عنوان الموضوع : روايتي الاولى(ثقي في غدا...... -روايات رائعة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايتي الاولى(ثقي في غدا......
[SIZE=4] السلام عليكم انا اللي حكيت ان بنزل روايه وهي (قربي مني شوي ردي انفاسي علي)
الصراحه رجعت قريتها وماعجبتني ابدا اضفت عليها بعض تعديلات والاسم راح يتغير بيكون (ثقي في غدا احيا معكي في واقعي واحلامي)
ويارب القى تفاعل وردود وكذا ويلا بسم الله ....
عندما أبدأ بالكتابة أجد نفسي وأجد ذاتي ...أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة التي تأبى أن تتوراى بين السطور... أجد ببعض الأحيان
أدمعي تنساب على ورقتي تبللها فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول
الذي تريد التحرر ولكنها تأبى وأحياناً عندما أكتب أنسى أن لي أبجديات ومقاييس المفروض لا أفرًط بها ... احبتي هذي اول روايه لي باسم (ثقي في غدا احيا معكي في واقعي واحلامي) في روايتي ساتحدث عن الحب من كل الجهات لما يكون عند البعض محرم ولما يكون من طرف واحد ولما يكون مخبأ في اعماق القلب فتمحيه السنين او يخرج المخبئ وأشياء اخرى لكن سيكون الحب سيدها و الاقدار سترسم منعطفات ومنحدرات البعض من ابطالي سيتجاوزها والبعض للأسف سيقع ضيحه لبعض عقليات سخيفه لا اريد التحدث اكثر فيكشف ما اريد تخبئته في روايتي رومنسيه وجراءه ولكن ليست الجراءه التي نشماز منها هذا البارت الاول واذا فيه تفاعل وكذا راح اكملها كلها .....
في الشرقيه وتحديدا في حي الحزام الذهبي المعروف بانه افخم الاحياء وارقاها ..ومن بين قصور هذا الحي هناك قصر مميز كان قصر ال.... صاحبين اكبر شركات اسمهم كان مثل النار على علم , كان يوم الخميس وعندهم عاده بان كل يوم خميس يجتمعون كلهم ويتركون اشغالهم ويكونون حوالي بعض ومع بعض يشون ويطبخون اكل ومن هالاشياء بس هالمره الحريم والرجال الكبار عفو نفسهم من هالمسؤوليه ووكلو عيالهم يقومون فيها طبعا الشي اللي ممكن ان يكون طبيعي عند اغلب الناس بنات العم مايتغطون عن عيال عمهم والزوجات يكونون متحجبين عشان اخوان زوجهم .. كانت الساعه 10 ونص والجو هواء وصوتهم مالي البيت
ياسر :اقول ياسعود
سعود من غير ما يناظره: هاه
فيصل ضربه على راسه : تهاويت في بير يالثور ..عيب عليك قول سم امر مو هاه هذا خطيب اختك خلاص ولا يالمار ؟
حمرت خدود لمار وجلست تتوعد بفيصل
تركي : اجل اقولك يالحبيب روح انت بالاول تعلم الادب وبعدها حاكيني
فيصل برفعه حاجب : وانت وش دخلك ؟
تركي بقصد يحرجهم يقالي ينتقم لاخته : وش وش دخلني انا خلاص اعتبرني اخو ل لوتين
الكل فهم قصده : هههههههههههههههههههههه
مشاري اللي واقف عند الشوي لحاله وبداء يعرق وجالس يلعن ويسب في عمه اللي طلعه من شغله وقال بصوت عالي: اقول واحد منكم يجي ويشوي معي بدال مناجركم الفاضي
طلال : اجيك ؟
مشاري : لا توك بزيق على الشوي (صغير-بزر)
طلال : بزيق وجهك عمري 19 مامليت عينك
مشاري بملل : اوص بالله
طلال : ان شاء الله
تركي : طيب انا ؟
مشاري : لا خطيبتك فيه عيب نشغلك
تركي ابتسامته وصلت لاذنه : فديتك
فيصل وهو يعدل بجلسته : والله ياخوي ودي اقول انا بس انت اخبر بالظروف
مشاري : لا انت لسه بزقه بعد
سعود يرفع يده : وانا واثق تمام الثقه انك ماتحتاجني
مشاري : عاد انت بذات لا ولايمكن ومستحيل
سعود يمثل الحزن: يجي منك اكثر ياولد العم
ياسر : مشاري انا مالي داعي صح
مشاري ابتسم بشر : عاد انت بذات استناك تعال قم يله
ياسر : مشاري احرق عليكم الاكل بعدين
مشاري : ماراح تجي اغبى من منه (اشر على سعود)
سعود : بتجاهلك بمزاجي وبعدين لو حرقته عادي مرتك هنا تاكله لاتخاف
لوتين : انا اشهد انك متخلف اختك ذي افزع معها مو تورطها في ذا الاكل
طلال : خليهم توني يشبو حريقه بنفسهم ماعليك انتي
لمار : اقول مشاري
مشاري : خير
لمار وتاشر على العيال : الحين ليه من بد كل هالثيران اللي قبالك اخترت الاسمراني حقي ؟
مشاري بنفس نبره صوت لمار : لان ثورك الاسمراني يكفيني عنهم وزود
ياسر تشقق من قده مشاري مدحه : دام كذا اجل انا راضي
رنا : اقول انتي تعالي ساعدينا وخلي اسمرانيك بعدين لاحقه
مشاري بحمقه : وجععع روحي لرنا لا تشتغل لحالها
لمار غمزت له : بروح ايش فيك هدي
طبعا كل واحد استلم له شغله لان لازم يجهزون الاكل 12 قامو كلهم تعاونو مشاري وياسر استلموا الشوي وكل شوي جارين تركي يساعدهم وهو يهرب البنات كل وحده ماسكه ولاهيه بشي لمار تقطع البطاطس ورنا عند الزيت عشان تقليه و العنود مع ياسر ومشاري تتبل لهم الدجاج ولوتين تقطع الخضار عشان الفتوش اللي بتسويه وطبعا كل واحد راح مع وحده يساعدها عشان يخلصون بدري
عند فيصل ولوتين ...
