عنوان الموضوع : رواية العقد\للكاتبة ساندرا -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية العقد\للكاتبة ساندرا رواية رومنسية جريئة







السلام عليكم ورحمة الله

ح
حبيت انزل لكم رواية العقد للكاتبة ساندرا
روآية العقد ..
بقلمــ ( الكاتبة ساندرا )
أنت ألي بتتولى المهمة يامحمد ..
محمد بصدمة.وليه انا..؟
سلطان رجع ظهره لورى:ذا اوامر الرئيس..
الرئيس عبد الكريم قاطعه:انت المناسب للمهمه..رجل وسيم أنيق غامض مسيطر..مراح اشوف احد مناسب كثرك..
محمد التفت له:بس ياطويل العمر..
عبد الكريم قاطعه:أفهم أنك بتعارض...
محمد باندفاع:لا طبعا..
عبد الكريم:اجل نعتمد المسأله..!
سلطان ناظر محمد بمعنى (وش قلت)..
محمد بعدم اقتناع:طيب ياطويل العمر...
عبد الكريم كفت يده والتفت لهم:أنا راح اوكل عزام وفارس بها المسأله..وراح يجرون أوراقك ويخلصونها بدري..
سلطان:.......
عبد الكريم اشر بيده:سلطان بيقدم المعلومات لك أول با أول..وبالسرية التامة...وهو ألي راح يدخلك الجامعة على اساس انه ولي لك بعد وفاه ابوك..
محمد بحزم:أبشر طال عمرك..
عبد الكريم التفت لسلطان:بلغ عزام وفارس بالمهام..قبل بداية العام الدراسي الجديد..
سلطان قام:ابشر يا طويل العمر..
.
.
.
كانت تناظر نفسها بالمراية وهي تتأمل ملامحها..
ناظرتها مرت أبوها ورفعت حاجبها: من زينك أنتي..بعدي المرايه عن وجهك..
بغرور:يكفي بنظر نفسي حلووه..
أم مبارك كشت عليها:مالت عليك..وعلى غرورك فوقك..لا جمال ولا ادب ومغروره..لكن وش نقول..قله ادب واحترام
ممسوح عندك..بعد وفاه ابوك ضيفتك ببيتي وانتي لا حمدا ولا شكوره....
زينه ناظرتها بطرف عين:غصبن عنك مو طيب منك لأن لي حاجه من ورث ..وأن طردتيني مو من صالحك..يكفي انه
كاتب البيت باسمي ألي بتجلسين فيه بعد منرجع لسعودية ...
أم مبارك عضت شفتها بقهر:صدق انك طويله لسان....
زينه:انتي ماينفع معك الا واحد يرد عليك ويوقفك عند حدك...
أم مبارك بكره:حسبي الله عليك من بنت..
زينه بحقد :وعليك ياررب..
وقامت منها ..
أم مبارك بكره شديد:مدري وش هالحظ الي رماني بيك
ليتك متي مع ابوك بالحادث احسسن لي ..
زينه ( عمرها 21 سنه , طآلبة جآمعية بسكن دآخلي , طولها متوسط , رويآنه جسمهآ حلو , شعرها بني داكن طويل لأخر خصرهآ وضعيف تقريبا , عيونهآ متوسطة , خشمهآ ملموم وحلو عليهآ , بيضآء على حموره , شفآيفها مليآنة , ملامحها عادية جدا لم تكن فائقة الجمال , ونتعرف على شخصيتها با أحدآث آلروآية ) ..
أم مبارك ( زوجة أبو زينه تزوجته وهي على كبر , قآسية , وانجبت مبارك ألي يبلغ من عمره 5 سنوات ونصف ,وشخصيتهآ نتعرفها با أحدآث آلروآية )
مبارك ( عمره 5 سنوات ونصف مصآب بسرطآن بالدمآغ )

.
.
.
عند الساعه 11:12 ليلا..
بغرفة الخاصة لتعليم التسديد والتصويب بالمسدس,, آلعآزلة عن آلصوت تقريبآ ..
وبعد ارتدا الواقي من صوت طلقات الرصاص...
ابتسم بهدوء وعيونه الحادة تركز على الهدف واطلق الرصاص وصابت الهدف...
سلطان بذهول:ماشاء الله..والله وطلعت قناص...


