عنوان الموضوع : افهم انك تموت فيني ولا تكابر
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
افهم انك تموت فيني ولا تكابر
روايه حقيقه وصارت في الشرقيه
رح اكتب لكم العائلات
اول عائله وهي اكبر الاعائله هي(ابو فيصل)
ابو فيصل عمره90 كان يحب يجتمع بس لازم ينفعل كثير
ام فيصل عمرها99 كانت تحب عيالها وتخاف عليهم
ولد الكبير فيصل كان يدرس ومايحب شي اسمه دراسه كان يدرس بـ الجامعه يحب يطنزع اخواته مره عمره19
وبنت اسمها رغد تموت في شي اسمه علمي وتقررانهاتدرس علمي عصبيه مررره دلوعه عمرها13 تدرس في متوسط
وبنت اسمهانوره خلصت ادراسه عصبيه على اختها مرره تتخانق معها 18
العائله الوسط وهي عائله(ابو مشاري)
ابو مشاري عمره98كان عصبي مرره ولايرحم احد وفيه القلب
ام مشاري عمره97كانت حنونه ع اعيالها
مشاري متزوج ويحب مرته كثيرر ولايرفض لهاطلب عمره79 اسم مرته ساره
وبنت اسمهاريم انت كثير تحب تطنزعمرها68
وبنت اسمها ايمان تحب الاطفال مرره عمرها67
العائله الوسطه وهي عائله(ابوخالد)
ابو خالد عمره96 يشتغل ضابط كان حريص ع العيال
ام خالد عمرها95كانت تتعب بسبب بنها لانو ماتشتتغل
وبنت اسمهاشيماء كانت ماتحب تشتغل وكانت دائم تقعد ع الاب توب هي الكبيره عمرها15
ولد اسمه خالد يدرس في متوسط بس مايحب الدراسه ولاشي عمره13 كبر رغد
العائله ماقبل قبل الاخيره اسمها(ابوعبدالله)
ابو عبدالله يحب ولده ويخاف ع ولده وبنته وعمره95
ام عبدالله عصبيه مررررره ولا تحب اعيالها يردون متأخر
عبدالله عصبي مرره اتعب وانا اقول عصبي مايحب احد يضغطه ع شي عمره19
وبنت اسمها ولاء عصبيه بس ماتحب احد يزعجها كثير عمرها14
العائله ماقبل الاخيره اسمها(ابو جاسم)
ابو جاسم يحب البنات وعصبي ع شباب فقط يحب يجتمع مع العائله عمره94
ام جاسم هم ودها تجيب بنت بس ماجابت عصبيه وماتحب احد يصرخ عليها من عيالها عمرها93
جاسم وعصبي ككثير ولسانه يلوط اذانه عمره12
علي يحب يصاارخ عمره4شهور
العاائله الاخيره اسمها(ابومحمد)
ابو محمد عصبي واذا عصب مايعرف من امه وابوه عمره93
ام محمد مو عصبيه وتخاف ع اعيالها كثير عمره92
منى عصبيه ودايم تصارخ ع اختها الصغيرهعمرها15
منار هاديه بس ماتحب احد يتلم عليهاا عمرها14
ملاك عصبيه بس حساسه درجه اوله تبي تدخل ادبي بس عشان علم نفس عمرها13 بس توها اوله متوسط
محمد عصبي وبارد في نفس الوقت عمره12
طبعن الحين رح اقول منو جميله ومنو مو جميله ومونو العاديه
فيصل يحب يمزح صديق عبدالله جميل نحطي عيونه سودطويل نحيف جميل يحب يطلع مع ربعه ولا يرجع البيت
خالد عصبي ويحب يطلع مع محمد خالد نحيف شعره نص رقبته عيونه حلوين يحب يطلع وينسه همومه
عبدالله عصبي يحب يطلع مع فيصل مايحب احد يعصبه او ينرفزه ضخم شوي عيونه بنيه مايحب يطول شعره يحب يقعد مع ربعه كثير بس دوامه مايخليه
جاسم يحب يطلع مع محمد وخالد مايحب احد يصوره او يغلط عليه بكلمه قصير شعره اول حلو بس راح المدرسه وخترب يحب اخوه بس دايم عصبي
رغد تتنرفز اذا شافت اختها او اخوانها يطنزون عليها نحيفه عيونها سود بس مو سود سود لا قليل شعرها قصير وناعم وتحب تعيش حياتها فرح
نوره كانت ماتحب تشوف اختها مرتاحه وماتحب تساعد اختها عيونها عادين شعرها اسود طويل شوي لــ نص ظهرها
ريم مثل نوره بس تحب تمزح مع اي احد شعرها قصير بس مو حيل لونه اسود عيونها بنين قصيره
ايمان تحب الاطفال حياتها كلها مرح مع الاطفال بس ساعات تعصب طويله اشوي كل شي فيها مثل لون اختها
شيماء شايفه نفسها تحب تطلع من بنات الايمو ومسميه لغبها كيمو شعرها طويل مو ناعم تسويه كدش عيونها سوود طويله
ولاء شي اسمه قعدي ارتاحي عندها عيد بس اشتغلي لا ماتحب مثل شيماء حيل
منى مثل ريم ونوره بس انها عصبيه مرره حتى على امها
منار تحب الهدوء بس انها تحب تسله في اشغل نحيفه لون عيونها مثل اختها شعرها طويل يوصل خصرها
ملاك تحب الجو الرومنسي خجوله نحيفه عيونها عسليه شعرها قصير تقريبآنص رقبتها خياليه حنونه ع الاطفال فقط نعومه
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
رح ابتدي في بيت ابو محمد في صاله قاعدين
ابو محمد يكلم عبدالله:الووو!
