء كانت تكلم اختها ام فادي
ام علاء : هلا وغلا
ام فادي : هلا فيك
ام علاء : الحمد لله على سلامة فادي
ام فادي : الله يسلمك .... اقول ام علاء البنات يقولون وش رايكم نطلع الشالية بكرة قبل زواج عامر
ام علاء : انشاء الله بس انتي كلمي ام عامر وشوفي وش تقول اخاف ماخلصت اغراض الزواج
ام فادي : لا ياوخيتي كلمتها وهي موافقة وقالت اكلمكي
ام علاء : خلاص اجل نمشي اليوم بالليل ...عشان علاء راجع اليوم
ام فادي : خلاص انشاء الله خليني اروح اجهز
ام علاء : مع السلامة
ام فادي : مع السلامة
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""
\\بعرفكم على عائلة ام فادي\\
ام فادي : اخت ام علاء الكبيرة حنونة مرة وطيبة
ابو فادي : متوفي من 8 سنوات
فادي : عمره 30 الولد الكبير متزوج من بنت عمة وعايش في امريكا دكتور في الجامعة
احلام :عمرها 27زوجة فادي تصير بنت عمة طيبة وهادئة ماينسمع لها حس
رائد: عمره 25 ( الفلة حق العائلة ) ملامحة حلوة يشتغل هندسة مدنية
مها : عمرها 23 نعومة مرة وحساسة ( مخطوبة لولد عمها هاني يصير اخو احلام ) مخلصة الجامعة
فجر : عمرها 19 ( هيا وغرام نفس الطبع ) شكلها حلو بس زي غرام عربجية تدرس في الجامعة قسم ادارة اعمال
نادر : ولد فادي عمره 6 سنوات
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
ام علاء كانت جالسة معها منار
منار بلقافة : ماما وين بنروح في الليل
ام علاء : بنروح الشالية
منار: فلة بنطلع جدة ... وناسة .. بروح اخبر غرام ويارا
ام علاء : يارا في المستشفى مارجعت لسى
منار : خلاص بقول لغرام بس(وطلعت راحت لغرفة غرام )
دخل وائل وسلم على راس امة
ام علاء : وائل جهز نفسك اليوم بالليل عشان تودينا الشالية
وائل بستغراب: ليش !!؟
ام علاء : يعني ليش مو فادي رجع اليوم من امريكا ومسوين عشاء لة بالشالية
وائل : اها ... خالتي ام عامر بتروح كمان
ام علاء : ايوا بتروح ...اسمع روح نام شوي عشان الساعة 8 نروح لان علاء بيوصل المغرب
وائل : ايوا صح نسيت انو علاء راجع اجل بريح شوي ( وطلع وائل غرفتة )
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
--------------------------------
منار فتحت باب غرفة غرام بقوة
غرام بفجعة : وجع
منار : مادريتي
غرام : لا ... وش صاير يلا قولي
منار بفرح : رايحين الشالية اليوم .. وناسة
غرام بفرحة : والله واخيرا
منار: ماسألتيني ليش بنروح
غرام بطفش : ليش بنروح !!
منار : عشان فادي رجع من امريكا ومسوين له عشاء بكرة وكل العائلة راح تتجمع
غرام : اها .. طيب اللحين انقلعي بكلم روئ
منار : ترى في خبر ماقلتو لكن مادام قلتي انقلعي ماراح اقولك
غرام بعصبية مصطنعة : هيي انتي تقولين اخبارك بتقصيد
منار: المريح كمان ... ماراح اقول ( وشردت جري )
غرام: ادق على روئ احسن
______________________________
ودقت غرام على روئ
غرام : الو ..
