عنوان الموضوع : نوف ونايف واقع من الخيال -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
نوف ونايف واقع من الخيال
ارجو ان تسمحوا لي باول مشاركة لي في المنتدى
قصة عاشت بطلتها واقع اقرب الى الخيال
وخيال يقرب للواقع
اتمنى ان تلقى روايتي في قلوبكم بعضا من الاهتمام
ولاتنسوا ان تدعوا لصاحبتها بان يساعدها الله
ويغفر لها
نوف ونايف
(لا اعلم ربما تكون قصة من الخيال وربما أنها حدثت بالفعل
ولكن ماأنا متأكدة منه هو إن هذه القصة تخص أصحابها فقط )
بطلة قصتنا مزون (نوف)كما سيتبين لاحقا فتاة في الثالثة والعشرين من العمر
لم تعرف أبدا كم طولها ولكن على حسب قياس العباءة طولها 150سم
ممتلئة الوجه بيضاء البشرة عيناها شديدة السواد ذات شعر طويل إلى أسفل ظهرها فلسفتها بالنسبة للشعر أن أنوثة المرأة في شعرها الطويل
تصبغ شعرها باللون البني وتتخلله خصلات من اللون الاشقر
وأيضا هي ممتلئة الجسم قليلا ولكنها تواجه الإحراج بسبب امتلائها في أسفل جسمها وما يبرزها أكثر نحولة خصرها
تعيش بدون والدها الذي توفي قبل سبعة اعوام في منزل كبير يضم الام
وأخوها الكبير (محمد)وزوجتة (عائشة)وأبنائة وهم ليس لهم وجود في القصة ألا نوف ابنته الصغيرة 4سنوات وهي شديدة التعلق بعمتها (مزون)
ولمزون أختين (نورة)و(منى)أصغر منها
ولها اخوين بالاضافة الى محمد يسكنان مستقلين بزوجاتهم
قبل سبعة سنوات وبالتحديد قبل صلاة الفجر تعودت مزون أن تستيقظ
على صوت والدها الذي يريدها ان تصلي الفجر في موعدة فهو حريص على ان يؤدي جميع من فالبيت الصلوات في وقتها
سمعت صوته ولكن هذه المرة كانت نبرات صوته ثقيلة ومتعبة
خرج ابو محمد للمسجد ولحقت به مزون تريد ان تطمئن عليه ولكن لم تدركه
قالت في نفسها اذا عاد من المسجد سأراه ولكنه تأخر في المسجد وتعبت من الانتظار ورجعت الى فراشها
على أن ترى والدها فيما بعد ولكن ماحصل انها لم تراه بلى رأته ولكن ممددا بين ايدي اخوانها وامها ولازالت تتحسر انها لم تركض له وتضمه وتقبل عينيه لم تقل له يوما انها تحبه لأنها تخجل من والدها فقد كان جديا
وله هيبة بحيث انها لم تكن ترفع عينيها في عيني والدها حياء واحتراما
ركضت مزون ورمت بنفسها في حضن والدتها التي كانت مختلفة تماما عن طباع والدها لم تكن حنونة بل كانت واحة من الحنان لدرجة ان دموعها تسبق كلماتها بكت مزون والدها ولم تكن لتستحمل الحزن فعندما علمت انهم دفنوا والدها بعد صلاة الظهر وقعت مغمى عليها ولم تستيقظ الا في اليوم التالي
عاشت مزون ايام العزاء وهي عاجزة عن البكاء لم تكن تبكي بصوت ولكن كانت فيضانات دموعها لاتتوقف
ياصاحبي في وقتنا ما للمشاعر ناس
ياصاحبي في وقتنا لبعض القلوب احساس
ياصاحبي في وقتنا وقت الكلام
وقل الفعل لامات احد وانتقل لعلا رفيق
من طيبنا نحزن عليه نصلي عليه ناصل معه للمقبره
وفي المقبره غير الدعاء وقولت الله يرحمه
مابه كلام وندفنه .. ولادفناه
نبكي بدون دموع او بدموع
نبكي بدون دموع او بدموع
نبكي بدون دموع او بدموع
المهم بعد مانبكي نتركه ونروح
وتلقانا نقول مسكين يافلان مسكين
من دنيتك وش الى خذيت ؟
وبعد باب المقبره بشبرين
واقل من الدقيقه لامن دخل فينا الزحام
من طيبنا نضحك ونسمع اغنيه
لجل نتسلي في الطريق بين المقبره والبيت
ياربي سبحانك يالي تجير من العذاب
قلوبنا وش صابها ؟
في وقت غدا بين الحياه والموت
وبين البكاء والضحك
شبرين ودقيقه وباب
ويــــدنـــــا
الي قد حثت في وجه ميتنا التراب
هي نفسها الى بعد شبرين واقل من الدقيقه
اختارت شريط وحطته لجل تقتل طول المسافه
بين المقبره والبيت
ياصاحبي في وقتنا احسن كثير
من بعضنا
في المقبره على الاقل ميت وندري
المشكله متنا ولالحين ماندري
الشاعر / عبدالرحمن بن مساعد
---
ونتيجة لذلك بقيت معها بعض بنات خالها وعمها لمواساتها ولاخراجها من حالة الحزن التي تعيشها بعد مرور عشرون يوما على الدفن تعبت مزون
وذهبت بها صديقتها (نوف)هي وأخوها (راشد) الى المستشفى فتفاجئت الطبية أن مزون تعاني من ارتفاع لضغط الدم وهو الذي لازمها حتى كتابة هذه القصة
