عنوان الموضوع : رواية تزال الجروح وتبقى الآثار رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية تزال الجروح وتبقى الآثار
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
أما بعد
اقدم لكم سلامي وانتمنى ان تعجبكم الروايه
طبعا انا ما احب أعرفكم على الشخصيات الى متأخر
ما أحلل ممن مايكتب اسم الكاتبه : مـدمـنـة الحب
في روايه : تزال الجروح وتبقى الآثار
ابتدأت كتابتها في 1437-1436/3/5
البارت الأول
طبعا قبل البدايه اللي راح تحكي الرواية اسمها : روز < ماتقصرين مدمنه < صدقت حالها
المهم صحيت من النوم على صوت أخوي عمر
عمر : ريزو
روز : ورا ما تروح وتخليني أنام ابرك لك
عمر : مابي قومي أحسن لك لانادي امي لك
روز : ماني
عمر : اترك بس بسالك سؤال
روز : موب رايقه لاسئلتك البايخه
عمر : مابي قولي موافقه
روز : أف ادري ان اسئلتك مثل وجهك بس مالي غير ربي اسال
عمر : انتي ليش لما تنامي ماتحسي
روز : لم افهم
عمر : يعني طفيت المكيف وشغلت اللمبات وانتي لسا نايمه
روز : نومي ثقيل خلصت
عمر : اهئ اهئ ماااماااا
روز : يعني يما بخاف اقول ورا ماتسكر حلقك يالبزر عمر شد الكنبل ( البطانيه ) ونحاش فيه طبعا انا لحقته ولقيت الأهل متجمعين تحت
روز : اقول عمر حسابك بعدين
عمر : كيفي
أم روز : عمر يمى من أم بكيك
عمر يكلم روز : أقوول لماما
روز : اعطيك حلاو بس لأتعلم
عمر : مابي حلاو ابي تقومي قبلي مو انا لازم أروح لك. < يا قلبي عليه صاير خدام لك < اقول تراه شيطان اصبري وتقري كلامه الباقي < طيب كملي
عمر : مابي حلاو ابي تقومي قبلي مو لازم أروح لك ياخبله انتي متى تكبرين
روز : بمشيها عشان ما تقول لامي بس الأمره الجايه لا إذا حاجتك عند الكلب قله ياسيدي
عمر : انا كلب اهئ اهئ
روز : لا لا حشى منت بكلب بس تكفى اسكت خلك رجال الرجال مايصيح
عمر : اهئ اهئ
أم روز : عمر تعال
عمر جاء
أم عمر : حبيبي ليش تبكي
روز تغطي : ماما انتي قلتي ان بتدوين عمر الملاهي بس هو يبكي بطلي خلا ص < طبعا هذا كله من تأليف روز
ام عمر : مااذكر اني قلت كذا
روز : يويلي ام بدت تفقد الذاكره
ام عمر خافت فقالت : إيه عمر روح
عمر فرح فقال : خلاص ما راح ابكي
الخلاصه ان عمر راح الملاهي وروز راحت فوق تتذكر جروحها ( طبعا جروحها بتعرفونها بالبارت الثاني )
قبل ماانتقل للبارت الثاني أعرفكم على العايله طبعا تراها بس عايلتين والباقي بعدين
العايله الاوله
أبو فهد : توفى هو وابو فيصل بحادث ترحموا عليهم
ام فهد : هي ام روز الباقي مو مهم.