روئ : هلا والله
غرام : اهلين .. اخبارك واخبار عريس الغفلة
روئ : ههه تمام العريس حايس .. اخبارك انتي ؟
غرام : ههه تمام ... دريتي
روئ : لا
غرام : رايحين الشالية اليوم
روئ : ايوا قبل شوي امي تقولي
غرام : بروح واجهز وانتي جهزي ... يلا باي
روئ : باي
""""""""" بعرفكم على عائلة روئ او ام عامر """"""""
ام عامر : اخت ام علاء طيبوبة كثير وتحب بنتها روئ بشكل فضيع عشانها بنتها الوحيدة والدلوعة
ابو عامر : رجل اعمال منشغل بالشغل عن بيتة وعيالة
عامر : عمره 25 يشتغل مع ابوة في الشركات
رامي : عمره 20 يدرس ثاني سنة هندسة طيران وقريب من وائل
روئ : عمرها 18 ثالث ثانوي قسم علمي ( مع غرام في نفس المدرسة )دلوعة امها نعومة ورقيقة مرررررة ملامحها حلوة
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
روئ : ماما رايحين الشالية اليوم صح
ام عامر : ايوا يلا جهزي
روئ : طيب بس رامي رجع من الجامعة؟؟
ام عامر : من اول ..روحي خلصي عشان الساعة 8 ماشيين
روئ: اوكي ماما
----------------------------------------------------
الساعة 5 م
ام علاء جالسة بالصالة مع ابو وائل ويارا راجعة تعبانة من الدوام
ام علاء : هلا يمة
يارا : اهلين ( وسلمت على راس امها وابوها ) ... والله اليوم الشغل مرة متعب
ابو وائل : الله يعطيكي العافية
يارا : الله يعافيك
ام علاء : يارا اذا تبين غداء روحي للخدامة بالمطبخ
يارا : لا يـ أمي اكلت مع البنات في المستشفى
ام علاء : روحي ريحي شوي عشان الساعة 8 طالعين للشاليه
يارا : ليش ... تعبانة بنام
ام علاء : فادي رجع اليوم ومسوين لة عشاء بكرة
يارا : طيب بريح ساعتين وصحوني ( وطلعت يارا غرفتها ترتاح )
---------------------------------------------------------
في فلة ام فادي "
فجر : يمة مين راح يودينا فادي ولا رائد
ام فادي : الفاضي فيهم هوا اللي راح يودينا
فجر : اها ... طيب يمة بروح اكلم مها ونجهز ( وطلعت فجر لـ مها )
"""""""
دخلت فجر لـ مها اللي كانت تكلم الجوال
مها بهمس : وش تبغين بسرعة
فجر بلعانة وبصوت عالي : مين تكلمين ... هاني صح
مها مسكت الجوال : حبيبي شوي اكلمك اوكي
هاني: اوكي حياتي .. باي
مها : بـــاي
مها بنرفزة : مرتاحة
فجر : ههههه ايوا عشان ابيكي تسمعيني
مها : وش عندك ؟!
فجر : رايحين الشالية يلا قومي جهزي
مها : عارفة وهاني كمان راح يجي
فجر : وجع هذا هاني لاحقنا في كل مكان
مها : اقول اسكتي ولا تسبين فاهمة يلا انقلعي
فجر : اصلا طالعة ( طلعت فجر عشان تجهز للشالية )
---------------------------------------
__________________________________________________ __________
الساعة 6 ونص م
في فلة ام علاء """
ام علاء جالسة في الصالة
وينفتح الباب حق الفلة وتتدخل الخدامة وشايلة الشنطة و ورها علاء
ام علاء بفرحة : هلا يمة تو مانورة مكة
علاء وهو يسلم على راس امة : منور بااهلهـآ ( وجلس مع امة )
ام علاء : اش اخبارك يمة انشاء الله طيب
علاء : الحمد الله يمة بخير ... وين عمار .. والباقين
(وكان عمار نازل مع الدرج )
عمار بفرحة : عــــــــلاء ( وراح وحظنة )
