عنوان الموضوع : روايه شياطين الحب -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايه شياطين الحب






((الــــبــــارت الاول1)) •.


{الألم مهمآ توسّع مآ تترجمه الدموع !
والبكى مهمآ بكينآ مآ يخفف بَ الألم }

~{شــــيـــآطــــــيـــــن الـــــــــــﮀ ـب•• }~ بــقــلــمــي•.



مآبقَى فِ النآس لـ النآسَ . .
إبتسآمةةَ ، أو شعوَر !
"كلن" لـآهيّ . . . و "كلِ"
شآيف همّہَ كبيرَ
" كل وآحد "
... يحسبَ إنه فآهّم / بِ كٌل الـأموَر
و " كلن " يبنَي طموحہَ . .
وَ كلن . . وده يصير : )
وفيّ النهَايہَ وشَ خذَينآ
فيّ ( الغياب وفِ آلحضَور )
غيَر قسَوتن علينَا
وانعَدآمكّ يَ آلضمَير•.



جالسة تناظر التلفزيون بحزن مو عارفه وش تسوي بحياتها تحس حالها مخنوقه الدموع هي

صديقتها من كانت صغيره


سمعت صوته مثل كل يوم نقزت بخوف ووسكت التلفزيون وعلى طول ركضت لي غرفتها الامان

الوحيد لها في مثل هالساعه قفلة عليها الباب وسندت نفسها عليه من الخوف سمعته يغني ويقترب

من باب غرفتها غمضت عيونها وهي تحس الباب بينفتح رغم أنه مسكر بالمفتاح إلا أن الخوف

مسيطر عليها سمعت صوته إلي مسبب لها رعب :افتحي الباب ياالقبيحه يالـ......

نزلت دموعها وهي تسمع سبه وشتمه لها من يوم ماكانت صغيره وهذا حالها على طول يوصفها بالقبيحه ماتدري ليش مايحبها

شوي وسمعت صوته يبتعد عن الباب وقفت وهي تحس بالموت ياما تمنت الموت رمت بحالها على

الفراش الوحيد (مفرش أرضي )الموجود بالغرفه ضمة نفسها وهي تحس باإلم في جسمها من

الضرب إلي جاها الظهر عشان مالقي شي ياكله ضربها بلا رحمه رفعت يدها وهي تناظرها موجود

عليها كدمات تحملت شي مافي أحد يتحمله غمضت عيونها واستسلمت لي النوم يمكن هو الشي

الوحيد إلي يريحها وماعاد تحس بالوجع

نتعرف على بطلة روايتي (ريسان:17سنه يتيمة الاب والام
جميله جمالها يجذب كل من يناظرها بيضاء شعرها أسود طويل لين خصرها ناعم وكثيف عيونها سود فيها لمعه غريبه تجذب وساع حواجبها مرسومه خشمها حلو خدودها مورده وعندها غمازات شفايفها توتيه نحيفه
وراح نعرف عنها أكثر)

(بلال :26الاخ الوحيد لي ريفال يكرها وده لوتموت
وبنعرف ليش )

صحت الصباح على صوت دق بيكسر الباب نقزت من الخوف وهي تسمعه يصارخ عليها :قومي يالحيونه يالـ......

تقدمت وهي ترجف فتحت الباب ورجعت لي وراء

دف الباب بقوه لين ضرب بالجدار غمضت عيونها بخوف

تقدم منها ومسكها من شعرها:اسمعي اليوم انا مفلس يعني مافي عندي ولا ريال بتنزلي يالحيوانه

الشارع وتجيبي لي فلوس فاهمه


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


رفعت عيونها وناظرته بتوسل يمكن يحن عليها بس من فين شد على شعرها أكثر وهو يقول:مثل هذيك المره واليوم كمان اطلعي

هزة راسها ودموعها تنزل أخوها الوحيد سندها يسوي فيها كذا وش بقاء

رمها على الارض وطلع شهقت وهي تبكي ذل حسره خوف

قامت بصعوبه وراحت للكيس الموجود فيه ملابسها إلي خالتها تعطيها أخذت تنوره سوداء وبلوزه

رمادي وراحت تاخذ لها شور دخلت تحت المويا البارد يمكن يخفف من الالم والنار الشابه في

جسمها طلعت من الحمام أكرمكم الله بعد مالبسة أخذت عباتها وراحت بيت خالتها الموجود في نهاية

