عنوان الموضوع : رواية ليتني روج على شفايفك رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايه اروع نهاية حب
[center]وبسسسم الله على أووول بااارت لو عجبكم راح أكممممل
ملاحضه : ( هي باالبداية امكن تحسونها ممله لكنها مرره شييييقه أتررركم تقرووون
)
الباااارت الأوللل
عند بدأ نضووج الثمار
وسقوط الأمطاآآر
وبكاء الأشششجار
يبدأ يومنا الأول من أيام الصييف في الدمام ~
ليتني روج على شفايفك ~
صحت من النوم على خيوط اشتعة الشمس المتسسلله لغرفتها الفخمه بانتعااش لأول يوم بالاجازة الصيفية
راحت ودخلت الحمام تروشت طلعت لبست برمودا وتيشيرت وردي جففت شعرها الكستنائي ورفعته بشريطه ورديه حطت كحل وقلوس وتعطرت وراحت لغرفة اختها فتحت الباب شافتها ظلام وجو الغرفه البارد قشعر جسمها
راحت تدور الرموت لقته طايح جنمب سريرها طفته وفتحت الستار ودخل نور الشمس اللي ازعج عيون ريماس
ريماس : خييييييييييييييييييييييييير ريمااا ابي اناااام حتى والواحد بالاجازه مايخلوننه برررررا ماتركتها فرصه تتكلم ورمتها بالمخده
طلعت ريما معصبه يمة بسم الله الرحمن الرحيم وحش موب أدمييي
راحت وطلت على جناح الاولاد
فتحت باب غرفة نوآف مالقتة
والباقين نايمين
نزلت تحت شافت أمها
ريمآآ : صباااااح الخير ماااااامي
أم بسام : صباح النووور دقيقة بس ودقت طلبت فطور لريما
ريما :ماما وين نواف
ام بسام من أمس ماجا بالاستراحة مع ربعة
ريما : اوهااااا طيب
وقامت تفطر
شوي تنزل ريماس بكشتها الطايرة ووبجامتها وشوي وتبكي جت وجلست ع الكنب
ام بسام : بسم الله عليك وش فيك كشتك طايييرة ومابدلتي
ريماس : كله منكم الواحد بالاجازة ماينام
ريما تضحك ههههههههههه
ام بسام : ماسويت لك شي انا
ريماس : ريما الحماااااااارة طيرت من عيوني النووووم
ريما : اقووول قومي أفطر بسسس ,, الى ماما وش قلتو على السفرة مع بنات عمييي
ام بسام : شووفي أبوك وافق بس قال العيال يكونون معاكم
نطو ريما وريماااس يناقزون
الام : يامثبت القلوب ثبت عقلي عليي ولاتخليني مثلللهم
ريما وريماس ضحكو وطلعو فووق يكلمون البنات
دخلو غرفة ريما
بالاستراحة
احمد ونواف ومنذر اخذو السيارات وشردو عن اصدقائهم اللي وراهم سفر وقالو لهم صحوونا
بالسيارة نوااف ميت ضحك : هههههههههه وش شعورهم لا قأمو ومالقوونا وفاتتهم الرحلة
منذر : الزبدة خلنا نقفل جوالآتنا
أحمدد : هههههه طيب ها تنامون عندي بالبيت
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
ريما : وجعوووه هااااه
ريماس : رغد بتروح معانا
ريما ماتوقع زوجها يرضى
اوك باييييي
قفلت وراحت استأذنت من امها انها تروح وطبعا وافقت
Stop
نعرفكم على عائلة اابو بسسسام اللي هي عائلتي انا ريما
نايف : عمره 43 حنووون وطيووب على عيالة ويحاول يقعد معاهم كثر شغلة من 4 اغنى واحد بالرياض مواصفاتة ,
ابيض , عريض , موباينة على علامات الكبر عائلته ( الماسي ) << هذي العيلة من تخريفي ترا يعني موعائلى حقيقية
الماسه زوجته : انسانه حببببببببببوبه حيل وحنونه على عيالها عمرها 33 فاتحة مشغل ونادي للتدريب البنات ورياضه وكذا
بسام : متخرج من الجامعة يشتغل مع ابووه شخصية حميلة بس انه عصببببي جداااا أبيض شعره اسوود كثيف عيونة واسعة ونضرته حاااد , طويل بس موكثير عريض, جسمة رياضي الزبدة مززه
, نواف : 2 جامعة شخص فلاااوي يحب المززح والمقالب توأمه ريما بس ريما دخلت الجامعة, متأخر بتعرفون السبب بعدين , جميلل جسمة رياضي وعنده عضلات موابيض مره شعره كستنائي وعيونة رمادية وبتعرفون الباقي بعدين
, ريما : 1جامعة دلوعه بس تحب المقالب والهبال والرجة , ملسووونة بششكل سبب تأخرها عن الجامعة لانها كانت تتعالج وفاتها تسجيل الجامعة , بيضا موطويلة وسط شعرها طويل كستنائي شفايفها توت عيونها وحدة رمادية والثانيه اخضر تفاحي << ترا ججد,,, وتشبة نواف
ريماس : 2 ثنوي , باردة , عصبيه , بس فيها من الدلع وشوية غرور موكثييير , تحب الهبال نفس الشي , بيضه شعرها اسود مثل بسام ,عيونها وساع وسود جسمها حلوو
و تهاني و حمود توأم : عمرهم 9 سنوات صف خامس حالهم فحالهم بس يحبون يتحرشوون في أخوانهم يحبووون بسام لانه يدلعهم
بيت أبو رعد
هند : بابا جد وافقتو تو ريماس مكلمتني
ابو رعد : أي حبيبتي بس معكم العيال أوك
رعد داخل البيت : نعم وش تحشون اسمع كلمت عيال
هند : بابا وافق انو نسافر دبي الاربعاء بس أنتو معانا
رعد : ممم كم يوم بنقعد
هند : اسبوعين
فهد نازل من غرفتة لابس وكذاا : الله يعييننا عليكم
هند : أي بابا صح ريما بتمر علي بنروح الراشد نقضي شويتين ونجي بعدين بنروح نكمل سهر ببيت عمي سامي ( اللي هو ابو بدر )
ابو رعد : اوك بس انتبهي لنفسسك
Stop
تعريف بعائلة أبو رعد
محمد أبو رعد : 50 أكبر عم في العيلة رزة وثقة عنده أسلوب حلو في التعامل وهذا اللي مخلي شركتهم معرووفة وصارو أغنياء حنون على عياله وموباين علية أي علامات كبر ماشاء الله
زوجتة مروى : 33 صغيرة ’ حنووونة بشششكل , فاتحة مقهى للبنات وماشاء الله كل شي فية حلللو
رعد : متخرج من الجامعة يشتغل مع ابوه في الشركة وشايل الشركة شيل خققققه جسمة عريض وشعره اسود عيونه واسعه وناعسه لونهم رمادي عنده غمازات خوقاقية ^^
فهد : 3 جامعة يدرس بجامعة البترول والمعادن بالظهران انسسسسان حببوووب مرجوووووووووووج ومغازلجي
مملوح شعري بني وشوي طويلل خشمة سلة سييف نحيف وجهه بيبي فيس
هند : 3 ثنوي علمي عمرها 18 انسسانة كيووت وهي اهددى وحده من بنات العايله ققلبها ابييض
شعرها قصير فكتوريا عيونها وسسط خشمها زي فهد سلة سيف شفايفها وردية يعني كيوووت حيل
.............................
