عنوان الموضوع : رواية ( ثم كيف عاقبتني ) بقلمي .. روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية ( ثم كيف عاقبتني ) بقلمي ..






السلام عليكم ,,

احب أقول لكم هاذي اول تجربة لي في مجال الكتابة لكن ان شاء الله مو الاخيرة
وان شاء الله رح اكتب لكم رواية رومانسية وفيها شوية جرأة تدور احداثها على عائلة وحدة تقريبا ورح انزل اول بارت اليوم الليل << يعني تحمسوا وكذا
وبس اشوفكم الليل


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


السلام عليكم ،،


جبت لكم اول بارت من الرواية اتمنى ينال على رضاكم

(( ما احلل نقل الرواية من غير ذكر اسمي ))

حنان 37 سنة الزوج سيف
سيف 40 سنة الزوجة حنان
ملاك 17 سنة ابنة سيف وحنان

6 صباحا
ملاك : صباح الخير بابا
سيف : هلا بابا
ملاك : انا كلمت الخدم يسوون لي فطور تفطر معاي ؟
سيف : احد يقدر يقول لا اصلن
ملاك ب ابتسامة : خلاص بس ابدل وانزل ؟
سيف : حتى انا ببدل وانزل بس ترا مستعجل لا تطولين
ملاك : لا ان شاء الله
سيف : اعرفكم ي البنات ...

عالفطور
ملاك : وين امي ؟
سيف : شكلها نايمة
ملاك : امممم
سيف : يلا انا طالع خلي السواق وصلك ولا تتاخرين
ملاك : ان شاء الله مع السلامة بابا ( بعد ما راح ) اشبها ذي ما تبي تفطر معنا ههه شكلهم متهاوشين ... واخذت اغراضها وطلعت

بعد نص ساعة
حنان : وينهم طلعوا ؟
الخدامة : يس مدام
حنان : طيب سووي لي قهوة وطلعيها لغرفتي
الخدامة : حاضر مدام

فالمدرسة
ملاك كانت جالسة بالفصل لحالها جات بنت سالتها
.... : انتي جديدة ؟
ملاك بابتسامة : ايه
... : وش اسمك ؟
ملاك : ملاك
... : يناس مررة كيوت اسمك
ملاك بخجل : شكرا . انتي ايش اسمك
رهف : رهف
ملاك : عاشت الاسامي

وجلست معاها لين نهاية الدوام وهي كل شوي توريها بنت وتقول لها قصة حياتها ما خلت احد وهي بس تهز راسها


1 الضهر

ملاك : يلا بابا مييييتة ميييتة من الجوع
سيف : وين امك ؟
ملاك : مدري ما شفتها لحظة اروح اشوفها ( وهي ماشية ) اكيد بغرفتها
سيف : ملااااك ...( راحت ما سمعته )

ملاك : هاي ماما
حنان برود : هلا
ملاك : ما تبين تغدين معنا
حنان : لا تغدو انتو
ملاك : لييييش ؟
حنان : ما ابي روحي تغدي مع ابوك بس
ملاك : طيب .

ملاك : ماتبي تتغدا
سيف : خليها على راحتها

بعد الغداء

ملاك : طيب غداء ما تبين ما قلنا شيء بس ما تبين تسأليني عن المدرسة ؟
حنان وهي ماسكة الايباد ومن غير ما تنظر فيها : والله اذا تبين تقولين قولي
ملاك : المدرسة كانت حلوة وكبيرة بس حسيت نفسي غريبة فيها
حنان : اييه
ملاك : ماما شنو اييه
حنان : يعني كملي
ملاك : نفسي ارجع مدرستي احس نفسي مو مرتاحة فيها
حنان : والله انتي اللي طلبتي هالمدرسة واذا تبين ترجعين ارجعي محد ماسكك
ملاك وهي معصبة : ماما شنو ارجع ؟؟ .. وطلعت
حنان : والله شيء مرة تقول ابيها و مرة ما ابيها .. مسكت جوالها واتصلت .. الوو ابيك تجيني بالعصر تسوين لي بدكير
..... : انا اسفة يا مدام اليوم عندي شغل كثير وما اقدر اجيك
حنان : اقول لا تنسين انك تشتغلين عندي كنسلي كل اللي عندك وتعالي لي.

