عنوان الموضوع : أكره .....أمي الطبيب يجيب
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

أكره .....أمي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاتستغربون من العنوان ...لو تعرفون قصتي بتعذروني

اول شئ الحمدلله ان المنتدى فيه هذه الميزة وهي حل المشاكل

الأن أعرض عليكم مشكلتي واقسم لكم بالله عز وجل ان كل كلمة بكتبها حقيقة

مشكلتي وهي أمي

والتي من المفترض أن تكون الحضن الحنون وه بس

ماعمري حسيت بحنان امي علي ابد ولاللحظة

كل اهتمامها نفسها ..وصديقاتها جمعاتهم ووناستهم وبس تتركنا بالساعات لوحدنا ونحن صغار

اختي حلا 4 سنوات اتوفت بسبب اهمالها
اخويا الصغير فهد شهرين اتوفى بسبب اهمالها

جدي (ابو امي) عندما شاف اهمالها لي..أخذني عنده ورباني ..
ولما صار عمري 5 سنوات اخذتني امي من بيت ابوها..ورجعت لها..
وكانت بعد صلاة العصر تفلنا انا واخواني للشارع نلعب في الحارة

وبعدها بـ3 ايام تم اختطافي من الشارع وأغتصابي
وفقدت برائتي وطفولتي وعمري 5 سنوات

رجع جدي واخذني من عندها و ورفضت ياخذ اخواني وماسالت عني الين توفي جدي وعمري 14 سنة

رجعت اعيش مع اهلي اخواني صارو ضايعين
اخوي محد يقدر يكلمه 13 لكنه داشر
واختي 10 سنوات ماتعرف لا تقرأ ولاتكتب
وتعبت معهم وانا اعلمهم وعلى صغر سنى حملت مسئولية البيت واخواني

اكيد تقولون وين ابوك؟؟
لايهش ولاينش..بعد ماخسر تجارته وخسر كل اللي يملك جته حالة اكتئاب وماصار يدري عن الدنيا

وباع اهلي البيت والسيارات والخدم مشو من البيت
وصرنا في وجه امي اللي كانت تصب غضبها علينا
وتضربنا بالعصا والنعال ولوح الخشب او اي شي تناله يدها

تخيلو كنت اروح المدرسة بريال 1 ..واخوي 7 ريالات واختي 4 ريال
والله العظيم كنت اجوع وكثير يغمي علي بالمدرسة من الجوع

ليش ياماما تعطيني ريال؟؟واخواني كذا؟؟تقول كلي من اللي في البيت
كان ابوي يحن علي ويشتري لي خبز وجبن واصلح منه ساندويتش واكله بالمدرسة

ارجع بعد الظهر اطبخ الغذا

تتصورون ماذا كنت افعل بعد الغذا؟؟؟؟

كنت ابيع بالشارع حلويات والفلوس اعطيها لامي

ماذا كنت البس بالعيد؟؟؟ قميص نوم ب10 ريال
والله اني كنت اخجل من صديقاتي ومااطلع في العيد

مرة وحدة جارة لنا اشترت لي فستان ياااااااااااه ايش كثر فرحت فيه
والله ماتدرون فرحتي كاني ملكت الدنياااااااا
طرت من الفرح حسيت اني سندريلا حسيت اني اميرة
لليوم اتذكر واحس بفرحتي
يومها رحت وعيدت وطلعت وماخليت مكان وانا فرحانة بالفستان الجديد
وربي اكتب لكم وانا ابكي
_______

اتخرجت من الثانوية ورفضت اني اقدم للكلية بحجة مصاريف مالها داعي
رحت ادور على شغل ولقيت وظيفة في دارللايتام الدوام 24 ساعة 6 ايام بالاسبوع..مالي غير يوم واحد اجازة والراتب كان1800 ريال فقط

كل الراتب كانت تاخذه وماتعطيني الا 30 ريال
لكن كنت افرح فيهم وجمعتهم وشريت بضاعة(ملابس والعاب وخرابيط حريم) وكنت الف على الجيران وابيع وكل همي اجمع فلوس للكلية

ورحمتني ابله كانت تدرسني وتكفلت بمصاريف الكلية ودخلت الكلية واتخرجت الله يخليها ويحفظها

واشتغلت في شركة ولخبرتي في تصميم المنتديات والهاكات والبرمجة..صاحب الشركة خلاني النائبة تبعته وكنت الكل في الكل الحمدلله اثبت جدارتي بذكائي وعلمي واخلاقي
واعجب فيني المدير وتقدم لخطبتي (وكنت انا ايضا معجبة به)

لكن امي رفضته ..تدرون ليه؟؟ قالت بيتقدم لك اغنى منه اصبري يعنى الطمع هواللي يحركها ..