لوتين تقطع الخيار فيصل وبخوف : توني انتبهي لاتجرحين نفسك
اكتفت لوتين ببتسامه هاديه
فيصل بملل ويحط يده على خده: والحين انا جاي هنا وش اسوي ؟ ابي اساعدك
لوتين بهدوء ومارفعت راسها له ماتبي تشوف عيونه وتضعف : لا تتعب حالك قربت اخلص
فيصل واسلوبها بدا ينرفزه :لوتين اول شي لما اكلمك ياليت تناظريني وبعدين وش ذا الاسلوب الزفت وش سويت لك انا ؟
لوتين وعلى نفس وضعها وسافهته
فيصل واللي جد طفش منها لمعت في راسه فكره وقرر ينفذها : اسمعي اذا الكل نام انزلي بهدوء عند المسبح فيه حكي لازم تسمعينه وفيه مسائل لازم تتواسى وقام مشى وخلاها
هي تفكر وتدعي ان كلام فيصل مايدل على انه بيتركها لان لو تركها لوتين بتنتهي...اول ماراح فيصل طلال استغل الفرصه وطار لوتين يخفف عنها هي ماحكت له شي بس يحس فيها وهنا فيصل شب نار وهو يشوفها ميته ضحك معه
عند ياسر ومشاري والعنود .. ياسر بترجي : تكفى مشاري والله بسرعه قبل لايجون الشياب يحجرون علينا
مشاري : ياليل ام القلق خلص شغلك اقول
ياسر : ببدل شغلي طيب كيفي انا بخلي تركي يجي (وناظر العنود) وانا بروح عند لمار تكفى
مشاري : اففف روح الله يزعجك ياشيخ
ياسر طار عند تركي ولمار اللي يقطعون بطاطس : روح ابي زوجتي شوي
تركي ويناظره : ومن متى وهي زوجتك ؟
ياسر يتافف : خطيبتي وحبيبتي وبتصير زوجتي ويله قم روح للعنود
فز تركي وطار للعنود ومشاري
ياسر ابتسم : هلا قلبي
لمار بخجل : انت جاي تشتغل معاي وتساعدني ولا تلهيني ؟
ياسر : تبين الصدق ؟
لمار : اكيد
ياسر وتنهد : عشان اتامل بوجهك ياقمري
لمار ماتت حياء وقالت بدلع : ياااااااااااسر
ياسر : امري ياعيونه
لمار تعطيه سكين وبطاطس : قطع يله
ياسر بينه وبين نفسه والله الوهقه : اممم لمو حياتي ماعرف
لمار : اجل ليه جاي ؟ روح لا انادي بابا عليك
ياسر : قومه وماراح اقوم ويله علميني شلون اقطع
ضحكت عليه لمار وجلست تعلمه وحوس لحد ماعرف وكملو شغلهم على اكمل وجهه
رنا : انتو يالعاشقين لو سمحتو بسرعه خلصو البطاطس
لمار طيرت عيونها : قليتي كل اللي قطعتها تو ؟
رنا : ايه
لمار : كيف ؟
رنا : ههههههه شكل اسمرانيك اللي جنبك لحس مخك
لمار بعربجه : هييييه انتي لاتجيبين سيرته لا ادخلك في الزيت
رنا : ايوا ارجعي لمار الاصليه مو تو : ياااااااسر(تتهزاء عليها)
لمار سفهتها وكملت تقطيع لحد ماجاها اسمرانيها
مشاري : بروح انادي لك سعود
تركي من زمان كان قمت وفكيتنا : طيب
اول ماراح التفت تركي ل العنود : تعبتي ؟
العنود : ايه والله ويدي توصخت مو متعوده
تركي : ههههههههه يلا تعودي وراك طبخ واشياء بعدين
ابتسمت بخجل وكملو شغلهم (اعقلهم ثنائي هُم)
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
مشاري اول ماوصل عند سعود ورنا : روح لاخوك يله
سعود : على كيف امك تتامر ماعرف اشوي وانت ابخص خلني واقف كذا كاني لوح ابرك
مشاري بحده : سعود سمعتني وش قلت
سعود ارتعب من مشاري عارفه : اففف هذيني رحت
مشاري : خلصتي قلي ؟
رنا بخجل : ايوا بس باقي نص
مشاري : رنا خليني اجرب اقلي
رنا بخوف : لا ماتعرف وخاف يجيك الزيت او شي
مشاري بقلق : ليه جاك شي ؟ رنا تاذيتي او زيت لمسك ؟
رنا ضحكت بخفه : بسم الله عليك .. شوفني قبالك اهبل مافيني شي
مشاري : من ناحيه تهبلين تهبلين
رنا : بلا غزل واشتغل اشوف
طبعا فيصل اول ماقام وترك لوتين جلس لحاله ويفكر بكلام ويقرر وكل شي
قربو يخلصون وباقي تجهيزات بسيطه وحطو السفره على الطاولات وجابو المشروبات
سعود : ياجماعه ماجد بيجي ترى
مشاري بكرهه له مايدري ليه بس يحس انه يكرهه من قلب ويمكن لانه شاكك بانه داخل قلب اميرته ...