(نوف هي أبنة الجيران وصديقة مزون من المتوسط وتقريبا هي ومزون روح واحدة تتوزع في جسدين وراشد أيضا تعتبره مزون أخاها الذي لم تلده أمها )
قد تستغربون أن راشد ونوف هما من ذهبا بمزون الى المستشفى وليس اخوانها
أذا مركم هذا التفكير فاستعيذوا بالله من شر الشيطان
اخوانها يذهبون بها تذهب مع السائق (الذي ايضا تتعمد زوجاتهم أشغاله بمتطلباتهم الخاصة)
هذا الوضع في منزل مزون الآن كل فرد يهتم بأموره الخاصة فقط
لم يكن هناك متنفس لمزون ألا والدتها الغالية وصديقتها نوف
اما البقية (شعارهم أنا ومن بعدي الطوفان)
انتقلت عائلة مزون إلى منزل جديد في حارة راقية منزل فيه من الفخامة مايجعله جامد المعاني والإحساس جدرانه تنطق بالجفاء وأرضيته وديكوراته تنم عن حاله بؤس عالية
لم تشعر مزون فيه لا بالراحة النفسية ولا بالراحة الاجتماعية
لكن ماتستطيع مزون ان تتحكم فيه هي غرفتها
واختارت مزون الغرفة المقابلة لغرفة امها وهي بعيدة عن مداخل الطابق الثاني وفي زاوية هادئة
حرصت مزون ان تؤثث غرفتها بنفسها لم تكن تهتم بالفخامة بقدر ماحرصت ان تكون لها غرفة تعبر عن عالمها الخاص
لون جدران الغرفة هي لون الليمون الهادئ وارضيتها كانت من الرخام
غطتها نوف بقطع من الفرش الصوفي الناعم باللون الوردي ويتداخل معه اللون العشبي والليموني
اختارت مزون غرفة وردية اللون تتالف من سرير عريض وكومدينتين
بالاضافة للتسريحة والشفونيرة ولايوجد في غرفتها خزانه ملابس
لانها تضع ملابسها في خزانة والدتها كي تستفيد من مساحة الغرفة باكبر قدر ممكن
وضعت اريكة في مقابل سريرها من الفرو الابيض هذه الاريكة هي
مملكة مزون الحالية خصوصا بعد ان اشترت الكمبيوتر المحمول
لاحقا من اجل ان تنجز بحثا كلفها به دكتور المادة
(أخوان مزون كانوا من المعارضين لكل شي فيه تقدم وفائدة بحجة ان البنت ماتنعطى وجة)ولكن مزون لم تكن تهتم لأرائهم خصوصا ان والدتها
تقف بصفها )
وعلى الرغم من ذلك تتعرض للضرب من أخوها محمد التي اصبحت لديها قناعة انه يكرهها من شدة قسوته (عادي تعودت)
ايضا مزون لديها قدرة عجيبة على حل المشاكل لغيرها طبعا
مما جعلها مقصدا للأستشارة من زميلاتها بل ومن زميلات اخواتها
سواء فتيات اومتزوجات
في يوم من الايام جائت اليها احدى طالبات الكلية لم تكن مزون تعرفها
سلمت عليها وقالت لها ان تكلم صاحبة الرقم واعطتها رقم هاتف جوال
عندما عادت الى المنزل وبعد ان انتهت من تناول عشائها اتصلت مزون على الرقم ورد عليها صوت مبحوح من شدة البكاء تاكدت انها بنت واخبتها مزون ان زميلة اعطتها رقمها بكت البنت بشدة وقالت لها انا يامزون مخطوبة من ابن عمي ونحن في عرفنا وعاداتنا لاتتحجب البنت عن ابن عمها تم عقد القران بموافقة الطرفين وحدد الزواج في اجازة الصيف التي بقي لها اربعة اشهر
تقول الفتاة وسأسميها امل بدأت استعد لزواجي واذهب للاسواق وفي يوم اتصل علي ابن عمي فيصل واصبح يسالني عن استعدادتي فاخبرته اني اذهب للسوق بمفردي ومع السائق
غضب وثار علي ومنعني ان اخرج مع السائق وقال لي انا اذهب معك وبالفعل اصبح يذهب معي وينزل معي للسوق
ويختار معي اغراضي ثم يعيدني الى البيت وفي يوم نزل معي السوق ودخلت الى محل يبيع اللانجريهات (قمصان النوم الخاصة)
ودخل معي واختار لي بعض القمصان وبعد ان خرجنا من السوق قال لي انه يريد ان ياخذ رأيي في اغرض اشتراها للشقة التي تخصنا
ذهبت معه وبالفعل بدا ياخذ رأيي في الفرش والتحف وغيره
ثم قال لي لماذا لاتقيسين ملابس النوم التي اشتريناها بحيث لو لم تكن مناسبة استبدلناها رفضت والح علي بحجة انه زوجي شرعا وانه سيتفرج فقط امام الحاحه ضعفت وقمت ارتدي احد القمصان وبعدها تطورت الامور من لمس الى المحظور اعادني للبيت وكان واضحا عليه انه متضايق وانا في حاله من الصدمةلايعلم بها الا الله ومر يوم واسبوع وشهر ولم يأتي وبعد فترة علمت من امي ان زوجة عمي ابلغتها ان ولدها يريد ان يطلق
ما الاسباب لا أحد يعرف بكيت بشدة واصبحت اتصل عليه ولايرد وفي احد الايام اتصلت عليه واخذت اتوسل اليه ان يستر علي
