عنوان الموضوع : رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية






البارت الاول
‏ في احد احياء الرياض حي فقير جدا
‏ وبعيد عن اي علامه من علامات الحضاره
بأشعه الشمس الساطعه وبوقت الظهيره,انزل عيناه بملل وهو متئلم من اشعه شمس
رأى سياره الفخمه الغير معتاد رؤيه مثلها بالحاره توقفت امامه ,ونزل بها ذاك شاب الطويل الوسيم
وقف بركان بستغراب:طلال
طلال وينزل نظارته وبكل غرور:لاولد الجيران,احم احم اكيد انا طلال النمر
بركان:ههههههههه
طلال:وراك تضحك ,ياورع
بركان:سلامتك مافني شي بس ممكن اعرف انت من وين تجيب هالسيارات كل اسبوع سياره
طلال وينظر لجواله:موشغلك ويلا طير
جيبلي كاس موويه بارد
بركان وهو يزم شفايفه:ان شاءالله ويتجه الى داخل المنزل وهو يتمم كلمات بغضب يحسبوني طفل كل واحد يمشيني بمزاجه
بدريه جالسه تقرض بهالحب.(عمرها22وهي خاله طلال وبركان ومرجانه ,تحب ضحك والفرفشه وملقوفه ومتينه وشعرها اسود ناعم يوصل لكتوفها دايم رافعته)وشفيك انت وعاقد نونه انا بحياتي ماشفتك تضحك وهذا وعمرك12سنه ماقول الا الله يعين الي بتاخذك والله ماغلط ابوك يوم سماك بركان
بركان وهو متكتف ينظر لها بملل وطرت بباله فكره لينتقم منها:اممم بدووووريه طلال برى يقول ناد خالتك بيطلعك سوق
بدريه:ووووواي وااي صدق ونااااسه ,يلا يلا
طلال ويكلم بللجوال:ايوى ياقلبي هههه احرجتيني بهالسيارات ,,,اووووه سياره كشخه ههه بس انا مكشخها زياده
بدريه:وووشو وشووو
طلال يلف راسه ويشوف الي لابسه عبايه ومتغطيه تنطط زي الهبله متحمسه:من تكلم ها
طلال:ياليل مطولك
اووووك,احم سعود اكلمك بعدين
وينزل نظارته:خير اخت بدريه وش عندس مرتزه برى
بدريه:من تكلم ومن وين لك هالسياره بعد
طلال يحك اذنه بمفتاح سياره بملل:اف موشغلس ,وبس عشان ارضي غرورس ذي سياره خويي مسلفها منه
بدريه ترفع صوتها:هالكلام مووووعلي اخ طلال
طلال ويسوي فيها معصب وكأنه بيضربها:نعم عيدي ماااااااسمعت
ماشف الاغبار بدريه ,لانها عارفه طلال اذا عصب يخوف
طلال:ههههه حريم ,ولمح بالجهه المقابله مسك,جايه من سوق الخضار اتضح له من الاكياس الي تحملها
طلال حب يكشخ عندها ويستعرض عند سيارته
وبدى يغني بصوته الي يشبه صوت راشد الماجد:الله يازين الي حضرت غطت ع كل الحظور
وماسمع الاومقفله الباب بقوه,وماعطته اي ووجه يذكر
طلال:هه,وحده غبيه عشانها تتدرس طب شافت نفسها علينا,هه اكيد شينه وماتحب تفشل نفسها معي
طلال له 3سنوات وهو يحاول مع مسك لكن ماخذى منها لاحق ولاباطل عمره ماشاف بنت مثلها حتى صوتها ماسمعه يحس بهيبه لمى يشوفها,وووبيت طلال قدام بيت مسك
طلال:احس غموض دنيا بهالبنت ,الله يكون بعونها شايله البيت كله فوق راسها ومسؤؤليات اكبر من عمرها
طلال عمره24سنه ويملك جمال رباني
