عنوان الموضوع : روايتي الاولى عزت نفسي حرمت حب
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايتي الاولى عزت نفسي حرمت حب






ريماس وهي تلعب في الايباد: يمه ...يمه وينك ....يمممممممممممممه
سلمى: وجع ...ليش الصراخ هه ..مليتي البيت بصراخت فرضي ابوت يا وش بسوين ...
ريماس تمد بوزها: خلاص مابي اقولتس انا زعلانه منت
سملى وهي تضحك على حركات بنتها: هههههههههههه ..انزين وترح تبوس بنتها في خدها ..هه رضيتي حبيبتي
ريماس: اكيد رضيت مو امي باستني
سلمى: فديتت عسى الله ما يحرمني منت وش كنتي تبين
ريماس: ايه صح كنت بنسى ... عمي عازمنا نقضي الويك اند عندهم
سلمى: في بيتهم!!!?
ريماس: لا يمه ... بيروحون الشالية ...والله يمه ودي اروح يمه فديتت كلمي ابوي خله يوافق نروح
سلمى: سمعي ابوت انا اقوله بس اخليه يوافق بعيده تبين حايليه انت
ريماس: بس يمه انت تقدرين تخلينه يوافق
سلمى بققت عيونها: نعم!!!
ريماس وابتسامة خبث: قوليه كلام معسول وان انشاء الله الوافقه سريعة
:ههههههههههه
سلمى وريماس: بسم الله الرحمن الرحيم
سلمى: انت متى جيت
: الحين
ريماس: يالله اتركم عصفيير الحب ...وتروح تصعد الدرج ولاكنها نزلت والتزقت في ابوها: بابا ممكن طلب
محمد: غالي وطلب رخيص
ريماس: ما يغلا عليك شيئ ...بس كنت ابي اروح معك المول
محمد: ول ليه .....انتي رحتي من ...
ريماس: بابا الله يخليك
محمد: بس على شرط
ريماس بعدت عن ابوها وبوزة :لا ماريد
اقترب ابوها منه وهمس وفي اذنها: انا عرفت بسالفة المدرسة حابه اقول لامك
ريماس باندفاع: لا لا لا ..... خلاص اسوى الى تبيه بس الا هذا ماني ناقصه
محمد: ههههههههههههههههههههههههه
خالد وهو داخل: أحم ..أحم ..ترى في ناس غارو <<< يقصد سلمى
محمد يجر سلمى لحضنه: اساسا مايحتاج تغار ما احد مثلغلاوتها صح
سلمى وهي مستحيه: وخر محمد وتحاول تشيل ايده عن خصرها
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
سلمى بعدت عنه وقالت: ايه هذا الي فالح فيه تخلي عيالك يضحكون عليه ولا كاني امهوم
محمد يكلم عيايله: بس خلاص .... الا وين مايد
مايد وهو ماسك فشار وياكل: انا هنا كنت اتابع فلام امارتي مقتبس من فلم هندي
الكل: هههههههههههههههههههههههه
محمد: سلامي انا جوعان وين غدانا
سلمى وهي تقوم: يخسي الجوع
ريماس وهي تقعد على الكرسي : اخ اخ خلاص ما اقدر على كذا رومانسية و كلام معسول
مايد: ريماس ذكريني وش كانت غنية ناسي عجرم
ريماس وهي تعدل جلستها: انا ما بدي تحكي كلام يزوب البي حنين وغرم
ريماس ومايد وخالد: ههههههههههه
محمد رافع حاجبه: انا ومرتي ودي اعرف انتو وش دخلكم
خالد: الباب يبه
محمد يصرف الموضوع: ريماسوه ما تبي تعرفي شرطي
ريماس باندفاع: الا يبه وبصوت هامس لمايد الله يستر بس
مايد: ههههههه الله يكون بعونت
محمد : بعد التفكير خالد يقاطع ابوه: حكمت الحكمة لصالح محمد ال..........
محمد: هههه المهم نكمل عمكم عزمنا نروح الشاليه معاه وانت منتي قاطعته ريماس بصراخ: لا لا يبه حرام عليك انا ابي اروح كل هذا عشان سالفة المدرسة ولا بعد بتخليني بروحي في البيت ..حرام عليك بيه
وصوت باكي: لا انا ابي اسير لا مني قاعدة هنا الى على موتي
محمد يصرخ على ريماس بعصبيه: انت قاعدة قاعدة فاهمه وثاني مرة لا تصرخين قدامي لاقص لسانت سامعة
ريماس وهي تبكي: من وين عرفت!!? انا ما قلت لاحد غير ..... التفت وناظرت مايد: انت قلت له
مايد وهو يهز راسه بايوه: انا قلت له وراح لها يبي يفهمها بس هي دفتها على الكرسي: لا تقرب طلبتك عون طلعت فرعون وراحت ركض على غرفتها وسكرت الباب بالمفتاح ودخلت في حالة بكاء
في الصاله دخلو الخدم ويرتبون السفرة ومعاهم سلمى: وين ماستي .....وليه راحت
