عنوان الموضوع : روايةأمآنـة لآ تـخليني أحــس إنكـ دفئ سنيني
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
روايةأمآنـة لآ تـخليني أحــس إنكـ دفئ سنيني
بـــســـــم اللّـــــــه الــرحـــمـــــــن الــرحــــيـــــــم ...
( أمـــآنـــــة لآ تــخــلــيـــنـــــي أحـــــس إنـــكـ دفــــئ ســنــيــنــــــي )
الــكـــاتــبــــة / ( بـــآربـــــــي الــشــهـــــــــري )
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
( الـــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــارت الاولـــــــــــــــــــــــــــــــ )
فـضـــول ، لــقـــــافـه ، حــــب اســتــطــــلاع .. و الـنـتـيـجــه وحــــــدهـ !!
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
فـــــــــــي دبـــــــــــــــــــــي ....
وقفت سيارتها الـbmw باللون الاسود و نزلت منها بكل شموخ و كبريآء دخلت المجمع و في بالها شئ مخططة له من أيآم ..
طلعت لاحد المقاهي اللي امام النافورة الراقصه بعد ما امرت السائق يآخذلها غرفه في فندق ( أرمآني )و يطلع اغراضها ..
اختارت لها مكان في زاويه المقهى ما كان في ناس كثير حولها طلبت لها ( تركش كوفي ) ..
جاها اتصال رفعت جوالها بإشمئزاز لانها اصلا متوقعه هذا الاتصال ..
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
في احد مقاهي مجمع ( دبي مول ) و تحديدا بـجانب طاولتها ..
- الشاب 1 : شباب ما ودّكم نرجع السعودية ؟
- الشاب 2 : آفـآآآ خالد لا يكون زهقت ,, خبري فيك تحب دبي .
- خالد : لا والله فيصل بس عندي اشغال مهمة بالرياض لازم اخلصّها .
- فيصل : والله انا ما عندي مانع ,, وشرايك سامي.
- سامي :لا عاد ,, تكفووون ,, خلونا نقعد كم يوم زيادة والله ونآآآسه .
- خالد ( يآليل المصالح ): خير ان شاء الله .
رفع عينه طاحت على وحده باين انها سعوديه اصل فصل من عبايتها الفخمة و لثامها اللي طالع منها عيونها الخقّه ..
- خالد ( يآ لبييه هذي اللي تستاهل ينقال عنها العيون الذبّآآآحة )
انتبه لإشمئزازها و الحقد في عيونها لما رفعت الجوال ناظرت اسم المتصل .. كان اقرب واحد لها يقدر يسمع كلامها ..
هو كان ناوي يسمع كل كلمة تقولها ما يدري ليش بس يبي يعرف سبب انقلابها لما شافت اسم المتصل ..
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
رفعت الجوال بكل إشمئزاز من اسم المتصل و بكل حقد ردت ..
- المتصل : آهـلـيييـــن ..
- هـي : اسمع هي كلمتين و رد غطاها انا جآيه دبي مخصوص عشان الشريط ,, سلّم و استلم .
- المتصل بـخبث : ههههههههه يعني جتي شى جديد عارف انك في دبي ,, و اذا تبين اسلّم الشريط من عيوووني بس شنو استلم .
- هـي ( ضحكت من سرّك بلآ ): حلوو لين هنا حلوين ,, راح تستلم مبلغ و قدرهـ ,, و نخلص من السالفه .
- المتصل : هههههههه لآ لآ انا مابي فلوس الحمدلله ربي منعم علي ,, انا ابي شئ ثاني و احلى من الفلووس بكثيييير .
- هـي : ما فهمت قصدك ,, وش تبي ؟
- المتصل : آبيك انتي ,, انتي يا جـنــآن .
- جنان منصدمة من وقاحته : يآ كلب ,, يآ حثااله يـ....
- قاطعها المتصل : لآ لآ كذا مو حلوين .
- جنان : مازن يا كلب الشريط راح تسلّمه ,, واحلم اكون لك ,, يا حثاله .
- مازن : ههههههههه لآ لآ لـ ...
- قاطعته جنان : اسمع يا حشره لك ثلاث مية الف مقابل الشريط ,, و سلّمه بالطيب احسن لك قبل اخذه بالغصب
و تخسر المبلغ اللي يعيشك و يعيش عشرة من امثالك ,, فاااهم ؟
- مازن بوقاحة : جنان كلامي واضح ,, مابي فلوس ,, ابيك انتي .
- جنان و هي تحاول تكتم غضبها لا تثور فيه : و انا ما ابيك ابي خطيبي .
مازن بصدمة : خـطـــيــــبــك ؟ كيـــــف بســ...
- قاطعته جنان : ايوه خطيبي و بصراحة احبه و هو يحبني و مابي غيره ,, اتوقع كلامي واضح .
- مازن باسلوب استفزاز : تحبينه ؟ و رحتي الحفله ؟ انا اعرف ان اللي يحب ما يخون يا ,, حلــوة .
- جنان هنا خلاص وصلت حدها قالت و هي تطحن بين اسنانها : مازن انت عارف اني رحت مخدوعه ,,
و صدقني اللي معك باللعبه الوسخه هذي راح اطلّعها من تحت الارض يا حثاله .
و قفلت الخط في وجه و هي ترتجف من العصبيه و الحقد اللي مبين في عيونها ..
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
عــــــنـــــــــــد خــــــــــــــالــــــــــــــــــد ..
( هذي وش سالفتها ,, اكيد وراها مصيبه ,, وشدخلني انا ,, بس ليش الرجفه هذي حتى الجوال مو يهتز ,,
و كل الحقد و الكره في عيونها ,, و الشريط شكله مصيبه )
- فيصل بصراخ : خااااااااااااااااااااالد .
- لف خالد ببرود : نعم ,, ليش هالصراخ تراني جنبك و اسمعك .
- فيصل : معاذ لا يفووتك بس يقول جنبك و اسمعك ,, ساعه نناديك منت يمنّا .
- معاذ : ههههههههههه اللي ماخذ عقلك يتهنى به .
- خالد ( هذا اللي يبيني اصكه كف يعدل شوشته ): طيب خير وش تبوون ؟
- سامي : حلووة وش نبي ,, وشفيك مضيع ,, الحين موعدنا نطلع برج خليفه الساعة 7:30 .
- خالد لف طالع في جنان بعدين قال : خلاص روحوا ما مسكتكم .
- فيصل انتبه لحركته بس ما ضرب لها حساب : و انت ؟ ما بتروح معنا ؟
- خالد ما يدري ليه يبي يقعد عشانها بس السبب مجهول هو نفسه مو عارف : ايه مابي ,, مالي خلق باقعد هنا لين ترجعون .
- سامي : ليه خلّـود ,, امش يا شيخ لا يفوتـكـ...
- قاطعه خالد : خلاص روحوا ,, انا قد طلعت مليوون مرره ,, بانتظاركم .
- معاذ : طيب براحتك ,, يلا شباب مشينا .
قاموا الشباب طلعوا البرج .. خالد جلس و لف عليها لقيها تقلب في الجوال ..
- خالد ( وشفيها ذي ,, بس انا وشدخلني فيها ,, اوووف اكيد وراها سالفه )
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
فــــي الــــريــــــــــــــاض ....
