عنوان الموضوع : ^من انا^
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

^من انا^

السلام عليكم اخواتى الغاليات على قلبى يارب انكم بخير حال وعافية وطيبين هى تعريف عنى

يا من سالتم من انا ولست هنا انا قصة ليس لها عنوان انا كتاب لا نهاية له انا امة لله فقيرة انا حالكم حالكم وطنى كل الاوطان فبلاد الاسلام بلادى وارض الله واسعة انا لست شاعرة ولا كاتبة بقدر انى عابرة سبيل احب اكره اغضب هكذا طبع البشر وهل انا احسن منكم او افضل ان رايتم منى خيرا هى فضل ربى فقط وان خطأ من نفسى والشيطان وهى حال بنى ادم الخطأ والصيب انا كبيرة بالعمر وطفلة بالقلب حساسة شوية لالالالا كثيرا اشعر كانى لست مثلكم ليس لانى افضل بلا لانى اشعر بقربى لربى وغنائى عن الناس احب وان احببت احب واعشق بجنون وان كرهت وذاك نادر الوجود فينى لا اؤذى اصمت من الصمت ينغزل نسيج افكار المرح صفتى والعقل الراجح اساسى فينى لا اشبه احد لانى ببساطة انا فقط لا تحسبوه مدحا لا والله فينى من القصير ما الله به عليم ولكن هى انا ببساطة ولا تحكمى عنى من عنوانى انظرى الى تفاصيل قصتى وتعمقى فى داخلى لا تحكمى عنى وانتى لا تعرفينى لست مجبرة ان تحبينى ولكن مجبرة ان تحترمين ليس امرا انما فضلا لانى بالاول احترم ذاتى جيدا هى تعرفينى عنى ولست اذيد يا من تعرفنى او تريد التعرف عنى هى انا بكل بساطة اللهم بلغت اللهم فاشهد على ما اقول

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

انت فتاة رائعة و مميزة و عضوة اللامعة هنا
لم ار منك سوى كل الخير يا عزيزتي نفيسة
اسال الله ان يصب عليك الخير صبا صبا و يسعدك في الدارين
نحبك في الله أختك *عاتكة *

__________________________________________________ __________

اعجبني كلامك وثقتك في نفسك حبيبتي
وبالفعل ليس مدحا ولا غرورا بل كل واحد يعرف نفسه وانتي تعرفين نفسك والحمد لله هذا امر راائع يجعلك تحبيبن نفسك اكثر وتحمدين الله لانك انت بالفعل والحمد لله انا ايضا احب نفسي وراضية بذاتي الله يحفظنا كلنا ويسعدنا يا رب

انتي كل الذوق والأخلاص يا صاحبه اجمل قلب
يا ملاك صاحبه ذلك القلب الأبيض والعقل الكبير
نفيسه الغاليه تقبلي مروري**