عنوان الموضوع : مرآآآهقــ ـ ـ ـتـي اللعــيـنـ’ـة..>>
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

مرآآآهقــ ـ ـ ـتـي اللعــيـنـ’ـة..>>






السلام عليكم ورحمة الله وبركآته...
جيتكم برواية جديدة اسمها :مراهقتي اللعينة
لي انا صبا عامر
اتمنى ما تدققوا كثير على اللغة السعودية لاني فلسطينة فيا ريت تصبروا علي

في جدة
في بيت صغير لكنه حلو وفخم

بيت ابو نواف

غلا :أووووووووووف ترا والله طفش...نواف قوم وديني لبيت جدي

نواف يناظرها باستهزاء ويشرب عصير :هااا ليش سواق ابوكي مثلاً؟

سمر >الأم<بعصبية:نواف احترم نفسك

نواف شرق بالعصير من الخوف وصار يسعل :يمه؟؟كح كح كح

غلا راحت عند امها ومسكت يدها :يمه الله يخليكي خليه يوديني بيت جدي..والله طفشانة

سمر:أجل روحي البسي عبايتك ...

نواف بقهر:ومين بوصلكم؟

سمر مشت عنه :انتا
.
.
..
...
....
.....
مرحباااا معكم غلا راح اعرفكم بيعيلتي ^ـ*

انا :احم بنوته حلوة عمري 17 سنه عيوني لون عسلي وشعري لون غزلاني دلوعة ابوي و آخرالعنقود

يارة :اختي الي اكبر مني ...الحمد لله افتكيت منها والله كانت متسلطة علي كثير بس الله فكنا منها واتزوجت من 7 سنين

من تركي وااااااااو تراه حلو بس هيه تعصب علي كل ما اقول لها انه زوجها حلو... يشتغل في شركة ابوه

سابي:اوووووووف ابن اختي ترا نفسي اذبحه مالت عليه ...ولد غثيث تخيلو ما يحترمني ولا يقولي خالتو ؟ ودايما يسوي

فيني مقالب هو ونواف عمره 7 سنين بس الي يشوفه يقول عمره 10 لانه ما شا الله عليه طويل وتفكيره تفكير ولد مو بسنه يمكن

لانه دائما مع نواف

نواف :وييييييييييع هذا بجد مالت عليه ...احم صح انه احلى مني بس هااا مو بكثير ... شعره طويل شوي دايما

يشسوره ويقول لبنات العيلة انه شعره ناعم كذا طبيعي ...بس انا كاااشفته وقلت لبنات العيلة انه يخلف على الشسوار بس

لو يعرف اني قلت للبنات عن شعره بيذبحني خخخخخخ لون شعره غزلاني فااااتح وعيونه عسلي وبشرته بيضااا حيييل
....والله قهر لازم انا تكون بشرتي بيضا مو هوه ...الاخ عاطل عن العمل بس ابوي دايما يكلمه يجي يشتغل بالشركة
عمره 26

نور :عمرها 19 سنه ...تشبه خالتي ...سمورا ولون عيونها اخضر وشعرها بني وقصير يجي لعند رقبتها ودائما

مشسورته لانه شعرها خشن شوي وجسمها بيهبل والله قهر مع انها تاكل اكثر مني

ابوي>صقر <:وااااااااه الله يحفظه يا رب ابوي له شركة خاصة عمره 48 بس بجد ابوي شخصية وشبوبية فديته طالع علي

امي>سمر <:امي عمرها 39 اخذت ابوي عن حب وما شا الله عليهم يحبون بعض حيييل للحين..امي تغار حيل على ابوي
بس غيرتها على الفاضي لانه ابوي يحبها ولا يمكن يستغني عنها
.
..
...
....
.....
في بيت ابو الوليد

نوف جالسة على اللاب توب وتبتسم ومشغوله بالكتابة ...ووليد يناظرها بشك ...وعبد الباري يناظر التلفزوين

وليد قام من الكنبة الي جالس عليها بسرعة لعند نوف

نوف جت تسكر اللاب بس وليد مسك يدها وجلس يقرا المحادثة

نوف تحاول توخر يد وليد بس وليد مثبت يدها

عبد الباري بعصبية من صوت صراخ نوف :اوووف وليد اتركها يا خيي اشلك فيها ؟

وليد بعصبية :يا حيوانة مييين هذا؟؟؟

نوف دموعها صارت تنزل :لا والله مو احد

وليد بصراخ :مو احد يا حيوانة؟.؟؟ مو احد ؟؟؟...مسكها من يدها بدفاشة وقومها عن الكنبة