كانت في غرفتها تحوس في الغرفه تدور جوالها .. و الغرفه مقلوبه فوق تحت ..
- هـي : ياا ربي وين راح ذااا .. اوووووف ابي اتصل على جنـّوووون ..
فجآة صدح الجوال باغنية اجنبيه كلاسيك ..
- هي : الله يوفق من اتصل ,, ههههه ,,, هذا هووو لقيته ...
ابتسمت على اسم المتصل
- هـي ( الطيب عند ذكره هههههه )
و ردت بـ لهفه ..
- هـي : آآهلييييين جنـّووونـتي .......
- جنان : ألــوو ,, ملـوووكه ,, كيفك اخبارك ,, كيف بابا ؟؟
- ملاك :هـــلا,, تمآآآم قلبي ,, و بابا بخير يسلم عليك ,, انتي كيفك ؟
- جنان : تمااامووو ,, بابا سأل عني و لّا شئ ..؟
- ملاك : ايووه ,, يقول ليه ما راحت فلتنا و اخذت لها غرفه في الفندق ,, الا صح جنّوون ليه ؟
- جنان : عشان مازن ,, اسمعي بابا لا يشك في شئ فاهمه .
- ملاك : طيب من عيووني ,, بس وشدخل مازن في الفندق ؟
- جنان : لانه يراقبني ,, و ابي اشتته .
- ملاك : اممممممم ماا فهمت .
- جنان : يا الهبله مازن يراقبني و اصلا عرف اني في دبي قبل ما اقوله ,, و اكيد جعفر يطلع الاغراض للفندق
و يفكر اني راح اسكن فيه ,, فهمتي !
- ملاك : اهاااا طيب فلتنا اكيد يعرف مكانها ,, شلون يعني ؟
- جنان : ملآآآكـووهـ ,, لا ترفعين ضغطي خلقه واصله عندي من الكلب هو يفكر اني جاييه بدون ما يعرف بابا عشان الشريط
فـ يحسب اني ما راح اسكن في الفله عشان ما يعرف بابا فهمتي الحين !
- ملاك : اهاااااااا ,, يب يب فهمت ,, والله انك دااااااهيه ,, هع .
- جنان : والله محد حطنا في داااهيه الا انتي ,, تخيلي الكلب وش يبي مقابل الشريط .!
- ملاك : اكيد مبلغ كبير .
- جنان : لا الحشره يبي ,, ما يبي فلووس ,,. يبي ....
- ملاك : وشفيك ,, وش يبي ,, جنان خوفتيني يا بنت !
- جنان : الوقح يقول يبيني انا .
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
فـــــــي مــكـــــــــــان اخـــــر مــن الممـــلــكـــــــــــة ...
طلعت لغرفه اختها و هي مبوزة .. طق طق ......
- اختها : مييييييييييييييييييييين ,,!!
- هـي : انا فــاتـــــن ,, افتحي .
- اختها فتحت الباب مكشررره : نعـــــم ,, وش تبين ؟
- فاتن مبتسمة ( من هالتكشيرة اقص يدي لو وافقت ): سلامتك ,, بس فدوى ممكن اللاب توب حقك !!
- فدوى باستغراب : ليــــه !! وين حقك ؟
- فاتن : خربان ,, و بابا قال بكرة يجيب لي واحد ,, بس انا ابيه الحين ضروري عندي شغل على النت .
- فدوى ببرود و هي تبي تسكر الباب : لا .
- فات تحط يدها بسرعه على الباب : بلــــــيز فدوى ,, ابيه ضرووري .
- فدوى : خذي حق فيصل و لا فهد .
- فاتن : فيصل اخذ حقه معاه دبي ,, و فهد نايم لو ازعجته صكه في راسي .
جات ترد فدوى قاطعتها فاتن بسرعه و هي تتذكر شئ و على وجهها ابتسامه : طيب واللي يقولك خبر بمليووون ريال .
- فدوى و هي تفكر : آآآآآمممممم ,, على حسب ,, قولي وش عندك .
- فاتن و هي تبتسم على جنب : فيصل في دبي و ....
- قاطعتها فدوى : لا يا شيخه ,, تستهبلين ,, ادري .
- فاتن بمكر : طيب تدري من معاااااه !!!
- فدوى و على وجهها علامة استفهام : منوووو ؟؟
- فاتن ( على حسب هاا ,, خير ان شاء الله اذا ما سلمتي على راسي دام السالفه فيها حبيب القلب ): معـــااهـ ..........
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
عــــــــــنـــــــــــــد جـــــــــــنـــــــــــــــــــــان ..
و طاحت عينها على خالد اللي يناظرها و هو مركز و كانه يتصنت .. بس عطته طاااااااااااف و رجعت تكمل ملاك
- جنان : الوقح يقول يبيني انا .
- ملاك شهقت : ايـــــــــش !! الزباله هذا وش شايف نفسه ,, ما عاد الا هو ,, جنان والله خايفه عليك ,,
اخاف الزباله هذا يسويلك شئ .
- جنان بغرور : لا مو انا جنان بنت محمد اللي يبتزني واحد ,, و من مين بعد من واحد مثل مازن ,,
لا تخافين علي ملوكه اختك عن مية رجّال ,, و ان شاء الله ما ارجع الا الشريط معي ,, تدرين توو كلمني و من العصبيه
و القهر قلت شى مدري شلوون اضبّط الوضع .
- ملاك : وش قلتي ,, ترى علييك تفكير يخوووف .
- جنان : قلت له مخطوبه و احب خطيبي و هو يحبني و انا مابي غيره ,, انصدم ,, بس انا ابي اقطع عليه خط الرجعه ,,
عشان كذا قلت هذا الكلام ,, بس تدرين ايش المشكله !!!
- ملاك : شنوووو ,, لا يكون قال باوصل الشريط له و لّــ...
- قاطعتها جنان : لا لا ,, كيف يوصل الشريط و مافي خطيب اصلا يا ذكيه ,, اخاف يعرف اني كذابه .
جنــآن جاها خط ثاني ..
- جنان : ملوووكه ,, شوي و اكلمك عندي خط ثاني .
- ملاك : اووك حبي ,, بااايو و انتبهي على نفسك .
- جنان : طيب حبيبتي باي ,, و سلمي على بابا ,, و انتي كمان انتبهي على نفسك و على بابا ,, بحفظ الرحمن .
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
فــلـــــــه مــحــمـــــد عـــنــــــد مـــــــــــــلاكـ ..
لبست بنطلون سكيني اسود و بلوزة حمراء من بي بي .. نزلت تحت شافت مكتب ابوها منّور من تحت الباب ..
- ملاك ( شكل بابا في المكتب ,, خليني اروح اشوفه و اجس النبض ) .. طق طق ...
- محمد : ايــوهـ ,, تفضل .
- ملاك : سلامووو بابا .
- محمد : هلا يا عيوون بابا .
- ملاك : ايش تسوي ,, شكلك مشغول !
- محمد : ايوه يابوك ,, في اوراق مهمة نسيت اعطيها جنان ,, لازم ارسلها لها .
