عنوان الموضوع : رواية تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك
رواية تحمل جنوني وضمني حيل لصدرك للكاتبه شايفه نفسي ويحقلي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهليناااااااات ياحلوين
اخباااااركم حبايبي..؟
ان شالله اموركم عال العال
رجاااء خاص*ــ^
الروايه ماتشغلكم عن صلاتكم اذا كان وقت اذان .. لانه في الاخير ما راح تنفعك غير صلآتك..
*
بعد ماحققت نجاح روايتي الاولى ولله الحمد
قررت ادخل في جوله ثانيه وان شالله جولتي تعجبكم ..... اليوم جايبه لكم روايتي الثانيه وراح اطرحها بين ايديكم اتمنى ان تنال رقيكم واعجابكم الروايه هذي تختلف نهائيا عن الروايه الي قبلها سواء في الاحداث او الاسلوب في كل شي هذي المره راح تكون في مواقف واقعيه يمكن انا وانت مرينا فيها بس هالمره بنشوف ابطالنا كيف تعاملوا مع الموقف
لااحلل نقل الروايه دون ذكر اسمي عليها
روايتي لي انا
~شايفه نفسي ويحقلي~
روايه تحمل جنوني: جريئه جدا وفيها بعض من الفكاهه
ولي مايحب الجراءه لا يقرها من دحين واذا قريتها وما عجبتك اطلع بدون أي تعليق
واتمنى من كل قلبي هالمره اني اشوف تفاعل و ما اشوف متابعين خلف الكواليس
كلكم خلوكم معاي اون لاين ~متواجدين ولاتقولوا خلاص اذا خلصت الروايه نرد عليها مره وحده
لا ابغاكم معاي خطوه بخطوه لا تحرموني من قربكم..
وأعذروني على الأخطاء الإملائيه إللي فيها .. لإنو لما أكتب .. أكتب بسرعه ورى بعض ولا أرجع أدقق من جديد ..
*
وقد يستغرب الكل لما هذا البؤس والألم في هاتين الروايتين ولما التشاؤم
ولكنها الحياة هي من علمتني أنه لولا الأحزان لما عرفنا طعما للأفراح..
روايه هذي اهديها لكل شخص له نبضه غاليه بقلبي
اهديها لكل عائلتي من كبيرها لصغيرها
اهديها لكم انتوا يا اعضاء منتداي الغالي
واهديها لمتابعيني ..ولصديقاتي .. ولي شجعوني ..وما انسى صديقات اختي سوسو
بسم الرحمن الرحيم
البدايه
..تحمل جنوني>>1..
باسـني منْ دونْ مآانتبـهـ لُـه..•
بعدته عني ‘وقلت له: يادبُ مآآآبيًُ. •.
̷̷̷̷̷•.قالي : دلووعه‘وطفٌله ̷̷̷̷̷•.
...قلت :لآآلآآلآ تظلمني..
......قال :والله احبّ الأطفال
وأنتي"طفلتي °.◦
قلـت: دامني طفلتك
جب لي‘ حلآآآو وجلَي وكرزٌ..
̷̷̷̷̷•.
*قال ع‘ــطيتك شفتيُ
و قلتـيُ ٌ مآآبي ̷̷̷̷̷•.
قلتُ : هآآآتهـآأ غيرتُ رآآآيي; x_x !!
.. عل مسن..