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


سلطان بذهول:ماشاء الله..والله وطلعت قناص...
محمد بغرور:طالمة أن عبد الكريم مربيني اكيد بصير قناص...
سلطان بابتسامه:ما أخطيت ..
عبد الكريم مربيك صح ولا والله ثم هو كان تشردت أو كنت متاجر مخدرات ههههههههههه ..
محمد بضحكه سخريه:لا ضحكتني مرة ..
سلطان كان يعرف انه الموضوع حساس بنسبه لمحمد فغير الموضوع: مستعد لها المهمة...
محمد وهو يطلق الرصاص:مدري يا سلطان...يعني أنا بمجال التحقيق مو التنكر ودخول جامعة زي الأفلام ..
سلطان:تقدر تعتبر هالشئ زي الافلام ..
مجمد تنهد:ما أبا آخيب أمل طويل العمر..أبا أفرحه بحاجة اسويها...
سلطان:أنا أقدر هالشئ...والرئيسي عبد الكريم مربيك من كنت صغير وبنسبة له ولك أنت ولده ألي ما جابه بس تقدر
توضح له أنك زعجآن من.....
محمد قاطعه:يستحيل أعارضه هو يأمر وانا ألبي ..
سلطان باندفاع:ما قلت حاجة بس أقصد..أنك تقول له أحد يتوكل بها لمهمه..
محمد التفت له:وهو أول مرة يعتمد علي بمثل هالمهمة الكبيرة ..
سلطان بقهر:تعتبر مهمة خطرة يا محمد..
محمد:................
سلطان كمل:فيها حياة أوموت لو عرفت عنك العصابة ..
محمد بدون أهتمام:لول الله ثم الرئيس كان حياتي بتكون غير ولا كنت شرطي ..
سلطان:بس ..
محمد شلح واقي الصوت الرصاص من اذانه وبهمس:آنتهى الموضوع سلطان...
وطلع من المكان وترك سلطان يفكر بموضوعة ..

محمد ( عمره 35 سنه , شرطي بمجآل التحقيقآت , مغيزلجي ولا يعترف بحاجة آسمها حب , الحب عنده مجرد لهو وسخرية ,
عادي شكله إلا أن ملامحة جذآبة , طويل , حنطي , شعره أسود طويل لتحت اذآنه , ماعنده أهتمآم بنفسه حيل
وبا أحدآث آلروآية أمكن يتغير , خشمه طويل , شفآيفة صغيرة , وبقية شخصيآت نتعرفها بالأحداث )


عبدالكريم ( مساعد النقيب , غآمض جدا , يبلغ من عمرهـ 45 سنه , نتعرف عليه أكثر با أحدآث الروآية )


سلطان ( يبلغ من عمره 35 , انيق مرة عكس محمد , حنطي وطويل بس مو زي طول محمد , وهم اصدقآء آلروح بالروح ,وهو شرطي نفس مجال محمد ) ..

.
.
.
أول يوم للجامعه..
بجامعة دبي السكنية...
عند غرفة المدير..
وهو يتصفح ملفه وهو مذهول...
سلطان بابتسامه:ارجو أن ملف ولدنا يرضيكم أنه يدخل هالجامعة الراقيه...
المدير وهو يتصفح ملفه:.......
سلطان حط رجل على رجل:الصراحة مكذب عليك هم اقبلوه من ارقى الجامعات با إيطاليا وأمريكا....
محمد بق عينه وبهمس:ول عليك وش هالكذب كل ذا فيني...
سلطان داس رجله ومحمد كتم ألمه وبثقه كمل:زي منت شايف ملفه وامتيازاته بكل المواد وهو مؤدب...
المدير بفرحة كبيره:طبعا شرف لنا أن نقبله معنا..وهو بهالامتياز العالي..ومن حضه أن ألي بسنته الدراسية والبقاعة اغنى الطلاب واشطرهم...
محمد (وهذا هو المطلووب)
سلطان باندفاع:أي طبعا..المهم أنكم قبلتوه..
وتصافحوا.....
المدير:تدري عاد لما شفت محمد قلت أن عمره بالثلاثين..
سلطان ومحمد ناظروا ببعض..
سلطان باندفاع:وليه؟؟
المدير مو زي الطلاب ألي عندنا بالأستايل..وعنده عوارض بعد...
محمد حط يده بخده وهو يتحسس لحيته..
سلطان عض شفته بقهر:هو يحب يربي له عوارض..
المدير:حسيت أنك مو عمه كنك صديقه أو أخوه..بس الشكل مو مهم الأهم شطارة الطالب عندنا
لأن أحنا من يطلع الطالب عندنا يكون له حياة لا مثيل لها ألي طلعوامن جامعتنا ألي صار طيار وألي صار مهندس
وصار من اكبر المهندسين بدبي وألي صار معلم..
سلطان:اها ماشاء الله...
وطلعوا من غرفه المدير...
محمد مسح على وجهه:مدري كيف غفلت من ناحيه المظهر...
سلطان ضرب يده:قهر صدق المهم اليوم ما في دراسة..بنروح نصلح فيك شوي...
محمد برفض تام:لا يمكن..إلا العوارض مستحيل....
سلطان قاطعه:غصبن عنك مو رضى منك..ويلا قدامي..
.
.
.
لبست عباتي وطرت للجامعة ..
وقابلت بوجهي أقبح بنات الجامعة ياكرهي لهم بس ..
فرقه Girls angel..
هم صحيح جميلات بس محبهم..أكره يومي لقابلتهم ..
حاولت أمشي بطريق غير عن طريقهم إلا ..
العنود بسخرية:وووع تشمون بنات ريحة زبالة ..
نوف بقرف:أي ووع مرة...
اشواق:أظن أن به حاجة اسمها مزيل عرق وعطورات ..
العنود ونوف واشواق:ههههههههههههه ..

