عنوان الموضوع : قصة حب بالجامعة ولا اروع -قصة جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

قصة حب بالجامعة ولا اروع






الشخصيات :
تغريد العمر 18 مهبووله اقو شي باخر سنه بالثنويه وتحب اغاني حسين
الجسمي شعرها طويل لي تحت اكتافها بني غامق عيونها عسليه
وشفايفها صغيرة .. وعندها غمزات بخدودها.. فيها ميزة حلوة وهي
انها جذااابة مرررة صوتها خقق وتحب اتغني شعاارها بالحياة طنش تعش
تنتعش تنحب بسرعه ولكن ماتحب بسرعه ودلوعه بزياده بس دلعهاا طبيعي
من الله
عائلة تغريد ::::::::
ابو فيصل ( زيد) اب تغريد .
ام فيصل ( طيف) ام تغريد .
فيصل اخ تغريد اكبر منها بسنه عمره 19.
اسسيل اخت تغريد اصغر منها عمرها 10 سنوات .

بدايت القصه : ( من النظره الاوله )
تغريد جالسه بالصاله تقراء مجلة لي التسريحات الطالعه قريب واختها
اسيل قربهاا تتفرج تلفزيون
تغريد : اسيل شنو هذا وطي الصوت شوي وش فيك
اسيل : خلاص كليتيني
تغريد تناظرها بنص عين : لا يكثر
ام تغريد طالعه من المطبخ : وش فيه اصواتكم طالعه
اسيل : مامي ماعرف وش فيها تغريد بس تصارخ علي
تغريد :تصكين فمك ولا اجي اصكك بكف
ام تغريد : تغريد وشدعوه ياحافظ وش فيك
تغريد : مافيني شي بس هذي رافعه الصووت وشايفتني اقرا
ام تغريد : اسيل وطي الصوت شوي ورااحت لي المطبخ مره ثاانيه
تغريد : وااااااااي بكره اول يوم بالجامعه حدي مستاانسه
اسيل تغمز لي تغريد : اي ماما مدرسة تغريد بنات وشبااب صح ^ـ*
تغريد : طررررررررااااااااااخ ع راس اسيل
اسيل :ااااااااااي ماما شوفي تغريد شتسوي
ام تغريد : تغريد وش فيك شمسويه
تغريد وهي تركض لي غرفتها : ماني مسويه شي
دخلت غرفتهاا وطاحت ع السرير: واااي بكره مدرسه ونااسه
وقصم اشتقت لي الدرووس واايد
شوي تغريد تسمع اسيل تناديهاا بصوت عالي
اسيل : تغرررررريد تعالي كلمي( مي )تبيك ع التلفوون
تغريد : انزين الحين جاايه
ونزلت تغريد وركضت لي التلفوون
تغريد : الوو
مي : هلا هلا
( مي صديقت تغريد عمرها 18 تدرس ويا تغريد بالمدرسه )