الحاره دقت الباب طلع لها مصعب ولد خالتها:هلا ريسان تفضلي

دخلت وسمعت صوت خالتها بالمطبخ راحت لها :خالتي

لفت عليها وهي خايفه من صوتها:هلا يمه

رمت نفسها بحضنها:خالتي أنا تعبت خلاص مو قادره أتحمل بلال

مسحت على راسها بحنان:آآآهـ يابنتي وش مسوي فيك الله ياخذه

رفعت راسها وهي تبكي :موقادره والله من كثر الضرب حتى الالم مااحسه جسمي تعود خلاص فتحت عباتها ورفعت بلوزتها شوفي وش مسوي فيني

مررت يدها على الكدمات الموجوده على بطنها وهي تبكي على بنت أختها :الله لايسامحه

ريسان ودموعها تنزل: يبغاني أشحت عشان يحصل فلوس

ضمتها ساميه بحزن:هذا أكيد جن إلا مو معقوله في اخ يسوي بأخته كذا

أخذتها ساميه معاها لين الصاله وجلستها وهي تمسح على شعرها :اهدي يمه خلاص حبيبتي

سمعت صوت :يمه

تغطت بسرعه ساميه:تعال يمه

دخل مصعب وعيونه على ريسان:يمه أنا طالع تبغي شي

تقدمت ساميه وهي تمسح على تكتفه بحنان:لايمه

مصعب وعيونه لين الحين على ريسان :مع السلامه

ساميه:بحفظ الله

لفت وناظرت ريسان بحنان:فطرتي يمه

نزلت راسها وهي تمسح دموعها :لا

ساميه :الحين نفطر سوى

راحت خالتها المطبخ وسمعت صوت أحد يغني :حبيبي صباح الخير صباحك فل ورد ولوز

وشهقت :ريسان

ابتسمت :هلا نور

تقدمت لها وضمتها بقوه :فينك يالقاطعه ماعاد تنشافين

عضت على شفايفها بإلم من ضمة نور:موجوده إنتي ماتجيني

نور جلست جنبها وبهدوء:الصراحه أخاف من أخوك المتوحش

ريسان بحزن:الله يهديه


__________________________________________________ __________

نور:آآآآآمين إنتي وش مسويه

ريسان :مافي شي جديد غير إني كل يوم أن ضرب لين أحس روحي بتطلع

دمعت عيون نور:ياعمري ياريسان وكل ذا متحملته

ابتسمت من وسط دموعها :الحمد الله على كل حال

نور باستها على خدها :طيب ليش ماتجي عندنا

ريسان ناظرتها :إنتي تدري أخر مره وش صار بين مصعب وبلال والحمد الله عدت على خير وتدري

أن خالتي كلمته يوم تجي عندي وانا مريضه وطردها من البيت

نور بحرقه:الله ياخذه وتفتكين منه

ريسان :لا لاتقولين كذا يكفي انه من لحمي ودمي

نور بصدمه:إنتي تقولي كذا

ريسان هزة راسها :يانور رغم ضربه وتصرفاته وصح إني مو متحمله وودي أفتك منه لكن لما أراجع نفسي وأقول لو راح بلال انا وين أروح

نور :وأحنا يا ريسان فين رحنا

ريسان :أنتم إهلي لكن بلال أخوي تعرفي وش أخوي

نور بتفهم :الله يهديه

ساميه :يلا يابنات الفطور

قاموا فطروا ونور تسوي حركات وتقول نكت تبغاء تضحك ريسان وتطلعها من حزنها

وقفت ولبسة عباتها :يلا ياخالة انا بأروح

ساميه مسكتها:على وين

ريسان نزلت راسها:........

ناظرتها بنص عين:تعالي معي

راحت مع خالتها لين وصلت غرفتها:نعم خاله

ساميه مدةيدها بفلوس:خذي

رفعت راسها:وش

ساميه بحزم:أذاكان أخوك مجنون ينزلك تشحتي فإنتي أجن أذا سمعتي كلامه

ريسان ودموعها تنزل:متعوده ماله داعي ياخالة

ساميه بشك:ريسان إنتي قد رحتي تـ

ريسان شهقت :وش أسوي طيب ماعاد فيني صبر لي ضربه

ساميه ضمتها:ليه ياحبيبتي

ريسان وهي تضمها"محد بيحس بااحساسي أنا كل يوم انضرب من غير سبب ارحموني ياناس كافي إلي انا فيه "

ابتعدت عن خالتها :أنا بارجع البيت

حطت ساميه الفلوس بيدها :خذيها يمه ولا تطلعي مكان اولاد الحرام كثير

اخذت الفلوس من خالتها وهي تحس بذل وحزن :مشكوره ياخالة



تـــــــــــــــــــابـــــــــــــــــــــع....


