عنوان الموضوع : رواية عشاقات في باريس -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية عشاقات في باريس
الابطال :
لوجين +مسفر
الجوري +بدر
البندري +رائد
نوره +طلال
فجر +فيصل
بسم الله الرحمن الرحيم
هذه روايتي الاولى نفس ابطال روايه سعوديات في برطانيا قصه الروايه خمس بنات جميلات جدا تجمعهم صداقه قويه مستحيل يزعلو من بعض سافرو باريس الى تكمله الدراسه الدكتوراء في اخر سنه جراحه في بدايه السنه تغير الكلاس وفي نفس الكلاس في شباب سعوديه وسيمين جمعتهم صدفه معه البنات تابعو احداث الروايه عاشقات في باريس الرمنسيه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::.............. .................................................. .................................................. ..............
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ الاول ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــز ء
صحو البنات من النوم لانه اليوم اول يوم دراسه تكشخو ونزلو يفطرو في المطعم المطعم كان مليان دخلو الشباب المطعم شافو مليان
طلال : شباب شوفه هذه الطاوله الى فيه بنات خلينه نروح عندهم اماكن واحنه ما بنتكلم
الكل : انزين
(الشباب فكرو البنات بارسيات وراحو لهم )(بعد الترجمه )
مسفر : لوسمحتي
الجوري بدلع : نعم
مسفر : ممكن ان نجلس معكم في نفس الطاوله ونحن لم نتكلم معكم
( طبعن البنات نفس الشياء فكرو الشباب برسين )
الجوري : نعم نسمح لكم
مسفر : شكرا
جلسو الشباب وطلبو الفطور
البندري : فجور حياتي عطيني قلم رصاص
فجر : الى الاسف ما عندي اسالي لجون اكيد عنده
طبعن لوجين جالسه مي معاهم مشغوله في البلاك البيري
نوره : انتو ما تشوفوه مشغوله ما بترد انتي افتحي الشجنطه واخدي عاادي اهي ما تقول شي
لوجين : منو هذه الي بتفتحو الشجنطه واهي ما تقول لكم شي
البندري : انتي
الجوري : وانتو ما تعرفو لجون اهي عاادي ما بتقول شي بس انتو مسوينه بتزعل انتو كم مره اتخدو فلوس من جنطته واهي ما تدري واذا قالتو له ما تقول شي
لوجين : كنهم ما يعرفوني
البندري : يعني عاادي ما بتقولي شي
نوره : لالا لجون عمري ما تقول شي
الشباب كانو متنحين كل هذا الجمال وسعوديات
فيصل : رائد لوسمحت اعطيني تلفونك
رائد : وانت باي عحق تاخد تلوفوني
فيصل : يا اخي ابغى اتصل الى بدر ما ادري وينه قال بيروح يجيب الجوالات وما جاء
رائد : خد امسك بس انتبه الغلاف
اتصل الى بدر : هلا بدور متى بتجي ؟؟؟
بدر : انتو في اي مطعم ؟؟
فيصل : احنه في مطعم الـ................
بدر : طيب
بعد دقيق جاء بدر
طلال : بدور تعالى احنه هنا
نوره بعربجيه : يعني انتو عرب
طلال ببرود : اي ليش اول مره تشوفي واحد سعودي
نوره : لالالا بس اول ما شفتكم فكرتكم اجانب
فجر : بنات يله قومو لالا نتاخر على الماحاضره
البندري : اي بنات يله قومو
لوجين : انتو روحو انا ما بحضر هذه المحاضره ما لي خلق بعدين اي وحده تعطيني الماحاضره
البنات : وله وحده بتعطيك الماحاضره يله قومي ويلى كسل
لوجين : انزين ابدفع الحساب وباجي
الجوري : لالا تخافي ياعيون امك بنجلس ننتضر
لوجين : المشكله عرفين الحركه
طلال : شدعوه خليه علينا هذه المره
بدر : طلول عيب انت ترضا على خواتك احد يقول له كذا
نوره : صحيح من قال الى استحو ماتو
فجر : انته واحد ما تستحي على وجهك وقليل ادب
الجوري والبندري : بنات انتو ما عليكم منه لو احو متربي ما كان قال هذا الكلم
لوجين : اي صح بس الشرهم مو عليك الشرهم علينه يلي مجلسينك معانه
الشباب بصوط واحد : اي صح صادقه البنت يله حاسبواحنه ننتضر هنا
طلال: انزين فصول قوم معي ابغاك في موضوع
ياتره وشو الموضوع يلي طلال يبغى فيصل فيه بس اول ابغى ردور وبعد كذا احط الجزء الثاني
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
يالله ليش مد يعلق على الاقل اعطفو بخاطري وردو انا هذه اول روايه اكتبه ليش محد يعلق
__________________________________________________ __________
طلال: فصول قوم ابغاك في موضوع ضروري
فيصل كان خاق في فجر : ....................................
