عنوان الموضوع : قصه رهيبه ولا في الاحلام قصت وليد قصة حقيقية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

قصه رهيبه ولا في الاحلام قصت وليد






اليوم بقول قصه عن ولدعايش حياته على الملل والطفش والفضاوه الزايده وكل مافكر يشتغل شغله
تفشل معه وكل شغله على هلحال شاف انه ماينفعله الا الجلسه في البيت وياكل وينام وبس بطل يدور على
شغل وساريلفلف في الشوارع ويطفش الجيران هذا حاله واهله دايم لاهيين عنه بس همهم الفلوس همهم الوحيد
المهم يو من الايام كان يلف كلعاده بس دخل حاره كلها محششين ومجرمين ولقا شايب وبنته كان رجال
يضرب الشايب عشان الفلوس ورجال ماسك البنت المهم الولد عصب من غير شعور جاء وجلس يضرب الرجال
ضرب من غير يكون صاحي لدرجت ان الرجال الي ماسك البنت شرد من الخوف وخافت البنت انه يذبحه ويتورط
راحت مسكت الولد وقام الرجال وشرد لما البنت مسكته كان مويه بارده انكبت عليه حس ببروده شديده
المهم حس قلبه جاته رساله بس لسع مافتحا لما التفت لقابنت بغايت الجمال سبحان من خلقها...........طيب مدام
وصلنا هنا اعرفكم على الولد اسمه وليدعمره 20 سنه معاه شهادت الثنوي وفيه عقده من الفلوس وعقدت لمايشوف احد يتضارب
وطبعن كله من اهله المهم وعرفكم عن الرساله لا اقصدالبنت.,اكيدفهمتوههههههههههه،،اسمها بيلسان عمرها 17
بيلسان عايشه مع ابوها الي هو الشايب حياتهم كثير عاديه اما امها اطلقت من ابوها عشنو فقير وتركتها معاه وكثير حبوبه
وطيبه وعندها احلام كثير المهم قال وليد لشايب انتو اش تسون هنا الحاره هاذي خربانه كثير قالو انا بيتي من هنا لزم امر في الحاره
وقال وليد طيب طيب على الاقل خلي بنتك في البيت عشان ماحد يتعرضلها قال الشايب ودي بس اخاف عليها الحالها في البيت
قلو طيب انتبو وحاول انو ماحد يتعرضلكو قال الشايب مشكور ياولدي ماقصرت والنعم فيك اعطا الولد رقم جواله لشايب
وقله اذ تبي شي اتصل وتلقاني قدامك دايم وقله الشايب مشكور عساك علقوا ان شالله الهم مشا الشايب وبنتوه
وليد ماقدر ايخليهم يروحون الحالهم سار يلاحقهم من بعيد لين وصلو بيتهم ولما شاف بيتهم حس انو فينعمه ماتدقدر بكنوز الدنيا
كلها بيت الشايب وبنتوه قديم وخرابه وفوقها ايجار اما وليدساكن مع اغلا هديه امه وابوه واخوانه وعماره والحسن انه ملك
حس انه غلطان كثير المهم رجع البيت في العاده يقلب البيت فووووق تحت يصارخ على اخوانه يتشاقا على امه وابوه
لمادخل البيت كل اهله شالو هم بس هو دخل بكل هدوء لانه سارفي شي يشغل عقله يفكر بلبنت وابوها على طول راح بينام
المهم البنت سارت تفكر بوليد كثير وبدت تعيش احلام ورديه وسارت تسرح كثـــــــــــــــــــــــــــــــــــيروكانت تحاول تنام
لكن ماقدرت وليد نفس الشي يفكر ينام بس موقادر المهم بيلسان تدرس ثانيه ثنوي ابوها راعي بقاله بس صغيره على قد حالهم
اما وليد عايش على مصروف ابوه واخوانه طيــــــــــــــــــــــب جاء الصبح واول مره وليد يصحا الصبح بعاده يصلي الفجر
وينام واول مره يفطر مع اهله قالتله امه اشفيك عسا لقيت شغل قالها لا بس بدور شغل استغربت بس قالت اهم شي يكون
الراتب تمام قلها يسير خير ان شالله طلع وليد عشان يشوف بيلسان لانه بدا يخاف عليها المهم شافها وهي طالعه ابوها وصلها
