عنوان الموضوع : رواية حلم الطفولة للكاتبة - أحساس ملكة روايات
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
رواية حلم الطفولة
رواية حلم الطفولة للكاتبة
هاااذي رواية من تاليفي اتمنى انها تعجبكم واذا شفتها اعجبتكم كملتها
بسم الله الرحمن الرحيم
سأطلق لقلمي العنان..وأدعه ينسج الكلمات..وأنده
للرياح لتأخذ معها بقايا
اشتاتي..لكي يرى من حولي ما ابقى لي الزمن من اوراقي
التي سقطت من اغصانها
ذابله..تعالي يا رياح وخذي كل ما بقى لي من اشتاتي
ودعي الجميع يقرئها ..ويحس
بها..ويعيشها..وتجمعني من جديد..بأمال..تعيد لي
الحياة بكلمات قد تكون لي
الدواء..كلمة اعجاب او جملة نقد قد ترسم على وجهي
روح جديده..وتدفق في قلبي
مشاعر بهيجه
الـــبـــــــارت الاولــــــــ :
احب ان اوضح شي للجميع..بأن احداث القصه من نسج
خيالي..وابطالها ايضا من
اعماق خيالي.. ولا تنتمي لأي مجتمع غير الذي في
مخيلتي..قد تكون جريئه بعض
الشي ..قد تكون فيها بعض الغرابه..واتمنى من كل قلبي
ان تنال اعجاب
الجميع..واتقبل النقد الايجابي من الكل.....
في بيت أبو محمد كان الجميع جالس على
مائدة الإفطار قبل الذهاب إلى أعمالهم
أبو محمد : أذا جيتوا تجهزوا بروح لعمكم
عزمنا على طلعت بر بنخيم اهناك اليوم
والخميس والجمعة .
محمد : أنا مااقدر أروح معاكم .
أم محمد :ليه ونى أمك؟
محمد :عندي شغل كثير اليوم وبالحرا مراح أجي ألا
باليل بكرة ألحقكم .
أم محمد :الله يوفقك يمه.
محمد :وسامعين إنشاء الله .
سهام (قامت):هذا صوت الباص تأمرون على شي .
أبو محمد : سلامتك .
نجم :انتبهي لنفسك ولدراستك نبي درجات ترفع الرأس.
سهام (باستهزاء): أنشاء الله ياجدي الحكيم فيه شي
ثاني .
نجم (بصوت عجوز):أبد الحقي على باصك قبل ليروح
ويتركك .
محمد (بعصبية): أقول أنتي الحقي باصك وأنت اخلص ورح
شغلك بدال الكلام ألفاضي .
سهام :انشاءالله.
وراحت للباص
أما نجم (ببرود):أنا مابي أروح عنك أخاف يصيبك شي
إذا أبعدت عنك .
محمد :إذا كان بيصيبني شي فهو بيصيبني ونت امقابلني
.
نجم (وهو واقف ) : اضن العكس لكنك ماتبي تعترف .أنا
ماشي توصون على شي .
أم محمد : ابد يمه سلامتك .
نجم :مع السلامة.
وطلع
طبعاً عائلة أبو محمد تتكون من ستة أفراد
%أبومحمد (رابح سعد أل.....) 45سنة عصبي بمعنى
ألكلمه له هيبته بين الجميع يوقف دايم مع إخوانه
وساعدهم في أصعب المواقف وبعض الأحيان حنون.
%أم محمد(سارة نايف أل.....)45سنه أم حنونة وطيبه
محبوبة عند الجميع ما تحب الظلم حالها حال نفسها
ماتدخل في شؤون الآخرين ابدآ.
%محمد : الأخ الأكبر 28سنه شرطي شديد وعصبي يعني مثل
مايقولون (الولد سر أبية) مايلعب بعصابة دايم ألا
نجم يحب يغايضة لين ماينتهي الأمر لصالحة .
%نجم : 27سنة حلا البيت مثل ماالكل مسميه فرفوشي
يكره الأجواء المتكهربة ألي تصير بين امة وبوة محتم
وحبوب يتصف بطيبة القلب وسيم في شكله ومضهرة يجذب من
حوله خاصة البنات .
%سهام : 26سنة تحب تهاوش دايم مع نجم لأكنها تغلية
كثير شخصيتها قويه وواثقة من نفسها مثل كل البنات
تحب الموضة والأزياء طالبة في الاكادمية الطبية قسم
جراحة .
%شجون :25 سنة الشريرة سماها نجم كذا لأنها خشنة في
مزحها وتضرب بأي شي قريب منها متكبرة ومغرورة على
ألي حولها .
بعد عودت الجميع تجهزوا لذهاب إلى بيت أبو هيثم .
أبو محمد : هاه الكل خلص .
الجميع : أية .
في بيت أبو هيثم
أبو هيثم : وش أخبار العيال كلهم ؟
أبو محمد:بخير.
هيثم : ألا محمد ماجاء؟
أبو محمد : لا عنده شغل لليل بخلصة ويلحقنا بكرة .
أبو هيثم:الله يوفقه .
أبو محمد :وين بتروحون ؟
أبو هيثم : للمكان إلي قالتا عنه نجم.
أبو محمد :اجل نمشي.
الجميع : يالله.
* في صالة الحريم *
أم محمد : يله يا بنات أبوكم ينادي .