قال لي بالحرف الواحد (الخاطر عافك)الان عافك ياأمل بعد ان كنت زوجته امام الشرع طبعا امل لم تخبر احد ولاحتى والدتها بحجة ان اخوانها لو عرفوا ستصبح مذبحة بين اولاد العم
قلت لها الحل ياأمل في يدك بل في لسانك
ونصحتها ان تذهب الى عمها بالسر وتخبره بما حصل وتتوكل على الله وهوييسر الامور
وبالفعل اتصلت امل على عمها وقالت انها تريده ولاتريد احد ان يعرف خصوصا فيصل
وعندما قابلت عمها تقول لم استطيع ان اتمالك نفسي وبكيت بشدة واخبرته بما حدث
عندما رأيت وجهه بعد ذلك ذهب عني الخوف لأنه ابتسم وقال لي يابنيتي
استعدي للزواج وبياخذك وهو رجال وبالفعل تزوجها في نفس الموعد المحدد
ولكن الاعوج يضل طول عمره اعوج بقيت عنده شهرين وطلقها
نهاية الجزء الاول
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
مدخل
إختلفنـا ... مـن يحـب الثانـي اكـثـر
واتفقنـا ..إنـى اكـثـر وانــك اكـثـر
من عدد رمل الصحاري ... من المطر اكثر واكثر
كيـف نخفـي حبنـا والشـوق فـاضـح
وفـي ملامحنـا مـن الفرقى مـلامـح
شاعـريـن ونبضـنـا طـفـل حـنـون
لو تزاعلنا يسامح .. الهـوي شـيٍ مقـدر
هننـي يالـلـي جميـعـي لــك هـنـا
حـطـنــي بــأخـــر مـــــداي
طيـرك الـلـي مايـبـي غـيـرك انــا
ضـمـنــي انــــت فــضـــاي
صدق اني فيك مغـرم فيـك مغـرم فيـك
والحياة وش الحيـاه الا مشاهـد ناظريـك
يانهـار لـو تغيـب الشـمـس واضــح
يمك دروبي وكل الناس يدروبي وانـا دري
وكل قلب له حبيبه وانت محبوبي وتـدري
من عيونك .. صعب تسرقني سواليف البشر
وانـا النظـر .. وانـت فعيونـي النظـر
الهيام اللي سكـن فينـا .. تعدانـا وكبـر
مثـل الشجـر ولاينحـنـي ولاينكـسـر
صــار مـثــل الـريــح جـامــد
لم تكن هذه الكلمات مهمة فيما قبل اما الان لها وقع في داخل فؤادي
لا أقدر معه الا ان ابكى وبدون سبب
انتهى
في صباح يوم جميل تستيقظ مزون على تغريد العصافير وصوت محمد عبده يغني جمرة غضى يعرف جميع من البيت ان مزون استيقظت إذا
ارتفع صوت المسجل
هي في منتهى السعادة لأن هذا اليوم ستذهب مع نوف لتشتري جهز الكمبيوتر المحمول والذي بصعوبه بالغة وافق اخوها محمد ان يسمح لها بشرائه
بعد الافطار وعندما بلغت الساعة العاشرة اتصلت نوف على صديقتها مزون واخبرتها انها تنتظرها في الخارج مع اخوها راشد
خرجت مزون وعندما ركبت السيارة بدأت صراعها المعتاد مع راشد الذي يعترض على عبائتها المخصرة صراع وجدال لاينتهي برضى الطرفين فكل واحد مقتنع برأيه
كلمة راشد التي يقولها لمزون انتي أختي وما أرضى أحد يتكلم عليك
(أذا أحد تكلم أنت موجود ماراح تقصر ) هذا الرد هو الحل الديبلوماسي الوحيد لأسكات راشد
أشترت مزون الجهاز وأختارت أيضا لونه الوردي وأشترت له أستيكرات
ولاصقات رائعة
ربما قال لها أحد في يوم من الأيام
مزون وش وجه الشبة اللي بينك وبين الديتول ؟
لم تعرف مزون الرد أما الأجابة فقد أخبرها هذا الاحد انهم الأنثين ينحطون على الجرح ويبرى )
طبعا معلومات مزون عن الكمبيوتر شبه معدومة ولكن بدأت تتعلمه قليلا من نوف وأيضا بمساعدة راشد
(كانت مزون دائما تقول أن لله يسخر لها الطيبين وتحمد الله على ذلك)
بدأت مزون مع الكمبيوتر بحماس وأنجزت بحثها في أسبوع
ثم أكملت رحلتها في النت مع المنتديات النسائية وخاصة منتدى سيدتي
فتابعت على مراحل مختلفة أحداث قصة ودك تنامي وأحداث قصة يارب تخليه لعينن ترجيه
وأيضا رواية عشان الحب اذل نفسي
قصة مزون مع الروايات لم تكن مع النت فقط بل كانت حتى مع القصص
فهي من أوئل من أشترى رواية بنات الرياض رغم منعها أول الأمر
ولديها محفوظات في جوالها عن قصص رائعة مثل بشروه أني أبرحل
ومي وحمدان وغيرها الكثير
أذا قرأت القصة تندمج معها ألى آخر حد وأحيانا تتقمص شخصيات القصة
وكأن القصة تتحدث معها
مثلا عندما أعتدى سعود على دلع
بكت مزون بشدة وأحست نفسها أنها هي دلع
وأستمرت في بكائها طوال اليوم لدرجة أن أمها أصبحت ترقيها ظنا منها أنه ربما أصيبت أبنتها بحسد (الناس مايعطون خير) فداك قلبي ياميمتي
هذه كلمتها دائما
