عنوان الموضوع : عذراء في كيس قمامه ! روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
عذراء في كيس قمامه !
[ البارت الاول ]
بـأحد المدارس ..
غاليه : لالاالااا شكلك انجنيتيييييي يا جووود !!
جود وهي تنظف حواجبها ( تشيلها ) : تقدري تقولي كذا
داليا وهي تخبي جوالها : بنات سطام بيجي ياخذني الحين
نوره : لا تناظريني ما علي منك انا بدر وهو بدر صرفته شايفه كيف السكول مستلكعين ما علي ما علي
جود وهي توقف و تشوف الساعه : بطلع معك
داليا وهي مطيره عيونها : يا مجنونه تعرفين مين سطام !!!!
جود وهي تميل جسمها على داليا : واذا واحد مثله مثل غيره
غاليه وهي تهز راسها : انا من عقب ما قالت تبي تاخذ الشايب وانا خلاصص غسلت ايدي
داليا : هذااا سطاااااااااااام بن ابراهيم ؟ تعرفين من ابوووه ابراهيم ؟
جود وهي تحك راسها : تدرين مو غريب انا سطام بن ابراهيم مو حيا الله !! ( وتصفق ايدها بايدها الثانيه ) هههههههههههههه ولد عمي !!
نوره وهي تترك البيبي : ناويه تفقعين من السكول وتركبين مع صديق صاحبتك الي هو ولد عمك !
جود بطفششش : بس بس ابي اطلع ما ابي اجلس بسكول ايشش يجلسني الى الساعه 2 ( وهي تطير ا يدها ) لالالا انا ابييي اطلع
داليا وهي تطلع جوالها : بنات سطامم يقول انا عند الباب
جود وهي تلم عبايتها : بجييي معك بلييييييييييييييييييييز بليييز
داليا وهي تبعدها : بلا جنون
جود وهي تتخصر : ترا انا الي معرفتك عليه
داليا : مو عشان حظرتك تبين تنتقمين !!
جود وهي مبوزه تجلس على الكرسي وهي تشوف داليا تعدل شكلها بالمرايا
نوره وهي تضحك : بنااات عندي فكره
غاليه : ايش ؟
جود وهي تلف لها بعيون ايش ؟
نوره وهي تقمز : ولاااا بعد فكره بطله ( تضحك ) هههههه انا ذكيه
جود الي تحمست : شوو شووو ؟؟
غاليه وهي تسحبهم : وطوواا اصواتكم يا مجانين
نوره : نطلع كلنا ونتلثم معاه ونقوله يوقف عند اول بقاله الي تبع الشقق يعني حتى ما يمديه يطالع ابببببد و ( وهي تطير ايدها بالهواء ) بعدين يحلها الف حلال
جود وهي تسحب عبايتها وشنطيتها : انتي ذكيه
غاليه : انا ما راح اجي معاكم
جود : احسن ضبطي الوضع
: بنااااااااااااااااااااااااااااااااااات
البنات لفوا على صاحبتهم الي دخلت
غاده وهي تتنفس وترفع ايدها : في محاظره بعد هذي الحصه
جود وهي تتدخل عبايتها بالجكيت : حلو حلو ( وهي تناظر الساعه ) الساعه 8 يله مشينا
غاده مطيره عيونها : على وين ؟
داليا وهي تاخذ شنطتها : سطاميي جاييي بنطلع معاه
غاده : انتظروني بجي معكم ( تلف على نوره ) بتجين ؟
نوره: أكيييييييييييييد ( وهي تلف على غاليه المعصبه ) بس غاليووه ما راح تجي ما تبي
غاده وهي تلمها : وايي حبيبي ؟؟؟
غاليه وهي تبعد ايدها : مو جوووك غاده روحي ( وهي تلف عليها ) انتبهي لـ جود
غاده هزت راسها : من عيوني
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
عند باب الاداره
جود وهي تحط ايدها على قلبها : بنات قلبي يوجعني خايفه
نوره وهي ترفع عبايةالراس على راسها : وخري خليني ادخل اخذ البطاقات
غاده وهي تصور نوره : نوره ببتزك على الصوره هههههههههههههههههههه
نوره وهي تتخصر وتطيح من الكعب : الله ياخذك رجلييي
داليا وهي تدفها : بسسرعه ماما يله يله
:
:
:
:
في قصر من قصور الرياض
من املاك ابو عبدالله
بتحديد في قصر ابنه ابو سعود
بغرفة الطعام ...
