عنوان الموضوع : رواية أنا و قلبي إنجبرنا فيه وبلا إحساس عذبنه رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية أنا و قلبي إنجبرنا فيه وبلا إحساس عذبنه






البارت الاول~
في سنة 1990ميلادي
في احدى القصور
الاب بصراخ و عزم مالي البيت:ماتتزوجها لو على قص ارقبتي
الابن:يبا قولي ليش
الام:هي مب من طبقتنها و لو على الزواج انا بخطبلك الي احسن و احلى منها
الابن:لا يما انا ما ابي غير رغد رضيتوا و لا انرضيتوا
الاب:جاي على اخر عمرنا تقول لنا هالكلام
الابن:يبا انا بتزوجها
و طلع من المكتب لاكن قبل لايطلع
الاب بصراخ:فيصل لو تزوجتها لا انت ولدي ولا انا اعرفك






&&&&&&&&&&&&&&&






سنه 1995ميلادي
فيصل:فهميني ليش
رغد:فيصل قلت لك انا ابي الطلاق
فيصل:عقب ماجبنا الضحيه (يقصد بنته هديل)
رغد:انا مالي شغل انا ابي ورقتي
فيصل:طيب انتي طالق
طـــــالـق
طــــالق
و ما فكروا فالمسكينه الي اطالعهم و مب فاهميه و لا كلمه
خذت رغد اغراضها و هي تلبس عبايتها
هديل:ماما وين بتلوحيين(بتروحين)
رغد:انتي جب
هديل تتمسك في عباية امها :ماما لاتلوحين(تروحين)
رغد بدون عفويه:روحي عند ابوج
دزتها و طلعت
راحت هديل لبوها و لمته :بابا ماما وين بتلوح (بتروح)
فيصل بكل حنان:لا بس ماما بتروح شوي و بترجع
مرت ايام و اسابيع و شهور و فيصل و هديل على هالحال
هديل:بابا ابي اروح الملاهي
فيصل:يالله قومي غيري ملابسج
هديل:تيب
راحت هديل و هي متحمسه انها بتروح مع ابوها الملاهي
هديل:بابا انا خلست(بابا انا خلصت)
فيصل مسك يدها:يالله
وصلوا الملاهي
هديل و هي ماسكه يد ابوها:بابا ليش ماما ماجت معانا
فيصل:ماما خلاص مابتجي معانه كلش
هديل دمعت عيونها:ليث
فيصل حب يغير الموضوع:هدوله تبغين حلاوه
هديل امسحت عيونها و ابتسمت ابتسامه واسعه:ايوه ايوه ابغى
فيصل طيب تعالي معي
راح فيصل و هديل و دخلوا البقاله
شرة هديل حلاوه و حاسب فيصل و طلع و في نص الشارع يصوت على هديل
فيصل:هديل يلا
هديل طلعت من البقاله و حصلت الناس ملتمه على شخص
دورت هديل بعيونها على الناس ماحصلت ابوها
نزلت ادموعها و ركضت عند الناس و طاحت على ابوها الي كل جسمه دم و في يده كيس هديل الي كله حلويات
هديل:بابا بابا لاتخليني بلوحي... بابا ابي الوح معاك عند الله ما ابي اقعد بلوحي ... بابا خلاث انا ما ابي الملاهي ابي ارجع البيت انا تعبانه يالله تعال معاي
و قعدت تصيح بشكل يقطع القلب
جه الاسعاف و خذ فيصل و الشرطه خذت هديل لعرفوا اهلها و ردوها لأمها (رغد)
بعد عدة سنين


