عنوان الموضوع : [فيصل وساره] لايفووتكم -قصة جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

[فيصل وساره] لايفووتكم






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جبتلكم قصه عجبتني قلت لازم اخليكم تقرونهااا
ان شالله تنال اعجابكم


في يوم من الايام وفي احلى يوم بالنسبة لوالدينها
ولدة سارة بعد ان كانت ام سارة ما تنجب عيال جابت اخيرا سارة
والفرح عم على اهل سارة وقريبات سارة
وتربت سارة احسن تربية على يد ابوها وامها
وكبرة وقرر ابوها ان زي باقي البنات يدخلها مدرسة
ودخلة وفي الصف(( 2 متوسط)) راحت مع صديقاتها
في مجمع سوق يعني وشافت ولد
مو مرة وسيم بس قاعد لحاله محد معه
وطفشان وكره الدنيا قامت ناظرة فيه سارة
واعجبت فيه بعدين راحت عند فيصل (((اسم الولد)))
سارة : هاي
فيصل : هلا
سارة : اشفيك جالس لحالك
فيصل بعد ارتباك وتردد : ايش دخلكي
سارة انحرجت ووجها حمر لانها اول مرة تسمع هذي الكلمة
قامت راحت وصاحباتها قاعدين يضحكون عليها
وجات عطلة الصيف قام ابو سارة قال يلا بنسافر
هذا الصيف
سارة : من جد بابا
الاب: ليه انا قد كذبت عليكي
سارة : الله يخليك لنا
الاب : خلاص ما تبون تعرفون وين بنروح
سارة والام: الا صح وين
الاب : سويسرا
سارة :يلا يا احلى اب بالعالم عن اذنك رايحه اقول لمنال ولمى
الاب : روحي الله معاكي
وراحت سارة وكلمت صديقاتها
وراحت سارة سويسرا
وتدرون مين قابلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيصل
فيصل اول ما شافها
وقف راح عندها قال
فيصل : انتي
سارة : انته
فيصل : ايش جابك
سارة : انت الي ايش جابك ياللصقه
فيصل : ان اسف
سارة : على ايش يا حضي
فيصل : على الموقف الي صار في جدة
سارة : لا تذكرني تراني نسيته
فيصل :طيب تعالي انا عازمكي على عصير
سارة : مشكووووووووووور واخلي العزيمة لنفسك
فيصل :والله انك للحين زعلانه
سارة : وانت وش دخلك
فيصل: والله اني ماني رايح اليوم الى وانتي شاربة العصير معي
وفجأه ولا شعوريا فيصل مسك يد سارة بعدين تذكر انها بنت
وفي لحظة صمت ومن وقتها وهي حست احساس غريب وهو حس احساس غريب هل هو ((الحب))
فيصل بعد ما انحرج :انا اسف بس ما كان قصدي
سارة بعد دهشة : والله انك قليل ادب وما تربيت وقامت رمت الشنطه عليه
فيصل : سارة اسمعيــ...
وما كمل الكلمة الى سارة راحت
وفي الليل كانت سارة في الكافيه تفكر بالموقف الي حصلها اليوم مع فيصل
وقالت سارة وهي لحالها والله الجو برد كان لازم اجيب جكيتي من الفندق
فيصل قطع عليها لحظة البرد ورمى عليها الجكيت
سارة تلتفت وراها
سارة : انت
وجات تبغى ترمي الجكيت عليه قالها
فيصل: اذا رميتيه انا بخليه وامشي
سارة تقول بقلبها: الجكيت جا بوقته
فيصل :ممكن اجلس معكي
سارة بغضب : خير
فيصل : بقولك شي صراحة مقدر اكتمه ممكن
سارة : قوووووول
فيصل :بس اول شئ قولي انك مسامحتني
سارة (تتغلا عليه): لا ما بقول
فيصل : اجل يلا بمشي
سارة : امزح معك انا مسامحتك بس لا عاد تعيدها
فيصل : من عيوني
سارة :ايش هو الموضوع الي تبيني فيه
فيصل : لا بطلت
سارة : الله يخليك قول
فيصل : بس ما زعلين
سارة : طيب
فيصل : وعد
سارة : وعد
فيصل : الصراحة انا أحبك
سارة : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : لا ولا شئ بس رخي صوتك
سارة : يعني تحبني
فيصل : الصراحة ايوه
سارة كالعادة رمة فنجال القهوى عليه وفيصل منحرج من الناس
ويقول بقلبه ((صدق الحب عذاب ))
سارة فرحت ان اول مرة ولد كانت معجبة فيه زمان اليوم يصارحها بس كانت متفاجأه وجات لها ردت فعل غريبة
وجا يوم الي تنتهي فيه رحلت سارة من سويسرا وسوت شنطتها
وراحوا اهل سارة وسارة من سويسرا
وكل يوم يزيد عن يوم حب فيصل بسارة وحب سارة بفيصل
رغم انهم ما شافو بعض من وقت الكافيه
وفي يوم بتفكير عميق لفيصل وسارة
فيصل يقول لنفسه : انا رايح اول مجمع قابلت فيه سارة واعتذرلها والله اني مشتاق لها
سارة تقول بنفسها : يمكن القاه في المجمع الي تقابلنا فيه اول مرة وبقله اني احبه
وراحو الاثنين واتقابلو
فيصل : انتي جيتي
سارة : ليش تبيني
فيصل : ابي اعتذرلك على الي صار في سويسرا
سارة : صراحة كنت جرئ
فيصل : ايش ؟؟؟؟؟؟؟
سارة : اشبك مستغرب
فيصل : يعني سامحتيني لان من ذيك الليله وانا ما انام
سارة : ليش كل هذا عشاني
فيصل: طبعا
سارة خدود حمرة ونضره خجولة : خلاص لا تحرجني
فيصل : يا ويلي على الحيى ذا كله
سارة : ترى اذا ما سكت بمشي
فيصل : لا والله لاسكت مدى الحياة
وبعد مرور خمس سنوات :
سارة : هلا فصولي حبيبي
فيصل: هلا وغلا بخطيبتي الحلوة
سارة :اقول لا تغازل
فيصل : ليش انتي مو خطيبتي
سارة :الا بس انا استحي
فيصل : يلا انا لازم اروح تبين شئ
سارة : سلامتك
فيصل :باي
سارة : باي
بعد 6 شهور بليلة الفرح
سارة كتبت رساله لفيصل

