عنوان الموضوع : امي وزوجي -تم الاجابة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
امي وزوجي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي انا ادري مشكلتي يمكن تقولون انها مو ذيك الدرجه
لكن انا مادري وش اسوي والله تعبت
بدخل في المشكله علطول
مشكلتي هي امي انا متزوجه من فتره بسيطه يعني 5 شهور امي من يوم تزوجت وهي كل شوي تعيد علي نفس القصه الله يحفظها
انا علاقتي بأمي قويه قويه مره قبل الزواج كنت اقرب خواتي واخواني لها
تحبني مره ومتعلقه فيني بقوه المهم بعد ماتزوجت امي تغيرت حالتها مررررررررره
نحفت 7 كيلو وماعاد تنام ولاتاكل كله من الشوق لي المهم انا من تزوجت وانا كل يوم اكلمها واجلس معها بالجوال على ساعه وساعتين حت في شهر العسل كل يوم كنت اكلمها وطبعا هذا غير الزيارات الاسبوعيه
وحتى يوم رجعت من شهر العسل ودرت اني جيت قالت لي اليوم تجين يعني تجين وجيتها في نفس اليوم
وانا على هالحاله الى الان كل يوم اكلمها وكل نهاية اسبوع ازورها وانام عندها بعد
انا ماعندي مشكله من هالناحيه بس مشكلتي انها دايم تسب زوجي وتقول فيه كلام مع انه ماسوا لها شي الرجال بس ماادري ليه حاقده عليه
كلمتها وقلت لها انه ماعمره جاب سيرتك عندي الا بكل خير وانا صادقه
بس هي ماتصدق وكل شوي تجلس تسبه بالجوال او وانا عندها درجه اني تضايقت منها ليش تسوي كذا واذا دافعت عنه قامت تبكي وتقول من امك انا والا هو من رباك انا والا هو
والله اني على عيني وراسي وانا باره فيها بصوره كبيره مره هي وابوي قبل اتزوج وماودي ازعلها وماعاد ادري وش اسوي بها كل ماكلمتها لازم تسبه وتلعن خيره واذا قلت لها ليه تقولين كذا قامت تبكي
والله احترت معها مرررررررررررررررررررررررره ماعاد ادري وش اسوي
انا قلت بتتغير بعد فتره بس لي 5 شهور وهي على نفس المنوال
وامس عشاني تأخرت عليها ماكلمتها في الموعد المعتاد دقت علي وجلست تهاوشني وتبكي وتقول انتي تغيرتي علي زوجك غيرك ومن هالكلام والله امي اتعبتني مادري كيف اتعامل معها اذا قلت اخليها تتكلم براحتها كلامها عن زوجي وسبها له يضايقني لانه والله مسكين وحليل انقهر عليه ماودي احد سبه وانا اسمع والمشكله ان كل خميس وجمعه انام عندها وهو مايقول شي يقول هذي امك لازم ترضينها وهو يحبها زي امه عشان هو يتيم وهذا اللي يزيد قهري قهر والله
يابنات ساعدوني وش اسوي معها والله امي اتعبتني بطريقتها هذي
الله يحفظها
جعل ربي يفرج همومك ويرزكم قولو وش اسوي
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
هلا حبيبتي
اول شي مبروك ياعروسه((بارك الله لكما وعليكما وجمعكما على خير))
والله يرزقك الذريه الصالحه
امك تغار عليك ياحبيبتي مرررررررررررره
وهذا من شدة حبها ليكي الزايد
وترى كل ام تغار من زوج بنتها ومن زوجة ولدها
وما تثق فيهم الاااا ماندر
بس انتي زايد حبه لان امك شكلها حساسه حبه وتحبك زياده حبيتين
وانتي اول وحده تتزوج من بناتها
لكن اهم شي ......ما تكلمين زوجك عن اللي تقوله امك
واياك اذا صارت مشكله بينك وبين زوجك تكلمي امك عليها
لانها ما راح ابدااا تنساها
وراح تحس انه خبيث عليك مهما اتصالحتوا ومهما كان طيب
كلمي زوجك يجيب لها هديه بين فتره والثانيه
ويقدمها بنفسه ولا ينساها في الاعياد
وان شاء الله تتغير وتحن عليه
واذا تزوجوا خواتك راح تنشغل شوي عنه
واذا ان شاء الله جبتي لها حفيد راح تنشغل بحبه عن زوجك
ربي يسعدك ويحفظ لك امك وزوجك
__________________________________________________ __________
شوفي اختي اضن ان امك تحبكي اكتر من اللزوم ولما تزوجتي ودهبتي عنها حست انو زوجك سرقك منها وهي تتعامل معه كما تتعامل الحمات مع زوجة ابنها واضن انها تغار من زوجك انتي سيسيها و تعاملي معها بالحسنئ و رضيها ولكن ليس علئ حساب جوزك فهو اولئ من امك واحسن شيء انك تحملي وتجيبله حفيد لكي ترضئ بالامر الواقع وتعرف انك خلاص مبقتيش ملكها لوحدها واتمنئ لكي السعادة والله يوفقك
__________________________________________________ __________
عزيزتي صاحبة المشكله
انا رأيي من رأي العزيزات اللي قبلي
وكنت راح اقول لك على موضوع الهدايا ولكن سبقتني العزيزه الحلم ارضي
فيد حاجه واحده لازم تتكلمي مع امك فيها وبكل هدووووووووووووووووووووء
اشدد على كلمة بكل هدووووووووووووء
قوليلها يا ماما حرام السب والشتم في ديننا الحنيف
ياماما حرام تجيبين سيرة الراجل بالسوء وهو ماآذاك
ياماما انا اخاف عليكي من غضب رب العالمين وهذا ابن الناس ماله اي ذنب
الذنب انكم زوجتوني له
طيب يرضيكم اتطلق منه وارجعلكم؟
عزيزتي انا اعرف وحده من صديقاتي في السعوديه كانت حالتها تشبه حالتك
ياعزيزتي هذه صديقتي حصلت على فتوه شرعيه بعدم طاعة والدتها في الامور التي تخرب بيتها
والفتوه من المحاكم الشرعيه وليست من شيخ حي الله
اعملي الي قالت لك عنه العزيزه الحلم ارضي بالاول
وان مافاد اتكلمي معاها بالكلام اللي انا قلته
ربي يهدي امك ويهنيك بحياتك ويسعدك ويبعد عنك وعن زوجك كل مكروه
امين يارب العالمين
تحياتيييييييييييييييييييييييييييييييي
__________________________________________________ __________
شوفى حبيبتى انا اختى مثل حالتك تماما تعبت فى البداية بس هى قامت لما تروح لامى كانت تشترى لها هدايا وتقوللها هذا من زوجى وعزايم برا فى العيد تشترى لها شئ جديد وتقول لها زوجى اشتهى لك فى البداية كانت تقول والله ما اريد منه شئ وبعدين خذت على الوضع وصااار عادى جدا واتعامل معاملة احسن من معاملتها لازواجنا ههههههههههههههههههههههههه والله ماكنا نتصورها صار الكل فى الكل بالنسبة لها وخاصة بعد ولادة الولد الاول انت سوى كذا وانشاءالله بتلاحظين التغيير انشاء الله اكون افدتك
__________________________________________________ __________
مبارك الزواج
وعلى فكرة هذا حال معظم الامهات اللى بيحبوا بناتهم زيادة عن اللزوم
اسال مجرب هههههههههههههههههههههه
بالصبر هى هتتعود كمان كل واحدة تغار من زوج ابنتها ومن زوجة ابنها
حاولى لا تترددى عليها كتير لفترة علشان تتعود على بعدك