الجميع :انشاءالله
*عائله أبو هيثم تكون من ستة أفراد
%أبو هيثم (بدر حمد أل....)53سنة اخو أبو محمد محافظ
على عادات وتقاليد العائلة حنون وطيب الكل يحبه
ويحترمه
%أم هيثم (أمل محمد آل....)52سنة هاذي المرة الثانية
ألي تزوج فيها أعيالها من زوجها الأول في مدينه
ثانية لطيفة وأخلاقها رائعة
%هيثم : 27سنة شخص متفهم وعقلاني غامض بعض ألشي لكنة
لطيف وحبوب (لأكن ياما تحت السواهي دواهي).
%رنيم:الفتاة الطموحة 26سنة تدرس مع سهام وفي نفس
التخصص وهاذي أخر سنة لها متوسطة الطول جمالها
ملائكي شعرها لحد ظهرها طموحة صعبة الإقناع عنيدة
واثقة جداً من نفسها.
%يزيد : 26سنة دكتور جراح صديق نجم الروح بروح خفيف
دم مثل طبايع نجم يحب دايم يغيض هيثم طيب وعلى نياته
.
%رهف :أخر فرد في العائلة 25سنه طالبه في كلية
العلوم قسم أحياء غيورة تغار من أختها لان الكل
يحبها مهتمة بالأناقة وتحب تلبس ألي يناسبها بدون
تكلف .
*ركب الجميع السيارات واتجهوا للمكان المحدد *
بعد النزول من السيارات
رنيم :الله المكان هذا حلو من مختارة .
سهام :نجم مختارة.
رنيم :ألا وش أخباره هو من زمان ما شفته .
* أشرت سهام على ألي كان واقف جمب يزيد *
وقالت :تشوفين ألي جمب يزيد .
رنيم :ايون.
سهام :هذا هو نجم.
يــتــــــــــــــبببببببببببببببببببببببببببع
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
تاااابع حلم الطفولة تابع البارت الاول &&احساس ملكة
رواية حلم الطفولة للكاتبة - أحساس ملكة
^^^^ اما عند الرجال^^
أبو خالد لابو هيثم :كم يوم بتجلسون هنا ؟
ابر هيثم :اليوم والخميس والجمعة إلى المغرب لان
مثلك عارف العيال عندهم دراسة السبت .
أبو محمد : نجم أنت والعيال يالله أنصبو الخيام
وعرضوا السيارات بينا وبين الحريم .
أبو هيثم: ونت يا خالد الله يعافيك ساعد البنات وفرش
الفرشاة لهم
خالد : انشاءالله
*عائلة أبو خالد تتكون من ستة أفراد أيضا
%أبو خالد (نايف محسن أل....) 53سنة صفاته تشبه صفات
أخوانة كثير أيضا معروف بكرمه والخلاقة .
%أم خالد (مريم حاتم أل....) 53سنه إنسانه تحب الكل
وتحترمهم والكل يحبها ويعزها ويقدرها حيل
%خالد: 27سنة يدير شركة والدة شخص يحب المزح وخفيف
الدم وسيم بعض ألشي ولطيف في معاملته مع الناس.
%ربى : 26سنة مدرسة رياضيات ثانوي متكبرة بعض ألشي
تحب الموضة والتفاخر بالي تشتريه .
%سهر :25سنة طالبة في الاكادمية الطبية مع سهام و
رنيم لأكن قسم مختبر دلوعة وغيورة .
%حسام : 24سنة طالب في الجامعة قسم أدارة أعمال أبوة
ما يرفض له أي طلب محد يقدر يقول له شي حر في
تصرفاته .
**********************
بعد ما خلصوا بدن البنات بتجهيز الغداء والقهوة كان
اليوم الأول على عائلة أبو هيثم واليوم الثاني على
عائلة أبو محمد واليوم الثالث كان على عائلة أبو
خالد
* كان الكل جالس الرجال والحريم شوي بعيدات عنهم
أبو محمد: ألا يا خالد من زمان عن قصيدك معد تكتب ؟
خالد : ألا عمي لسى اكتب .
أبو هيثم : سمعنا
خالد : أنشاء الله يقول الشاعر :
ظلمني الوقت وظروفه.. ذبحني وجفف أنهاري
اخبي علتي وأسكت..وأنا في داخلي
مذبوح~
أجامل وأرسم الضحكة..وأنا قلبي على ناري~
أحاول والله يعلم بي..أداري دمعتي
لاأبوح~
وأداري الجرح وأتجاهل.عن اللي ينشد أخباري~
أقول: بخير لكني..جريح في حشاه
جروح~
صداها لو دفنته يوم..يبين سنين بأنظاري~ حرقت بحسرتي
يكفي..صرخت بصوتي المبحوح~
ألا يا وقت وش ذنبي..عشان ألقيك بأعذاري~
تبعثر حلمي قدامي..وغديت بدنيتي متروح ~
وقفت ولا قدرت أجمع..شتات نفسي وأفكاري~ أمني النفس
واخدعها..وأقول: إن كربتي بتروح ~
وهي والله مولودة..قدر مع أقداري~
قتيل والبقاء براسي..في دنيا مابها مصلوح~
قتيل والقهر قاتل..من اللي يأخذ بثـاري
أنا ببقي ضحية وقت..أعاني والعنا مجروح
دعيت اللي خلق يرحم..رجيته ربي الباري
أبي أسعد أنا بلحظه..قبل نزعه توافي ألروح قبل ما
أرحل عن الدنيا..وأروح لآخر دياري
أنا بأجمل جديد الجرح..في باقي وقتي المسموح
وإذا وافتني ألقدره..ترى ها لبيت تذكاري رثاني دمعي
الطاهر في صمت مارضى بالنوح رثتني قسوة
الدنيا..ورثتني حتى
أشعاري
.............وسلامتــــــــــــــكم ...........
