عنوان الموضوع : قصه صحبتي ^_^ -لصحتك
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
قصه صحبتي ^_^
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بأحكي لكم قصه زميلتي زميلتي وحده من جده عمرها 17 تدرس أولى ثانوي في المدرسه
الفلانيه المهم هيا بنت زي اي بنت نفسها تحب وتنحب لكن لأسف مااحد يحبها مدري ليش لا تقولون أسلوبها هذي البنت انا
اعرفها ماتحب حركات البنت ألعاديه زي الغش ومايحترمون الابلات ويروحون مع بعض بدون استاءذان من أهلهم المهم
واسره صحبتي انا أعرفهم لأسف ما يثقون فيها مما سبب لها عقده وأمها بس تضربها على الفاضي والملايان مما أدى الى
فراغ عاطفي لديها وأبوها مايكلم أمها في شي أبدا وأخوانها الكبير شكاك فيها وهو اللي يقول لاتشترون لها جوال ولا اي
جهاز لان البنات اللحين مافيهم خير طيب اصابيعك ماهي واحد فحرام الضلم وأخوها الوسط دائم يحسدها عشان جاتها
هديه ايباد في السحب بالأرقام وهو بس دايم يتهاوشون وصحبتي ماتحب إخوانها الكبير والوسطني عشان هما ولا مره
قالوا لهايلا اليوم نخرج يلا اليوم اروح اشتريلك شي بس الله يسامحهم دائم صحبتي تدعي لهم بالخير وانو يغير حالهم
من أسوأ الى أفضل اما اخوها الصغير نادرا مايهوشها بس هوشه عاديه يعني مزح مو زي الباقين إخوانها ويعطيها جواله
ويخليها تشوف هو يكلم مين حتى لمى يكلم بنات يقولها ويخرجها ويشتريلها والحمد لله فرحانه انو في احد من اخوانها يهتم
فيها وصحبتي اللي أكلمكم عنها كان عندها صديقه وتقولها كل أسراره ولاكن صديقتها خانتها وقالت كل أسرارها وكل
البنات يعرفون أسرارها وكمان قالت شي ماينقال قالت انها متجوزه من النت وحامل منه وقالت انها بتروح البحر وتشوف
حبيبها ويسوون مع بعض زي ماالحرمه تسوي مع زوجها ووقالت انها تتفرج افلام اباحيه هذا كل ليه عشان بس ماوقفت
معاها توقف صحبتي على الغلط قلت لكم من قبل الغش والبنات اللي مايحترمون الابلات ماتعجبهم فكيف تشهد شهاده زور
واليعاذ بالله المهم ووصل الكلام اللي طلع عن شرف وسمعه صحبتي لامها وأمها عطتها كف في المدرسه والحمد لله انو
البنات ماكانوا موجودات في الساحه وقبل أسبوعصحبتي كانت في المدرسه ونادى الحارس على اسم ابو صحبتي اللي
اكلمكم عنها وما سمعت فتخيلوا ام صحبتي دخلتالمدرسه وعطتها كف قدام البنات وصحبتي سكتت ماقالت شي وصحبتي
والله العضيم تحترم أمها وتحطها فوق رأسها رغم اللي سوته في صحبتي والله العضيم انا كنت شاهده على الموقف هذا مره
انا وصحبتي رحنا جده وأهلي وأهلها وأخذنا شقتين شقه فيها العيال مع الآباء وشقه فيها انا وصحبتي وأمي وأمها المهم
هذا الكلام قبل اربع سنين يوم كانت صحبتي سنه سادس ابتداءي صحبتي طلبت من أمها جوالها وقالت لها امي ابغى
أسجل انشوده حفله غريبه مرت الأيام وكان عند صحبتي لابتوب اخوها وأمها قالت طيب بس لاتتصلين على احد وصحبتي
قالت طيب وحاولت لأكن مافي فايده لان جوال أمها نوكيا وصحبتي تبغى تحمل الفيديو على الجوال ورجعت الجوال لامها
وقفلت لابتوب ونامت في السرير جنب أمها الا الجوال يدق أمها قالت آلو ورد عليها رجال وأقسم بالله اني اقول الحقيقة. قفلت
الجوال وقالت لابنتها راح أقوال اخوك الكبير وقعدت تضرب في بنتها بالجوال لمى انتفخت جبهتها وصحبتي خافت وقعدت