طويل وعريض البنيه ,بشرته تميل للحنطيه شعره اسود ناعم ,عيون طلال ايه بالجمال تسحر كل من يراها وهو دائما يلبس نظارات شمسيه لانه يكره نظرات ناس وتعلقهم بعينيه,لكنه يستخدمها سلاح سري لجذب البنات
عيونه واسعه ورموشه طويله وعيناه بنيتان وحواجبه مرسومه بئبداع الخالق
وانفه صغير يشبه انف الاندونسين
وفمه مرسوم بدقه ويميل للونه للون دم الغامق,وله سكسوكه مازادته الاجمالا
كل من يرى طلال ولايعرفه يظنون انه خكري اومن الجنس الثالث,بسبب ملامحه الجميله,
دخلت مسك والقت سلام ع والدتها واخواتها,ونزعت قفازات والعبايه
ودققت ع ملامح والدتها المعاقه التي لاتملك اطرافا سفليه وبان من ملامح وجهها التعب والارهاق وبانت عليها علامات شيخوخه
زفرت بتعب وابتسمت لشقيقاتها
مسك هي اصغر فرد بالعائله وعمرها21عاما وتدرس في كليه طب
والدها متوفي وامها معاقه
وشقيقها(غيث)الاخ الاكبر مهاجر ولايعلمون عنه شيئا
وتملك3اخوات تؤم(ريتاج,يولاند,يوليا)وهن مصابات بمرض المنغوليا
‏(غسان)اقرب شخص لمسك وهو مشلول شلل كامل
وهم افقر اهل الحاره ويسكنون بمنزل صغير عباره عن صاله ومطبخ وحمام
لاكهرباء بالمنزل والماء دائما مقطوع
يولاند:مسك مسك انا جوعانه ابي اكل
يوليا:مسك ابي مووويه مافي موووي
وضعت مسك يدها في راسها وزفرت بضيق ثم ابتسمت:مومشكله انا الحين اسوي غداء,واجيب موويه
مسك فتاه لم تعرف بحياتها معنى لراحه جمعت بين القوه والعاطفه فتاه جميله الملامح ,بيضاء البشره بياض ثلج وشعر شديد سواد وعينان جميلتان مملؤتان بالحزن وشفتان لاتعرف طريق للابتسامه,دائمه شرود وتفكير حملت مسئووليه فوق طاقتها لكن مع كل هذا فقد اثبتت نفسها بدراسه فهي دائما الاولى بدفعتها,
مسك بغضب:لالالالا من الموصخ هنا
احمر وجه ريتاج ونظرت للارض بخجل وخافت من رده فعل مسك
وبدأت تنطلق ضحكات من يولاند ويوليا
مسك شعرت بخوف ريتاج فابتسمت لها:ريتاج بابا ليش ماتروحين الحمام
ريتاج وتضرب الارض بارجلها ضخمه وتصرخ مثل الاطفال:لالالاماااعرف ماحب
زمت مسك شفايفها توتيه:انا لازم اشتري حفايظ دايم انسى
ثم ووضعت يداها الناعمتين ع انفها:اف اف وشهالريحه الخايسه ,ومافي مويه كمان الله يعيني
ارتدت مسك عبائتها وارتدت قفازها وعبائتها وخرجت لتطلب الماء من اهل الحاره,,,,,,,,

سأتوقف هنا واتمنى ان تعجبكم


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


يوسف وهو نائم:خخخخخ
بركان يضع اصابعه بأذنه:اففففف الواحد مايعرف ينام شووي
هم بالخرووج وهو غاضب لكن طرأت برأسه فكره شيطانيه للانتقام من قاتل راحته ونومه,أخذ كأس الماء وسكبه بوجه يوسف وفر هاربا بضحكات شيطانيه
لكن هيهات هيهات؛ليس مع يوسف صاحب اثقل نوم بالعالم
فتح عينيه بثقل وحك ذقنه وعاد لنووم مره أخرى
‏~~~~~~~
دخل طلال ورأى الجد يستمع لراديو فهم وقبله برأسه وابتسم له,
اطفئ الجد راديو وبنبره غاضبه:هالحين وينك فيه ليه ماجيت المزرعه تساعدني انا ويوسف
طلال:يبه,انا عندي التزامات ماقدر اشتغل معكم بالمزرعه