ريما وريماس بالسيارة اللند كلوزر ووراهم همر البودي قارد
عند بيت ابو بدر
ريووف : ويييييين جززززمتي ولللللع
ولع : هذي بسسرعة ريما تحت
ريما تدق عليهم : يالله اخرتووووونا
دلع: هذا احنا نازلين
في السياره
دلع : قطععتي نفسسنا حششا سرعه سررعه
ريماس : انتووو سنة عشان تنزلون اول بس ريوف الحين عادتكم
ريوف : انقلعي انا ماأتأخرر
ريما : لا والله انك دببببببببببببببببببببببببببببه وماتطلعين من الباب عشان كذا
ولع : لا احنا ماتأخرنا
احمد اللي يسوق فيهمم ( ابو احمد يوصيلة لاطلعو البنات هو اللي يسوق فيهم ,, هو سكرتير في شركة ابوهم )
احمد : بسسسسسسس خلاااص بلا هوواش كلكم دبب
الكل شهققق : هيييييييييييييييييييييييييييييييييي
ريما : اقووول والله اني رشييقة شوفوني اجنن وسوت حركة كذا
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
ريما : يمممه منكم
راحو واخذو هند وانطلققووو للراشششد
اول مادخلوو كان فيه محل روتانا كلهم تلصقو عنده كان في اعلان عن فيلم شاروخان
أحمد مااات ضحك : هههههههههههههههه الحمدلله والشكر فشلتونا الحين شيقولون عن بنات الماسي
ولع : اص اص شووفه يجنن قسسسم
هند استحت ووخرت
ريما : ههههه عادي يقولون اللي يقولون ماهمني وتمشي وترفع خشمها
احمد أقول امشو بس يالله أي محل تبون تروحون
الكل : مدري
احمد ضرب راسة بيده : اجل ليش جاييين
ريماس : نشتري =)
هند بصوت واطي أبي اروح أديداس في الدور2 وابي اروح فور ايفر2
دخلو وكان فيه تخفيضات فطبعا ماهمتهم
أحمد واقف عند الباب وبيطلع زقاره جت هند وسحبتها وابتسمت ومشت
بادلها الابتسامه
عند البنات طلعو ومعاااهم أكيييااس الدنيا
ريما : ابي مكياجي
أحمد : بعععد ماخلصتي والله تعبت
واحد من البودي قارد قال خلاص انتو روحو مقهى ارتاحو واحنى بنروح مع ريما
البنات : لااا نبي بعد مكياجي
احمد الله يعيييين
في مكياجي : هنند بنات حلو علي الروج الاحمر
ملاحضه البنات ( يتلثمو واحيانن يكشفون )
راعي المحل اللبناني : انتي كل اشي على شفايفك بيطلع لزيز
هند فتحت عينها : نعممم !! عيد ايش قلللت
اللبناني : بئوللل انتي كلك حلوه ياعسسسسسل في روج أحسسن من هيدا هوا ريئك
هند عصبببت كان احمد قريب منها جا يشوفها خلصت او لا وسمع الكلام
احمد : شوف وقسسسسم بالله انا الحين بعديها لكن ان تكلمت كذا مع بنت المااسي ياويييلك وكان ماسك ياقت تيشيرته
هند : خلاص احمد امممش
احمد تركها وخزززة خزةة ذاك لصق في مكانه
طلعو البنات وراحو مقهى تشواو وجلسو يورون بعض ايش اشترررو
بعد ماخلصو اتجهو لبيت عمهم سامس ( ابو بدر )
ريما وهي تنزل , : احمد تخليلي كامآرو
أحمد لا خلاص انا بجي أمرررك ,, لاتنسين مانقدر نخليكم هالفترة لحالكم
كملو البنات سهرتهم برقص وأكل وقياس الملابسسس ومن التعبت نامو كلهم بالصالة
دق جوال ريماا ( ~ قآآل الوداع ومقصدة يجرح القلب ..................)
ريما ردت بدون ماتشووف : همممممم
أحمد : ممم ريما
__________________________________________________ __________
وهذا تكملة البارت الأول لعيوونكممم
ريما وهي تنزل , : احمد تخليلي كامآرو
أحمد لا خلاص انا بجي أمرررك ,, لاتنسين مانقدر نخليكم هالفترة لحالكم
كملو البنات سهرتهم برقص وأكل وقياس الملابسسس ومن التعب نامو كلهم بالصالة
دق جوال ريماا ( ~ قآآل الوداع ومقصدة يجرح القلب ..................)