فهد : عمره 25 يحب بنت راح تعرفون منهي بالبارت الجاي مايحتاج اوصف شكله حلو وخلصنا
روز : عمرها 23 مرجوجه أظن عرفتوا رجتها من البدايه على نياتها
وعد : عمرها 20 هادية وبسرعه تدخل القلب
عمر : عمره 12 طالع لاخته روز يسكت بالكلمة الحلوه
العايله الثانية
ابو فيصل : توفى مع اخوه الله يرحمهم
ام فيصل : مو مهم
فيصل : عمره 24 مرا حبوب ويهتم باخوانه وأمه أغلى مايملك طبعا شكله خقه على قولتكم مزه
مشاري : عمره 22 ذا هو مركز صوت البيت مستحيل يكون البيت هادي وهو موجود
روان : عمره 21 هاديه مرا مو كثير تتكلم حلوه الي يجذب الشخص لها هدوئها
سديم : عمرها 12 ناعمة مرا وخلصنا ها بعد لاتقولون ما عرفتكم ~_0
يوم جديد
الساعه 3 العصر
دخلت وعد على روز بالايباد حقها
وعد بدون ماتنتبه ان روز تبكي : روز شوفي المسن موب راضي يفتح هنا
روز : وعد دخليك تطلعي موب رايقه لك
وعد طالعت روز فتره ثم تكلمت : ليش تبكي
روز : يعني ليش ماتعرفي
وعد : خلاص انا اقنع فهد
روز : بس هذي وصيت عمي لأبوي
وعد سكتت ما عرفت ترد على روز : خلاص انا راح ارضخ للواقع
وعد تحسرت على أختها وعلى حضها
وعد : روز يعني بتوافقين
روز : افكر
ياترا ايش اللي توافق عليه روز
نروح للبيت الثاني
مشاري : فصفص
فيصل : أصغر عيالك
مشاري : خلاص أخي الكريم فيصل ممكن كلمة راس
فيصل: تكلم مافي احد غير روان
مشاري : موب هي اللي مابيها تسمع
روان : خلاص انا قايمه
مشاري : والله امزح اقعدي
روان ابتسمت لاخوها ونطقت ( جلست ) المهم
مشاري : فيصل متى تتزوج
فيصل : لا تزوجت انت
مشاري : نعم مين فينا الأكبر
فيصل : انا
مشاري بيتكلم بس قطع عليه صياح سديم
راحوا لها
فيصل : سدوا شفيك
سديم : انا فرحانه
مشاري : فرحانه تصرخيً
سديم : ايوا انت تسوي كذا
مشاري : انا ولد بس انتي بنت
سديم : طيب طيب
فيصل : طيب الحلوه من ايش فرحانه
سديم : الأبله ولدت وبتغيب يعني مافي امتحان بكرا
روان : انتي ايش دراك
سديم : صديقتي الأبله جارتهم فعرفت وقالت لي =)
روان : الله يهداك
ام فهد تنادي مشاري بالصاله
فيصل : مشاري امي تناديك روح لها
مشاري : إنشاء الله
مشاري : هلا يمى
ام فيصل : مشاري خذ هذي الورقة عطها السواق خله يجيب أغراض البيت
مشاري : من عيوني
بيت ام فهد
في الصاله ماكن فيه غير ام فهد وفهد وعمر نايم
ام فهد : فهد يما رح ناد خواتك
فهد : انشاء الله
دقائق إلى تشتمع العايله
روز : خير يما امري
ام فهد : مايمر عليك عدوا انا ودي اطلعكم صاركم فتره ماطلعتوا
فهد فرح لان امه ماطلعت من البيت من وفات أبوه تقريبا سنتين : يما انتي قولوا وين تبين وحنا موافقين
ام فهد : شرايكم نطلع حنا كلنا مع خوالكم وعمامكم
الكل موافقين
عمر : يعني سديم بتجي
روز : انت موب نايم
عمر : ها إيه نايم
ضحكت ام فهد على غباء ولدها
وعد كانت ساكته اسالتها ام فهد : يما وعد ليش ساكته
وعد ابتسمت ابتسامه هاديه : لا ماما مافي شئ إلا أقول فهد
فهد : قولي
وعد : الحين إذا الوحدة ماتبي واحد ومغصوبه عليه وانت تعرف أنها مغصوبه ايش تسوي
فهد : اعرف السبب حتى اساعدها ليش السؤال
وعد : ها لا ولا شئ
وروز راحت لجوالها تبي تتصل على روان اتصلت ثلاث مرات ماترد فطرت تتصل على البيت
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
البيت : الو
روز : السلام
طبعا اللي كان يرد فيصل : وعليكم امري أختي
روز : ممكن روان
فيصل : إيوا
فيصل ابعد السماعه وناده روان روان قالت له مين