ابو سعود يتوسط طاولة الطعاام : وش فيها حبيبتي نور ما داومت اليوم ؟
ام سعود وهي تشوف بنتها الي تفطر بهدوء : ما اعرف عنها ( بخوف ) من رجعت من المدرسه وهي ماهي بحالها
ابو سعود وهو يناظر بنته : نور
نور ترفع راسها بتذمر : لبيه
ابو سعود : وش فيك يا بنتي ؟
نور و هي مبوزه : ما فيني شيء ابد
ابو سعود بضحكه : من ابد انا متاكد ان فيك شيء ( وهو يوقف متجه لـ بنته ) وش فيك حبيبتي من مضيضق صدرك ؟
نور " ماا بغيييت " : بابا ( وتبكي )
ابو سعود بخوف : وش فيك حبيبتي ؟؟
.. إلا بدخول سعود : صبااح الخيييييير
نور " يالله خرررب علي " بوزت وهي تسمع ابوها يد
ابوسعود : صباح النور
ام سعود وهي تقرب له كوب الحليب : اشرب يا حبيبي
سعود : تسلمين ياا احلااااااااا اممم بالدنيا كلهاا ( سعود وهو يلف على نور ) نوور ليش ما داومتي !
نور وهي مبوزه : مالك شغل
ابو سعود وهو يناظر بنته : ما ادري في احد مزعلها لا يكون انت سعود ؟!
نور قمزت : ايي بابا سعود امسس
سعود وهو يقاطعها : لا تكذبين عيب عليك !! ( بعصبيه ) فاهمه
نور الي دخلت داخل الكرسي من الخوف
ام سعود وهي تناظر الساعه : ابو سعود راح تتاخر على الموعد
ابو سعود وهو يوقف: اي والله صدقتي يالله مع السلامه
نور وهي تشوف ابوها يطلع مدت لسانها على امها : ماما ابي اطلع السوق طفشانه
ام سعود : شوفي اختك نوال ما عندها دوام اليوم قولي لها تطلع معك
نور بطفش وهي تمد رجولها وتبعد الكرسي عنها : مامااا
سعود وهو يطالع اخته : وين تبين تطلعين ؟
نور وهي تجلس جنب اخوها : سعود حبيبي انت
سعود بنص عين : وين تبين تطلعين ؟
نور : ابي اشتري لي شيء البسه عشان مفاجأة جدي الي راح يسويها
سعود وهو يوقف ويناظر الساعه : من عيوني يله طلعنا
نور وهي تناظر لبسها : انتظر ابدل واجي
سعود : خمس دقايق بس ( بتهديد ) ولا بمشي !!
نور الي من سمعت من عيوني وهي طالعه لغرفتها تبدل
:
:
:
:
:
:
بـ السياره
سطام وهو يعدل النظاارت ويلف على داليا : وحشتيني حبي
جود وهي تكح : اححم احمم
سطام لف على جود باأستغراب : !!
غاده وهي تقبص جود الي جالسه جنبها : هههه لو سمحت سطام ممكن توقف عند البقاله الي هناك !
سطام وهو يرجع يجلس : اوكي
غاليه الي مدت ايدها لـ داليا : داليا حبيبي اذا جيتي ترجعي السكول عطيني بينق او دقي علي اوكي ؟
داليا : اوكي حبيبي
جود وهي تغير صوتها : انتبهي على نفسك حبيبتي ( فتحت الباب تنزل ) تشاو .
سطام " انا اعرف هذا الصوت !! متأكد ياربييي ميييين !! , مو مرتاح من طلعت هالبزران من المدرسه كلهم " لف لـ داليا الي مبتسمه له : حبيبي من هذولي ؟! انتي ما قتلي احد بيجي معاك
داليا " هههههههه الله ياخذهم ورطوني " : حبيبي صحباتي
سطام : مين من صحباتك ؟ انا ما اعرف إلا غاده
داليا : ايوا و نوره و غاليه ( الي هي جود )
سطام هز راسه وابتسم بخبث وقرب لها : ما علينا منهم حبيبي اهم شيء انا و انتي
داليا بخجل : اوكي حبيبي وين نطلع ؟!