الجد:وش هالخرابيط ياولد نوره تحسبني ماعرف علومك بس مغازل واذيه خلق الله,لعنبوك استح من يغازل بهالبح
طلال:ههههه ,هذا وانت قلتها من يغازل بهالصبح لايبه والله انك فاهمني غلط بس انا لقيتلي وظيفه زينه
الجد:وظيفه هممم ماقول غير الله يسعدك ياولدي وين ماتكون والله انك غالي واغلى من عيالي كلهم ومعزتك غير
ابتسم طلال وقام بتقبيل راس جده:الله يخليك لي يايبه
الجده:هلا هلا وغلا وانا اشوف دار منوره اثاري عين السيح موجود
طلال قام بتقبيل راس جدته :اكيد منوره بأهله واحبابه
بدريه:لالالاياسلام الحين ولده نوره عين سيح اجل انا وش اطلع
الجده بغضب:اقووول امشي يارفله بكرى بتفضحينا بيت رجلس روحي حطي الغداء بس
بدريه ووتخصر:يمه يبه هذا وانا بنتكم تعاملوني كذا,كله من راس هذا وتأشر ع طلال ,هذا ساااحركم مدري ليش كلكم تحبونه
طلال تمدد بملل:اف من هالحساد يكثرهم بس
بدريه وعلى نياتها:اي يمه يبه تراه يكلم وحده انا سمعته وهي الي تشتريله سيارات انا سمعته
عصب عليها طلال ورمى عليها الوساده
لكنها كالعاده لاذت بالفرار
الجده:ياله انقلعي حطي الغداء يالحسوده
الجد:طلال هالكلام الي قالته بدريه صدق
طلال وهم بالكلام لكن سبقته الجده
الجده:لاماعليك منها ذي مخفه ماينوخذ منها حق ولاباطل
الجد صمت لانه حاس ان ورى طلال شي بس ماتعود يسأل طلال ولايضايقه
تاركه ع كيفه,لكنه مستغرب من هالسيارات الي عنده وكل اسبوع يجيب سياره جديده وكشخه
‏~~~~~
وقفت تنظر لنفسها بالمرايه بأعجاب وتدور حول نفسها
رودين فتاه تبلغ من العمر22عاما فتاه جميله شعرها قصير كستنائي وعيناها عسليتان فتاه مدلله امها سوريه الاصل وهم اغنى عائله بالحاره ,وهي تحب طلال,ولديها شقيق واحد رائد وعمره12
امها(حصه):رودين ماما تعي الاكل جهز يلا حبيبي
رودين:ماما ليس سويتي هالأكله انتي بتعرفي اني ماحبها
رائد:اذا مابدك روحي مولازم تاكلين
رودين:ماما شوفي هالغليظ
رائد:ياالله انتي الغليظه كلي ولاوروحي وجعتيلي راسي
الام:خلاص شوهالحكي يلا كلو وانتو ساكتين.رودين ماما شوبدك اصلحلك اكل
رودين:بدي سلطه تبوله ووبس
الام:خلاص هعملها لك بسريع
رائد:انتي غليظه كيف تخلي امك بتئوم من سفره وتجهزلك أكل
رودين:اخرس مابيخصك
رن رن
الام:رائد حبيبي قوم شف من عند الباب ‏
رائد:حاضر ماما
فتح رائد الباب وهو غاضب من دلع اخته:نعم اختي
مسك وهي شايله العلبه الفاضيه ,وبكل خجل :مرحبا رائد انا مسك
رائد:الي فهم عليها واخذ العلبه منها:هاتيلي العلبه واتفضلي داخل
مسك:لاراح انتظرك هنا
رائد:طيب براحتك استنيني شوي بس
رودين وتاكل سلطه:من عند الباب
رائد يتجاهلها
الام:ابني شوبيك من عند الباب
رودين:ماما مابتشوفيه ماسك العلبه اكيد هاي الشحاته مسك
الام:عيب عليكي يابنتي هالحكي,هم ناس مساكين وعئد حالهن وهي مسكينه الله يعينها الي بتتحمله مش شوي
