عنوان الموضوع : روايتي الاول : جرحني وعقبها جاء وقالي احبك روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

روايتي الاول : جرحني وعقبها جاء وقالي احبك






للكاتبهه : عمر الجفا

البارت الاول

بعد ايام من عزا امها وابوها واخوانه كانت تبكي وكفلتها وحده ماتخاف الله عصبيه مره تصير اخت امها من ابوها وتكره امها فستغلت الفرصه صارت تعذبها كثير وتاخذ ملابسها لبنتها وبنتها عمرها 20 سنه واسمها ناديه واسم خالتها منيره
دخلت عليها منيره: قومي قامت عليك بطحا قولي وتسحبها من شعرها يله نظفي وغسلي ورتبي سوي كل شي فاهمه
رسيل : فاهمه
وقامت رسيل ورتبت وسوت كل شي وحست بالجوع وقامت وفتحت ثلاجه وكلت الا دخلت عليها ساره :ابعلم امي انك تاكلين
ساره راحت وعلمت امها وجات منيره ضايقه ومعصبه بقوه وصار وجها لونه احمر ودخلت مع الباب بقوه وصارت رسيل في زاويه وقامت وسحبتها وطقتها منيره : مره ثانيه يويلك مني لين كلتي بدون اذني فاهمه
رسيل ببكى : فاهمه
وساره تضحك عليها ضحك

منيره تكلم ام رعد
منيره : هلا ام رعد
ام رعد : هلاناديه
منيره :وشخبارك ويا المشغل
ام رعد :بخير الاوين اوراق المشغل متى بتجيبيهم
منيره :اليوم العصر ان شاءالله ابروحها مع الخدامه
ام رعد : متى جبتي خدامه
منيره: ايه بنت اختي من ابوي ماحبها ولادانيها
ام رعد : اهاه اجل مع سلامه
منيره : يله مع سلامه

نتعرف على اسيل وعمرها20 بنت مره حلوههه وجذابه وعيونه وساع وعدستها سماويه وجسمها حلو وكششخه

نتعرف على عائلة ابورعد رجل اعمال كبير وعصبي بس حنون على عياله
ام رعد كششخه وراعية مشغل وحنونه على عيالها

رعد خققق وحلوه وجسمه جذاب وعيونه وساع وناعسه وخشمه سلة سيف اخقق واحد في العائلة وصديقه تركي اروح بروح وعمره 24

فيصل شاب حلو وجسمه حلو بس رعد احلى منه وعمره 22وحبوب مره

رنيم بنت مغروره وتحب نفسهاوبسس وعمره 20طالبه جامعيه وصديقة ساره بنت منيره

امل بنت طيبه وحبوبه عكس اختها رنا وعمره18اخر سنه لها في
الثانويه

وجاء العصر ومر السواق على بيت منيره علمت رسيل على كل شي

وقف السواق عند القصر الكبير
واول مادخلت شافت ابورعد ابورعد يقول في نفسه كني قد شفتها

ودخلت القصر ضاعت ماعرفت ويت تروح له
وجات امل : هلا
رسيل فكة لثمه ونبهرت بجمالها رسيل : هلاخبارك وين ام رعد
امل :تمام وانتي اخبارك ايه امي شوي اناديها
رسيل :تمام طيب استناك
مر رعد بدون ماتشوفها انبهر بجمالها وجلس واقف يطالعها والتفت يقول رعد في نفسه ذي ملاك وانبهرت اول مره اتشوف رجال بي هالجمال وطلع وجات ام رعد :انتي خدامة منيره
رسيل :نعم هاذي الوراق
ام رعد : يله استئذن
وطلعت تقول في نفسه ان امل بنت حبوبه طيوبه حبيتها من قلبي
وصلت لبيت منيره
منيره :وديتي الاوراق
رسيل :ايه
منيره :يله روحي اكوي ملابس ساره
رسيل: طيب
وهي تكوي الملابس سرحانه تفكر في شاب
الا الملابس انبقطت ودخلت ساره عليها وتصارج وجات منيره : وش فيك ياساره خربت لبسي الي بروح به لي رنيم
وقامت منيره تطقها طقق وتسحب شعرها وجابت الكويه وحطته على رجل رسيل ورسيل صرخت صرخه واغمى عليها من طقق وقامت ساره : يمه وش فيها وش سويتي
منيره :روحي دقي على الاسعاف
وجات الاسعاف وخذت رسيل وراحو ساره ومنيره
وكلمت رنيم ساره تسالها وينك ماجيتي وقالت كل شي
وامل مرت على اختها :وين ساره ماجات
رنيم :طاحت عليهم رسيل ياشينها خربت علي كل شي
امل : كلميها وقولي اي مستشفى ابي ازورها
أمل شافت ابوها بيروح ابوها امل :بابا
ابورعد :عيونه