- ملاك ( لا لا ,, يا ويلي لازم اصرّفه ,, جنان مو فاضيه للشركة اصلا ,, بس هي قالت له انها رايحه عشان اشغال في الشركة ,,
ياااا ربي ): آآآممممم ,, طيب بابا ,, انت مو مشغول بـ مشروعك الجديد ؟
- محمد : الا ,, بس باجله لين بكرة ,, لان الاوراقــ....
- قاطعته ملاك : خلاص بابا ,, اعطيني اياها و انا راح ارسلها لها و انت شوف المشروع حقك .
- محمد : لا يا بابا ,, خلاص راح ارسلها لها ,, اصلا بعد شوي باتصل على الشركة اكلمها
عشان موضوع الاوراق ,, الا هي كلمتك ؟
- ملاك ( لاااااا ,, المشكله اصلا انها ما درت عن الشركة ): هاا ,, الا الا كلمتني قبل شوي و تسلم عليك ,, ما عليك بابا
اعطيني الاوراق ( يعني لازم استعمل شويه دموع سحالي ) و لّا انت تشوفني بزرة و جنان هي بس العاقله و الفاهمة ,, اهئ ,, اهئ
- محمد : لا والله بابا ,, خلاص حبيبتي و لا تزعلين خذي الاوراق ارسليها لها الحين ,, لازم بكرة تخلصها ..
( ابتسم ) و ترى انت و اختك لو تعجزون بتظلون في عيني اطفال .
اخذت الاوراق و طيران على غرفتها .. و ابوها طلع يكمل اشغاله ..
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
عـــــــنــــــــــــد جـــــــــنـــــــــــــــان ..
رجعت للخط الثاني ..
- جنان : ايوه جعفر .
- جعفر : يا عمه في مشكله بسيطه .
- جنان : شنووو جعفر ,, وش صار .
- جعفر : يا عمه انا رحت طلعت الاغراض للفندق و نزلت اخذت لي عشاء ,, و لما رجعت السيارة لقيت ,, لقيت ..
- جنان : شنو ايش لقيت جعفر ,, تكلم وشفيه ,, خوفتني .
- جعفر : لقيت السيارة مبنشره.
- جنان ( اكيد الكلب مازن ,, انا اوريك ): خلاص جعفر انقلها الفله ,, و لا تصلحها لين اقولك ,, و تعال بـسيارة ثانية الحين .
- جعفر : ان شاء الله عمه ,, تآمرين شئ ثاني .
- جنان : لا لا ,, يلا سلام .
قفلت الخط حست نظرات تطالعها .. رفعت عينها جات في عين خالد ..
- جنان ( يا لييييييل هذا باين من خشته سعودي ,, اكيد مالقي غيري يقز فيها ,, اوووووف ,, ناقصه هو بعد )
عطته نظره غرور و نزلت عينها ........
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
عـــــــنـــــــــــــد خــــــــــــالــــــــــــــــــد ..
انتبه لها و هي تناظره بغرور ..
- خالد ( نظراتها كلها غرور و كبرياء ,, يا لبيييه هالعيوون يحق لها بصراحه ,, هههههههههه بس مو علي انا خالد عبدالرحمن )
اعطاها نظرة و لف وجهه عنها و هو يفكر في شئ ..
- خالد ( يا لبى الاسم بس ,, جنان محمد ,, صدق من سماها جنان ,, باين انها ذكيه و تكتيكها غريب ,,. يعني هي كذبت على هذا
اللي اسمه مازن و قالت له مخطوبه ,, بس ما حبكتها صح و الحين خايفه يعرف كذبها ,, شكل البنت هذي داااااااااهيه ,, و باين من
هيئتها انها بنت شيووخ ,, بس السالفه كلها على هذا الشريط وش فيه ,, يا ربي وشفيني انا ,, وشلي فيها هذي المغرورة ,, مع نفسها ,,
يمكن يكون فضول ,, بس انا من فين اعرفها عشان يكون فيه فضول ,, و لا هو لقافه لاني ما اداني اللقافه )
اخذ له رشفه من القهوة .. فجآة التفت جهتها بعد الكلام اللي سمعه و شاف .......
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
فــــي مــكـــــــان اخـــــر فــــي عـــــاصـــمـــــة الـممــلــــكــــــة ...
نزلت من الدرج لابسه بنطلون نيلي واسع و تي شيرت اصفر و مسويه شعرها كدش ..
جلست جنب اختها و سحبت الريموت منها ..
- هـي : هات بس ,, حاطة برنامج ميك آب انتي و خشتك ,, و الحين مباراة النصر و الهلال .
- اختها : سااارووهـ يالعربجيه ,, رجعي البرنامج متابعته .
- ساره تقلدها : سلموووهـ يالماصخه ,, مااااااااافي ,, هع .
- سلمى : سااااره يا زفت ,, انقلعي الصاله الثانية تابعي المباراه و هات الريموت ,, احترميني يا وقحه اختك الكبيره .
- ساره : مـنـّـآآآآآآآآك بس ,, كبييره و عقلك سمسمه ,, خخخخخخخخ .
- سلمى : يماااااااااااااااااهـ ,, تعالي شوفي بنتك الولده ذي لا اذبحها .
- ساره تقهرها : هههههههه حلووووة بس لا تعيدينها ,, ما ذبحتي نملة تذبحيني ,, خخخخخخ والله انك نكته .
- امهم و هي جايه من المطبخ : خيير ,, خييير ,, وش هالصراخ ,, حشى كانكم بزراان .
- سلمى بدلع ماصخ : هذي بنتك العربجيه ,, مامي خليها ترجع البرنامج انا متابعته ,, و خلاص على النهاية .
- ساره : ها ها ,, حلم ابليس بالجنه ,, هههههههه المباراه اهم يا ,, سييمووو ,, خخخخخخ.
- امهم بصراخ مرتفع ضغطها من بناتها : بس انتي و ياها ,, و انت ( اشرت لـ سلمى ) قومي شوفي اخوك وينه .
- ساره : امي العزيزة اي اخ بالضبط ,, اللي يسربت في دبي ,, و لّا الداشر اللي بالاستراحه مع السلنتح حقينه .
- امها : بس يا قليله الادب احترميهم ذولا اخوانك ,, بعدين تعالي لا يكون راكان في دبي ,, كيف و متى راحـ....
- قاطعتها سلمى : لا يمه ,, راكان في الاستراحة ,, و مازن راح دبي قبل امس مدري متى راجع .
- امهم : و كيف راح هذا بدون ما يقولنا ,, هااا؟
- ساره : لا يا امي العزيزة ,, هو قال لابي الغالي ,, يقول عنده مشاغل .
- امهم : اقوول لا يكثر انتي و ياها .
و طلعت غرفتها تريح ...
- سلمى بدلع تبي تقهر ساره : و انا بعد يا ولده ,, رايحه غرفتي احسن من مقابل وجهك الخايس ,, باااااااااااي.
- سارة عطتها طاااااااااف : مع نفسك بس .
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
عـــــنـــــــــــــــــد جــــــــــــــنــــــــــــــــــــــان ..