عبدالله: هلا عمي
ابو محمد:تعال شوف البنات وش يبون ودهم انا رح اطلع الحين طيب
عبدالله:اوكي عمي
ابو محمد:مع سلامه
عبدالله:الله يسلمك<<<<<<نسيت اقول لكم انه عبدالله كثير مع عمه ابومحمد وكان سامع انه ملاك تحبه مووت
ابو محمد طلع من البيت وملاك فرحااااانه انو رح يجي حبيبها ويطلعها وطبعا بس البنات هم ملاك ومنار منى ولاء
جاعبدالله ودق التلفون البيت وملاك جاهزه والباقي مابعد
رنـ <<<<مابعد تكمل الرنه يابنت
ملاك:الوووو هلا
عبدالله:اهلين انا عند البيت
ملاك وهي قلبها يدق: طيب الحين رح نطلع
عبدالله:يلا باي
ملاك وبكل دلع:بااااااي *سكرت وهي تصاارخ:ياعااالم عبدالله جا انا رح اطلع
منار:طيب رح نطلع بس لا تصرخين *ملاك طلعت وراحت السياره
عبدالله:ملاك وين رح تروحو؟
ملاك وهي مستحيه:رح نروح نمر ع ولاء بعدهامحل حركات
عبدالله :ملاك ابي اكلمك ممكن
ملاك وهي خايفه:ممكن
عبدالله: سمعت انك تحبيني صح اممممم لا؟
ملاك:......
عبدالله:ملاك حبيبتي تكلمي قولي اي شي
ملاك وهي خايفه:أ... أ.....أي
عبدالله وهو ميت ضحك:طيب وش فيك قلبتي علي
ملاك:انا رح ارووح اناديهم
عبدالله بعصبيه:قعدي لا تروحين*جات منى
عبدالله:كان تميتي بعد ليه ماطلعت صخرت الجبل الي مرح تنفك؟<<<يعني منار
منى:شفيك كذا تعال طقني بعد الحين رح تجي فكني من هذرتك
عبدالله:بسرعه فكوني عاد*جات منار وصلو يم بيت ابو عبدالله عشان تطلع ولاء عبدالله وهو يكلم ولاء
عبدالله وهو يسوي روحه معصب عشان ملاك تضحك:اذا ماطلعتي الحين مشيت ولا براجع سمعتي ام لا
ولاء:طيب بروح البس عباتي
عبدالله:يلا مشيت انا وسكر في وجهه
ملاك وهي تضحك:حرام عليك عبدالله والله مسكينه صراحه
'/عبدالله وهو يقول في قلبه فديت من يضحك الحين
منى:والله بتطلع وجزمتها لابستها عكس وعبايتها طايره ومحطوطا ع كتفها والقطايه رايحه فيها
الكل:هههههههههههههههههههه*جت وعباتها ع كتفها وركبت السياره
ولاء:يؤؤؤ لبست عباتس عكس
عبدالله:وليه ماتنزلين انا بمشي
ملاك:عبودي حرام خلها تعدل عباتها بعدين تفشلنا هع
عبدالله وهو قلبه فديت اسمي ع لسانج:طيب روحي عدليها *راحت وجات وهم يمشون
عبدالله هو يسوق يطالع عيون ملاك وملاك تطالعه شغل الامسجل وحط غنيه لون اخدودك اوصلو هو تم في سياره وبعدها راح جنب الاشاره وكانت بعيده كثير وجا لهم
كان عيد ميلاد ولاء وملاك حبت تشتري لها فشرت وخلصو وهم عند المحاسب
ولاء شافت حلق:الله حلوابيه ولونه احمر بعد
ملاك: شنوتبين انتي صرتي عميه مافي شي احمر ولا حلق *ومنار ومنى يضحكوو
المحاسب قام يضحك فهم القصه طلعو ولقو عبدالله جنبهم ومشا قدام وملاك ورا عبدالله وثلاثه كانو بعدي
راعي محل العطور يمد ايده عشان تشم العطر وملاك طالعت في عبدالله عبدالله لف وخزفي ملاك
ملاك فهمت انو عصب ومشت وراعبدلله واخيرا وصلو ملاك صارت وراعبدالله وولاءقدام ومنارومنى جنب ملاك
ولاء:صج والله شفته وهو يحط الحلق في الكيس ملاك