عنيده وعنادي عاجبني(ساره): روفي بقلك سر (حطت فيس خجول)
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم(ريوف):ومن الحين سرك في اعمق بير (حطت فيس مبتسم)
عنيده وعنادي عاجبني:هههههههه فديتك بس اخاف تزعلي
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: ازعل؟ .. مافهمت
عنيده وعنادي عاجبني: مممم يعني اخاف اذا قلت لك السر تزعلي مني وتاخذي عني فكره غلط
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: ههههههههههه لا ما راح ازعل ولا تخافي ما راح اخذ عنك فكره غلط
عنيده وعنادي عاجبني: طيب احلفي عشان ارتاح
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: والله .. خلاص يا دوبه لا طوليها وهي قصيره
عنيده وعنادي عاجبني: طيب خلاص بس والله يا روفي اول مره اسويها انا اصلا مستغربه من نفسي كيف جاتني الجرأة و سويتها(فيس يبكي)
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: اها .. طيب خلاص اعطيتيني مقدمه كفااايه وبسرعه قولي والله صرت خاايفه
عنيده وعنادي عاجبني: .......... (لا رد)
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: بنت وين طرتي...؟
عنيده وعنادي عاجبني: والله خاااايفه تنتهي صادقتنا علشان قلت لك وانا عارفه انك من النوع الحساس الي يزعل بسرعه وووووو
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم(اتنرفزت): سوووووووويررر طيب اذا انتي ما راح تقولي لي ليش مسويه هذي المقدمه كلها
عنيده وعنادي يعجبني: شفتي انا ما قلت السر وانتي عصبتي اجل اذا قلت......وبعدين ياروفي تكفين ابغى احد يفهمني والله تعبت وانا مستحمله هذا الشي من الصباح خلاص مو قادره
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: اول شي انتي اسلوبك ينرفز جالسه تلعبي باعصابي اش تبيني اسوي لك.. ثاني شي وللمره المليون تكفين قولي بسرعه معد صار عندي اعصاب
عنيده وعنادي عاجبني: خلاص خلاص روفي والله ما اقدر اقلك ياه لازم نتقابل
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: وين نتقابل..؟
عنيده وعنادي عاجبني: يعني فين تعالي بيتنا
لا تظن مالي شموخ وكبرياء .. من حياتي تمسحك جرة قلم: ما اعتقد انو العله الي عندي يوافق .. بس بحاول بايو
عنيده وعنادي عاجبني: يب تكفين يلا انتظرك بايات
..وقفلت ساره الاب توب وهي ميته ضحك ونزلت تحت ..
ساره: سلام
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
غلا و الجده شيخه: وعليكم السلام
ميار جريت لناحيه ساره: شليني .. شيلني
ساره: هههههههه لا ي قلبي خلصي الجلكسي الي في يدك بعدين اشيلك
الا فين ماما ..؟
غلا: راحت مع خالك المستشفى تراجع
ساره: اها
الجده شيخه: سوير جبيلي كاسه مويه الله يعافيك
ساره: ان شالله
..وبعد ما رجعت واعطت الجده شيخه كاسه المويه ..
ساره: ههههههههههااي والله انك خطيره ي بنت خالي
غلا بابتسامه: اشفيها بنت خالك..؟
ساره بقرف: طالعي بنتك اش مسويه في نفسها
..ميار اكلت الجلسكي وبعد ماخلصته كانت يدها كلها جلكسي وفمها وبعدين اخذت كاسه مويه و منديل وصارت تدخل يدها في الكاسه وتلعب في المويا يعني البنت رايحه فيها ..
غلا شهقت: بنتي (وراحت لناحيتها واخذت الكاسه حطتها على ارض واخذت بنتها وغسلت لها وغيرت ملابسها ورجعت للغرفه الي كانوا مجتمعين فيها)
غلا وهي طالع ساره: والله حاله يعني مادام جالسه تتريقي عل البنت الصغيره ليه ماشلتي الكاسه منها
ساره: هههههههههه كيفي لانو منظرها لايفوت بس خساره يا ريت صورتها عشان احطها في الفيس والله وناسه
غلا: والله ي ويلك تسويها
ساره: ههههههه قلت يا ريت كمان حرام اتمنى
غلا انتبهت لكاسه المويه الي في الارض: يوووه نسيت ما اشيلها
..شالتها من الارض وجلست جمب الجده شيخها
غلا: بنت بنتك هذي يوم راح يجي واذبحها
الجده شيخه: ههههههههههه حلال عليك
ساره شهقت وسعت عيونها: ياويلي امي عااارفه اش جالسه تقولي..؟
غلا: ههههههههههههااي يلا لقطي وجهك
ساره اخذت المخده الي في حضنها ورمتها على غلا بس بلغلط جات على الجده شيخه
الجده شيخه بعصبيه: ياقليله الادب
ساره راحت بسرعه لناحيه الجده وباست راسها: وربي مو قصدي اسفه.. والله قصدي ارميها على غلا
غلا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن ثاني مره قنصي زي الناس
.. واخذت كاسه المويه الي كانت في يدها وشربتها كلها..