هنا رنا قلبها بدا يدق بقوه ماجد ومشاري ؟ لامايجتمعون ماجد متهور خاف يذب كلمه ولا شي وبعدها ايش بيفكه من مشاري .. وش دخل مشاري اصحي على نفسك الولد مايفكر في الحب اصلن بس ليه يعاملني غير ونظراته لي غير عاشت تناقض فضيع بينها وبين نفسها وقابلتهم ببتسامه
لوتين تساسر لمار : وبتشب حريقه في بيتنا
لمار وهي قاصده تحرجها : ايوا نفس اللي صار في فرنسا يوم تهجين انتي وفيصل للبحر
لوتين استحت وبنفس الوقت انجرحت تبي الايام اللي قبل ترجع بس قالت من غير مبالاه : لا بتصير اقوى لان مشاري بيصير معارض ومو مؤيد
فيصل : اقول انتو بطلو اتفاقاتكم الشريره وتعالو يله
لمار : ظلمتنا يا حيوان
سفهها فيصل مو بمزاجه بس لان لوتين معها ومايبي يحكي
بعد 5 دقايق
ابو تركي بصوته القوي الجهوري: هاه خلصتو ؟
الكل فز لما سمع صوته وراحو يسلمون عليه
ابو لوتين بتعجب : لاه لاه مشاء الله والله ياعيالنا انكم قدها
مشاري ببتسامه : الله يخليك
جاء صوت ام لوتين من وراهم : بس ماراح يتغلبون علينا وعلى طباخنا
سعود : ذوقيه انتي ترى انا اللي شاوي
ام مشاري : سعودوه اللي شاوي من الحين اتصلو احجزو لنا اسره في المستشفى
ام تركي : مو كان ولدي مو عاجبكم ؟
سعود يمثل الزعل : علميهم
العنود بدلع : لا تراه يكذب طول الوقت تركي اللي يشوي ومشاري بعد هو جالس يناظر ويعلق ويتبيثر
ابو ياسر : ههههههه انا قايله سعود مامنه رجاء
سعود يهمس لها بتهديد : طيب اتذكري انك جبتيها لنفسك
ياسر : وش تقول لاختي يالحبيب ؟
سعود : اقول لها كبرتي في عيني بسم الله عليك ماتحبين تكذبين
فيصل : خلااص اوص انا واحد جوعان وابي اكل
لوتين ماتدري ليه بس طلعت الكلمه منها : يخسي الجوع صبر بروح اخليهم يجيبونه بسرعه
الكل ماعلق عادي متعودين الا فيصل انصدم منها هذي كل شوي لها اسلوب ؟ بس حتى انا مصمم على اللي بسويه وبسويه
طلال جا ومعه الشوي وحطه ولمار البطاطس ورنا حطت السلطه
طلال : رجتنا ذي البثره رج الله يقطع بليسك
لوتين : كلها صحون تتاخرون ليه جوعتونا
ابو ياسر : فيصل اللي جاع احنا ماتكلمنا لتصحيح يعني
لوتين بدلع : عمممي
ابو ياسر : سكتنا
ام تركي : يلا بس سممو بالله
خلصو اكل وغسلوه ورتبو كل شي فرشو لهم زوليه على ارض الحديقه واجتمعو كلهم هذي بعد حاجه متعودين يسوونها
ابو تركي : يله ياعيالي تعالو
طبعا الكل طار له لان لو تاخرو يعرفون وش بيجيهم منه
ماجد وهو داخل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو لوتين : تفضل ياماجد اجلس تراك مو غريب
جلسو الكل دائره وكل واحد مترقب الثاني يبدى
ابو ياسر : ترانا ياعيالي كبرنا ماراح نجيب قاروره مويه ونلفها ونقول يلا اسالو ولااحنا بنتكلم عن ذكرياتنا وضحك نبي شي غير
سعود: امر انت وانا اجيب لك
ابو ياسر : يمكن انه شي سخيف بس نبي نسكشف مواهبكم
مشاري : وش مواهبه ياعم ؟
فيصل : عمي ترى كلامك مافهمنا منه شي
تركي : تبينا يعني نقوم نستعرض لكم وتشوفون مواهبنا ؟
طلال : اكلتو ابوي خلوه يكمل كلامه لا كل واحد يجيه كف
التفت عليه مشاري وبنظره ارعبت طلال : الا انت عزيز وغالي
الكل ضحك من شكله وهو خايف من مشاري
ابو لوتين : الله يسلمكم احنا بننسحب بس بنسمعكم نبي كل واحد يغني اغنيه يعني فيها شخص مو لازم تقولون مين بس يعني تفضفضون شوي
بالنسبه لهم هذي الفقره احسن شي على الاقل المشاعر كلها تنكشف والمستخب يبان
سعود : واللي صوته نهيق حمار وش يسوي ؟
ابو تركي : ينهق ويسمعنا صوته
سعود : تم
فيصل بهبال : من الحين اهداءات احراج انا مابي مقدر اني اجمل عيال العايله بس خاف يصابني غرور
ياسر : يا توم كروز وش يبون فيك وف وجهك
فيصل : اجل بناظرونك انت ؟
ياسر : ايه وش زيني اسمراني ومملوح
لوتين : انا لله اوص خلو بابا يكمل يلا حبيبي قول
ابو لوتين : يخليك لي .. طبعا اللي مننا يبي يشاركم ويغني مانقول لا وبس ولحد يقول صوتي ونبي اغاني هاديه مانبي هبال (وناظر سعود) يله من تبون يبدا
لمار : لوتين
مشاري : فيصل
(قالوها بنفس الوقت...وهبت ريح الذكريات عليهم كانهم نسو موضوع الاغاني وجلسو يسولفون هنا لوتين,فيصل,لمار,رنا,تركي,مشاري,ونقدر نقول سعود غمضو عيونهم ورجعو 3 سنين ورى .........)
__________________________________________________ __________
(((قبل ثلاث سنوات)))
طبعا انا ماعرفتكم ب ابطالي وهذا وصف مفصل لهم ومن هنا انا اعتبر ان الروايه ابتدت .....
الحب أسطورة تعجز البشرية عن إدراكها إلا لمن صدق في نطقها ومعناها
الحب يقراء ... والحب يسمع ... والحب يخاطبنا ونخاطبه ... ويسعدنا ونسعده
وهو عطراً وهمساً نشعر بسعادته إذا صدقناه في أقوالنا وأفعالنا
بالحب تصبح ا لحياة جميلة لكي نحقق أهدافاً قد رسمناها
ولكن ما يقلق العاشقين فقط هو : احتمال أن تكون الأقدار تخبئ لهم فراقاً لم يكن في حسبان أي منهما
لاحداث اللي بقولها الحين كلها كانت من ثلاث سنين ...
عايله ال.... هم اربع اخوان جمعتهم اخوه صادقه واحد من اخوانهم متوفي العلاقه بينهم جدا قويه وزوجاتهم كانهم خوات واكثر دايم سفراهتم وطلعاتهم مع بعض من غير ازواجهم لان الشغل هالكهم ...