نجم : كسرت خاطر رجلي من ذا إلي معذبك
خالد (بسخرية):أنت ماتدري لدرجه أني منام أليل
هيثم : ليه؟
خالد : قاعد أفكر فيه
نجم :اشكر لك شعورك هذا اتجاهي ولا يهمك ابتصل عليك
كل ليلة علشان تقدر تنام
يزيد : الله يا الواثق
أبو خالد : ألا يا يزيد أنت بعد شاعر سمعنا
يزيد : طيب يقول
لقلب من شوقه تعذب ويرجيك"
في داخلي جمر الهوى صار وقاد"
كل ماطفى ناره تشبه طواريك"
تشتعل جروحي اللي مالها طب وضماد"
إلا بدفا أحسه بين يديك"
خليتني للأشواق موطن وميلاد"
تسكن بخفوق يحبك ويغليك"
يبقى الرجا لو زدتني هم وبعاد"
ويبقى غلاك لو ضيعتني صحاريك"
وقت معك مضى ليه مافاد"
كيف ماحرك شعور الهوى فيك"
........وسلامتــــــــــــكم ..................
نجم :من قال سلام ألا من صاحب الحض السعيد
يزيد (باستهبال): أنا من غيرك اكتب فيه
نجم : أحرجتني خلاص معد اقدر أطالع فيك
يزيد : هذا المطلوب
الجميع : هـــاهــاها
أبو خالد : وانتن يا بنات ولا وحده منكن شاعرة ؟
سهام: عمي الله يهداك أنت عارف أنا ماورانا سنع
هيثم : الاعتراف بالحق فضيلة يابنت العم
الجميع : هههههههههه
أبو هيثم : اجل أغلبوكم العيال
رنيم : طبعاً لا
يزيد : صحيح رنو شاعرة
أبو محمد : اجل سمعينا كود تغلبين خالد ويزيد
رنيم : انشاءالله عمي
من يواسيني .. ويبادلني الشعور
من يحسس خافقي بطعم الحياة
من بيجبر خاطري بعد الكسور
من يراعيني .. ويعطيني وفاه .!!
الألم فيني ولاتارك قصـور
منهي الأفراح .. وهمي ياقساه ؟
تارك الدمعات في عيني بحـور
والزمن مهديني في عمري شقاه
أحمد الرحمن على إني صبور
والزمن لولا الصبر عمري فناه .!!
..........وسلامتكم .............
أبو محمد :صح ألسانك عندنا شاعرة وحنا ما ندري
خالد : ولله بنت العم أسحبت البساط من تحتنا يا يزيد
يزيد : أيــــــــة والله صادق طلعنا قدامها نص شاعر
سهر : ومن متى الموهبة الفذة هاذي ؟
رنيم : من زمـــــان
نجم : والله رحتوا فيها ياخالد ويا يزيد لازم تردون
اعتباركم
حسام : ااااااااافاااااا بنت تغلبكم
يزيد : بسي من الهجران بسي من النوح
متى السعادة ترحم اللي بغاهــــا
ياويل قلب ٍ من عنا الوقت مذبوح
ويامل عين ٍ باكيه من هواهــــــــا
خالد : لين الفجر ساهـر ولاجانـي النـوم
كل ماطرى خلـي هجرنـي منامـي
ذي حالتي من لذة النـوم محـروم
أسهر معـا طيفـه كأنـه أمامـي ؟
رنيم :من صدعني ترى ماني بمحتاجه
من دونه أعيش دام عاش من دوني
وأن قدر الله مع الأيام نتواجه
تمر مثلك مثل ناس يمروني
في عيوني تصيرماتسوى ولأحاجه
من عقب ماكنت تسوى كل الناس بعيوني
نجم : اضن مانكم رادين اعتباركم بس بس زدتو الطين
بله
الجميع :ههههههههههه
**بعد الغداء العصر 4:34 قررن البنات
التجوال بسيارة ورئيت المكان قبل ركوبهن
السيارة جاءهن هيثم وخالد وحسام ويزيد ألا
نجم ألي كان يقهوي الشياب .
هيثم : كيفكن يا بنات العم ؟
سهام : بخير جعلك بخير
سهر :بخير وش أخبارك أنت؟
هيثم :بخير وين بتروحون ؟
رنيم :بنتفرج على المكان ثم نرجع
سهام تسأل سهر: هذا خالد إلي لابس بدله
زرقاء؟
سهر: أية هو
سهام : أبي اسلم علية لكني مستحية منة0
سهر :عادي
ونادت : خالد ..خالد
سهام تضربها وتحاول تسكتها:اسكتي جعلك للوجع أنشاء
الله
خالد بابتسامة عريضة على وجهه : وش أخبارك يا سهام؟
سهام ماتدري وين تودي وجهها من الخجل :بخير دامك
بخير وش أخبارك أنت
خالد :أنا أخباري تبدأ الساعة 12بليل
سهر :ها ها ها بايخة
خالد :ما غصبتك تضحكين
سهام : أقول ورني عرض أكتافك بس
قاطعهم نجم إلي توه جاي
نجم :أدوركم وانتم هنا طاقينها سوالف مع البنات وأنت
يا قليل الحيا وشتبي بيد أختي
(كان خالد ماسك يد سهام لما كان يسلم عليها ونسأ
نفسه )
فك خالد يد سهام بسرعة وقال للعيال : اوووه هذا وش
جابه هلحين
نجم (باستهزاء) : من إلي يعني جابتني أمي الله
يخليها لي
خالد :هاهاها بايخه يولد أمك أحنا عارفين أن إلي
جيبك أمك ولا تشك انك جاي من بطنها ؟
من جهة ثانية كانت هناك عيون تتأمل نجم وتقول في
نفسها: ماتغيرت يولد العم
يزيد : صدقني يا نجم أنا قلت لهم خلونا ننتظر نجم
وقالوا لا
نجم : باين والدليل انك معهم .