غلا: يؤ اشفيها المويه طعمها غريب...؟
ساره مسكت نفسها لاتنفجر من الضحك: لا ي قلبي طعمها عادي بس مدري شكلك ناسيه
ايت مويه شربتي (وما قدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك ) هههههههههههههههههههههههه
غلا(بعد ما استوعبت انها شربت المويه الي كانت في يد بنتها جريت على اقرب تواليت تحاول تستفرغ بس ماهي قادره طلعت من التواليت بعد 5 دقايق)
الجده شيخه بخوف: ها قدرتي ترجعي المويه..؟
غلا بقرف: لاء وربي حااسه حموضه في حلقي
ساره شالت ميار وباستها بقوه: فديتك ي قلب ساره انتي
ميار: خاله ساره انا احبك ماااااره
ساره نزلتها: كم مره اقلك لاتقولي خاله انا مو خالتك قولي سارونا وبس
ميار: طيب يا سارونا انا احبك ماااره
ساره: ههههههههه وانا كمان
غلا: ياحظي والله فديت ساره الي تعلم بنت خالها الاحترام
ساره: هههههههه وانت اش عليك غيرانه
غلا: (كانت بترد بس قاطعها صوت جوالها وهو يرن طلعت من الغرفه وردت)
ساره: ميووور ها قلبو بشري اش سوتي
ميار سكتت شوي ويعدين ردت وبابتسامه: سويت الخطه (ب)
ساره كشرت وجها: ميور حياتي مو قلت لك نفذي الخطه (د)
ميار: يووه نسيت خلاص مره تانيه
ساره باتسامه: مره ثانيه .. مره ثانيه
*
*
*
غلا: هلا حبيبي
محمد: احهزي انتي وبنتك الحين بمر اخذكم
غلا: محمد اشفيك ..؟
محمد بعصبيه: اشفيني..
غلا: اول شي معصب... ثاني شي صوتك متغير
محمد: ............... (لا رد)
غلا: محمد معاي..؟
محمد: انتي ماتفهمي قلت لك اجهزي دحين راح امر وراك
.. وقفل الخط في وجها..
غلا: يؤ ... بسم الله الرحمن الرحيم اشفيه الرجال لا وبعد قفل الخط في وجهي
اول مره في حيااته يسويها ويقفل في وجهي اكيد في مصيبه الله يستر ودخلت الغرفه
غلا: ممكن بنتي..؟
ساره: لا
غلا: احلفي
ساره باستهبال: والله
غلا: اقول هاتي البنت محمد اتصل معصب مدري اشفيه يقول اجهزوا
ساره بصوت عالي: كذاااااااابه
غلا بخوف: والله
ساره: ياويلي ترى خالي ما يعصب الا اذا كانت في مصيبه عاد تعرفيه اكثر مني ما يعصب من أي شي (فزت من مكانها) لا يكون ماما صار لها شي
الجده شيخه: اقول اعطيها بنتها خليها تروح تشوف زوجها ولا تخوفيها وان شالله مافي الا كل خير
غلا بدات تخاف: ان شــــ(وماكملت كلمتها الا زوجها يتصل) ... (شهقت) اتصل
وبسرعه اخذت بنتها وطلعت لجناهم الخاص لبست بنطلون وبلوزه طويله ولبست عبايتها وكانت بتلبس بنتها بس افتكرت انو قبل شوي غيرت لها ولبست بنتها الشوز و اخذت شنطتها ونزلت شافت محمد تحت عند الجده وساره وام ساره الي رجعت مع محمد
Stop
<نتعرف على بيت الجده شيخه>
الجده شيخه عجوزه ما يحتاج نعرفها << استحي يابت
محمد
العمر: 35
المهنه: يشتغل في شركه من شركات الكهربا
المؤهل العلمي: جامعي
المواصفات: طويل وشوي عريض لون بشرته بيضه عيونه سوده وخشمه طويل
الميزه: سرعه التصرف
*
~زوجته غلا~
العمر:25
المهنه: ربه منزل
المؤهل العلمي: ثانوي
المواصفات: طولها حلو نحيفه بس مو مره شعرها قاصته مدرج طويل خشمه طويل مثل حد السيف
بشرتها بيضاء
الميزه: ذكاء
*
~ بنتهم الوحيده ميار~
العمر: 5
المهنه: ......