العنود ( جميلة وجذآبة مرة , أطول من زينه بشوي , بيضاء وشعرها كثيف صابغته أشقر , جسمهآ روعه مرة وآنيق لابعد درجة ,
عمرها 23 سنه , شفايفها صغآر وعيونها كبار وخشمها طويل , هي الزعيمة لـفرقة Girls angel ,وباقي شخصيتها نتعرفها بالاحداث القادمة )
آشوآق ونوف ( انيقآت ونفس عمر العنود , سمرآوآت , وتبيعتها بكل حاجة الشينه والزينه والعنود احلا منهم بكثير )
ومشوا قدامي ..
زينه بهمس:حسبي الله عليكم..آووف بس يالكرهي لهم ..
ودخلت لسكن الداخلي وكنت متحمسه حدي لصديقة السكن...
شفت الشنطة وملابسها مبعثرة يبدو أنها غير منظمه..
حطيت أغراضي فوق سريري..
والتفت للغرفة وشنط كثيرة.. شلحت برفعي وعباتي وخذت دوش سريع لجسمي ودهنت باللوشن
ولبست بنطلون جنز ازرق مائل لرمادي سكيني على بدي أبيض وشوز أبيض على أزرق ولبست عباتي وبرقعي
وخذت شنطتي وجوالي وكتابي وطلعت من مبنى السكن وتوجهت للقاعات ..
جلست با أخر القاعة لأني محب أختلط ويكون وراي رجال ..
وجلست أناظر بالقاعه غريبة ما جات فتحت جوالي ودقيت عليها وقفلت بوجهي ..
وحسيت بحد يلمس كتفي والتفت بخوف..
شمس:هههههههههه لا تخافين ..
زيته با أبتسامه:دائم تخوفيني ..
وقامت ضمتها بشوق ..
زينه:من زمان عن بعض والله ..
شمس جلست جنبي:اجل كيفك وكيف ايامك بالعطلة ..
زينه تنهدت:تبن بتبن ..مرت أبوي ما تخليني بحالي..لزوم النشبه... تباني بس أتزوج
وأسيب لها البيت براحتها ههههاي محزرت والله..تصدقين عاد أنها سجلتني عند الخطابات عشان تسيبني أطلع من البيت...!!
شمس:ههههههههه من جدها ذي قولي لها طلعه يابنت الناس من البيت منيب طالعه وناشبتنك....
زينه با أبتسامه:أي قولت لها ..لما شبت وصارت كلا تتهاوش معي با أتفه الأمور...
شمس:هي ما دخلتك أساسا مدرسة داخلية إلا أنها تريد تفتك منك...
زينه:أي عارفه أنا..وكلمت أبوي الله يرحمه إلا يدخلني بها المدرسة أضمن كا مستقبل لي ومدري وش..
شمس:حقودة مرت أبوك..
زينه بسخريه:معلومات جديدة والله..أدري أنها حقودة وشريرة بعد ..
شمس:طيب ..
زينه تنهدت بملل ..
شمس بروح مرحه:آنسي همومك من تدخلين الجامعة..ومراح تشوفينهم إلا بالأجازات لو حبيتي ..
وعلى فكرة تغير نظآم آلجآمعة وجآتهم شكوى بمجآل آلطلعآت .. أنو مآيتدخلون بطلعآتنآ وجيتنآ
والمدير أجتمــع المدرسين والآداريآت وقررو أن نطلع بشرط انو يكون التصريح من قبلهمـ ,,
زينه هزت راسي بنعم وأنا متحمسه حدي ..
شمس بحماس:من رفيقتك بالسكن..
زينه:مدري بس شكلها وحدة فوضوية مرة...
شمس:هههههههههه مدري ليه حظك كذا انتي...أما أنا فالبنت نظيفة مرة وعندها وسواس نظافة بعد ..
زينه باندفاع:من جدك ..
شمس:لا أنا أقصد أنها نظيفة مررة مرة...
زينه:خلف الله علي وعلى حظي...ما يجون رفقــى سكن ألا الوسخات..
شمس:هههههه ما تدرين القدر وش يخبئ لك مع هالوسخة..
زينه:الله العالم أني بكرف كرف بالغرفة وهي زي الاميرة .. وعندها شنط كثيرة تقولين بتهاجر على هالملابس..
شمس با أبتسامه:ما تدرين انتي ..
زينه تنهدت:سدي الموضوع الله يهديك ..
شمس:طيب ..
زينه بحماس:بعد المحاضرة ..على طول المقهى...
شمس بنفس حماسها:طيب..