قامت الام وجمعت باقي الاكل ووضعته باناء واخذت بعض الطعام وذهبت عند الباب:تفضلي يابنتي
مسك بئحراج:اااماله داعي انا,,,‏
حصه:خدي مابتستحي احنى اهل
اخذتهم مسك شكر
حصه:العفو حبيبتي بس مابتنسي سلميلي ع أمك واخواتك
مسك:ان شاءالله
رائد:تفضلي وهاي الماي
حصه:لامابتئدر تشيل الاغراض كلها رائد ماما روح معها البيت وشيل الماي
رائد:حاضر ماما
بدأت مسك تمشي وكم تشعر بأحراج شديد من مد يدها لناس لكن ملذي يمكن ان تفعله غير هذا ,فهي بنهايه مضطره
كم سئمت دموع واليأس والحزن والوحده ,,,,احيانا تتمنى لوكان بمقدورها الهرب ,والعيش حياه طبيعيه ام واخ وعايله هذا كل ماتتمناه ووصحه
مسك:خلاص رائد شكرا لك
رائد:اذا بدك فيني ادخلها لجوى
مسك وتذكرت ماعملته ريتاج بالمنزل:لالا يكفي هنا تعبتك معي شكر
رائد:العفو بدك مني شي ثاني
مسك:لاشكر
ذهب رائد عائدا لمنزله هروله
دخلت مسك المنزل وكم كانت رائحه نتنه كادت ان تختنق لاحت بنظرها للموجودين كأنهم لايشمون رائحه,نعم لاني ربما خرجت وشممت هواء نقيا
يولاند:م.......سك
وضعت مسك يديها عند اذنيها:يولاند يولاند كم مره قلت لاتصااااارخين صوتك يفجر الاذن
يوليا:شوفي مسك طبخنا الغداء
تغير وجه مسك وهي ترى الخضار الي جابته قطع وتلف بشكل كامل
مسك بغضب:لالااااااا ليش,,,,ليش يايوليا ليش
يوليا بمرح:نتعلم نسوي غداء عشان بكرى نطبخ ومانتعبك
ازالت مسك عبائتها ونقابها بتعب وهي تعلم انها لايمكن لها ان تناقش احد بلمنزل
اقتربت وقبلت راس امها ,ووجدتها نائمه:ياالله امي صار نومها كثير
وذهبت لشقيقها (غسان) وقبلت راسه بحنيه :وشلونك غسان
غسان:الحمدلله (غسان لسانه ثقيل ولايمكنه تكلم بوضوح)‏
مسك:جووعان بابا
غسان:ا..ا..اي جوعوو..عا..ا..ا..ان
مسك:يلا انا جبت الاكل من بيت ماما حصه مره لذيذ


__________________________________________________ __________

بارت ثاني
‏~~~~
فتح عينيه زرقاوين بحده وهو يستمع الى صرخات المدويه بالمنزل
قفز من سرير واسرع وفتح الباب بقوه ليرى مايجري (فاتن وعبير كل وحده ماسكه شعر ثانيه وضرب في بعض ,وينظر للجه الاخرى ,ريتال كالعاده ع هاتف ومايهمها ي
مي وطفله&في مشجعات والبيت كله قالب حلبه مصارعه وضع يديه برأسه وبصرخه مدووويه:ب......س
وفجأه هدئ المنزل والكل لتفت لمصدر صوت
محمد بحده:والله قلى حيى مافي احد يعرف يرتاح يعني ,وجع شفيكم ووجه عينيه زرقاء الى فاتن وعبير
عبير:هي الباديه
فاتن:لاانتي
عبير:لاانتي
فاتن:لاانتي
محمد:بس بس خلاص فكونا اف
محمد من اهل الحاره ابوه سعودي بس بأيام دراسته برى تعرف ع بريطانيا وتزوجها وانجب منها محمد ,لكنه طلقها لانها رفضت اعتناق الاسلام والعيش بسعوديه,فتزوج امرأه اخرى بنت عمه متسلطه وتحب الحش بخلق الله وماتحترم احد ولها من ابو محمد(ريتال22سنه,فهد21,فاتن18،عبير16،مي14,طفله11،وا خيرا في6سنوات)
دخلت ام فهد البيت :وشذى السكون وشفيكم عسى ماشر,وبنظرات حاده ترى محمد
