عنوان الموضوع : رعب رعب رعب.......مواقف مرعبه قصص
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رعب رعب رعب.......مواقف مرعبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........

صباح/مسا الخير

المهم الموضوع زي ما شفتوا مواقف مرعبة مرت فيك لاتحسدين عليها

وحسيتي ان قلبك صار في ركبك هههههههههه

يعني ماشاء الله كتبتوا مواقف مزح, إحراج, زواج , مضحكة فنبغى الوجه الثاني

أنا بكتب لكم قصة صارتلي مرة كانت ايام الثانوي عاد كانت المدرسه مو بعيده عن بيتنا وكنت اطقها رجليه مع بنت جيرانا اللي كان بيتهم بعد بيتنا بسكه وحده
وفي يوم وحنا راجعين من المدرسه كالعاده دخلت انا السكه اللي فيهابيتنا وبنت جيرانا كملت لبيتهم
طبعا كان بيتنا تخيلو في اخر هاذي السكه وانا لسا في بدايتها وانا امشي طبعا تدرون الساعه 2 الظهر الناس هاجده في بيوتهم جايه من دواماتها تبي ترتاح ا الظهريه لاوهاذيك السياره اللي تمشي بكل هدوا من جنبي طبعا خفت بس يوم التفت ابي اشوف لقيته مطوووووووع لحيه وحجاااات مثل كذا وبما ان الشارع فاضي كنت مخففه الغطوه عشان الحر تعرفوووون الطفحه في ذا الظهريه قلت بس اجل مهدي السياره يبي ينصحني او يعطيني شريط ماادري الا والسياره تقرب مني تخيلو كنت امشي بجنب الجدار وكان بيني وبي السياره من الجهه الثانيه تقريبا شبر بس تخيلتو الوضع وما ادري الا والسياااااره وقفت
يمههههههههههه في ذيك الساعه ماشالتني رجولي طقتني ام الركب وتعرفون اخر سنه لي بالثنوي الشنطه ملياااااانه كتب غير العباااايه وغير الكيسه اللي كانت معي شايله عفش البيت كله
نزل الرجاااال تخيلو وفتح باب السياره اللي ورا ومرفع ثوبه اللله يقلعه ومن شفته وانا انطل العبايه والشنطه وافلت بجلدي اركض واركض لحد ماوصلت طرف الشارع وهو من شافني كذا انحااااااش خايف اثااااااري طلع الرجاااال سكراااان ومعروف في الحاره وارجع الملم اغراضي لبيتنا تخيلو من دون عبايه ولا شي اطق الباب حق بيتنا وفي هاذي الحظه تخيلو من شفت !!!!
ابو جيرااااانا قاعد في السياره يحميها ولا حرك ساكن يتفرج ياحيف على الرجال بس حقدت عليه من جد ومن دخلت البيت وانا مثل المجنةنه ابكي من دون دمووووووع جتني حاله هستيريه شربتني امي قرايه وقرت علي ومن يومها ماعاد اطلع على رجولي لبرا الشارع لو يقولون عند الباب حقكم ملاييييييييييييين وش رايكم فيهاابي رايكم بصراحه!!!

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

واااااااااااااااااااااااو
زين سلمتي من السكرااان..هه
تستاهلين مرة ثانية ماتروحين تلفلفين في الشارع ههههههههههههههه أمزح...
مشكووووورة على الموضوع ياعسل

__________________________________________________ __________

الله يساعدك
اني من يمي كاعده اقرة وخفت الحمد لله الله سترك

احكو عن قصص الرعب اللي عندكموينكم يابنااااااااااااااااااااااااات

انا اتذكر لما كنت بسنه 4 كنت امشي مع وحدة من البنات المهم الصبح واول مرة امشي على رجولي
ولما كنا نمشي وقفت سيارة صغيرة وفيها 4شباب ونزل واحد مررررررررررررة سمين والسيارة كانت مرة قريبه مرة مرة المهم جلسنا نركض بسرععععععععععععه مستحيل انسى ذا الموقف مررررررررررررررة رعب

الله يستر من الرعب وساعته