وأذا قرأت قصة سعيدة تحس بالسعادة وتحس أنها فراشة تطير في كل مكان وتنشر البهجة على من حولها
وتحكي بأستمرار لوالدتها عندما تتناول معها قهوة الضحى لكي تسلي والدتها تحكي لها تلك القصص وفي اليوم التالي تقول لها والدتها
(هاه يامزون وش سوى سعود مع دلع تزوجها أم تركها )وتحس بفرحة عظيمة وتكمل لوالدتها التي تصغي بأهتمام برئ للقصة
أيضا لم يكن لمزون أيميل فهي لاتعرف كيفية عمل ذلك وعندما تطلب من أخوانها يقولون لها ماله داعي سوي البحث وأذا انتهيتي بيعي المحمول
لذلك تشاركت مع نوف في أيميلها هما مشتركتان في كل شي وهاهما تشتركان في ايميل واحد لا يخلو من تدخلات راشد ثقيلة الدم عرض راشد
خدماته لعمل ايميل لها ولكن رفضت وبشدة
__________________________________________________ __________
اخوان مزون يصرون على تزويجها من ابن عمها مع انهم يعلمون انه
سئ الاخلاق ويعرف نصف بنات الرياض
كثير من البشر يسال عن اسباب الحـزن فينـي
وكثير من البشر وده يعرف بدنيتـي وش صـار
وعلام اللي يقابلني يشوف الدمـع فـي عينـي
وانا توي صغير السن حزيـن وشـارد ومنهـار
رفضت مزون ابن عمها بشدة فهي لا تحبه بل تكرهه بكل ما تعني كلمة الكرة من معنى
ولكن اخوها محمد يقسم اذا لم تتزوج بندر ابن عمها فسيزوجها من فراش
مكتبه وهو رجل كبير في السن وفقير
عاشت مزون حياة كلما اشتدت قسوتها اقفلت عليها باب مملكتها وبدأت
في طقوسها المعتادة نور خافت ومحمد عبده يسليها بالحانه الراقية
وتحتفل معها في تلك الليلة دموعها التي تأبى ان تتركها وحدها
لايخرجها من ذلك الجو الا نوف اذا أخرجتها الى ليل الرياض
وآآآآآآآآآآآآآآآه يالرياض
مدينتا الحالمة مدينه تزرع العشق حتى في القلوب القاحلة
مدينة تروي القلوب الظمئة وتسحر العيون العاشقة
لاتزال مزون تذكر حيلة راشد حينما يخرجون وتصحب مزون اختها نورة
معها بعد الحاح من نوف او بالاحرى من راشد عن طريق نوف
(راشد ونورة يحبان بعضهما من الصغر وراشد نيته طيبة ويريد ان يتزوج من نورة لكن قوانين القبيلة وعائلة مزون بالذات ترفض ذلك وبشدة)
تنسى مزون نفسها امام المناظر الجميلة وعندما يدخلون المجمعات
التجارية تنهمك هي ونوف بمتابعة الجديد بينما تنسحب نورة وراشد
الى المقهى في الطابق العلوي من المجمع
عزي لمن مثلي لعبت فيه دنياه
تصفق به الدنيا بليا حناني
ان ارأفت بي تبتسم لي ثناياه
وإذا قست ياحر دمع ٍ كواني
تضيق بي الدنيا من الهم ويلاه
وساعه تضيق من غير هم ٍ بلاني
وش حيلتي ماغير اهوجس بطرياه
واتخيله اقبل عليه وجاني
احتاج لك ! محتاج طيبة حناياه
من طيبته انسى هم ٍ سباني
كل البشر ماتوصله في مزاياه
بطيبه لقيته وبدفايه لقاني
اتذكره في كل ركن من زواياه
وفيت له وبكل المشاعر وفاني
نهاية الجزء الثاني
__________________________________________________ __________
صدقوني ماهويت الليل يوم الدرب طال
وصدقوني أني معكم اعشق الليل الطويل
كم تمنيت الدقايق تصبح شهور طوال
الزمان اللي جمعنا ماله بقلبي مثيل
غلا صادق والله صادق ماله بالدنيا مثال
كيف ابنسى كيف ابسلى لادنا وقت الرحيل
في الوداع المر قلبي يحترق والهم حال
ياهلي بفراق حبي ترى همي ثقيل
هذي أيامي معاهم تبقى ذكرى بالخيال
أتذكر وأتذكر صعب انسى مستحيل
كل حرف وكل ضحكة وكل موقف والجدال
كل دمعه احتضنها وأخشى دموعي تسيل
اذكروني ياحبايب لادنا الخفاق ومال
اذكروا قلب على ذكراكم أبدا مايميل
اذكروني لو لقاكم صار فالدنيا محال
اذكروني لو مع الفرقى لقيتوا لي بديل
اعذروني لي لمحتوا في عيوني الدمع سال
لاتلومون المشاعر هدها القلب العليل قد تستغرب وجودي في مثل هذا اليوم ولكن تساوت الايام عندي
بعد ان قاربت اختبارات مزون على الإنتهاء بدأت تبحر في عالم النت الفسيح
ومن هذا البحر دخلت مزون الشات لأول مرة في حياتها من باب حب التجربة
شاركت في شات الغنج ولكن كان عدد مرتاديه لايتجاوزن السته وفي وقت الذروة عشرة اشخاص
اكتفت مزون بالمتابعة وقراءة التعليقات واستمرت في هذا الشات يومين ثم انتقلت الى شات آخر وعرفت مزون أن هذا الشات مشهور وذلك لأن عدد المرتادين يتجاوز المائة دخلت مزون في محادثات كانت لاتتجاوز دقائق معدودة وتخرج لأنها