من جهة ثانية كانوا جالسين سيف وملاك بالصالة
سيف : ملاك
ملاك : هلا بابا
سيف : كانك متضايقة احد مضايقك ؟
ملاك : لا بابا عادي
سيف : بابا اذا المدرسة مو عاجبتك عادي بابا نغيرها الف مدرسة غيرها
ملاك : لا بابا بالعكس المدرسة مرة حلوة بس يبي لي ..
فجاة جات حنان
حنان : سيف
سيف : نعم
حنان : قص لي تذكرة بسافر
ملاك : ايه بابا احنا من زمان ما سافرنا
حنان : لا انا ابي اسافر لحالي
سيف : ها ليش ؟
حنان : السفر معاكم ممل ابي اسافر لحالي
سيف : اللي يريحك

فالغرفة
سيف : شرايك نسافر انا وانتي لحالنا اصلن ملاك عندها دراسة وما تقدر تسافر معنا بعني نسافر لحالنا ونتذكر ايام شهر العسل
حنان : سيف خليها مرة ثانية الحين انا نفسيتي تعبانة وابي اسافر لحالي
سيف بغضب : ومتى تبين تسافرين يا مدام
حنان : من بكرا اذا تقدر
سيف : يصير خير

بالليل

ملاك تتكلم بالجوال
ملاك : هلا روني كيفك
رناد : انا بخير انتي كيفك
ملاك : والله مرة وحشتيني يا كلبة مدري كيف اروح مدرسة ما فيها انتي
رناد : يا شيخة عادي بكرا تتعودي وتلقي صحبات جدد

وجلسوا يتكلوا ساعة بالجوال وبعدها
ملاك : يلا حبيبي تصبحي على خير
رناد : وانتي من اهله تغطي زين
ملاك : ان شاء الله وانتي بعد


__________________________________________________ __________

نسيت اقولكم ..

يهمني اشوف تعليقاتكم بس كيف قوانين المنتدى تمنع هذا الشيء فسؤالي في طريقة ثانية اشوف التعليقات ولا لا ؟


__________________________________________________ __________

البارت الثاني ..

صباح اليوم التالي

عالفطور
سيف : امك بتسافر الضهر قالت لك ؟
ملاك : لا
سيف : طيب بعد ما تفطري روحي سلمي عليها و ودعيها
ملاك : ان شاء الله بابا
سيف : بابا لاتضغطي عليها شكلها تعبانة
ملاك : ان شاء الله بابا
سيف : بابا لا تزعلي من ماما هي تعبانة شوي ولازم احنا نقدر تعبها
ملاك : لا بابا عادي مو زعلانة
سيف باسها على راسها : يلا بابا انا طالع لا تتأخري
ملاك : ان شاء الله بابا مع السلامة

بالغرفة
ملاك : بابا قالي انك تبي تسافري الضهر
حنان وهي تجهز شنطتها : ايه
ملاك : الى وين ؟
حنان : تعرفيني احب لندن
ملاك : تروحي وترجعي بالسلامة
طلعت ملاك من الغرفة وبعيونها دموع بس امها مرة مو منتبهة نزلت و اخذت اغراضها وراحت المدرسة

فالشركة
سيف : ابو محمد سولي كوب قهوة
ابو محمد : حاضر عمي
سيف : يا ابو محمد يا ابو محمد لا تقول عمي قول ابو وليد كافي
ابو محمد : تامر يا ابو وليد
وراح يسوي القهوة

فالمدرسة
ملاك : صباح الخير رهف
رهف : هلا صباح النور
وسلموا على بعض
ملاك : كيفك
رهف : انا بخير انتي كيفك
ملاك : بخير الحمدلله