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


البارت الثانيي


امل : بابا ابيك توديني لي رسيل
ابورعد :من رسيل
امل :رسيل قدجاتنا معه اوراق لمنيره مع امي في المشغل
ابورعد :ايه عرفتها قدجات
امل ايوه
ابورعد :يله اركبي
وركبت ووصلو للمستشفى
وراح وقالو :عندك مريضه اسمها رسيل محمد بن راشد
وعلى فكره ساره عطتهم الاسم غلط
قال الموظف :في رسيل عبدالعزيز بن عبدالرحمن
انصدم ابورعد وامل
ابورعد: كم رقم الغرفه
الموظف : 204 في العنايه
ابورعد : ويا امل يركضون ووصل لغرفه
ابورعد دخل على دكتور
ابورعد : سلام
دكتور : وعليكم سلام
ابورعد : ابي اسال عن حالة رسيل
دكتور : رسيل تعرض لي طقق واثر عليه ودخلت في غيبويه
ابورعد منصدم
ابورعد صرخ على منيره: ماراح اترك حق بنت اخوي فاهمه
منيره :
ودخل ابورعد لي بنت اخوه لقى وجهه مصفر وضاعفه مره
وباس راسها وحست به وقامت
ابورعد: الحمدلله على سلامه
رسيل: الله يسلمك من انت
ابورعد :اناعمك
رسيل :واخيرا صارلي عم يبعدني عن منيره
رسيل حضنت عمها تبي تستوعب انها في حضن عمها ومع اهلها
امل جات تركض وحضنت بنت عمها : الحمدلله على سلامه
رسيل :الله يسلمك

وتصل ابورعد على كل اخوانه وجاو



عائلة ابو تركي

ابوتركي(عبدالله)طيب وحنون ع عياله

ام تركي(سميره)تموت عيالها وتخاف عليهم حيل

تركي..عمره 24..متخرج من الجامعه خقق حلوووووو جسمه رياضي سكسوكته طالع عليه جنان
يحب الجينز ويمووووووووت ع الكوره ويشجع فريق الهلال ومزلجي

سليمان..عمره 22..طالب جامعه خقق حلوو وسماره محليه عيونه عسليه

نوف..عمرها 21..طالبه في الجامعه حلوووووووه بس مو حيييييييييييل


غلا..عمرها 18..طالبه في الثانويه نعوووومه تكره الرجه والهبال وتحب الموضه حيل


ابوبندر(عبدالعزيز) رجل اعمال كبير طيب وقلب حنون ع عياله..بس عصبييي حييل

ام بندر(غاليه)طيبه وحبوبه ومرحه وتكره الجلسه في البيت تحب تطلع منه

بندر..عمره 24..متخرج من الجامعه جسمه رياضي حلو خقق وسيم وعيونه عسليه ناعسة
وشعره بني ومطوووله شوووووووووووي وبشرتــه بيضاء وسكسوكته احلى ما فيه
ومخزلجي بقوه واصحابه
نواف..عمره ..طالب جامعه حلووووو وخقق يحب


نهى..عمرها 21..طالبه جامعه تخصصها ادبي حلووه بس مغروره حيل ما تهمتم الا بنفسها وصديقة رنيم

ودخل ابوتركي وابو بندر سلمو عليها بعدين طلعو عشان الحريم يبون يدخلون
وبعدها دخلو الحريم والبنات ودخلت غلا وامل ونهى ورنيم نوف
وسلمو عليها وتحمدو لها بالسلامه وبعدها دخلو شباب وتلثمت رعد وبندر وفيصل وتركي وسليمان ونواف

