عنوان الموضوع : علاج مجرب للتخلص من اثار الراكيوتان المحلولة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

علاج مجرب للتخلص من اثار الراكيوتان



انا قررت اكتب هذا الموضوع في حال تم العلاج والحمدالله امنيتي اصبحت حقيقة...

هذه القصة حقيقية حدثت لاختي فهي حالها حال كثير من الشابات الصغيرات الذين برغم جمالهم يكونون حساسات لاي تغيير بسيط على وجههم مثل "حب الشباب" وبرغم من ان وجهها به عدد قليل جداً من الحبوب الصغيرة قررت ان تذهب لدكتورة جلدية في الاردن- قالوا لها ان شاطرة و مشهورة- وهي اسمها "فريده طنوس" لكن للأسف هذه الدكتورة تبين لاحقاً انها تجارية او صارت وسيلتها الوحيدة لعلاج حب الشباب هو دواء "الراكيوتان" بحجة انه الاكثر كفاءة والعلاج النهائي لهذه المشكلة غير اخذة بنظر الاعتبار مدى انتشار الحبوب على الوجه او شدتها او وزن جسم المريض ومدى تحمله او حتى لم تكلف نفسها ان تشرح لاختي كل الاحتمالات من التاثيرات الايجابية او السلبية الخطيرة التي ممكن تحدث لها خاصة انه دواء قوي وتاثيره السلبي على البنات اكثر من الرجال.

صح ان هذا الدواء افضل علاج لحب الشباب لكن بنفس الوقت له الكثير من التاثيرات الجانبية فأنا خير مجرب له فقبل 7 سنوات كان وجهي ممتلي بالحبوب الكبيرة والملتهبة واخذت هذا الدواء والان الحمدالله وجهي صافي لكن كان سبب عدم تاثري السلبي به هو الطبيب الذكي الذي اعطاني اقل جرعة من الدواء وهو 20 غرام لفترة سنة اما اختي اعطتها طبيبتها معيار 30 غرام اي اكثر مني! وهي وجهها شبه صافي وبالرغم من جفاف الشفاه والعين وغيرها من تاثيراته البسيطة المعروفة على اختي وبالرغم ايضاً من التحاليل الطبية التي اجرتها تبين لها ارتفاع في الكولسترول وتغيير في انزيمات الكبد خلال شهر واحد فقط لكن طبيبتها لم تاخذ هذا الشي بعين الاعتبار واعطتها نفس الجرعة الثانية-اي 30 غرام- وهنا وقعت المصيبة فبعدها بأسبوع تقريباً تدهورت صحة اختي واصبح لديها جفاف عالي في الجسم حتى اغمي عليها وتم نقلها للطوارىء والاكثر من هذا اصبحت تعاني من حالة اكتئاب شديد ونوبات هلع فقد كانت تقول اشعر بالموت قريب مني بسبب هذه النوبات و تبين لاحقاً بعد قرائتي للبحوث عن هذا الدواء القاسي انه يسبب هذه الاعراض الخطيرة لكن كثير من الاطباء الذين لا يخافون ربهم ولم يحترمون مهنتهم الشريفة لم يعترفوا بهذه البحوث ويصرون على اعطاءه للمرضى فيحلون شي بسيط لكن بنفس الوقت يسببون سموم وامراض جسدية ونفسية كثيرة لذلك المريض المسكين.

10 ايام كانت جحيم بالنسبة لاختي ولعائلتي ولي خاصة لاني كنت لا اصدق ان شابة صغيرة بعمر 18 سنة تعاني من اكتئاب شديد؟ او كيف طبيبتها لم تقول لها هذا الشي؟ او ما العمل الان؟ خاصة انها اصبحت تعيش على "المغذي" والادوية النفسية والعصبية التي سببت لها النوم المستمر والتعب العام في الجسم وبعدها تعود نوبة الهلع المفاجئة وقرأت ايضاً ان هذه الادوية ستسبب لها ادمان ومن بعدها الانتحار (الله يبعده عن الجميع) فقررت بخطوة جريئة مني ان اقطعه عنها افضل من تُدمن عليه لكن بنفس الوقت دعيت الى ربي ان يرشدني ويلهمني لاختيار علاج طبيعي آمن يخلصنا من هذا العذاب بشكل نهائي فسبحان الله بعد يومين خطرت في بالي على غفلة بالعلاج عبر الطاقة (لاني كنت سامع عن تاثيراته الصحية)..نعم العلاج عبر الطاقة هذا العلم الذي يرفضه او يبتعد عنه الكثير من الناس في الوطن العربي لاسباب جاهلة بالرغم من النصائح الايجابية من ممارسيه للاسفتادة من فوائده النفسية والجسمية التي لا تحصى.