ابو تركي (متعب): الكبير عمره 45 سنه طويل واسمر شديد بس بنفس الوقت طيب وحنون هو اللي مسك كل شي بعد موت ابوهم ولما كبرو اخوانه عاونوه
ام تركي (مها): شعرها قصير اشقر وهي بيضاء شوي قصيرة وشديده شوي على عيالها بس نفس الوقت حبوبه وطيبه وعندها ام لوتين كل شي بدنيتها عمرها 39
تركي :ولدهم الكبير وكان يملك جمال وحنية فضيعة لدرجه ان نص بنات عائلته طايحين عنده رومانسي وبنفس الوقت فيه برود وغامض بقوة جاذبيته هي سر فتنته وعيونه بني فاتح رموشه كثيفه باللون الاسود الغامق طوله متوسط ولونه برونز وابتسامته تسحر وجسمه عضلي عمره 22
سعود : اهبل بقوة وهو دايم اللي يحلي لهم الطلعه وعنده كلمه الحق حق حتى لو تزعل اقرب الناس له طبعاَ املح من تركي لأنه كان طويل خشمه سله سيف عيونه وساع عسلي فاتح وغمازاته اللي على خده محليته بس انه اسمر من تركي بشوي ومايحب البنات وقصص الحب هاذي عمره 20
رنا : فيها جمال مو طبيعي بيضاء وشعرها اسود طويل عيونها وساع عسلي غامق وخشام ت وشفايفها صغار دلوعه مره وماتتحمل شي وخوافة شوي كل هامها مكياج بنت عمها (لوتين ) اللي ماتخبي عنها شي عمرها 18
لمار: وجها طفولي وبريئ عكس شخصيتها شعرها كيرلي بني الشوكلاتي عيونها اصغر من رنا لكنها اجمل عسلية رماديه فاتحه ومكحله ورموشها كثيفه كانت رجة مره ومهوية وعربجيه درجه اولى ودايم هي و (لوتين ) على رنا المسكينه ومطلعين ريحتها , قلبها طيب وكل احد يحبها وبتتعرفون اكثر عليها عمرها 17
عائله ام لوتين
ابو لوتين (منصور) : الاب طيب بشكل كبير يحب زوجته , بنته لوتين اللي كان مدلعها ومايرفض لها طلب وكانت لها تاثير كبير عليه يؤمن بقصص الحب بقوه تفكيره طومغراطي متفتح مره لان حياته عايشها في ايطاليا بس شديد شوي اشباهه مثل الاجانب ولبسه وتصميم بيته برضو كانه اجنبي عمره 41
ام لوتين(نوال) :عيونها كانت احلى مافيها اشباها حلوه وهاديه عكسها لان كانت تعصب بسرعة بس قلبها ابيض وتحب لوتين مره اصلن هي ماعندها الا لوتين وبعدها ماقدرت تحمل لأنهم قالو الرحم حقها فيه مشاكل ولو حملت بيطيح الولد او بيصير له شي ماخذها زوجها عن حب عمرها 38
لوتين : نعومتها ووجها الطفولي مايخليك تصدق ان شي يطلع منها بشرتها تميل للبياض صافيه عيونها وسيعه وناعسه شوي رمادي يميل للزمردي وفيها لمعه فضيعه مع رموشها الطويلة شعرها لحد كتفها بلون بني فاتح يميل للاشقر كيرلي جمالها واشباها على ابوها اجنبيه مرجوجه بس مو مع الكل حساسة مره وماتتكلم عن اللي بداخلها بسهولة و دلوعه بس عربجيه شوي صعب فهم شخصيتها وهتلاحضو انتو, وهي ورنا ولمار حياتهم مع بعض وعمرها 17 .
عائله ام مشاري
ام مشاري (ساره): الشي اللي يميزها ابتسامتها الجميله اشباها كانت ناعمه جدا بس مانقدر نقول انها جميله تضحك وفرفوشة والبنات مره يحبونها ويستانسون عليها تحب عيالها وتخاف عليهم بشكل عمرها 39
مازن : اخوهم وقبل 3 سنوات سوى حادث سياره وتوفى.
مشاري : البكر صديق تركي الروح بالروح شال مسؤوليه اهله بعد موت ابوه مملوح مره احلى مافيه عيونه اللي تسحر كل من يناظرها مع حواجبه المرسومه كان مسافر لندن يكمل دراسته وبعدها اشتغل مع عمانه يحن مره على امه بس شديد وكلمته مسموعه حتى على عمانه الكل يحترمه ويعملون له مليون حساب بس بنفس الوقت طيب وفيه حنيه العالم عمره 23
فيصل : الشي اللي يميزه عيونه الناعسه بلونها العسلي على سماوي لونها كان غريب رموشه اللي كانها حرس من كثرها وطولها شفايفه اللي تميل للون الاحمر الطبيعي ولا ابتسامته مع اسنانه اللي تسحر لونه برونز فضيع طويل جسمه عضلي وشعره ناعم كان محيوس بطريقه حلوه عصبي شوي بس حنون مره مع امه واتجاه الحرمه فهو شخص يضخ حنان وخوف وحب وتفاهم صغير ومع كذا الكل يحترمه وله كلمه متفتح اكثر من الباقي ويعتبر اجمل عيال العيله وعمره 19
بس اذا هو يبي البعد
انا اقدر على البعد واقدر امسحكـ من قلـب
كانـ يشهـق في اسمـك وينبض عشـآنـكـ ويحااتيكـ
ويدور راحتـكـ ورضاكـ
لوتين كانت ماسكه الجوال ف اذنها واثار الصدمه على وجها تكلم نفسها : ليه ما اصيح ليه ما ازعل ليه ما اصرخ ليه ما اقول انا لييييييه ؟؟؟ وش فيني ليه كذا
لمار بصراخ : لوتين لوتتتتتين ويننننك تسمعيني ياربيه لوتتتتتين لوتتتتين يا زفت
لوتين صحت عن سرحها : هااه
لمار : وين رحتي ؟
لوتين بصوت مبحوح : م..مبروك
لمار: ههههههههههه ياربيه فهاوتك ذي توك تستوعبين اللي قلته
ضحكت لوتين بس مازلت مصدومه وكملت كلامها
سكرت لوتين من رنا وراحت وهي تسحب رجولها وتوقف قدام المرايه هي اجمل مني ؟ شعرها اطول من شعري ؟ عيونها احلى من عيوني ؟ طيب ليه ؟ ليه هي مو انا ؟ ليه تركي ليييييييييييييييييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!! لييييه لييييه لييييه ماتنزل دموع ليه ما احس وجلست تطق على صدرها وتتكلم بهمس وصوت اقرب للبكاء ليه ماتحس ليه ؟ مو كنت تحبه ليه الحين ماتحس وانتي وتفتح عيونها وتناظرها في المرايه وكانها تكلام تركي ليه ماتنزلين دمعك ؟ هذا حبيبك اللي دايم تتمنين شوفته ليه ماتبكين ياربيييييه ليه ما احس وجلست تبكي وتشاهق مو عشانه لا ! عشانها ماحست بحزن بعد ماسمعت ان تركي خطب بنت والملكه والزواج بعد ثلاث سنوات ونص وهو اصلا ماشافها بس امه خطبته له...تركي كان حب طفوله لوتين والبطل بنظرها ماكان يخلي شي بخاطرها وكل شي يلبيه لها والدلع اللي كانت فيه بسببها
بعد 3 شهور حان اوان سفرتهم ..