فالفصل
رهف : عمى هاذي ابلة الرياضات ما تعرف تغيب
ملاك ضحكت ضحكة خفيفة وشافتها الابلة و وقفتها
الابلة : ايش اسمك
ملاك : ملاك
الابلة انصدمت : انتي الجديدة ؟
ملاك : ايه
الابلة : طيب اجلسي ولا تكرريها مرة ثانية
ملاك : ان شاء الله
طبعا الابلة خافت لان ابوها رجل اعمال معروف وعلاقته كثير
رهف بشويش : مسوية انها تخوف يعني
ملاك بضحكة : منجد

فالفندق
حنان اللي كذبت على زوجها وبنتها وما سافرت تتكلم بالجوال
حنان : الو دكتور بس حبيت اثبت الموعد اليوم
الدكتور : مدام حنان انا عندي مرضى كثير في حاجتي ان شاء ما تلغي الموعد مثل كل مرة
حنان : لا ان شاء الله اكيد اليوم اسفة اني كل مرة الغي الموعد بس ضروفي كانت صعبة الفترة اللي راحت
الدكتور : خير ان شاء الله رح اسوي لك موعد الساعة 8 مساء حنان : اوكي شكرا
وسكرت الجوال
حنان تكلم نفسها : اخيرا

الضهر فالبيت
سيف : ماما سافرت ؟
ملاك : ايه
سيف : يلا ترجع بالسلامة ان شاء الله .. قولي لهم يجهزون الغداء ببدل وانزل
ملاك : ان شاء الله بابا

بعد الغداء
طلع سيف غرفته فتح الدرج اللي جنب سريره وطلع منه صورة لحنان ونام على السرير ويضل يتأمل فالصورة لين نام

ملاك في غرفتها تحاول تتصل على امها وكل شوي يعطيها مغلق ملاك : اكيد فالطيارة ومقفلة جوالها خل اروح اشوف ابوي احسن
راحت لابوها فغرفته دقت الباب وما رد عليها فتحت لقيته نايم من غير ما يطفي النور راحت تبي تطفيه ولاحظت شيء فيده قربت مسكت الصورة والا هي صورة امها نظرت في ابوها النايم ملاك : هالكثر تحبها يا بابا
رجعت الصورة وطفت النور وطلعت

بالليل
فالعيادة
الدكتور : اهلا وسهلا مدام
حنان : هلا
الدكتور : حضرتك بأي شهر ؟
حنان : الثاني
الدكتور : اوكي مدام... معاكي حدا يطلعك ؟
حنان : ايه معاي خدامتي
الدكتور : اوكي تفضلي .

وبعد ما سوت العملية رجعت ترتاح فالفندق و اول ما دخلت اتصلت عليها ملاك
ملاك : اللوو ماما كيفك
حنان : هلا ملاك كفيك كيف ابوك
ملاك : الحمد لله انا و بابا بخير ... ماما صوتك كانه تعبان
حنان : ل لا ماما بس تعبانة شوي من السفر والطيارة .. يلا ماما تصبحي على خير
ملاك : ااا وانتي من اهله

وبعد شوي صحي سيف وشاف ملاك بالصالة
سيف : بابا انتي اللي طفيتي النور
ملاك : ايه
سيف بخجل : طيب شفتي شيء
ملاك بضحكة شيطانية: اي شففت
سيف بقلق : وش شفتي تكلمي
ملاك ببطئ : شففتتكك واننتت ماااسكك ( بصوت عالي ) صوورة مااماا
سيف : اوص فضحتينا لا يسمعونك الخدم ( مسكها وجلسوا عالكنب ) بابا انتي فاهمة غلط انا بس كنت قاعد ادور شيء بالدرج ولقيت الصورة وبس
ملاك : اهههاااا
سيف : بابا ما رح تقولي لماما صح ؟
ملاك بحضكة : لا بابا عادي انت كنت تدور شيء ولقيت الصورة بس يعني ما كنت تتأملها بس كذا ماسكها ( وجري لغرفتها )
سيف : يا بنت اللذين ما يفوتك شيء
ملاك تكلم نفسها : مجنووون ههههههههه


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________