( شف كيف يطالع ,, وجع وش النظرة هذي ,, عااد انا اللي تكسر عليك ,, شايف نفسك مزيون ,,
المشكلة انت اللي تقز ,, يا ربي شكلي باطلع حرتي في ذا المسكين ,,. هههههههههههههههه )
قبل تنزل عينها طاحت على الشخص الواقف قدامها يناظرها ..
- جنان ( وش يبي ذا بعد ) قالت بعدم اهتمام : خير اخوي ,, بغيت شئ ؟
- الشخص بنظرات غريبه : قالي عيونك حلوة ,, بس بصراحة ما توقعتها جناااان يا ,,, جـنـــآن .
جنان مستغربه من فين طلع لها هذا و من فين يعرفها .. و مو عارفه تفسر نظراته الغريبه لها ..
- جنان بصدمة من وقاحته و من فين يعرفها : نعم ,, خير ان شاء الله ايش الوقاحة هذي ,,
و بعدين من فين تعرفني ,, و عن مين تتكلم .
سكتت معصبه مصدومة كيف عطاها طااف و سحب كرسي و جلس امامها .. بحيث يكون ظهره لـ خالد ..
و هي فاتحه عيونها على الاخر و تبحلق فيه ..
- الشخص : اعصابك يا حلوووة ,, معك ياسر من طرف مازن .
ابتسم ابتسامة خبيثه لما شاف نظرت عيونها لما ذكر مازن ..
- جنان ( وقح و قوي عين بعد ) قالت بغرور و كبرياء يذبح : و ليش ما شرّف مازن الزفت عشان نشوف خشته ,,
اساسا ما يهمني جاء و لّا لا ,, المهم انه عرف مصلحته و قرر يسلم الشريط فــ....
فتح ياسر فمه يبي يتكلم .. رفعت يدها بغرور تسكته عشان تكمل كلامها ..
- ياسر ( صدق مازن يوم قال ترفع الضغط .. هههههههههه )
- جنان تكمل كلامها : فياليت تسلم الشريط حلا و راح اكتب لك شيك بمبلغ محترم ,, و بعدها تنقلع انت و مازن و لا عاد اشوفكم ,,
لاني مشغوله و مو فاضيه للاشكال القذرة هذي اولا ,, و ثانيا مابي اثير الشبهات و لّا يشوفني احد معك و تجيب لي الكلام .
- ياسر ببرود : اولا ماني مسلّم الشريط اصلا من قالك اني جاي اسلمّه هههههههههههه ,, ثانيا من بيشوفنا و انتي جايه دبي لوحدك ,,
و امكن بعد محد يدري عنك .
و طالعها ياسر بنظرات خبث و تحدي ..
- جنان مصدومة : كيف ما بتسلمّه ؟ ,, اجل ليش جاي حضرة جنابك .
- ياسر باسلوب استفزازي : والله رحمتك جالسه لوحدك و مادري كذا من الله حنّيت عليك و قلت اجي اقعد معك ,,
و اذا تبين بعد اسهر معك ما عندي مشكله ياااا ,,, بـنـــت مــحــمــــــد .
- جنان مصدومة مو عارفه ايش تقول .. بتسرع قالت : آآمممم بس انا مو جايه لوحدي ,, ما قالك اللي ارسلك اني جايه مع خطيبي .
ياسر بابتسامة على جنب : قلتي لي خطيبك ,, الا وينه ما اشوفه ,, بعد امكن جاي يستلم الشريط معك ..
بس الظاهر انك كا قلتلي له ايش في الشريط ,, و الاهم ايش المقابل .
جنان خلاص وااصلة معها معصبه جات تتكلم بس قاطعها الصوت ..
-: جـنــآن اخـيـــــرا لقيتكـ .. سآعة ادورك و جوالي خلّص شحنه و طفي يلــ......
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
عــــنـــــــــد مــــــــــــــــلاكـ ..
طلعت غرفتها حطت الاوراق على الكمادينه .. سمعت صوت في اللاب .. كان المسن .. راحت جلست عليه ..
- المرسله : الوووووو ,,, ملووووووووووووووكة.
- ملاك : اهليييييييييين ,, نووووف ,, هلا والله .
- نوف : هلا فيك قلبي ,, ملووووكة يرحم والديينك ,, طلبتك .!
- ملاك : ههههههههه ,, امري تدللي يا روح بنت خالك .
- نوف : تعالي عندي انتي و جنّوون ,, بلييييييز حدّي طفشااااااانة .
- ملاك : آآمممممم ,, باجي وحدي لان جنّووون مو موجودة ,, بس اخاف بابا يرفض ,, بكرة دوامات .
- نوف : لا ملووووك خالي عسسسل ما راح يرفض ,, عادي انتي رايحة بيت عمتك ,, و الوقت مو متاخر ,, يلااااااا .
- ملاك : اووك قلبي ,, راح اقوله ,, يلا انتظريني و جهزي المكان الملائم ,, هـــع ..
- نوف : حلووووة العربيه الفصحى يا ملائم ,, خخخخخخخخ ,, اووك بانتظاركـ ,,.
- ملاك : خخخخخخخخخ ,, ايه ابي مكان ملائم لسمّو ذاتي هع .. ســــي يوووو .
- نوف : اقول لا يكثر ههههههههههههه اووووك بااااااااي .
قفلت المسن كلمت ابوها و سمح لها .. و قامت تتجهز ..
- ملاك ( آآآمممممممم ,, اغير لبسي و لّا بلاش ,, لا لا حلووو عادي ,, راح احط قلوس و ما سكار و اطلع قمر )
لبست عبايتها و طلعت مع السواق لبيت عمتها .....
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
انـــتــــــهــــــــــــى الــــــبـــــــــــــــارت الاولـــــــــــــــ ..
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
__________________________________________________ __________
( الــــــــبـــــــــــــــــارت الــــــثــــــــــــــــانـــــــــــــي )
!!.. امـشــي معـه من غيـر لا ايـن و لا كيــف و ليــه
من حيـث مـا يجـرفنـي آغمـض عيـونـي و أنجـرف ..!!
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
عـــنــــــــد الــشــبـــــــــــاب فـوق بــــرج خـلــيفــــــه ...
- سامي : شباب والله منظر روووعـه ,, ابــدااااااااع ,, من جد مدينه رااقيه ,, فااات خالد والله ,, يقول طلع مليون مررة ,,
ياخي لو اطلع تريليوون مرررة ما ازهق ,, من جد فيصل ولد عمّك هذا غريب .
- فيصل : لا غريب و لا شئ ,, بس امكن ماله خلق .
- معاذ : برااحته ,, مو كفايه خليناه يقعد كم يوم زيادة و هو عنده اشغال ,, بس جلس عشاننا .
- فيصل : صادق والله ,, ياااااا حبني لولد عمي بس ,, خخخخخخخخخخخ .
- معاذ : اقول لا يكثر بس ,, و تعال صورني .
فيصل يصور معاذ و هو فاطس ضحك ... هههههههههههههههه
- معاذ : خير يابو ,, اول مررة تشوف واحد يتصور ,, شوي و تنفقع من الضحك .
انتبه معاذ ان فيصل يناظر وراه .. التفت لقي سامي داخل معه في الصورة و مسوي حبتين فوق راس معاذ ..
- معاذ : هع ,, ياا لييييل البزرنة ,, امش امش بس انت وياه .