شمس( جنسيتها عمآنية , ملامحها هادية ونآعمة مرة حنطية , آنيقة وتعشق التسوق لدرجة كبيرة , من عآئلة مقتدرة , وسآكنة بدبي من كآنت صغيرة ) ..


انتهى البارت


__________________________________________________ __________

.. آلبآرت آلثآنـــي ..


شمس بحماس:من رفيقتك بالسكن..

زينه:مدري بس شكلها وحدة فوضوية مرة...

شمس:هههههههههه مدري ليه حظك كذا انتي...أما أنا فالبنت نظيفة مرة وعندها وسواس نظافة بعد ..

زينه باندفاع:من جدك ..

شمس:ﻻ‌ أنا أقصد أنها نظيفة مررة مرة...

زينه:خلف الله علي وعلى حظي...ما يجون رفقــى سكن أﻻ‌ الوسخات..

شمس:هههههه ما تدرين القدر وش يخبئ لك مع هالوسخة..

زينه:الله العالم أني بكرف كرف بالغرفة وهي زي اﻻ‌ميرة .. وعندها شنط كثيرة تقولين بتهاجر على هالمﻼ‌بس..

شمس با أبتسامه:ما تدرين انتي ..

زينه تنهدت:سدي الموضوع الله يهديك ..

شمس:طيب ..

زينه بحماس:بعد المحاضرة ..على طول المقهى...

شمس بنفس حماسها:طيب..

في الفيﻼ‌ ..

جانب المرآيه وبرفض تام:انســى لو تحلم تشيلها ..

سلطان بقهر:ألي يسمعك يقول أنها مهيب مستويه من جديد ..

محمد:حتى ولو أنا منيب شآيلها .. عاجبتني يا أبن الحﻼ‌ل ..

سلطان بصوت عالي:عزاام..فاررس..تعالوو ..

عزام وفارس ألي جالسين على التلفزيون جاو له:خيرر ..

سلطان بحده:مسكوه وﻻ‌ الرئيس بيذبحكم ..

عزام وفارس مسكوه بقوة ..

محمد يقاومهم بس مقدر عليهم ..

سلطان بتهديد:أن تحركت كثير صدقني بتجرح وجهك ومراح أحدد السكسوكه ترى..بيصير عفسه..

.
.
.

بعد المحاضرة..

في المقــهى..

شمس بهمس:القبيحات هنا ..
زينه بدون أهتمام:سيبك منهم ..
شمس تشرب الكوفي:شوفي لبسهم بس .. والله ووع ..
زينه تناظرهم بنصف عين:فشلونا والله قالوا سعوديات قالوو ..شوفي لبسهم بس..حتى بدون عباية وﻻ‌حاجة ..
شمس بهمس:جاء المغرم الهاوي ..
زينه نزلت الشال على عيونها وهي تناظرهم وهم مايشوفونها بسبب الشال على عيونها ..
شمس:ووجع يبوسها وهي عادي عندها ..