وليد وعيونه صارت حمرا من العصبية :مييين تكلمين يا حيوانة ...تكلمي؟

عبد الباري راح عند وليد يحاول يهديه ومسك يده بهداوة

وليد وخر يد عبد الباري وضربه على صدره بمعنى وخر

نوف بشهاااق:وليد وخر يدك والله تعورني

وليد شلح عقاله :مين تكلمي ؟؟؟قولي قبل لا يمشي هالعقال عليكي

نوف بصياح:هذي صديقتي والله

وليد ضربها بالعقال :لا تحلفين بالله يا حيوانة ...صديقتك تقولين لها احبك واشتقتلك ...صار يضربها بالعقال بدون

رحمه وهيه تصارخ

عبد الباري راح بسرعة لمكتب ابوه

ابو وليد بصوت عالي وبعصبية :وليد اترك العقال

وليد وعيونه حمرا من العصبية وشكله شكل واحد مجرم :يبا الحيوانه تكلم شب

ابو وليد بعصبية:لا تصارخ...واترك العقال من يدك

وليد رمى العقال على الارض ومشى عنهم ولما وصل لعند عبد الباري قال بين سنانه :حسابك بعدين

نوف جالسة على الارض وتبكي وتشاهق

عبد الباري راح عندها وحضنها :اششششش ....لا تبكي حبيبتي ...

ابو وليد وقلبه متقتع على بنته ونورعيونه :ايش فيه وليد عليكي؟

نوف قامت وراحت حضنت ابوها :والله ما دري كنت اكلم رفيجتي وصار يضربني ...يبه لي متى ؟؟ما اقدر اتحمل

ابو الوليد صار يمسح دموع بنته :لا تبكين يبه ...دموعك غاليه حيل علي ...انتي تدرين بحاله اخوكي نحنا لازم نصبر

عليه ولا نعانده

نوف بعدت عن ابوها ومسكت اللاب توب واعطته لابوها :خذ يبه اقرا المحادثة يعني اقوله اني اكلم شب وانا اكلم

صديقتي؟؟يبه والله مليت ...ودوه دكتور نفسي وليد مريض

ابو الوليد اخذ اللاب توب وحطه على الطاوله ومسح على شعر نوف :يبه انا ما اشك فيكي بس اصبري على اخوكي ...

نوف هنا عصبت اخذت اللاب توب حقها وراحت غرفتها

عبد الباري بقهر :يبه شفت وش سوا فيها وليد يبه وليد لازمه دكتور نفسي تراه مريض

ابو الوليد هنا عصب :عبد الباري ...ولا كلمه زيادة احسن لا تشوف سنانك قدامك الحين اخوك ماله مجنون ...روح كمل

شغلك احسن لك ...واتصل على امك خلها تيجي من بيت جدك خلها تشوف نوف

نوف راحت غرفتها وفتحت اللاب توب ورجعت تكلم شادي ...

امممممممم

اعرفكم على عائلة عمي ابو الوليد

عمي (ابو الوليد):انسان قوووي حيل وعصبي لكنه حنون حيل على نوف ...له جريدة خاصة فيه عمره 50

زوجه عمي(ام الوليد):انسانة حلوة بمعنى الكلمة بجد جمالها رهيب عمرها 37دائما برا البيت ما تحب جلسة البيت ابدا وهيه
طيوبة حيل

نوف :تشبه امها لون عيونها اسود وشعرها اسود وناعم ...يوصل لعند ظهرها وتحط له خصل لون ازرق غامق

وبشرتها بيضا بجد انها حلوة تحب شادي ابن عمي بس ما احد يدري طبعا غيرنا نحنا البنات عمرها 20 صديقة
نور حيل

عبد الباري:امممم بصراحة الي يشوفه ما يصدق انه اخو نوف ووليد ما يشبهم ابدا ابدا ...طويل وجسمه يهبل اسمر وله لحيه

كبيرة شوي هو مو شيخ ولا متدين لا...من يوم ما عرف انه نفسي اتزوج واحد متدين وله لحيه ..وهو يكبر بلحيته لانه

يبيني اعجب فيه واحبه ...هو دائما يلمح لي بس انا اوقفه عند حده ...عمره 21

وليد: عمره 24 يشتغل صحفي يشبه نوف حيل له لحيه خفيفة سودا حلوة مع بشرته البيضا وهو طويل وضخم وشخصية
بس معقد!!!