__________________________________________________ __________

طلعت من بيت خالتها وهي خايفه مكسوره ومذلوله "الله يسامحك ياخوي " قابلة مصعب ولد خالتها

نزل من سيارته وتقدم لها:ريسان

ناظرته وبهمس:نعم

مصعب ناظرها بحب:أخبارك

ريسان نزلت عيونها من عيونه تدري بحبه لها"آآآهـ يا مصعب انا ما انفع لك ":تمام

مصعب بحنان:كيف بلال معاك

ريسان بقوه ماعاد فيها تتحمل الشفقه من احد:الحمد الله

مصعب بشك :متأكده

ريسان تعدته :أي مشكور على الاهتمام ومرت من غير ماتناظره ودموعها تنزل على خدها يكفي ذل

ماعاد فيني صبر رفعت راسها لسماء وبهمس:يـــــــــاربـــــــــ

{ساميه خالة ريفال:45 تشتغل في الجمعية زوجها متوفى من سنتين متقاعد

مصعب:25يشتغل في شركه طويل اسمر ملامحه عاديه بس عيونه الرمادي تجذب يحب ريفال

نور :21تدرس طب دافوره حلوه وكيوت تحب أخوها مرره}

دخلت غرفتها رمت عباتها وهي تسمع صوت خرجت بهدوء من غير ماتطلع صوت شهقة وهي

تشوف أخوها ومعاه اثنين وباين أنهم بيعيدون موال الليل بيسكرون راحوا للمجلس شافتهم وهم

يدخلون وشوي وطلع أخوها خافت وركضت لغرفتها مالحقة تسكر الباب دف الباب وطاحت

ناظرها بكره :وش سويتي يالحقيرة جبتي الفلوس

ناظرته "ودي تضمني ماحسيت بيوم بالحنان معاك الله يسامحك "تقدم وهو معصب رفسها على بطنها و ظهرها خلها

تلوي على نفسها من كثر الالم :تكفى خلاص

مسكها من شعرها ووقفها على اصابع رجوالها مسكت على يده :آآآآآآهـ

بلال بصراخ :وين الفلوس يالزفت تكلمي ولا موتك على يدي

ريسان وهي تبكي :شوفها هناك أشرت على الفراش

رمها بعنف من غير رحمه ورمى اللحاف وبصراخ :وين

ريسان ضمة نفسها :تـ ـ ـ حـ ـ ـت الـ ـ ـمـ ـ خـ ـدهـ

اخذ الفلوس وطلع تارك وراه روح تتعذب كل يوم من غير سبب روح تدمرت بعنفه
..........................


__________________________________________________ __________

بمكان ثاني ضحك بكل صوته ضحك بخبث ولعانه وهو

يشوف النار شابه في كل المستودع سكت وهو يشوف المكان

ياكله النار أكل أبتسم بخبث وكأنه شيطان على هيئة أنسان

وفي باله شي واحد بهمس :ودي أشوف وجهك يا أحمد أكيد
بتموت قهر

لف ومشى والنار خلفه شابه وعلى وجهه أبتسامة رضى عن كل شي سواه
..................

مسكها من يدها وسحبها وهي تبكي وتترجاه :تكفى أتركني الله يخليك

ضحك بخبث وسحبها بقوه وهو مو داري عن حاله : لا يا حلوه مو الحين أتركك خلينا ننبسط سوى