فيصل انحرج فقال : تعالي انتي شوفي
روان راحت خذت السماعه : الو
روز : هلا أخبارك رونا
روان : هلا ريزوا أمري ايش تبي
روز : مايمر عليك عدوا قولي لخالتي امي تبي تروح الاستراحه وتبغاكم تروحوا معنا
روان : من عيوني اسأل امي وارد لك خبر
روز : يالله باي
روان : بآيات
فيصل ساكت ويطقطق على الجوال
روان : فصول تكفى طلبتك وافق تراه لمصلحت امي
فيصل : ايش
روان : خالتي ام فهد تبي تطلع للاستراحه وعزمتنى قول تم
فيصل مايبي يكسر بخاطرها : تم
بـــرـــب
طبعا الحين راح اقولكم ليش روز كانت تبكي هي قبل كم يوم راحت لروان ودخلت غرفت فيصل بالغلط
كانت تبي تطلع بس شافت ورقه فطق فيها عرق اللقافه ففتحت الورقة فقرت وصيت أبو فيصل لولده وابوها
وقرت وصية أبو فيصل كان مكتوب انه يتزوج روز وكلام ثاني ماقرته هي بس قرت ثلاث كلمات وبكت
و روز هي تخاف من فيصل وهل الحين محكوم عليها بزواجها بفيصل طبعا بتستغربوا ليش روز تخاف من فيصل مع انو طيب هي ما تقعد معه لانه ولد فشي طبيعي تخاف 0_0
المهم من يومها وهي تحس نفسها مجروحه مو من الوصية لا من دخلت فيصل عليها وهي تبكي
فيصل ماكان عارف أنها روز فظن أنها روان فقال لها : روان ترحمي عليه
روز تسمرت في مكانها ماقدرت تتحرك مالقت حل غير أنها تبكي
فيصل قرب شاف وجه روز بس ماعرفها فقال بعصبيه : انتي مين وكيف دخلتي
روز أخيرا نطقت وبخوف : والله بالغلط
فيصل : خلاص انا طالع وياليت تطلعي من غرفتي وماتفتحي شئ ثاني وضحك باستهزاء وطلع
روز طلعت وراحت دقت على السايق وقالت له يجيها بدون ماحد يدري
ومن يومها وهي تحس بجرح في نفسها
بـــــاـــكگ
روز اتصلت على كل العايله واتفقوا بكره الصبح يطلعوا
بالاستراحة
الكل جاء إلا ام مازن وأم فتون
الحين اقول لكم المتبقي من العوايل انا عرفتكم على عايلة ام فهد وأم فيصل بس ما عرفتكم على ام مازن وأم فتون
عايله ام فتون
أبو فتون : يحب بنته وما يرفض لها طلب
ام فتون : أكثر شئ تملكه بنتها مره طيوبه
فتون : بنتهم الوحيدة عمرها 21 دلوعة مرا وحبوبه
عايله ام مازن
أبو مازن : ماعليه من احد بالأصح كاف خيره شره
ام مازن : طيبه على نياتها
مازن : عمره 24 ملمحه فيه حده اي شخص مايعرفه يتكلم معه بحده على عكس اللي يعرفوا أغلى مايملك امه
لين : العمر 17 مؤدبه ومحترمه
__________________________________________________ __________
باكگ
بعد نص ساعه اكتملت العوائل
عمر : يما
ام فهد : هلا
عمر : يما ما أشوف سديم
ام فهد : استح البنت داخل لأنك موجود هنا بعدين ليش جالس هنا قوم رح قسم الرجال
عمر: طيب وراح
روز بنذاله علشان يسمعها عمر : سديم اطلعي راح عمر
عمر انقهر وبلعها وقال في قلبوا : هين ياروز
روان تكلم فتون : فتوا انا طفشت خلينا نطلع نتمشى تكفين
فتون وهي عيونها على الجوال : اوهوا روحي لروز أكيد ماراح تكسر بخاطرك
روان وهي تتحلطم : طيب حسابكگ بعدين انا ادري ان مالي إلا روز
روز : بايش مالكگ غيري
روان : طلبتك قولي عطيتك
روز : مابي اخليها بخاطرك عطيتك
روان : يالله يالله قومي انتي قلتي عطيتك
روز : شف قوات العين
روان تضحك : هههه قومي نتمشى يادب النوم
روز : أف طيب
وقاموا يتمشوا
روان جلست عند المسبح وروز جمبها
روان : روز ممكن سؤال
روز وعيونها في المويا : يب
روان : عمرك حبيتي
روز : لا وانتي
روان مستحيه : ها
روز تتبتسم: يعني تحبين
روان وهي من زله راسها : يب
روز : مين مين