بطاولة فرقة (Girls angel) ..

ساري باس خدها:يسعد لي صباحك يا ورد ..

العنود بدلع:هﻼ‌ والله..وصباحك ياقلبي ..

ساري جلس قبالها وقاموا البنات ألي معها ومسك يدها:وحشتيني ياقلبي ..

العنود حطت رجل على رجل وبا ابتسامه:وانا اكثر ..

ساري بحب:فديت من تبسم لي ..

شمس بقهر:من وين ذا ؟؟

زينه ببرود:ذا جداوي ..

شمس:اها .. باين آنه سخيف ..

زينه ناظرتها:روقي يا قلبي .. وماعليك منهم..من راقب الناس مات هما ..

شمس بكره:وربي أكرها..تذكرين وش سوت لك ..

زينه:أنا منسيت وﻻ‌ راح آنسى الفشيلة ألي سببتها لي حسبي الله عليها بس أنا ما أبا أفكر فيها ..

شمس عضت شفاتها:أشوف فيها يوم ..

العنود تناظرهم بطرف عين وبدلع:لو صدق تحبني أباك تذل ألي قدامي ..

ساري ألتفت لهم:ألي مغطيه وجها وﻻ‌ ألي متحجبه ..

العنود:ﻻ‌ ألي مغطيه وجها ..

ساري غمز لها:أبشري ما طلبتي حاجة ..

مسك كأس العصير ومشى صوبها وكب الكأس عليها ..

زينه شهقت والعنود ابتسمت ..

زينه بقهر ناظرته:أنت ما تشوف ..

ساري ببرود:ظنيتك زبالة سودة ..

زينه بقيت عيني:صدق قمه بالقلة اﻷ‌دب ..

ساري رفع حاجبه:زيك ..

شمس جات بتتكلم إﻻ‌ بيد زينه تمنعها ..

سحبت شنطتها وقاموا من الطاولة ..

العنود بفرحة قامت وضمته:فديتك بس ..

ساري شد عليها:ﻷ‌جل عنونك تكرم مدينة ..

العنود بابتسامة:تستاهل التبن .. أكرها وأكره فلسفتها الزايدة ..

ساري:ما عليك منها حبيبتي ..

العنود:طيب قلبي .. وش رآيك نتمشى طالمة أن ما عندنا محاظرات..؟؟

ساري:أي مابه خﻼ‌ف ..

ساري ( يبلغ من عمره 24 سنه , رسب سنه وهو بنفس آلقآعة ألي بيها زينه والعنود , وسيم ﻷ‌بعد درجة , مهتم بحآلة وآنيق , آسمر وطويل وصآبغ شعره بني فاتح , نتعرف عليه بالبارتات الجايه )

.
.
.

بالتواليت..
شمس تبلي عبايتي بالمويا:وليه سكتيني ..؟؟

زينه:ألي ﻻ‌بسته مسكتني ..

شمس تناظر نفسها:ﻻ‌بسه عباية أنا آيش فيها ؟؟ مالبست حاجة غلط ..


يتبـــع ,,


__________________________________________________ __________

* بالتواليت..

شمس تبلى عبايتي بالمويا:وليه سكتيني ..؟؟

زينه:ألي ﻻ‌بسته مسكتني ..

شمس تناظر نفسها:ﻻ‌بسه عباية أنا آيش فيها ؟؟ مالبست حاجة غلط ..

زينه بابتسامه:وهذا ألي أقصد عبايتها هي ألي خلتنا حاشمين غيرنا .. والله لو ما كان رجال كان قمت عليه وعليت صوتي عليه أكثر ..

شمس تنهدت:صادقه والله ..

زينه:يﻼ‌ خلينا ننبسط ما أبا افكر با أحد ..

شمس با ابتسامه:طيب ..

وبعد ما جففت عبايتي بالهواء .. طلعنآ ..

وأخذنا تصريح من الوكيلة بالطلوع برا الجامعة السكينة ..

وسلمنا التصريح لحارس الجامعة ..

وأنا وشمس عندنا هوس بالشوبينغ ..

شمس:نفسي أشوف عليك مﻼ‌بس رسمي ..

زينه وهي تناظر بالجاكيت:مدري شمس..ما آتوقع بيصير حلو ..