و طلعوا لفّوا الفرج و راحوا الجهة الثانية ...
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
عـــــــنــــــــــــــد فـــــــاتـــــــــــــن ...
- فاتن بمكر : طيب تدري من معاااااه !!!
- فدوى و على وجهها علامة استفهام : منوووو ؟؟
- فاتن ( على حسب هاا ,, خير ان شاء الله اذا ما سلمتي على راسي دام السالفه فيها حبيب القلب ): معـاه خالد ولد عمي عبدالرحمن .
فدوى تغيرت ملامح وجها 180 درجة جات تتكلم ..
- قاطعتها فاتن : يلا فدوووش بلييييييييييز .
- فدوى و هي شاقه الضحكة : خذيه ,, يا لعن ابو من ما يعطيك .
- فاتن ( ههههههههه والله و عرفت لك يا فدوى ): يسلموووووووووووووو.
اخذته و راحت لغرفتها ...
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
فـــــــــــآصـــــــــــــــل للـــتـــــعـــــــــريــــــف (عــائــلـــــة ابــــو فــيـــصـــــــل )
- عبدالملك ’ ابو فيصل ’ ( يشتغل في شركة مع اخوانه شركتهم عالمية و هو اللي ماسك الرفع اللي بـ جدة )..
- ام فيصل ( انسانة ترفع الضغط تحب العزايم و الجمعات و شغّاله حش في الناس يعني ام وجهي بس اوقات تصير طيبه مررة )..
- فيصل ( 29 سنة ,, يشتغل مع ابوه في الشركة ,, جميل جدا طويل جسمة حلو اسمراني شعره ما يحب يطوله عيونه وساع انفه حاد
شفايفه حادة يعني ملامحه حادة و عنده سكسوكة تخقق ,, ما عنده لف و لا دوران يعطي الواحد في وجهه يعصب فجآة و يهدأ فجآة
بس طيب و حنوون مررة ,, صديق خالد الروح بالروح لدرجة ان كل اسبوعين على الاقل لازم يشوفه و دايم معه عـ الحلوة و المّرة )..
- فهد ( 26 سنة ,, شغال مع ابوه في الشركة يوم يداوم و عشرة لا ,, طوله متوسط مليان وسيم ابيض يشبه امه شفايفه مليانه
عيونه عسليه و شعره كل يوم له تسريحه ,, ما همه شى مقولته الدائمة ’’ اصرف مافي الجيب يأتيك مافي الغيب ’’
خفيف دم مررة و نكتي ,, بس اذا عصب ما يعرف امه من ابوه )..
- فدوى ( 24 سنة ,, متخرجة من الجامعه و ما تحب الشغل ,, متوسطة الطول بشرتها بيضاء عيونها عسلي
و شعرها قاصته فراوله اشقر جسمها حلو و ملامحها جميله ,, عصبيه و كل اهتمامها نفسها في الملابس و الميك اب ,,
فيها من امها ترفع الضغط انسانة حقوده و ما تحب الخير للناس ,, ما تحب تشوف احد اجمل منها )..
- فاتن ( 20 سنة ,, عكس اختها تماما طيبه و حنونة تحب الخير للناس اجتماعية بطبعها ,, تدرس في الجامعه ,, طويله ملامحها حادة
انفها حاد شفايفها مرسومة و عيونها وساع و لونها حنطي جسمها يهبل و شعرها طويل و كيرلي فيها من فيصل كثير )..
هذه نبذة بسيطة عنهم .. راح تتعرفون على شخصياتهم اكثر من خلال الرواية ...
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
عـــــنــــــــــــد خـــــــــــــــــالــــــــــــــــــــــد
كان يسمع الكلام بين جنان و ياسر و اعصابه مشدودة و حاس باحساس غريب ..
- خالد ( هذا وش يبي دام ما راح يعطيها الشريط ,, و ايش مقصده من الكلام ,, مدري ليش حاس ان السالفه ملعوبه ,,
و حتى هي ما تعرف شكل مازن ,, يعني ممكن يكون قدامها طول الوقت و لا تدري ,,
و ليش هذا كله وش في الشريط عشان يستاهل هذا كله ,, اكيد فيه فضايح )..
كان خالد يطول الوقت و هو يسمع يطالع في جنان و يراقب حركاتها و نظراتها لحد ما جات عينها في عينه ..
- خالد ( ايش النظرات هذي ,, احس فيها قوة و ضعف ,, فيها انكسار و شموخ ,, فيها خوف و ثقه ,, طاغي عليها الغرور ,,
يا ربي عجزت افهم احساسي ,, احساس غريب من نظراتها ,, احسها تعنيني بهالنظرات و خاصة نظرة الخوف و الغرور ,,
بس انا وشدخلني فيها لا اعرفها و لا تعرفني ,, يا لييييييييل مو قادر اركز )..
قطع تفكيرة صوت جواله .. اسم المتصل ( سـت الحـبـايـب )..
- خالد : هــــــــلا و غـــــــــــلا بـالغـــــالــيـــــه .
- ام خالد : هلا فيك يا حبيب امكـ ,, كيفك يمه وشخبارك ؟
- خالد : تماااام يا عيوون خالد ,, كيفك انتي و كيف الوالد و البنات .
- ام خالد : بخير ,, مشتااقين لك ,, متى تجي ابطيت و انا امك .
- خالد : تشتاق لكم العافيه ,, قريب ان شاء الله .
سمع صوت صراخ عند امه ....
- خالد : يمه من اللي يصارخ عندك ؟
- ام خالد : هذولا ريم و ريماس ,, يبون يكلمونك .
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
__________________________________________________ __________
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
فـــــــــــآصـــــــــــــــل للـــتـــــعـــــــــريــــــف (عــائــلـــــة ابــــو خــــــالـــــــــــد )
- عبدالرحمن ’ ابو خالد ’ ( انسان جدي طيب و حنوون مرررة على عياله يشتغل مع اخوانه في الشركة و هو اكبر اخوانه )..
- ام خالد ( انسانة تدخل القلب بطيبتها و حنانها و هي اخت ام فيصل و توأمها و لكن عكس تماما فرق السماء عن الارض ,,
و تحب عيالها مرررة و ما ترفض لهم طلب هم عندها بالدنيا ,, اصغر عيالها ريماس صار لها حادث و ما عاد جابت بعدها )..
- خالد ( 29 سنة ,, و حيد امه و ابوه من الذكور ,, بزنس مان رفض يشتغل مع ابوه في الشركة و فتح له فرع خاص
و مشاريع خاصة ,, وسيم جدا و كأنه احد ممثلين هوليود طويل و معضل جسمه روعه بشرته برونزية و شعره طويل لين دقنه ناعم
و لونه فستقي عيونه ساحرة لونها غريب و احلى شئ فيها و اللي يجذب بصيصها الغريب ماله تفسير و رموشه طويله
لدرجة لها ظلال و انفه سلة سيف شفايفه مرسومة رسم و مسوي سكسوكه تذبح ,, طيب و حنوون مررة و رومنسي يعشق الشعر )..