ريما ردت بدون ماتشووف : همممممم
أحمد : ممم ريما
ريما : ...............
احمد شك انها موريما طالع الرقم رقمها فنفسة ( شكلها نايمة خلني اخرعها شوووي )
:. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
نقزت ريما ورمت الجوووووال وجلست تفرك اذنها
ومع صوت طيحة الجوال صحت هند
هند : يمممه شفيييك
ريما خذت الجوال وقرت الاسم : وجعععععععععععععععععع احمممممممممممممد مرررررره ثقييييل دممممممممممممممممممممممممممممم عورتني قالتها بدلع عفوييي
أحمد خق على صوتها : هههه اطلعي يالله
ريما : طوووويب
صحت ريماس ووصلو هند على طريقهم
وقفو عن باب البيت نزلت ريماس لانا نووومها ثقييييل وكانت نعسسسسسسسسسسسسانة ولا صحت ريما وخلتها بالسياره
احمد يهزها : ريييما رييييوم قومي وصلنا
ريما فتحت عينها وتطالع المكان
: يووو وصلننا ’’
نزلت ووقفت عند شباكة : اسفه احمدوه تعبناااك معانا اليييوم
احمد : احمدووه فعيييينك
ريما ابتسمت : تصبح على خييير
احمد : تلاقي الخييير
Stop
أحمد : العمر 25 انتم تحسبونه كبير لكنة توه بشبابة يشتغل بشركة العيلة شغلين سكرتير لأبو بسام و مشرف على قسم الحسابات راتبه 60000 ,, شكلة : رزة يتثييقل بس مايجي عليه يحب الهبال << عادوه عيلة الماسي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
وايضا
Stop
تعريف بعائلة أبو بدر
ابو بدر : مشعل العمر 44 يشتغل مع أخوانه بالشركة حنوون وطيب فيه مرض السكر الله يشفيه
ام بدر : خوله مغرووره وماتهتم بعيالها ابببببدا عيالها من كثر مايعرفون عنها شي اعتبروها ولاشي عمرها 37
بدر : 2 جامعة , طاايش ومررررجوج يحب مغازل البنات والفله واللعب شعره لرقبته اسوود وخشمه سلة سيف وعيونه مكحله
رغد : عممرها 27 متزوجة وعندها بنت وحامل بولد بعرفونها بعدين
دلع وولع : توأم مرررجوج 3 ثنوي يحبببون بععععض وعلى كثر مايتهاوشون يحبون بعض شعورهم لمن رقبتهمم بنيه وبشرتهم بيضا عيونهم تخققق لونها رماادي ويحبون شاروخان ويموتون عليييه
ياسر : سادس ابتدائي مززه هالولد
ليلة السفر ببيت ابو بسام
ريما تسكر شنطتها اللي شرتها من الراشد كبيرة وفخمة ماتم شي ماحطته و عدلت شنطت اليد
وشنطت الكام واللاب
ريماس : اوووف تعبببنا
ريما : انا انهدييييت , فتحت لابها وفتحت سكايب وودقت على ولع حبيبة عمرها
وللللللع : هلاااااااااااااا بالطش والرش والبيض المفقشششش
ريماس نطت جنمب ريما : هلا بش حي من عكس اتجاه الريح وجابش وقامو يغنون
ولع : ووويع قطيعه اسكتو اكرها ذي الاغنية
ريما : هع هع طيب ترا رحلتنا 6 الصبح لازم نكون بالمطار الساعه 4 ونص
ولع أي توووني خلصت ,, شووي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وتطيح ولع وتجي مكانها دلع وريوف
ريماس بسم الله وين وللع
ريوف : ههههههههههههاي رميناها بالكعب نشوف اصلي وقامو يتهاوشون وانقطع الاتصال
ريما سكرت : ههههههههه مهابيل ريماس قومي ننزل تحت الساعه كانت 1 ونص الليل البنت هااادي لو ترمين قررش سمعو كل البيت جلسو في الصاله شوي حسو احد يفتح الباب ريما نطت حضنت ريماس
وخلاص خايفين ويطالعووون الباب اول مادخل كان ظلام فبان اول شي ظلله نطو وقاااامو يصررررخووون ن
نواف خاف حس انة موبيته رجع شاف الحديقة حديقتهم المفتاح فتح يعني بيتهم طل براسه شاف ريما وريماس حاضنين بعض ويبكوون ويترجون ويقولون طلاسم مومفهومة هنا نواف فقع ضحكك عليهم وراح لهم وهم ينكمشوون زيادة لين ماطاحت عن رجلة ريماس : اترجاااك ماتسويلنا شي بعدين تذكرت الحين بيتنا مليان حرس وفي جهاز انذار شولن حرامي فتحت عينا وماتت ضحك وريما فتحت عين وحده وقالت هه نواااااااااااااااف
نواف : ههه ياروح نواف الله يقلعكم انتوالبيت ملياان حرسسس وخدم بيدخل عليكم حراامي مخفة والله , وبعدين يلا نامو باقي 3 ساعات ونمشي
ريما وريماس: طيب وراحو ينامو
فتح جواله لقا 50 مكالمة لم يرد عليها و 20 مسج كلهم من رائد وعبد العزيز
رجع دق عليهم استنا شوي الى رائد : يااااااااااااااااااسخييفين خليتونا ندق كعابي من الاستراحة للشارع الرئيسي واخذنا تكسي ورحنا للمطار مالت علييييييييييييييييييييييييكم وعلى وجهكم وفي النهاية فاتتنا رحلتنا بس لقينا بديل اليوم الساعه 6 وشوي
نواف: هآآآ
رائد : وش
نواف: الساعه كم
رائد : بروح المطاار 4 ونص
نواف : يابن اللزينا شو هاي الحززز احنا كمان رحلتنا 6
رائد هههه سبحان الله وش هالصدف
نواف : خخخ الزبدة يلا بشوف شنطتي وبنام
رائد : اوك باي
نواف: بحفضه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الساعه 3
ريما وريماس يسلمون عليى اهلهم وينطلقون للمطار ,,
الكل وصل المطار ودخلو صالة الانتضار
ولع : ياي بنااات بنسسسافر
بسام سمعها : كأنك اول مره تسافرين
ولع ( وش شيبي ذا ) لا بس كذا فللله بدون اهالينا
ريووف : وانتي الصااادققققة
ريما : اقول اسكتتتو بس من فجر الله تتكلمون
فهد ونواف : تبون شي بنروح الكافيتيريا
ريما: بالله نواف ابي اسبريسسو يفتح مخي عدل
نواف: موب زين من الفجر اسبريسو
ريما: كيييفي يالله بس جيبه
نواف: راح وهو يتحلطم على عناد اخته
فهد: أختك عنييده
نواف ماشفت شيي
الساعه 6
تتتتنانانانان النداء الاول تعلن الخطوط السعودية عن فتح ابوابها 7 و8 لرحلتها المتجهه الي مطار دبي نتمنى لكم سفرا سعيد ومريحا
البنات
ريما ولع وريوف وريماس ودلع وهند قامو ينطططووووون ويناقززززون
رعد : يارب تشفيييهم
فهد وبدر : هههههههههههههههه كملو المجانين يارب ترحمنا في هذي السفره
هند : نياهاهاها
بدر: سلامات وش هالضحكه
رعد : هه اقول امشو لاتفوتنا الرحلة بس
نواف اعطاهم مشروباتهم و
توه بيتكلم الى مجموعه شباب نطو عليه اسدحوه مكانه !!