:
:
:
:
نرجع لـ نور و سعود
سعود بطفش : نور خلاص طفشتيني
نور وهي تاشر على محل : سعود بس هذا بس هذا بعدين نروح نفطر ( وتمسكت بايده )
سعود بابتسامه : طيب يله مشيناا
:
:
:
/
/
/
/
/
/
/
.......... نرجع قبل 7 سنوات .....
و هي تسحب ايدها : اتركنيييييييييييي اتركنييييييييييييي( تمسك ايده ) الله يخليك اتركني انا ما سويت شيء والله ما سويت شيء انا وش سويت ؟!
... لما تركها بغرفه ورماها وطلع بيقفل الباب امسكت ايده : الله يخليك انا ما سويت شيء اتركني ابي بابا وديني لـ بابا ما سويت شيءءء حراام عليييك وش بتسوي فيني ؟؟؟
__________________________________________________ __________
[ الجزاء الثاني ]
نرجع قبل 7 سنوات ....
وهي تسحب ايدها : اتركنيييييييييييييي أتركنييييييييييييييي ( تمسك ايده ) الله يخليك اتركني انا ما سويت شيء والله ما سويت شيء أنا وش سويت ؟!!..
لما تركها بغرفه ورماها و طلع بيقفل الباب امسكت ايده : الله يخليك انا ما سويت شيء اتركني ابي بابا وديني لـ بابا ما سويت شيءءء حرااام عليييييييك
وش بتسوييي فيني ؟؟؟ !!!
/
/
\
\
\
/
\
نور وهي تعدل حجابها : سعود
سعود وهو يرفعه راسه من الجهاز : نعم !
نور وهي تناظر : شوف
( سعود وهو يلف لـ الجهه الي تناظر فيها نور )
نور : انا باعرف شعور الولد الي يسوي كذا ؟
سعود بابتسامه سخريه : نور بقولك حاجه حطيها بإذنك حلق مافي ولد مهما كان راح يتقبل بـ بنت كانت بين ايده مو حلال تكون حلال له
نور وهي متقرفه توقف : قوووم احس أني تقزززت من الاشكال هذي
نور وهي تاشر بأيدها : اقدر ابلعها على الاجانب لأختلاف التقاليد بس مو على عرب ( وهي تكتف ايدينها وتوقف قدامه ) شووف حبيبي سعود
سعود وهو يسحب اخته : امشي امششي بس
نور وهي تضحك بصوت عاليه : ههههههههههههههههههه
سعود الي حط ايده على فمها : ( بعصبيه ) اتوقع احنا بالسسوق
نور الي سكتت من انقلاب سعود تعرف اخوها فرري و وضعه حلوه و لكن لكل حدود .
:
:
* عائلة ابو سعود .. :
ابو سعود : عبدالله . اب حنون يحب عياله و اكثر شيء بنته العنقود نور , مدير في شركه ابوه
ام سعود : سعاد . ام لا تقل حنان عن زوجهاا بالاكثر حنان منه و تخاف على عيالها من الهوى نفسه
سعود : عمره 30 مدير قسم بشركه
نوال : 28 سنه موظفة بنك . متملكه
سارا : 2 مستوى طب
نور : 2 ثانوي
:
:
:
:
:
الشركه التي ابو عبدالله
بمكتب مدير شؤون المباني
سامي بتافف : سعوود وييينك ؟
سعود : بالسوق
سامي وهو يرمي القلم : وش عندك ترقم ؟ طحت علييييك
سعود برسميه اكثر : أيش بغيت ؟
سامي : سعود بسالك سؤال ؟
سعود بملل وهو يناظر نور الي تقوس الكعب : امر ؟
سامي بتفكير : ايش تتوقع الاجتماع الي راح يسويه جدي ليلة الجمعه ؟
سعود : ما اعرف والله انا نفسي بالي مشغول , بس الله يستر
سامي بـ بوز مايل : جدك ماله ظمان
سعود : احترم جدك
سامي : انا اقول الصراحه
سعود بعصبيه : سامي
سامي باحترام : خلاص خلاصصص اعتبر نفسك ما سمعتها
سعود : طيب سامي انا الحين بسكر , بينا الو ثاني
سامي : ان شاء الله , باااي
سعود : فمان الله
:
:
:
:
:
في أحد الاسترآحآت ..