الأصدق وين بتروحون
قاطع كلامهم صوت جوال نجم
نجم : الو
؟: الو أسلام عليكم
نجم : هلا والله وعليكم السلام وش أخبارك يا أسامة
أسامة : الحمد لله وش أخبارك أنت يا لغالي
نجم : بخير جعلك بخير
أسامة : هه يقولون إنكم مخيمين ؟
نجم : أية
أسامة : يله اجل السهرة اليوم مراح يكون لها طعم .
نجم : حبيبي أنت والله تبيني ارجع جيت هلحين لو على
ونش
أسامة : ههههه لا ميحتاج يومين مش ضارتنا ننتظر
وياحافضين لكم الله
نجم : زين
أسامة : يالله مانطول عليك انتبه لنفسك، ويالله مع
السلامة وسلام على الأهل
نجم : يبلغ انشاءالله مع السلامة
طبعاً عائلة أبو اسأمه تتكون من خمس إفراد
%أبو أسامة: ضابط في الجيش له مركز كبير وشخصية مهمة
..
%أم أسامة : أم لـ 3 أولاد .. حنونة وقلبها كبير
% أسامة : عمره 24 سنه .. يدرس في بريطانيا طب طويل
وعريض وشعره اسود يرجع للبلد في أوقات الإجازة
%رندا: عمرها 22 سنه دلوعة البيت وكل طلباتها أوامر
تشبهه هيفاء شوي بس يمكن اللي
يشوفها يقول أنها مغرورة لأنها ماتحب تختلط كثير
بالإغراب
%هيفاء :عمرها 23 تدرس بمعهد .. حبوبه وفر فوشه
متزوجة من صديق أخوها أسامة أسمة مروان
((نعود إلى أحداث قصتنا))
نجم: ما قلتوا لي وين بتروحون ؟
سهام : بروح نتمشى على السيارة شوي ونرجع
طبعاً رنو إلي بتسوق فينا
نجم يطالع في رنيم إلي كانت واقفة ويقول في نفسه :
ماني مصدق أن هاذي رنيم إلي كنت العب معها من صغري
بوجهها الهادي والملائكي أخر مرة شافها فيها يوم كان
عمرها 12سنة )
قطع علية تفكيره صوت سهام :نجم نجم
نجم : هاه
سهام بابتسامه خبيثة : لوين وصلت
نجم أنقهر من لقافه أخته : للمريخ يعني وين
سهام : مدري عنك أشوفك شارد
يزيد : إلي مأخذ عقلك يتهنابه
الجميع : اااامــــــــــــــين
بعد ما تجولوا البنات وشافوا المكان رجعوا ثانية
للمكان إلي كانوا جالسين فيه
(في الليل)
الكل نايم ألا رنيم إلي ما قدرت تنام وقررت أنها
تطلع برى شوي لما طلعت من الخيمة شفت شخص كان واقف
يشبه ملابس أخوها هيثم لأكن ما ميزت لون البدلة طرا
في بالها انها تمزح معاه شوي راحت لين عندة ومسكت
عيونه
رنيم : انا مين ؟
........ بستغراب : مين ؟ سهام
رنيم :لا
.......: شجون ؟
رنيم : لا
......: يوووة تراني ماحب هلمزح ميــــــــن؟
رنيم: هيثم ماعرفتني .
........: هيثم ؟؟!!
فكتة رنيم ولف وجهه ونصدمت من الي شافتة
رنيم: ن...جـــــــ.....م
يتبع:............
__________________________________________________ __________
البــــــــارت الثـــــــــــاني :
رنيم :نـــ..جــــ....م
نجم بابتسامه وبداخله يقول :أخيرا شفتك يا رنيم
رنيم : أسفه
وتذكرت أنها ما لبست طرحه على رأسها
ولفت بتدخل الخيمة لأكن نجم نادها
نجم : رنيم
رنيم بحياء :نعم
نجم :الايش مانمتي لحد الحين
رنيم :مجاني نوم وطفشت من الجلسة في الخيمة وثاني
مره أسفه حسبتك هيثم
وراحت تجري للخيمة
أما نجم إلي حتى ألان واقف بمكانه :اااة يارنيم كل
مالها تكبر تحلو .