نواف قام ياولاد الكلب ههههههه كسرتو ظهري
رائد وعبد العزيز : ههههههه تستاااهل
عبد العزيز: والله يا جيكر مسافر
نواف: جيكر بخشششتك بعدين مسافر عن الاهل ويأشر وراه
لف مالقااهم قام يركض هييييه راحو عننني يالله شباب سلام اشوفكم بدبي
في الطياره الترتيب طلع كذا
في اليمين
ريماس ودلع
هند وريوف
نواف وولع
وريما ورعد
وفهد وبدر
وبسام جنبة فلبينية خخخخ
يوم جت ريما تجلس طالعت برعد شهقت هه حااطيييين جنمبي ذذذا
رعد لف طالعها ورجع يطالع الشباك
ريما: باويلي كيف بقعد معاه
هند ماتت ضحك على اخوها تعرفه ثقيييل
ولع ونواف جنمبهم على اليسار
ولع هيييه ريييوم شووفي انا بعد حاطيني مع ثقيل الدم ذاا من اول ماجلست قام يقرق
ريما: ع الاقل اخوي حبيب مو زي ذا وتأشر عليه رعد رفع نضارته واعطاها نظره بلعت لسانها
ولع: ههههه أي والله انو نويف ارحم
نواف: اصغر عيالك انا نوويف
المضيفة :
miss Please, sit In your chair
(يا أنسسه اذا سمححت اجسي في مقعدك_)
ريما : تفشلت لانا الناس تطالعها سمت بالرحمن وجلست
المضيفة: and Close your seat belt
ريما: يالله وش تبي ذي ناشبتلي : ok hay goo
ريما جلست تفحط وهي تسكره وتأشر للنواف لانه دايم يسكره لها مانتبهت الى بيد رعد تسكرلها اياه
ابتسم ولف
ريما: ياربي ذا اللي بيجنني
اقلعت الطائرة واستوت على الجوو << ليه بيضض
ريما رفعت نظارتها وقامت تعدل لثمتها
رعد يطالع فيها
ريما : لفت في شي
رعد : لا
ريما: اجل ليش تطالع
رعد ماطالعتك اطالع نواف لفت لقت نواف يطفش ولع
ريما : نواااااااااااااااف نبدل الأماكن
نواف: الآمااكن كلها مشاااقة ليييييك والعيون ...............
ريما : لفت عنه,, رعد
رعد : عيوني
ريما: بلعت ريقها ,, اممم ابي عند الشباااك
.................................................. ............
بيت أبو بدر الساعه 8 ونص
ام بدر : يالله وحشوني العيال ورجة دلع وولع
ابو بدر: تونا ياحرمة ماصار لهم ساعات طالعين من البيت
ام بدر : الله ييسر
....................................
رعد قام وششال روايتة ووقف جنمب ريما
ريما ابتسمت وراحت جلست مكانه كان حار ودافي عكس مكانها البارد << من صغرها
جلس رعد ورتب وضعة
.................
ولع : بالله الله يخليك اسكت اقلقتني ()"
نواف: ههههههه طيب ياقلبي
ولع : ( شيخربط هذا ) نعم !!
نواف: ( يوو شفيني انا خرتها لايكون بس جد حبيت البنت لالالا عفويه ) هاا وشو ؟!
بيتكلم الى جت المضيفة وبعربية الفطور
المضيفة : fool or eggs ( فول ولا بيض )
نواف : mmmm gave me eggs and coffe ( ممممم اعطيني بيض وكوفي )
المضيفة : ok mr ( طيب سيدي)
نواف : ولع ايش تبغين
ولع ببراءه : ابي حليب *.*
نواف : ههههههههههههه مافي حليب
ولع : وجعع ليه مافي حليب
نواف : هههههه شوفي
ولع نطت تشوف وش فيه ومتكيه على نواف
نواف هنا راح فيها
ولع : ammmmm ilike eggs then gave me eggs and whater ( اممم انا احب البيض اذا جيبيلي بيض وومويه )
ورجعت مكانها تعدل لثمتها وفتحت طاولتها وحطت الفطور وطلعت شنطتها الماركة اللي من ديو الدالة على فخامتها
طلعت المرايه وجلست تزبط نفسها ( ولع جمالها رباني روعه فيسسسها بريئئ جدا فيها خوف وحب تملك بس هي ودلع توأم مجنون وهبالهم موصاحي )
......