روان : استحي اقول
روز : وي وي انا يالغبيه مثل أمك قولي عادي
روان : فهد
روز : أخوي ما غيره
فهد كان طالع فما سمع غير أخوي ماغيره فقال : ايش فيه أخوك
روز التفتت له : انت سمعت كل شئ
فهد : لا بس أخوي ماغيره
روز : الحمد لله لا ولا شي
فهد : اوگگ وراح
روان : الحمد لله ماسمع كان رحت فيها
روز : ابي افهم انتي ليش سكتي وما تكلمتي
روان : استحي
روز : ياكثر حياك
روان : كيفي
روز : يالله امشي داخل لايرجع
روان : فديته
روز : ياحركات انتى
وخلو داخل
البنات تجمعوا بغرفه
روز : ايش رايكم نلعب جرئه سراحه
البنات : موافقين
روز تطالع سديم : قومي جيبي علبة مويا
سديم : ما اشتغل عندك
روز : يالله سدوم يمكن تشوفين الحب حقك
سديم استحت من البنات لانها ماقالت إلا لروز وروان فقامت
روز ضحكت : من جدها خجلت
روان : طالعه علي خخخ
روز : بهاذي صدقتي
روان : يعني انا كله اكذب
تدخلت وعد حتى مايتهوشوا : لا يا قلبي انتي اصدق وحده فينا
فتون : بنات اظافري
روز : شفيهم
فتون : مرا مو عاجبيني
روز : بالعكس حلوين
فتون : شورك وهدايت الله
وجت سديم ومعها علبة مويا
وروز هي تحرك العلبة طلعت على فتون ولين
فتون : لينو اسألي بسرعه
لين : ايش أكثر شخص تحبي
فتون بدون ما تفكر : أكيد ماما
وحركت روز العلبة وطلعت على سديم وروان
سديم : اممم ايش أكثر شي تحبيه فيني
روان : نعومتك =)
وروز حركت العلبه وطلعت على فتون وروز
فتون : اممم ايش أكثر شي تحبي
روز : النوم
الكل ضحك على رد روز
وأم فهد قطعت ضحكهم بدخولها : دوم الضحكة
البنات : تدوم ايامك
ام فهد : يالله يابنات تعالوا ساعدونا بالمطبخ
روز : طيب مام
ام فهد تخزهم : في احد معترض
البنات بهدوء : لا أبدا محد معترض
ضحكت ام فهد على خوفهم وراحوا يجهزوا الغدا وتغدوا بالعافية < الله يعافيك مـدمـنـة < نرجع للرواية
البنات جلسوا بالصالة يطالعوا تلفزيون إلى ان صارت الساعه 5 العصر
راحت لهم ام مازن : بنات انتم من متى جالسين تطالعوا بالتلفزيون
البنات : من الساعه 2 الظهر
ام مازن : قوموا تمشوا برا قبل مايبرد الجو
البنات : إنشاء الله خالتو
كل البنات طلعوا إلا روز
سالتها ام مازن : يما روز ليش ماطلعتي معهم
روز : بشوف بالايباد
ام مازن : زين إنشاء الله وراحت
ام فيصل وهي ماره ما شافت احد بالصالة غير روز سألتها وهي متعجبه : انا أتذكر ان البنات كانوا هني وتاشر على التفزيون
روز بابتسامه : خالتي ام مازن قالت لهم يطلعوا برا
ام فيصل : وانتي ليش ماطلعتي
روز : بشوف الايباد
ام فيصل : شتشوفين فيه
روز : توم وجيري
ضحكت ام فيصل عليها
روز زعلت : كنت أشوف فلم هندي وخلص وبالصدفة شقت توم وجيري وحطيت عليه
ام فيصل : زين ظنيت انكگ طول الوقت تطالعي توم وجيري
روز : No
ام فيصل : يالله انا رايحه للحريم
روز : مين الحريم
ام فيصل : أمك وخالتك
روز : إها
نروح عند البنات اللي يلعبوا لحقه تتذكرونها
بتعمق بالعبه اللي تلحق هي لين واللي يلحقوا البنات
الساعه 7 المغرب دخلوا البنات طبعا روز معاهم
وجلسوا يسولفوا الين الساعه 9 بالليل ثم تعشوا والساعه 1 بالليل كلن راح بيته
مع تحياتي : مـدمـنـة الحب
__________________________________________________ __________
البارت الثاني
بعد مرور ثلاث أيام
روز صحت اليوم بدري فتصحي الباقي
روز : وعد قومي وعد
وعد: أف انا لمن تنامي ما اقعدك
روز : يلا قومي بلا هبل انا مابي عمر يقعد بس انا وانتي قومي