ورجع للخيمة ينام
*في اليوم الثاني
كانت رنيم تحاول أنها تتحاشى نجم بسبب موقفها معه
سألوها البنات وخبرتهم بسالفة كلها وضحكوا كلهم على
طفاقتها الزايده
في نفس اليوم
عند الرجال
ترررن..ترررن
أبو هيثم : الو ....وعليكم السلام ....الله يحييكم
...أيه ...لا أنشاء لله دقايق وحنا بالبيت .....في
حفظ الرحمن وبند الجوال
أبو هيثم : هيثم ونى أبوك قل للحريم يجهزون الإغراض
بنمشي للبيت
أبو محمد : ليه يخوي
أبو هيثم : الله يسلمك هذا ضياء يقول أنهم في المطار
وصعب يروحون للبيت وما يلقون احد
راح هيثم وخبر الكل عن إلي قاله أبو هيثم والبنات من
اسمعان الخبر ضاقت أصدورهن
بعد مخلصو الحريم لم الغرض مشوا لبيت أبو هيثم
*في بيت أبو هيثم
أبو هيثم : حيالله من جنا
ضياء و جوزيف : الله يحييك عموه ويطول في عمرك
أبو محمد : وش أخباركم وش أخبار الدراسة معكم
ضياء: تمام الحمد الله
جوزيف : تبون الصراحة خلاص كبدي لأعت من أدراسة
هيثم : احمد ربك هاذي أخر سنه لكم
ترررن...ترررن
ضياء: الو...هلا ياروح ضياء .....انشاء الله ياحياتي
.....ولا يهمك ......باااي
وبند الجوال
هيثم : تعرفون ماتوقعت ان البريطانيين ياثرون على
الواحد بسهوله
ضياء:مو كذا بس الدنيا تعلم
نجم : لا تحط الوم على الدنيا تسوي زي خالد إلي ماسك
يد اختي ويوم قلت له ليش ماسكها يقول مب كذا بس كنت
اسلم عليها
ضياء :طيب يمكن صدق يسلم عليها
نجم :الا عيال الزمان مايستحون
الجميع :ههههههههههه
بعد مامشى الجميع في بيت أبو محمد :
جالسه سهام قدام التلفزيون ومعها بعاً لزوم السهرة
الشبس والبارد وغيرة وجاها نجم وجلس جمبها
نجم :سهام روحي >>> المصالح تلعب دور
سهام بسخريه : ياروحي ؟؟؟ مو الله شو تبي
نجم : ممكن سؤال ؟ بس ماتقولي لاحد
سهام اوكي قول وخلصني فاتني الفلم
نجم : طيب ابي اعرف اذا كانت رنيم تـــ....
قاطعهم محمد توه جاي من الشغل
محمد رافع حاجب ومنزل الاثاني :وش عندكم ؟
سهام اشتغل عندها النذاله : كان يسألني
محمد: عن شو
سهام بخبث : عن رنــــ....
قاطعها نجم بسرعه وبرتباك : عن رنه جوالها
محمد : رنه جوالها ؟؟؟؟
نجم بتدارك للامر : ايه رنه جوالها من وين جايبتها
حلوة ههههه >>> للاسف مايعرف يصرف
ناضر فيه محمد شوي وقال : ايه اجل تصحبون على خير
سهام ونجم : ونت من اهله
بعد ماراح محمد
نجم : بغيتي تفضحيني يالمجنونه
سهام ببرود : أنت قلت لي لا تعلمين احد ماقلتي لي لا
تعلمين محمد هع هع هع
نجم :والله تستخفين دمك يالبايخه لاكن الشرهه مو
عليك على إلي يكلمك
وراح لفرفته
سهام :هههههههههههه (ورجعت تكمل الفلم وكان شي ماصار
) >>> بريئه
في اليوم الثاني والكل كان جالس يفطرون
ام محمد : ياعيال وين اخوكم نجم
نجم من فوق الدرج :هلا يالغاليه
محمد : تعال افطرو............
كان نجم واقف بالشماغ والثوب الابيض
وعطرها كان سابقه وكان مو نجم إلي الكل يعرفه بختصار
كاااان غير
سهام وعيونها بتطلع من مكانها : لو سمحت ممكن تنادي
نجم من فوق
نجم بستهبال : اوكي
ونادا : نجم الاهل ينادونك تعال بسرعه
ولتفت لسهام وقال : هلحين بيجي شي ثاني
سهام : لا
ام محمد : يمه نجم خلك من هلخبلا وتهال اتريق ورح
شغلك
نجم : لا مابي خلصي ولحقيني لسياره (وطلع
الكل كان مستغب من تغير نجم المفاجاء
محمد : شو فيه هذاء
سهام : مادري بس خلني الحق لا يروح ويتركني يالله
بااااي
• في كلية البنات :
البنات مجتمعات في الكافتريا قبل بداية المحاضرة
( سهام – رنيم – ندى – سهر – رندا – هيفاء )
رنيم : صدق
الكل: شو
رنيم : نسيت
الكل : شو
رنيم : ندى
ندى : شو
رنيم ببتسامه خبث : يزيد يسلم عليك
ندى سمعت لاسم وتلون وجهها الوان
سهام : بنات تشوفون إلي اشوفه
هيفاء: ايه
رندا: الوان الطيف في وجهها
الكل : ههههههههههه
رندا: بنات
الكل :شو
رندا: شوفو البنات الجديدات إلي جو للكليه جايين
يمشون لنا
رنيم : ايه صادقه لاكن وش يبون
سهر: ماندري خلونا نشوف
البنتين: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
البنت 1: شو اخباركم يابنات؟
سهام : بخير ربي يسلمك
هيفاء: تمااااموووووو
البنت 2: دوم
البنت 1: اسفين ع الازعاج بس كنا بنسؤل عن رنيم يزيد
ال......
رنيم : وصلتي انا هي
البنت 2 : انتي رنيم
رنيم : ايه
البنت 1: نعرفكم ع انفوسنا انا العانود حمد الـ....