بس ماعندهم سياره شافهم وليد طبعن معاه سياره راحلهم ونزل وقال لشايب تكفى انكم تركبون وانا اوصلكم قله الشايب لا
يلولدي انت مومقصر ومانبي نتعبك ونطت البنت من غير شعور وقالت تعبت؛اقصدبركب×لا قصدي المشوار طويل ونا تاخرت
اليوم فهم وليد وفرح كثير وجلس يحن عشايب وركبو وطول ماهم ماشيين ياحول فشايب انه يوصلهم دايم لانه اصلآ فاضي
وافق الشايب بسرعه لانه تعب من المشي كل يوم اما بيلسان اشوي وتصرخ من الفرحه وليد ماتنوصف فرحته وصلو
ونزلت فرح وسار يتكلم مع ابوها ويسولفون المهم وصل الشايب للبقاله حقته وشاف وليد كرتين كثير نزل وسار يدخلها مع الشايب
وقال الشايب عشت ياولدي والله انك سويت الي ماسواه ولدي استغرب وليد قال انت عندك ولد قال الشايب ايه بس زعل مع
امه قال وليد ولا يهمك ياعم اعتبرني البديل عن ولدك وبتلقاني دايم عندك واخدمك وكليوم يوصل بيلسان وابوها وسار يتكلم
شوي شوي مع بيلسان المهم بدت تحلو ايامه وحس ان في احد يحتاجه المهم وفيوم من الايام مرض الشايب وقلقت بيلسان كثير
وكل شوي تسوء حاله وحست انه تعبان كثير قالت انا ابدق على وليد يوديك المستشفى وماقدريرد عليها ابوها وتصلت على وليد
والوقت كان 2 بلليل وخاف وليد كلمته وصوتها يرجف وبكاء ومو قادره تتكلم عرف انو في شي نزل من غرفته يجري واخوانه
الكبار حازم ومالك سالوه اشفيك وين رايح ماقدر يجاوب لانه خايف ومربوش المهم ركب سيارته وراح واخوانه لحقوه
لما وصل ونزل من السياره سمع صرخه قويه وعاليه من شدتها طاح على روكبوه وجواخوانه وقفوه جلس يجري وكسر
باب البيت ودخل لقا بيلسان تبكي بحرقه وتقول ليش تركتني ليش تركتني يابوي انا ماتركتك مثل امي واخوي ليش رفعها
وحاول يهديها بس اغمى عليها قال من غير شعورلا لا لا تتركيني ماحسيت بطعم الحياه الامعكم وشالها وداها المستشفى
حازم وماللك اخذوالشايب واده المستشفى على العموم مرت الايام وسار يصرف عليها وليد وكل شي تبيه يجيبه لها
اهله حسو انه يبي يتزوجها بس مو قادر شدوحيلهم امه فضتله شقه واخوانه لقيوله وضيفه وابوه اثث الشقه ومره كلهم
جالسين في الصاله وهونازل مع الدرج ومعاه اكياس بيروحلها قال ابوه ترا كل شي جاهز استغرب وليد قال شنو فيه
قالت امه متا مابغيتها قولي هنى فهم على طول وقال اخوه مالك ومن بكره بتبدا عملك هنا وليد حس بقيمت اهله وكان طاير
من الفرحه وتزوج بيلسان وخلف‏ منها 3 بنت ولدين البنت اسمها مها على اسم امه ولد ياسر على اسم ابو بيلسان ولد خالد
على اسم ابوه وعاشو مرتاحين ((وتوته توتوه خلصت الحتوته))



ان الله تعجبكم القصه يارب

ملحوضه القصه من تاليفي مو منقوله


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


يسعدني ان اكون اول وحده اقول رائيي بقصتك ياجيهان
القصه حلوووووووه ونهايتها حلوه
اهم شي انو تزوجو اخر شي خخخخخخخخخخخ
ويعطيكي العافيه


__________________________________________________ __________

مشكوووووره


__________________________________________________ __________

الله عالقصة الحلوة ..نهاية تجنن ..وتسلم يديك يامبدعة


__________________________________________________ __________

تسلمون يارب وانا اتشرف بردودكم مشكورين


__________________________________________________ __________

حلوه يسلموووووووووووووووووا