قصته غريبه كان يحب بنت خاله يموت فيها وهيه بعد تحبه حيييييل الكل كانوا يعرفون عادي ما كان عنده ايه مشكله مع انهم مش

مرتبطين ويوم من الايام كنا ببيت جدي واتصل عليه ابن خاله بس مو اخو حبيبته وقله انه حبيبته كتبت كتابها اليوم وهنا جن
جنون وليد

وراح لبيت خاله وصار يصارخ ويسب ويلعن واتصل خاله على عمي(ابوه)وراح عمي ونواف وعبد الباري جابوه لبيت جدي

واحنا نناظره بخوف كان مثل المجنون يكسر ايه شي قدامه ويرمي بالكراسي على الارض وفي المسبح... اتصل عليه واحد

وصااار يبكي ويشاهق كان منظر غريب تخيلو تشوفون احد طويل وعريض ودائما يبّكي الواحد يبكي؟؟؟كلنا استغربنا

عبد الباري رن جواله وبعد ما خلص المكالمة مسك كتف وليد وقاله:انا لله وانا اليه راجعون ...الله يرحمها

أفآ يآجرح لآتبكي ترى كل الجروح تطيـب

ترى كل البشر يخطـون ونتحمـل خطآيآهـمـ
بكينآ واندفن فينآ حزن أصدق مـن التكذيـب

بكينـآ بكـل مآفينـآ وفيـنـآ والـعـذر منـهـمـ !!!

لقينآ نآس فيهمـ قلـب ونـآس فنونهـآ التعذيـب

ولـكـن مآنـقـول:الآهـ ولآنتـعـب مسآمعـهـمـ

وسآفرنـآ فـرآق الهـمـ لقينـآ الهـمـ فينـآعـيـب

ووآصلـنـآ مسيرتـنـآ وكـــل قلـوبـنـآ مـعـهـمـ

نخبي أجمـل الآهـآت ولآنرتـب لهـآ ترتيـب


وليد جلس على الارض وصار يبكي بقهر :ما كان قصدي.. انا احبها ...مسك ثوب عبد الباري وصار يبكي اكثر :هذي

حياتي انا ما اقدر اعيش بدونها ما اقدر...هذي خانتني خانتني وبعدها ماتت هذي جزاتها

بصراحة نحنا كنا مثل الاغبياء مو دارين وين الله حاطتنا ...بس جدي طردنا من الحديقة ودخلّنا للداخل ووليد صار يصارخ

ويبكي بهسترية...وانا جالسة بفكر في الي صار يعني حبيبته خانته اوكي بس ليش يبكي عليها كذا؟؟ لما دخلنا نوف اتصلت

ببيت خالها تسألهم وش صار؟ وصارت تبكي وعرفنا انه

حبيبة وليد ملكت اليوم ولما جا وليد وصار يصارخ... راحت لبيت زوجها وهيه بالطريق سوت حادث وماتت مع زوجها
مسكينه والله حزنت عليها حيل


نور و والجميع صاروا يهدوا في نوف وبزوجه عمي

اما انا فكنت اناظر وليد من الحديقة كان بعده يبكي وعمي وافي جالس يهديه...مسكين وليد

...ومن يومها صار وليد غثيث وما ينطاااق يشك حيل في اخته وما رضي يحضر دفن بنت خاله ولا حضر العزا ولا يرضى

يجبوا سيرتها قدامه سواء خيرا او شرا

وهو الحين يكرها ......ومن يومها ما دخل بيت خاله ولا يكلم احد فيهم ....

.
..
...
....
بيت عمي ابو هاني


شادي بعصبية :هذا كيف يمد يده عليها والله الا اكسرله يده

عمر يلعب بالكورة في البيت ويسوي فيها حركات بمهارة :خير وانت ايش دخلك؟؟اخوها يسوي فيها الي يبيه

شادي :انا بقول لعمي كل شي عنه

عمر يضحك باستهزاء:هههههـ...ولا تنسى تقول لعمك بعد انك تكلم بنته من وراه

شادي رجع يكلم نوف على المسن ويهدي فيها ...

عمر بتردد:اممممم شادي؟

شادي :خير

عمر :طيب شلون انت تكلم نوف؟يعني وين تشوفها؟

شادي ترك من يده اللاب توب :شفتها بالشارع؟؟يعني وين شفتها شفتها بيبيت جدي واكلمها لما اروح بيت جدي وعلى الجوال

