عنوان الموضوع : رواية حبك ملكني
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية حبك ملكني
++++++++++++++++
في بيت ام سراج :
سهر: يلا انهار تاخرنا
ام سراج: وين؟
سهر:على الجامعه
اجت انهار على سهر ولسه مو لابسه
سهر:قطيعه تقطعك لسه مو لابسه؟
انهار:وليه البس دوامي متاخر
سهر:شووووو ؟ وانا الي بستنى فيكي وطلع دوامك متاخر
انهار:شو اعمل يعني انتي ما سالتيني
سهر:ادفنك انشالله يلا ماما انا رايحه
ام سراج:مع السلامه
جنى :ماما انا رايحه على المدرسه
ام سراج: مع السلامه افطرتي انهار؟
انهار: مو جوعانه بس عشانك رح افطر انا رايحه اعمل فطور
ام سراج:يرضى عليكي يا بنتي
+++++++++++++++
عند باب المدرسه وصلت جنى وسهى مع بعض وكان الجرس رانن
سهى: صباح الخير يا احلى بنت
جنى:صباح النور حياتي كيفك؟
سهى : تمام/ البنات ما كانو ملاحظين انو الجرس رن واجت عليهم الانسه بشرى
الانسه بشره:انتو وين لهلا؟
جنى خايفه: انسه انا تاخرت بالنومه
الانسه بشرى:ليه ما في عندك منبه تصحي عليه؟
جنى: اه رن وما سمعتو كان صوتو واطي
الانسه بشره:وانتي مدام سهى؟
سهى:انا مو مدام انا ما تجوزت لسه خخخخخخخخخخخخ
الانسه بشرى: بتتمسخري يعني؟ امشو على الطابور
جنى+سهى:حاضر انسه
سهى وهيي ماشيه مع جنى: وجع يخلع سنانها على هالنظارات بخوفو
جنى:ههههههههههههه حرام عليكي بس معك حق
+++====================
اذا اعجبتكم القصه ابعتو ردور لنكملها
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
--------------------------------------------------------------------------------
الفصل الاول:
في بيت ابو ناصر جالسه العائله على الفطور نزلت سهى
سهى:صباح الخير (وقعدت على الكرسي مبتسمه)
ناصر:شوفي على هالصبح ليه مبتسمه؟
سهى:ابدا مبسوطه ممنوع؟
ناصر:لا مو ممنوع مناي اشوفك مبسوطه
سهى: تسلم يا احلى اخ بالدنيا
ابو ناصر:الحمدلله على كل شيء انا رايح على الشغل يلا ناصر
حنان:وين يا ناصر كمل فطورك
ناصر:بسيطه حبيبتي انا شبعت باي
حنان مع السلامه حياتي
ام ناصر:اه حنان شو بدك تطبخيلنا على الغدى
حنان:يلي بدك ياه خالتو
سهى:ماما لسه ما كملتي فطورك صرتي بتفكري بالغدى؟
ام ناصر:وانتي مالك يا بنت شوفي التلفزيون وانتي ساكته
سهى:طيب طيب صدق الي قال انو في ناس بطنهم كبير
ام ناصر:قومي قبل ما اجيلك بالكف
سهى احنا شو حكينا؟
حنان:هدو على شو متقاتلين؟
سهى:ابدا يا مرت اخوي بس اميي / ولسه سهى بدها تكملل كلامها قاطعتها ام ناصر
ام ناصر:قومي من وجهي زي كانها ما سمعت الي حكنا
قامت سهى على غرفتهاوقعدت على الايميل وكانت لميا على الايميل
سهى:كيفيك لميوه؟
لميا:تمام كيفك انتي؟
سهى:تمام احكيلي شو عامله؟
لميا: ابدا قاعده مثل المشردين وانتي؟
سهى: هههههههههههه انا هلا اتقاتلت مع امي
لميا: هههههههههههه حرام عليكي ارحميها
وقعدو البنات على ضحك وحكي
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
في بيت ابو ماهر:
ساميه:ماهر قوم تاخرت على الشغل
ماهر: طيب هلا بقوم
ساميه وتشيل لفراش عن ماهر:ماهر قوم ابوك تحت بيستنى فيك
ماهر:شووو هلا بقوم
ساميه:بسرعه وبدي تجبلي كم غرض من السوبر ماركت
ماهر:ااااااه!!!!!!!
وقام ماهر غير ملابسه ونزل على الفطور وكان الفطور مشيول
ماهر: وين الفطور
الخدامه لوليا:الاستاز ابو ماهر حكالي اشيلو
ماهر: ليه؟
الخدامه لوليا: حرمك منو لانك تاخرت بالنوم
ماهر:شوو؟
الخدامه لوليا: وبحكيلك عشان تلحقو على الشغل
ماهر: طيب لفيلي ساندوش اخدو معي
الخدامه لوليا: حاضر
++++++++++++++++++++++++++++++++
__________________________________________________ __________
سوري انا كاتبة الروايه صار فيه شوية خربطه هههههههه
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________
__________________________________________________ __________