محمد وماله خلق:عبير اخذي ثوبي وقومي اكويه
ام فهد:اتخسي الاانت ياولد الكافره بنتي ميب قايمه
محمد: ومومعطيها اي وجه :بسرعه واذا خلصتي هاتيه الغرفه
ام فهد بصراخ:هاتي ثوب هاتي مابقى الاهو يتآمر ع بناتي
عبير:يمى خلاص بكويه
الام:اقولس جيبيه يابنت الكلب,وتاخذ ثوب بالقوه من عبير وترميه بالزباله
بينما محمد متمدد بفراشه ويفرك جبهته بسبب الصداع الذي اجتاحه ,وينظر لسطح الغرفه المهترئ وذباب المتجمع بالنور:زفر محمد بضيق وغمض عينيه زرقاوين المليئه بالكآبه والحزن
مي طلعت ثوب من الزباله من غير ماتنتبه الام ورآحت بسرعه تغسله وعبير كوت ثوب
‏~~~~
بدريه:اقوول مرجانوه يالهبله مع مين تسولفين
مرجانه:مع كيكي صديقتي
بدريه:بسم الله رحمن رحيم مافي الاانا والطوف,وتحط يدها برأس مرجانه لايكون مسخنه بس هااا,وفتحت عيونها ع الاخر ولا لايكون فيك بسم الله الرحمن الرحيم
مرجانه:اف قاعده اكلم كيكي ماتفهمين
وتشوف بيدها لعبه وتسحبها وتقول منتي بصاحيه انتي تكلمين لعبه
مرجانه:بدريه ترى كيكي تزعل
بدريه:تزعل تزعل بطقاق الي يطقها,وتكش عليها,
مرجانه ومن غير اهتمام وتمشط شعر كيكي:ماعليك منها كيكي هذي وحده مجنونه
بدريه:الحين من المجنون انا ولاانتي والله موانا الي اكلم لعبه
يوسف وفاااتح فمه يتثاوب توه صاحي ااااه
بدريه:وعوه الله يقرفك غط فمك كنك فرس نهر
يوسف:هههههه عناد مانيب مغطيه ويجلس جنب مرجانه
شخبارك يامرجانه وشخبار كيكي
بدريه:اتعرف كيكي
يوسف:اكيد وفي احد مايعرف كيكي هذي حبيبه الكل
‏~~~~
طلال يفتح عيونه بصدمه:سااااعه بخمسين الف ريال
فديه:اي يابعد عمري ساعه بخمسين الف وطلبيه خاصه من فرنسا
طلال يضع يده بقلبه:الله لايحرمني منس يافدوني وبقلبه ول عليها هالعجوز تلعب بالفلوس لعب:واانا بعد جبتلس هديه
فديه:وايش جبتلي حبيبي
طلال ويعطيها الورده تفضلي يابعد عمري
فديه بخجل الله لايحرمني منك
‏(فديه زوجه طلال بالمسياروامرأه اعمال كبيره وصاحبه شركات وعمرها60سنه)
طلال ويدندن وطلع للمقهى وشاف صديقه روح بروح محمد
محمد وماسك شيشه ويأشر لطلال
محمد:اشفيك مستانس


__________________________________________________ __________

طلال ويمسك الكرسي ويقلبه ويجلس معكوس،.:تشوف الساعه بخمسين الف
محمد:خمسين الف تستهبل
طلال:هههه اقولك هالعجوز ميب هينه
محمد:اي والله ميب هينه عندها شركه سيارات وكل يوم تعطيك سياره واخر موديل شتبي بعد
طلال يزم شفايفه وينزل نظارته لتبان عينيه الجميله:بس لازم اخليها تسجل حلالها بسمي
محمد:هي ماعندها عيال
طلال :لابس بنت وحده تدرس برى
محمد:اها
عمار:هاي شباب
طلال:ويضرب الملاعق ,ومحمد يصفق بطاوله تحيه لعمار يعني وقامو يغنون متجاهلين نظرات الكل لهم
طلال:يالله حيه عمار حبيب القلب ويقوم يبوسه بالخشم
عمار:هههههه الله يرجكم ,
محمد:اقوووول يالحبيب لاتفضحنا امسح روج الي بقميصك