في السياره اللي متوجه للمطار اجازه وهذي وقت سفرتهم....
(اذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لاتنساني اني احبك موت ....)
لوتين بصراخ وهي ورى : ترييييك غير ذا الحزن ياحيوان
تركي : اووح اووح هدي توني حبيبتي
لوتين : وجع مانيب حبيبت احد انا
التفت لها سعود بضحك : الواحد يكبر ويصير عاقل ويهدى انتي كبرتي انهبلتي
تركي : وين لوتين اللي قبل ؟
لوتين : مقبره ام الحمام....
ام تركي : ههههههههههههههههههههه بسم الله عليك توني
لوتين : انا ادري عنه خالتي
رنا : اخوي يقصد وين لوتين الاديبه البنوته مو ذي العربجيه
لوتين : فهمت وانا اقولكم ماتت
تركي : بترجع
لمار بحمقه : ماتفهمون ؟؟؟ تقولكم ماتت واللي مات مايرجع يحى
لوتين تصفق : صح عليك صح عليك عطوها صفقه ياعيال
التفت لها ام لوتين: لوتين اعقلي وخليك بنت وتكلمي زين
لوتين : مام كل ذا عشان قلت غير الاغنيه ؟ وش نبي بالحزن ؟
__________________________________________________ __________
تركي : امري وش تبين ؟
لوتين : امممم حط ابشرك
سعود : ياوطنيه انتي يا بزياده يا حب الوطن
لوتين : ياغبي انت يافاهم يا انا قفطه
لمار : افتح تركي ابشرك حقت حسين الجسمي
ناظرت لوتين سعود زي اللي فهمت ورجعت تكمل سوالف هي ولمار
يناظرها تركي من المرايه ويقول مستحيل هاذي لوتين وين النعومه ؟ والدلع ؟ وين ابتسامتها ونظاراتها لي ؟ آآآآآه يا لوتين مافي ببالي غير سؤال مين اللي غيرك يالوتين مين ؟
لوتين وهي ترفع عيونها وشافت تركي يناظرها اشرت بيدها : هيه انت الطريق قدامك موب في وجهي.
ضحك تركي على حركاتها اللي تعود عليها
ام تركي : الحين موب تبين الاغنيه ذيك ابشرك ؟
لوتين : يب يب
رنا : اوص عشان تسمعينها , كملت الكلام عنك ماما
ابشرك قلبي نسسى طعم الالام
نموت لكن ما تموت الكرامه
دامك نويت الصد ف الوعد قدام
من يومنا حتىى تقوم القيام
ياللي تقول في غيبتك حدي ايام
و يرد قلبي يشتكي من غرامه
بهديك للهجران عامن ورا عام
لا عاش راسي لو رجع في كلامه
لي قلب به جنه و به ساحة اعدام
كلن نحطه وين نعرف مقامه
و لا انت عادي لو رمى رمشك اسهام
يرمي و لكن صعب يبلغ مرامه
حولي قلوب كلها حب و هيام
و اعرف حلال الحب و اعرف حرامه
كم قلب يتمنى وصالي و لا رام
كم قلب ينسج ف الخفوق احترامه
الفرق ما بين الحقيقه و الاحلام
مثل المدى بين السما و الغمامه
غيرك في قلبي حط له بصمة ابهام
حاز الغلا كله و حاز اهتمامه
مشاعري له في حرم قلبي ازحام
من زود حسنه و الحلاا و الوساامه
اما انت حبك مات في ساحة اعدام
و ارتاح قلبي من جفاه و غرامه
تركي بينه وبين نفسه : قاسيييه يالوتين صرتي قاسيه يعني هاذي الكلمات لي انا ؟ مين اللي حاز الغلا مين اللي اخذك مني ؟ لوتين وربي شي غصب عني يالوتين افهمي
سعود : بطله لوتتتين
رنا : ازعجتنا فيها
ابتسمت لوتين وهي تشوف وجه تركي كيف تغير تكلم نفسها : احسن شكله حس اني اقصده ابيك ياتركي تتاكد وتعرف ان ماعاد لك مكانه في قلبي ويمكن من البدايه اصلن مافكرت فيك ولاحبيتك بالنسبه لي انت الحين (خاين) لاني ادري ومتاكده كنت تدري اني احبك مثل ما انا ادري انك تحبني اكرهك اكرهك اكرهك ومسحت دمعتها بسرعه قبل ماتنزل وحطت راسها ونامت لحد ماوصلو
ام مشاري : لا كان طولتو زياده وخلو الطياره تروح عنكم مو احسن
لوتين : انا ادري عنهم سنه اقولهم يلا
جاء صوت فيصل من وراء : عصبوك ؟
التفت لوتين وعلى وجها مرسومه ابتسامه وفي قلبها تتسال عن الملاك اللي قداامها وكيف كل ماله يزيد جمال تقابلت عيونهم ويمكن جلسو كم ثانيه واخيرا صحت لوتين على نفسها : ايه مره
فيصل : انتو هيه ليه تعصبون بلوتين ماتعرفون تخلصون بدري زي الناس ؟
سعود : ههههههههه مالنا دخل احنا كلم اللي يسوق
