عنوان الموضوع : قصة الفتات المتربيه -قصة قصيرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
قصة الفتات المتربيه
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»هذه قصة من تأليف د سعيد احد الاعضاء في
احد المنتديات اتمنى كل فتاه تقرأها وتتعض وكل شاب يقرءها وينضر لا درجه هو مضر عندما يمشي في هذا الطريق وان هناك فتيات يقلن عنه كلام لا يقال :
في يوم من الايام كان هناك فتاه جميلة ،كان اباها يحبها بشغف ،ويخاف عليها رباها احسن تربيه لم يتركها تحتاج شيء ،وفر لها كل شي ؛كانت هي واباها صديقان لا يخبيان على بعضهما شيء ،لدرجة ان امها كانت تغار منها كثيرا.
و في يوم من الايام وكالعاده من بعد الغداء الى العصر يجلسون سوية هي واباها وامها ، كانت البنت غير طبيعيه ،(مع العلم ان اباه حس من يومين ان فيها شيء)اذن العصر سارعت بالقيام ، قائلة : هيا لنصلي استغرب ذلك والداها ،ذهب اباها الى المسجد صلى ثم عاد وهو يفكر في ابنته الحبيبه ، ماذا جرى لها في هذه اليومين ؟؟ هل احد ضايقها او اذاها؟؟ او ماذا بها هكذا ليست طبيعيه ؟؟ رجع البيت وذهب الى غرفتها اذا بصوت بكائها طرق الباب قالت بصوت حزي باكي لحظة ، مسحت وجهها كي لا يضهر عليها شيء ثم قالت : ادخل ، دخل اباها ، قال : مابحلوتي وجهها محمر؟؟!! كأنها كانت تبكي !!لم تستطع الصبر وبكت بصراخ وصوت عالي ، حضنها اباها، وتقول له : هل ستسامحني سكت الاب، ولم يرد بكلمه اعادت ذلك مرات وكرات ، والاب ما زال في صمت ، قالت : اتريدني ان اقول لك ما الذي فعلت ، قال لها :لا لا يهمني ؛ قالت : ابنتك ، حلوتك ، حبيبتك لا تهمك ، لم يرد عليها ، وشد عليها في ضمه لها ، فبدأ يخف بكاؤها ، ثم نظر الى عينيها بنظرات يبدو عليها الزعل الشديد وقال لها : حلوتي لا تخطأ خطأ لدرجه انه يبكيها ، انت لستي حلوتي اذا عادت حلوتي دعيها تأتي الي ، وتخبرني بما فعلتي انتي ، الان اهدأي ايتها الفتاة المخطأه ، وصححي خطؤكي لكي تعيدي لي حلوتي ، وقبل ان تتصرفي اي تصرف اهوج اخبريني به قبل ان تفعلي ، ثم قبلها في جبينها ، ومسح دموعها التي على خديها ، وذهب الى غرفته يستغفر الله ويتعوذ من الشيطان الرجيم.
وبعد ساعه بالضبط من خروجه من عندها اذا بها تطرق عليه الباب ، قال لها : ادخلي دخلت وهي مذلوله ورأسوها منحني للارض ، قال لها ، اجلسي وانتضريني؛ توضء وعاد لها صامتا وجلس امامها وعينيه بعينيها ، قالت له : ابتي هل تحبني؟؟ قال : وهل لي غيرك لاحب؟! قالت اجب : ب(بشده او نعم او لا او اكرهك)قال لها : اشد من الشده، قالت اذا قلت لك الذي فعلت فهل سيتغير حبك لي ، قال لها : اطلعيني على ما فعلتي بتفصيل لارى ، قالت : لن اخجل منك لانك ابي ، وعلي قول كل شيء لك لانك عودتني على ذالك ‘ قال : نعم احسنتي هاهي حلوتي بدأت تعود .
قالت قبل اربعة ايام وانا في الباص راجعه من المدرسه(مع العلم انها لا تغطي وجهها وانما تكتفي بالحجاب) صادفت عند اشارة المرور شاب في سيارة جميله والشاب جميل، ونظر لي بنظرات غريبه ، لم اشعر بنفسي الا وانا متبسمه ، فاخذ ذلك الشاب يطاردنا وعند الاشارة الثانيه اخرج ورقة بها رقم هاتفه الجوال كانت ورقة كبيره وبها رقم كبير ومميز حفظته ؛ واتيت البيت وانا متردده هل اكلمه والا اطنش والا اقول لك ياابي ما الذي حدث ،(الاب يسمع في صمت وعينه في عينها) ، قلت : لا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم سوف اطنش .
مر ذالك اليوم والذي بعده واليوم الثالث قابلته عند الاشارة نفسها ، وكان نافذة السياره مفتوحه ، فتح نافذته وقال : يومين ما قدرت انام قاعد انتظر الجوال يرن ، انا خجلت وحمرت وقفلت النافذه ، ذهبت الى البيت وانا افكر فيه كلمته بعد العصر ، اذا به يقول لي : الكلام الذي تعودته منك عن جمالي وحلاوتي وطيبة قلبي ووو... اعجبني ذالك كثيرا لم اطيل معه في الكلام ، واخذت طوال ذلك اليوم افكر فيه حتى الليل الساعه الواحده ، انا نائمه اذا به يتصل رديت عليه واذا به يغني حبيبي اسف ازعجتك حلو صوتك قبل ما تنام ... قلت له : ما نمت ، قال : لم استطع انما افكر ، قلت : خير ان شاء الله ، قال : الخير بوجهك الي بتمنى اقضي دقايق وياه ، ضحكت وقام يمدح بضحكي وحلاوته ، المهم طلب مني ان اطلع معه في الغد للغدى ، قلت له : خليني افكر ما عطاني فرصه ، وبكى وقال : حرام عليك تحرميني انا اتمنى اقضي دقايق معاك ووووو قلت طيب، قال: وعد، قلت : وعد .