- ريم ( 25 سنة ,, مخطوبة لولد خالها ’ سلطان ’ يدرس برا و ناوي ياخذها معه بعد الزواج تكمل ما جستير في لندن ,,
جميله جدا فيها من خالد طويله مليانه و شعرها قاصته لين رقبتها بيضاء صديقه فدوى مررا طيبة بس تتأثر من فدوى )..
- ريماس ( 21 سنة ,, دلوعة الكل و خاصة خالد مررة قريبه منه و نسخه من تشبه مررة بس بيضاء و شعرها طويل روعه ,,
ما تقصه لان خالد مانعها تقصه ,, متوسطة الطول جسمها رووعه رشيقه ,, خالد مثلها الاعلى تحب اللي يحب و تكره اللي يكره )..
هذه نبذة بسيطة عنهم .. راح تتعرفون على شخصياتهم اكثر من خلال الرواية ...
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
عــــــــنـــــــــــد ام خـــــــــالـــــــــــــد ..
- ريماس : ماامااا ,, يلا اعطيني ابي اكلمه ,, بليييييييييز .
- ريم : لا لا انا الاكبر ,, يلا يمه ابي اكلمه ,, ابي منه شغلات من دبي عشان زواجي .
- ريماس : لا يا شيخه ,, منتي اول وحدة تتزوج ,, مبسوطة انتي و خشتك .
- ام خالد : بس انتي و ياها خلوني اسمع اخوكم وش يقول .
و رجعت تكلم خالد ....
- خالد : ههههههههههـ خلاص يمه قوليلهم انا باتصل عليهم على جوالاتهم ,, لا يتذابحون .
- ام خالد التفت عليهم : خلاص هو بيصل عليكم .
و رجعت تسولف مع خالد ............................
- خالد : هههههههـ خلاص يمه ان شاء الله من عيوني ,, يلا يمه انا مشغول لازم اقفل الحين ,, ارجع اكلمك بعدين .
- ام خالد : ان شاء الله ,, انتبه على نفسك يمه ,, يلا بحفظ الرحمن .
- خالد : ان شاء الله يالغاليه ,, و سلمي على الوالد ,, الله يحفظك ,, ســــلام .
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
عــــــــنــــــــــــــد جــــــنـــــــــــــــــــان ..
جنان خلاص معصبه واصله معها ,, جات تتكلم قاطعها الصوت ..
_ : جنان ,, اخيرا لقيتك ,, ساعه و انا ادور عليك و جوالي خلص شحنه و طفى يــلــــ ....
سكت الشخص لما شاف النظرات الغريبه من جنان و ياسر ...
رفعت جنان راسها و عليها علامة استفهام كبيرة و مستغربه من الشخص الواقف قدامها ما تعرفه و يقول انه يدورها ..
التفت الشخص على جنان : عفوا من الاخ ؟؟
وقف ياسر بكل ثقه و قال : معك ياسر زميل عمل مع الانسه جنان و مد يده يصافحه ..
جنان الى الان ماهي مستوعبه وش يصير و لا تعرف السالفه ..
- الشخص مدي يده و قال : معك خالد عبدالرحمن خطيب جنان .
ابتسم و لف على جنان ...
في هذي اللحظة جنان منصدمة تحس كان احد صب عليها مويا بااردة ,, مو قادرة تفكر و لا تستوعب ..
اما ياسر ففتح عيونه على الاخر مصدوم : تــشــــرفــنــــــا .
- خالد : لي الشرف .
و التفت على جنان لقيها لسى فاغرة .....
- خالد ( يااا لييييييل شكلها باقي مفهيّة ,, والله خايف تخرب السالفه ,, هي اللي بتروح فيها ) ..
قام قرب منها و نزل لحدها لين وجهها و كانه يدخل الجوال في شنطتها و قال : جوالي مقفل خليه في شنطتك ,,
و همس لها : كملي كذبتك .
- جنان و كانها بدت تستوعب السالفه ( من هذا ,, وش يقول ذا الغبي ,, و مي فين يعرفني ,, بس ممكن يكون من اصدقاء مازن
و لاعبها مع ياسر عشان يكشفون كذبتي ,, بس لا هذا في عيونه نظرة غريبه ,, و من الاول و هو يطالعني ,, معقوله يكون يعرفني
و يعرف سالفه الشريط ,, بس انا ما اعرفه )..
رفعت عينها طالعت فيه عطاها نظرة .. جات تتكلم قاطعها خالد و هو يطالع في ياسر ..
- خالد : عن اذنك ياسر ,, عندنا موعد .
و التفت على جنان ....
- خالد : يلا حبيبتي تاخرنا .
- جنان ( دامها خاربه خاربه خليني اعميها ) : اوووك قلبي .
و شدت على كلمة قلبي عشان ياسر .... خالد حس باحساس غريب من كلمتها هو عارف انها عشان ياسر ....
- ياسر : خلاص اسف اخرتكم ,, و جنان نقدر نكمل موضوعنا بعدين . و عطاها نظرة خبث ....
- جنان طالعته بغرور و قامت بكل كبرياء و شالت شنطتها الفخمة اللي من لويس فيتون و طالعت في ياسر و هي رايحه
و دفت الكاسة بشنطتها و كانها بالغلط و انكبت الموية عليه ...
- جنان : اوووهـ سووري ما انتبهت .
- ياسر بقهر : لا عادي حصل خير .
و قامت مشت مع خالد و ياسر تم يناظرهم بقهر و عارف انها مستقصده حركتها ...
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
__________________________________________________ __________
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
عــــــــنـــــــــــــــــد مــــــــــــــــــــلاكـ و نــــــــــــــــــــــــــوف ...
كانوا جالسين بالحديقه الخلفيه .....
- ملاك : ههههههههههههـ لا انتي فاتك يوم حضرت محاظرة كاملة و في النهاية اكتشتفت انه مو قسمها ههههههههههههه .
- نوف : خخخخخخخخخخخخ والله صديقتك مشاعل هذي نكته .
جاهم صوت : و انا اقول ليش البيت منور .. ملّوووك عندنا .
ملاك لفت و شهقت : نوواااااااف ؟؟ و تخبت بسرعه ورى نوف .
- نواف : لا مزنة ,, وش رايك يعني ؟
- نوف معصبه : نوااااافوووووووووه ,, انقلع ما تشوف البنت كاشفه !!
- نواف ( دايم اختي المصون هبلا اجل انا ليش جاي يعني ,, عشان اشوفها فديتها ): اااااامممم اصلا انا طالع انام ,,
بس حبيت اسلم عليكم ,, يلا تصبحون على خير .
- نوف : و انت من اهله ..... و لفت على ملاك منحرجة .... و فجآة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
- ملاك معصبه : خير ان شاء الله ,, مبسووطة من اخوك يعني .
- نوف : انتي شوفي وجهك كيف ,, ههههههههههه طماااااااطمه ههههههههه ,, بعدين عادي نواف بحسبة اخوك .
- ملاك مستحيه : كله من الاهبل اخوك ,, وجع يوجعه .
طالعت في الساعة : يوووووه تاخرت .
- نوف : لا يا شيخه باقي بدري ,, اجلسي معي ,, وشعندك في البنت جنان و مسافرة .
- ملاك و هي رايحه داخل تاخذ عباتها : بابا بيلعن جدفي ,, انا قلت له ساعة بس .