المؤهل العلمي: تدرس في الروضه
المواصفات: قزمه ودبدوبه شوي وشعرها قاصته كاريه فرنسي شكلها يجنن وخدود مليانه وبشرتها بيضا وتفكريها اكبر منها بمليوون مره
الميزه: طوله السان .. ملسوووووووونه ودايما تنادي ساره .. خاله ساره
*
~ام ساره تصير اخت محمد~
العمر: 37
المهنه: كانت مديره مدرسه بس قدمت استقالتها
المؤهل العلمي: ماجستير
المواصفات: متوسطه الطول جسمها ملين اشوي بس متناسق شعرها طويل لحد خصرها ودايما لامته
الميزه: الطيبه
*
~بنتها ساره~
العمر:20
المهنه: طالبه جامعيه
المؤهل العلمي : تدرس في الجامعه .. قسم علم نفس
المواصفات: طولها حلو وجسمها احلى شعرها طويل امنيه حياتها تقصه بس امها رافضه بس صابغه شعرها لون كستنائي خشمها طويل وعينها واسعه ورموشها كثيره
الميزه: مرررره جريئه ولسانها طويل وشغاله 24 ساعه مقالب
*
__________________________________________________ __________
*
*
ريوف رايحه جايه في الغرفه و في قمه توترها والافكار توديها و تجيبها
..طلعت من غرفتها
ومالقت نفسها غير واقف عند الباب...
دقت الباب
جاها الصوت: ادخل
ريوف فتحت الباب ودخلت ولا اتكلمت ولا كلمه
احمد ما انتبه مين الي دخل بعد ما شاف مافي أي صوت رفع نظره مين الاوراق الي كان يناظرها: نعم ..؟
ريوف بتردد: تكفى.. طلبتك وافق
احمد بعصبيه: بسرعه انطقي اش عندك ترى حدي مشغول ومو طايق نفسي
ريوف بسرعه: بروح بيت خالي
احمد بصوت عالي: نعم..
ريوف بهدوء: بروح...بيت...خااالي
احمد: اقول انقلعي برا
..ريوف طلعت من الغرفه وهي متحطمه وقهرانه منه..
ريوف: انا قلت العله هذا ما منه فايده
.........: ومين هذا العله ..؟
ريوف فزت من الخوف وحطت يدها على صدرها: بسم الله الرحمن الرحيم .. وربي خوفتني حرام عليك
من وين طلعت لي انت الثااني..؟
نواف: ههههههههههههه من غرفتي طالع ... من وين بطلع يعني ( ورفع حاجبه الايمن)
وبعدين تعالي هنى ما قلتي لي مين العله (وابتسم)
ريوف: ههههههه شوي شوي اكلتني في غيره العله احمدوه .. وبعدين نواف يا عمري يا قلبي ياحبيبي تدري انك انت احلى اخو في الدنيا
نواف طالع ساعته: اش تبين ..؟
ريوف: فديتك فاهمني ودني بيت خالي
نواف: هههههههههه وانتي يا المصفوقه اكيد ورحتي قلتي لاحمد ودني بيت خالي وهو اعطاك زفه محترمه
ريوف: ههههههه يب تخيل طردني .. المهم ها وش قلت ..؟
نواف: انتي شكلك يوم طلعتي من غرفتك سبتي اهم شي وهو عقلك وطلعتي لنا
ريوف باحباط: افا اخوي وش هالكلام وانا الي جالسه امدحك ساعه
نواف: انتي كيف تفكرين ..؟
ريوف على نياتها: عادي مثل الناس مايفكرون
نواف: ايه واضح لانو بيتهم هنى ما شالله في الحاره الي جمبنا اقول يلاسلام
ريوف: تكفى نواف ترى تكفى تهز رجاجيل
نواف: اووف خلاص كلمي امي الاسبوع الجاي نروح لهم
ريوف: لاء الحين
نواف: اقول ترى اعطيتك فيس زياده عن جد موب صاحيه تبينا ننزل جده الحين
ريوف: عادي اشفيها كلها كم ساعه ونوصل
نواف اتنهد: الكلام معاك ضايع وربي ... وكمان اتاخرت على خويي
.. نزل وتركها..