__________________________________________________ __________
......
عند ريوف وريماس
ريماس : ههههههههههاي شوفي كيف يطالع بس إلا شكله سعودي
ريوف : قسم اهبل شوفي وش بسوي فيه بكلمتين بيخق معي
ريماس : ارحميني يالواثقه
لفت على الولد
الولد : يطالع فيييييييها ويرجع يطالع بالجوال وكانه يطقطق
ريوف : هايوووو
الولد : ( لايكون عرفت اني سعودي << لاياغبي >< لاتصدق *) hi
ريوف : how are you?
الولد: good and you?
ريوف : الحمدلله بشوفتك يالحلوووووو وتلف ع ريماس وتضحك تقوللل شوفي وجهه انصفق ورجعت لفت عليه
هو أبتسسسم ابتسامه مع اسنانة الصفر
ريوف : من وين
هو : what ( ايش ؟)
ريوف : ههههه where r u from ( من أين ؟)
هو : Canada ( كندا << ماشاء الله باين )
توها بتتكلم ( اقول شكلها كفشتني *) انا عايش بالسعوديه بس كندي واعرف اتكلم انكليزي
ريوف هنا ماتت ضحكك بعدين انتبهت لحالها وقالت
من وين بالسعوديه
هو : من ارضك ياحبي
ريوف بقرف ( وعععع الله يقرف شكله لا يكون يحسب نفسه اني خقيت معه ) : وين رايح
هو : وين مانتي رايحة ياعمري
ريوف : رافعه حاجب واحد : أهااا ,, الى تعال وش شايفني زيييك
هو : هاااا !!
ريوف : سلامتك حبييي قالتها بدلع هنا هووو خقققققققق
قام طلع جواله وققام يحركه بالهوووا وكشخ فييييه
ريوف تقول لريماس : ههههههه أبببد أبببد موب صاحي
هو سمعها وهي تضحك : دوم ياحبي
ريوف : وين العلامه
هو : أي علامه
ريوف البي بي
هو رزه بوجها شافته وماتت ضحك
ريو ف: خلاص خخخ اخر سؤال وش اسمك
هو : لا عاتتتي حياتي انا مرتاح كذذذا أسمي هاني عمري 23
ريوف أوك باي ولفت لريماس تضحك
............
ارجو ربط الاحزمة استعدادا للهبوط
ريما كانت نايمة من الطفش رعد ربط حزامه وخلص لف لقاها نايمه قعد يطالع فيييها كانت اللثمه مفتوحه شووووي فههى بعدين انتبه ان الطياره بتهبط قال
ريما ريما
ريما : همممم
رعد : قومي وصلنا
فتحت عينها وتعدلت وقالت بكل براءة : ماعرف اسكره
رعد قرب منها وسكره لها اياه هي حطت جوالينها بالشنطه وطلعت المرايه فكت لثمتها وحطت الحجاب والنظارة الشمسيه من فرساتشييي. وتعدلت للنزول
ماوصفت لكم لبس الاولاد
بسام : قميص ابيض وجكيت اسود وجينز ولابس نظاره شمسسسه طالع حيل خققه
نواف : تيشيرت زيتي وفوقه قميص كاروهاات وردي وزيتي وربطه نفس لون القميص وجنز زيتي وشوز سبورت اسود ونظاره شمسه صراحة مززززززه طاللعه
رعد : قميص ابيض وفوقه زي السديري اسوود وجنز اسود ونظارات طاللللع كشششخههه مع هيبته
فهد : تشيشرت تركواز من بولو وجنزل سكيني اسسسود طالع كيووووت
بدر : قميش كاروهات كحلي وابيض وجينززز ازرق وجزمة سبورت وشنطة كحلييه مررره عجبني لبسه
نزلو من الطياره واخذتهم سيارتهم مع بوديقاردهم الشنط جابوها البودييقارد وركبوها الشنطه
وصلو للفندق وكان فيه جناحين واحد للبنات والثاني للأولاد يفصل بينهم صاله متوسطه
اول ماوصلو البنات ريما فصخت نظارتها ودخلت اول غرفه ووراها ولع ريما انا ابي ذي الغرفه
كانت عبارده عن سريرين نفر ونص وتسريحة ودولاب كبييير فيه مرايه كبيييره على كامل الدولاب وحمام ورفوووف كانت الغرفه حيل كييييوت
فصخت عبايتها وحطت الشنطه بالدولاب وجزمتها طلعت لها بجامه حرير ورديه ونعال قماش الله يكرمكم للبيت
ودخلت الحمام بدلت وطلعت
نطت ع السرير
وانبطحت
ريما : ااااااااه تعببببانه ابي انااام بس جوعانه
ولع : وانااا بعد ,, اصبري بس بغير ونرجع نشوف فطور لنا
ولع لبست بجامه قطن سامويه فيها دبدوب ورديييي ونعال البيت الله يكرمكم
نشوف باقي البنات
هند ودلع بغرفة سرير ابو نفرررين واحد مختارينها وفيها كومندينتين وتسرييييحه ودووولاب كبيررر ودولاب جزم ودولاب رفوف رتبو نادو الخدم رتبو لهم الاغراض وطلعو للصاله
ريوف وريماس بغرفففه نفس غرفه ولع وريما
بعد مالبسو طلعو للصاله
جناحهم كان عباره عن 4 غرف وصاله كبيره شوي وكافيتريا بفرن سيراميك وكل حمام بغرفه وفي صاله ثانيه فاصله بين البنات والاولاد يمدونهم يجون عليها
ريوووف بناات جيعانه
ريمما : وانا كذلك دقيقه بشوف منيو الفندق راحت وقعدت تدور لقته جنمب التلفون
ريما : ها بنات وش تببببون
ولع : ابيييييي كلوب هاوووس
هند : وانا بعد ابي
ريما :طيب شرايكم نطلب 4 كلوب هاوس و6 كابتشينو هييي اليوم بنزل بشتري حليب بس اليوم بمشيها
دلع : أي انشاء الله عمممتي صفقيني ماما
ريما رمتها بعلبة المنديييل
وراحت ريما وطلبت لهم وجلسو يسولفووون
بسام : ريماااااااااااااس
ريماس : هااا
بسام : احد يقول ها
ريماس : هع هلا
بسام تعالي
راحت له ريماس
بسام ها حلو الجناح
ريماس : يب يب يخققق وترا طلبنا لنا فطور
بسام : اوك وانتبهو لنفسسسكم
استنو 5 دقايق الى دق الباب ( ابوهم راسل لهم 5 بوديقارد وخدامتين ,<< طبعا مايستغنون عنهم )
دخلو الفطور على طاوله الطعام وفطرو وكل وحده ناااامت
نجي عند الاولاد :
يالله بالله حطط
بدر : امري لله بسسحب
رعد : اقو لانت ووياه قومو نامو عشان العصر نطلع
فهد : ان شاء الله بابا
بدر : ههههههه اسكت لايصفقك مالقيت تستهبل الى على رعد
الاولاد كان العيد عندهم يلعبون اونو موب صاحين
طبعا الى رعد هه
...............................