بندر : اخبارك يابنت العم
رسيل مستحيه :طيبه الحمدالله
بندر :دومم

بندر :يله استئذن تبين شي
رسيل :لاسلامتك
وطلعو كلهم
وبعد ثلاث ايام قرور يسون عزيمه لي عودت بنت اخوهم في المزرعه
وفي اليوم تالي كلن رتب وجهز ترتيب في سيارات ابورعد وام رعد والشغاله ورنيم فيصل وعند امل ورسيل وعند ابوتركي وام تركي نوف وغلا وعند تركي بندر وسليمان ونواف والكل وصصل

المزرعه في قمت الروعه
رنيم ونهى في غرفه
امل ورسيل في عرفه
نوف وغلا غي غرفه
والكل ارتاح وعقب مارتاحو قرارو يلعبون بالدبات سباق بين الاولاد طلعت بالقرعه

رسيل ماتعرف تركب دبابت كانت تركب مع اخوانها
وغلا تنافس فيصل
ونواف ينافس رنيم
وامل تنافس بندر
وتركي ينافس نهي
ونوف تنافس سليمان

وفازو البنات على الاولاد وعلى فكره هدية البنات يعشونهم الاولاد ويمشونهم


__________________________________________________ __________

وبعد مرور ثلاث ايام الكل راح البيوتهم عشان بتبداء دوامات


بندر يكلم نواف صديقه الروح بروح
نتعرف على نواف اهل يسكنون في الخارج بس اهو الوحيد الي عيش بروحه في شقته شاب حلو وسيم

بند :الو
نواف : هلا ابوعبدالعزيز اخبارك من زمان عنك
بندر: تمام بخير وانت
نواف :بخير الاقول عندي صديقه حلوه في شقه معي تبيها شفها بالاول بعد ين قولي ترى هاه بفلوس
بندر :طيب بس ابي اشوفها الليل جاهزه وانا معجبتني يويلك
نواف بخوف :طيي تامر بشي مع سلامه لاتنسى
بندر : مع سلامه

نواف يكلم سلوى

نواف :هلابروحي
سلوى :هلابحبي
نواف : اخبارك ياقمر
سلوى :تمام وانت
نواف :بخير طلبتك لاترديني ولابزعل عليك
سلوى :خوفتني شنو فيك
نواف :اشتقتلك وابي اشوفك اليوم بالليل بشقه هاه وش قلتي
سلوى طيب ياروحي
نواف ابيك تكشخين هالله هالله
سلوى :افا عليك يله مع سلامه
نواف: يله مع سلامه

على فكره نواف يبي بنتقم منها ويكسر غرورها


نتعرف على سلوى بنت شايفه نفسها ومغروره وتحب تصادق شباب ماعندها في احد وحلوه


وعند ابورعد يكلم رعد
ابو رعد :هلا وانا ابوك اخبارك
رعد : هلا يبه بخير وانت وشخبارك
ابورعد : بخير المل يسلم عليك وشخبار شغل وياك
رعد :ان شاءالله معد بقى الاسبوع وصير في سعوديه
ابورعد توصل بسلامه يله مع سلامه
رعد :يله مع سلامه


امل: فيصل جب كتابي خليني اذاكر
فيضل :ماراح اعطيك الا لين تجيبين مفاتيحي
امل : والله اكلمه رعد واقوله عنك ان معطيتني وتعرف وش يسوي فيك
فيصل : ابعطيك ياه روحي بالاول جيبي مفتاحي
ونزلت رسيل توها قايمه من نوم
وجات امل تركض :رسيل تكفين توسطيلي عند فيصل ابي كتابي بذاكر تكفين
رسيل :فيصل سامحها وعطها الكتاب
فيصل :بعطيك عشان بنت عمي
امل خذت الكتاب من فيصل بسرعه قبل مايهون

وجاء الليل وقف نواف عند باب سلوى عشان ياخذها

وبندر جالس يستناهم
وطلعت سلوى
نواف: هلا بحبي
سلوى: هلا بقلبي
نواف :ترى هاه بتقعدين للفجر ولا بزعل
سلوى :خلاص موافقه
نواف :يلومني فيك
ووصل لشقه ونزل وهو ماسك ايدها
وفتح الباب ودخلها ودها للغرفه وفسخت الجكيت وكانت لبسه لبس ضيق وسيور ولين فخوذها وطالعه تجذب الواحد
نواف :وش هالجمال استئذن بروح استحمام
سلوى :اوكي
وكانت قاعد وجاء من وراها بندر وحضنها وهي باست على خده تحسبه نواف ودها لسرير بس ماتدري ودرت وحضنها قوه وباسه على شفتاها بقوه وهي تحول تبعده بس ماقدرت وشق ملابسها وجاب لها عصير وشربها بقوه وصار جو العصير حبة منوم وشربت ونامت >>>>>>وعلى فكره بندر يسوي كذا عشان يرميهم في البر مايخاف من الله وحتى سلوى غلطانه يوم جات
وبندر مجلسها في حضنه ونايمه وقام بندر وشالها وركبها في سياره وحطها في البر وركض بسياره بسرعه