الشباب : فصول
فيصل : خير انتو ما تخلو الواحد يتهنى
بدر : شنو فيك وين رحت
مسفر : الاخ خاق في البنت
رائد : ذهولين البنات غثه
طلال : بس عاد انا ما عجبتني الي البنت الى قالت صحيح من قال الى استحو ماتو عليه وجه يفلق القمر
مسفر : الى اخواني العشاق فيصل وطلال الذهاب الى مركز المحاسبه لكي يحاسبو عن الفطور
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
راحو طلال وفيصل يحاسبو
طلال : فيصل ابغاك في موضوع ضوروي
فيصل : نعم
طلال : البنت الى من شوي خقيت فيها حبيته
فيصل : اي في اي ما نع وافكر اخطبه بس انته ليش تسال
طلال : ما ادري انا قلت اذا تبي اضبطه لك بس خلاص
فيصل من انت هذا الي فالح فيه انقلع وحاسب
**********************
الجوري كانت سرحانه في بدر الي بهره برجولته ( غريبه اول مره واحد بهذا الجمال معقول ما يكون مغازجلي مثلا اصحابه بس مو كل اصحابه بس واحد اي انا الحين وشو عليي منه اهو واصحابه )
فجر : الجوري وين رحتي
البندري : الو ياشعب احنه اهنيه
الجوري: ها لالا انا معاكم
لوجين : علينه وين كنتي سرحانه
نوره : لا يكون عجبك واحد من الشباب الي جلسو معانه
الجوري بربكه : ههههههه والله انك هبله انتي من جدك لا بس كنت اقول كاني مصدقه انه باقي كم شهو واتخرج >>>>> الاخت تبي ترقه مي عاارفه
الشباب كنو يركضو عشان تاخرو مسفر صقع على لوجين
لوجين :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه (بكت )
نوره : لجون حياتي وشو فيك
فجر : انت عمي ما تشوف
مسفر : اسف ما كان قصدي بس عندي محاضر ومستعجل
البندري مسكت ايد مسفر تبي تشوف الساعه : اوبس بنات بسرعه قومو المحاضره بدت
الجوري يله لوجين قومي بنتاخر (شالت لوجين من الارض وركضو الى الكلاس )
مسفر كان معاهم يركض
وصلو الكلاس كان الدكتور بعدهو ما يجي خليني اقول لكم الترتيب
طلال ورائد بدر مع الجوري فيصل وفجر نوره والبندري لوجين ومسفر
خلونه ناخد نبذه عن كل اثنين
طلال ورئد السكوت كان سيد الموقف
نوره والبندري كانو مندمجين معه شرح الدكتور
الجوري وبدر بدر كان يبغي يسولف معهه باي طريقه وجته فكره طيح قلمه من جنبه متعمد
بدر : يااختي ممكن قلمي
الجوري شالت القلم من الارض واحي مبتسمه : تفضل يا اخ .......
بدر: اسمي بدر شكرا يا اخت ...