جود وهي تنفخ الزقاره : بنات أحس بملل خلونا نطلع ناخذ كم رقم
غاده وهي تسحب الزقاره من جود : جود يكفي تدخين
جود بعصبيه :واايييي تسحبينهااا ؟؟؟
نوره وهي تقلب بسيديات الي بأيدها : اقول غاده خليها تسوي الي تبيه ما صدقنا ان غاليه مو موجوده تقعد تتحكم تجين انتي
غاده بخوف: بس غاليه موصيتني عليها
جود وهي تولع زقاره ثانيه : غاليه غالييه اميي هيي !!
غاده وهي مبوزه : كيفك ( وهي تسحب زقاره ) انا الي علي سويته
عبدالعزيز الي دخل داخل الخيمه : ايييوا واخباركم بنات ؟
نوره وهي تمد ايدها بسيدي : عزوز شغل هذا السيدي خلينا نشوف فلم
جود وهي تمد ايدها بلا : خاطري اللعب سوني
غاده وهي تايدها : ايي نلعب سوني ثنين ثنين الفائز يامر الخساران و يلعب مع الثاني وكذا وكذا وبالاخير الفائز الاخير يامر الاشخاص الخسرانين
عبدالعزيز وهو يايدهم : اييي فكره
نوره وهي مبوزه : بس مشتهيه اشوف فلم انا
عبدالعزيز وهو يقرب لها : حبيبي اذا يبي يشوف فلم نشوف مو فلم افلاااام
__________________________________________________ __________
بـ بيت أبو سطام
أم سطام وهي تظفر شعر بنتها مريم تغني : صباحك صباحين
....صباح الكحل في العين .... صباحك مبكر .... الحليب مع السكر
صباحك بدري .... احبك وانته تدري .. صباحك صبااحيين مريومتي
مريم الي تبلغ من العمر 4 سنوات : ماما ابي همم ( ماما ابي اكل )
ام سطام وهي تبوس بنتها : الحين اسوي احسن همممم ( وهس تاكل ايدها )
مريم وهي تسحب ايدها من امها : لا ايدي حقي لا ماما همم ايدي لا ( وهي تتعبر )
ام سطام الي تضحك وهي توقف وتوقف بنتها : هههههههههههه تعالي حبيبي
:
:
:
:
أفخم قصور الرياض
قصر ابو عبدالله
الجـد .. " سعود "
الجد وهو يجلس على الكرسي : انا كم مرا حرصت عليك يا مصطفى
خادم الجد الخاص مصطفى : يا عميي
الجد وهو ياشر بايده يسكت : مصطفى انا ابي يوم الجمعه الاثاث منتهي
مصطفى بتذمر : ان شاء الله عمي
الجد وهو ياشر بايده يروح : تقدر تكمل شغلك
الجد وهو يرفع جواله : الوو !!
ابو عبدالمجيد: السلام عليكم و رحمة الله و براكاته
الجد : كيف الحال ابو عبدالمجيد ؟
ابو عبدالمجيد : الحمدالله كيفك انت ؟!
الجد : الحمد الله , والله يا اخوي ما ابي اطول الكلام معك
:
:
:
:
:
بـ المدرسه ..
الساعه 1:30
غاليه وهي تهز رجل و تضرب ايدها بفخذها " انا كيف سمحت لها اووف ياربيه . ليييه ما يردون وبعدييين معاااهم !! " : هيييي اخييراً رديتوا !!
داليا: اهلين حبيبي
غاليه بعصبيه و صراخ : وييينك ؟
داليا وهي تبعد الجوال وتاشر لـ سطام يسكت : ليش صاير شيء ؟
غاليه : لا ابببد حبيبتي الساعه 1 و نص
داليا وهي تناظر الساعه : اااوووه ما حسيت بالوقت اوكي خلاص الحين راجعه
غاليه : اوكيي و البنات معاك ؟
داليا وهي تضرب راسها : لااا
غاليه بعصيبه : ياهوو انتي ارجعي وانا بتفاهم معاهم ...
.... تسكر وهي تدق على جود .!