كلمتك الصباح اني حتغدى مع صحباتي ، قلت انت : يوه يعني اليوم حبيبتي ما حتتغدى معايه ، اهم شي يا بنتي تنتبهي لتصرفاتك ، ولا تغلطي غلطه تندم عليها وفكري في ابوك وانتبهي على نفسك ؛ خرجت من البيت وانا افكر في كلامك اش معنى اليوم زوت ذي الكلمتين ، اكيد الي انا اسويه غلط ، رحت سألت وحده صاحبتي دائم انا واياها سوى ، وهي مرره تحبني وانا يعجبني عقلانيتها وتفكيرها وخوفها من ربي ، قلت لها بالي صار قالت لي: استغفر الله العضيم هذا الانسان وسبته محرم عليك، قلت لها: لا بس مره طيب وباين عليه بكلامه ، قالت : هما كذا قلت هما مين قالت الشباب *** قلت : عيب ، قالت : هما *** يسوو كذا مع البنات يضحكو على ذي ويلعبو بذي عشان يوصلو لشي معين ، قلت : طيب يعني في بنات يعرفو كذا ويرضو ، قالت : ايوه الي يبغو يوصلو لشي كمان.
عقلت وقلت خلاص حبطل اروح معاه ، وفي نهاية الدوام صاحبتي تقلي تعالي ابغاك ،
قلت لها : خير ان شاء الله ، قالت لي : انتي ما تحسي ؟ قلت : ليه؟ قالت : شوفي كيف ابوك بيعملك كل شي عشان لا تحتاجي احد ، وانتي ما فكرتي فيه بس فكرتي في هذا *** ترضيه وتسيبي ابوك ، بعدين لو صار شي ما يقدر يرفع عينه في الناس ، ولا يقدر يكلم احد ، قلت لها : خلاص ، قالت : لا مو خلاص باقي كلمتين وبعد كذا انتي حره ، اعملي معاه زي ما يعمل معاك هوه ، بيفكر فيك قبل ما يفكر في نفسه ، الصيفيات ياخذ اجازه من دون راتب عشان يسافر معاك يمشيك ، كل ما تنجحي يعملك حفله كل البنات يجلسو يتكلمو عنها السنه كلها ، يلبسك لبس كل البنات تتمنا تلبسه .
-انا ما قدرت اصبر وجلست ابكي- وجيت البيت وانا احاول ما ابدي شي ؛ صمت دقيقه كامله ؛ قال اباها : بعد ذلك خلاص خلصتي؟ قالت : نعم،قال: صلحتي خطأك ، قالت :نعم، اخذ اباها جواله وقال لها : اعطيني رقم ذلك الشاب (الاب فنان في تقليد الاصوات) اعطته رقمه ،وقام يقلد على الشاب صوت فتاه ، اذا بالشاب يتغزل فيها ويمدح في جمالها وحسنها، قال له الاب تعرفني ، قال انتي الي في المول الفلاني ، قال :لا، قال : اجل في المول الفلاني، قال: لا ، قال: اجل الي في شارع فلان تقاطع علان ، قال : لا وقلب بصوته الحقيقي يقول له خاف الله خاف الله .
ثم ذهب الاب وتركها في غرفته ولم يقول لها شيء ثم دعاها الى غرفتها ، وجلس في الارض وهي جلست بجواره ، وقال لها : عرفتي حقيقتهم ومعنا كلام صاحبتك ، قالت: والله عرفت ، قال لها : اش الي تبغيه الحين ، قالت له : تسامحني، قال لها: هو انتي حتسامحي نفسك ، قالت له : ححاول ، قال : اذا سامحتي نفسك قولي لي ، وين جوالك قالت :هذا هو، قال ليه مقفل، قالت : الشاب امتحني بالاتصالات ، قال : طيب تبغي شي قالت : تسامحني ، قال لها : قلت لك اذا سامحتي نفسك قولي لي وخرج بكت وبكت وبكت وبكت .
الاب راح جاب شريحه جديده وجوال افضل من الي معاها (احدث منه) وناداها على العشاء قال لها سامحتي نفسك قالت لا ولا حسامحها قال واذا حبيبك ابوك طلب منك كذا قالت :هو حيسامحني، قال لها: ايوه وليه لا دامك عرفتي الغلط وبعدتي عنه ما اسامحك والدليل على كذا هذي هديه بس توعديني ما عاد تخبي عليه اي شي يسير معاك سواءً صح او غلط ، قالت له : اكيد يا ابويه ، قال: طيب خذي الهديه ثم رجعها قبل ان تاخذها ، وقال لها: تعشي اول، قالت: طيب ،تعشت واخذت الهديه وراحت شافتها ، مره فرحت ورجعت لابوها تبكي وتقول له : انت احلى اب في العالم .
لو نظرنا الى الكلام المكتوب لوجدت كل فتاه ذلك في بيتها والتي تقول انا لا لايوجد في بيتنا بسبب ان اباها لا يبدي لها ذالك فانا اقول لها والله انه في بيتك
البيب بالاشارة يفهم
والله انه مجرد نصيحه من قلب محب لكم احبتي في الله
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
جزاكي الله كل الخير اختي
على القصة الرائعة
__________________________________________________ __________
تسلمين حبيبتي على القصه الاكثر من رائعه
__________________________________________________ __________
جزاك الله كل خير على القصة
تحياتي لك
__________________________________________________ __________
مشكوره على القصه الرائعه
__________________________________________________ __________
نورتي القسم
ننتظر جديدك المميز
لاخلا ولا عدم