علاء حظن عمار : كيف حالك عموري
عمار : طيب .. تعرف شوي رايحين الشالية
علاء يطالع في امة : صح يمة رايحين الشالية
ام علاء : ايوا مسوين عشاء لفادي بكرة والساعة 8 بنمشي
علاء : لا يمة انا ماراح اروح مرة تعبان بريح
ام علاء : عشان خاطري يمة روح كلهم مشتاقين لك ..اذا لي خاطر عندك تروح
علاء بطفش : خلاص يمة بطلع اخذ شاور واريح شوي
علاء قام بيطلع وكان عادل ومنار وميار نازلين سلمو على علاء وهو طلع لغرفتة
-----------------------------------------------------------------
الساعة 8م """
كانت كل العائلات جاهزة عشان الروحة
( وعلاء لما قام من النوم سلم على عمة ابو وائل و وائل ويارا وغرام )
كانت اربع سيارات متوجهة إلى الشـالية
وكانت السيارة الاولى فيها : ام علاء و ابو وائل هو اللي يسوق ويارا وغرام ومنار وميار وعمار في السيارة
السيارة الثانية : ام فادي وفادي كان يسوق ومعاه احلام " زوجتة " ومها وفجر وولدة الصغير نادر
السيارة الثالثة : ام عامر وابو عامر (اول مرة يسويها ويروح معاهم ) وعامر اللي يسوق ومعاه روئ
السيارة الرابعة واللي كان فيها الشباب : علاء اللي يسوق ومعاه رائد و وائل و رامي وعادل
----------------------------------------------------------
الساعة 9 ونص م
وصلت العائلات للشالية "
البنات عارفين غرفتهم ( غرفة طويلة وفيها اسرة جنب بعض ودولاب لكل وحدة فيهم )
فجر: واي تعبانة
غرام: والله حتى انا
يارا : بنات عندي لكم فكرة
روئ : قولي اش عندك !!
يارا : العشاء مو بكرة بالليل ..
مها : ايوا .. اخلصي
يارا : اش رايكم نقنع الشباب يطلعونا بكرة العصر عزيز مول ولا رد سي مول
روئ : ياي فكرة جنان ... اش رايكم بنات
مها : انا كمان موافقة
فجر : مافي مشكلة بس كلموهم عشان لا تتحطمون
غرام : ايوة صح كلام فجر
دخلت منار جري : بنات العيال بيلعبون كرة طائرة
البنات : والله
غرام : يلا نطلع نشوفهم
البنات : يلا
طلعو البنات يشوفونهم
( الشباب زي البنات غرفتهم وحدة كبيرة وفيها اسرة )
رامي كان يقسم الشباب فريقين : علاء وانا وعامر فريق ورائد و وائل وعادل
وائل : شباب البنات جو
رائد شاف البنات : نعم وش تبغون جايين
فجر : بنشوفكم تلعبون
رائد : طيب كم تتدفعون
روئ : رائد بلا بلاهة خلينا نشوف
وائل دق قلبو لما سمع صوت روئ : خلاص رائد خلي البنات يشوفون
علاء وهو معقد حواجبة : شباب بتلعبون ولا اروح
رائد : الا بنلعب ... بس نادو عامر
يارا : العريس بيلعب
عامر جاء وسمع يارا : شفتي بيلعبوني بالقوة وانا ماابغى
فجر بمزحة : ترى مو لايق عليك
غرام : يلا العبو وخلصونا
بداء الشباب يلعبون وكان البنات يشجعونهم
مها : بنات كل وحدة تتشجع اخوها اش رايكم
البنات : طيب
------------------------------
فادي جالس مع ابو وائل وابو عامر ويسولفون عن امريكا
---------------------------------------
ام فادي وام علاء وام عامر جالسين مع بعض ومعاهم احلام وسوالف
وعمار يلعب مع ولد فادي نادر
--------------------------------------------------
علاء تعب من اللعب وطلع برة الشالية و انسدح على الرمل يفكر وغمض عيونة وفجئة يسمع صرخة !!
