عنوان الموضوع : تعالوا شوفوا كيف يتعاون على اخته -قصة قصيرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
تعالوا شوفوا كيف يتعاون على اخته
جاء الليل والبنت الى الان مانامت دخلت عليها امها سألتها : وينج حبيبتي
عن العاده اشوفج متغيره وايد وش فيج البنت : لا يمى مافي اي شيء
الأم : طيب ليه ماتنامين البنت : مافيني نوم الأم : يوج حالتج خطيره وايد بنظري ولازم تروحين تتعالجين البنت وهي غضبانه : اوف خلاص يمى والله مافيني شيء قلت لج وراج ماتصدجيني الأم : انا امج قولي كل الي بخادرج والله ماراح تندمين البنت : يمى اسفه الأم : على ايش البنت : على كلمة اوف يعني انا قد غلطت عليج ولا كذبت الأم : لا البنت : ايل خلاص الأم : طيب خلاص شوفي بنتي انا ابروح انام اذا فيج شيء ولاتعبتي قولي لمج خلاص البنت : خلاص ايل تصبحين على خير الأم : يالله حبيبتي اشوفج بخير باجر ان شاء الله البنت : ان شاء الله بعد ماراح الأم جاء الولد سأل البنت : اختي لاتشيلين همج ركبي فوقي علميني ايل وش فيج البنت : يحول والله مافيني شيء بس ماجاني النوم الولد : وش السبب البنت : وش دراني عاد انا الولد وهو صارخ : انتي ادرى بروحج راحت البنت للحمام تبكي وتقول : وراهم متصلطين علي جذا خلاص انا ماطلبت احد منهم اتركوني لحالي رجع الولد لغرفته والبنت ومن بكره دخلت الأم لبنتها وقالت : الفطور جاهز يمي البنت : ماني جوعانه الأم : اذا ودج تطلعين من البيت روحي لم اخوج البنت فرحانه : والله صادجه الأم : اي ويعني كل البارح زعلانه وتبكين وتنافخين وظايج صدرج عشان الطلعه البنت : اسفه لكن ماودي اتعبج انتي واخوي الأم : تعالي يمي خميني البنت خمت امها ونادت ولدها : خالد تعال شكل اختك ودها تطلع من البيت خالد : ابشري يمي بس عندي مكالمه ابخلصها واجيج الأم : طيب يالله يابنتي تجهزي عشان تطلعين البنت : ابشري يمي خوذي ذي بوسه لرجلج الأم : سلمتي يابعدي راحت البنت تلبس والولد خالد : الو السلام عليكم المتصل : وعليكم السلام هلا وغلا والله خالد : يامراحب والله مين معي المتصل : غريبه ماعرفتني خالد : لا ياخي اعجل علي من المتصل المتصل : هههه ياحليلك انا عزيز خالد : هلا ومسهلا والله بك ياعزيز وش اخبارك عزيز : حمدلله والله تمام الصحه والعافيه وانت
خالد : دوم ان شاء الله الحمدلله والله انا تمام التمام عزيز : شكلك مستعجل خالد : لاوالله مافي شيء بس ابودي اختي ريم عشان اتمشى فيها عزيز : اممم شكلها حلوه ولا خالد : اي والله ماشاء الله مزيونة البيت عزيز : ممكن اشوفها خالد : اي طبعا وش دعوه مافي مانع عزيز : والله صادق خالد : هه وانت خبرتني اجذب عزيز : لا خلاص طيب وش رايك تمر على بيتنا ونتلاقا انا واختك وانت بالحديقه خالد : ااااا طيب خلاص وماراح اعلم امي عشان ماتعي عزيز : خلاص يالله انا جاهز خالد : يالله باي بعدين خالد نادى ريم وقالها : ريم جاهزه يمي ريم : اي يالله مشينا خالد وريم يوم راحوا بالطريق قاعدين يتكلمون خالد : يووووو ريم : وش فيك خالد : لامافي شيء ريم : لاتجذب على اختك خالد : تذكرت ان خوي يبين امر فيه ريم : والله خلاص عادي بس وقف هنا عشان اجي وراء خالد : طيب يوم وقفوا وتبادلوا رن جوال عزيز عزيز : الو خالد : الو هلا عزيز يالله اطلع انا عند الباب عزيز : معك اختك خالد : اااااااا اي معي عزيز : يالله جاي سكروا التلفون ريم استغربت وقالت : مين الي معك خالد : اااااا لا مافي شيء بس يسألني ويقول في وبذي اللحظه جاء عزيز خالد : هلا والله عزيز : هلا شوف ابقعد وراء عشان مااشغلك خالد : خلاص اوكي
يوم جلسوا امممممممممممم يتبع اذا اجبتكم ابكمل وش رايكم
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
ها وبعدين بس انا مستغربه من هالاخ ما عنده نخوه ابدا.....كملي وبنشوف
مشكوره
__________________________________________________ __________
العفوووو بس انا انتظر الردود والتعليقات وابناظر الي اعجبته القصه ويبين اكمل ولا لا
__________________________________________________ __________
بصراحة مافهمت القصة عدل
تسلميييييييييييييييييييييييين
__________________________________________________ __________
كملي كملي ياخيتي شصار بعدين
__________________________________________________ __________
هههههههههههههههه يمكن عشانها كويتيه ماعليه خيتو انا من المملكه العربيه السعوديه بس القصه كويتيه وش اسوي -_-