شمس:وليه وش دراك أنتي .. أسمعي شوري وأنا بشتري لك مﻼ‌بس تخليك خبال ..

زينه با ابتسامه:طيب ..

وخذت شمس جاكيت بﻼ‌ك جلد وحزام وبدي وبنطلون 3 جنز وبلوزة رسمية بﻼ‌ك وابيض مختلف عن الثاني..وصندل عالي 2 وشنطة 4 واكسسوارات..

زينه بذهول:مو كنك كثرتي شمس .. واجد مرة ..

شمس با ابتسامه:وﻻ‌ كثير وﻻ‌ حاجة ..وﻻ‌ تقلقي على الدفع ..أنا بدفع عنك ..

زينه باندفاع:ﻻ‌ والله ..

شمس قاطعتها:ﻻ‌ تحلفين .. وبعدين مستحيل عندك هاﻷ‌غراض كلها وأنا الحمدلله مقتدرة .. أنا وياك عادي صح وﻻ‌ ﻻ‌ ..

زينه:صحيح بس ..

شمس قاطعتها مرة ثانية:أجل خﻼ‌ص ..

وبعد الدفع ..

وقت الغداء..

زينه:خاطري بمطعم إيطالي .. بيتزا باستا واااو وش رآيك ..؟؟

شمس:أي بالله ..

زينه با أبتسامه:والدفع علي أنا هالمرة .. ومن دون اعتراض لو سمحتي ..

شمس بضحكه:منيب معترضه ..

.
.
.

سحبه لين غرفة الرئيس وبالموت:ترررا هاه وش رايك يا زعيم ..

عبد الكريم ناظر محمد وبذهول:ما شاء الله من ذا ..!!؟؟

سلطان بآابتسامه: ابدعت صح ..**

عبدالكريم قام يتفحص محمد:مو باين أنه بالثﻼ‌ثين أبعدت يا جويل أقصد يا سلطان ..

سلطان :هههههه.. أعجبك أنا ..

محمد بعدم أقتناع:مو عاجبني اللوك الغبي .. كني مراهق ..

عبدالكريم باندفاع:وهذا المطلوب .. أنت بتكون مراهق وستايل .. وذا الشيء بيجذب العصابة .. وخصوصا البنآت وبيكون لهم دور ..

سلطان ومحمد جلسوا قبال مكتبة ..

عبدالكريم:أول هدف توصل له هــي آلعنود ..

محمد بستغرآب:بنت .. !!
عبدالكريم:ذي البنت مابقى رجال بآلجآمعة متعرفه ..وكآد تعرف أحد ويمكن تتعامل مع آلعصآبة نفسهآ .. وأنت تدري آلبنات وأنت رجال وتعرف تلعب على البنات بجمالك وذكآئك وتسيبهآ تقع بحبكـ ..

محمد بنظرات حادة:كمل ..

عبد الكريم:بعد البحوث .. عرفت وش تحب ووش تبغى نوعها..(وحذف ملفها على الطاولة) هي من عائله غنية هو أمها وابوها ما يدرون عنها .. أنت تقدر تمسك نقطة ضعفها .. وأنت ذكي زي ماعرفتك يا محمد..وأتوقع أنك بتعرف نقطة ضعفها بسرعة ..

سلطان:طيب يا الرئيس وش دوري أنا..

عبد الكريم:كل حاجة بالطريق .. وبتوصل لك ودورك بيجي ﻻ‌ تستعجل..وراح أعطيك اﻻ‌شارة ..

سلطان:إن شاء الله يا طويل العمر ..

عبد الكريم:ما نريد أي خطأ .. ﻷ‌ن أي خطأ يمكن يسبب وفاة شخص ما ..!!!**

.
.
.

على الساعه 6 المغرب رجعنا لسكن الجامعي..

وآفترقنا وكل واحد لغرفته..

وغرفتي مع شمس بعيدة تقريبا..

وقابلت البويات..

شعرهم قصير ومﻼ‌بسم رجالي وسﻼ‌سل وعطر رجالي ..

مشاعل ناظرتني من فوق لتحت وهمست لصاحبتها:نفسي أشوفها بدون عباية ..

امل بنفس همسها:مدري كيف بيكون شكلها .. بس وش عليك منها ..؟؟

تهاني:أي والله ما عليك منها..

مشاعل عضت على شفاتها:يقولون المستور وراه حاجة حلوةة ..