وهذي اختي جود حمد ال..... احنا بنات امل محمد
ال.... إلي هي امك
• طبعاً
• العانود وجود يصيرون خوات رنيم من أبو ثاني وعندهم
اخوان من الاب الثاني واربعة اخوان
• عائله أبو بندر
• أبو بندر : 45سنه طليق ام هيثم ضابط عصبي ومحافظ
على العادات ومتشدد حيل
• مريم خالد الـ..... : زوجته الثانيه بعد ام هيثم
45سنه إنسانه غنيه عن اتعريف طيبه بعكس زوجها
# عيال ام هيثم من زوجها لاول :
بندر: 27سنه طبيب اسنان
العانود :26سنه متزوجه من ولد عمها "عبدالله"
جود: 25سنه مخطوبه لولد عمها " عساف" إنسانه متكبرة
ومغروره ,,,
صالح : 25سنه شاب وسيم جداً كاتب وصحفي
ايمن : 24سنه طالب جامعي قسم ادارة اعمال
بدر : 23سنه مع ايمن بنفس الجامعه
## اعيال زوجته الثانيه :
مهند :27سنه مهندس
لميس:26سنه مدرسه كيمياء
عناد : 25سنه مدرس عربي
عدنان : 24سنه مع ايمن وصالح
سمر : مع البنات جود وعهود
نرجع للنكمل الروايه ::::::::
رنيم والبنات مو مصدقين إلي يسمعونه
رنيم حتى لان امها ماقالت لهم شي عن هلموضوع
جود تكمل : يوم لاثنين مسوين حفله لان مهند بيطلع من
المستشفى
رنيم تحاول تملك اعصابها : ليه سلامته شو فيه
جود بستهزاء واضح : لا بدري اجل ماسمعتو عن المهندس
إلي طاحت على رجوله الواح البناء
سهام بعصبيه : ليه تتوقعين لو تدري يعني بطنش يعني
هيفاء بنفس العصبيه :ايه ولا تتوقعين ماتحس
جود : اضن ماطلبت رايك انتيي وهي
رنيم : رجاءاً ياجود لا تفلطين ع بنات عمي
جود بحقد : هههههه صدق توني ادري تشرفنا بلمعلرفه
ههههههههه
عهود : جود خلاص مثل ماقلنا لك يارنيم واتمنى كل
العايله تجي عشان نتعرف ع بعض
ولازم ننسى الماضي لانا اعيال اليوم ومن اليوم راح
نكون يد وحدة
رنيم ابتسمت ع عقل اعانود الكبير والفاهم وحتى
البنات اعجبوا بكلامها
رنيم : انشالله
العانود : اجل يالله عن اذنكم وفرصه سعيدة
وراحت هي وجود والبنات راحو هم بعد لمحاضرة
بعد انتهاء الدوامات في بيت أبو هيثم
كان الكل جالس أبو هيثم قدام التلفزيون يشوف الاخبار
وام هيثم عادتها بسناره والصوف وهيثم ويزيد يتكلمون
عن الشغل وضياء وجوزيف جالسين مع ريوف ونهاد
نزلت رنيم ورهف طبعاً مغطيات شعورهم بس
رنيم ورهف : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
جلست رنيم ورهف جمب هيثم ويزيد
هيثم : هاه شو اخبار الدراسه
يزيد : اضن انها زينه
هيثم : من سالك أنت
يزيد : رنيم قالت جاوب عني لان كبدي انقلبت
من السؤال هاذا
هيثم : خخخخخ بايخ
يزيد : هع هع بعض ماعندكم
رنيم : يمه
ام هيثم : سمي يمه
رنيم : سم الله عدوك بس بغيت اقولك أني اليوم قابلت
أأا العنود وجود
ام هيثم باين ع وجهها الصدمه : وووين
أبو هيثم إلي نزل النضارة وقصر للتلفزيون
رنيم : في الكليه اليوم جايات جديدات ناقلين من
الكليه حقتهم
ام هيثم تحاول تهدي نفسها : شو يبون منك
رنيم حاست في امها : يقولون الخميس عندهم عزيمه
علشان عدنان طلع من المستشفى ويقولون لازم نحظر كلنا
هيثم إلي كان ساكت هو الوحيد إلي عارف السالفه هو
ريوف ونهاد
ام هيثم : ماراح ن.......