الجوري : معاك الجوري
بدر ( ما شا الله اسم على مسمه تهبل هذه البنت ) :عاشت الاسامي اسمك جنان
الجوري استحت : ههههههه شكرا اول مره احد يقول لي ده الكلم
بدر : معقوله
الجوري : اي
عند مسفر ولوجين
لوجين كانت مشغوله في البلاك بيري زمي منتبه امه مسفر منتبه ومو هامنه ولاه شي بس انتبه الى لوجين واهي ما سكه البلاك
مسفر : يا اختي خلاص هدي البلاك الدكتور بينتبه عليكي وبيطعلك بره المحاضره
لوجين لفت مبتسمه ابتسامه تذوب : شكرا على النصيح ( وحطت البلاك بيري في الجنطه )
مسفر : شكلك مهوسه في البلاك بيري
لوجين : اكثر من ما تتصور
مسفر : بلى تصوره اذا حتى في الماحاضره ما سكتنه اكيد بتكوني مهوسه
مسفر : ممكن سوال ؟؟؟
لوجين : اي تفضل
مسفر : شنو اسمك...؟؟
لوجين بدلع : لوجين
مسفر : ههه هههههههه شكله اعز وحه عند ابوك وانتي دلوعه الماما والبابا
لوجين : اكيد انا اخر العنقود لازم اكون مدلعه
مسفر ::هههههههه باين انتي عندك كم اخو
لوجين : ان تبي مني اجاوب على سوالك وانت ما عطيتني اسمك حتى
مسفر : هههههه انا اسمي مسفر
لوجين : اها اسمك حلو واحين اجاوب على سوالك
بس قبل لالا تجاوب انتبه الدكتور عليهم اهي مع مسفر وطردهم بره المحاضره
مسفر ولوجين طلعو من الماحاضره واهم يضحكو : هههههههههههههههههههههههههههههه
مسفر : شفتي كله منك انطردنه من المحاضره
لوجين : هههههه اقول انا من البدايه كنت ناويه ما احضر بس البنات اصرو على واحين ارتحت لمه طلعت منه ولالا الى مريحني اكثر انه في احد اسولف معاه
مسفر : صح خلينه نروه الكوفي ونجلس نسولف
رواحو الكوفي خلينه نرجع مع اجواء الدراسه
فصيل وفجر فيصل كان كل شوي يناطر فجر بطرف عينه طبعن فجر وله كنه موجود مي مهتبه
له خلصه المحاضره طلعو البنات يدورو على لوجين والشباب على مسفر
البنات شافو لوجين مندمجه معه مسفر
فجر : بنات شوفو مو هذه لوجين
نوره : اي والله هذه لوجين
رواحو له
البندري : لوجين من الحب وما قتل
فجر : لوجين انت المهوسه في البلاك بيري
نوره تكمل : ساعه وربع لجون تجلس دون البلاك عشيكك
لوجين : شفت كله منك الاخوات ضلعو لي اشاعات بكره الاشاعه بتتنتشر
مسفر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوري ما عرفتينه ؟؟؟
لوجين غمزت الى مسفر : هذا عشيقي السري
البنات شهقو :
فجر : نونو مو كنه خانت وعد شله وناسه
نوره : فجور وشو رايش الحساب نخليه الى البيت
فجر : عااادي ما عندي اي ما نع
مسفر : لجون حبي ما عرفتينه
لوجين : هذولين صديقاتي هذه العربجيه 1 فجر رئيسه العربجيات في العالم
مسفر فقع ضحك
فجر : بنات هدوني عليه
البندري : وله يهمش فجور في البيت الحساب العضيم
لوجين : وهذه الثانيه احلى ورده في العالم الجوري
مسفر تشرفنه يا اخت الجوري اسمك حلو
الجوري : شكرا عيونك الحلوه
لوجين : وهذه نونو رقم 2 في العربجيه مسا عده فجر
نوره : عاادي الحساب في البيت
لوجين : وهذه شخص ما بعتبره من الشله البندري
البندر ي : عاادي مسموحه بعدين فجر بتاخد حقي