وباليله نفسها وهي زينوها ولبسوها من الحرير والورود واللولو لباس





ماتت سارة بسبب حادث والي صدمها مو غريب










فيـــــــــــــــصـــــــــــــــــل
الحبيب

وفي التحقيق بعد الحادث
صرح فيصل للمحكمة
بانه كان مستعجل على العرس
وما يبغى يفوته
وزوجة طالعة من سيارة ابوها مسرعة بدون ان تناضر يمين او يسار
وواخذها القدر


بعد سنتين




اهل سارة قاعدين يرتبون اغراضها ووقعت بوجه الام
رسالة مكتوب خاص لفيصل
راحت ام فيصل لبيت فيصل ((الي حلف على نفسه انه ما يتزوج غير ساره))
قالت ام ساره : يا ولدي هذي الرساله لك
فيصل : لي بس من مين
الام : اقرا وانت تعرف
فيصل : حاضر يا خاله


فيصل فك الرساله النص ......

بسم الله الرحمن الرحيم
الى حبيبي :
اما بعد
اليوم ان شالله حتكون احلى ليله بعمري
لاني بعيشها معك
وعلى فكره ترى انا اليوم حلمت فيك حلم :
ان انا وانت في شارع كبير
وانت قلتلي يا روحي
وانا قلتلك يا بعد روحي
وبعيدين انا رحت بعت عنك مرة
وبعدين قالت وينك
قلتلك في حفظ الرحمن

وبس

شكرا يا احلى حبيب

شعر :

ماتت وهي تحمل بصدرها ذكرى الحبيب
بعد حياة الحب انطوة صفحة الاحباب
**********
عاشة حياتها بالغيوم بين فرحة وتعذيب
وصفحات ماضيها ورى ذاك الكتاب
**********
ماتت وياليت موتها طفى لفيصل اللهيب
لان حبيبها عاش حياته بالندم والعذاب
**********

اشرايكم بالقصة



لاتحرموني من ردروكم وتفاعلكم مع القصه


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


افا محد رد علي


__________________________________________________ __________

فديتج يا قلبي
القصه روووعه
بس المساكين ما تهنووو بعرسهم بس كل شيء اقدارر


__________________________________________________ __________

ليش القصه روعه بس يله هو قدر ربنا انا اليه راجعون


__________________________________________________ __________

ان لله وان اليه راجعون بس بجد حلوة كتير مرسي كللك زوق


__________________________________________________ __________

وربي احرجتوني عيونكم الحلوه عششششان كذا تشوفون القصه حلووه هيداء من زوءكم تسلمولي