ملاك:مافيه شي ياربي
عبدالله يطالع ملاك وححس بشعور ولا اروع كل وحده رحت للبيت ملاك لازم تصارخ اذا وصلت البيت ودخلت
ملاك:يأأأأأأأأأأأأأ اهل البيت ملاك رجعت
ملاك رجعت وناااااااااااااامت وتبي تعرف منو قال لـ عبدالله انها تحبه قعدت الظهر
وراحت جنب امها وجدتها ملاك:ابي اطلع اليوم
جدتها:قولي لـ بوك خلي عبدالله يوددينا
ملاك وقلبها يدق:منو عبدالله؟!
جدتها:في غيره يعني عبدالله ولد عمك
ملاك:طيب المغرب رح اقوله
جدتها:ايه بس قلنا في طلعه قالت رح اقوله بس اذامافيهاطلعه ماهتمت
ملاك:حرام عليكم*التلفون
رن رن رن رن رن رن رن رن رن
ملاك وهي تركضك:الووووووووووووووووووووووووو!
رغد وهي تقلدها:هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
ملاك:اذني راحت
رغد: عشان تعرفي انو ابي اذني
ملاك: وش بك داقه؟
رغدوهي تكذب ع ملاك:في سااااالفه خطيررررررررررررره عن هاااااااايك
ملاك وهي صارت خبله:وش هي
رغد:مااعلم
ملاك تسوي روحها ماهتمت:عاي طيب بااي انا مشغوله
رغد:بااي*سكرت وصار المغرب ودقت ملاك لـ ابوها
ملاك:الوووووووووووو
ابوها:هلا وغلا وش في داقه
ملاك:ابي عبدالله يجي يطلعنا
ابوها: منو الي رح يطلع
ملاك:احنا
ابوها:ادري انه انتو بس مين الي بيروح
ملاك: امي جدتي انا محيمص
ابوها بستغراب: مين اخر واحد قلتي ؟
ملاك:ولدك زين
ابوها :ابشري اساعه سبع رح يكون عندكم
ملاك:بااااااي* سكرت
نروح لـ بيت ابو فيصل
رغد وهي جنب التلفزيون:بايخين درجه اوله
نوره:جيبي الريموت وضفي وجهك
رغد وهي معصبه:اقول احترمي نفسك تراني ماني اصغرعيالك تقولين هاذاالكلام يانذله*دخل فيصل وهوقاعدياكل
فيصل:شفيكم تصارخو؟
رغد:اختك كله تسب فيني تفكرني اصغر عيالها وكله تسبب هي وربعهاوانااسكت بس اذا اسببنا فيهااناوملاك تعصب
<<<<انتبهو هو سأل وهي قعد تصارخ عليه
فيصل:نوره ممكن تسامحين اختك؟
نوره:لا
فيصل:موانتي الغلطانه فالازم تعتذرين
نوره:اناماغلطت
فيصل وهو معصب:خلصيني تراني ماني فاضي لك تسامحووفكوني زين واناالغلطان الي جي اسامحكم
*صار المغرب في بيت ابومحمددق عشان يطلعون ملاك كانت مجهزه ورده جوريه لـ عبدالله
رن رن رن رن
ملاك وبدلع:الووو
عبدالله:يلا اطلعو
ملاك:طيب
عبدالله: انافي انتظارك
ملاك ستحت:عبدالله
عبدالله: عيون عبدالله
ملاك:يلارح اطلع اوكي
عبدالله:اوك*طلعت اول وحده
ملاك:هلا
عبدالله وهوطاير من الفرحه:هلا وغلا بك طلعو
ملاك:ايه الحين رح يجو*طلعو ومشو
عبدالله:على وين رايحين
الجده:طبعن رايحين محل ابوعمار
عبدالله:غريبه الي ورا رايحه
الجده:لابس الكلمه الي مستحيل ماتقولها<<<<<كلمه زهق ملل طفش*وصلو ونزلت الجده وام محمد وتم محمد وملاك وعبدالله
عبدالله نسدح وهو يطالع ملاك ويقول في داخله صدق الي سماك ملاك
عبدالله:محمد روح شوفهم خلصو ولا*راح محمد وملاك حطت الورده على اسيت
ملاك:اخذالي وراك*حط ايده وماشاف شي