- نوف جابت عبايتها : هأ هأ هأ لا قوووويه خالي يلعن جدفك ,, الا مدلعكم و مسويكم يا دهينة لا تنكتين .
- ملاك و هي مبتسمة : الله لا يحرمنا منه ,, هو بابا و مااما و اخوي و اختي و دنيتي كلها .
- نواف من فوق الدرج : و دادا و تيته ,, خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .
- نوف بصراخ : انت ما قد خمدت .
- نواف داعس على غرفته : الا الا الحين قعد احلم ,, خخخخخخخخخخخخخخخ .
- ملاك : هههههههههههههه ,, يلا حبيبتي مع السلامة .
نوف : مع السلامة ,, موعدنا بكرة في الجامعه .
و طالعت مع السواق راجعه البيت ............
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
فـــــــــــآصـــــــــــــــل للـــتـــــعـــــــــريــــــف (عــائــلـــــة ابــــو نــــــــــــــواف )
- سعيد ’ ابو نواف ’ ( يشتغل مع ابو جنان في الشركة و هو صديقه الروح بالروح و مثل اخوه و متزوج اخته ام نواف )..
- ام نواف ( انسانة راقيه و طيبه و هي اللي ربت بنات اخوها ’ جنان و ملاك ’ و دايم يقولون لها يمه ,, تحبهم مررة
و تعدهم مثل اولاد و اكثر و هم بعد يحبونها ,, حنانها مغطي عين الشمس و ماعندها لف و دوران مع الحق لو على قص رقبتها )..
- نواف ( 26 سنة ,, يشتغل مع ابوه في الشركة ,, وسيم طويل نحيف اسمراني و شعره طويل لين اذنه كيرلي و ملامحه خقق
انفه سيف و عيونه وساع عسليه و شفايفه مرسومة و عنده شنب خفيف ,, طيب مررة و حنون على اخوانه و حتى بنات خالته
و عادهم مثل خواته يخاف عليهم و يحميهم و بالذات ملاك لها معزة خاصة ,, خفيف دم مررة )..
- نوف ( 22 سنة ,, تدرس في الجامعه ,, تشبه امها مررة خُلق و اخلاق ,, تحب بنات خالها مررة مثل خواتها مرة متعلقين في بعض
و تربوا مع بعض ,, طويله رشيقه و لونها حنطي عيونها وساع و انفها حاد شفايفها صغيرة و مليانة و شعرها الى خصرها اسود ناعم
ملامحها جميله مررة و جسمها رووعــه )..
- نايف ( 19 سنة ,, يدرس في الجامعه ,, نادر وجوده في البيت دايم بررا مع اخوياه خفيف دم و حبوب ,,
مع اخوياه صايعين ضايعين و لا يرجع البيت الا اخر الليل ,, يشبه نوف بس على ابيض )..
هذه نبذة بسيطة عنهم .. راح تتعرفون على شخصياتهم اكثر من خلال الرواية ...
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
__________________________________________________ __________
•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•° •°•°•
عـــــــــنـــــــــــــــــــــــد جــــــنــــــــــــــــــــــــان ,,
مشت مع خالد لين طلعوا من المقهى ,,
- جنان ( من هذا ,, وش يبي ,, و انا زي الهبلة ماشيه معه ).... وقفت مكانها تناظرة ...
- التفت خالد لها باستغراب : خير ,, وشفيك وقفتي ؟؟
- جنان : شكلك كذبت الكذبة و صدقتها انك خطيبي .
- خالد بابتسامة على جنب قرب منها و همس : لا ,, انتي كذبتي الكذبة و انا انقذتك و كملتها ,, يلا امشي لا تخربين كل شئ .
جات تتكلم .. قاطعها خالد و هو يهمس لها : و لا كلمة امشي و انتي ساكتة لين نطلع من هنا ,, لا تنسين انك ما تعرفين شكل مازن
يعني ممكن يكون قدامك وراك و انتي ما دريتي ,, باين عليك ذكية بس وشلون فاتتك هذي .
- جنان : و ممكن تكون انت مازن ؟
- خالد بابتسامة شماتة طلع بطاقة من جيبه و حطها قدام عيونها : اقري الاسم زين و اشبعي منه ,, يلا امشي .
- جنان : طيب وين رايحين ,, وش تبي ؟؟
- خالد : رايحين مكان ما يعرفه مازن و لا ممكن يوصل له ,, و اللي ابي راح تعرفين اذا وصلنا يلا امشي و بلا كثر ة حكي .
- جنان بغرور : طيب ,, راح امشي و اشوف نهايتها معك .
- خالد بضحكة استهزاء : هههههههههه ,, معي و لا معك !! امشي و انتي ساكته .
مشوا لين وصلوت عند اصنصير ......
- جنان باستغراب : وين رايحين ؟ الفندق ؟
- خالد : لا ,, مكتبي عشان نقدر نتكلم .
- جنان بدت تخاف : ااااااممممم ,, طيب دقيقه ,, ااامممم وين مكتبك ؟
- خالد فهم عليها و حب يطمنها : في الدور 39 ,, وشرايك تتصلين على جعفر يطلع معنا .
- جنان فاتحه عيونها : وكيف تعرف جعفر ؟؟؟؟
- خالد بابتسامة : لا تنسين اني معك على الخط من يوم جلستي ,, يلا لا تاخرينا خلقة الوقت متاخر .
اتصلت جنان على جعفر و طلع معهم .........
- خالد و هو يفتح المكتب : تفضلوا .
- جنان التفت على جعفر : جعفر خليك هنا .
- خالد بسرعه : لالالا ,, خليه يدخل معنا احسن .
- جنان ( وشفيه هذا ’’ المفروض انا اخاف و اقول يدخل ,, صار العكس ): ليش ؟؟
- خالد ( هبلة ذي و لا تستهبل اقول مكان ما يعرفه مازن و ترز لي جعفر برا عشان يشوفه ): في غرفه جنب المكتب ,,
خليه يقعد فيها ,, مو هنا كل من راح و جاء طالع فيه ,, عرفتي .... و غمز لها .
- جنان ( ايييييه صح مازن يالغباء ): ايه ايه خلاص جعفر ادخل هذي الغرفه .
دخلو المكتب و دخل جعفر غرفة جنب المكتب ...
- جنان و هي تناظر المكتب ( وااااااااااااااااااااوووو شنو هذا فخاااااااااامة و رووووووووووعــه من جد ...)
المكتب كان فخم بمعنى الكلمة و المكتب و الدواليب كان من ارقى انواع الخشب الايطالي الفخم مزخرفة بخيوط ذهبية رقيقه ,,
و كان فيه لمسات باللون البرتقالي معطيه منظر روعه ,, و الكراسي و الكنبات من الجلد البريطاني الفخم الثمين بلونه بني محروق ,,
و كان المكتب على اطلاله روووعه و الشبابيك كبيررررة و ماخذ منظر روعه لـ دبي ....
قطع تفكيرها خالد و هو شايف نظرة الاعجاب في عيونها : وش رايك فيه ؟؟
- جنان ( اهبل هذا يسالني .. اعمى ما يشوف اني انهبلت عليه ) قالت ببرود مصاحب بغرور : حلووو ,, ما عليه .