ريوف دقت رجلها عل ارض بعصبيه : اووووف كلكم مامنكم فايده
..ورجعت غرفتها واخذت جوالها واتصلت كم مره بس مافي أي رد من الطرف الثاني..
ريوف: ياربي عدي هذا اليوم على خير
.. وثواني جوالها يرن ..
ريوف بدون ماتشوف مين المتصل اخذت الجوال بحماس و
ريوف: الو
عديله: هلا والله بروفي القاطعه
ريوف طفى حماسها: اهلين دودي ههههه حرام عليك
عديله: والله لك وحشه ي دوبه ... كيفك..؟
ريوف بابتسامه صغيره: وانتي كمان..انا ماشي حالي انتي اخبارك..؟
عديله: انا تمام ... روفي حياتي اشفيه صوتك متغير..؟
ريوف: لا ي دوبه مافيني شي
عديله: اوك براحتك..بس حبيت اقلك مسويه جمعه بنات بعد بكرا تعالي
ريوف: طيب ان شالله احاول اجي بس مو اكيد لانو راح نسافر جده
عديله: اها.. قهر كنت اتمنى انك تكوني معانا .. طيب ي قلبي حاولي وبعدين ردي لي خبر
ريوف: اوك دودي
عديله: اوك يلا ما ودي اطول عليك يلا سلام
ريوف: هلا .. مع السلامه
..و دقايق تسمع دق الباب ..
ريوف: مين..؟
مرياتي: ماما يبغى انتى بسرعه انزل
ريوف: طيب الحين نازله .... وبينها وبين نفسها(ابتسمت .. لا تسمعك يا مرياتي تقوليلها ماما والله راح تقلب لك البيت ويمكن تسفرك على اقرب طايره هههههههه)
.. وبسرعه نزلت تحت تشوف امها اش تبغى ..
ريوف: نعم ماما بغيتي مني شي..؟
موضي بعصبيه: انت لسى الا الان مالبستي..؟
ريوف بتوتر: ماما انا من امس قلت لك ما ودي اروح زواج بنت صحبتك
موضي: وانا اعتقد اني قلت لك مو على كيفك راح تجي يعني راح تجي يلا بسرعه اطلعي البسي
ريوف: بس ماما مافي وقت الحين خلاص بتصير 11
ابو احمد: خلاص اسمعي كلام امك واطلعي اجهزي
..وقام ودخل المكتب حقه ..
ريوف طلعت غرفتها تلبس وهي فيها الصيحه دخلت غرفتها اتوجهت او ل شي لموبايلها لقت مكالمتين من ساره
ريوف: اخيرا (وبسرعه اتصلت على ساره)
ساره بابتسامه: مراحب
ريوف: مرحبتين .. بدري كان ما اتصلتي احسن
ساره: هههههههه لا والله بس عشان جوالي كان في الغرفه وانا كنت تحت جالسه وما سمعته
ريوف اتنهدت من قلب:................ (لا رد)
ساره: قلبي اشفيك..؟
ريوف بابتسامه صفرا: ما عليك مني .. تعالي هنى وش السر الخطير هذا الي على عشانه اخذت تهزيئه من احمد ومن نواف
ساره: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
__________________________________________________ __________
ريوف باستغراب: بنت سلامااااات ... اشفيك تضحكين...؟
ساره: لا سلامتك بس افتكرت نكته (وبابتسامه واسعه ) ها بشري جايه عندنا ...؟
ريوف بفرح: يب بكرى او بعده ان شالله
ساره: وااااااااااااي وناسه
ريوف: يوووه يلا ما قلتيلي وش هوا السر..؟
ساره: احم احم .. الحمدلله انك مو جمبي
ريوف: نعم...؟!