عندما تبدأ بالكلام يطلبون منها رقم هاتفها او أن تتصل على ارقامهم وهذا ماترفضه بشدة عندما همت بالخروج وأثناء مرورها على الغرف لمحت غرفة عدد مرتاديها (واحد) شدها الفضول للدخول وبالفعل دخلت وبعد السلام وتجاذب اطراف الحديث
(مزون في واقعها ترفض أسمها بشدة لطالما أحبت أن يكون لها أسم خفيف كأسماء زميلاتها رغد عبير أي أسم يكون مهضوما (من وجهه نظرها))
مزون _أسمي نوف
هو _وأنا نايف
مزون _موعشان أسمي نوف يصير أسمك نايف
نايف –لاوربي هذا اسمي الحقيقي نايف 000ال000من الخبر 24سنة
مزون _وأنا من الرياض
استمرت المحادثة بين نوف (مزون)(ودعونا نكمل القصة بهذالاسم لأنها كانت تحبه والآن تحبه أكثر وأكثر )
وتشعب حديثها مع نايف كان هو متحفظا لابعد حد
اما نوف فلقد كانت كما قالت عنها صديقتها انت صفحة مفتوحة امام الجميع
كانت في محادثة واحدة قد اخبرته تقريبا بنصف حياتها
الغريب في الامر ان نايف لم يفعل كبقية من تعرفت عليهم نوف لم يطلب رقم جوالها
ولم يعرض عليها حتى ان تتصل به
هو شاب لطييف ومتحدث راقي ولاحظت نوف انه انسان محترم جدا
حتى في اسلوبه وكلماته
لم تلحظ نوف ان الوقت قد ركض وباقصى سرعة عنده فلم تنتبه الا والفجر يؤذن
طلبت من نايف ان تلقاه مرة أخرى في الشات أعتذر بلطف ولم يؤكد لها سيدخل للشات مرة أخرى من باب انه لايريد ان يعد ثم لايفي بوعده تركته نوف واخبرته انها متواجدة من بعد الساعة الثانية عشرة ليلا
توجهت نوف الى فراشها ولكنها لم تستطع ان تنام يجول بداخلها شعور غريب
واحساس رائع لا ادري هل هو الحب لا لا ليس بهذه السرعة
ولكن لماذا اليس هناك مايسمى بالحب من اول نظرة هذا حب من اول كلمة لم يكن بينهما أي تبادل للمشاعر بل كان حديثهما عاديا
غرقت نوف في تفكير عميق لم تستطع معه الا ان تستسلم للنوم
واستقظت نوف وبعد ان ادت صلاة الظهر لم تستطع النوم خرجت الى والدتها التي بان عليها القلق
ام محمد_نوف وش فيك يمه عسى مانت تعبانه
نوف_لايمه بس ماقدرت انام
_ليش يمه وشصاير
_ابد يمه بس حبت اجلس معك
_وش فيك يابنيتي ااه اكيد سعود ضرب دلع
_هههههه ياحبي لك يمه انت لي الحين تفكرين في دلع
_اي والله يابنيتي مادري شصار عليها
_وانا مثلك يمه مهاوي 2008لها فترة ماكملت القصة كل يوم أدخل واشيك
_ايه يابنيتي الغايب عذره معه الله يساعدها
_لبى قلبك الكبير يالغالية
تناولت نوف غدائها مع والدتها وذهبت لغرفتها لم تكن بمزاج يسمح لها بفتح النت
كانت تريد أن تمضي الدقائق والساعات باقصى سرعة
تمنت ان تغمض عينيها ولاتفتحها الا والساعة 12
مضى الوقت بأبطا مما كانت تتوقع
وعند الساعة العاشرة مساء فتحت نوف النت وكانت عادتها ان تزور الايميل
وتنتقل بعده الى موقع بناء الذي لاتستغني عنه لكن لا تدري ماذا حصل لم تكن
في المزاج المطلوب ولم تستطع مواصلة التصفح
قامت بتسجيل الدخول للشات وهي على أمل هل ياترى سيأتي أم انها مجرد سواليف وعدت
بقيت تنتظره وتضايقت من بعض الشباب الذين يدعونها ثم فتحت منتدى سيدتي وأخذت تكمل قصة دلع وسعود وفعلا مضى الوقت سريعا
وعندما بلغت الساعة الحادية عشرة لمحت نوف في الشات لقب نايف الذي أختاره
أحتاجلك
طلبها للحديث معها فوافقت وهي في قمممممممممممة سعادتها
نوف _هلااااااااااااابك
نايف _اهلين
نوف_اشتقت لك
نايف_ض1(وجه مستحي)
نوف_كنت خايفة ماتجي
تبادل الاثنان حديثا عاديا لم تتخلله أي حديث عن المشاعر او بالاصح لم يعبرا عن أحساسهما
وانتبهت نوف للساعة مرة أخرىفقد تجاوزت الخامسة بقليل وكانت قد طلبت أمها منها ان تعد طعام الافطار لأختيها استأذنت من نايف للأنصراف وهنا قال لها نايف
بشتاااق لك
نوف_صحيييييييييييييييح قول والله
نايف من بداية التعرف قال لنوف بتتعبين معاي
لما سألته ليش قال لأاني بطبعي أنواع الهدوء
وهذ ماعانت منه نوف لم يخبرها عندما قالت له تحس ناحيتي بشي
وأكتفى بض1
اخبرته عن شعورهاواحساسها وكيف كانت طوال اليوم اثناء المحادثة
فقال لها ماسرع؟!!!!!!!
