عنوان الموضوع : قصه وفاه امي!!!
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
قصه وفاه امي!!!
بنات وانا بفرفر في منتدي شفت قصت وفاة امي امي امي
يابنات والله تقطع القلب
بسم الله الرحمن الرحيم
امي هي مصدر الحنان والراحه مهما فعلت من غلط اوشي الجا اليها لم اتوقع في يوم ما ان هذا المصدر سوف يختفي سوف يرحل عني ويغيب في وقت مبكر من عمري ..امي كم كانت تبحث عن سعادتي .دايم ماكنت اعكر مزاجهها بتصرفاتي الطائشه .. ولكن رغم كل هذا فهي حنونه ,واذا ضجرت عاقبتني عقاب جازم ثم تعفو عني
فقدتك ياامي فقد نصائحك لي وتنبهيني . كانت تقول لي ليان اذقررن بقرار تذكري اولا وانظري الى السماء هل هو يرضي ربنا اولا دايم ماكانت تقول هاذي العباره.....امي الحنونه كانت تتضجر من كلمه كانت دايم على لساني وهي <امي كل البنات هكذ ومكذا يلبسون كذا ويسون كذا > وعندما انتهي من كلامي هذا تبتسم وتصد
كانت تقول بنتي ليس كل مايفعله البنات لا ابد انت تفعليه ...امي اتمنى اليوم فقط ان اراكي لثواني لاخبرك هل ماقررت به صح ام غلط هل مافعلته اليوم صح او غلط . ااه ياامي علمت اني كنز ثمين لا يعرفه الا الذي فقدك
.................................................. .................................................. ............................
بداات اجازت الفصل الدراسي الاول واصرينا على امي ان تقنع ابي بسفرنا الي أي مكان لتغير الجو
فاقنعت امي بسفره بنا اتانا الخبر بفرح قرر ابي يذهب بنا الي المدينه ومكه وطايف فرحينا انا واخواتي وكلن منا
ذهب يجهز ويخطط اين سانذهب واي سوق سوف تذهب وماذا اشتري ...........الا ان امي كامن تريد ان تحملني
بعض المسوليات قالت ليان انتي عليك بتربيه اختك الصغير واختي ريم التي تصغرني بتجهيز اغراضنا وترتيبها
كنت اتضجر واقول انتي تعطيني الصعب واختي السهل لكن كانت امي تضخك وتقول لي لمصلحتك كانت دايم
تقسوا علي بعض الاحيان وعند تضجري تضحك علي بابتسامه هاديه .............اااااه ياامي اتمنى اليوم عودنك وسالبي كل ماتريده ..... سافرنا كانت الرحله جميله في صباح مشرق نتحدث انا واخواتي وابي وامي . مرات نتضارب انا واخواتي ماان تصدر امي الصوت الكل يسكت .......وصلنا الى المدينه وكنا فرحين صلينا المغرب والعشاء ورزرنا قبر الرسول ........... ثم خرجنا الى ابي لكن كان ابي مرهق فاعتذر لنا باننا سوف نذهب الى الشقه وغدا لتمشيه اصرينا على ابي بتمشيه خضع لا صرارنا وقال انتظروني هنا سوف اقرب السياره ذهب ابي لحضار السياره ...... عندها امي امسكتنا وهي متضجره قالت انتم جيل ليس فيه رحمه لا يهمكم سوى نقسكم الاتريون ابيكم مرهق جيل عاق ...... رغم ان ابي وامي ليس بكبار الا ان فعلا جيلنا متعب وعنيد
احضر ابي السياره وذهبنا الى التمشيه الى جبل احد والى اماكن كثيره وسافرنا بعدها الى الطايف ويالتنا لم نسافر هناك كان رحيل امي هناك كان اخر وداع مع امي هناك كانت اخر نظرة رايتها مع امي في طريق
لم نكن في الحسبان وامي تقرا كتاب قد شرته عندها لا اتذكر سوى انقلبنا بسياره اتذكر كلمه امي قولو اشهد ان لا اله الاالله ولا ابذكر بعدها شي سوى ان صحيت بعدها بقليل انا الوحيده التي كنت بخير صحيت بعد مدة من اغماي بقليل لاارى اشلاء دم هنا وهناك صرخت واركض من اختي الى ابي اناديهم حملوهم بالاسعاف وانا اصرخ وابكي رايت امي عندما غطى الرجل وجهها تذكرت كل من يغطي وجه مات لكن اتاني صمت غريب بعد منظر عندما غطاه اخذني احدى الشباب الي كانوا من المشاهدين للحادث واخذني ويتبع سياره الاسعاف
حتى وصلنا المشفى وهناك انتهت حكايه امي ماتت ماتت قالها دكتور ولن يرحم دموعي ولم يرحم طفولتي
التفت هنا وهناك لعل احد من اقاربي اراه لكن ليس سواء غير الشاب الذي رافقني بحادث ابي مغمى عليه
واخواتي بجروح حملت اختي الصغيره بحضني وهي تبكي اتذكر الولد الذي صبرني وقال كوني قويه
اخواتك يحتاجونك وابيك بدون وعي ولا أي احساس حضنته وقلت امي ماتت وباسني على راسي
اختي انتي قويه وبعدها رحل لا انساه ابد هذا الشاب ولم اراء وجه من بعد الحادث لكن مازلت اتذكر شكله
وعند حديثه لي بصبر تمنيت انه اخي ليكون سندي وعزوني ويحميني ............. رحلت امي ورحل كل شي
معها الضحكه والبسمه عدنا الى بيت لكن ليس بصراخ فرح بصوت هادي دخلنا منزلنا ودموعنا على خدنا
امي الله يرحمك هاذي بعض من حكايتي التي اصريت على كتبتها ودموعي
على خدي انصح كل البنات امهاتكم هم مصدر سعادتكم فلا تضجرها
اجليسي معها الام الام الام يابنات كنز وربي رحمك الله
منقوووووووووول لعيونكم
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
;( اسفه حبيبتي الله يرحمها ويرحمنا اجمعين
__________________________________________________ __________
لله يرحمها ويغفرلها هي جميع موتى المسلمين
ادعيلها في هالشهر المبارك
لاتحرميها ابدا من دعواتك
__________________________________________________ __________
يابنات هالقصه مو لالي انا قريتها وشفتها فنقلتها لكو
انا ياريت ترجعلي الماما لانو هي تخانقت مع بابا وهي راحت بيت اهلها
امانه ادعوا الله يرجعهالي
__________________________________________________ __________
ان شاء الله بيرجعو لبعض وتعيشو مع بعض
__________________________________________________ __________
الله يرحمها