__________________________________________________ __________
"""البارت الثاني """
*
*
*
*
*
**
علاء تعب من اللعب وطلع برة الشالية و انسدح على الرمل يفكر وغمض عيونة وفجئة يسمع صرخة !! وحس انو احد تعنقل برجلة وطاح فتح عيونة بسرعة وجلس
وشاف وجة ملائكي رووعة فتاة قمة في الجمال الشعر اسود سواد الليل طويل لنص الظهر والعيون سودا مائلة للرمادي لبسة فستان زهري مدي ماسك على جسمها
اللي كان جنان مع اللون وبياضها الطبيعي وكانت حاطة الطرحة على كتفها قامت بسرعة وعلاء قام على طول وتعلقت عيونها الرمادية مع عيونة العسلية وانتبهت على طول وقالت
......: انـ ـ ــا اســ ـفـ ـة كنت ماسكة الجوال وماانتبهت
علاء : لا انا اللي اسف منسدح في المكان الغلط
.....: لا عادي ( وسمعت صوت )
.....: ملاك يلا تعالي بسرعة
ملاك : يلا جاية ... مع السلامة ( وراحت )
علاء بينة وبين نفسه : اسمها ملاك اسم على مسمى من جد ملاك
طلع رائد من الشالية متجهة لعلاء
رائد : يلا بيحطون العشاء تعال
علاء كان بالة مو مع رائد : ...............
رائد بطفش : هيييي علاء ... من اول اتكلم
علاء لما انتبه: هلا رائد وش تبي !!؟
رائد بقهر :لا ابد سلامتك بس من اول قاعد اتكلم واقول انو بيحطون العشاء
علاء : يلا امش
-----------------------------------------------------------------------
""عند البنات بعد العشاء ""
غرام : فجر شغلي الغرقان
فجر : مافي اختاري غيرها
مها : شغلي مصري خلي روئ ويارا يقومون
يارا : ايوا صح يلا روئ وانا اقوم معاكي
روئ : اوكي بس اغنية حلوة
فجر : يلا اختاري طيب
غرام : فجورة تكفين شغلي 6 الصبح ... امانة
فجر : ها روئ اشغلها
روئ : اوك شغليها ....يلا يارا
وقامو البنات رقصو انبسطو لين الساعة 2 بعدين نامو
------------------------------------------------------------------------
عند الشباب بعد العشاء لعبو اونو شوي بعدين نامو ماعد علاء اللي ماقدر ينام
كان طول الوقت يفكر في الملاك اللي شافة
-------------------------------------------------
الساعة11ص
الحريم قامو من بدري
ام عامر : ام فادي حطيتو فطور عند الرجال عشان قامو
ام فادي : ايوا من اول حطينا
ام علاء : البنات ماقامو
ام عامر : لا لسة
مها قامت و دخلت عليهم : اش فيهم البنات
ام علاء : مافيهم شي ... بس وين الباقين
مها : لا ماقامو انا اول من صحي
ام فادي : روحي قوميهم بسرعة ماصارت شوي يصير الظهر وهما ماصحيو
مها : انشاء الله ( وقامت مها للبنات )
راحت مها للبنات تقومهم فتحت الباب و شغلت اللمبة
مها بطفش : يلا بنات قومو بسرعة
غرام وفيها النوم : اقول مها ضفي وجهك وطفي اللمبة بسرعة
مها : لو ماقمتو ترى امي هيا اللي بتقومكم
فجر : لا الا امي يلا انا صحيت ..الحين قايمين
مها : ايوا مابغيتو ... غرام يلا ماني قاعدة العب معاكي يلا قومي
غرام بطفش : الله يقلعكي قومت خلاص
وقامو كل البنات ""
------------------
__________________________________________________ __________
---------------
عند الرجال """"
ابو وائل : اش العيال ماقامو
ابو عامر : لا لسة ماصحيو
ابو وائل : انا قايم لهم اوريهم
فادي : لا خلاص عمي انا اروح لهم ( وقام فادي للشباب يصحيهم )
"""""""""""""""
فادي : يلا شباب قومو عيب عليكم يسئلون عليكم من اول
وائل بنوم : طيب اللحين لحقينك
رائد: هممم ... يلا اللحين اقوم
فاي بنفس العصبية : اشوف يلا .....