ولكن هاهوا في نهاية المحادثة يخبرها أنه ايضا سيشتاق لها
وأنه يبادلها الاحساس بالراحة والفرحة لوجودها معة
__________________________________________________ __________
ابد مانساك ياخلي ولافكرت انساك
ومهما غبت عن عيني اشوفك وانت بغيابك
ونارالشوق تحرقني بدمع صار بسبابك
احبك حاضر وغايب واحب الليل لي جابك
وعدت نوف نايف ان تلتقي معه في المساء ووهو ايضا وعدها واخبرها انه ينتظرها بفارغ الصبر
احست نوف باحساس غريب فرحة عارمة ذهبت للمطبخ واخذت تجهز طعام الافطار وهي تغني
الحلوة دي قامت تعجن عالبدرية والديك بيدن كوكو عالفجرية
انتهت نوف من تحضير الافطار وبعد ان ذهبت نورة الى الكلية ومنى للمدرسة طارت الى غرفتها وهي غير مصدقة اهي في حلم ام واقع حقيقي
تطورت لقاءات نوف ونايف من الشات الى الماسنجر
بعد ان اهدى نايف لها ايميلا يخصها لوحدها
ياااااااااااااااه اخيرا ساتخلص من تدخلات راشد
وبعد ان علمها كيف تدخل الى عالم الماسنجر انتقلت اللقاءات بينهما الى مكان اكثر دقة وخصوصية
نوف_نايف مالك احد في الرياض
نايف _الالي قرايب هنا في الرياض
نوف_طيب ماودك تزورهم من باب صلة الرحم
نابف_والله زمان ماكنت ازورهم بس لمن عرفتك افكر جديا اني ازورهم
حوار كان للمزح اقرب منه للجد عند نوف
في احدى محادثاتهما
نايف _نوف ممكن اطلب منك طلب
نوف _انت تامر امر
نايف والاخلاص بلاش
نوف ليش قول نايف
نايف لاخلاص خليه بعديت
نوف خلاص على راحتك
نوف _نايف في تحت مكتوب محادثة صوتية ايش معناتها
نايف _يعني نتكلم بالمايك
نوف جد يعني اقدر اسمع صوتك
نايف _ايوه انت ودك
نوف عمرها ماتجرأت وتكلمت مع شباب بس هذا نايف غير
صراع في نفسها
قالت نوف خلاص اسمعك بس ثواني بس
وافق نايف وعلمها كيف تشغل المايك
نايف_الوالو نوف حول
اللللللللللله صوته مرة خيالي فيه شموخ وفيه بحة عجيبة
نايف _نوف نوف يالله بس قولي نعم
نوف نعم وماقدرت تكمل معاه الكلام
صار نايف يتكلم بالمايك وهي ترد بالكتابة
ولايسمع منها الاصوت ضحكتها المتقطعة والمحبوسة
وفي احد المحادثات اخبرت نوف نايف عن قصة نورة وراشد
وكيف ان حبهما مكتوب عليه ان لايكمل
قال نايف _نوف اخوانك يزوجون عائلة ال0000
كان نايف يعلم الاجابة مسبقا
لذلك لم ترد عليه نوف بل اكتفت بوجه يبكي
ليالي تمر على نوف باحساس لم تشعر به سابقا كان لايكدر صفوها الا اتصالات
نوف (الصديقة)لانها كما تقول تريد ان تخرب عليهم
نوف تعلم بما تعيشه صديقتها من قصة حب رائعة وتعلم انها سرقت منها اسمها
وهي راضية بذلك لكن بشرط ان تدفع لها مزون رسوم على اسمها
حفظت نوف من نايف كلماته المعتادة ورموزه التي يستخدمها (ألييييييييييييم _شسمه
ض1 وض5)
وفي ليلة اعطى نايف نوف رقم هاتفه الجوال وطلب منها ان تحتفظ به
واخبرها انه عندما اراد ان يطلب منها طلبا كان يريد ان تأخذ رقم جواله
وخشي ان تهتز صورته في عينها
ولكن ماراح تهتز صورتك يانايف لانك في وسط القلب
قال لها لاتتصلين الابعد
الى ان تقتنع او تستجمع القوة وتتصل عليه وحفظت نوف رقم الهاتف الجوال معها
انتهت اختبارات نصف العام وبدأت الاجازة
دخلت ام محمد على نوف واخبرتها ان اخوها محمد حدد ملكتها الخميس الاول من الاجازة على ابن عمه بندر
بكت نوف وبشدة
ام محمد_لاتبكين يابنيتي ولد عمك شاريك ويحبك
نوف تبكي _الله ياخذه يمه انا ماأحبه ولا ابيه
ام محمد_ يابنتي الحب يجي بعد الزواج
نوف _يمه انا ثقلت عليكم تبون تخلصون مني اناحتى ماخلصت الثلاثة والعشرين
ام محمد _ يابنيتي المره مالها الابيت زوجها
نوف _تكفين يمه مابيه قولي لمحمد مابيه بموت اذا تزوجته
هنا دخل عليها محمد ومسكها من شعرها
_نعم نعم يا سمو الأميرة ومن تبين انشاء الله يتزوجك
انا طلع مني يمين اذا ماتزوجتي بندر أزوجك ابو سالم القهوجي
خلاص بلا دلع الخميس الجاي ملكتك وكلمتي ماتصير ثنتين
طلع من عندها وهي تبكي بشدة وامها ضامتها
يابنيتي توكلي على ربك وماراح يصير الا الخير
خرجت ام محمد من عند نوف
وتركتها
فكرت نوف كثير ومن دون شعور قفلت عليها الباب
ودقت ارقام جوال نايف
رد نايف