اخترت العلاج بالطاقة بطريقة تسمى "البرانا هيلنغ" وهي طريقة ممتازة تعتمد بتنظيف الجسم من كل السلبيات والسموم واثار الادوية ومنها الراكيوتان عن طريق الهواء والكريستال ومن بعدها يقوم المعالج ببث الطاقة الايجابية للجسم لعمل توازن لجميع مراكز الطاقة في جسم الانسان وهذا فعلاً ما تم عن طريق معالج بالطاقة الحيوية عن بعد اي بدون حتى حضور اختي للجلسة(هذا الشي اختياري)عن طريق اعطاءه صورة حديثة لها على ورقة وكانت النتيجة مذهلة ولا تُصدق فمن بعد ساعتين من الجلسة بدأت اختي بالتكلم معنا عن امورها بهدوء وقررت ان تعود للحياة وتستمتع بها فنحن اقترحنا عليها السفر الى لندن لانها تحبها مع انه اثناء مرضها كانت رافضة وبشدة اي فكرة عن السفر لكن الف الحمدالله والشكر على نعمة العلاج بالطاقة فعلاً هذا العلاج افضل علاج وهو افضل من كل الادوية الطبية التي ضررها اكثر من فائدتها لانها تعالج الاعراض بشكل مؤقت اما "البرانا هيلنغ" فهو يعالج السبب بتنظيف الجسم ويعيد لها الحياة من جديد.

انا ليس من ممارسي الطاقة او ليس هدفي من هذا الموضوع الدعاية له لكن اثناء المحنة التي مرينا بها قرأت الاهوال من القصص كانت تسبب لي الاحباط حيث مئات من الناس كانت تكتب عن شكواها من تورطها بهذا الدواء اللعين الذي سبب دمار لاعصابهم ولصحتهم الكثير واثر بشكل كبير على حياتهم الاجتماعية والشخصية وكانت تطلب المساعدة لعلاج جديد لان كثير منهم كانوا يصرون على انهم حاولوا العلاج بالادوية والجلسات النفسية والاعشاب والصعقات الكهربائية لكن بدون جدوى بل كانت تزيد الامور سوءاً فأعتقدوا ان لا علاج له.
لهذا انوي من هذا الموضوع ان يكون باب امل لكثير من الضحايا او اهاليهم الذين وقعوا في فخ دواء الراكيوتان وفقدوا الامل من العلاج وتأكد انك بتجربتك لهذه الطريقة الطبيعية والمضمونة التي ميزتها ليس بها اثار جانبية سترجع للحياة بنفسية حتى افضل من قبل المرض ان شاء الله واتمنى ان تعم الصحة والسعادة والايجابية على الجميع وانا ارغب منكم فقط الدعاء لي في ظهر الغيب خاصة من الناس الذين ساكون سعيد لو عرفت انها تعالجت بفكرتي.
تحياتي


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


السلام عليكم
هذا الرد موجه للأخت الكريمة التي تحدثت عن مشكلة اختها. أني جدا متعاطفة معك يا اختي على القصة التي سردتيها. و الحمدلله، له كل الحمد على شفاء أختك. و لكن أني أبي أكتب تعليق حق الدكتورة الذكرتيها و هي الدكتورة "فريده طنوس". أني شخصيا أقصد الدكتورة فريده من الأردن بشكل متكرر. و تعالجت عندها من أثار حبوب و ندب بويي و ظهري. للأمانة أني ما شفت منها أي شي خاطئ او أي تقصير. على العكس تماما، برأيي هي طبيبة متعاونة و متفاهمة و وايد ماهرة بعملها. تابعت حالتي و تفهمت عدم وجودي الدائم في الأردن و في الأحيان الضرورية كنت أتواصل معها بالصور و المسج عبر الواتساب. الأطباء اليعاملون مرضاهم بهالشكل قلااااااائل (خاصة بعد تجربتي للعديد). و أني بعد خذت بعلاجي الرواكوتان و نفس الجرعة الانتي تقولين عليها و حصل عندي الاثار الجانبية المتوقعة لهذا الدواء و لكن عبرت و ما حصلي المضاعفات القولتيها و الدكتورة كانت مشرفة علي و اطمئني كل مرة اكلمها. و هو فعلا اكثر دواء كفاءة في علاج مشكلة حب الشباب و يضمن ما تعود من ثاني مثل قبل.
أني جدا سعيدة بالنتائج و ما زلت ازور العيادة لغايات تجميلية أخرى.
أتمنى ما نظلم طبيبة من مشكلة شخصية لو اني جدا متفهمة لحالة اختك .
جزاك الخير اختي


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________