عنوان الموضوع : أسطورة حب -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

أسطورة حب






.. أسطـــورة حـــب .. روآيتِــي الأولــى جأتــ أشـآرككمـ فيهـآ هُــنـآ

بخــيآلِـي المتـوآضِـع .. أرجـوآ أن تنـآل استحسـآن الج’ــميع .. لكـن قبـل

حبيـت أقـول أنـي رآح أتأخـر بتنزيل البـآرتز لأن عـندي ظـروف والله أعلــم متـى تنتــهي ..

ع العــمـوم أتـركمـ معهــآآ :

سجى وهي تنطط : وناســـــة !

سلطان : يلا روحي البسي زي ما قلت لك

سجى : من عيوني

-------

جوري بزهق : يالله ما في أحد بالمجمع

جنى : طيب دقي ع السواق نطلع نتمشى للبحر شوي

جوري : مايرد واصلا اذا رد ما راح أطلع طفش البحر

جوال جوري يدق

ريم : جوري جوالك يدق

جوري ترد وبدون نفس : ألـو

سلمان : يا الله ع الأخلاق التجارية

جوري : هلا ما شفت أسمك

سلمان : طيب يلا ألبسي أنتِ وأخواتك
أستناكم تحت

جوري بفرحة : والله ! .. سويت خير والله زهقانين

سلمان : طيب يلا لا تتأخرون

جوري توها بتسأل عن المكان الا قفل الخط : أووف يلا يا بناات ألبسوا سلوم بيودينا

ريم وجوري : جد

جوري : لا عم ايه جد يلاا

يدق الموبايل مرة ثانية ترد جوري بسرعة : ألو ليش قفلـت ؟

سلمان : نسيت أقولكم تعالوا بدون عباياتكم ..

جوري وهي مستغربة : هااهـ ! كيييف ؟

سلمان : يالله كيف بفهمكم أنا وسجو نبي نسوي أكشن ألبسوا بنطلون وبالطو أسود وكاب ونظارات شمسية بس أوكي ؟

جوري : آها فهمت ياي وناسـة أوكي ..

سلمان : يلا لا تتأخرون علينـآ

وصك الخـط ..
الجوري بنـآآآآآآآآآآت تعالوا

ريم وجنى يركضون : نعم

جوري : أسمعوا وبدون كثرة كلام ألبسوا … وقالتلتهم وش قال عمهم

جنى : والله عمو خطيييير يفهمنا


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


ريم : بس ما تخافون أحد يشوفنا والله أموت خوف ووين بيودينا ؟

جوري : ايه صـح نسيت مع الفرحة

جنى : لا مآ أتوقع بيودينا مكان فيه ناس واجد يعني يمكن بس ندور بالسيارة

جوري : طيب يلا بروح ألبس وأنتم غيروا ملابسكم والبسوا الي قلت لكم

جني وريم : أوكِ

--------

(( سجى وسلمــان بالسيــارة ))

سلمان : يالله وينهم هذولآآ

جوري وجنى و ريم جوا ..

سلمان : وينكم تأخرتوا وليش لبستوا النظارات الشمسية

جنى : يوووه نسيينا مع الرجة

سلمان : خلاص أهم شي نزلوا الكاب أوكِ ؟

جوري بفرحة : تعجبني

ريم : وين سجى ؟

جوري : ايه صح وينها ؟

جنى : شوفيها هاذيه جاية من البوفيه

سجى : هاي قيرلز

البنات : هاااي

سجى : وليه ما لبستوا نظارات شميه تبون تنصكون عين ولا تنكشفون !

الكـل : ههههههههه

سلمان : نسوا مع الرجة ما علينا

ريم : ويـن رآيحيـن ؟

سجى : ايه صـح أنـت مآ قلت لي ؟

سلمان : البحر

الكل مستغرب : هااااااااااهـ !!!؟

سلمان : ايه البحـر لا تخافون فهالوقـت ما تلقون أحد وبعدين أنا بوديكم مكان ساتر لا تصيرون خوافات

سجى : أوكي


__________________________________________________ __________

جوري : الله يستـر

ريم : وش قال سلوم لا تخافون خليكم فري

سلمان : تعجبيني يا بنت أخوي

جنى : كأننا بدينا نغازل

سلمان : ههه يلا بس كلـوا لا تدوخون علي ترى ما أكلتوا شي

جنى : كنك داري

سلمان : هع خبرة عشرة

--------

{ فآصـــــل }

تع’ــريف بالشخصيـآت

جوري وجنى :
تؤامين قمَــر مآخذين من جمال يوسف نصهـ .. عيونهم زرقآ لأن أمهم من أصل كندي وشعرهم حرير كستنائي على أشقر
مرجوجيـن وخفيفين دم لكن رغم ذلك رومنسيين وحالمين .. بـ ثالث ثآنوي

ريم :

بنت حبوبـة وعسل الا أنهـآ اذا أندمجت مع سجى وسلمان تنقلب شخصية ثانية
شعرها أشقر وعيونها عسلية بشرتها بيضة كأخواتها لكن مو بجمالهم وتشبه أمها كثيير رغم صغر سنها الا انها خطيرة عمرها 14 سنة

سجى وسلمان :
تؤمين برضو .. يصيرون عم وعمة جنى وريم وجوري كل شي عندهم فري مراجيج بعد يحبون الأكشن شكلهم أصغر من عمرهم
ويشبهون بعض الا أن سجى فيها شوي اختلاف بالنعومة لكونها أنثى .. طبعا هم ما يرضون احد يناديهم بعمي أو عمتي لأن عمرهم 30 سنة !