في نفس البر كان في تركيي
يمشي بسياره الاشاف البنت المرميه وقام وشاف دقات قلبها حيه
قام وركبها لسياره وصحت سلوى: قالت وين انا فيه
تركي :من الي رماك في البر مدري بوديك للبيت تغيرين ملابسك وعبايتك
سلوى :مشكور ماراح انسى موقفك معاي
ونزلت سلوى من سيارة تركي وغيرت ونزلها عندبيت اهلها ومشى وهي تشكرالله وتابت عقب هالمره


س هل تركي بيدري انا بندر ونواف وراى هالسالفه

وتركي بيخطب سلوى ويحبها

للكاتبه :عمر الجفا


__________________________________________________ __________

البارت الثالث

وبعد مامضى اسبوع على الاحداث
كانو في الاستقبال رعد
من المطار ابورعد وام رعد ورنيم ونهى نشبة في رنيم لين وافقة ورسيل وامل وفيصل وشباب

واخير نزل رعد انبهرو الي في المطار من جماله وراه حرسين
وجات وحده تطلبه توقع وقع ونهى غارت ودها تفقع وجهه الاجنبيه

وصل رعد وحضنه ابورعد :الحمدلله على سلامتك وانا ابوك
رعد :الله يسلمك يبه
وشاف امه تبكي من الفرح وقام وحضنها : يمه لاتبكين
ام رعد :دموع الفرح ياوليدي الحمدلله على سلامتك
ارعد:الله يسلمك
وشاف خواته وحضننهم كلهم رنيم وامل مع بعض :الحمدلله على سلامتك ياخوي
وحضن اخوه فيصل فيصل: الحمدلله على سلامه
وشاف نهى تصيح كذب نهى :الحمدلله على سلامه ياولد العم
رعد بهيبه :الله يسلمك
رسيل بصوت ناعم :الحمدلله على سلامه ياولد العم
رعد :الله يسلمك بس انتي مين
رسيل خنقتها العبره : انا بنت عمك عبدالعزيز الله يرحمه
رعد :الله يرحمه
والكل وصل البيت ورعد راح ارتاح عقب سفره المتعبه والكل جهز عزيمة رعد لانه توه واصل من السفر على سلامته
ام رعد: امل بسرعه بخري كل شي قبل مايوصلون ضيوف