نزلت عند رجواله وهي منهاره :أبوس رجلك أتركني

رفعها وناظر فيها وبهمس يشبه فحيح الافعى وريحته الخايسه من المشروب :لا

ضربته على صدره بقوه : أتركني أبعد عني يا لحيوان والله بأفضحك وألم عليك الكل

حس بمقاومتها وصراخها شالها وسط ترجيها وبكائها وكل هذا ما أثر فيه

هز راسه وهو مخنوق صرخ صرخه من الكابوس إلي يطارته من سنين ويثبت شخصيته الشيطانية

فتح باب الغرفه ودخل يركض له :ياسر بسم الله عليك

قام من النوم وهو مخنوق يبغا يتنفس مو قادر خلاص نفسه بينقطع

أنجن وهو يشوفه كذا أخذ كاس مويه وهو يقول بخوف :ياسر تنفس

هداء شوي وهو يحس نفسه متضايق نزل راسه ودمعه من عينه تنزل

رفع راسه :بسم الله عليك خوفتني خذ ومد له كاس المويه وهو حاس فيه و شايف دموعه وعارف كل شي

أخذ الكاس وشرب يبغا يطفي النار إلي جواته ناظر بعيونه : خلاص تعبت ماعاد فيني أتحمل

تنهد هو مو عارف وش يسوي مو عارف يخفف عنه ألتزم الصمت

نزل راسه :مو قادر أنسها بس مو مني هي السبب ليش طلعت قدامي هذاك الوقت وش معاها ليش القدر هي بذات رماها بطريقي

تكلم بهدواء :مو عارف وش أقوالك لكن الله معاك ويصبرك وراح تلاقيني دايم معاك

هز راسه وهو يتألم :خمس سنوات وأنا أعيش الحاله هذي قولي لين متى بتحمل العذاب

حط يده على كتفه : الحين أرتاح أنت ولا تشغل بالك

ياسر بهم :أي راحه يا خالد على العموم مشكور

خالد وقف : أحنا مابينا شكر ياولد عمي أحنا أخوان وطلع

وسكر الباب وراه وهو مهموم كل واحد منهم جا هنا هارب

من ماضيه يمكن يكون ماضي ياسر أصعب من ماضيه لكن هو الماضي يعذبه ويزرع فيه الحقد والكره كل ما تذكره

هز راسه وكأنه يبعده عن تفكيره لكن لين متى بيظل ساكت خمس سنوات وهو ساكت بس خلاص جا الوقت المناسب لي ينتقم وبكل خبث أبتسم


__________________________________________________ __________

((الــبـــارت الــثــانــي2))

•. لا تشتكي لـ الناس ضيقك ، وإذا ضقت
[ صل ركعتين ، ورحمة الله / وسيعه ] ، ! •.

~{شــــيـــآطـــيـــــن الـــــــــــﮀ ـب•• }~ بــقــلــمــي•.



تغنّي فِي صَدرِي (( آلفْ )) ضِـَيقَه
وِ آمُوِتْ فِي حِ‘ـَزِنّي وِ لآ يدرِي احَدْ !

مآ عِدتْ آحِ‘ـَبْ هـ آلتعَبْ وِلآ آطيقَه
يآرِبْ آرحمنيَ آذآ لـ آلهَمِ فينّي بلَدْ }ِ


لف عليه بعصبيه وهو يصرخ : من تحت الارض تجيبون لي الزفت إلي سوى كذا فاهمين

ناظره وهو يهز راسه :ان شاء الله يبه بس أنت هد اعصابك

ناظره وعيونه فيها شرار ويحس شياطين كلها قدامه : كيف تقولي اهداء والمستودع بكامله أنحرق بكل إلي فيه قولي

تقدم منه : أكيد مافي غيره هو السبب

ناظره وهو يضيق عيونه :تتوقع

أبتسم بسخريه :أكيد

أعطاه ظهره وهو يحس بكل كره وحقد : خلاص أتركه لي

فايز أبتسم :وش بتسوي يابو فايز

لف على ولده وهو يناظره يشبهه في كل شي حتى بخبثه : مو الحين بس مردوده وأنا أبو سلمان

ضحك بكل خبث وهو عارف تفكير أبوه دامه قال أبو سلمان :تعجبني يبه

أحمد بغموض :وش سويت بالبضاعه إلي بالمستودع السري

فايز بهدواء :لا تخاف اليوم تتوزع

جلس على الكرسي وسند ظهره : إلا فين أخوانك سعيد وجلال

جلس :جلال مع بنته يقول عندها مراجعه وراح معها

كشر بضيق :مع البكمى ما ادري أخوك هذا وش يبي فيها وحده بكمى ومجنونه كل ما أقوله تزوج قال بنتي مالت عليها من بنت