البقية: رواية ولا اروع ( حب بالجامعه ) جد جد تهبل لا تفوتكم

يتبع


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


غريد : اهلين ميوو حبو
مي : شخباارك رووده ؟
تغريد : تماام والله ونتي
مي : مره مره تماام انتي مستوعبه بكره بتبدا الدرااسه
تغريد : مستوعبه بشكل ماتتصورينه انا بعد حدي مستاانسه
مي : شنو بتلبسين .؟
تغريد : ماعرف هم لهم زي معين اي نوع معين
مي : لا عادي تلبسين الي تبينه
تغريد : اها زين اجل بلبس بنطلون اسود اسكيني وتشيرت فوشي عليه صوره
كبيره مييكي موز وشووز فوشي وشعري بلفه وبخليه مفتوح بكره اول يوم
تكفين ميوو سوي مثلي تكفين تكفين
مي : واااو روعه اي انزين بسوي مثلك
تغريد : اي زين يلا بصك لجل بنام بكره نتقاابل
مي : انزين يلا بااي
تغريد: باي حبو
وراحت تغريد نامت من صكت التلفون
.................................................. ......
صحت تغريد من بدري وتسبحت وتجهزت ونزلت تحت ادخلت المطبخ لي امها
تغريد : هلوو مامي
ام تغريد : الله يهديك يابنيتي يقولون صباح الخير
تغريد : اوبس صباح الخير مامي
ام تغريد : ههههه صبااح النور حبيبتي
تغريد : شنو اول وحده صااحيه انا
ام تغريد : اي اختك توها تصحى وفيصل ماعرف الحين بشووفه شوي
تغريد : اهاا
فيصل : تتكلمون علي
ام تغريد : الطيب عند ذكره يباان
فيصل : احم احم
تغريد : كح قال طيب قال مامي تتكلمين عن منو تتكلمين عن ابوي صح اي ماشاء
الله عليه ابوي جد طيب
فيصل : شكلك ماتسمعين امي تتكلم عني
تغريد : هيهي ههههههه وقصم فطستني انت الحين طيب
فيصل : اي طيب بس معاك ماراح اكون طيب
تغريد : اقوول يلا بسرعه تاخره عن المدرسه انت بتوديني
فيصل : والسواق جاايبينه تتصوري جمبه
تغريد : المفروض انت تفتخر انا اختك وبقول لك وصلني
فيصل : ككككككككككك اقوول بسرعه روحي لا تتاخرين
تغريد : يعني مب موصلني
فيصل: اي
تغريد : ابركها من سااعه يلا مامي بااي
ام تغريد : في امان الله انتبهي ع نفسك حبيبتي
تغريد : انزين يلا بااي

يتبع


__________________________________________________ __________

يسلمؤؤؤؤ ي غلآ فى آنتظآر آلبقيهـ ....


__________________________________________________ __________

راحت تغريد لي السيااره وهي حدها مستاانسه وصلوو نزلت تغريد من السياره
وهي دااخله شاافت صديقتهاا مي
تغريد : وااي مي
مي : تغريد !!!
تغريد : شنو صااير وش فيك تناظريني كذا
مي : اي صااير
تغريد : شنو صااير قوولي
مي : تهبلين ياهبله تغريد وش ذا طالعه جناان
تغريد : يعني شي غريب يعني انا دااايم جناان
مي : اقوول عااد لا يكثر
تغريد : هههههههههههههه
مي : يلا بسرعه ندخل تاخرنا
تغريد: يلا
وهم دااخلين تغريد اتشوف ناس اشكال والوان الا شوي طرراخ ع شاااب
بالمدرسه وعينه جات بعينها وجلست الشااب يناظر فيهاا
تغريد : اوبس سوري
الشااب وهو لسه يناظر فيها : لا عاادي ماصار شي
تغريد وهي تمشي تكلم مي : كله منك واااي فشله
مي : شسوي لك انتي ماتسيرين بسرعه
تغريد : خلاص سكتي ويلا ع الفصل
مي : منو قال لك اني بفصلك
تغريد بحزن : جد
مي : لا عم اي جد ماني بفصلك ناظري اول اسمك حرف شنو ونا حرف شنو مره
بعااد عن بعض
تغريد : انزين انا ماعرف حد
مي : ونا الي اعرف مثلا خلاص اكييد بتتعرفين
تغريد : مب شرط اتعرف يلا خلني اروح
مي : انتبهي ع نفسك بااي
تغريد : ونتي بعد بااي
تغريد ادخلت الفصل وهي واثقه من نفسها ودورت لهاا مكان وراحت تجلس
شافت نفس الشاب الي انخبطط فيه بالساحه ابتسم لها وبتسمت له وجلست
والفرق بينهم كرسي واحد الي جمبها فاضي وهو جالس
بالكرسي الي جمب الكرسي الفاضي الي جمبها ووجلست بالكرسي وقعدت
تظبط الاوراق والكتب حقتهاا
الشااب : هاي
تغريد الفتت له : هايات ( ورجعت ثاني تظبط اغراضها
الشاب : شخبارك
تغريد ومالتفتت ذي المره : تمام
الشااب : تقابلنا ثاني
تغريد التفتت له : اي
الشااب مد يده يسلم : انا حمود
تغريد ماتفتت له بس عينها بس عينها شافت ايده وفقت شوي ولتفتت
تغريد ابتسمت : تشرفت وماسلمت عليه
حمود بهمس : فديت الابتسامه والله
حمود : ماقلتي لي شسمك
تغريد : مب لزـ
قاطعهاا صوت المعلم : How are you _ كيف الحال ( معلم انجليزي )
الطلاب - الطلابات : Fine thanks .
المعلم :I am a professor of English and my name is Hamid ( انا استاذ
اللغة الانجليزي واسمي حامد ) وبدا الاستاذ يشرح والكل معااه الا حمود
يناظر بتغريد شوي ويناظر بالاستاذ شوي
الاستاذ : Maine read this conversation ( مين يقرا هذه المحادثه )
تغريد وخمس بنات وست شبااب رفعو اصابيعهم الاستاذ اختار تغريد
تغريد :
Ahmed: I was pretty old markets
Saad: The heritage also
Ahmed: if returned back to the time you will know more about
Saad: Yes, and this figment of imagination