فادي : بروح ودقايق اذا ماجيتو بتصرف تصرف ثاني
رائد : يلا خلاص قمنا ... يلا شباب عيب علينا
عامر : اوف قمت خلاص
""""""""""
بعدين قامو الشباب وراحو عند الحريم
------------------------------
ام فادي : واخير ماكنتو بتصحون
فجر : يمة اش في فطور جيعانا
غرام : ايوا صح نبغى فطور
ام عامر : روحو المطبخ وسوى فطور لكم
دخلو الشباب على كلام ام عامر ( على فكرة ترى البنات مايتحجبون عن عيال خالتهم يقابلونهم عادي زي اخوانهم )
رائد : بنات جيبو لنا فطور
غرام : ليش والله اشتغلنا خدم عندكم
وائل : اقول جيبي فطور وانتي ساكتة
ام علاء : جيبو فطور وكلو سوى
فجر : نجيب بس بشرط
رامي : تتشرطين انتي و وجهك
فجر بطفش : بتسمعون ولا مانسوي لكم معانا
رائد : قولي بسرعة ترى جيعانين
فجر : نبغاكم تودونا في العصر رد سي مول ولا عزيز مول
وائل : لا والله اقول ضفي وجهك بس
يارا : ليش انشاء الله ؟!!
رامي : انتو تستهبلون والعشاء اللي اليوم
غرام : العشاء الساعة 9 واحنا نبغاكم تودونا العصر
علاء : لا مافي مااحنا فاضين لكم
يارا : تكفى علاء وافق
علاء: ها شباب اش قلتو
روئ : تكفون والله طفشانين
رامي : اي طفشانين وانتو هنا
وائل لما سمع صوت روئ دخل بعالم ثاني : شباب خلاص خلينا نوديهم مساكين
رائد : نوديكم هناك بعد ماتوصلون لا نعرفكم ولا تعرفونا
البنات: موافقين
رائد : الا وين مها ماسمعت صوتها
فجر بتريقة : اكيد تكلم هانيوة حقها( راحوالبنات يسون الفطور , اكيد موهما الخدم بس يشرفون )
رائد : اهاا ... ايوا صح يمة عمي ابو هاني راح يجي
ام فادي : ايوا راح يجي
ام علاء : وين العريس مااشوفه!!
رائد : ماادري ...بس يمكن عند فادي
دخل عامر عليهم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رائد : ولا عمرك طويل ماامدها قالت اسمك الا نطيت
عامر : قول ماشاء الله لا تحسدني
ام عامر بضحكة : رائد اش فيك على ولدي
رائد : امزح معاه .... بس من جد عمرك طويل
عامر : يمة مافي فطور ؟!
رامي : البنات راحو يسون الفطور
عامر : غريبة عليهم .. قولي اش السبب
رائد : مافي شي بس في العصر بنوديهم ردسي مول
عامر :عشان كذا ...