:
:
:
بـ السياره
سطام وهو يلف لها : شو صاير ؟
داليا وهي تسكر الجوال : ولا شيء حبيبي بس لازم ارجع السكول بينتهي الدوام الحين شوف الساعه كم
سطام : اوكي حبيبي ارجعك الحين , بس صحباتك ؟
داليا وهي تعدل شعرها : لا ما عليك حبيبي راح يرجعوا الحين
سطام بتأنيب ضمير انا قلبي مو مرتاح !!! : كويس
:
:
:
بـ الاستراحه ...
جود وهي ترفع الجوال ( غاليه يتصل بك ) : بنات غاليه تتصل ؟!
نوره وهي تناظر الساعه : اووف الساعه 2 إلا ربع !!
عبدالعزيز الي حس بتوتر البنات : وش فيكم ؟ !!
غاده و هي تشوف جوالها بخووف : بناات امي تدق !!
... الكل لف على غاده المتوتره !!
نوره بخوف : ...
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
قبل 8 سنوات ...
~ جود
جود ؛ الي كانت تبلغ من العمر 10 سنوات في المرحله الدراسيه الابتدائيه خامس ..
جود وهي ترمي شنطة المدرسه : مامااا مااامااا
ام جود وهي تطلع من المطبخ : لبيه حبيبتي يا عيون ماما انتي
جود وهي تحظن امها : ماما وحشتيني
ام جود وهي تضحك وتنزل تبوس بنتها : وانتي حبيبتي
جود وهي تبوس راس امها : ماما استاذة عبير تسلم عليك وتقول قولي لأمك ان شاء الله راح تجي الحفل
ام جود وهي تبوس بنتها : ايي حبيبتي اكيييد بجي لازم اشوفك وانتي على المسرح تنشدي
جود وهي تبعد عن حضن امها : ماما ويين يارا اختي ؟؟
ام جود وهي تاشر فوق : نايمه لا تصحيها امس ازعجتني بالليل تبكي تبكي تبكي
جود وهي تضحك : ايي ماما لما تكبر ما راح تبكي صح ؟ هي تبكي عشانها لسى صغيره ؟
ام جود وهي تهز راسها بتايد :ايه حبيبتي ايه
جود وهي تضحك : انا لما اكبر و اكون مثلك كبيره مررااا بجيب بيبي ؟
ام جود وهي تضحك : اي حبيبتي
جود بتفكير : ماما يصير اتزوج بابا ؟
ام جود وهي تضرب كتف بنتها : لا حبيبي بابا حقي و بعدين ما يصير البنت تتزوج ابوها , انتي ان شاء الله تتزوجي واحد مثل بابا حبوب وطيب
جود : يعني مثل مين ؟!
ام جود بتفكير : اممممممم مثل سطام لما يكبر
جود بحب : يعني يصير احبه ؟
نهاية البارت الثاني .
__________________________________________________ __________
[ الجزاء الثالث ]
قبل 8 سنوات ...
~ جود
جود ؛ الي كانت تبلغ من العمر 10 سنوات في المرحله الدراسيه الابتدائيه خامس ..
جود وهي ترمي شنطة المدرسه : مامااا مااامااا
ام جود وهي تطلع من المطبخ : لبيه حبيبتي يا عيون ماما انتي
جود وهي تحظن امها : ماما وحشتيني
ام جود وهي تضحك وتنزل تبوس بنتها : وانتي حبيبتي
جود وهي تبوس راس امها : ماما استاذة عبير تسلم عليك وتقول قولي لأمك ان شاء الله راح تجي الحفل
ام جود وهي تبوس بنتها : ايي حبيبتي اكيييد بجي لازم اشوفك وانتي على المسرح تنشدي
جود وهي تبعد عن حضن امها : ماما ويين يارا اختي ؟؟
ام جود وهي تاشر فوق : نايمه لا تصحيها امس ازعجتني بالليل تبكي تبكي تبكي
جود وهي تضحك : ايي ماما لما تكبر ما راح تبكي صح ؟ هي تبكي عشانها لسى صغيره ؟
ام جود وهي تهز راسها بتايد :ايه حبيبتي ايه
جود وهي تضحك : انا لما اكبر و اكون مثلك كبيره مررااا بجيب بيبي ؟
ام جود وهي تضحك : اي حبيبتي
جود بتفكير : ماما يصير اتزوج بابا ؟
ام جود وهي تضرب كتف بنتها : لا حبيبي بابا حقي و بعدين ما يصير البنت تتزوج ابوها , انتي ان شاء الله تتزوجي واحد مثل بابا حبوب وطيب
جود : يعني مثل مين ؟!