البقية: رواية ولا اروع ( حب بالجامعه ) جد جد تهبل لا تفوتكم

يتبع


__________________________________________________ __________

حمود قاعد يناظر في تغريد ويكلم نفسه : يالله وش ذا الجمال نفسي
بس اعرف اسمها
تغريد: Ahmed: You do not have anything be out of date
Saad: Fajatarat but when my grandfather and a
ll the old Dlal
Ahmed: "Let us go and see
Saad: Come on
لاستاذ : Excellent Thank you
تغريد : If Amnesty
تغريد وهي تجلس لحظة ان حمود يناظر فيها ولتفتت له وناظرها وابتسم
تغريد ابتسمت ابتسامه خفيف للمجامله وجلست بماكنها وهي تقول
تغريد تكلم نفسها : وش فيه ذا من دخلت وهو يناظر في
حمود يغني بصوت واطي وهو يناظر تغريد : انا شاايف بالوئتي ادامي
وحده حيقرالي حاقه لو معرفتهاش مشفتش بقملها انا اي وحده
حيقرالي قاحه لو مكلمتهاش .
تغريد تكلم نفسها : هذا الحين يقصدني بالاغنيه بكيفه والله بس صارحه صوته حلو
ترررررررررررررررررررررررررررررررن <<< خلصت الحصه الاوله
تغريد تكلم نفسها : يالله منو علينا الحين
دخلت استاذة الرياضيات : السلام عليكم
كل الي بالفصل : وعليكم السلام
تغريد تكلم نفسها : اشووه ماكان استاذ الفيزيا وقصم شكله يخرع
حمود سمعهاا : هههههههههههههه اي والله
تغريد تكلم نفسها : هذا وش فيه حتى اذا اكلم نفسي يسمعني هو اصلا
باله معاي اوف
وعطت الاستاذه الدرس ونتهت وفضل من الحصه 10 دقاايق وتنتهي
الاستاذه : راجعو الدرس لجل اكيد بسئلك بكره عليه
حمود يكلم تغريد : ممكن اتفهميني هذي المعادله <<< هو اصلا يعرفهاا بس يبي يكلم تغريد
تغريد التفتت له : انا
حمود : اي اذا ممكن
تغريد : انزين وحمود قرب ع الكرسي الي جمبها قصده لجل يسمعهاا
وبدات تفهمه والمرسام ع جهت حمود
تغريد : هاي المعادله لزوم من كتابتها ومدت يدها تاخذ المرسام وحمود
بنفس الوقت ويده مسكت يد تغريد تغريد انصدمة وحمود جلس يناظر فيها <<< اموت انا
وجلسو 5 دقاايق وعين تغريد بعين حمود تغريد خذت يدها
تغريد : اوبس سوري عطيني المرسام
حمود : لا عادي تفضلي <<< طااير من الفرحه
ورجعو ثااني تفهمه المعادله تغريد مخترع من الي صار حمود كان حده مستانس
حمود يكلم نفسه : ااااه وش ذي اليد حتى يدها ناعمه وااي تهبل
تتتتتتتتتتترن << انتهت الحصه ونتهت تغريد من المعادله وخذت كل
اغراضها وطلعت بسرعه ماتعرف هي وين راايحه شوي تسمع
مي : تغريد تغريد وش فيك احتريني انتظري يابنت وش فيك
تغريد وقفت : هلا مي
مي : وش فيك محمره ووين رااايحه
تغريد : يلا بعدين افهمك
مي : انزين بس وين يلا
تغريد : وين يعني ع البوفيه
مي : اي نسيت يلا
ودخلوو البوفيه وتغريد رجعت لي طبيعتهاا بس جلست تفكر هذا وش يبي منها
مي : شنو بتطلبين
تغريد : ماعرف خذي ع كيفك ونا بروح اجلس بهذيك الطاوله
مي : انزين
راحت تغريد وجلست بالطاوله وفتحت كتابها الرياضيات تناظر بالمعادله
انها كانت سهله ومافيها شي صعب لجل مايكون فاهمه حمود شوي حمود جاا
حمود: طلعتي بدون ماقوول لك شكرا
تغريد : سوري بس كنت مستعجله
حمود : انزين مشكوره الحين فهمتها
تغريد وهي تهز راسها فوق وتحت : العفوو ولو
مي وصلت : كح
تغريد : هلا جلسي وش فيك
حمود : انا بسير وشكرا مره ثانيه
تغريد : العفو
حمود : باي
تغريد : باي
مي : يابنت منو هذا الخطير