مسفر كان فاقع ضحك على هذه الشله الهبله
عند الشباب الى الحين ما شا فو مسفر
بدر : شباب انا تعبت واحنه ندور عليه تقول نمشل في مجمع مع بنات
رئد:اي والله خلاص اهو مو بزر يدل المدرج خلاص خلينه نروح الى الكوفي
الشباب : يله
في الكوفي
البنات في طاوله ولوجين ومسفر في طاو له مساكين يفكرو هم يحبو بعض
الشباب واهم يمشو
فيصل :شباب شوفو مو هذا كنه مسفر
طلال : اي والله مسفر بشحمه واللحمه
رئد: الاخ عايش جو رومنسه
بدر : الله انكم فاضين تعالو نروح له
راحو له
طلال : هلا بالاخ الى عايش الجو
مسفر : اوبس تورط بلى خباله عاادي زملتي
رئد : طيب عرفنه
مسفر : لوجين هذولين الشله
بدر : هاااي انا بدر
لوجين : هااي وانا لوجين
رائد : هااي انا رائد
لوجين : هااااااااااااي انا لوجين
فيصل : هلا انا فيصل
لوجين : اهلين انا لوجين
طلال: هاااي انا طلال وانتي لوجين حفظ اسمك مو لازم تقول
لوجين : هههه يحليلك
مسفر : اقول لوجين احنه صرنه كثرير خلينه نطلع على الحديقه ما له الجامعه
لوجين : اي فكره بس ابي اقول الى البنات
طلال : الله في بنات
لوجين : بس على فكره ما عندهم ما عند جدتي يهزئو على اي كلمه تقوله يعنب ثمنو كلمكم
.............. بنات بنات
البنات : هلا
لوجين : تعالو
البنات رواحو الى لوجين
فجر : خير من الفجر زاعجتنه وشو تبي
لوجين : تعالو معانه بنروح الحديقه بنلعب اونو
نوره : تحت امرك وطاعتك اذا السالفه فيها اونو اجي وانتو بنات بتجو ؟؟
البندري : اكيد اذا السالفه فيها اونو
طلال: انزين ليش الى الحين واقفين يله
نوره : وانت وشو دخلك
مسفر : اوه نسيت اعرفكم هذولين الشله تبعي
الجوري : هاااي بدر
بدر : هااي
وتعرفو على بعض وراحو يلعبو اونو <<<<<< كانت لوجين جايبه معاه اونو في الجنطه الى تبعه
بعد مرور اسبوعين صارو الشبابا والبنات يجلسو مع بعض
في يوم من لايام
كانو البنات والشباب جالسين مع بعض على الاعشاب
بدر : هااي شباب
الكل : هااي
طلال: اقول يا الدافر وين كنت
بدر : كنت اسلم البحث
فجر شهقت : البارح قالو وانت اليوم سلمته
بدر : اي عادي ليش قال لك مثلكم فاضين ما عندكم شي وانتي يا اخت لوجين والحل مع البلاك بيري
لوجين واهي مشغوله في البلاك بيري : وانت وشو لك شغل عااادي
فجر : اقول بدور من زمان عنك ون تروح
بدر : عاايش بس الدراسه ما ترحم وانا مو مثلكم
فيصل كان غاير من بدر تدلعه بدور : اقول لجون انا ابي اعر شي انتي منو تكلمي
لوجين : انا اكلم اخوي حمود
نوره : الله سلمي عليه واعطيه بوسه ههههه
لوجين : انشا الله
الجوري : اي سلمي عليه وخليه يسلام على خالتي وعمو
لوجين : من عيوني
البندري : لالالا تسلمي عليه بس خليه يسلم على خاتلي وعمو
فجر : اقول يانونو وجوجو تراه خطيبي المستقبلي ما ارضه عليه ههههههههههه
لوجين يقول لك وانتي الى الحين ما هونتي عنه
فجر : ههه لالا
فيصل عصب : طلول قوم نتمش انا معاك
فجر : فصول وشفيك معصب
فصيل ( ياحلته فصول من فمك ياشيخه والله اموت عليك ) :...................................