امل بحماس:حمستني والله ..

تهاني بتفكير:كيف بنشوفها يا أبو الشباب..

مشاعل با ابتسامه خبيثه:أنا أقول لكم ..

زينه خفت من نظراتهم ودخلت للغرفه بسرعة ..

شلحت عبايتي ولبست بجامة ناعمة وتعطرت..

وانسدحت بالسرير ..

جلست أفكر بيومي..

وكل يوم أسأل نفسي .. وش خﻼ‌ني أقبل أني أدخل جامعة داخليةة ..آآآه بسس .. الله يرحمك يا بوي .. أحس برعب هنا ..مآبه حد عاجبني كل واحد وله عادات وتقاليد غريبة مرة ..!!

الحمدلله على كل حال ..
وجلست تتكلم وتفكر لما غالبها النعاس ..

يتبــــع ,,**

*


__________________________________________________ __________


وانسدحت بالسرير ..

جلست أفكر بيومي..

وكل يوم أسأل نفسي .. وش خلاني أقبل أني أدخل جامعة داخليةة ..آآآه بسس .. الله يرحمك يا بوي .. أحس برعب هنا ..مآبه حد عاجبني كل واحد وله عادات وتقاليد غريبة مرة ..!!

الحمدلله على كل حال ..

وجلست تتكلم وتفكر لما غالبها النعاس ..

.
.
.

على الساعة 2:54 ص

كانت تتقلب بسريرها لمآ سمعت صوت ..

بمياعه:خلاص وبعدين معك ..

:قولي أحبك ..

بضحكه: أحبك يلا روح يا مجنون لا يكشفونك المعلمات وتصير مشكلة ..

:لا مافي عطيني بوسه وأروح ..

اقتربت منه وباست خده:رضيت ..؟؟

غمزلها:هالمرة رضيت بس بالمرة الثانية تحلمين ..

بمياعه شديدة:هههه يعني مكفاك ألي صار لنا من شويات ..

قرب منها بعدته بيدها:لا والله ما كفاني أنتي عذاب والله ..

** ظنت نفسها أنها تحلم وشدت على مقدمة اللحاف وغمضت عيونها بقوة ..


*انتهي البارت*


__________________________________________________ __________

.. آلبآرت آلثآلث ..

وبعد السلام ..

سكرت الغرفة ودخلت التوليت وخذت دوش سريع ..
وتمت مغطيه نفسها باللحاف لما سمعت صوت فتحه السحاب الشنطة ..
ومقدرت تنام لين ما جات الساعة 6 وعرفت أن رفيقتها بالغرفة نامت ..
دخلت للتوليت وغيرت لبسها ولبست عبآتها على السريع ..
وخذت شنطتها ..


وطلعت من السكن ..

وكلمت شمس , وشمس مآ ترد تنهدت بملل ..

وصارت تتمشى بالجامعة ..

حست بحد يمسك كتفها وألتفت له وبصدمه:أنتي ..!

مشاعل با أبتسامه:صباحك ورد ..

زينه حاولت تتماسك نفسها:وصباحك ..

مشاعل بنفس أبتسامتها:أخبارك يآ وجه آلخير..؟

زينه ( وبداخلها قالت ..من وين بيجي آلخير وأنتي هنآ ):الحمد لله أنتي كيفك ..؟

مشاعل:ماشي حالي...أدري أنك ما تعرفيني وجيتك على طول ..

زينه (كيف معرفك وانتي وسمعتك والأرض واحد):أي توني بقول لك أنتي تعرفيني..! ألا سبقتيني ..

مشاعل:ههههههه .. شفتك لحالك قلت أسلم عليك ومكذب عليك أنا ودي أتعرف عليك ..

زينه (لا حالفه عليك لا تتعرفين علي) بقت عينها تحت شالها:اها ما تقصرين والله ..

مشاعل مسكت يدها:لا أنا جاده .. أنا نفسي أتعرف عليك...

وبعدين ليه ما ينشاف منك حاجة .. حتى عيونك ما تنشاف رفعي الشال طيب ..

زينه باندفاع حطت يدها على شالها:لااا مهوب لزوم والله ..

مشاعل:وليه ..؟

زينه باندفاع:أنا حووله ..

مشاعل:هههههههه فديتك بس .. طيب مراح أجبرك بس اكيد بشوفك ..

زينه ( بالمشمس ):............