وعد : أف ساعه وانزل تحت
روز : وعد
وعد : هلا
روز : يالغبيه يعني توعديني
وعد : وانا ايش دراني وعد
روز نزلت تحت وقعدت في المطبخ وجتها وعد
وعد : ها ايش تبغي مني
روز : أمم امشي برا نطلع اول
وعد : طيب انا جوعانه وما افطرت
روز ابتسمت : برا حطيت الفطور
وعد : يلا نمشي
روز : شرايك نقعد
وعد : لا
روز : استهبل ليش نقعد
في الحديقة
وعد : انتي ماتصحي بدري إلى وراك سالفه اتكلمي شفيك
روز : ابي أعيش أيامي قبل ما يجي فيصل
وعد : انا في شي موب عاجبني بالسالفه
روز التفتت لها : ايش
وعد : امممم ليش فيصل إلى الآن ماتكلم
روز : أتوقع ما قراها
وعد : لا ما أظن
روز : انتي تظني كل الناس نفسي ملقوفه
وعد : انتي مو ملقوفه
روز : اجل ايش تفسري تصرفي ونظرة فيصل لي ولا كلمتو
وعد سكتت فتره ثم تكلمت : هو مو عارف مين انتي صح
روز : يب على ما أظن هو سأل احد عني في ذاكگ اليوم ؟؟؟
وعد : لا أصلا ماجيتي على بالو
روز : اممم انا خايفه منو
وعد : مو بس انتي حتى انا
روز : بس وضعكگ غير
وعد : روان تقول انو مرا طيب
روز : يمكن
وعد وروز سكتوا يفكروا روز تفكر في حالها وعد تفكر في أختها
__________________________________________________ __________
في بيت ام مازن
لين قاعده تكلم صديقتها
ومازن بيطلع بس اللي وقفوا صوت رنة تلفونه
التلفون : الو
مازن : الو
التفلفون : انت مازن
مازن : ايوا
التلفون : اسمع إذا ماحولة لي 8 آلاف ولا تشوف ايش راح ايصير لفتون
مازن أنجن كيف عرف فتون : مين انت
التلفون : انا سامي
مازن : ما اعرف واحد اسمو سامي
طوط طوط طوط
مازن خرج معصب للدوام
في الدوام
خوي مازن : ايش فيك معصب
مازن : فارس والله مو رايق لك
فارس حس ان الموضوع جدي : مازن قول ايش فيك
مازن : بعد الدوام نطلع مكان افضل من هنا إزعاج
فارس : اوكگ انا رايح للمدير صار له ساعه طالبني
مازن ابتسم : شمسوي له بعد
فارس : تأخرت ربع ساعه بس
مازن : مين قاله عنكگ
فارس : يعني مين مافي غيره سليمان
مازن : اشك أنكم اخوياه
فارس : ردها لي
مازن : اقول ورا ما تروح لاتصير ساحب عليه ساعتين
فارس راح بس المدير قال له انا ماناديتكگ
فارس راح لسليمان
فارس : سليمان انت تقول المدير يبيني
سليمان : ماهنت علي فقلت اخليه يكسحك ولا يخصم عليك
فارس : ياخي انت مرا صديقي
سليمان : وقت المصالح
فارس ضحك : ههه خلاص رح له وقل له متأخر نص ساعه ولا تقول مصلحجي
سليمان : هو انا اقدر
فارس ابتسم وراح
في بيت فتون
فتون : ماما اقتعي بابا نبي نسافر
ام فتون : طيب الحين انتي قلتيلو
فتون : خجلانه منو وهو الشهر الي طاف سافرنا
ام فتون : خلاص نسافر بس وين تبغي
فتون : ودي أروح فينيسيا
ام فتون : ليش
فتون : اممم سمعت أنها مرا حلوه فقلت أبغى أروح لها
ام فتون : والجامعه
فتون : ماما بس ثلاث أيام مايضروا
ام. فتون : خلاص كم فتون عندي
فتون : أممم وحده ههه
ام فتون : ههه
بيت ام فيصل
فيصل بيطلع وقفته روان
روان : فيصل فيصل
فيصل : روان والله مستعجل بروح الشركة عجلي
روان : انا استاذنت من امي اني أروح السوق
فيصل : مع مين
روان : مع خالتي ام فهد وروز وعد وأمي وعمر
فيصل جذبه اسم روز فقال : خلاص اليوم انا أوديك
روان : طيب الساعه 4 العصر
فيصل : طيب وطلع
__________________________________________________ __________
في الشركة
السكرتير : طويل العمر
فيصل : نعم
السكرتير : الشركة الاجنيه تبغى تتعامل معنى
فيصل : متى نشجتمع معهم