فجر : الو ياشعب وين رحت
فيصل : ها انا معك
فجر : طيب انا بروح معك من بدل طلال
فيصل : اي عاادي حياك
فجر قامه مع فيصل
وتركو الشباب
فيصل : انتي كان قصدك من شوي انك تحبي اخو لوجين
فجر : هههههههه لالالا بس في مره صار لي موقف انا وياه وعلقنه عليه
فيصل ارتاح قلبه : اهااا
فجاء فجر مسكت ايد فيصل : فيصل هذا الي جالس هناك كان حبيبي الاول وابغى احره تساعدني
فيصل (( يعني بقول لك كلم رومنسي اكيد موقق )) : اي عاادي ..... الا اقول حياتي فجور وشو رايك نملك في الاجازه الي بين الترمين
فجر تفاجات من كلمه : اي عاادي وكل وما عجلنه يكون احسن حياتي
فيصل فرح وااجد على ذهه الكلمه : والله العضيم اموت فيك
..........: لالا يا فجر ما لحقت تركتك انخطبتي
فيصل يتصنع الاصتغراب : حبي فجور منو ده ..؟؟
فجر ( يا الله لوتدري يا فيصل كيف احبك وتقول لي حبي ما اقدر اذوب ): عاادي شخص كان معانه من سنه في المدرج حياتي ما عليك منه خلينه نمشي
فيصل : يله مشينه عمري
فجر : يله
فيصل : اقول فجر ولو مثلا انا تقدمت لك وخطبتك بتوافقي ..؟؟
فجر : بالصرحه انت اي بنت تتمن واحد مثلك وان وين بلق مثلك اكيد كتن يوفق
فيصل : يعني اكلم امي تخطبك ..؟؟؟
تتوقعو وشو رد فجر
__________________________________________________ __________
فجر : بالصرحه انت اي بنت تتمن واحد مثلك وان وين بلق مثلك اكيد كتن يوفق
فيصل : يعني اكلم امي تخطبك ..؟؟؟
فجر طيره عيونه في فيصل تحت تاثير االصدمه : حنا قلنه مثلا بعني انت قصدق مو مثلا يعني وشو قصدك انا اتزوجك ويسوو البنات للللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووووو ولللللللللللللللل
فيصل ضحك على غبائه وجلس يجاريه : الضبط هذا قصدي بس ابغى الرد عشان الباقي يصير فجر بليز ابغى الرد باسرع وقت ( طلع من مخباته علبه فوته وطلع كرت وعطاه اياه ) فجر هذا رقمي ابغى الرد يله برب المحاضره بده
فجر : طيب فيصل ماتبي رقم امي هشان امك تكلمه
فيصل : يعني افهم من كلمك موافقه
فجر هزه راسه بالايجابي : يله سجل الرقم عندك ..............
فيصل : على فكره بعد اسبوع الملكه وفي ا لاجازه العرس ويله قومي نروح الى الشباب
فجر استحت واخدوده صارن طماطه : انزين يله
نوره شهقت : فجور ملكه العربجيات خدوده توره الحقو على ابنتحر
طلال يتصنع الخوف : لالالا تكفين لالالا تموتين انا من الحب والغرام اموت وراك تكفين نونو
رائد : شدعوه فصول انت شنو مسوي في البنت ضربنه وله مدوخنه في غرامك
بدر : لالا يكون لحقت طلال ورائد تره والله انتحر يكفي مغازلجيه في الشله
فجر بعربجيته العاده : شباب يله المحاضره بده مو ناوين تتحضرو
الساعه اربع بتوقيت باريس
رن جوال فجر : هلا ..... كيفك ........... اهاا ......... انا بخير ............. شنو ........... طيب بفكر وبرد لك خبر ............................ باي
نوره : منو الي داق
فجر : مامي وتقول انا انخطبت
البنات بصوت واحد : شنو لالالا توافقي
فجر : لالالا بفكر وانتو مالكم من دخل بااي انا بروح الغرف
فجر دخله غرفته وكلعت الكرت من الجنطه واتصلت
فجر الو فيصل
فيصل : اي معك فيصل من معي
فجر : انا فجر
فيصل اي فجر بغيتي شي
فجر : كنت ابي اسال بهذه السرعه خطبتني
فيصل : اي بهذه السرعه
فجر ممكن سوال ثاني
فيصل اي اكيد تفضلي
فجر : شنو الى خالك تحبني من كل البنات
فيصل : شيا ما لقيته في اي بنت غيرك انتي مو زي البنات الباقي يلحقي الشباب ثقيله مو اي شاب يقدر يوصل لك واذا معن انا انا خطبتك مو معني ان انا اوصل لك وا حتى اذا ملكت عليك انا حققت نص حلمي بس راح اقدر اوصل لش اذا تزوجني وعشنه تحت سقف واحد فهذا سوال انتي تقبلي فيي كزوج