عمار:اووووه مانتبهت هذي حركات لولو ههههههه
طلال:هههههه
محمد ويتكتف:امس سوسو واليوم لولو حشى ربعي مو صاحين واحد كل يوم سياره وثاني كل يوم بنت
عمار&طلال:ههههههه الله يكفينا شرك يالحسود
عمار:مووووووذنبي لوانا مزيون
محمد:مزيون ههههه اقول هص بس انت مع خشمك طويل
عمار:تصدق اني كنت أكره خشمي وهالحين احبه طلعن نسوآن يحبن الخشم الطويل ههههههه
طلال:اجل راحت علي خشمي صغير ههههه
محمد:هههههههه
عمار:اقول شباب خالد راسلي ع البي بي يقول شله الخنافس يلحقونه بسياره
طلال:وشو اقووول شفه وينه وانت يامحمد دق ع باقي شله,وعمار جهز سيارتك بنركب فيها سيارتي جديده اخاف يكسرونها
عمار:طيب طيب بسرعه
‏~~~~
مسك تنام فوق بسطح لوحده وبظلام دامس ماينور ظلمتها ووحشتها الاهذي شمعه
قفلت كتابها بعدمأنهت دراستها,وطفشت وقامت تطالع من فوق سطح وتستنشق الهواء وبالعاده ماحد يقدر يشوفها لانها بوسط ظلام
وتشوف اولاد الحآره يلعبون بسيكل وراخ وضحك من غير اي هم وبنت صغيره يشلها ابوها ويبوسها
ابتسمت ع هذه المناظر,وزفرت بيأس
لاانا غير غير عن الكل انولدت بهم وبعيش في طول عمري يمكن اذا توظفت بتقل المسئوليه اكيد لاني بكون دكتوره وبكون قادره افتح بيت واعيش انا واهلي احسن منكذا بس متى ياربي باقيلي المشوار طويل واحس كل سنه الوضع يصير اسواء
ضمت رجليها وبدأت بالبكاء بصمت لوحدها وبظلام
‏~~~
اتمنى من يتابعني تعليق حتى استطيع اكمال روايه


__________________________________________________ __________

رودين ماتطيق بدريه لانها تشوفها غبيه
بس تجاريها عشان طلال
رودين:الو هاي بدورتي
بدريه:في عينس بدورتي اقول هذي كلمه حصريه
رودين:هههه حصريه لمن شوبدريه لايكون وقعتي بالحب من ورانا
بدريه:وش قالولتس داشره ماتربيت عشان احب
رودين:شوهالحكي شوفيها لوحبيتي انا بقصد الحب الشريف
بدريه:اقول لاشريف ولاغيره السعوديين مافي براسهم الاشي واحد عن الحب
رودين بملل:والله وشوهو
بدريه:يعني شي مهوب زين
رودين:اها افول بدريه اخبار طلال
بدريه :وشمعنى تسئلين عن طلال لايكون حاطه عينس قيه
رودين:لاشوهالحكي بس حابه اسئل عن طلال واخواته
بدريه:اقوول ترى طلال ماعنده الااخت وحده موخوات
رودين:اي كيفهن
بدريه:انتي ورى ماتحسين سعودي ترى سوري مهوب لايقن لس
رودين:شو اي متل مابدك احكي سعودي بس انا متعوده احكي سوري مشان الماما
بدريه:اقوول ردوون مادريتي
رودين:لاشو
بدريه:شفتي ام خلاقين وع ذيك شينه وش اسمها اي (ريتال)
رودين:شو فيها(رودين صديقه ريتال)
بدريه:تصوري شفناها بعرس ولدبوحمد وعوه شايفه تفسها مدري ع وش ودي اقوم اعطيها ذاك البوكس
رودين:ههههه طولي بالك يابدريه وبطلي الحكي عن ناس ياخذو حسناتنا
بدريه:يادفع البلا اذا ع كذا مير ماعندي حسنات
رودين:اقول بدريه طلال عندكن بالبيت شي
بدريه:طلال لا ليه
