عنوان الموضوع : جريمة قتل من اجل الحب
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
جريمة قتل من اجل الحب
في يوم من ايام الصيف الحارق كنت اقراء الصحف المحليه وصدمت من هول حادثة قتل******************
القصة كما قيلت على لسان الجانيه (س) والتي تبلغ من العمر سبعة عشرعاما:
قالت:احببته بشدة كان قلبي يخفق بتسارع كلما سمعت صوته او شاهته قد كان حبيبي الغالي اول من احببت و أول من خفق قلبي له.
لم اشئ ان ببتعد عني صارعت كل شيء ليبقى في جواري
تقدم لخطبتي كان اسعد يوم في حياتي تزينت لليوم الذي انتظرته طويلا"
دق جرس المنزل
كاد قلبي يخرج من صدري
استقبله والدي تحدثا طويلا وفي نهاية الحديث قال أبي:انا اسف ليس لدي بنات للزواج
لماذا لماذا
كان الفقر هو العيب
لم استطع ان اكلم والدي واخبره بحبي له كيف اخبره ؟
فهو من طبعه قسوة القلب لم يعرف الحب يومن
لم اشعر بحنانه لي او حتى لاهل المنزل
بكيت طويلا ....بكيت حتى كادت دموعي تجف
لم استطع ان اسامح والدي فقد خرج حبيبي من منزلنا
مكسور الفؤاد
مذلول
خرج من منزل والدي ولم اشاهده مدة سبعة شهور لم اسمع صوته لم اشاهد وجهه الملائكي حتى جاء ذاك اليوم المقدر لي وله
رائيت حبيبي وعزيزي رائت الغالي من دق قلبي لاجله كان جالس في الحديقه تركت صديقاتي بل نسيت وجودهم اصلا***
تحدثت معه وعاتبته كيف يتركني؟كيف يعذبني؟
اجابني
احبك يا عزيزتي ولن اتركك تعودين لمنزل ابيك الظالم
خفت من قوله
أعاد فقال:
سنذهب حالا ونتزوج دون علم احد
تم الزواج رسميا
وكنت في حضن حبيبي قلبي يدق صدري يرتعش ولا اشعر بجسدي كانت يداه ناعمه تحضنني برفق ما أجمله من شعور
مرت ثلاث ايام على زواجنا السعيد
خرج حبيبي وزوجي لاحضار طعام الغداء وانا في انتظاره في غرفته اتلهف لعودته الي
دق الجرس
ركض وفتحت الباب كان هو صاحب القلب القاسي ابي
لم ينطق لساني ربط من الخوف قال لي
اتهربين يا فاجره وصاح كثيرا" وانا لم اتكلم
شدني من يدي ليعدني للبيت رفضت لم اعرف كيف ضربته على راسه بالمزهريه الملونه
كان الدم في كل مكان خفت ماذا افعل؟ بكيت ثم استجمعت قواي لن اسمح لاحد ان يبعدني عن حبيبي ليس ابي او الشرطه اخفيت جثة ابي في صندوق ملابسي الكبير قبل ان يعود حبيب قلبي
الدماء
في كل مكان
يجب ان امسحها
ولكن لم تزول بسهوله
خفت وبكيت
كنت امام الصندوق ألومه أعاتبه وهو ميت جثه لا تتحرك
كنت انت السبب
سبب عذابي في حياتك وبعد موتك
والان ماذا افعل الدماء لم تزول وزوجي سيعود في اي لحظه لن اورطه في هذه الجريمه لن ادعه يعلم بشيئ
امسكت الماء والممسحة بدأت انظف المكان وانا ابكي
لماذا لاتزول البقع بسهوله يال دمه
مستحيل مستحيل ان تختفي
***********وفجئه************
اسمع صوت من الصندوق
هل مازال على قيد الحياه؟؟
اقتربت منه
تكرر الصوت
وفجئه
مدت يده من الصندوق وقال:
لازالة البقع ما الك الى تايد
مع تايد للغسيل مافيش مستحيل
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
تعيشوا وتاكلو غيرها طلعت القصه دعايه لمسحوق غسيل
بدي الردود بهبل كتيره كتيره
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
وين التعليقات والله ازعل وما اكتب تاني
__________________________________________________ __________
جـًزًأكـً الله خِيَرْ
مًوُضَوًعَ بِقِمْةُ
أًلأً بـِدًأًعٍ.:
وًاًصِلِىِ عًزِيِزًتًيِ.:
أًنًـتًضَـرً جًدِيَدًكً
بشً ـوَقٌ
تًحيًَاإًأِتـيًُ
نعومه’
__________________________________________________ __________
صرااااااااااحه قصه حماس
وانا كنت مركزه زين م زين
وفجاه ضحكت من خاطري
مشكووووووووووره يالغلا
__________________________________________________ __________
اريل انظف ليش ماستخدمتيه هههههههههه
__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو عسوله
صرااااااااااحه قصه حماس
وانا كنت مركزه زين م زين
وفجاه ضحكت من خاطري
مشكووووووووووره يالغلا
ردك فرحني نزلت القصه من فترة بس ما حد ابدى اعجابو فيها مشكوره