عبدالله:وشومافيه*ملاك اخذت الورده وحطتها بيدعبدالله وصارت تطالع فيه كيف يشمها
عبدالله:ياروحي*بياخذ ايد ملاك بس جا محمد
محمد:منو هداك الورده*عبدالله مارد وحطها جنبه
عبدالله:بيتأخرو ولا
محمد:اكيد*طلعو الجده وام محمد ودخلو محل شوي بعيد عن ثاني
عبدالله:روح وشوف اذافي مكان لسياره اشر وروح احجزه وراح محمد عبدالله اخذ ايد ملاك وباسها بعدها
ملاك ستحت:عبود حبيبي والله استحي
عبدالله:فديت ال يستحتي انا*وراح الجها الثانيه غصب عليه محمد ركب السياره
عبدالله:حر
محمد:ايه والله حر
ملاك:برد *محمد طول ع المكيف عبدالله مسك ايد محمد ورجعها وصغر عليه
محمد:خلها تولي زين والله احنا بردانين!!*وطول ع المطيف
عبدالله مسك ايدمحمد وقعد يصارخ ليه يطول وبيكسر ايد محمد لفها
ملاك مسكت ايد عبدلله بقوه:لاخله يولي ماعليك منه * عبدالله عشان ملاك هد ايده
عبدالله: مره ثانيه لاتتحكم بكيفك روح شوف فيه كااس كبير ولا*وراح محمد
عبدالله:ملوكه
ملاك اول مره احد يدلعها:عيوني لك
عبدالله:ابي بوسه
ملاك وهي منصدمه:لا مستحيل
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
عبدالله بستغراب:ليه هذي انا اشوفك عادي
ملاك:استحي عبودي
عبدالله: والله ازعل ولا اكلمك
ملاك وهي تبكي:لالا لاتزعل بس هاذي مستحيل في الحلم
عبدالله وهومعصب:انتي ماتبين ارد لك طلب وانامارديت لك طلب لازم انتي بعد ماتردين لي طلب
ملاك:بس
عبدالله وهو يقطع كلامها: غير اليوم مستحيل اكلمك
ملاك وهي تبكي بصوت يقطع القلب:عبودي ابي منديل
عبدالله مارد:.....*جامحمد
محمد: مافيه
عبدالله:نزين ذلف عن وجهي
محمد وهو مستغرب:ليه تبيني اهدك مع اختي<<<<<من مساعه هاد اخته والحين مايبي يهدهاوالله حاله
عبدالله:نسيت انه اختك هنا<<<<<<كذااااااب يلعن ابو الكذب
محمد:اها يو نسيت شي مااخذته
عبدالله وهو مستااانس:روح اخذه*راح طلع من سياره محمد
عبدالله:وش قلتي؟
ملاك:انت وش تشوف
عبدالله وهوموفاهم:مافهمت كلامك؟
ملاك:يعني وش قلت ابوسك ولا
عبدالله:اكيد ايه<<<<خبله الحين وهو يبي يبوسج وانتي تسأليه وقربت من جنبه
ملاك:طيب بس كيف؟
عبدالله:رفعي الي ع وجهك
ملاك رفعته بس بعيده ومنزله راسها<<<الاخت مسويه فيها مستحه هع
عبدالله وهو يضحك:طيب كيف مرح ترفعين راسك وتقربين
ملاك مسكت ضحكتها وقربت وقلبها يدق وغمضت عيونها واخيرا باسته
عبدالله:فديت البوسه انااااااااااااااااااا
ملاك وهي تبكي:عبدالله خلاص سكت لا احد يسمع
عبدالله وهو يطول صوته عشان يجننها:خليهم يسمعوني كل النااااااااااس وخل يلوم للايم
ملاك وقامت تضحك:صج مجنننننون
عبدالله:مجنون عليج
ملاك:عبدالله انت تحبني
عبدلله وهومايبي يوضح لهاعشان ماتصير مجنونه:حب كااخت
ملاك:اجل ليه طلبت اني ابوسك
عبدالله:ابي اشوف انتي تحبيني ولا
ملاك تبي تجننه:ههههه الي يقول احبك انا
عبدالله :طيب طيب يااخت
ملاك:ماجامحمد
عبد الله:فكه
ملاك:مارضاا انا*جامحمد