قاطعها أبو هيثم : جهزو انفوسكم اجل ونا بقول
لاخواني
الجميع : انشالله
ام هيثم : لاكن
أبو هيثم بعصبيه : وش لاكن إلى متى بتذبين اعيالك
كذا وتحرمينهم منك هاه
ام هيثم قامت راحت لغرفتها ولحقها أبو هيثم
يزيد ورهف إلي ماصدقوا ان الجو فضى لهم وبدو لتحقيق
مع رنيم
وقالت لهم رنيم كل شي
قبل مايجي الخميس اتفق أبو هيثم مع كل العوايل
والبنات يجتمعون كل يوم علشان يتشرون للعزيمه
وجاء اليوم المنتضر :::::::::
تتوقعون شو راح يصير ؟ هل الامور بتمشي تمام ؟
او فيه مفاجاءت في العزيمه ؟
هل بترجع العائله وحدة ؟ ام بيبقون على رماد الماضي
؟
وش دور ابطالنا في هاذا ؟
طبعاً هاذا كله بنعرفه في البارت الجاي انشالله
__________________________________________________ __________
البارة الثــــــالثـــــــ:
قبل مايجي الخميس اتفق أبو هيثم مع كل العوايل
والبنات يجتمعون كل يوم علشان يشترون للعزيمة
وجاء اليوم المنتظر :::::::::
الكل كان مجتمع في بيت أبو هيثم من الظهر والكل
مشغول لأمهات يسوون الحلا والقهوة والشغالات
يساعدونهم والبنات يكوون ثياب العيال والشباب ونصهم
يستشورون أشعورهم ويسوون التسريحات ويحطون make up
وجت الساعة 6المغرب والكل كان جاهز طبعاً وتوزعوا
بسيارات ع الساعة 6:43وصلو للاستراحة وصلو ونزلو
البنات والحريم ودخلوا مع باب الحريم إما العيال
وصلو للمجلس وكان واقفين عنده عيال
بندر : هلا والله ومرحبا حياكم الله
أبو هيثم : الله يحييك ويبقيك
عدنان : حياكم تفضلوا للمجلس
ودخلوا
أبو بندر قام ومعه إخوانه أبو عيسى وأبو عساف
ااابو بندر : هلا والله حياكم الله
وسلموا الكل وجلسوا
أبو بندر : أذا ماني غلطان فآنت أبو هيثم
أبو هيثم : إيه أنا
أبو عيسى : والله هاذي الساعة المباركة إلي شفناكم
فيها عشان نتعرف ع بعض
أبو عساف : إذا ماعندك مانع عرفنا عليهم
أبو هيثم : انشالله هادا إلي جنبي ويشر ع أبو محمد
اخوي إلي اصغر مني أبو محمد "رابح " والي جنبه أبو
خالد "نايف" والي جنبه أبو وائل "فهد" وذا يأشر ع
أبو أسامه هذا صديقي ورفيق عمري أبو أسامه"حاتم "
أبو عيسى وأبو عساف هلا والله سرتنا والله معرفتكم
أبو محمد : والله إحنا الشرف لانا لانا شفناكم
أبو خالد : اخوي صادق ونشا لله ماتكون الزيارة
لأخيرة
أبو اسأمه : وعاد انتم بالمثل لا تقطعونا
أبو بندر : ماطلبت شي انشالله
دخل عليهم مهند بالعكاز ومعه عدنان وبندر وبدر
الشباب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
قام الكل يسلم ع مهند أي كان إيه في الجمال والرجولة
وهذا باين عليه
أبو وائل : الحمد الله ع السلامة ومأجور
مهند : الله يسلمك ويخليك لأحبابك
تحمد له الجميع ع السلامة وجلسوا
أبو بندر : اسمحولي ياجماعه لولا مهند اجتمعنا ابد
لاكن الكلام إلي بقوله أتمنى أن الكل يفهمه عدل
الجميع : تفضل
أبو بندر : انتم والكل عارف بلي صار بيني وبين أبو
هيثم قبل يوم طلقت أم بندر وكنت أنا وأبو هيثم
مشتركين مع بعض في أكثر من مشروع لاكن بعد مدة أربع
أشهور جاني أبو هيثم وقال لي أن أمه أخطبت له أمل
ونا ماصدقت خبر وكان من المفروض افهم الموضوع أول
لاكن الكرة أعماني ورحت أطالب بحقي بمحكمه وفصلنا
الشراكة إلي بينا ونا ماعرفت انه مادرا أن أمه
أخطبتها له لاكن بعد وين فهمت الموضوع فهمته من أمي
هي إلي قالت لي وحرمتها من أعيالها ودكم تقولون ليه
ماتاسفت من قبل هليوم بقول لكم كبريائي ماكان يسمح
لي ابد وهذا أنا أوقف قدام الجميع اطلب اسموحه من
أبو هيثم والله أني أحس بذنب كبير وندمان ع تسرعي وش
قلت يابو هيثم ريحني الله يريحك دنيا وأخره
أبو هيثم قام من مكانه ووصل للمكان إلي فيه أبو بندر
ودنق وحب رأسه وقال : أنا مازلت عليك وإلا شلت عليك
ويعلم الله يابو بندر أني كنت انتظر لحضه عشان أقول
كلمه بس أني مو شايل عليك
أبو بندر إلي أعيونه ونزلت دمعت ومخافت ع الكل وقام
وحضن أبو هيثم وقال : الله يحفظك ويحميك لعيالك
ولزوجتك قولو أمين يربع
الجميع : اااااااميـــــن
هيثم قام من مكانه وصافح بندر إلي وقف له وقال :
أحنى أعيال اليوم وبكرة وبعدة والله ليفرق بينا
الجميع : ااااامين
طبعاً بعد مارجعت المياه لمجاريها الشياب جلسوا بطرف
والشباب بعد
مهند : مات عرفنا عليكم ياشباب أنا مهند
هيثم: اضن انك عارف أني هيثم اشتغل في وزاره التعليم
للبنين والبنات
مهند : هلا والله تشرفنا
محمد : وأنا محمد اشتغل ضابط شرطه
عدنان : هلا والله بمكافحين الإجرام أنا عدنان
الكل : هههههههه