ساره: هههههههه لان السر ههههههه .. اول مره في حياتي كلها البس طوق
ريوف: طوووط .. طوووط .. طوووط >> قفلت الخط في وجهها
ريوف: ايوه هذا الي كان ناقصني .... شاغلتلي بالي من اول وبعدين مقلب هي وجهها المشكله انا كل مره تضحك عليا وانا ما توب ورجع اصدقها ثاني
جى صوت من ورى الباب: ماما يقول خلاص انت في جاهز
ريوف شهقت: يويلي نسيت السالفه .. (وبصوت عالي) يلا يلا قوليلها الحين نازله
وبسرعه اخذت لها شور سريع ولبست فستان ناعم لونه تفاحي و فضي
وسوت شعرها كيرلي وحطت مكياج خفيف وشالت الشنطه والشوز الي كان لونه فضي في يدها واخذت
عبايتها ونزلت بسرعه
موضي: لالا...بدري ليه لبستي الحين ... كان اتاخرتي كمان شوي يكون احسن ترى
ريوف: ............(لا رد)
ولبست الشوز وعبايتها واخذت شنطتها الذهبيه في يدها
موضي: لا والله يا موضي عرفتي تربي بنتك تطنشك وما ترد عليك
ريوف: والله ماعرفت لك اذا رديت عليك قلتي بلا طوله لسان واذا سكت وطنشت كمان مو عاجبك احترت معاك وش تبيني اسوي
Stop
<يلا نتعرف على عائله ابو احمد>
~ابو احمد ~
العمر:55
المهنه: تجاره .. بزنس ومن
المؤهل التعليمي: كليه التجاره
المواصفات: ملامحه تميل الى الطيبه
ميزته: يمشي ورى زوجته
*
~زوجته موضي~
العمر: ... <<< ما تقر ولا تعترف بعمرها لو على موتها << حتى انا الكاتبه ما رضيت تقولي
المهنه: ربه منزل
مؤهل التعليمي: جامعيه
الموصفات: طويله شعرها قاصته قصة فرنسي قصير ملامحها تميل للقسوه
ميزتها: التسلط..
*
~احمد~
العمر: 30
المهنه: يشتغل مع ابوه في الشركه
مؤهل التعليمي: كليه التجاره
المواصفات: طويل وعريض اسمراني ملاحمه عاديه
ميزته: العصبيه
*
~نواف~
العمر: 25
المهنه: يشتغل مع ابوه في الشركه يوم يداوم وعشره لا ودشاره مع اصحابه 24 ساعه
مؤهل التعليمي: كليه التجاره
مواصفات: متوسط الطول .. قمحي مسوي سكسوكه خشمه طويل بالاختصار مملوح
الميزه: لامبالاه يعني كل شي عنده عاادي
*
~ريوف~
العمر: 20
المهنه: طالبه جامعيه
مؤهل تعليمي: تدرس في الجامعه .. قسم الانجليزي
مواصفات: متوسطه الطول لون بشرتها قمحي عيونها ناعسانه خشمها صغير وطويل < ملامحها صغيره بعكس ساره >ساره ملامحها احلى من ريوف بس ريوف من النوع الي تهتم بجمالها تبرزه اكثر من ساره الي ماتهتم بشي في بين ريوف احلى من ساره<
الميزه: الدلع .. والاستيعاب البطيئ
>>بما انو بيت الجده شيخه من جده وبيت ابو احمد من الرياض راح احاول اتكلم حجازي ونجدي<<
__________________________________________________ __________
*
*
*
غلا: يلا خلاص جهزت
..قام و راح لناحيه غلا شال ميار في يد واليد الثانيه سحب بيها يد غلا ..
غلا: اااااااي محمد اترك يدى بتعورني وانت ضاغط عليها
محمد زاد الضغط على يدها(و ساكت)
ميار صارت ترفز برجولها: اترك يد ماما يا شرير ... اترك يد ماما يا شرير
..وصلوا عند السياره ترك غلا وركب ميار ورى ..