عبدالله:عمره طويل الاخو
في بيت ابوعبدالله
ام عبدالله:ولاء روحي رتبي البيت اشوي
ولاء:امي مالقيتي اله انا ولدج ماتطلبين منه شي وانا افففففف خليني ساكته
ام عبدالله:زين اراويك اذا ماعلمت ابوج
ولاء:هههههههه الحين ابوي الي بيذبحني والله صدق اذا قالو الام فله
في بيت ابوخالد
ابوخالد:يامره وين العشا؟
ام خالد:كاهو جبته
ابو خالد:وين العيال
ام خالد:خالد بيت عمه وشيماء ع الكمبيوتر
ابو خالد وهو معصب :ليه قاعدا ليه ماتشتغل معاك انتي تشتغلي وهي لا
اام خالد: خلاص عاد ماعليه انا الام
ابو خالد طلع
مع ربع خالد خالد يكلم رغد
رغد:خالد تعبانه كثير
خالد:ياليت فيني ولافيك ياروحي
رغد:لاحبيبي فيني احسن انت ارتاح
خالد:حياتي انتي
رغد وهي مستحيه:خالد
خالد:عيون خالد
رغد:تسلم لي عيونك خالد انت تحبني
خالد:لاماحبك بس اعشقك
رغدمستحيه وتضحك:هههه فديتك
خالد:وانتي
رغد وهي تطنز:ابي منك حنان عشان احبك
خالد وهو معصب:كل هاذاوموعاجبك
رغد وهي تضحك:ههههههههه اي موعاجبني
خالد فهم:باي بروح يم الشباب لايعصبو
رغد:اوكي باي *سكرو جات نوره
نوره :منو تكلمي؟
رغد:موشغلك
نوره:لاشغلي لازم اعرف
رغد: انتي وش تبي مني انا بروح *وطلعت
في سياره عبدالله
عبدالله يطالع عيون ملاك دق جوال ملاك
هالعيون شلون املها سحر ذوبني بغزلها
بوسه من عنك حبيبي تسوه عندي دنيا كلها
ملاك بصوت نعومه:الوهلا
رغد:اهلين لاتخقي
ملاك:شب
رغد:شب يشبك حمار يرفسك
ملاك:ليله عرسك يا رغد
رغد:اقول لايكثر
ملاك:انتي شتبي قطعتي حبل افكاري
رغد:اسفين حقج علينا
ملاك:لا مايحتاج مسامحتج ياكلبه
رغد:شب لايجيك كف
ملاك وحركاتها:يلاطقي يلاكان فيج خيرطقي
رغد:لو يمي كان طقيت
ملاك:باي*سكرت في وجها
عبدالله:حميد روح شوفهم تأخرو*وراح
عبدالله:منو الي تكلمين
ملاك:لازم تعرف
عبدالله:اكيد
ملاك وهي تستهبل:خطيبي الي بيجي يخطبني
عبدالله عصب:شب لاادوس ابطنك ياحيوانه
ملاك وهي خايفه:والله اكلم ر....ر...ر....غ..د
عبدالله:وليه تقولي انوخطيبك لواسمعها مره ثانيا رح تموتين انتي تدري اني اغار عليك من الهوى الطاير
ملاك وهي مستحيه:عبدالله
عبدالله وهو يحاول يكون معاها لانوحس عيونه مومركزين وقلبه بحس رح يوقف وبكل صوت حزين:لبيه
ملاك وهي خايفه:عبود حياتي وشبك
عبدالله وهو يغمض عيونه:مافيني شي ابيك جنبي الحين
ملاك وهي تقرب كثيرمن عبدالله مسكت ايده باسته:حياتي فك عيونك
عبدالله وهو يحاول يفكهم فكهم بس عيونه حمر:ملاك انا ابيك تبوسيني ع عيوني
ملاك وهي ترفع الي ع وجها باسته ع عيونه
عبدالله قام :صااادوه
ملاك نقهرت:حرام عليك تخوفني
عبدالله:تقولين ماتحبيني هاذي انتي طلعتي تحبيني
ملاك:هههههههـ والله تعرف تمثل ـهههههههههههههههه
عبدالله:ملاك ليه اخوك يجي في الوقت الي مومناسب
ملاك:هههههههههههه<<<جا محمد
محمد:قلت لك رح يتأخرو<<<<مسكين ولايدري وش مسوين
ملاك:انارح انزل اشوفهم__
عبدالله:قعدي مكانج لانواذارحتي مرح ترجعي اله معاهم