ام لوتين: انا قمت من بدري وخذت لوتين ورحنا عندهم البيت هم اللي طولو ؟
مشاري : جايه معهم انتي خالتي ؟
ام لوتين: ايه
ام مشاري : ومنصور وينه ؟
ام لوتين: ايطاليا الشغل ذابحه مسكين
التفت مشاري للوتين وهي كانت تطالع باللي قبالها : صح لوتين انتي عايشه5 سنوات هناك ؟
لوتين : لا 8 سنوات
مشاري :و كيف الاجواء هناك ؟
لوتين : مره حلوه و.. (وضلو يحكون عن ايطاليا)
ام تركي : حسبي الله عليك انت يالخبل مخلينا احنا وخواتك نشيل بالاغراض وعمي سابقنا فوق ماقلت لك خلك مع تركي ؟
سعود : وش اسوي لكم كل وحده منكم مسويه انا جاكي شان وشايله كم شنطه
لمار : ايه قدم معروف وقول عطوني خواتي اشيل
ام تركي : الحين اوص انتي وياه وانت قوم ساعد اخوك
سعود : وش اساعده يمه خلاص دخل كل شي اوقف معه لوح يعني ؟
رنا : سعوود
ام تركي : خليه خليه هو منهبل مدري وش جايه
سعود بحمقه : وانا صادق عند ربي وقام راح
ام تركي : جنني مدري وش جايه منهبل مره اقوله كلمه يرد بعشر ويصارخ
ام مشاري : معليش هالسن لازم انا شوفي ذا الفيصل البزقه وهو ذا عمره نافخ نفسه علينا مدري على وشو
ضحكو ولوتين ضحكت بس مو عليهم لا على اللي يناظرها ولانها استحت من نظراته
تركي : هلا خالتي ام مشاري
ام مشاري : هلا والله حبيبي شلونك ؟
تركي : بخير حمد الله , هلا مشاري شلونك ؟ فيصل....(قالها بشينه نفس واضحه )
فيصل بضحك براءه : ذابح لك امك ؟؟؟ ياعمي ماتبي تسلم علي مو مشكله بس لاتقولها كذا
__________________________________________________ __________
لمار بهبال : مدري يمكن انك غازلت خطيبته وانت ما تدري عشان كذا عصب
فيصل : ههههههههههه لا مو من ذا النوع انا
رنا : كفو
فيصل يلتفت للوتين : انا وحده تكفيني
تركي يكلم نفسه بصوت واطي محد يسمعه الا مشاري : من وشو اعصب تكفين تبيها ؟ خذها كلها مو بس غازلها بس عطني ملاكي اللي جالس قبالك !
مشاري بستخفاف : ههههههههه والله انك مريض !
تركي : من زمان بس ليه ؟
مشاري : يا بابا افهم البنت راحت خلاص انت اخترت تتزوج
تركي بعصبيه : شوف انت تسوي نفسك مو فاهم بعطيك كف تراك عارف البير وغطاه
مشاري : انا عارف وفاهم والله فاهم ان امك غصبتك بس تتوقع لو كانت تحبك الحين وش بتفكر فيك ؟ ولو قلت لها ان امك غاصبتك بتسكت ؟ لايابابا كذا بتعصب اكثر صدقني تركي البنت خلاص بح راحت منك
تركي وعصبيته زادت : محد بياخذها مني
مشاري حمق بس حب يضل هادي : اسمعني ياتركي وانا اخوك لاتصير اناني طريق اخترته تحمله انت مو بزر عشان امك تغصبك ولوك جد تحبها خطبتها من زمان لاتقول بزر وصغيره على الاقل مجرد خطبه لين بعدين واتزوجها بس شفت هذا (وياشر على فيصل) هو لها هو كفوها هو بيسوي الشي اللي انت ما قدرت ولاتجرات تسويه هذا اللي يحبها جد مو بس بالكلام....
تركي بنفس اسلوبه قبل : وانا قلت محد ماخذها وايه اناني انا اناني فيها كيفي ياخي
مشاري : والله الكلام معك ضايع بس لاترسم على شي ما تقدر تطوله
طبعا كانو يتكلمون بصوت اقرب للهمس وكانو بعيدين عنهم
سعود : يلا ياجماعه الخير تفضلو على الطياره من غير احراج رجاءً
لوتين بهبال : عازمنا على الطياره سعود ؟
سعود : هاهاهاهاها لا بطردكم من مطاري حبيبتي
فيصل يضحك على سخافته : امش قدامي لا اشوتك
مشى سعود وفيصل قدامهم وهم يتطاقون كانهم بزران وفيه عيون مافارقت فيصل وابتسامتها مع كل حركه او كلمه يسويها تنرسم على وجه لوتين الطفولي .... وعيون مافارقت لوتين مع كل ابتسامه وكل حركه هبال مع سعود ومستحيل تضحك لوتين وفيصل مايضحك .... وعيون مافارقتهم الاثنين ويحس بنار بجسمه ومع كل حركه يزيد حقد تركي لفيصل
مرت الرحله على خير لكن اكيد ماتخلو من صياح لوتين وخوفها اخيرا وصلو لمدينه الحب لباريس
كانت الاجواء هناك بارده مره وكل واحد متدفي بالجاكيت حقه في المطار ....