ام رعد كانت لبسه فستان ناعم وردي فاتح وطالعه كشخه ورافعه شعرها ومكياج خفيف

رنيم كانت لبسه فستان تفاحي قصير يوصل لحد الفخوذ وحاطه بوف ومكياج صارخ وثقيل

امل لبسه احمر لحد ركبه ورافعه شعره بتسريحه حلوه طالعه حلوه


اما رسيل لبسه فستان اسود في شوي ذهبي قصير لحد ركبه وروعه طالعه مع المكياج الناعم


اما نهى في لبسه فستان قصير لونه كحلي مره وحاطه مكياج ثقيل كنها >>>>مهرج

غلا لبسه فستان ذهبي لحد ركبه ومكياج ناعم طالع حلوه نوف مع بعض مطقمين


وجاء وقت العزيمه والكل حضر وجات رسيل بتشرب مويه الا الي عند الباب يطالعها




س من الي بيكون عند الباب يطالع رسيل
نهى وش بتسوي اذ شافت رعد



الكاتبه {عمر الجفا}


__________________________________________________ __________

والبارت الرابع بكره ان شاءالله على خير


__________________________________________________ __________

البارت الرابع

والتفت علي الي يطالعها وشرقت بالماء ونهبلت وهو انبهر بجمالها كنها ملاك وطلعت بسرعه وهي تركض جلست مع البنات سرحانه تفكر في رعد الشاب الوسيم نوف :بنات خلونا نرقص رسيل ترقصين معي
رسيل :
نوف صرخة : رسيل رسيل
رسيل :هاه وش تبين
نوف: وش فيك سرحانه
رسيل :مافيني شي
نوف:ترقصين معي عشاني تكفيين
رسيل : طيب بس مره ثانيه لاتروعيني
نوف : ابشري
ورثت رسيل وكلن انجن على رقصها
ونهى مرت جمبة حرمتين الحرمه الاول :ليش ام رعد ماتخطبها لولدها
الحرمه الثانيه :تيه تناسبه جمال واخلاق وكل شي فيها زين
وعصبت ودها تذبح رسيل رنيم ونهى يغارون من رسيل ونهى في نفسها تشوفين وش ابسوي يارسيل
على فكره لازم اهم شي عندهم الرقص شي اساسي في عزائمهم واصلن البنات مايستانسون الا برقص
والكل تعشاء وراحو لقصره

في اليوم التالي ابورعد :رعد
رعد :سم يبه
ابورعد :ابيك اليوم تمرني نتغداء مع بعض ابيك في موضوع
رعد:ان شاءالله يبه
ابورعد :الا يا م رعد وين رنيم
ام رعد:تقول ماشتهيت اروح
ابورعد :خلاص براحتها اهم شي ترفع راسي بشهاده انل من بيوديكم
امل :مدري يابابا
رعد :خلاص ابوديكم استناكم برا
امل :طيب بنادي رسيل رسيل
رسيل :نعم
امل : يله بروح
وركبو رسيل وامل في سياره رسيل ساكته وامل ورعد يسولفون
ووصلو المدرسه كان في استقبلهم نوف وغلا يستنانهم
نوف وغلا :تو الناس
رسيل وامل :عاد وش انسوي محد قالكم تعالو مبكر
نوف وغلا :
واتمشو البنات مع بعض وكل واحد راح الفصله

عند ابورعد في الاجتماع اهو اخوانه ابو تركي وابو بندر

ابورعد :شفت في واحد باع اكصر من ارباحا
ابو بندر :ايه هذا عدوا يبينا نخسر كل شي
ابو تركي :هذا محمد بن سعد
ابورعد : ايهه يحاول يكسب اكثر منا بس انا ماراح اتركه له المجال وانشوف وش بيسوي
ابو بندر :زين تسوي ياخويي
نروح عند بندر وياصديقة
في المقهى
نواف :وش رايك بالسلوى
بندر :ايه ملكة جمال صراحه
نواف :ايه
بندر : يله استئذن ابروح لشركه قبل ابوي مايعصب
نواف :اذنك معك
بندر وهو يمشي بسياره وصل شركه قال بروح اشوف فيصل
ودخل على فيصل لقاه في سابع نومه : فيصل فيصل قم
فيصل :همممم
بندر : قم ولا قلت لعمي
فيصل قام علطول يخاف من ابوه
نروح ام تركي: تركي قم قم قم

تركي : نعم
ام تركي :ابوك توه مكلم يسئال عنك
تركي :طيب خمس دقائق بس
ام تركي جابت مويه وكبتها علييه
قام تركي مرتاع : يمه الله يهداك وش فيكوكبتي علي
ام تركي :تستاهل راح صوتي وانا اقومك
قام تركي وغسل وجه ولبس ملابسه
ورعد راح ومر ابوه

رعد في سياره :تفضل يبه
ابورعد: زاد فضلك وانا ابوك
ووصلو للمطعم وانزلو
ابورعد : ياولدي انت كبرت وانا ياولدي ابشوف عيالك قبل الله مايخذ عمري
رعد :بعد عمر طويل يبه
ابورعد :والبنت عندي ليش ماتخذ بنت عمك رسيل
رعد :ونعم فيها الي تشوفه يبه
ابورعد:والله اني عرفت اربيك

وطلبو لهم غداء وتغدو وارجعو للبيت وابورعد:ترى رعد بي يتزوج رسيل
ام رعد : نعم ونهى وين راحت كنت حاجزتها
ابورعد: بنت اخوي على عيني وراسي بس رسيل هي الي بتاخذ رعد
ام رعد : خله ياخذهم ثنتينهم
ابورعد :لا
ام رعد سكتت وكشرت خافت من صراخهه






س وش بتسوي نهى اذ درت
س ورنيم وش بتسوي اذ اخذها اخوها
ورسيل بتوافق عليه ولا