_هلا
نوف تبكي _0000
نايف _الو
نوف_00000
نايف بعصبية _الو ماترد
بصوت مبحوح _نايف
نايف _اي نعم من
نوف _انانووووووف ولم تستطع اكمال كلامها من شدة البكا
نايف _نوف نوف وش فيك ليش تبكين
نايف _نوف هدي اعصابك وانا راح اكلمك بعد شوي
لم تعرف نوف ماذا تقول لنايف بعد ان تعلق قلبي بك
سأكون لغيرك
بعد فترة بسيطة دق نايف وردت عليه نوف واخبرته نوف ان ملكتها الخميس القادم
نايف_000000000000000وكأنه صدم من الخبر
نوف _نايف والله مابيه
نايف _وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
نوف _نايف ماراح اتزوجه لو ماكان يكون
نايف 0000000
نوف _نايف هل خطأ ان الواحد يعيش باقي حياته مع انسان يحبه
صحيح اللي سويته اني ادور على حب اعيشه والا حتى هذي ماراح احصلها الا في الروايات
نايف _لا يانوف مو خطا لكن احيانا ينجبر الانسان على وضع مايبيه
سكر نايف الجوال وكان متضايق جدا اعتذر لنوف انه تعبان وفيه نوم الييييييييييم
اما نوف لم تنم ليلتها تلك في المنزل بل نقلوها الى المستشفى بعد ان اغمي عليها
بعد ارتفاع الضغط معها
كل تمنى في حياته اماني
وانا اتمنى امنية اني اموت
مظلوم في دنيا وواقع اعاني
عايش ولكن عايش بوسط تابوت
عايش يتيم ماعرفت الاماني
غصب علي اقبل انا الظلم بسكوت
الحظ ضدي 00
والبشر 00
والاماني 00
بسبابهم همي يبي يدوسني دوس
حسرة طوت قلبي وحزن طواني
الين حزني صار باصدر منحوت
مدام صرحي انهدم مع كياني
وش تنفع الصرخة اذا فايت الفوت
الموت ارحم من حياتي اعاني
ولاأظن فيه ارحم عليه من الموت
ومدام مسموحة علينا الاماني
عندي امنية وحدة انا ودي اموت
__________________________________________________ __________
قضت ايام وعشناها
معاكم كل هم راح
وعشنا اوقات يامحلاها
جميع اوقاتنا افراح
عسى ربي يعودها
ومن قلبي ارددها
ولاانسى جميع الصحب
والاحباب والخلان
تعبت نوف تعبا شديدا وامتنعت عن الاكل لدرجة انها تستفرغ
اذا اجبروها على الاكل تدهورت نفسيتها بشدة وتعبت والدتها ايضا
فدخلت على محمد
ام محمد_تكفى ياوليدي اختك بتروح مننا
محمد-يمه انا مااتراجع عن قراري وبندر ولد عمنا واولى فيها من الغريب
ام محمد_طيب يمه طلبتك اجل الموضوع شوي لين البنت تقتنع فيه ولين ماتتعافى
محمد_لك اللي تبين يمه بس ترا ماراح اصبر كثير بنتك دلعتيها لين ماعاد يقطع راسها سيفين
اجلت الملكة الى اجل غير معلوم مؤقتا وزفت ام محمد البشارة الى نوف
التي احست انها عاشت كابوس واي كابوس
ونايف انقطعت اتصالاته عن نوف وحتى على الماسنجر كانت تنتظره
ولكن لم يكن له وجود
ترددت نوف كثيرا قبل ان تتصل على جوال نايف
ولكن الفرحة لاتسعها وتريد ان تخبره
ولكنها لم تستطع لانه ابتعد عنها وله ثلاثة ايام لم يرسل لها ولم يتصل حتى
وبعد اسبوع من الانتظار ومن اختفاء نايف
وعندما كانت نوف عائدة من الكلية وبدون شعور واتصلت على نايف ويداها ترتجف
رد نايف وكانت الصدمة
نايف_نعم وبكل برود
نوف تحاول ان تتمالك نفسها _السلام عليكم ماعرفتني نايف
نايف _إلا وهل يخفى القمر وببرود ايضا
نوف تضاربت في داخلها افكار عديدة يمكن انها هي فقط التي تحبه
وهو لايبادلها الشعور ويمكن انه لم يعد يريدها في حياته
نايف _نوف تبغي شي
نوف _لا اسفة على ازعاجك وقطعت الاتصال وهي تبكي
اغلقت نوف هاتفها لانها لاتريد ان تصدم مرة اخرى ودخلت في غرفتها
ورمت بنفسها على الاريكة
وهي تقول ليش يانايف طلعت في حياتي
ليش خليتني احبك وبعدين بعدت
ليش وليش بكت نوف ذلك اليوم ولم تشعر بنفسها الا وهي تفتح الماسنجر وتسجل رسالة لنايف
قلي بربك يابعد عمر مغليك
وش لون هان اللي محرم يخونك
وش لون هانت رجوتي يوم انا ارجيك
وش لون هانت دمعتي في عيونك
وش لون بعت اللي من الناس شاريك
قلي علامك بعت ناس يبونك
قلي بربك دامني صدق هاويك
وش لون بحيا باقي العمر دونك
قلي بربك حالي اليوم يرضيك
طايح جريح والسبايب عيونك
طايح جريح انتخي بك واناديك
ودي تقول ابشر حبيبي اعونك
اثرك تقول ابعد انا اليوم مابيك
وتروح تتركني بلحظة بدونك
وقف
وقف
وقف قبل لاتروح ربي يخليك