احيانا وعلى المسن

عمر وعجبه الموضوع :اممم ...ايش رايك بنور؟

شادي بابتسامه:آآآآآآه منك يا ملعون

عمر يمسح جبينه بحرج :لا تفهم غلط...بس انا

شادي:اسمع هيه بنت ما شا الله عليها يعني زينه وحلوة ومتربية

عمر بضيق:اها اوكي خلاص لا تكمل كأني ما اعرفها يعني؟

شادي:انتا سألت وانا جاوبتك

.
..
...
....
.....
عمي هاني :انسان طيوب حيييييييل ويحبنا ...ما عنده بنات لكنه يعتبر بنات اخوانه بناته له نص المستشفى الي ملك لجدي
يشتغل فيها عمي دكتور جراح عمره 46 سنه

ام هاني:مره قوية ومتسلطة وكلمتها هيه الي تمشي بالبيت ما نحب نحتك فيها بالعيلة كثير لانها غليززززززة وما تحبنا

هاني :ويييييع طالع غثيث وغليظ على امه ...ما يحتك فينا واذا تكلم معنا يتكلم من طرف خشمه ...يشتغل في محل
مجوهرات عمره 27 سنه وما نشوفه الا بالمناسبات

شادي:يدرس حقوق وفاشل بدراسته بمعنى الكلمه متوسط الطول يرفع شعره سبايكي وبشرته برونزيه وله لحيه خفيفة ويحب

نوف بس ما احد يدري بانهم يحبوا بعض ... عمره 22

عمر :هذا الكل يحبه في العيلة بس ازعر يمشي ورا البنات لكنه حبوووب وحليوة ولاعب كرة قدم ولبسه على الموضة يشبه

عمي ابو هاني عمره 18 الكل يظنوا انه يدرس في الجامعة تجارة بس هو ولا يدخل الجامعة اصلا ياخذ فلوس الجامعة

ويضيعهم على البنات وعلى اصدقائه ...وكل يوم على هذا الموال يطلع الصبح على النادي الي يلعب فيه كورة على اساس
انه رايح جامعته...

.
..
...
....
.....
في بيت عمي ناصر الله يرحمه

العنود تتكلم في التلفون

العنود:ههههههههـ ....فديتك يا قلبي ...ههههههههـ ساعة المااااس وااااه ليش تكلف على نفسك كذا؟؟

_لا يا قلبي وش هذا الكلام ...اممم الا اقول يا قلبي هذا عمك الغثيث متى ناوي يسلمك حصة زوجك في الشركة

العنود:آوووف مالت عليه شكلي بروح المحكمة وباخذ حصة ناصر غصبن عليه

_ايه يا قلبي هذا حقك وحق ولدج ....الا اقول يا حياتي متى ؟؟متى بتكلمي ولدج

العنود:اصبر يا حياتي علي شوي ...ابني عنده اختبارات هالأيام

_اسمعي يل العنود الايام بتمشي بسرعة ونحنا كبرنا حيل لي متى يعني؟؟ زوجك وصار له سنين متوفي وانا
صار لي اكثر من

سنتين اكلمك ونعرف بعض زين

العنود:ادري يا حياتي ...بس بصراحة ابني فوق كل شي هذا ابني الي بقالي في هذي الدنيا

_خلاااص يل العنود خلي ابنك يفيدك اجل انا بطلع من حياتك زي ما دخلتها ...

العنود باستغراب:وش تقول انت ...لا تسوي فيني كذا الله يخليك والله ما اقدر اعيش بدونك تراني احبك

فيصل بعصبية:يمه ...مين تكلمين!!

العنود سكرت التلفون بسرعة :فيصل !

فيصيل :يمه مين كنتي تكلمي؟؟؟مين تحبي

العنود وقفت بعصبية :فيصل ...تتسمع علي ؟؟تتسمع على امك يا ولد بطني؟؟<<<يعني خدوهم بالصوت خخخخ

فيصل وجانن جنونه :يمه يمــــــــــــــــــــــــــــــــه مين كنتي تكلمي؟؟مين؟؟

العنود بعصبية :جب ولا كلمة ...تصرخ علي يا فيصل هذا الي تعلمته من بيت جدك تصرخ على امك الي عطتك حياتها
امــــــك ؟

فيصل وقفلت معاه:بتقولين مين كنتي تكلمين ولا ايش؟؟

العنود بصراخ:روح من قدامي يا فيصل روح قبل لا اغضب عليك روح من جدامي تشك في امك؟؟

فيصل وصار عنده ضيق نفس من القهر وصار يسعل وطلع برا البيت واخذ معه مفاتيحه

بيت عمي ناصر

عمي ناصر :الله يرحمه ... اتزوج العنود غصبن عليه وجاب فيصل وبعدها سافر على امريكيا سياحة ورجع بعد سنه

ومعاه مرة اجنبية وبنت ولما عرف جدي انه عمي ناصر متزوج مرة اجنبية طرده من البيت ...عمي ناصر اخذ زوجته وبنته

ووداهم الفندق ورجع لبيت جدي عشان يفهمه الي صار بس جدي رجع طرده ووقله انه راح يتبرى منه ومن اليوم ما عنده ولد

اسمه ناصر ...عمي ما قدر يستحمل الصدمه وعمي من النوع المتهور طلع من بيت جدي معصب وساق السيارة بسرعة

جنونية وعمل حادث مع شاحنه وتوفى عمي ومن يومها ما ندري عن زوجته الاجنبية او بنته ايه شي...