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


سنة 2012ميلادي
امسحت ادموعها و هي تذكر اغلى الناس عندها و بصوت مبحوح:يباا
ردت و قالت بصوت اعلى:يبا ليش خليتني بروحي انا كنت اتمنى انه هاليله تكون معاي انا هاليله بغادر هالبيت
انا هالليله بكون بذمت ريال ثاني
انا هاليله تمنيتك تقولي على الاقل مبروك
لاكن ماباليد حيله ما اقدر اقول الى : الله يرحمك
بصوتها الي يبكي الحجر:
فقدتك يا أعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا
سواك ان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي
يحس بضحكتي وبكاي
وحتى الجرح في بعدك
يغزيني واهليبه
تصدق قد من حنيت
اشوفك في زوايا البيت
واسولف معك عن حزني
واحس ان انت تدري به
شسوي بالالم والآه
ولكن البقا لله
يصبرني على بعادك
وذا حظي وراضيبه
امسحت ادموعها و وخلت الصوره في جيبها و نزلت تحت حصلت امها تقرا الجريده
ام هديل(رغد):ياهلا بالعروس
هديل حست انه امها من بعد التعذيب و الشغل و العذاب الي تتعامل فيه معاه تغير الى الاهتمام و الحب و الخوف عليها
هديل توجهت للمطبخ لانها متعوده انها هي الي تطبخ و الشغاله تتفرج(اوامر امها)
ام هديل اسحبت هديل:لا لا انتي عروس مايصير تطبخين و لا تتعبين
هديل"مستانسه عشان بروح وماعاد تشوفيني ولا عشان الفلوس و لا ماتقدرين تصرفين علي و لا انا بنسبه لج هم و يوم تزوجت انزاح"
ام هديل بأبتسامه واسعه:يالله بنروح السوق ماشريتي شي و اليوم الملكه
هديل:ما ابي اشتري شي
ام هديل بحنان لاول مره لهديل:لا حبيبتي لازم نروح نشتري
هديل"حبيبتي؟":طيب
راحت هديل لبست عبايتها و طلعت معه امها
(هديل:بنت عمرها 21 سنه طيبه و حبوبه و كتومه و كاتمه في قلبها شخصيه مرحه و نشيطه و من يوم توفى ابوها(فيصل) تصبح و تمسي عل صورته و هي تحطها في جيب ملابسها لانه كل مايصير لها موقف اطلع الصوره و تكلمه و تشكي همها من امها و هي تحس انه عايش معاها في المواقف الي تصير لها طول ما الصوره في جيبها و من ناحية الشكل:بيضه بياض الثلج عيونها عسليه و ساع شعرها الاسود لي نص ظهرها شفايفها توتيه صغيره)
(ام هديل"رغد":حاولت تحب فيصل لاكن ماقدرت الى بأوامر اخوانها عشان يربحون صفقات و تكبر شركتهم و لين ماصار شركة اخوانها لها اسم في المملكه اطلبت الطلاق و مافكرت في هديل و طلعت عذاب اخوانها لها في هديل)





__________________________________________________ __________


في احدى قصور في المملكه
نزل و كل هموم الدنيا على ظهره و هو باله متعل في نادين بس جبروا على وحده ماتدري انه قلبه مو عنده عند
نــــاديـــن
نــاديــن
نادين
كانوا كل العائله مجتمعه على الطاوله و يفطرون
الام:ياهلا بالمعرس سيف
امه و اخته:كللللووش
سيف ماحب يبين لهم فكتفه بأبتسلمه
ام سيف:سيف ماتبغى فطور
سيف:لا يمه
بو سيف:طالع؟
سيف:ايوه يبه طالع مع الربع
جنى(اخت سيف):اي بتودع ايام العزوبيه
سيف:هههـ
و طلع
عايلة سيف~
ابوه (راشد)
سيف:عمره 23 سنه يدرس برع و هو طيب و حنون و قلبه معلق بنادين و من ناحية الشكل:طويل و وسيم و جسمه عذاب>>>اهم شي خخخ<<<عيونه الناعسه العسليه و شفايفه محدده و خشمه سلة سيف بشكل عام يطيح الطير من السما
رنا:بنت طيبه و حنونه و الي فقلبها على السانها عمرها 19 سنه
العم (بدر:متوفي)
دلال:امها و ابوها توفوا من يوم هي صغيره بحادث و هي تعيش في بيت ابوها مع يدتها و يدتها بنسبه لها ام و ابو عوضتها عن كل شي الى حظن امها الي تتمنى تجي و تحضنها عمرها 21 سنه رفيجة هديل من المتوسطى و هم الحين متخرجين من ثنوي لاكن ماقدموا حق الجامعه و لسانها طويل و متبري منها وشخصيتها قويه