بمكان بعيد عن أبطال روايتنا صحت جوري من النوم تروشت ومسكت جوالها
جوري تفتح البي بي ,, شوي شهقققت هههههههههههههههههههههئ
كانت ريما حاطه in dubai وحاطة صورتها هي والبنات وهم ينزلون من الطياره
جوري : يوووو يحضهم الكلببببات مالت علينا احنا
ونزلت الصاله : مامااااااااااااااااااااا
الام : وصمه وش فيك تصارخين
جوري : ماما بنات خالتي مسافر دبي
الام : عليييهم بالعافيه وش نسسسوي
جورري نسافررررر
الام : مع مين ياحسرتي
جوري : يالله كل ماقلت لك نسافر تقولي مع ميييين عصبت وقامت
Stop
تعريف بهذي العائله
يقربون لعائلة أبو بسام زوجته هذي اختها ام جوري
جوري هي البنت الوحييييده والمقررربه لريما عندها أخوو بس مايدرون عنه اسمه رامي فاعتبروه مات
وابوهم دايييييم مسافر وهمه الفلوس
وحالتهم الماديه يعنييي جيده وجوري تتمنى تعيش حياه مثل حياة ريما بس الحياه ارزاق
رجعت غرفتها وصكتها بقوه وجلست تبكي على حضها وجلست تطالع بغرفتها
سرير نفر واحد وتسريحه صغيره ودولاب وكومدينه بسسس اللي محليها لمسات جوري بالدمى حقتها والشموع
جوري انسسانه جممميله شعرها بني واصل لنص ظهرها عيونها وساااع ورموشها طويل سمرا بس مو مررره نحيفه شوي تدرس 1 جامعة طب أسنان
بدبي الساعه 4 ونص المغرب
صحت ريوووف وطلعت اخذت لها دوش وطلعت لبست تيشيرت طويل للفخذ استريش كت ابيض فيه رسومات ذهبيه
وجنز سكيني اسوود وصندل ذهبي وحطت لها كحل سايل وقلوس وعطر ورفعت شعرها الكستنائي بربطه بيضا وجلست تتفرج تلفزييييون طفشت راحت بتصحي البنات دخلت غرفه دلع وهند بووووم
قوووووموو يامال الصمرقققققع احنا موب جااايييت ننام جاين ننبسط << الكلمة المعتاده
ماتستحون للآ والله عشششتو أجل كل السفر بتروح نووووووومه ماشاء الله عليكم انتي وياها يالله اشوف بعد لين ثلاثه لو ماقمتو بماي
1
2
3
فتحت عينها انصدمت من المنظر
يالله عاد الحين ابغا توقعاتكم
ريوف ليه شهقققت يوم جات تصحي البنات؟
وايش راح يصير بين ريما ورعد.؟
وولع ونواف ؟
وريماس وريوف والولد ووش سالفته؟
اتمنى انه يعجبكم البارت
__________________________________________________ __________
بدبي الساعه 4 ونص المغرب
صحت ريوووف وطلعت اخذت لها دوش وطلعت لبست تيشيرت طويل للفخذ استريش كت ابيض فيه رسومات ذهبيه
وجنز سكيني اسوود وصندل ذهبي وحطت لها كحل سايل وقلوس وعطر ورفعت شعرها الكستنائي بربطه بيضا وجلست تتفرج تلفزييييون طفشت راحت بتصحي البنات دخلت غرفه دلع وهند بووووم
قوووووموو يامال الصمرقققققع احنا موب جااايييت ننام جاين ننبسط << الكلمة المعتاده
ماتستحون للآ والله عشششتو أجل كل السفر بتروح نووووووومه ماشاء الله عليكم انتي وياها يالله اشوف بعد لين ثلاثه لو ماقمتو بماي
1
2
3
فتحت عينها انصدمت من المنظر
كانو نايمين ولاحد تحرك ولاشي
كانت شوي بتصيح صوتها بينبح وهم ماقاموو
جتها ولع
ولع : سلامات ان شاء الله وش هالصراخ
ريوف :زين حسيتي فيني جالسه اصحي الهانم الثيتين ولا قامو
ولع: مالقيتي الا اثقل نوووووم ههههه خليهم علييي
دخلت
بناااااااااااااااااااااااااااات جوالاتكم تددددق نطوووو هند ودلع وصقعو ببعض وطالعو
ريوف اخترعت من المنظر بعدها طاحت تضحك ودلع واقفه ع الجدار وتصيح من الضحك
هند معصبه : سخييييييييييييييييفييييييييييييييين
دلع : مرررررررررره مالت عليكم وعلى وجهككككم تبوووووون
ولع: اقول يالله اجهزو ننزل كوفي شي
هند خذت منشفتها ودخلت الحمام ودلع راحت الحمام يتروشون
ريوف صقعت ظهر ولع بخفيف يانك خطييره
شوي شمو ريحت عطر لفو لقو ريما ماسكه الكام
ماشاء الله وش هالاجرام انتي وياها
ريوف اشرت لدلع وقمو يضحكون وراحو الصاله
ريما لبست جنز وتيشيرت افوايت وعليها صورة برج ايفل وبنت وخرابيط
وصندل ورفعت شعرها وحطت روج وكحل
ولع لقين وتيشيرت ابيض مقلم بازرق وفيه صورة ميني ماوس ورفعت شعرها بربطة بمبي وشوز ازرق
ريماس برمودا وتيشيرت سماوي ممسوك من تحت ووسيع من فوق
الكل خلصص ولبسو عباياتهم وتحجبو ونزلو لستار بكس بالفندق
وهم نازلين ريوف شهقققققققت