وتقدم لي كثير وكنت اتمنى مايتقدم لي واحد غني ,,لان قلبي اتعلق بمديري انسان خلوق ومثقف وربي رجال بمعنى الكلمة

ورجع اتقدم لي مرة ثانية واقسم محد ياخذني غيره
لكن تم رفضه وتقدم مرة ثالثة وبرضو امي رفضته

قال :ايش الحل؟؟ قلت له امي تبغى فلوس قال والله بدفع لها اللى تبغاه
وقال لها المهر اللى تطلبيه بعطيك..لكن رفضته وقالت لي ياهبلة بكرة يجيك غني ومبسوط ويبسطنا كلناااااااااا (حطوا عيونكم على كلمةكلنااااا)


ومن كثر انحراجي من مديري تركت العمل عنده رغم تعلق قلبي به
واشتغلت في معهد للكمبيوتر

وفي هذيك الفترة كنت اكلم مديري عن طريق المسنجر
ووقتها اتقدم لي شخص غني ومليونير وامي انهبلت عليه وارغمتني على الزواج والله اني مت الف مرة
واتزوجته وطلع رجل نذل بكل ماتحمله الكلمة من معنى بخيل بخيل بخيل
يحاسبني على 10 ريال وين صرفتهم ووين حطيتهم لو شاف في يدي ريال بيموت عليه لين ياخذه مني ههههههههههههه والله ضحكت وشر البلية ما يضحك وضحكت على امي لين بكيت

وهذه انا 7 سنوات متزوجة وذايقة المر.. لااكل ولااشبع ولا في يوم شفت لبس جديد ولا شفت شكل ال100 ريال
وعيالي نفس الشئ...مايذوقون الحليب الا كل شهر والملابس من السنة للسنة

حطمت امي حياتي من صغري ..وحطمتها في كبري .. حطمتني من جوه
قتلت كل شئ حلو فيني وحرمتني من الحنان وحرمنتي من الحياة

اكرهها اكرهها حااااااااولت احبها ماقدرت حااااااااولت والله ماقدرت
خلت حياتي تعب في تعب وحرمتني من الحب وحرمتني من الانسان اللي يحبني وحرمتني من كل شي
اكرهها
حتى لما استنجدت فيها من زوجي قالت ليه تبغيني اصرف عليك وعلي عيالك مو كفاية اني ماحصلت منه ريال واحد؟؟؟
يااااااااااااااااااه هذا كل اللي يهمها الفلوس وبس

حرمتني عشان الفلوس وضيعتني عشااااااان الفلوس اخ يالقهر
يارتني مت كان ارتحت تعبت تعبت والله العظيم يااخواتي ان نفسي مكسورة لين متى هذا العذاااااااب لين متى؟؟؟؟؟؟؟
بدات افكر بالانتحارلكن اقول اطفاااااالي وين يرحون؟؟لامي؟؟؟؟؟؟
واللى مصبرني عيالي


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


استغفر الله العظيم
حبيبتي استاثري اجرك عند الله سبحانه وتعالى فهي مهما كانت امك
هاي اولا
ثانيا
ياحبيبتي اذا انتي عرفتي من الاول رجل بخيل ليش العيال وتورطيهم بالحياة التعيسة وتخليهم يعيشون نفس حياتج؟
كان من الاول ماتجيبين اطفال وتطلب الانفصال وتكوني حرة طليقة وتكدرين انتي تتولين امر نفسج وخصوصا انو الج شهادة
بس يلا هذا المكتوب والحمد لله على كل حال الله يسامحج ويسامح الجميع ان شاءالله
لا تحزني حبيبتي
الله معاج ان شاء الله


__________________________________________________ __________

والله بكيتيني كثيييييييييييييييير
الله يصلح لك الحال والاحوال
اصبري واجرك ع ربك
ربي مايضيع احد ..ومن دعى ربه ماخاب .... واكثر ي من الاستغفار وبينفرج همك بآذن الله


عسى الله يفتح ع قلب امك ..ويهديها يارب ..

وحاولي تنسسسسسسسين الماضي بقدر الامكان ...
اللي راح راح ..وكانت غلطه امك ..عسى ربي يسامحها ويغفر لها خطيتها



__________________________________________________ __________

حبيبتي
قلبي عورني منك
لكن انتي بجد بطله رمز ياقلبي للكفاح عسى الله يعوضك
والله المفروض انتي المجتمع يكرم البنات اللي مثلك بصراحه
انتي قمة ونادره بين النساء الله يحفظك ويعوضك دنيا وأخره


__________________________________________________ __________

والله كاني اطالع فلم سبحان الله في ام كذا الله يهديها
اصبري ياحبيبتي الله راح يجازيج وما راح ينساج ولا تصغري عقلج وتفكري بالانتحار
تراج تموتي كافره تذكري هالشي
استغفري ربج وايد
صدجيني راح تتحسن اوضاعج ان شاء الله


__________________________________________________ __________

الله يكون بعونك اختي بس مهماكان هذي امك

اكثري من الدعاءوربي يفرجهاعليك