العنود: بصراحة ما نحتك فيها كثير لكن جدي وجدتي يحبوها حييل ويحسبون لها الف حساب ما نعرف ليش يحبوها كذا

ويهتموا فيها ...هيه مو حلوة ولا شينه عادية لكنها لسياتها صغيرة في السن وتحب واحد وتبي تزوجه بس ولا
احد يدري
بالموضوع

فيصل :عمره 19 ولد حســــــــــــــــــــــاس بمعنى الكلمه دمعته على خده دائما ...ما اله شخصية ابدا متعلق بجدتي

ومعظم وقته يقضيه ببيت جدي يدرس طب ومعاه مرض الرعاف يعني نفسه ضيق ويستخدم جهاز لما يضيق نفسه
.
..
...
....
.....
بيت عمتي نورا

عمتي نورا ساكنه في مصر وتجي كل سنه في الاجازة لجدة هي اولادها

رويم:ولد حباب حيل ويحب المزح ماخذ الدنيا مهزلة وعايش حياته ...حلو بمعنى الكلمه احلى شب في العيلة وككل اولاد

عمتي نورا كلهم حلوين عمره 25

كريم: شب حليوة خاطب بنت خالته ما يحتك كثير ببنات العيلة لانه دائما يطلع مع عمي وافي لكنه حلو ولا يقل جمال عن

هيلا ورويم عمره 22

هيلا :بنت حلوة مطيحة شباب العيلة يعني معجبين فيها بس ما يحبوها ...دائما تتمسخر عليهم وتسوي فيهم مقالب وهمه

يضحكون معاها ...بس اتحداكم اذا سوت بنت من العيلة مقلب مثل ما تسوي هيلا كانوا توطو ببطونا بس الجمال يلعب دووور عمرها 16

..
..
...
....
.....
في فيلة جدي

فيلا حلوة حييييييل دائما انوارها مضويه وفيها مسبح كبير حيل وشكله يهبل ...وفيها كذا حديقة يعني 4 حدائق كل حديقة

شكلها احلى من الثانية كل جهة في الفيلا له حديقة ...

جدي ابو ناصر:يمممممممممممه ...بصراحة اخاف منه لانه حيييييييييل عصبي وما عنده والله حفيدتي ومزحت معي لا

...حفيدته مزحت معاه تلاقي كف على وجهها ينزللها سنين من سنانها ...بس شخصيييته تهبل يمكن انا الوحيدة الي احس

كذا لانه جدي له لحيه صح مو كبيرة لكنها بعد مو صغيرة ...عنده فيصل كل شي بحياته

جدتي:هذي امنا الثانية هذي رمز للطيبه هذي الي كل العيلة يجون عندها يطلبون الامان والحنان وقت ضيقهم ...

عمي وافي:آخر العنقود محبوب حيل ودلوع جدتي ...عايش حياته حيل وهو قريب من كل اولاد العيلة وخاصة عمر ...

عمو طويل جسمه يهبل بس مليان شوي>>أدري زودتها يعني كل اجسام ولاد عمي وعيلتي يهبلو بس شو اعمل؟؟احنا عيلة
رياضية خخخخخخ
بشرته بيييييييييييضاااا بياض مو طبيعي شعره بني وعيونه بني غامق ولحيته مرسومه رسم على وجهه وحاجبه مشطوب من

الطرف معطيته جمال زيادة...عمره 25 يشتغل مهندس

.
..
...
....
.....
.في الفيلا كان فيصل مجلس راسه على رجول جدته ويبكي بالم وجدته تمسح على شعره

فيصل بضيق:يمه ...انا ما اقدر اتخيل احد غير ابوي في بيتنا ...يمه ليه امي تسوي فيني كذا

ام ناصر ومتقطع قلبها :يا نور عيوني يا يمه ...ما عليه انا اكلمها واشوف ايش فيها جنت؟على اخر هالعمر تحب هذا الي
ناقص ...لا تبكي يا يمه روح الحين لدار ابوك