رودين:كنت بسئل كان بدي اجي لعندك
بدريه:اي حياتس الله
رودين:اي بس وقت ثاني هلامش فاضيه
بدريه:براحتس
‏ ********************
طلال معصب ورافع اكمامه وماسك العجرى وينهم
عمار:مادري اممممم لازم نروح الاستراحه
طلال:ليش!؟
عمار:خالد هناك امش نروح له ونعرف سالفه
رمى طلال زقاره الي بفمه ونفث دخان :يلا مشينا
دخلو شباب الاستراحه واستغرب طلال الانوار المطفأه والاسترااحه ظلمى مافيها احد ناظر في عمار:وينهم مافي احد
عمار يرفع اكتافه بحركه مادري
فتح محمد الانوار وفجأه شباب صرخو
مفأااااااااااااااااااجأه
‏********************
يوسف كان بالبقاله مع مرجانه
وكان بيدخل البقاله،بس صدم في بنت وطاحت اغراضها ،يوسف وجه قلب احمر من صدمه لان البنت طاحت طيحه قويه وحس انها توجعت:ااسف انا اسف اسف والله اسف
ريتال ماسكه ضحكه من شكله شوي ويبكي:وجع ياوجعك يالغبي ماتشوف انت
يوسف لاتعليق شوي ويغوص بملابسه عنده حاله رهيبه مايعرف يتعامل مع الجنس الاخر وهو بطبعه خجول جدا
يوسف اخو بدريه عمره26 ويصير خال طلال(شعره يميل للون الكستنائي رموشه طويله خشمه شوي طويل لكنه محليه ولديه لحيه خفيفه غير اجتماعي وخجول لكنه طيب القلب ومسالم عكس طلال العدواني ويحب ضرب)
ريتال:يلا في مشينا
مرجانه:هههههه شفيك خالي يوسف ههههه
يوسف:هههههه مافيني شي بس طيحت البنت ههههههه
مرجانه:ههههه تعرف هذي مين
يوسف بفضول :مين!!
مرجانه:هذي ريتال اخت فهد &محمد
يوسف ويضع يده في قلبه الي ينبض بقووه وبيطلع من مكانه:ياربي شفيني انا ياحلو اسمها ريتال بس ياربي وش معناه(ريتال بمعنى ترتيل القران)
‏***************************
استيقظت مسك صباحا بعد ان اعطت امها دواء وجهزت الافطار لشقيقاتها واطعمت شقيقها
وتجهزت لذهاب للكليه
‏((جامعه الملك سعود كليه طب &جراحه للبنات))
مسك:سلام عليكم
رويده:وعليكم سلام
رويده صديقه مسك المقربه وهي من طبقه متوسطه وسمراء البشره وترتدي نظارات وتلبس تقويم وشعرها اجعد
نغم:يلابنات بطلع اشتري بالكافتريا شتحبون اشتريلكم
مسك بخجل لان نغم هي الي تتكفل بفطور وغداء مسك لانها عارفه وضعها:اممم عادي اي شي
نغم من عائله غنيه وهي الابنه الوحيده وامها متوفيه عايشه مع ابوها وجدتها وهي تحب مسك ورويده كثيرا وجدا طيبه (سمينه الجسم شعرها قصير ملامحها تشبه للفلبينين لان لها جذور فلبينيه من طرف جدتها ام ابوها)
رهف:صباح الخير يامسك
رهف فتاه مدلله ومتكبره تغار من مسك لانها شاطره واحلى منها
رهف:صباح الخير يامسك
مسك تعرف ان رهف بالعاده ماتتنزل وتكلمها:هلا هلا رهف صباح الخير
رهف وترفع صوتها عشان الكل يسمعها:وتحط ريالين بطاوله اقول حبيبتي مسك ترى صابون بس بريالين اشتريلك واحد وغسلي بلوزتك الوسخه
مسك حمر وجهها والكل يناظر ويتكلم تجمعت الدموع بعيونها وقامت مسرعه لدوره المياه
رويده بغضب خذت ريالين ورمتهم بالزباله وراحت لحقت مسك