--------

سلمان : وصلنا

ريم : الله المكان رومانسي

سجى : الله ع الرومنسية الصغيرة

ريم وهي متنرفزة : لو سمحتي لا تقولين صغيرة

سجى : خلاص اسفين

سلمان : مطلوين يلا انزلوا

جنى : بس ما تخافون يشوفنا أحد

جوري : امشي بس

نزلـوآ

جوري : الله وناســة

ريم : الجـو رايــق

جنى بخوف : طلّي في ناس هناك يناظرونا

سلمان : وبعدين معكم هذولي عائلة ومو شباب

سجى : أبي باسكن

سلمان : أبشري وأنتم ؟ ( يأشر ع جنى وجوري وريم )

جوري : أنآ ابي بالتوفي والكابتشينو

جنى : وأنا نفس جوجو

ريم : أنا ابي فشار بالكاراميل ما ابي ايس

سلمان: طيب .. تعالوا

سجى : يالله في اثنين شباب عند الكشك

سلمان بحدّة : سووا نفسكم انكم شباب ولا تتكلمون والي خايفة من اللحين روحوا ع السيّارة

الكل : لااا خلاص


__________________________________________________ __________

جوري : الله يستـر

ريم : وش قال سلوم لا تخافون خليكم فري

سلمان : تعجبيني يا بنت أخوي

جنى : كأننا بدينا نغازل

سلمان : ههه يلا بس كلـوا لا تدوخون علي ترى ما أكلتوا شي

جنى : كنك داري

سلمان : هع خبرة عشرة

--------

{ فآصـــــل }

تع’ــريف بالشخصيـآت

جوري وجنى :
تؤامين قمَــر مآخذين من جمال يوسف نصهـ .. عيونهم زرقآ لأن أمهم من أصل كندي وشعرهم حرير كستنائي على أشقر
مرجوجيـن وخفيفين دم لكن رغم ذلك رومنسيين وحالمين .. بـ ثالث ثآنوي

ريم :

بنت حبوبـة وعسل الا أنهـآ اذا أندمجت مع سجى وسلمان تنقلب شخصية ثانية
شعرها أشقر وعيونها عسلية بشرتها بيضة كأخواتها لكن مو بجمالهم وتشبه أمها كثيير رغم صغر سنها الا انها خطيرة عمرها 14 سنة

سجى وسلمان :
تؤمين برضو .. يصيرون عم وعمة جنى وريم وجوري كل شي عندهم فري مراجيج بعد يحبون الأكشن شكلهم أصغر من عمرهم
ويشبهون بعض الا أن سجى فيها شوي اختلاف بالنعومة لكونها أنثى .. طبعا هم ما يرضون احد يناديهم بعمي أو عمتي لأن عمرهم 30 سنة !


--------

سلمان : وصلنا

ريم : الله المكان رومانسي

سجى : الله ع الرومنسية الصغيرة

ريم وهي متنرفزة : لو سمحتي لا تقولين صغيرة

سجى : خلاص اسفين

سلمان : مطلوين يلا انزلوا

جنى : بس ما تخافون يشوفنا أحد

جوري : امشي بس

نزلـوآ

جوري : الله وناســة

ريم : الجـو رايــق

جنى بخوف : طلّي في ناس هناك يناظرونا

سلمان : وبعدين معكم هذولي عائلة ومو شباب

سجى : أبي باسكن

سلمان : أبشري وأنتم ؟ ( يأشر ع جنى وجوري وريم )

جوري : أنآ ابي بالتوفي والكابتشينو

جنى : وأنا نفس جوجو

ريم : أنا ابي فشار بالكاراميل ما ابي ايس

سلمان: طيب .. تعالوا

سجى : يالله في اثنين شباب عند الكشك

سلمان بحدّة : سووا نفسكم انكم شباب ولا تتكلمون والي خايفة من اللحين روحوا ع السيّارة

الكل : لااا خلاص


__________________________________________________ __________

[B] ---------

الجـزء الثـآنـي

جنى : طَـ..ـلـ..ـوآ نـ..نـ..نـ..ـوآف يا ورطـ..ـــة !!!

جوري : سـلوم ألـحـق عـلينـآ

سلمآن بتـوتر : يالله لا تـوتروني ما أنتبه لكم اذا خايفين ارجعوا مع التاكسي أنا ماراح ارجعكم اللحين

جوري : لا خلاص بس اذا عرفنـا ؟!!