.. في السيارة ..
غلا: حرام عليك شوف يدي كيف صارت حمرا
محمد:.................(لا رد)
.. بعد ما ركبوا السياره..
غلا اتنرفزت وبصوت عالي: محمد اشفيك...؟
محمد بحده: لا ترفعي صوتك
غلا بنفس الحده: وانت لا طنشني
ميار: بابا خالتي ساره تقول الحقران يقطع المصران
محمد: ماما ميور حياتي اش هذا الكلام..؟ عيب لعد اسمعك تعدي اوك
ميار: اوك
غلا خلاص وصلت معاها وصات تهز رجولها
محمد لاحظ انو خلاص عصبت و أي كلمه زياده راح تنفجر فقرر انو يسكت
*
*
*
ساره: اش فيه محمد معصب ..؟
ام ساره: انتي ابدا ما عندك احترام لأحد اخوكي صغير هوا عشان تقولي محمد
ساره: خلاص ماما لا تزعلي خالي محمد اش فيه..؟
ام ساره: لما يجي اسالي بنفسك
ساره: اوك .. انا بطلع غرفتي تبغوا شي ... اكيد ما تبغوا يلا سلام
الجده شيخه: هههههههه حتى ما اعطتنا فرصه نتكلم
ام ساره: ههههههههههه
الجده شيخه: الا يا سعاد ما تدري محمد اش فيه ومو من عوايدوا يعصب
ام ساره: والله ما دري انا كمان استغربت لما كلم غلا وجلس يعصب عليها اقله خير اش فيه ما يرد عليا
الجده شيخه: الله يستر
يتبـ ع..~
__________________________________________________ __________
محمد وقف السياره عند بيتهم: نزلي .. (وما كمل كلمته الا غلا فجرت قنبلتها)
غلا حاسه شوي وراح تنجن وماسكه اعصابها بالقوه عشان لا تعصب: استغفر الله العظيم ياربي دحين بفهم شغله اتصلت علي معصب وقلت اجهزي انتي وبنتك ولا كمان قفلت في وجهي الخط وانا عديتها قلت يا بنت الحلال خلاص عديها الرجال معصب لما يجي تفهمي السالفه رجعت حضرتك ساحبني زي الكلبه وراك وركبتني السياره ودحين اخذتنا لفه بسياره ورجعت البيت دحين سؤال اش استفدت ..؟
محمد بكل برود اعصاب : نزلي البنت وتعالي
غلا ركب في راسها عناد:ماني منزلتها
محمد خرج من السياره نزل ميار عند ساره لانها كانت الوحيد الي صاحيه وام ساره والجده شيخه نايمين رجع السياره وحرك..
غلا كانت تطالع جهه الطاقه حقتها
.. كانوا طول الطريق ساكتين والجو متوتر..
محمد وقف السيارة: انزلي
غلا صارت تطالع في المكان تحاول تستوعب هما فين: ليش..؟
محمد بعد ما طفى السيارة خرج منها وراح لناحية غلا وفتح الباب وبهدوء: يلا قلبي انزلي..
غلا بينها وبين نفسها(بسم الله الرحمن الرحيم علينا اش فيه هذا اليوم يمكن عنده سخونه داخليه لدرجه انو اثرت على عقله) ونزلت بدون ما تتكلم
..مسكها من يدها وراح لناحيه القوارب بعد ما استاجر لهم وحده ومشي مسافات بعيده من القارب ... وبعد ما صاروا وسط البحر محمد طفى القارب وراح لناحيه غلا
غلا الي كانت ميته من الخوف .. بينها وبين نفسها( ياويلي اكيد هذا راح يسوي فيني شي او يذبحني او يرميني في البحر لانو هذا الرجال اليوم مو بعقلوا يارب استر ابغى ارجع عند بنتي)
ولما شافت محمد رايح لناحيتها صارت تبعد
محمد باستغراب: غلايه اش فيك..؟
غلا: ابعد عني اكيد راح تذبحني
محمد تنح: هاا.. (وبعد ما استوعب ابتسم) شفتي احد يذبح نفسه
غلا بدون تفكير وبانفعال: انا ماقلت تذبح نفسك انا قلت تذبحني
محمد باندهاش من تصرفاتها: والله ما راح اسوي لك شي .. ليه تقولي هذا الكلام..؟
غلا: لانك اليوم انت مو بعقلك
محمد سكت حوالي خمس دقايق
ويمثل الخوف: غلا الحقي وراكي القرش راح ينط عليك
غلا فزت من مكانها: يماااا
..ونطت على محمد وهي مغمضه عيونها..