خالد:أنا خالد المدير بعد الوالد بشركه
بندر : حيا لله برجل الاعمل أنا بندر
خالد : هلا بيك زود ولا يسدن
بندر : باين عليك انك خفيف دم
خالد باستهباله المعتاد : أيه لأني زيادة مويه قبل
ماجي
الكل :ههههههههههه
حسام : أنا حسام ادرس قسم أداره
أيمن : حيا لله ادفرة هاه كم باقي أنا أيمن
حسام : انشالله هاذي أخر سنه
أيمن : لا ما صدق تخرج قبلي
حسام : هههه عادي تحصل بكبر الجامعات
أيمن : أيه صادق
ضياء: احم احم
بدر : سم
ضياء: أنا ضياء من لأردن ادرس أمريكا الماجستير نسيب
طبعاً هيثم
بدر : هلا والله وش إخبار الشقر أهناك أنا بدر
الكل: ههههههههه
وائل : شنو معنا الشقر يعني أنا وائل موظف صالح :
هلا وغلا لان أصلان مايروحون الشباب أهناك إلا
عشانهن
وذا جاء أشقرا الفلانيه سوت وفعلت أنا صالح
وائل : لاكن ماحس إن الكل نيتهم وحدة
عناد : مايندرا عن نياتهم أنا عناد
جوزيف : انا جوزيف أمريكي بس أسلمت وتعلمت العربية
ادرس مع ضياء
وافي : ونا وافي اخو وائل
يزيد : انا الدكتور يزيد مختص في إمراض القلب
مهند : والله عاشت الاسامي جميعاً
الكل : عاشت أيامك
الكل يطالع نجم إلي كان ساكت وشارد الذهن ومو معاهم
موليه
خالد : احم احم إلي مأخذ عقلك يتهنابووو
نجم :..... عطني دوى المجروح ياجارح الروووح
جيتك بعد ماتاه فكري من السرررح
سارح أفكر فيك ليلي و أنوووح
تعبت أعيد القول وأزيد بالشرررح
يرجع صدى صوتي من الهم مبحوووح
عود على المشتاق لا تهدم الصرررح
دام الأمل بابه على الود مفتوووح
مايستوي بالحب الجمع والطرررح
كيف بأحيا وأنت عن دربي تنوووح
ياللي احبك صار طعم الفرح جرررح
متى سوالفك على سمعي تفوووح
رغم الألم جيتك أدور عن الفرررح
مثل الغريق اللي تعلق على لوووح
*الكل كان مستغرب لقولت نجم هاذي القصيدة
وأولهم خالد واسامه إلي كانوا اقرب له حتى من نفسه
لأنهم مايذكرون أن نجم قال لهم انه يحب ابد
بندرو بدر ومهند وعناد وعدنان: صح ألسانك
.......يتبع .........
__________________________________________________ __________
تاااابع حلم الطفولة(4)
الكل وافق على السفرة والبنات يوم رجعوا للبيت بدوا
ترتيب شنط السفر و الإغراض إلي بياخذونها >>>
ماصدقوا على الله
ومرت السبوعين مثل غيرهم من الايام الماضيه
وجاء اليوم إلي انتضرة الجميع
اتصل أبو هيثم على الكل وتواعدوا يجتمعون في المطار
الساعه 5 الفجر
@@@الساعه 5:21الكل كان في المطار جالسين على كراسي
الانتظار
ابو هيثم : يزيد وين فهد ماجاء معك
يزيد : الا ابوي بيروح بس مادري ليه تاخر
بعد دقايق دخل شاب طويل وكان وسيم جداً وحنطي ووسط
لا سمين ولا نحيف يعني كان شييييييييي
وصل عند يزيد وسلم على الرجال
يزيد : ليه تاخرت
فهد : ماعليش بس انت عارف الوالدة والبنات سوولي فلم
هندي
الكل :ههههههههههههههه
@@@@@@طبعاً انتم عارفين العائلات الي بتسافر لاكن
بذكركم يمكن البعض منكم نسى
*عائلة ابو هيثم
*عائله ابو خالد
*عائلة ابو محمد
* عائلة ابو اسامه
* عائلة ابو وائل
*عائله ابو بندر (ابو مهند )
* عائلة ابو عيسى
*عائلة ابو عساف
نرجع لابطالنا الي في المطار
بعد دقايق .....
(نرجو من الركاب الطائرة المتوجهه الى مملكة البحرين
التوجه الى البوابه رقم (5)حيث سوف تقلع الطائرة بعد
دقائق )
قام الكل وتوجهوا الى البوابه وكلان خايف من الي
تخافيه الايام لهم
كان كل واحد من ابطالنا فكرة بعيد يفكر
بالجااااااااي
ركب الكل الطيارة وخذوا اماكنهم ونادى الكبتن ((على
الجميع ربط الاحزمه ))
واقلعت الطائرة
............................................
.............................
...............
......
...
..
.
بعد 5ساعات هبطت الطائرة الي تحمل ابطالنا لارض
البحرين
بعد مانزل الكل انهو الاجراءت وركبو النقل الجماعي
الي مستاجرينه
ووصلهم للشقق الي مستاجرينها كانت 8 شقق مو بعيدة عن
بعض
كلان وصل لشقته تعبانين وزعو الفرف وناموا بعد يوم
متعب
@@@@@@@
@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@ونا بعد استاذنكم لاني تعبت من الكتابه
لاكن انتضر توقعاتكم كيف بتكون حيات ابطالنا
هل هاذي الايام بتقربهم لبعض او حتبعدهم عن بعض حيل
يزيد+ندى
والحب المخفي محمد +سهر
وخالد +سهام
عبدالله +العانود
جود +عساف
نجم +رنيم
ريوف+جوزيف
نهاد +ضياء
@@@@@@@@
@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@
وهناك الكثير بنعرفه بالباااااااارت الجااااااااااي
__________________________________________________ __________