ام جود بتفكير : اممممممم مثل سطام لما يكبر
جود بحب : يعني يصير احبه ؟
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
بـ الاستراحه ...
جود وهي ترفع الجوال ( غاليه يتصل بك ) : بنات غاليه تتصل ؟!
نوره وهي تناظر الساعه : اووف الساعه 2 إلا ربع !!
عبدالعزيز الي حس بتوتر البنات : وش فيكم ؟ !!
غاده و هي تشوف جوالها بخووف : بناات امي تدق !!
... الكل لف على غاده المتوتره !!
نوره بخوف : أكيييد بتقول السواق عند الباب او شيء ( وهي توقف تاخذ عبايتها وشنطتها )
جود وهي ترد على غاليه : اهلين
غاليه بصرااخ : ياا مجنونه يا كلبه يا حماره يا **** انا كم مرا دقيت عليك ما تردين ؟ انتيي شايفه الساعه كم ؟؟
جود وهي تلبس عبايتها : خلاصص جاين الحين اووف
غاليه وهي تناظر الساعه : وينكم فيه ؟
جود وهي تبعد الجوال : عزيز احنا وين فيه ؟
عبدالعزيز الي يطفي الزقاره : مخرج **
جود وهي ترجع الجوال : مخرج **
غاليه و هي مطيره عيونها : ***** وش موديكم هناك ؟ بعيييييييييد !!
جود الي حست بتوتر غاده الي تلف عابيتها حول جسمها و امها مصره تدق ما سكرت : خلاص غاليه الحين بنجي
غاليه : طيب بسرعه بينتهي الدوام
نوره الي تلف على عبدالعزيز : عزيز قوم وصلنا السكول
عزيز الي يناظر الساعه : مدرستكم وين ؟
نوره : مدارسة ****** مخرج * **
عزيز وهو يوقف : اوكي مو مشكله . كم لازم توصلون هناك ؟
غاده وهي تسكر بوجه امها ودخل الجوال بشنطه : قبل الساعه 2 ماما هناك
جود وهي تاشر بايدها : طلعنا يله
:
:
:
سطام وهو يبعد داليا عن حضنه : طمنيني عليك اذا دخلتي اوكي حبيبي
داليا وهي تعدل حجابها : اوكي , باي
سطام وهو يوشف داليا تبعد و تدخل داخل المدرسه : بايعه نفسهاا ( وهو يشوف جواله يرن ) هلا بدر !!
بدر : ( وهو يضحك ) هههههه اها بشر كيف الديت ؟!
سطام وهو يحرك السياره : يا اخي هذي بزر طلعتها من المدرسه وطلعت معاها كل خوياتها
بدر : لا يكون تحس بتانيب ضمير وانت مطلع خويتها ؟
سطام وهو يتنسى بتانيب الضمير : لالالا ما هموني
بدر بتفكير : لا يكون معاكم نوره ؟
سطام وهو يتذكر داليا تقوله لا تقول ان نوره معانا : اي و ازيدك تقول لا تقولون لـ بدر اني طالعه . اسمع لا تقول لها اني قلت لك قول لها انك شفتها بمكان اي شيء اوكي ؟
بدر بنرفزه : ولييششش ما قالت لي ؟ ما تبي تشوفني ؟ من زينهاا
سطام وهو يقاطعها : لا تعصب واسمع لا تقولها اني قلت لك لا تخرب بيني وبين داليا
بدر : لا ما عليك
__________________________________________________ __________
* بدر صاحب سطام الروح بروح .. عمره 28 .. يشتغل موظف بـ بنك مع سطام . و صاحب نوره ( مثل ما تقولوا تبع قروب السكول " جود , غاليه , غاده , داليا " )
:
:
:
:
غاليه الي واقفه عند باب المدرسه بشنطتها و جنبها داليا الي تلبس تنورة المدرسه : داليا مو كانهم تاخروا ؟؟!!
داليا وهي تعدل تنورتها : غاليووه خلاص يكفي اليحن راح يرجعون بعدين من الي راح يرجعم ؟
غاليه : ما اعرف
داليا وهي تلبس عبايتها : لا تخافين ما راح يصير شيء
غااليه : انتي عارفه ام غاده ؟!! هي الي تجي بنفسها تاخذ بنتهاا انا خايفه على غاده
داليا وهي تاشر بايدها : ما عليك ما راح يصير شيء
ترررررررررررررررررررررررررررررررررنن !!!!