رهف:اشفيهم زعلو ماقلت شي ههههه ياربي ليش الواحد يزعل من الحق
مسك نظرت لبلوزتها ماكانت وسخه بس لونها رايح ومعدوم من كثير ماتغسلها مناتحب تخرب الفلوس ع الملابس لان في اشياء اهم تصرفهم فيها
نظرت للمرايه ومسحت دموعها رات بالجهه الاخرى رويده الي ابتسمت لها:ماعليك منها مسك هذا من الغيره الي ماكلتها
مسك:فضيحه رويده شوفي بلوزتي كيف معدومه
وبهذه الاثناء دخلت نغم:ولايهمك مسك ورفعت جوالها وكلمت خادمتها:ميري حيبي الملابس الي شريتهم أمس ارسليها مع سواق
مسك:نغم والله ماله داعي بلبس عباتي
نغم:مسك ترى ازعل عليك احنى خوات
مسك ببتسامه:شكرا لكني بردها لك
نغم:ولايهم'‎
نتوقف هنا للبارت القادم واتمنى ان تنال اعجابكم واتمنى من يقرأها تعليق


__________________________________________________ __________

بارت ثالث
طلال:هههههههه
مازن:كل سنه وانت طيب يازعيم
طلال:الله يسلمك
محمد:شرآيك بالمفاجأه
طلال:المفاجأه من تحت راسك
محمد :لامن خالد
طلال:ههههه انا ماعمري احتفلت بعيد ميلادي بس اكيد خالد تاثر من الغرب بحكم دراسته هناك
خالد:طلال وشرايك بمفاجأتي يازعيم
طلال:هههههه تخقق بس شلوون عرفت عيدميلادي انا حتى ماتذكر
خالد:امممم بصدفه ذاك اليوم شفت بطاقتك الاحةال وعرفت انك بتدخل25
عادل:شبآب بهذه المناسبه انا وعزوز خاطرنا من اجلكم وجبنا شراب ووويسكي فاخر
طلال ويصفر:اي هذا عيد الميلاد ولايابلاش!
ودخلو شباب بدوامه سكر ورقص والهبال
‏****************
كانت مسك تكتب وفجأه طاح قلمها ونزلت تاخذه لكن فجأه
‏:اااااااه يدي
رفعت رهف رجلها عن مسك وبغرور:واااي ماشفتها
مسك وتضم يدها وشافت فيها كدمه زرقاء وبقلبها داستها من قلب وتقول ماشفتها:حصل خير
رهف وتناظر فيها من فوق لتحت وتكمل طريقها
نغم:اليووم بنطلع المستشفى عشان محاظرتنا مع دكتور عصام
رويده:اف هالعصام الله ياخذه مطين عيشتنا كل شوي بحث وفوق هذا عصبي ومايتفاهم
مسك:هههه كل رجال كذا
غاده:بنات يلا بنطلع المستشفى
لبسو البنات العبايه ونقاب وركبو الباصات واتجهو للمستشفى
‏~قاعه المحاظرات بالمستشفى~
دخل دكتور وكان جديد غير عصام كان شاب ووسيم
دكتور:معاكم دكتور وليد وانا راح ادرسكم بدال دكتور عصام وبعرفكم ع نفسي عمري33سنه وبدرسكم ‏anatomyولايغركم صغر سني فعندي من الانجازات مالم يحققها دكتور اكبر مني وانا خريج جامعه هارفرد وانا رئيس القسم

نوال:ياي يخقق
دكتور سمعها والكل سمعها نزل راسه يتعبث بالاوراق وقال:شكر
كل الي بالقاعه ضحكو ع نوال هههههههه
ونوال غاصت بملابسها
*****************************
‏(بيت مسك)
ريتاج صاحيه وملت من كل شي وفجأه لمحت ان مسك ماقفلت الباب اليوم وارتسمت بشفايفها ابتسامه
وكانت سيار قادمه وصوت الاغاني العالي منها وبداخلها شاب ليس بوعيه من شرب
وفجأه لمح تلك الفتاه التي بشارع وتلعب ووقف عندها
‏*******************
يتابع,,,,,,,