رنا : ياربييييه شنطتي شيلوها زين افففف مكايجي لايخرب ياربييه
لمار : وجع وش فيك واقفه فوق راسهم كانك عجوز ؟ ولا تتكلمين عربي بعد بيفهمونك يعني
رنا : لمار مكياجي بيخرب ويتكسر توه جديد
مشاري : وش فيكم عاقدين الحواجب ؟
لمار بستهزاء : خايفه على مكايجها يتكسر
ضحك مشاري : exause me in your easy with the bags there's some makeup things the girls don’t want them to break
(من فضلك على مهلك مع الحقائب هناك اغراض مكياج الفتيات لايرودونها ان تتكسر)
مشاري التفت لرنا : كذا الناس يتكلمون تراك مو بالشرقيه عربي
رنا وهي مستحيه : داريه ....
مكان ثاني......
لوتين : ممكن تشيل معي وتتحرك لاتجلس كذا ؟
تركي : وين المشكله لو جلست وانتي شلتي ؟
لوتين : بلا بثاره تركي كلها اغراض اهلك قوم ساعدني
تركي : امممم بوسه اول !
لوتين : عطته كف ... حلو الحين؟ طيب ممكن تقوم ؟
جاء فيصل وشال الشناط : يلاتوني نمشي
قام تركي : نزل الشنط فيصل !
فيصل ببتسامه : خلاص شلتها ماعليك
تركي : نزلها اقولك شنط خواتي
فيصل : خواتك هم خواتي شدعوا مابينا فرق
تركي : غبي ماتفهم انت قلت لك نزلهم ما بيك تشيلهم
ذب فيصل الشنط في الارض بعصبيه ومشى
ذبت لوتين الشنط اللي معها : شنط خواتك شلها انت بنفسك صح ؟
مشت وراء فيصل بعدين التفت على تركي قالت بستهزاء : وترا فيه حاجه اسام تركي اخلاق وذوق اذا ماتعرف وابتسمت ورجعت تكمل
تركي واقف مكانه منصدم كل هذا عشان فيصل ؟ عشان قلت له ينزلها ؟ آآآآآه يالوتين شكله بدا يفوز بقلبك ... بس ماراح ياخذك انتي لي انا
فيصل : خذتي شنطك ؟
لوتين : ايه مع سعود اتوقع
فيصل : كويس..... وين الشنط اللي كانت معاك ؟
لوتين بمرح : شنط خواته يشيلها موهو كذا يقول ؟
ضحك عليها فيصل وطقها بخفيف من راسها ابتسمت هي وكملو
ومع حوسه المطار والسياره والاغراض ووصلو شقتهم وكل واحد نظف اغراضه ورتبو كل شي مر اول يوم اللي هو المطار بتعب
في شقه ام لوتينوام تركي .....
لوتين بصراخ : قوممممممممممممممممممموووووووو يعني لازم دايم انا اقوم بدري وانطق لحالي وجججججع
لمار : لوتين وخري عني لا اوصلك الباب بطريقه محترمه
لوتين : ابلعي لسانك وفتحي عيونك وقومي اشوف
رنا بدلع: توني الله يخليك اتركيني مره تعبانه
تتهزاء عليها لوتين وبعدها صرخت : اقووول قوممي مانيب تاركتك
ام تركي : انتي وش ذا الصراخ ؟
لوتين بادب مصطنع : وشو خالتي خليهم يقومون والله اطفش لحالي دايم
ام تركي : وش دايم تونا ماقلنا بسم الله ياكذابه
لوتين بغباء : بس ولو حتى
ام تركي : شوفيني قمت صليت والحين افطر ومارحت ازعج امك واخليها تقوم معي بالعكس خليتها ترتاح
لوتين بهمس : ايه وش اسوي لك ؟
ام تركي سمعتها وضحكت بخفيف:قلتي شي لوتين
تبتسم لوتين : اصلن انتي قدوه حسنه يلا ببعد عنهم
راحت لوتين المطبخ تدور لها شي تاكله مالقت كانت بتطلب من الفندق بس الفلوس اللي معها ماتكفي و اام تركي نايمه ماتبي تزعجها وتستحي تطلب من خالتها .. لمعت بالها فكره بس تدري وش بيجيها لو طبقتها لكن هبالها وشقاوتها ماخلتها تهتم سحبت جاكيتها ولبست جزمتها وخذت شنطتها وتسحبت بشويش في الظلام وراحت عند الباب فتحته وطلعت واول ماسكرته التفت و...
__________________________________________________ __________
مشاري: وش فيك تتسحبين كانك حراميه ؟
لوتين : يمممه مشاري وجع خوفتني !!!
مشاري : هههههههههه انا اللي خفت من شكلك , يلا بس قولي لي ليه طالعه لحالك وذا بالله شكل تطلعين فيه (وطق راسها)
ناظرت لوتين نفسها كانت لابسه بنطلون بجامتها الرمادي وفيه دباديب صغار وجاكيتها اللي فوق ركبتها اسود وبوتها البيج وشنطتها كلاسيك زرقاء وشعرها ما مشطته عضت على شفايفها وطيرت عيونها وضحكت : هههههههه عادي محد مناظرني اصلن
مشاري : ههههههههه بس تصدقين حتى كذا شكلك حلو
قلبت لوتين عيونها : الجميل جميل لو يقوم من نومه والشين شين لو يكحل عيونه.
مشاري : صح عليك بس قولي على وين رايحه ؟
لوتين : بس ماتقول لاحد مشاري توعدني ؟
مشاري ابتسم بحب : قولي !