فيصل قام :ما ابي اروح لبيتنا

ام ناصر :الله يهديك يمه انا قصدي دار ابوك غرفة ابوك الي هنا بالفيلا

فيصل يحرك راسه بمعنى نعم :لا تقولي لامي اذا اتصلت تتطمن علي اني بنام هنا

ام ناصر :زي ما تبي يمه روح انتا ارتاح الحين

ام ناصر بعد ما اتأكدت انه فيصل راح ينام دقت على العنود وقالتلها انها بتجي عندها

.
..
...
....
.....
نور بقهــــــــر:مالت عليه والله انه انسان مريض

نوف تبكي :تخيلي ...والله عيشة تقصر العمر خلاااص ما اقدر اتحمل ...نور تعالي عندناا بليز

نور تناظر الساعة :اوكي ...بس مو كأنه الوقت تأخر؟؟

نوف باستغراب:ول عليكي ؟تعالي بلا هالرسميات ...والله تعبانة محتاجة انك تكوني جمبي

نور :اوكي انا الحين بقول لنواف يجيبني عندكم ...يلا سلام

نوف :اوكي...في امان الله انتظرك

نور قامت وراحت لغرفة نواف

نور تدق الباب بأدب

نواف بكسل :خيييييييييير ميرا

نور:بابا انا ابي كلمك كلمت راس دروري بابا

نواف بابتسامه :ادخلي نور بلاها خفة الدم

نور دخلت ومسكت يد اخوها وجلست تبوس خده

نواف بعدها عنه بقرف وصار يمسح البوسات :وييييع مالت عليكي نور ايش فيكي صايرة مثل الغثيثة غلا ؟

نور بداخلها مالت عليك بس لا كان عندك غاية من الكلب الي هو نواف قله يا سيدي :نواااف طلبتك قول تم

نواف بضيق:وييع كله طلبات ومصالح ايش هذي العيلة؟؟نور قولي ايش تبي ولا اطلعي احسن لك

نور : وليد ضرب نوف وهيه تعبانه حيل وانا لازم اروح عندهم واشوفها

نواف باستغراب :وايش فيه هذا جن رسمي خلاااااص ؟؟ما عنده عقل يفكر فيه ؟؟

نور :اسمع بتاخذني ولا كيف ؟؟

نواف بمكر :زين اسمعي..باخذك بس بشرط

نور قامت تلبس العباية وهيه تضحك من المقلب الي بيسوه بغلا

.
..
...
....
.....
في بيت ابو خالد

نغم تكلم غلا:ههههههههـ...والله هالمعلمة الجديدة خبلللللة رسمي قال نحفظ تصاريف الافعال بالانجليزي ...مالت

عليها بالعربي ما بنحفظ نحفظلها بالانجليزي مرة وحدة ؟؟

غلا تلعب باصابعها :لا وبعد تهدد الي ما تحفظ انها بتسوي فيها الي ما تسوا

نغم :فكينا منها ...امم غلا درستي للأختبار ؟

غلا :اختبار ايش؟

نغم بعصبية :غلااااااا وش فيكي ؟اختبار اللغوية باجر ...مالت عليكي ما درستي؟؟اوف منك والله الي يعتمد عليكي كانه
يعتمد على ارنب

غلا بخوف :يا ربي .. والله ما درست وانا نعسانة مو قادرة افتح عيوني ...ما يمدالي ادرس الامتحان الحين

نغم :ان شا الله فرح او سجى درسوا

غلا :اسمعي نغم انا بسكر الحين الافندي نواف واختي ظلمة لابسين بيطلعون >>>ظلمة عكس نور بس هذا دلعها خخخ
غلا سكرت التلفون وراحت عندهم وبابتسامة بريئة :نواف وين بتروحون ؟

نور مسكت يد نواف تقهر غلا :مشوار خااااص اخ واخته يعني اطلعي من الموضوع

غلا بقهر :نواف وانا

نواف بنذالة :انتي بتنامين باجر وراكي مدرسة

نور :نواف يلا خلنا نمشي صرنا حاجزين في المطعم الحين بيلغو الحجز

غلا باستغراب:وانا ؟؟نواف الله يخليك خذني معك...