ملاك وهي ناسيه عمرها:تبيني اقعدمولــ
عبدالله وهويقطع كلامها:ملاكـ نروح المركزبعدين نرجع
ملاك وهي نتهت:هـــــــا.ا..ا ايه عاتي
محمدوهومستقرب:ملاك عيدي الي قلتيه
ملاك:وش قلت ايه عاتي
محمد وهومعصب:لاقلتي شي ثاني بعدين عبدالله غيرالموضوع بسرعه
ملاك:ماذكر<<<وهي تطالع عبدالله بخوف لانويناظرها بنظرات غريبه اول مره يناظرهاكذا
عبدالله مشه وراح المركزقعديطالعها:انتي الي وره وش تبين ؟
ملاك وهي تطالعه بخوف ونزلودموعها:اي شي
محمد:انا رح انزل اشتري بعدها انت روح زين عشان مانخليها في سياره بروحها
عبدالله:اوكي<<<ونزل محمد
عبدالله خاف انو يصير لها شي:حبيبتي موقصدي انواقولك كذا
ملاك وهي تبكي اكثر:عبدالله ابي اروح البيت الحين
عبدالله خاف لانوملاك فيها ثقب في القلب:حبيبتي خلاص رح اوديك بس ابي طلب قصير
ملاك:وش هو؟
عبدالله:ابيك تبتسمين وتقربين جنبي
ملاك قربت وبتسمت بس دموعها ع خدها عبدالله رفع الي ع وجهاومسح دموعها وباسها ع خدها وستحت جامحمد
عبدالله:ملوكه وش تبين اجيب لك؟
ملاك بدلع:اي شي بس شي ضروري تجيبه معاك
عبدالله:لاتحلمي واجدالبيبسي يضرك فامرح اجيبه رح اجيب لك عصيربرتقال
ملاك:مرح اشربه ولارح اكل طيب
عبدالله وهويضحك:فديت الزعلان انا
محمد:اقول لايكثر
عبدالله:وشبك قاعد اراضيها
محمد:بس موكذا اغار ع اختي انا
ملاك:اقول روحوجيب ولي بيبسي وبطاطس
عبدالله:من عيوني<<<وراح
محمد:صاير بينج وبين عبدالله شي؟
ملاك وهي خايفه:لا ليه تسأل
محمد:بس انااقول انو صاير شي
ملاك عصبت:قلت لاماتفهم
محمد:خلاص سكتي<<<<جاعبدالله
عبدالله وهو يعطي ملاك وهي وراه مدت ايدها ملاك بس ماطالت ايده لاانوعبدالله حط لغراض ع رجوله
ملاك:عطني اياه
عبدالله وهويطنز:ماليني انتي قلتي متبي
ملاك:طيب هونت مبي شي
عبدالله وهو يعطيها:خذي<<<<اخذته فتحت الكيس لقت ورقه فتحتها
المكتوب
يا عمري الدنيا ما تسوى تنام وخاطرك زعلانه
ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني
طلبتك كان لي خاطر تبعدي عنك ألأحزان
فديت أعيونك الحلوه تبسم لو على شاني
حبيبتي صار لي مدة أشوفك تايه وحيرانه
وانا والله لا شفتك حزينه تزود أحزاني
أنا احبك ولا ودي تعيشي بدنيتك ندمانه
ترى ألأيام محسوبة وتالي ها لعمر فاني
تصدقي بسمتك والله تفرح خاطري الولهان
يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني
والى من شفتك بضيقة أحس اني انا الغلطان
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت أنا الجاني
غلاك بداخل أعروقي ولا يوصل غلاك انسان
يمر الوقت ويثبت لك غلاك ان الله أحياني
أضحي بعمري لعيونك تنام انتي وانا سهران
ونادي جروحك لقلبي تجي واحد ورى الثاني<<<<قرتهااملاك وقامت تبكي
عبدالله:شفيج تبكي؟
ملاك:ولا شي
محمد:ملاك حبيبتي قول وش فيج تبكين؟
عبدالله:ملاك تعالي في الوسط عشان نكلمج عدل<<<ورحت في الوسط وحطت راسهاع كتف عبدالله وهي تبكي
