عنوان الموضوع : ~صديقتى~
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

~صديقتى~

السلام عليكم اخواتى الغاليات على قلبى يارب انكم بخير حال وعافية وطيبين

صديقتى تعرفى وش كثر احبك واموت فيكى وبروحى افديكى صديقتى تدرى وش بحس في وجودك كانى طايرة كانى سعيدة وبغيابك اعانى وحالتى حالة وبصير شئ تانى يا صديقتى الصدوقة والله ما بيكفى شعر وكلام غزل بحقك وايش اقول وما اقول عنك ياللى تعلمت الطيبة والاخق منك وطيبة ودما خفيف كل شئ فيكى حلو انتى روحى انتى نبضى انتى قلبى يفداكى عمرى كله بس لا اشوف حزن بعيونك ولا وجع بقلبك كم اردت بلا طمحت ان ازيل همك ان اريح صدرك ومن انا وانا فقيرة لله افتقدك وانتى معى انتى بلد وانا بلد ولكن جمعنا حب الله والاخوة فى الله يا اختى وصديقتى وايش اقول لهم عنكى وانتى غنية عن التعريف لو حكيت اسمك لعرفك الجميع مواضيع هادفة وردود مشفية للنفوس وخفة دمك انتى فراشة انتى زهرة فى نظرى وفى ناظريهم لا يغركم كلامى فهى قليل بحقها بلا قليل القليل كلامى عن امثالها والله انتى سكنتى قلبى واشغلتى فكرى وجريتى فى شرايانى احسب كلامى غزل عشق هيام اننى احببتكى من قلبى تتلعثم الكلمات منى ويخجلنى قلمى ان احكى عنك يا روحى وحياتى اروى لهم كيف تعرفنا ولا اخليها بينى وبينك كم شعرت بطيبة قلبك ورحابة صدرك عندما اخبرك ان تصمتى لا تفهمى انه امر لا حبيبتى لا اريد منهم ان يشفقوا عليكى وان يتسعطفوا انتى قوية وبالله اقوى يا مؤمنة وصابرة ومحتسبة لا تريهم دموعك او جراحك لا اريد ان يعرفوا عنكى اوجاعك اريهم فقط افراح وضحك وهزارك انا هنا معك ولن اتركك مادام قلبى ينبض للرحمن ودعائى لكى لا ينقطع واختم وما ختامى الا دعاء ربى يشرح صدرك ويستر عيبك ويسر امر ويرحم ضعفك ويجبر كسرك ويسر امرك ويسخر لكى زوجا صالحا ويقر عينك بذرية صالحة عاجلا وليس اجلا ويحسن خاتمتك وينير قبرك ويسهل اجابتك على الملكين وان ييسر سيرك على الصراط وان يجعل مثواكى الفردوس الاعلى هو دارك ومنزلك وان يتم لكى النعمة واللذة برؤية وجهه الكريم وان ترى الله جلا فى علاه وان يجمعنى بك تحت ظله وفى جناته جنات نعيم على سرر متقابلين اهداء لاختى وصديقتى .............. محبتك فى الله وللابد ام حفصة ان شاء الله اللهم بلغت اللهم فاشهد على ما اقول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

كلام جميل جدا ومحظوظه جدا صديقاتك فيك

تسلمي عزيزتي ع الموضوع رائع

__________________________________________________ __________