لمى العصر وأمها راحت تغسل النحاس وصحبتي جات قالت لها امي هذا حق الكهرباء لأنو امي راحت للكهرباء وقالت لهم
انو الكهرباء في حاره جدتي ماتوصل واعطتهم رقمها وقالت ام صحبتي طيب بتاكد وطلع الكلام صح وقالت ام صحبتي
لصحبتي ببرود اسفه وكمان قالت لها انو انا مااثق فيك حطوا نفسكم مكان صحبتي لمى أمهاتكم تقول لكم انا ما اثق فيك
ومهما سوت فيها ماتدعي عليها او تسوي شي يضايقها او يزعلها زي باقي البنات طبعا الواحد مو كامل والكمال لله
سبحانه راح أقول كم بعيوب صحبتي لآني إنسانه صريحه ومااحب الف والدوران بسم الله نبداء صحبتي كسوله وتعرف
تطبخ لكن وين وين مو دائم وماهي مرتبه يعني غرفتها مقربعه ماتشوفين شي فيها صاحي الشاحن مدري وين مكانه
البطانية ماتطبقها الأ بعد ماترجع من المدرسه او تذكرتها وطويله لسان طبعا طوله اللسان من الضعافه ومااتحب احد يشفق
عليهاعليها لانها عندها نقص في كريات الدم البيضاء وفقر دم حاد وسكر يعني قولوا الحمد لله طبعا صحبتي صبرت وكانت
أمنيتها الزواج عشان ترتاح من تعب الدنيا فغلطت صحبتي غلطه وكلمت شاب ووعدها بالزواج وتقول صحبتي انو نبرته
كانت صادقه وعرف بيت صحبتي ورقم التلفون حقهم وتعرفوا على بعض في الفيس وتخيلوا عطى رقم بيت صحبتي
صاحبهوصاحبه دق على صحبتي وقال لها تراه يضحك عليك ويلعب فيك وسجل كل مكالمهلكم وتعرفون ذحين نفسيه البنت
بعد ماسمعت هذا الكلام وهيا محتاره وخايفه فالله يوفقكم تعليقات جارحه ماابغى يكفي صحبتي اللي فيها انا ابغى
اطمنهاواساعدها ماابغى أخوفها زياده فالله يخليكم ساعدوني والله اللي تلقى لصحبتي حل لمشكلتها او تساعدني كيف
نأخذ التسجيلات والله انو ماانساها من قيام الليل وأي شي تبغاه المهم تكون جاده الله يخليكم
من ستر على مؤمن في الدنيا ستره الله يوم القيامة ومن وفرج كربه مسلم فرج الله كربته وصحبتي خلاص تابت من كلام
الشباب وأخذت درس عمرها ماراح تنساه يلا يا بنات بس أدعو لها الاستقامة وانو يجئ الي يعوضها عن كل هذا وبشر
الصابرين ان بعد العسر يسرا
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
الله يهديها يارب
خليها تنسى وساعديها ادخلي انتي وياها تحفيظ قران
ان شاء الله هذا نقطة تحول بحياتها
لاترجع لهالطريق ابدا خليها تقطع اي وسيله توصلها له
الله يرزقها اللي تبي عاجلا غير اجل
انصحها بقراءة سورة يوسف فهي سبب في جلاءالحزن
اجعليها تلزم الاستغفار
وتسعى في تطوير موهبتها وتنشغل فيما يفيدها
الله يوفقكم يارب
__________________________________________________ __________
تسلمين يألغلا
__________________________________________________ __________
ربي يكون معاها و يحميها
هي لازم ترجع للطريق المستقيم طريق الله و تتقرب من الله أكثر و تحبه عز و جل و تملأ قلبها بحبه و بحب رسولنا صلى الله عليه و سلّم
أما عن الشاب و كيف تسترجعون المكالمات ... ما أدري ايش أقولك بس ان شاء الله تلاقي مشورة في القسم المناسب اللي راح أنقل موضوعك له
الله يهديها و يهدينا جميعا
ينقل الى القسم المناسب
__________________________________________________ __________
تسلمين وماقصرتي
__________________________________________________ __________
تمنيت اساعدك بس ما لي خبرة بالموضوع