.. جرس المدرسه يعلن بإنتهى الدوام .
غاليه بتوتر رفعت جوالها وهي تشوف جود تدق : وييينكم ؟؟
جود : احنا بقسم الابتدائي , ام غاده تدق و السواق مو موجود عند الباب . صاير شيء ؟!!
غاليه وهي تحط ايدها على قلبها : كويس . لا ما صار شيء كل شيء كويس الحين راح اجيكم . وخليها ترد و انتبهي لا تتوتر
جود : اوكي حبيبي .
داليا تلف لـ غاليه : اوكي انا بطلع الحين اكيد بابا عند الباب باييي
غاليه : باي
:
:
:
جود وهي تلف لـ غاده وتاشر لها ترد
غاده : الو ماما ؟
نوره وهي تاشر لـ جود ~ انا بطلع ( و تلوح بأيدها )
ام غاده بخوف : وييييينك ؟!!
:
:
:
بـ بيت أبو سطام .
سطام وهو يدخل البيت : السلام عليكم
معتز الي يدخل ورا سطام : السلام عليكم
ام سطام : وعليكم السلام . ما شاء الله راجعين اليوم بدري !!
معتز الي يحك عيونه : ايي ماما اليوم السواق جاي بدري بعد
سطام وهو يضرب ظهر اخوه ويقرب يهمس له : يا كذبك يا شيخ
معتز الي لف على سطام بعصبيه : ما اكذب
ام سطام الي سمعت معتز : نايم بالمجلس اليوم بعد !!!
متعتز بتذمر : يمممممه انا قايل لكم ما ابي اداوم
ام سطام : الله يهديك ( وهي ترجع تدخل داخل المطبخ )
سطام الي لف على اخوه : انت متى تعقل ؟؟ ترا ما راح احد يفيدك غير شهادتك انت الحين بالثانوي شد حيلك
معتز وهو يلوح بايده ما همه : انا لسى بـ 1 ثانوي ان شاء الله بـالتراكمي اشد حيلي
سطام : و القدرات ؟!
:
:
* عائلة ابو سطام ..
أبو سطام : ابراهيم .. متقاعد شديد على عياله و صارم . أخو ابو جود ( معتصم )
ام سطام : حنون على عيالها
سطام : عمره 28 موظف بنك مع بدر .. اممم راح نتعرف عليه اكثر بالقصه .
معتز : 1 ثانوي ولد طايش مو لم الدراسه
خلود : 3 متوسط مهتمه بدراستها و نقدر نقول عنها البنت الطاهره في العائلتين
مريم : 5 سنوات
:
:
:
غاده وهي تسكر الجوال وتاخذ نفس : تقول السياره خربانه ارجعي مع وحدا من صحباتك
جود وهي تشرب مويا : حلو ارجعي معي
غاليه وهي توقف : بنات بداوموا بكرا ?
جود وهي تاشر بايدها : لالالا مو فاضيه انا بطلع اسوي شوبنق تعرفين ( وهي تسوي نفسها تستحي ) ملكتي قربت
غاليه وهي تهز راسها بلا : انتي من جدك راح توافقي على الشايب الي اكبر من ابوك !!
جود وهي تمد شفايفها وتهز راسها بإيه
غاده وهي تاشر لـ غاليه : شووفي غاليه خليها بكيفها هي عقلها براسها
غاليه : مجنونه انتي ( وهي تاشر على راسهاا ) ما فيي مخ ما اعرف متى تعقلين
جود وهي تاشر لها : اذا عقلتي
غاليه وهي تهز راسها : اعرف اعرف ما راح تعقلين الا لما تسوين الي براسك
جود ضحكت وهي توقف : زين عارفه ( وهي تلف لـ غاده ) يله غاده .. ( وترجع تناظر غاليه وهي مبتسمه ابتسامه البقره الظاحكه ) سواقك جاء ؟
غاليه وهي تاشر بلاء : لا برجع معاك ( وهي تطلع لسانها )
جود وهي تضحك : اوكيي اجل نسويها سهرا ( وهي ترفع جوالها ) الووو حميد وينك؟