محمد:هي ترا مورجلج عشان تحطين راسج على كتفه<<<عبدالله عاند وحط ايده ع كتفها
محمد:بعد طيب يامليكه واالله لقول لمي
ملاك:بس هاذااخوي ويعرف وش افكر فيه
عبدالله:اقلب وجهك لا ادوسك بسياره<<<ملاك حطت ايدهاع ارجول عبدالله عبدالله ماقدريتحمل يشوفهاوهي تحط ايدينها وراسهاع كتفه محمد راح يشوف متى رح يخلصو
عبدالله:والله ماقدر اشوفك كذا والله باخذك وبحطك في حضني
ملاك:والله تعبانه حيلل جسمي يألمني
عبدالله:وانا موقادر اشوفك كذا
ملاك:يابعد قلبي انت<<<جا محمد
عبدالله:وش قالو لك
ملاك:ااااااااااااف انا رح انسدح واذا جاونادوني
محمد:انارح اشتري لي شي>>>>وراح
عبدالله:ملاك تعبااااانه؟
ملاك:ايه
عبدالله:تعالي بحضني
ملاك ستحت:ااااه متى رح اروح البيت
عبدالله:عاادبجد اانتي نحيسه
ملاك:هههههه يب طالعه عليك
عبدالله:شب
ملاك:اناتقولي شب
عبدالله:واذا قلت لك وش رح تسوي لي<<<<وراحو البيت
يوم ثاني يوم الخميس
نروح لــ بيت ابو فيصل
الاب:وين فيصل؟
رغد:طالع يعني وينه<<<دق جوال رغد وراحت الغرفه
رغد:هلاحبيبي
خالد:اهلين ليه مارديتي بسرعه؟
رغد:كنت معا ابوي
خالد:اها رح ااقولج شي ممكن؟
رغد:تفضل حبيبي
خالد:انارح اقول لبوي انونطلع حناالعائله نروح البحرايش رايج؟
رغدوهي مستانسه:جدوناسه
خالد وهو يضحك:لوادري انك رح تفرحين كان من زمان قلت
رغد:عاد لاتطنز
خالد:ههههههههههههه طيب طيب حبي الحين رح اكلمه واقوله
رغد بفرح:اجل باي
خالد:باي روحي خبري اصدقائج ماوصيج هههههههههههه
رغد:طيب باي <<<<<<وسكرت ومافيه تفاهم دقت ع ملاك
نروح بيت ابومحمد
ملاك في الغرفه نايمه دق الجوال قعدت تدوره وهي مغمضه عيونها
ملاك فتحت عينهاوشافت منوداق:نعم
رغد:نايمه!!
ملاك:ايه ومالي خلقج قطعتي حلمي
رغد:عندي خبر يفرح ملوكه بكبرها
ملاك وهي معصبه:قولي لايجيك كف مالي خلقج
رغد:رح نروح البحر
ملاك:وش اسوي لج؟
رغد:ياغبيه رح نروح العائله بكبرها
ملاك وهي قامت من النوم:هايعني حتى
رغد وهي تقطع كلامها:ايه ايه حتى هم طبعا هوالي قال لبوه
ملاك:عبود!!>>>>مصدقه عمرها واجد<<<<
رغد:ياغبيه لا خالد
ملاك وهي معصبه:اناكم مره اقول لج لاتقولين لي غبيه<<<<طبعاملاك ماتحب احد يقول لهاغبيه
رغد وهي ميته ضحك:خلاص باي اهم شي قلت لج
ملاك:بايوو<<<وسكرت وقامت راحت تتروش ع سريع ولبست بنطرون جنز وبلوزه وبلوزه بيضه ومكتوب عليها بسود وراحت يم اهلها
ملاك :عمامي تفقو انهم اليوم يروحون البحر
ابومحمد وهويضحك:غلط كلامج مواليوم بكره
ملاك فرحت لانوعبدالله بكره ماعنده شغل:يووووه يبا فشلتني
محمد مانتبه لكلامهم لانو نايم وملاك بتكلم محمد وشافته نايم
ملاك:ههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه بطني يباشوف ولد كيف نايم هههههههههههههههههههه
ابو محمد عصب:حميد وجع انشالله قوم بسك نوم
محمد ارتاع:ها يبا
ملاك:يمه بطني لالا كمل نوم هههههههههههههه