__________________________________________________ __________


نرجع للمجمع عند ام هديل و هديل
ام هديل:هديل هذا حلو تعالي ناخذه
هديل:لا يمه شوفي شلون هو عاري
كان فساتن احمر لي نص الفخظ و فتحت الصدر كانت وسيعه
ام هديل:يعني ماتبينه ؟
هديل:لا يمه
ام هديل:براحتج
هديل:يمه هاي واجد حلو
ام هديل:اي واحد
هديل :الابيض الي هناك
كان فستان ابيض و كرستالات على الصدر كان ناعم و حلوو
ام هديل:بس ماكنه ناعم و مايصلح
هديل:يمه عاجبني و انا ما احب البس شي دفش
ام هديل"امري لله اوافق قبل لاتغير رايها و ترفض هاي المعرس":براحتج
دخلوا و خذوا الاغراض و طلعوا من المحل
هديل:يمه يوعانه
ام هديل:طيب حتى انا تعبت
راحوا و قعدوا في ستار بكس
رن تلفون هديل ردت و جيها صوت عالي:زين رديتي
هديل:خوفتيني
-----:وينج ترى حدي طفشانه
هديل:ياشيخه وانا وش اعملك
-----:تعالي بيتنا
هديل:انا مو بالبيت
-----:طيب وين
هديل:ستار بكس
-----:اه اوكي
هديل:دلول طفشانه؟
دلال:مره
هديل:طيب تعالي عندنا الكوفي
دلال:طيب استنيني
هديل:طيب






&&&&&&&&&&&&&&&&&


__________________________________________________ __________



عند الشباب
كان سيف الي يسوق و تركي جنبه و فيصل ورا
سيف و هو فرحان:ها شباب على وين
تركي:من قدك مستانس
فيصل و هو يغمز له:اليوم العرس هاا
سيف:اي عرس الله يهداك
فيصل:ليش مافي عرس
سيف:لا مفي شي
تركي:ولا حفله صغيره
سيف:لا ولا شي بس نملك وخلاص
فيصل:حرام تحزن العروس
سيف:مالك دخل بالعرووس
تركي:اووه اووه بدت الغيره تشتغل
سيف حب يغير الموضوع عشان مايتكدر:هل وين يا شباب رايحين
فيصل:مجمع ال----- يقولون في بنات يطيحون الطير من السما
تركي:فصول اسكت اسكت في واحد عندنا ودع حياة العزوبيه
سيف:تروك انت خلك ساكت احسلك
كملوا سوالفهم لين ماوصلوا





&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




__________________________________________________ __________




عند دلال
اول ماصكرت المكالمه نزلت عند جدتها
دلال:يده
اليده لا رد
دلال:يدوه
اليده لا رد
دلال:grand mother
لا رد
دلال بصوت عالي شوي:سبوج
اليده تضرب فخذ دلال لخفضه و تمثل العصبيه:اصغر ورعانس تقولين سبوك
دلال:يمه انا قلت لج كل اللغات و مارديتي علي
اليده:طيب وش بغيتي
دلال:بغيت اطلع
اليده:وعلى وين انشالله
دلال:مع هديل
اليده:لا
دلال:لييه؟
اليده:لا يعني لا
دلال و هي تحن :عاد ارجوج بسويلج الي تبغينه ارجوج ارجوج
اليده :و انا شفكني من السانج
دلال بأبتسلمه:يعني موافقه؟
اليده:امري لله
دلال:المنتج؟
اليده:موافقه
دلال:ياااااي
راحت بدلت ملابسها و لبست عبايتها و باست راسه يدتها و طلعت