ام فادي :وش اخبارك ياعلاء
علاء : الحمد لله تمام
ام فادي : والشغل
علاء : ماشي الحال كل شي تمام ( المعروف عن علاء انو قليل الكلام معاهم يحب يقعد لحالة واذا قعد معاهم مايكلمهم كثير )
ام عامر : قد ايش بتقعد بعدين ترجع الشرقية ؟
علاء : اسبوع بالكثير
ام عامر : طيب ليش ماتتزوج يايمة
علاء سكت شوي بعدين تكلم : مو اللحين ياخالة بعدين
ام علاء : خلية براحتة يأم عامر متى مابغى انا حاضرة
( جو البنات وجابو الفطور وفطور كلهم وبعدين الشباب راحو عند الرجال )
-----------------------------
__________________________________________________ __________
الساعة 5م
رائد : والله لو تأخرتو نروح ونسيبكم
فجر : اش فيك دقايق ولحقينكم
( طلعو البنات وكانت السيارة اللي بيركبون فيها البنات جمس واللي يسوق عامر ومعاه وائل ) " ترى البنات مايخذون منار وميار معاهم يقولون صغار"
والسيارة الثانية البي ام دبيلو حقت علاء وكان معاه رائد ورامي وعادل
-----------------------------------------
وصلو البنات والشباب لردسي مول ونزلو
رائد : بنات زي مااتفقنا من اول ماندخل لا نعرفكم ولا تعرفونا
فجر : طيب اخلصو بس
رامي : الساعة 8 تكونون خالصين فهمتو
روئ : يييوه منكم خلاص فهمنا
وائل : ترى بيروح الوقت وانتو تتكلمون
الشباب : يلا امشو
دخلو الشباب والبنات عزيزمول راحو البنات من جهةوالشباب من جهة ثانية
علاء : شباب انا بجلس في الكوفي مين بيجلس معي ؟؟
عامر : انا بجلس معك
رائد : بصراحة انا بروح ارقم ماني جاي عشان اجلس
علاء : لا والله اقول ضف وجهك زين
رامي :يلا احنا رايحين
راحو الشباب وعلاء وعامر قعدوة في الكوفي
----------------------------------------------
عند البنات
يارا : بنات امشو باريس غاليري
غرام : لا مين يروح معاي نشوف صالة التزلج
فجر : انا بروح مع غرام مين يروح معانا
روئ : انا بصراحة بدخل مع يارا مكياجي
غرام : مها
مها : بروح مع يارا وروئ
غرام : خلاص يلا فجر
فجر : لما تخلصون كلمونا
يارا : اوكي ....
""""
راحو فجر وغرام صالة التزلج وقاعدين يتفرجون
غرام : شوفي ذاك الولد جنان
فجر : ايت واحد؟!
غرام : اللي هناك اللي لابس تي شيرت ابيض
فجر: ايوا شفتو والله انو عذاب شكلو وطالعي كيف يسوي
غرام : اقول اسكتي الله يفضحكي فضحتينا الولد حس .. شوفي كيف يطالع فينا
فجر : من جدك تتكلمين
غرام سحبت فجر : يلا قومي وانتي ساكتة الله يفضحكي
"""""""
دخلو يارا ومها وروئ باريس غاليري
يار: اقول مهاوي جهزتي حق زواجك ؟!
مها :يعني مو كل شي بس بشتري من من بودي شوب
يارا :ايوا صح
روئ : يلا بنات انا خلصت
يارا : حتى انا خلصت مها خلصتي
مها : ايوا يلا امشو
دق جوال يارا : الو
غرام : وينكم ؟!
يارا : بنحاسب ونطلع
غرام : يلا جاينكم .. باي
يارا : باي
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
عند الشباب\\\
رائد : رامي شوف هاذي البنت جنان
وائل : اقول رائد استح على وجهك عيب
رائد : خلاص تعال نشوف المحل هاذا
رامي : بتشتري ملابس
رائد : لا بشوف اش نزل جديد
وائل : انا بروح محل الهدايا وراجع دقايق
رائد : اوك
"""""""""""""""""""""""""""""""
عند علاء وعامر في الكوفي\\\
عامر دق جوالة: علاء عن اذنك دقايق
علاء : لا عادي خذ راحتك
قام عامر يرد على الجوال : هلا رغودة ( رغد خطيبة عامر بعد يومين راح يكون زواجهم )
رغد : هلا حياتي اخبارك؟
عامر : تمام اخبارك انتي ؟
رغد: تمام .. انت برا البيت
عامر : انا في المول مع الشباب
رغد : اوكي حياتي لما ترجع كلمني
عامر : اوك ... باي
رغد : بــــاي
""""
علاء كان جالس يشرب الكوفي حقة ويحرك الكوب بيدة ورفع عينة وشاف عند باب المحل اللي قدامة شخص توقع انة ماعاد راح يشوفة ..................