ما احد رد والكل في حالة صمت وقطع عليه الصمت صوت ابوهم يتكلم: خالد رح نادها
خالد: حاضر وقام راح لغرفة ريماس هو يدق الباب: ريماس ....ريماس ..رموستي فكي الباب يالله ريماس يله فتحي الباب الله يخليكي
ريماس وبصوت باكي: خالد الله يخليك ما لي خلق اشوف احد اب اجلس لحالي شوي
خالد باصرار: ان ما فتحتي الباب بكسره وبطلعك من غلافتك نهائيا ..... يالله بسرعة فكي الباب بعد لين الثلاث ان ما ضهرتي بضربت بالعص واحد...اثنين ....ثلا...وانفتح الباب وطلعت ريماس منزله راسها وهي تشهق: خا.....خالد الله يخليك ولاتروح وتتركني بروحي في البيت
خالد يضمها بصدره: ابدا ......تروح روحي وما اخليكي وراي
ريماس ببرائة: صدق خالد
خالد : ايه ...الحين رفعي راسك اشوفك
ريماس وهي ترفع راسها وبعيونها البحريه ودموعها فيها: الله يخليك لي وما يحرمني منك
خالد يبوس خدها: ولا منك ....تعالي انت من وين جايه??! ...على من طالعة??!
ريماس بابتسامة ساحرة: من وين جايو والله من بطن ماما ...وعلى من طالعة ما احد لاني مميزه
مايد يقاطعهم: كذاااااااااابة ياله ما اكذبت
ريماس من غير ما تناظره: انت لا تكلمني سامع لا لا
مايد يقرب من ريماس: لا يا الماس انتي ما خليتيني افهمك
ريماس: ما احدةيبي يفهم الى افهمه انك كذااب وخاين و
مايد يبقق عيونه: ول كل هذاا اخل شخليت البعدين
ريماس تناظر في بقهر: هو عد فيه بعدين
مايد يرفع حواجبه: عيل متي اختي وساكنه معي في البيت ولسى الزمن طويل على ما يجي منقذيه ويفكني منت صح خالود
خالد يضم ريماس: لا مو صح ذي اختي وحبيبتي وانا ما اتخلى عنك صح ريماس
ريماس تضحك: صحين
مايد: الوالد ينتظرنا تحت على السفرة
خالد: اوك دقايق تغير ونجي
مايد وهو ينزل انزين ..ترني اعد الدقايق
خالد يكلم ريماس: يالله يدلي ملابست وننزل
دخلت الغرفة غيرت ملابسها وولبست جنز سكني برتقالي ويلوزه نصف كم سودا وعليها نقوش برتقالي مدمموج بالاخضر وحطت كحال وقلاس وردي لماعي ورفعت شعرها فرس وتعطرت وطلعت الى خالد الي ابتسم لها وقال: والله يا حظه الى بياخذت
ريماس احمر وجهها: وجع تبي الفكة مني
خلد كلش حتى افكر ما ازوجت
ريماس تصرف الموضوع : اقول خلنا ننزل احسن لنا
ونزلو ودخلو غرفت الطعام الي كان وضعها الهدوئ دون اي همس جلسوا مكانهم
محمد: سموا باسم الله وباشروا
باشروا الكل الاكل وريماس حطت لها سلطة شوي وقعدت تلعب باللعقة في الصحن وهي سرحانه قطع تفكيرها صوت ابوها يقول: انا قالت كلوا مو لعبوا صح
ريماس دون مناقشة: ان شاء الله
محمد: جهزي نفست نروح العصر المول
ريماس: بس انا بذاكر العصر لامتحانات الفاينل وما اقدر العصر باكر امتحان الانجليزي واكييد بيجي صعب نروح باليل لي خلصت وانت فاضي
محمد: اوك نشوف .... اش حاجتت من المول
ريماس انحرجت من سؤاله: بروح ..وقاطعتها سلمى: ام واب وبنتهم بيروحون وش فيها بعد
محمد: لا ما نقص الايروح مايد و خالد بعد
مايد باندفاع: عادلي يبه اروح معاكم ما عندي مشكله فاضي
محمد: لا ولي يسلمك انت تروح بروحك يكفي يوم فشلتنا .... المشكله ماسك غميص النوم يقيسه عليه ههههههه الله يغربلك كنك حريمة بتلبسه ريماس تقاطع ابوها :ههههههه..... بتلبسه عند زوجته ..ههههههههه
مايد يلعب بحواجبه: ترى ابلس عنك
ريماس بصراخ: وجعععععععع....ومحمد قام من كرسيه وحط يده على ثمها وهو يصرخ على ولد: وجعععع مايد ما تفارقنل بصوتها العالى ولا لازم تفطر طبلة اذني علشان تصكون
مايد: حاضر ما طلبت شيء


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


مبروووووك عليكم الشهر


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________