دامك رفضت احلا حياتي بكونك
ارجوك قبري تحفره اليوم بيديك
يحرم علي العيش انا نوف دونك
قفلت نوف الماسنجر وقفلت جوالها
وقفلت النور وكانت تتمنى تقفل عيونها وترتاح
وصار لها ماتريد ونامت نوف الى صباح اليوم الثاني
كانت قد قررت الاتفتح جوالها لكن اتصالات صديقاتها على البيت
سببت لوالدتها ازعاج
كانوا يبشرونها انها نجحت وبتقدير جيد جدا
يااااااااه اخيرا سمعت نوف خبر مفرح اضطرت نوف
الى ان تفتح جوالها
تفاجئت بعدة مكالمات من نايف
واخر مكالمة قبل خمس دقائق
ثواني قليلة واتصل نايف مرة اخرى
لم ترد نوف عليه ولكن ارسل لها رسالة
نوف ردي علي ضروري
اتصل مرة اخرى وردت عليه نوف
نوف _ايوه
نايف _نوف ليش مقفلة جوالك
نوف _كنت نايمة وتعبانه
نايف _طيب ليش الرسالة اللي البارح
نوف _خواطر من النفس
نايف _يعني اذا انتي تملكتي يانوف معناها اني اكرهك
نوف _------
نايف _نوف انا احاول ابعد عنك لانك خلاص صرتي لواحد ثاني
وماابغى اساعدك على خيانته
نوف _لو كنت تملكت على ولد عمي ماكنت فكرت دقيقة وحدة ارد عليك
نايف _لو كنت ---
نايف _يعني ايش يانوف –
نايف _نوف انت تتكلمي جد او—
نوف _نايف الملكة ماتمت واخوي اقتنع اني مابغى ولد عمي (كان هذا ماتظنه نوف
لكن الحقيقة شي آخر )
نايف _صحيح يانوف
_صدقيني انا مو عارف ايش اقول
_انا مبسوط انا فرحان
_انا ---تدري يانوف راح اكلمك في الليل اتفقنا
_نوف لاتقفلي جوالك ابغاك ضروري
كل هذا دار ونوف عيناها لم تتوقف عن ذرف الدموع لكن هذه دموع فرحة
كلام نايف لي معناه انه يحبني زي انا مااحبه
معقول هل هذي حقيقة او انا احلم
طيب ليش قفل بسرعة وليش يبغى يكلمني في الليل
قضت نوف باقي يومها تفكر
في ماحصل بينها وبين نايف
ولم يقطع حبل تفكيرها الا اتصال من نوف (صديقتها )
نوف ---كيف حالك مزون
ومبروك النجاح
مزون_الله يبارك فيك
نوف _يالله يالغالية اليوم انت معزومة علىالعشاء في أي مكان تبغيه
مزون _اي مكان وعد
نوف _اي مكان بس على قد الميزانية
مزون –يابخيلة
نوف _هههههههه
مزون _خلاص ابغى نتعشى في الفيصلية
نوف _خلاص تدرين اليوم بيجينا ضيوف خليها مرة ثانية
مزون _يابكاشة ههههههههههههه
نوف _هههههههههههه
مزون _خلاص نتمشى في الفيصلية والعشا في الماريز هذا حدك يانوف
نوف –هههههه حلو كذا بس لاتنسي حبيبة قلبي نورة ابغاها تجي معانا
مزون _لاياشيخة انت تبغيها او عليها طلبية
نوف _ههههههههه يالله عاد ماتعودتي
مزون تعرف ان امها تطمئن عليها اكثر اذا ذهبت بصحبة اختها لذلك لم تمانع
من وجود نورة ووافقت
وذهبت لتستعد بعد اخذ الموافقة من والدتها
وعند الساعة الثامنة كانت نوف وراشد ينتظرون مزون ونورة عند الباب
وفي السيارة
راشد _كيف حالك يامزون
مزون _الحمد لله بخير يانورة
الجميع ههههههههههههههههههه
وفي الطريق رن جوال مزون ولما نظرت الى الرقم تجمدت في مكانها
ولكنه يرن ويرن ولا يكاد يتوقف
انه نايف
يالله كيف اتصرف انتبهت نوف الى صديقتها وحست ان الموضوع فيه نايف
قالت وبسرعة مزون ردي يمكن سارة تبي تعتذر منك على اللي صار في الكلية
هدأت مزون بعد ان سمعت كلام صديقتها وكأنها لقيت لها مخرج من المأزق الذي كانت فيه
ردت مزون وكانت مرتبكة
هلا سارة
نايف _نوف انا نايف
مزون _ايوة ياسارة انا اسمعك أنا مو بالبيت أنا في السيارة
نايف _اها معاك احد يانوف
مزون _ايوه نورة وصديقتي احنا رايحين الفيصلية اكلمك لما أرجع للبيت
نايف _حلو الفيصلية لا يانوف انا في الرياض وابغى اقابلك
نوف -----
نايف _ نوف شفيك ماتبغي اقابلك
تذكرت نوف في احدى المحادثات على الماسنجر
عندما كانت تقول لنايف اتمنى اعيش ولو لحظة رومانسية
اتقابل انا واياك في الهايبر من بعيد وتحط لي وردة على الرف
وبعدين انا اجي اخذها
قال لها نايف طيب ليش ماتصير المقابلة وجه لوجة
فكرت نوف وقالت بس كذا ماراح تصير لحظات رومانسية راح تصير اكشن
انتهت المحادثة بضحكات من الطرفين
نايف _نوف نوف ماتبغي نتقابل ترا عادي ارجع للخبر
نوف _انتبهت لا لا بالعكس عادي الله يحيكي معانا احنا في الفيصلية
نايف اوكي نص ساعة واكون في الفيصلية