محمد:شب لايجيك كف
ابو محمد:خلاص انتي معه
ام محمد:اجل رح تجي شيماء
ملاك وهي ترفع حاجب:خير رح تجي مانبيها
ابو محمد يحاول يكتم ضحكته:يابنتي صيري احسن منها
ملاك وهي معصبه:قلت لكم مانبيها... وراحت غرفتها تكلم جوال
عبدالله:حبيبتي خلاص خليها تولي
ملاك وهي تبكي:مابيها عبود يع
عبدالله وهو كاتم الضحكه:حبيبتي خلاص عشاني
ملاك وهي تحاول تمسك نفسها:اوكـ بس لاتخليها تجي
عبدالله:انشالله
ملاك وهي تسوي نفسهاطفله:عبود تعال بيتنا وجيب لي حلاوه
عبدالله:يافديت البريئه
ملاك:بودي (عبودي)ابيك جد تعال بيتنا
عبدالله:ماقدر عمري اجي
ملاك:حبيبي باي باي امي جات
عبدالله وهو معصب:يعني لازم يخربون باي
ملاك وهي تضحك:ههههههههههههه اوك هههههههههههههه بايو
ام محمد:وش فيك صوتج لين تحت
ملاك وهي مستغربه:لــ هدرجه صوتي عالي
ام محمد:مومهم عيال عمج موجودين تحت
ملاك:منو وليه؟!
ام محمد:جاين يخطبون اختج منى
ملاك وهي منقهره:هـــــــــــــا انتي تتكلمي من جد!!
ام محمد:لااكذب عليك يلا نزلي <<<<وراحت
ملاك وهي تصرخ:يممممممممممممممه طيب منو الي رح يخطبها
ام محمد وهي تصرخ:نزلي وشوفي<<<<ملاك البست عباتها ونزلت طيراااااااااااااااااااااان
منى وجها احمر والشباب يطالعون في علي ويضحكو لان علي مو فاهم شي وملاك الي نزلت تركض وعباتها طايره
رغد:هي هي شفيج
ملاك:شنوالسالفه منو الي جاي يخطب؟
رغد:ولا شي ياالغبيه
ملاك عصبت وقعدت تصارخ:انا موغبيه!!
فيصل:رغد متى رح تروحين البيت لان مشغول
رغد+ملاك: الي يقول عندك شركات
فيصل:شب ويلا انتي
ملاك:مرح تروح رح تظل معنا
فيصل:كيفج باي
رغد وهي تصاررخ: خلاص والله خلاص <<<<وطلعت
ام محمد:يلا غدا <<<وهم ع الاكل
ام محمد: وهي تكلم ابو عبدالله:اجل عبدالله خطب بنت خالته؟
ابو محمد:ايه قال يبيها<<<ملاك كانت توها ماسكه كاسه المويه اول ماسمعت دموعها رح تنزل وايدينها ترتجف قامت الغرفه فتحت الدولاب واخذت الاوراق ورمتهم وهي تبكي
راحت دوره المياه(الله يكرمكم)وهي تبكي وتطالع نفسها وتقول في قلبها:وش فيني اناشنوناقصني ااه حرام عليك اناماقدرواخر شي رح تخليني وتروح لـ وحده غيري مستحيل اناملاك اذا سويت معاهاشي
وراحت مسكت الجوال ورسلت له رساله
المكتوب
(مبرووك يااغلى الناس بس
ماتوقع رح اشوفك انت معها مع بعض لاياحلو
اذاماعرفت منواناقول لـ الناس منو انا ويقولون لك
عبود لاتفكرني اناملاك الي ماقدر اسوي شي لا غلطان)
ودقت عليه
عبدالله:الوو
ملاك وهي تحاول ماتبكي:مبرووك ع الخطوبه
عبدالله سكر في وجها وهاذا الي قهرها اكثر وقامت تصيح سمعت صوت برا وطلعت مافيه اله واحد يسولف ويضحك بس هي مانتبهت له
......:ملاك اذاعبدالله موقادره تنسيه انارح انسيج اياه انتي تدري اني متزوج ولا رح احبج بس رح اعوضج ورح اساعدج انج تنسيه موافقه
ملاك انصدمت:يــ...ا..اســـ.....ر
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________