ريماس خييير ان شاء الله
ريوف تأشر على مكان ولد
ريماس ههههههههههههههههههههههههههههه
ريما رفعت حاجب وشو
ريوف هههه دقيقه
هند : لا باللله انجنو بنات عمي
شوي
...........: هاااي بالحب
ريوف انقزت يمه ولفت عليه : ( امداك شفتنا ) هلا
هاني: كيفكم بعد الطياره ان شاء الله ماتعبتو
ريوف : الا مرررره تعبت واغمى علي توني جايه من المستشفى
هاني انفججع :يييوم اسمالله عليييييييييييييك ياقلبييي دقيقه
وراح شرا باقة ورد وجا
تفضلي
ريوف جلست مده تطالع بعدين خذتها ومشت
ريماس : هههه ع الاقل يالمفجوعه قولي شكرا
ريوف لفت : هيي
هاني: عيونه
ريوف : شكرا بس لاتعيدها
هاني : الا يااااا
ريوف : حصيصه
هاني : النعم حص حص حصي
ريوف : ههه حصيصه
هاني : حصيصه تعالي معاي البححر
ريوف : هااامره ثايه باي
وراحو يضحككن وجلسسسسو
ريما: من وووووين لك
ريوف : معجبين معجبين وش تبين
ريما : لا والله
الجرسون: تفضلي انسه حصيصه
ريوف : وششششو
هذا بارت صغييير للي ردو علييي
وسوري بس بسس الردود راح يكون ع حسب البارت
واعطوووني توقعاتكم
__________________________________________________ __________
البارت الثالث
يقولون
( القطو يحب خناقة )
موكل من نكره صفاته تكره كلله
ممكن نلاقيه اطيب قلبه واحننهمم
وراحو يضحككن وجلسسسسو
ريما: من وووووين لك
ريوف : معجبين معجبين وش تبين
ريما : لا والله
الجرسون: تفضلي انسه حصيصه
ريوف : وششششو
الجرسون هيدي كبية وقرب من اذنها شمبانيا بالتفاح
ريوف توسعت دائرة عينها : نعممممم من ميين
الجرسون : من هيدا الرجال واشر على هانييي
ريوف قامت ومعاها الكاس وقالت للجرسون شكرا
راحت له وهو يوم شافها وقف وابتسسسم شوووب طشششششش
كبت الكاس بوجهه وقالت له اذا كنت انت من هالنوعيه هه خلف الله عليك بسس
ورجعت للبنات
هند : وششش السااالفه علمونا
ريما : من ججججد وششش
وحكتهم ريماس بالسالفه
رريما : ههههههههههههههههه قسسسسسم بالله انه توووحفففففه
دلع ك بس وقح وش شمبانيا وين احنا
ولع : دببببي
البننات : احلفي هههههههههههههه
ريما: الى ماقلتو وين بنروحح بعدها
نطت ولع : ملاهههههههههههههههههي
ريما : هههههههههههههههههههه اوماااا ,, أي والله جد وش رايكم من زمان مالعبنا
الكل اتفققققو يروحون الملاهييييي
هند شوفو جو الشباب
بدر ورعد وبسام وفهد ونواف
السلااااام
البنات وعليكم السلام
ريما : صححح النوووم لاجد كان كملتوها للعشا , ماعاطكم الله من ريوووف صحت من 2و نص
بسام : ههههههه والله دايخين مانمنا الى متأخر
دلع نطت : اييي ياالاثولين توكم جايين وتلعبون أونو الحمدلله والشكر
بسام : اقول انتي اسكتي وجلسو بالطاوله اللي جنبهمم
بدر يقول لفهد
ألعننن شوف ذي البنتتت
كانو يطالعون بنت لابسه شوووورت لاااااصق عليها ومبين مؤخرتها :$ وتيشيرت ونظارات وتمشي ووتتمايع
فهد : هههههههههههههه والله ذي سهله ياشيييخ
بدر : بس تقررررف ويييع بس عليها جسسسم اوووو توه بيكمل الى شاااف خزززه من رعد خلاه يسكت
فهد : هههههههههههه يمه يارعد تخوف
رعد : هههههههههه موب صاحيييين انتو ,, ولف يطالع ريما اللي كانت متحجه وتشرب كوفيي
مايدري ليه لف يطالعها يمكن اشتاق لبرائتها وهبالها الخفيف وعيونها الجذابة مايدري
بسام : ياهوووو يالحبيب وين رحت
رعد يبتسم : اببببد سلامتتتتك
إلى بنااات وين بتروحون
البنات كلهم : الملاههههيييييييييييييييييييييي
بعد التصبيره الخفيفة راحو كلهم للملاهيي
البنات فالينها ضحك وحششش بخلق الله وولع من الضحك موب شايفه صقعت بنواف
ولع: وجعععع ماتشوووووف
نواف : والله مدري مين اللي مايشوف
ولع : هييي لاتحط الغلط علي انت واقف قدامي
نواف: باللهي وي تبيني اطيرر
دلع : أي وين تبي اختي تطيير
نواف : بس جت الملسونه الثانيه نعم
دلع : خير وش فير على ماي توينززز
نواف : ابد بس بروح اذبحها وانحرها واجي
البنات كلهم شهقوووووو
بدر وبسام :ههههههههههههههههههههههههههههههههاي لهدرجة تحبونها
هند : باللهي اقوول امشوو الناس تطالعنا ومشت رافعه خشمها
.....: اعصاابك خفففي علينا
هند لفت طالعته بنظرت استحقار ومشششت
