عنوان الموضوع : البسمه ماتفارق ابشفاه وقلبي يقول اه /بقلمي قصة حقيقية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

البسمه ماتفارق ابشفاه وقلبي يقول اه /بقلمي






السلام عليكم**
كيفكم ان شالله بخير**
جبتلكم روايه اليوم من كتابتي**
وابغا منكم التشجيع والله تشجيعكم بيحمسني اكتب**
واللي بتنقلها تنقلها باسمي قمرهم واقهرهم
ان شالله تعجبكم**
**** ** روايه. {البسمه ماتفارق الشفاه وقلبي يقول اه}
**** ** ** ** {البارت الاول }
كانت تمشي في الضلام وهي تررجف من الخوف تدور ودموعها ماليه خدهاوهي تصوت
:ماما بابا خلوود وينكم اهئ اهئ لاتروحون وتخلوني ماما ابي ماما**
في مكان ثاني**
فهد:ههههههه لا عاد كلش ولا طباخنا**
ناصر:يهوو انت وياه ترا بحلف اني ماعاداطبخ لكم**
واستمرو ضحك وسوالف شوي الا يشوفون بنت صغيره تمشي لجهتهم**
خالد :تشوفون اللي اشوفه**
فهد :ايه والله وشذالبننت**

قربت لين لمهم بس شافت فهد ركضت لعنده وهي تصيح وتقوله :بابا ليه خليتني اهئ اهئ
فهد :بسم الله وش ذالبنت**
اهي ضمته وقعدت تصيح وفهد مايدري وش القصه**
ناصر:فهد كلمها اسالها وش اسمها**
فهد وهو يناضرها :خلها اول شي تهدا**
شوي ونامت علا فهد**
خالد:لازم نرجع فهد خلها لا تسببلك مشكله انت**
ناصر :ايه صادق خالداتركها وخلنا نروح قبل
تقوم**
فهد:لاا وين اخليها واهي بذالحاله وصغيره ماتدري عن شي انا باخذها معي**
خالد:لا يافهد انت انهبلت تاخذها**
فهد :ليه انت بتصرف عليها وبعصبيه :البننت
ماراح اخليها باخذها معي**
__________________
ام فيصل :ههههههه هند تراه بزر وش فيك عليه**
هند :ايه بزر ماحاس عليك انتي شيلي ولدك عنيييي مانيب فاااضيه بذاكر
ام فيصل :افف منك هذا وانا بحطه عندك بكره لارحت السووق**
هند:لااااا معصيي مااابيه**
ام فيصل :مالت عاد هو اللي يبيك اصلا انا محط ولدي عند بزر**
هند :ايه ايه بس اطلعي**
ام فيصل :حماره تطرديني هذا وانا اختك الكبيره**
واستمرو في هواشهم**
_______________
ابو خالد :خلاص ان شالله نلقاها بس انتي اهدي**
خالد :يبه وين رااحت لين**
ام خالدد :ااااه يالين وييينك**
_________________
دخل فهد البيت ونادا حرمته :هدى**هدى
جت هدى وانصدمت من اللي شافته:فهدمن هذي
فهد :اسمعي ياهدى هذي لقيتها بالبر يوم قبل شوي ابي نخليها عندنا لما نلقا اهلها**
هدى :طيب بروح اروشها**
وخذت معها روشتها ولبستها ونومتها في غرفه بنتها امل
**
**الضهر **
____________
ساره :لااااا ترا بعلم امييي عطينييي**
قامت لميا وصقعتها باللعبه**
ساره تصييح :هئ هئ هئ مااامااا**
ام ساره :يوووه ياساره وش فيك بعد**
ساره وهي تصيح :ماما شوفي لميااا تطقني**
ترن ترن التلفون >>خخخخخ
ام ساره:هلا
:السلام عليكم
ام ساره :هلا ام زياد وعليكم السلام**
ام زياد :وش اخبارك وش اخبا البنات **
ام ساره:الحمدلله كلنا بخير**
ام زياد :ام ساره حياك عندي اليوم عالعشا **
ام ساره :ان شالله اجي**
واستمرو سوالف
**
___________
هدى:يالله حبيباتي قومو**
قامت امل وطارت عيونها للي بجنبها نايمه :ماما من هذي**
هدى:هذي اختك**
امل :اختي وشلون جت ماما**
قامت لين :وقعدت تناضر حولها في المكان الغريب اللي هي فيه وجتها الصيحه :وين بابا وماما**
راحت هدى ونادت فهد بس شافته لين قمزت لمه:اهئ بابا وين ماما**
قعدها عنده :هذي ماما واشر علا هدى**
صرخت لين :لااااا هذي مب ماما انا ابي ماما**
فهد :طيب طيب اسكتي عشان نروح لماما**
هدت شوي وسالها :وش اسمك ياحلوه**
لين تضحك :ههههههه بابا انت ماتعرف اسمي**
فهدوهو مستغرب ليه تنادي بابا وفي البر ماراحت الا لمه وقعد تقوله بابا :الا اعرفه بس قولي لاموله لانها تبي تعرف**
لين ببرائه :انا لين الحلللوه**
ابتسم فهد لبرائتها**
**


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


وييين الردود يابنات


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________