السكرتير : يوم السبت
فيصل : حلو عطني أوراقهم أقرها وارد عليك
السكرتير : طويل العمر وقع هنا
فيصل وقع وطلع السكرتير وفيصل انهمك في شغله
نروح للبيت ام فهد
عمر توه صاحي
عمر : غريبه روز صاحيه
روز : يب صاحيه عندك شي
عمر : أف لا
روز : عمر اليوم بتطلع معنا
عمر : وين
روز : فين يعني السوق أكيد
عمر : امممم افكر
روز : تراك ماخذ بنفسك مقلب
عمر : من زمان
ام فهد : خلاص لاتتهاوشوا روز مين الكبير انتي ولا عمر
روز : أكيد انا
ام فهد : اجل اكرمينا بسكوتك وانتي ياوعد قولي للخدامه تسوي فطور للعمر
وعد : إنشاء الله مام
فهد سلم على امه وحب راسها وطلع للشركه
الساعه 4 العصر
في السيارة
ركبوا كلهم إلا روز تأخرت
روز توها جايه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وحركت السيارة
في المجمع
روز تكلم روان : روني أبغى ادخل هذا المحل
روان : اممم طيب
روز : ماما أبغى ادخل هذا المحل انا وروان وعيونها على وعد ووعد
ام فهد : روحوا وانا بدخل هذا
عمر : وانا
ام فهد : تعال معي
عمر يهمس لامه : وسديم
ام فهد : مالك شغل هي مع البنات
عمر : طيب
عند البنات
روز : وعد شرايك في هذا
وعد : مرا ناعم خوذيه
روز : يعني يطلع حلو
وعد : يب
روان جتلهم : بنات شرايكم في هذا
روز : كيوت نايس مرا
سديم : روان ابي هذا الفستان
روان : خوذي مقاسك علشان نحاسب
روز : إلا اقول وعد
وعد : هلا
روز : اخترتي فستان لك
وعد : يب يب
وحاسبوا وطلعوا وراحوا يدوروا أمهاتهم بالمحل
روز : وين راحوا
سديم : بنات ضعنا
روان : لا فين جوالي ابي اتصل في فيصل
وتتصل على فيصل
روان : فيصل وينكم
فيصل : انا في الكوفي وأمي في محل عطورات
روان : فين المحل
فيصل : أنتو وين وانا جاي لكم
روان قالت له هم فين وجاء لهم
سديم : هذا فيصل
والتفتوا كلهم
فيصل : يالله امشوا
روان : يله بنات
وقام الكل يمشوا ورا فيصل إلى ان وصلو لامهاتهم
ام فهد : خلصتوا
وعد : يب
روز ساكته ماتبي فيصل يسمع صوتها بس سؤال أمها ارغمها تتكلم
ام فهد : روز خلصتي
روز : إيوا
ام فيصل : يله اجل نمشي
وكلن توكل على بيته
الساعه 12 بالليل دخل فيصل وكان باين عليه انو تعبان
ماكان قاعد غير امه وروان ومشاري
فيصل : السلام
الكل : وعليكم
ام فيصل : يمه تعشيت
فيصل : إيه بس ابي أنام
مشاري : نوم العوافي يااخي الكبير
ام فيصل : مشاري خل أخوك تعبان لاتزعجه
مشاري : انا تكلمت
ام فيصل : خلاص رح نام ياويليدي
فيصل حب راس امه وراح فوق
في غرفه فيصل كان يبغى ينام بس تذكر الوصيه فقال لازم اقراها
فتح الوصيه وكانت له مثل الصاعقه
يوم جديد على ابطالنا
روز كل العاده نايمه
وعد قاعده مع أمها تحت
فهد بالشركة
عمر على البلستيشن
ام فهد : وعد يما قومي قعدي اختك
وعد : مام روز تروح الساعه 9 والحين 7 باقي ساعتين
ام فهد : ادري بس هي لازم ساعه على ماتقعد
وعد : مام ليش غيبتي عمر وحنا لا
ام فهد : شفت الجو بارد غيبته
روز : ليش ماما صايره الأحوال الجوية
ام فهد : بسم الله من وين طلعتي
روز : من الباب
ام فهد : يالله تعالي افطري علشان تلبسي
روز : ok
في بيت فتون
ام فتون: فتون قومي اليوم بس تداومي
فتون : ليش
ام فتون : مو تبين نسافر أبوك حجز التذاكر
فتون : آها ثواني وانا تحت
نزلت ام فتون تحت وجت وراها فتون
فتون : صباح الورد والحب مام داد
أبو فتون : صباح الخير
ام فتون : يالله حبيبتي افطري علشان تروحي الجامعة
فطرت فتون وراحت للجامعة