فجر : ابفكر انا امي توني متصله ما يصير ارد انشا الله بكره الكل راح يعرف قراري شكرا فيصل
اخدت من وقتك
فيصل العفو ما سويت شي باااي
فجر : ممكن اعرف ليش تبي تسكر
فيصل : فجر انا احين صحيح خطبتك بس مو خطيبك رسمي ولاله انا متزوجك مايصير اكلمك كذا باااي
فجر عجبه تفكير فيصل ( ويلومني في حبك ) : باااي
فجر طلعه من الغرفه : بنات اجتماع ( تصارخ )
البنات تجمعو على فجر
البندري : نعم خير
الجوري : عس ما شر
نوره : ليكون تبي تطلعي من جماعه العربجيات
لوجين : لالا اكيد تبيني اروح معاهع نشتري له بلاك بيري من بدل اليفون
فجر :لا لالالالالالالالا انا ابي اعطي قراري بالزواج
الجوري : اي شنو قررتي
البندري : اكيد ما وفقتي
فجر :لالالالالا انا وافقه
لوجين : بنات اوش ششششششششششششششششششش وكيف بتكملي الدراسه
فجر : عاادي الي خطبني يدرس معانه وانتو تعرفو
البندري : منو
الجوري : اكيد طلال
نوره : لالالالالا اكيد مسفر
لوجين :لالالا اكيد رائد
فجر : لالا وله واحد ( بدلع ) فيصل
نوره تقالده : فيصل
فجر : اقول لالا تجيبي طاري زوجي على لسانك وعلى فكره انا موافقه وبعد يوم بروح السعوديه منو الي بتجي معاي
لوجين : اكيد كلنه بنجي
فجر: انزين انابروح اجهز اغراضي وانتو بعد
راحو البنات يجهزو الاغراض
اول مارحت فجر الى الغرفه دقه على فيصل
فيصل : الو هلا فجر
فجر : هلا فيصل انا دقيت عشان اعطيك ردي على موضوع الزواج
فيصل : وشنو ردك
فجر : انا موافقه وبعد بكره بروح السعوديه عشان تخطبني رسمي ونملك والعرس في الاجازه بين الترمين
فيصل الابتسامه شقه حلقه : انزين انا احين بروح احجز انتو كم وحده بتروحه
فجر :لالالا هم بيحجزو هنهم انت بس تحجز لي
فيصل : هههههههههههههههههههه فديه الي بغارو
فجير والحياء قاتله : هههه فصول
فيصل : عيونه
فجر : اذا بتحجز ابي المكان جمك
فيصل : افكورز جمبي انا اغار حتى من اصحابك ما ابيك تجلسي تحت ولاه احد
فجر : لالالا انا اصلا بقول الى لجون تخلي ابوه يجيب له الطياره الخاصه عشان لالالا يقزو فيك انا اغار
فيصل : احبك موووووووووووووووووووووووووووووت واحب غيرتك بعد
فجر :فيصل كنك طوله علي خلاص سكر
فيصل : خهههههههههههههههههههه عسل على قلبي ياعسل يله باااي
فجر : بتوحشني باااي
وسكره
طلال : منو جالس تكلم
مسفر : اكيد فجر
فيصل : اي بتروحو معي السعوديه
بدر : اكيد يله قوم احجز
مسفر : اي بس ليش بتروح
طلال : ليكون قررت تتكر الدراسه تره عاادي انا ما عندي اي ما نع يا اخر كل البنات عليك غطيت علينه ابي اي بنت تعطيني وجه ما حد راضي
فيصل : ههههههه والله انك فاضي
رائد : طيب انت ليش بتروح
فيصل قال له السالفه
رائد يسفق : ايوه ايوه يالعريس
بدر : والله كبرتي يا بنتي وصرو الناس يخطبونك
فيصل : ههههه بمشيه لك لني رايق على الاخير
طلال: يله عقبالي بنونو حبي
مسفر : لالالالا ما اصدق انت التحب يعني مو زي كل البنات
طلال: اكيد هذه فارسه الحلامي
فيصل : اقول يله كل واحد على غرفته يزهب اغراضه
رائد : انت وشو فيك مستعجل على ما يضهر نتيجه التحليل
فيصل : الله يخلي ابوي يومك فتح المستشفى الخاص
رائد : اي صح نسيت
شفه البنات
فجر : بنات منو الي بتروح معي السوق
الجوري : انا بروح
البندري : اي وانا بعد
نوره طالعه تركض من الغرفه : اي اي اي اي اي اي وانا بعد
لوجين : وانا بعد
فجر : خلص قولو كلكم بتروحو
الجوري : يله يله بسرعه
البندري : الله يعين سبع سنين واحنه كل يوم في السوق
لوجين : لالا مو الى ذه الدرجه شهر واذا زاد اربعه
نوره : يله بسرعه لا احوس في بطونكم
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________