لوتين : شوف انا صحيت ورحت اقوم البنات معي لاني عارفه لو جلست لحالي بسوي مصيبه بس خالتي ام تركي عطتني محاضره رحت ابي اكل مالقيت وبطلب من الفندق فلوسي ماتكفي وماما نايمه فاحسن حل شفته انو اطلع من غير مايحسون واكل وارجع
مشاري اللي منصدم من جنونها : وانتي ياهبله ماخفتي ؟ انتي في دوله اول مره تجينها وبكل وثاقه نازله تاكلين ؟ ماخفتي ؟
لوتين ضحكت بستهزاء : ومن وشو اخاف ؟ بعدين شوف خلاقيني محد ملتفت لي
مشاري : الناس بيناظرون بوجهك مو لبسك
لوتين : خلاص مشاري تكفى خلني اروح بسرعه وبجي والله جوعانه
مشاري : ادخلي كلي عندنا
لوتين : لا والله ما ابي
مشاري : واذا صحو ومالقوك موجوده ؟
لوتين : منك انت ضيعت وقتي بتحقيقك ياخي خلني اروح انا اللي بنسرق واتهزاء انت وش عليك ؟
مشاري : بنت عمي اولا و زوجه اخوي ثانيا
استحت لوتين : اجل اخوك يتكلم مو انت وراحت عنه مسرعه ونزلت تحت وهي تمشي كش جسام تركي لانها تمشي لحالها والناس يناظرون فيها بس جراءتها اقوى منها كملت ووصلت لمطعم حست انه عادي طلبت نقت وفرنش فرايز وبدت تاكل لين شبعت رجعت على طول بس وهي راجعه شافت فيصل قداام تركي معه اكياس مويه شهقت وتوزت على طول ماتدري ليه سوت كذا مع ان محد يهام تركي في الحياه بس غصب عنها راح رقى بعدها بشوي رقت هي ودخلت الشقه بامان ومحد شاف ولا درى
صحو العائله الكرميه ومرت ايام جميله على الكل بس في يوم فيصل ولوتين ظل محفور في ذاكرتهم ..... زي عوايدهم لما يطلعون ويخلصون يرجعون يغيرون ملابسهم ويطلعون البحر لحد الفجر يفطرون وبعدها ينامون الساعه كانت 1:30 مساءا وكان الجو يميل للبروده مع الهواء فارشين زوليه وجالسين عليها وريحه الشوي منتشره واصوات ضحكهم عاليه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري : هههههههههه والله لوني ما لحقت عليه راح الولد فيها
لمار ووجها احمر من الضحك : يعني امانه سعود ما انتبهت انت ؟
سعود : وش دراني انا ماشي في حالي الا تطلع في وجهي سياره !
جت لوتين اللي راحت تجيب لها مويه قالت : انا وين مكاني ؟
تكلمت ام مشاري واشرت مكان فيصل : جنب زوجك ضحك الكل وطبعا لوتين استحت
تركي : تعالي هنا
راحت تجلس جنبه وحط يده على كتفها وكانه يبي يثبت لفيصل انها له هو لحاله
فيصل تضايق مره من حركته واشتغلت الغيره صح خاطب بس حتى (والله مايدري عن شي ) لوتين كل شوي تلتفت لفيصل كل شوي وفي كل مره تلاقيه يناظرها مع ابتسامه كل هذا تحت انظار تركي اكيد وهي حست وفهمت من عيونه ان تضايق
لوتين بهمس : وخر يدك ممكن ؟
ناظرها تركي وبعد يده بهدوء
مشاري : وش رايكم احنا نطرب نفسنا
ام تركي : ومين بيطربك ان شاء الله بصوته البديعي ؟
مشاري : فيصل
لمار : لوتين
(قالوها بنفس الوقت) التفت الانظار عليهم
(وقبل قالوها بنفس الوقت وهذي اللي خلتهم يتذكرون الاحداث كلها)
لوتين بهمس مايسمعه الا تركي الله ياخذها اوريها بعدين رفعت صوتها : كذابه ما اعرف اغني بس تركي يعرف
رنا : ايه اخوي يعرف وانتي بعد لاتنكرين
وصار فوضى وصراخ وكل واحد انت وانت
ام لوتين بصوتها العالي : اسمممممممممعو اققول واسكتو
فيصل : سمي
التفت له ام لوتين وابتسامه بلهاء : ابدا انت
الكل : يله تكفى ايه الله يخليك وترجع تتعالى الاصوات ولوتين تناظر وتبتسم لين تلاقت عيونهم ببعض وهي اللي تتكلم وعيونه تسال عيونها اغني ؟ ماتدري كيف بس حست انها فهمته وهزت له راسها بنعم
فيصل : خلاص بغني بغني
لمار : يازززززززززززززززينننننكككككككككككك بعدين قالت بضحك مقصود : صح خاف الانسه تعصب اني تغزلت (تقصد لوتين )
رنا : بتذبحك جالسه تتوعد فيك
لوتين وتحط يدها تحت ذقنها متجاهلتهم : ايوا فيصل وش بتغني
ضحك : مدري
مشاري : غن اغنيه تعبر ؟
ام مشاري : الله يقلع بليسك فشلتنا اغنيه تعبر اجل هاه ؟
مشاري ببلاها : اجل يمه وش تبين اقول ؟
لوتين : معبره
مشاري : يافاهمه انتي
سعود : ماعليك منه اسفهيه
قطع عليهم فيصل ايه لقيت يلا تحمسو كلهم ولفو عليه جلس يتنحنح
ام تركي : اخلص ولا حليم حافظ سوا كل ذا النحنحه
فيصل : حافظ ولا مسمع ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمار ولوتين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ام لوتين: ايه لقيتو بعض ياسخيفين يلا بس ابدا
فيصل : طيب اضغطي ستارت ؟
لوتين انفجرت : ههههههههههههههههههههههههههههه هاذي حلوه فيصل برافو
فيصل انبسط لان بسخافته اللي دايم يتحطم عليها خلت حبيبته تضحك : انا لو اجاريك بجلس لين بكره ماخلصت
تركي والغيره تلعب داخله : عشان كذا بطل كلام انت وهي وغن
فيصل : بسم الله كبريت اعظم من سعود صرت
ام تركي : ماشفت شي منهبل هو ذا الايام
مشاري اللي حس بصديقه : خلاص جد والله ابدا
لمار : انتو مدري كيف يعني لازم على طول يبدى خلوه ياخذ راحته يتنحنح ويروق والتفت عليه على كيفك حبيبي خذ راحتك
حبييييييييييييييييييييييييييييييييييبي خخخخخخخخخخخير بأي حق ؟؟؟؟؟ وشو اللي بأي حق يالوتين انتي باي حق تقولين كذا تغارين ؟ هههههههههههه امداك تحبين ؟ طيب تركي توني يمكني مامداني انساه ؟ من احب انا ؟؟؟