نواف بنذالة مد لها يده وقال :بوسيها بالاول

غلا فاتحة ثمها مترين !!!!!!!بس مع هيك ضمت شفايفها لبعض ونزلت راسها وباست يد اخوها

هنا نواف ونور صاروا يضحكوان ويتمسخروا على غلا

نواف قرص خد غلا بدفاشة :يلا يا امورة روحي البسي عبايتك

غلا بفرح وراحت ركض لغرفتها ...وهنا نواف ونور بنذالة طلعوا من البيت بدون ما تحس عليهم غلا

غلا وهيه تلبس الشيلة سمعت صوت سيارة نواف راحت للشباك وشافت سيارة نواف طلعت من البيت وهنا صارت تبكي بقهر

وتفكر كيف بتنتقم من نواف النذل ووقررت تدق عليه بعد ساعتين وتطلب منه يدرسها اختبار اللغوية

في بيت ابو خالد
فادي يلعب بالبليستيشن هو وخالد:عليكي اختبار باجر؟؟

نغم تكلمه بدون نفس :اها

خالد بامر:اجل قومي ادرسي من العصر وبيدك الجوال وقاعدة على الفيس

نغم :وانتا سيد خالد من العصر وبيدك البلي ستيشن احد حاسبك؟؟

خالد ترك البلي ستيشن بعصبية لانه تنرفز من طريقة كلام نغم:قومي ...قومي يلا ...روحي ادرسي لك كلمه تفيدج

باجر ...

فادي بطفش:قومي نغم خلينا نكمل اللعبة ...

رن جواله وصار وجهه احمـــــــــــر ...نغم بلقافة :مين الي يرن ؟؟

فادي اخذ الجوال وطلع برا ...ونغم تراقبه من الشباك كان معصب ويسوي حركات بيده كانه يكلم واحد جدامه مو


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


بالتلفون ...بصراحة احنا نستغرب لما نشوف فادي معصب لانه حبوب ومرح ولعيب ويحب الحياة وصدفة صدفة ليعصب

وما يعصب على ايه شي لازم يكون شي يستاهل

اما خالد فهذا شي روتيني العصبية وصدفة صدفة اذا شفناه مروق وينكت

عيلة بيت جيرانا ابو خالد

ابو خالد:بصراحة ما اعرف عنه كثير بس من كلام نغم انه حبوب وطيب يشتغل بالمقاولات

ام خالد:ويييع والله هالجارة غثيثة دائما في بيتنا وتحش هيه وامي في الناس شفتي هذي ايش لابسة وايش سوت ..االخ

خالد:شب حلو اسمر له لحيه خفيفة وانفه مثل حد السيف يشبه( خالد العنزي) عمره 28 يشتغل في شركة تأجير واسيراد
سيارات...

فادي:هذا بجد يجنن احلى من اخته حتى ...بس ما يهتم الا بنفسه يدرس طب اسنان عمره 24

نغم :هذي وحدة من اقرب صديقاتي سمورة وخفيفة دم وحبابة تشبه خالد ...

انتهى البارت الاول ...سوري اعرف طولت عليكم بالبارت هذا لكن اوعدكم كل بارت يكون اقل من هذا
ويلاااا اابي ردود تفرح القلب

تتوقعون من يكلم فادي وليه هذي المكالمة نرفزته بهذا الشكل ووش المشاكل الي راح تجي من تحت راسه؟؟؟

وغلا :شلون بتنتقم من نواف ؟؟وش بيصيرمعها في المدرسة؟؟

والعنود وش بتقول لام ناصر بتقوللها عن الرجال الي يحبها ولا لأ؟؟؟

>>استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمؤمنين وللمؤمنات وللمسلمين وللمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين

البارت الثاني

اليوم الثاني في المدرسة

رغد :اها انا دارسة والله بس ان شا الله الابلة ما تقعد تتناذل بالاسئلة

غلا بثقة حطت يدها على صدرها :عليي يا شباب ...اليوم اجاباتكم عندي

نغم :هههههه ...بلاها خفة الدم الحين ...

غلا باستغراب :والله اتكلم من جدي امس نواف درسني الاختبار ...اخوي بكل شي فاشل الا بالعربي

سجى :زين اذن انا بجلس جمبك اليوم

ولاء باستغراب :خير خير سجو؟؟لا يا قلبي انتي تعالي قدامنا او اجلسي ورانا

غلا بفرح لأنهم البنات مستقتلات على الجلسة بجمبها :احم احم يا بنات والله اخجلتن تواضعي ما يصير كذا

نغم تضرب وجهها بيدها :مالت عليكن بسببكن الحين راح تبدى بقصيدة الغرور حقتها ...

غلا :وااه نغم ...سوت حالها زعلانة

نغم ضربتها على كتفها بخفة :امزح معك ولي لا تصدقي

.
..
...
....
.....
في الفصل

غلا كانت تكتب بسرعة

ولاء بصوت خفيف :غلا س2 ايش جوابه ؟؟

غلا تكتب: ثواني بس ...واستغلت فرصة انها الابلة تكتب على السبورة وبدلت ورقتها بورقة نغم الي جالسة قدامها

ولاء شهقت من الخوف على هالحركة الي سوتها غلا ونغم

الابلة وقفت عند ولاء ...وغلا ونغم قلبهم بيطلع من مكانه من الخوف بس ولاء سوت حركة ذكيه وصارت تسعل

ولاء :كح كح ابلة ابي مي كح كح ...