يتبع


__________________________________________________ __________

( حمود شاب عمره 19 سنه وسيم شكله جد روعه انفه حاد وشفايفه ورديه )
تغريد : واحد بالصف
مي وهي تغمز لي تغريد : واحد بالفص ولا واحد صار بالقلب ههههههه
تغريد : ماتجوزين عن حركاتك لا بالقلب ولا شي
مي : اي ليش كنتي مثل الصاروخ اليوم من طلعتي من الفصل
تغريد : ههههههه صاروخ مره وحده
مي : يلا قوولي اي صاروخ
تغريد : انزين من دخلت الفصل شفت هذا واسمه حمود .............. وقالت
لهاا كل السالفه ... وبعدين جات ايدي بايده جلس يناظر في ساعتين ....
وكملت لها القصه
مي : الله يرجك من خطير قدرتي تخليه يعجب فيك
تغريد : ليش انا شمسويه ماكلمته هو من دخلت الفصل قاعد يسولف
اي ماقلت لك وبعد غنى
مي : جد وش هي الاغنيه تكفين قولي
تغريد : اعتقد لي تامر
مي : طيب قوليها
تغريد : اشلون يعني اغنيها
مي : لا ارقصيهاا اي غنيهاا
تغريد : الله يرجك انزين وبدات تغريد تغني ( انا شايف بالوئتي ادامي
وحده حيقراالي حاقه لو معرفتهااش مشفتش بقملهاا انا اي وحده حيقرالي
حاجه لو مكلمتهااش
مي : يالله وقصم انه رومنسي ويهبل بعد اه بس
تغريد : بكيفه شسوي له مثلا
تغريد تلتف تشوف وين هو جالس اتشوف اول طاوله قدامها هو جالس فيها
ومبتسم
تغريد فاتحها عينها : مي
مي : وش في
تغريد بصوت واطي : حمود بالطاوله الي قدامي
مي كانت معطيه ظهرها لي حمود وتغريد قدامها ع طول
مي التفتت وشافته : اي وش فيها
تغريد : ياهبله سمع اني كنت اغني الاغنية الي غناها هو

اتمنى تكون عجبتكم

وانتظروا رواية رائعة بالفها في هذا الوقت ما راح احكي عنها اشي بس اسمها حياة عائلة