عنوان الموضوع : ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــواد الابط عاجل -للبشرة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــواد الابط عاجل

بااختــــــــــــــــــــــــصار بنات ابطي سمرا عن جسمي وجسمي ابيض تكفووووووووووون ابي اي كريم او خلطة لازالة السواد اواي وحدة راحت لدكتورة جلدية واعطتها كريم تعطيناه ولها دعوة مني عند الولادة انا قاعدة اتجهز للنفاس وبصرااااااااااحة ابي اطلع من النفاس زي الوردة وقاعدة اجمع خلطات من هالمنتدياات

واللي تبي شعرها يطول عندي الحل
وايضا الي تبي تسمحن خدودها ايضا الحل عندي ماابيعهاا لا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

الله يقومك بالسلامه ويسهل عليك يارب..
بسألك انتي تحلقين بموس؟؟؟؟
اذا إيه...معروف انه يسبب سواد لانه يراكم الجلد الميت
وكمان كريمات ازالة العرق تسبب سواد
انا انصحك تشيلين بشمع لأن سمعت ان الحلاوه تسبب سرطان الثدي الله يكفينا يارب لان السكر اللي فيها يلوث المسامات
مع اني كنت استخدمها بس لجأت للشمع..او استخدمي آلة نزع الشعر والمنطقه ناشفه..او انتفي بيدك..
لرائحة العرق استخدمي شبه+بودراطفال
(أو)قشر رمان مطحون

وانصك دايم رشي بنشأ او ببودرة اطفال لانها تنشف الرطوبه وتمنع الاحتكاك اللي يسبب سواد
البسي قطن كم قصير علشان يمتص العرق والسواد بيتحسن تدريجيا

تبييض الابط في 10 ايام والافضل استمري حتى النتيجه اللي ترضيك بس الخلطه جناااااان
(فنجان بودرة تالك جونسون+فنجان ملح طعام ناعم جدا+فنجان ماء ورد)اعجنيهم بتصير عجينه متماسكه
وتدهنين به الأبط
وكمان هذي خلطه ثانيه(زيت جنين القمح+ليمون+شبه)<ادهني يوميا مره واحده وخاصه بعد الحمام مع التدليك حتى جلدك يمتصه وراح يستغرق القضاء ع السواد من اسبوع الى اسبوعين

اتمنى اني افدتك وتقومي بالسلامه يارررب...الله يرزقك طفل سليم معافى ...آمييين.تحياتي

__________________________________________________ __________