محمد: ههههههههههههههههه يا خوافه امزح عليك
غلا بعدت عنه: حرام عليك شوف قلبي شوي وراح يطلع من مكانه..ليش سويت كذا..؟
محمد: عشان تبطلي التفكير المجنون والكلام الي ماله داعي
غلا: اصلـ,,,,, (قاطعها صوت)
محمد بهدوء: اووووس.. دقايق وراجع
محمد راح..
..وغلا قامت تتفرج على موجات البحر الهادئه الي كانت ترتطم في السفينه
.. بعد نص ساعه تقريبا رجع ومعاه كاستين عصير ليمون..
محمد يمد لها الكاسه: اتفضلي
غلا اخذت منه الكاسه: يسلمو
..كانوا ساكتين كأنوا كل واحد يستنى الثاني يبدا في الكلام..
غلا بتردد واضح: ممكن تشرحلي بالتفصيل اش صار لك اليوم
محمد بتوتر: متاكده بتعرفي
غلا: ايوه متاكده
محمد: ممممم اوك ... اليوم كم التاريخ..؟
غلا تفكر بصوت عالي: كانت العزيمه حقتنا يوم 7 اجل اعتقد اليوم10 .. ليه..؟
محمد: ما يذكرك بشي...؟
غلا: ممممم لا والله
محمد بصدمه: متاكده..؟
غلا خافت من رده فعله(وبدلع): حمودي اش فيك..؟ ما قلت شي وبعدين يمكن انا ناسيه
طيب انت ذكرني(وفجئه) اليوم عيد زواجنا
محمد يحاول يهدئ: دحين انا متعب عمري وخايف لاتزعلي زيا السنه الي راحت رحت استاجرت من فندق خمس نجوم جناح عرسان مع عشا وخليتهم يسوا لنا جو رومنسي
غلا: طيب وبعدين اش صار..
محمد: ما صار شي .. بس لغيت الحجز لانو لماكنت في المتشفى مع سعاد اتصل مدير الشركه قال يبغاني لانو كان في اجتماع مهم وبس لغيت الحجز حقى ورجع اتصل عليا المدير قال خلاص اجلنا الاجتماع لبكرى ..
غلا ابتسمت: مافهمت من السالفه شي ... اش دخل دحين عصبيتك عليا في هذي السالفه كلها...؟
محمد طالع عيونها وبعدين رجع يطالع البحر الي كان يتحرك بشكل هادئ: انا اسف اني اخلفت وعدي قلت لك انو السنه الجايه من عيد زواجنا انا الي راح اتكفل فيه بس.. (قاطعته)
غلا بقهر: محمد لا تجنني دحين انا بفهم اش دخل هذا كله في عصبيتك
محمد بهدوء:دقيقه ممكن ما تقاطعيني الين ما اخلص
غلا:........... (لا رد)
محمد: ادري انو الحركه الي سويتها حركه مالها داعي والله مدري اش اقلك بس انا كمــ (قاطعته)
غلا: حبيبي لا تلف وتدور ادخل في الموضوع على طول خلاص اعصابي تلفت
محمد: مافي سبب عصبت عشانه انا انقهرت من المدير واني لغيت الحجز وانا خفت تزعلي فقلت خليني انا ابداء واعصب عليها عشان ما اعطيكي فرصه انك تفكري انو االيوم عيد زواجنا وتزعلي عليا واطلع في عينك خنت وعدي لك
غلا كانوا انطشت فوق راسها مويه بارده: وطبعا جيت بتكحلها عميتها