.....: لايييييمه خففففففت منك
هند وقفت ولفت عليه وتأشر بأصبعها : انا مااضيع وقتي على ناس ماتستاهل
الولد أنصصصصصدممم
فهد الحين تبون نروح وندر لاند ولا القريه العالميه
ريما : القرررررررررررررررررريه العالميييه
وصلللو والبنات راحو وقصو لهم أساوور
رعد واقف
ريما: ماراح تلعب
رعد : شايفتني نونو
ريما : لا نونو ههههههههه ومششششت
هو راح وقصه له بعد أسووره
بدر نياهاها الحييين البنات بيبكون
دلع : وش شايفنا
ريما نطت عرض : نونو ههههههههههههه تقلد رعد
رعد : هههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسسسك
ركبو أول لعبة قطآر الموت الرعب اللي تبوون كان مرررره مرعب في اكثر من دائره وعالي وكذا
ريما جنمب ولع وهند مع دلع وريماس وريوف
بدر وفهد ,, نواف ورعد وبسام مع بنت أجنبيه
بسام يوم جت بتركب جنبه طاللع فييها يعني وش تبي وطالع بريما ريما تأشر له انه عادي احنا بدبي
البنت هاااااااااااااااي
بسام : هلا وعليكم السلام
البنت : you are sudi
بسام : yup
البنت :woooow ilove you sudi Arabia
بدر ينادي بسسسام
هييييي تببببدل
بسام : هههههههههههه خلاص بتبدأ العبه
بدر: راحت عليا الففلللله
دلع ولع : لالالا ماحتروح تاني لالالا ماحتروح تاني << يقلدون دعاية أوليز :$
الاولاد هنا فققققعو ضحككك والبنات استحوووو
ومابداهم يعلق والى اعلن الانذار انه بتبدأ اللعبه
بدت اللعبه والبنات يصارخون للخ...................
نزلو : ههههههههههههههههههههه
ريما: يووووما حست انه جا يومي بموت
ولع : من جججد يومه
هند : الحين نبي بيت الرعب
وأنطلقو الكل لبيييت الرررعب
ريما وقفت عند الباب وشافها رعد
رعدد: وش فيييك ماراح تدخلييين
ريما : إلا بس خااايفه
رعد انا بدخل معاك امشي ومد يده لهاا طالعت فيها وبعدين مسكتها ودخلو
اول مادخللللو كان في هيكل عظمي يمشي لناحيهتمم
ريما حضنت ذراع رعد وغمضت عينها
ريما بصراخ صغير: ررررعد بعددده عننننني
رعد عجبه الوضع وناداه
رعد : هييي يالغغغبييي
جا الهيييكل يركككض ريما حضنته اكككثر
بصراخ :رعععععععععد وخرررررررررره بليز بليييز وبدت
تصييييح
رعد سحبها وكملو داخل شافو باقي البنات
ولع تصصصفر شوفو ريما
ريما ماكانت حاسه الا بالامان معاه
ريما انتبهت واستحت وخرت عنه
هو ابتتتتسسسسسم
ولع جت لها يحركااات شوي كلهم
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىىى
كانت فيران حقيقيه كثيره انتشششرت
وصرراخ وقامو يجرررون
وقفو وقامو يطالعون بعععض كانو لازم يكربون قوارب
دللع : يالله تنادي البنات سحبت قارب ركبت معها ريوف وريماس وهند
ولععع ماسكه ريما ريما جالسه وحاضنه نفسها الاولاد الباقين ركبو وراحو
رعد سحب قارب وسحب ولع وولع ماسكه ريما وركبببو
...................................
......: اوووووووك الحييين اجيي
أم بددر: طيب يالله
طلعت ام بدر وخذت منه الفلوس
ام بدر :شكككرا
..............: تخونيييييييييييني
من الخوف راحت ركضت داخل البيييييت
ابو بدر: لقط لوحت السياره ( والله ماخليك تتهنى)
وراح يكلم الحراااس
كيف تخلوووووونه يدخخخخل ويهزئهم
مهند: معلليش بس والله استغفلنننا حقتك علييينا واخره مرره تتكر
وراح دخل داخل البيييييت
.................................................. .................
ويوم طلعو من بيت الرعب
بدر : ههههههههههههههههههههههههاي ياانا البنات يضحككوووون
فهد :صراحة هننند حاله خاااصه يوم ظربت اللي بالفاسسسس
بسسسام : ولا ريييما وغمز لها
ريما : سخييييييييييييييف بس والله يخوووف وكبيييرر
نواف: الحين شرايكم نروح السنما
ولع : ايييييييييييييييييييييييييييييييييه
نواف: يالقفكككك
ولع : كل تببببن
دلع : اي عاد يالله نبي نروح
دلع : ولللع توامتيييييييييييييييي
دلع: هلا
دلع : احم تعالي
وراحت كلمتها
ولع تبتسسسم
فهدد: ببدت خططط شنقل ومنقققل
ضحكوو ومشششو للسينما
اختارو فللم
والبنات بسسسطو عند كشك يبيع اكككل
اشترو كب كورن وجلسسسو
ريما وريوف
ريماس ودلع
ولع وهند
بدر وفهد
رعد وبسام
نواف جنبه ع اليمين رعد واليسار نهاية الكراسيه