- خالد ( حلو ما عليه هاا ,, و عيونك شوي و تطلع ) : تفضلي اجلسي .
- جنان و تطالع في المكتب : وش تبي مني ؟؟ و ليش تسوي كذا ؟؟
- خالد و هو يجلس على مكتبه : اجلسي اول عشان نعرف نتكلم .
- جنان و هي تجلس : يلا ,,, تكلم .
- خالد و هو يفكر : وش ابي اكذب عليك لو قلت اعرفه ,, اللي اعرفه شئ واحد اني ابي اعرف السالفه ,,
و ليش سويت كذا ممكن تقولين ابي اساعدك ,, فزعه فاعل خير .
جات تتكلم جنان قاطعها خالد : انا من اول معك على الخط و سمعت مكالماتك ,, بس ممكن تفهميني كل شئ عشان اقدر اساعدك .
- جنان : ما راح تقدر تساعدني .
- خالد : لا يا شيخه ,, مو انا اللي انقذتك من الموقف لما قال انتي لوحدك في دبي ,, و قال وين خطيبك عنك ,,
انتي تتوقعين ان هذا اللي اسمه مازن لو عرف انك لوحدك وش ممكن يسوي ,, تراك منت في السعودية بلد الامن و الامان .
- جنان بتعجب : وش دراك عن هذا كله ,,, انت تعرفني ؟؟
- خالد : لا ما اعرفك ,, بس سمعت كل شئ ,, و بصراحة حبيت افزع لك ,, و خاصة واضح ان مازن و ياسر كلاب ,, و انا احب الخير .
- جنان ببرود : مشكور ما قصرت ,, كثر الله خيرك ,, بس صدقني انت ما تقدر تساعدني الا بحاجة وحده ,, و خلاص انت نفذتها .
- خالد بعصبيه يحاول يكتمها : يا بنت الناس وشفيك ما تتجاوبين معي ,, ما تبين اساعدك .
- جنان : لانها مو داخله رااسي فكرة انك تساعد وحدة من الباب للطاقة كذا و في موضوع خطير بمسمى فزعة فاعل خير .
- خالد ( صادقه ,, وشفيني انا ,, يا ربي حاس اني مجبور اساعدها ,, حاس انها تحتاجني ,, حاس انها طايحة في مصيبه )
قطع تفكيرة لما شافها واقفه ....
- جنان : مشكور على الفزعه يا خالد .
جات تمشي طالعه ........
- خالد ( بتجنني هذي ,, شكلها عنيدة ,, بس مو علي اعرفلها ) قال ببرود : و اللي يجيب لك الشريط !!
جنان التفت له بسرعه .. بعدين قالت : وش المقابل ؟
- خالد ( يووه هذي ما فكرت فيها ,, بس مابي اقولها ولا شئ و تشك بالوضع ): مبلغ بسيط ,, اللي تقدرين عليه ؟
- جنان ( اللحين يبي يقنعني انه مو شيخ ولد نعمه و عنده خير ,, بس ممكن ليش لا ,, خليني اكمل معه و اشوف نهايتها ,,
والله باين عليه رجال يعني ما منه خوف ,, و ماني خسرانة شئ ) : مقابل ثلاث مية الف ,, بس يكون عندي خلال اليومين هذي ,,
لاني راجعه الرياض .
- خالد ( خليني اطمنها اكثر اني محتاج فلوس ): آآآآمممم مبلغ حلوو لمشروعي الجديد ,, بس مو لازم اعرف اول وش في الشريط ؟
- جنان بتردد : انت ما عليك الا تجيبه و بس .
- خالد ( خليني اطمنها ,, بعد ما تنلام تثق في واحد كذا من الباب للطاقة و تقوله كل شئ )..
قام خالد و فتح درج المكتب و طلع منه مصحف و حطه قدامها و حط يده عليه و قال : احلف لك بكل حرف في المصحف اني ما اعرف مازن
و لا اعرفك ,, بس ابي اساعدك لان باين عليك بريئة و مظلومة و حسبتك مثل اختي ,, و اللي خلقني لاساعدك بكل اللي اقدر عليه
بس يكون الحق معك .
رفع يده و قال : ارتحتي الحين يا جنان .
- جنان ( يا ويلي هذا حلف ,, و باين عليه فيه الخير و يبي يساعد ,, امكن ربي ارسله لي يساعدني ,, بس اقوله و لا لا ,,
باقوله و لو كان صادق الله يوفقه و لو كان كذاب الله يجازيه ,, و عادي مو خسرانة شئ هو اصلا م يعرف عني الا اسمي )..
رفعت عينها لصورته و هو لابس بدله رسمية سوداء و كان مررة خقق و بزنس مان ..
- جنان بتردد : الشريط فيه الـ........
- قاطعها خالد : لا ,, ما قصدي الحين .
- جنان مستغربه : شنو اللي مو الحين .
- خالد : ما اعرف الحين ,, الا لما اجيب الشريط و اشوفه بنفسي .
- جنان : خلاص ,, انت بس جيب الشريط و شوفه بعد ,, بس ابيه في يدي باسرع وقت ابي اتخلص منه .
- خالد و هو يفكر : صار اللي تبينه ,, بس ترى ما خلصنا كلامنا ,, بكرة لنا جلسة نتفاهم على كل شئ ,, يلا الحين تصبحين على خير .
- جنان مو فاهمه : شـلون !!
- خالد : الحين روحي غرفتك في الفندق نامي و ارتاحي ,, و بكرة الساعة 10 الصباح اتمنى تكونين هنا في المكتب عشان نخلص الموضوع باسرع وقت .
جنان بتفكير : لا انا رايحه الفله ,, الفندق بس تشتيت لـ مازن .
- خالد : لا انا اقول روحي الفندق احسن لك ,, كم رقم غرفتك ؟
- جنان جاوبت باستغراب : 594 ,, ليش ؟؟
- خالد : طيب ,, و انا راح اخذ غرفة كمان في الفندق ,, و بكرة موعدنا باقي كلام كثير ,, بس الوقت متاخر و ماهي حلوة قعدتك معي بهالوقت .
قامت جنان : اووك ’’ يصير خير ,, يلا مع السلامة .
و هي طالعه ناداها خالد ...
- خالد : جنان عندك معلومات عن مازن ؟؟
- التفت عليه جنان باستغراب : لا ,, بس اسمه و سالفه الشريط .
- خالد ( اذبحها هذي ,, كيف ما فكرت تطلع معلومات عنه ): طيب تبين معلومات عنه ,, ممكن تفيدك .
- جنان : ايـــــه ’ و بدهشة قالت ’ لا تكون تعرفه ؟؟
- خالد : لا ما اعرفه ,, بس ارسليلي رقم جواله ,, و بكرة راح تكون المعلومات عندك ,, تفضلي كرتي .
- جنان اخذت الكرت و طالعت فيه تبي تشوف صادق بس ما عرفت تفسر نظراته : اووك ,, مشكووور ,, بااي .
طلعت جنان مع جعفر و راحت الفندق بعد ما وصت جعفر يجي عندها الصباح ..
و خالد قعد في المكتب يشوف اشغاله قبل يطلع .