مشاعل مدت لها الكرتين: هذا لك ولصاحبتك أن حبت تجي .. مسوين حفلة ..

زينه: بس أنا محضر حفلات ..

مشاعل:وليه ..؟؟

زينه: لانها مختلطة بين الشباب والبنات وذا يعارض تربيتي ..

مشاعل با أبتسامه: ياحياتي .. عشانك أنتي بنخليها بس بنات ..

زينه (وش هالورطة ذي) فتحت وقرت الكرت:آوه للأسف .. أنا بيوم الاوف مشغوله , الجايات أكثر ..

وجات بتروح ألا بيد مشاعل:لا بتجين ..

زينه بتمتمه: لا جد مقدر لأني مشغوله ..

مشاعل دفعت زينه بشويش والتمطت بالشجرة وحوطت يدها بالجدار وبهمس مخيف:تدرين عاد أن مجيتي وش بسوي فيك ..؟

زينه بلعت ريقها وبخوف:هه ...

مشاعل ناظرتها من فوق لتحت:والله مهوب صاير لك حاجة طيبه .. وأنتي تدرين وش ممكن يصير فيك ..؟

زينه خافت حيل من كلامها ..

مشاعل بخبث: يلا أشوفك عند يوم الآوف بالحفلة ..

وراحت منها .. تركت لنفسها مجال لتنفس .. من كثر ماهي قريبه مقدرت ...

زينه ( يوووه وش هالورطه ألي قطيت نفسي فيها ... وين ألقاها أنا يا ربي .. رفيقه السكن ولامن هالبواية .. وينك ياشمس تنقذيني من هالورطه ) ..

وهي تفكر , آسمعت صوت ضجه برا وتجمع شباب وبنات وصوت تفحيط ..


سرعت مشيتها وبخوف: عسى خير إن شاء الله ..

ودخلت بالزحمة وبعدت البنات عنها وصارت بالمقدمة .. ورفعت ناظرها ألا تشوف .....

سيارة ماشيه بسرعة وفحطت عند قروبها من الناس وآصدرت صوت طويل (تفحيط) وركنها على جنب ..

ونزل رجله ونعاله بلاك وبلوزة كاشف من الصدر شوي وجاكيت جلد بلاك وبنطلون ماسك عليه جنز ازرق مائل لرمادي ..

وقلادة فضيه وعقدهآ بلاك مخمل.. ونظاره ريبان بلاك با إيطار رمادي داكن وشعره سبآيكي وسكسوكه ..

فتحت فمي من جمآله ...

سحر بنات الجامعة .. مسك كتاب بيده وسكر باب السيارة ومروا قدامة بنات مفاصيخ ..

نزل النظاره شوي وهو يناظرهم من فوق وتحت .. وبانت عيونه العسليه الفاتحة ..

زينه وعيت بحالي وبعدت عن هالحركآت آلسخيفة .. يعني أني.. شوفوني رجال مزيون وخقق مالت بس ..

ورجعت دقيت بشمس وأخيرا ردت:صح النوم يا هانم..

شمس بهمس:لا تصارخين زينه ..

زينه:يلا قومي شمس تكفين ..


شمس بخوف:علامك زيزي ..؟

زينه :أبا أكلمك قبل ما ندخل للمحاضرة ..

شمس باندفاع:متخافين اليوم عندنا وقت كثير لبعض بس عندنا محاضره وحده أحنا ..

زينه:عارفه بس أعرف حالي بفكر ..

شمس:طيب .. يلا بجيك آحين سلام .. ونفس المكان ..

زينه:أي يلا أنا بروح له آحين..آنتظرك هناك لا تطولين .. فمان الله ..

وسكرت جوالها وحطته بشنطتها .. وتلفح لها عطر رجالي مميز .. وألتفت وشافته وراها يناظرها من فوق لتحت ..

زينه ( يا يمه وش حلاته..وليه هو وراي ؟): ..!!!

محمد رفع حاجبه:مو ناويه تبعدين عن طريقي ..

زينه ببرائه:عفوا ..

محمد بحده :بعدي عن طريقي ..

زينه خافت من حده صوته وبعدت بلا شعور ..

محمد بغرور:ناس ماعندها ذرابه أبدا..صدق سخيفة

زينه (والله محد السخيف غيرك أأخ بس عندي رد لك ولا مثالك بس أأخ)

يتبـــع