الابلة بخوف :روحي اشربي بسرعة

ولاء قامت وماسكة حالها عشان لا تفطس ضحك وتنكشف

الابلة :بنات كل وحدة عينها بورقتها ولي بشوفها بتلتفت يمين وشمال ورقتها بسحبها

سجى تتضرب غلا برجلها على قفاها

غلا بعصبية وبصوت خفيف :خيييييييييييييير!!

سجى :ابي س2 وس5 بسررررعة ...

غلا :ثواني ...غلا طلعت محارم وصارت تكتب عليهم السؤال ال2 وال5 وضمت المحارم ورمتهم عند سجى

والباقي طبعا كملته سجى خخخخخخخخخ ترا عندي اساليب بالغش رهيبة بستخدمهم انا وصاحباتي وهذي الحركات للمبتدئات اما

للمهارات يعني انا وصاحباتي عندنا اساليب ما بتخطر على بال ايه شيطان افكارنا جهنمية خخخخخخخخ

انتهى الامتحان على خير ومر الدوام بسرعة وجت اخر حصة وهيه حصة الانجليزي مع الابلة الجديدة الغثيثة

ابلة النجليزي :طبعا كلامها بالانجليزي بس زي ما بتعرفوا ثقافتي عربي^ـ*

ابلة الانجليزي:مساء الخير (بالانجليزي)

الطالبات :مسا النور (بالانجليزي)

الابلة :الحين راح اراجعكم بتصاريف الافعال الي اخذناهم امس(بالانجليزي)

وصارت الابلة تأشر على البنات

الآبلة اشرت على ملك:BUY

ملك:BUY...BOUGHT...BOUGHT...

الابلة:good

الابلة اشرت على فاطمة:draw

فاطمة draw...drew...drawn

الابلة اشرت على رغد:lay

رغد بخوف lay...laien

الابلة بعصبية :اطلعي برا

الابلة تأشر على ولاء الي تضحك على رغد:bind

ولاء باستهبال:مدري والله نسيت

الابلة باحتقار:اجل اطلعي

الابلة تأشر على سارا:leave

سارا:leave...left...left

نغم عارفة ايش تسوي طلعت برا بدون لا تقولها الابلة بمعنى انا مو حافظة التصاريف وريحي نفسك طالعة بدون لا تقولي

الابلة تأشر على غلا :انتي... وجت تقول لها الفعل بس غلا كانت اسرع بردها

غلا بخوف :شفيك... شفوك.... شفوكن

هنا الطالبات فطسن على خبال غلا وطلعت برا الفصل تساند رفيجاتها

غلا تسكر باب الفصل

رغد وهيه تضحك :حتى انتي؟؟

غلا بفرح :صامدون صاااامدون

ولاء:خير رغد ليه تضحكي ؟؟

نغم بقهررررر:ما تعرفين مثل يقول شر البلية ما يضحك؟؟

غلا :بلية ؟؟؟فشرت ...يختي ايش فيكي معصبة كذا اعتبريها شمة هوا او رياضة ...الا اقول مين عندها نكته حلوة

ولاء :اممممم

وحده تقول لحبيبها اهلي مسافرين والبيت فاضي>تبيه يجي عندها على البيت يعندي< قالها اقرئي قران ومتخافيش

البنات :ههههههههـ...

غلا:ايه وجه الشبه بين البنت والمسمار؟؟؟
نغم اندمجت بالموضوع:ايش..؟

غلا:الاتنين ميجوش غير بالدق على دماغهم...

رغد:ههههههههههههههـ...واااي بجد وناسة يا ريت لو عندي اخت بسني تعرفون اني احب المدرسة بس لاني بشوفكم ؟؟

وكملت بابتسامة:يا ليت يا غلا لو انتي اختي

غلا حطت راسها على كتفها تسويي فيها خجوله يعني:ييييييه تسلمي حبيبتي اخجلتي تواضعي

نغم جلست على الارض:اوووووووووف لازم تقولين هذي الكلمة يا رغد ما تعرفين تخليها في نفسك ...بدا الغرور

غلا جلست جمب نغم :ههههههـ...مالت عليكي بس


__________________________________________________ __________

وين التكملة ياحلوة


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________