سلمان : ما ارح يعرفكم خليكم بعيدين عني ونزلوا الكاب

البنات : طيــب

---------

{ فاصــل }

نواف : ولد عم (أبو راجح ) جوري وجنى وريم وسيـم وأبيـض عيونه عسليه وساع والي يميزه خميزاته ..
عمـره 24 سنـة وسجى تصير عمته وسلمان يصير عمه

----------

سلمان وهو رايح يشتري باسكن وكان نواف واقف يشتري نواف ما انتبه لسلمان ..

سلمان وهو رايح صوب نواف : هـلا والله .. أخبـارك يا القـآطع .. ؟

نواف : هلا وغلا تمام أنا القاطع أنـت وينك منذ مبطي ماشفناك ؟

سلمان : واله أنا فيه أنت بعد الكشتة الأخيرة ما كلمت ولا شفتك ؟

نواف يضيع السالفة : خلينا عن هالسوالف وقلي وش جايبك هنا ؟؟

سلمان أختبص : لا أبد بس جاي أشم هوا

نواف : لحالك ؟

سلمان بتوتر : .. ايه ايه

نواف : آهاا .. طيب اذا فاضي تعال نتمشى شوي

سلمان (( يالنشبة وش بسوي )) : طيـب ..

سلمان راح يمشي مع نواف ونسى البنات .. أخذ الجوال

سلمان : عن أذنط نواف لحظة عندي مكالمة

نواف : خذ راحتك

سلمان يدق على جوال سجى : ألو سجى

سجى بعصبية : وينــك لنــا ساعة ننتـظرك ووين الآيــس كريم ؟

سلمان : معليش حقكم علي بس تورط مع نواف

سجى : أووف طيب أعتذر منه

سلمان : بأي عذر وبعدين أنا قلت له وينك يالقاطع ما تسأل لي أعتذرت باخذها علي

سجى : طيب طيب .. خلاص بنرجع بالتاكسي أصرف لنا

سلمان : لا لا بجدك ! .. - وهو يفكـر - أمممـ أسمعوآ تعالوا معنـا

سجى وهي نفسها تضربه : تستهبـل أنــت بيعرفنـا ؟!

جوري كانت حاطة أذنها ع السماعة وسحبت الجوال منها ..

جوري : باللهي لا لا أنـت وش صاير لك أستخفيت

سلمان : هي الزمي حدودك تبون والا انتظروا ساعتين زيادة

جوري : أووف اذا صـار شي ولا درآ انت تتحمل المسؤليـة

سلمان : طيب اخلصوا .. وقفل الخط

سلمان : أيوه نواف وش كنا نقول

نواف : والله شكلي أشغلتك اذا مرابط رح


__________________________________________________ __________

سلمان (( عقب ما ناديتهم )) : لا لا بس كنت أكلم أخويايوقالوا وينك قلت بالبحر وقالوا بنجيكم احنا في البحر

نواف : آهاا الله يحييهم

سلمان : هذوليهم جوا ويأشر على البنات ..

نواف : هلا .. مد يدّه لجوري أول

جوري أرتبكت ومدت يدها وتحاول تخشن صوتها : هلا بك

ومد لسجى عمته الي تظبط الصوت الرجولي : تشرفنا .. نواف ؟

نواف : ايه نواف وأنـت .. ؟

سجى يالله وش تسوي ما خطت لأسم : أنـآ .. أنـآ سآمي

نواف : عاشت الاسامي

سجى : عشـت

ريم مدت ايدها لنواف الي تعتبره مثل أخوها لأنه كان يدلعها يومها صغيرة : هلا .. أنا أخو سامي الصغير

نواف : هلا بك تشرفت

ومدي يده لجنى : هلا .. وأكتفى بإبتسامة .. أشّر على جوري وجنى : أنتم ماقلتوا لي أسمكم ؟

سلمان رد بدالهم وانقضهم من الورطة : هذولا تؤام .. يزن وزين

نواف : فرصة سعيدة .. تفضلوا أجلسوا

سلمان : ما أشتهيتوا باسكن بروح أشتري مين يجي معي ؟

جوري بسررعة : الا والله مشتهيه أنـآ بجي

سجى : لا خلك أنا بروح

جوري نفسها تذبح سجى بس مافيها ترد : أوكي

سلمان : وش تبون ؟

جنى : أنا وج .. - سكتت - .. أنا ويزن نبي توفي مع نسكافيه لا هنت

سلمان : طيب طيب .. وأنت نواف وش تبي

نواف : لا لا أرتح ما ابي شي

سلمان : على راحتك

وراحوا سجى وسلمان ..

نواف : أيوه .. شفيكم ساكتين

ريم ترقع : أمم .. يقولون الصمـت يعبـر - وتضحك ع نفسها - ..

نواف : هههه .. يزن وزين تدرسون أنتم ؟

جوري : ايـه في 3 ثآنوي .. وتنزل قبعتها

نواف شك منهم أصواتهم كأنهم بنات معقولة سلوم يخاوي خكاريا ! : آهـآ قدامكم مشوار .. ووأنت ريان ؟

ريم : اذا هم مشوار أنـا وش .. أنـآ بـ2 متوسـط