عنوان الموضوع : {شااب يدخل غرفة اخته ويحصلهااا في حضن صديقه} فكاهة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
{شااب يدخل غرفة اخته ويحصلهااا في حضن صديقه}
{شااااب يدخل غرفة اخته ويحصلها في حضن صديقه}
بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد
ودار بينهم هذا الحوار
>>
>>سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك
>>
>>
>>
>>خالد: الحمد لله وشلونك أنت
>>
سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك إلا ماودك تطلع معي للدمام بودي أختي نوره لخالتي ونروح بعدين للبحرررين وووش رايك؟؟؟؟
>>
خالد: والله فكره بس أحراااج يعني أروح معنا أختك و.......
>>
>>
>>
>>سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نوره زي أختك
>>
>>
>>
>>خالد: طيب أتكلنا على الله>>
>>
>>
>>وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه***خاالد أنا أحبك كلمني على الرقم((..........)))
واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس أخوهااا
>>
>>
>>
>> المهم ان خالد قام يقول في نفسه:والله أحراج أخوه اجنبي وهو أعز أصدقائي وتبيني أكلما صدق قليلة أدب
>>
>>
> طبعا البنت ما اعجبها أن الولد ماراد >>
قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات !!!
>>
>> هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار يبعد عنها وفي نفس الوقت
>>ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ماتصير مشكله وكااااارثه
>>.....
>>
>>
>>
>>
>> و شوي الا خالد صرخ في وجه سعود وقاله وقف .....
>>
>>
>> عليه سعود وقاله سلامات خير ان شاء الله رد....
>>
>>خالد انحرج مايدري وش يقول.......وقال لسعود بس شفتك تنعس قلت وقف
>>وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود سواااقه علشان يبعد عن نوره...
ألانوره(أن كيدهن عظيم) قالت لأخوهاوقف السياره شوي...أبي ألروح للدوره ...
>> وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها
>> والولد صبر لين وصلوا الشرقيه
ولما وصلوا لقوا خالتها رايحه برى البيت....راحوا فندق ومالقوا إلا جناح واحد فاضي....فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوها بستار....وخالد وسعود في الغرفه الثانيه...
دخل خالد بياخذ دش إلا يجي سعود ويقول له أنا بروح أكمل أجرائات الفندق..
وأطلب العشاء أرتبك خالد وقااال لاتتأخر..طول سعود تحت وخالد منتظر دااخل الدوره مايبي يطلع خايف من نوره لاتسوي شي معه....
وراحت نص ساعهوساعه وسعود مارجع فقرر أنه يطلع من الدوره ويروح يصك الغرفه على نفسه
أول مافتح الباب والا الموبايل حقه يرن رساله والثانيه وراهاا...فأخذ الموبايل وقرا الرسالهلقى فيها((حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي الغرفه عندي سعود يبي يتكلم وياااك ضروووري))
أول ماقرى الرساله ويروح جري على الغرفه ويفتح النور ويلقى وحده جالسه على السريرومغطيه وجهها....خالد مادرى وش يسوي؟؟؟
وقعد يسب ويلعن...ويقول لها يابنت خافي ربك أنتي ماتستحين ...أخوك معانا وانا وياه أصدقاء يعني تبين تسوين فضيحه ؟؟؟؟قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل سعود أخوها.................
......
......
.......
..........
............
..........في هذي الحظه ووووش تتوقعون ردة فعل خاااالد؟؟...
.........
........
..........
.........
((وكيف موقفه قدااام سعود؟؟..
وشلون يشرح له؟؟؟
وهل ممكن يصدقه؟؟..
...والمسكين أنخبص عقله وأغمى عليه....
ويقعد سعود وأخته يضحكون ضحك سنه بساااعه ويحاولون يصحون خااالد ويحاولون يقومون فيه..
ويقولون له
قم قم مافي نوره ولا شي..
طبعا أخت سعود موو بنت...هذاا واحد من الشباب
بس لابس عباه ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب..
ومسكييييين خااااالد أكلهااا..
منقوووووووووووووول
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
ههههههههه
مسكين خالد راحه فيها
مقلب الشباب روعه يسلمو حياتي
__________________________________________________ __________
هههههههههههههههههه
ايه والله راح فيها >>خخخخ
عليهم مقالب شي
__________________________________________________ __________
ههههههههههههههههههه
مسكين والله
__________________________________________________ __________
ههههههههههههههههههه مقلب قووووووووووووووووي ههههههههههههههه
ننتظر جديدك تسلمي
__________________________________________________ __________
ههههههههههههههههه
واناكمان اكلت مقلب صدقت انهابنت جالسه اقوول في نفسي وش ذي الجرأةوقلةالأدب