عنوان الموضوع : رواية قلت لك احبك ما عرفتني بس قلت لك اكرهك عرفتني!!(الجزء الثانيll) -رواية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

رواية قلت لك احبك ما عرفتني بس قلت لك اكرهك عرفتني!!(الجزء الثانيll)






السلام عليكم والرحمة.....هلا بقراء منتدانا ...اليوم جبت لكم الجزء الثاني من روايتي...شفت تفاعل في المنتديات وحبيت انزلكم الجزء الثاني من الرواية والاهم^_^ان شاءالله يعجبكم-------------->>>

البــــــــــــــــــ 1 ـــــــــــــــــارت
بـــــــــــــعــــــــــــد 13 ســــــــــــــنــــــــــــــــــة^^
فتحت عيونها النيلية اللامعة وظلت اتشوف السقف وهي اتحس بحمااس مو طبيعي.........فتح عيونه العسلية الناعسة والي تسحر الكل واتعدل بجلسته وشعره الكستنائي على وجهه......قامت من سريرها بنشاط وبدت تغني::بلا حب...الخ>>اظنكم عارفينها ههههه
قام من سريره وهو يحس بثقل ومشى لبرع غرفته وشاف اصحاابه:حووو
بدر بطفش:لين الحين ما تعلمت الادب
وليد:ولا راح اتعلمه
بسام يحط البيض ع الطاولة:يلا تعالوا افطروا
خالد قام ومعه كتابه بيده:وليد اكيد ما غسلت وجهك
وليد ابتسم:اكيييد
بدر حط يده ع خشمه:الله يقرفك يا شيخ
وليد رفع باطه لبدر وباستهبال:عاجبتك الريحه؟؟
بسام:ههههههههههههه عز الله راح فيها بدر
بدر بقرف:ابعد عني
سامي:انا جاعان يا جماعة يلا اجلسوا
------------------------------------------
طلعت من غرفتها وشعرها الكحلي يتطاير حولها وشافت جدتها وحياة وبفرح ونشاط:صباااااااااحو
لطيفة ابتسمت:صباح الخير
حياة بملل:وش فيك فرحانة؟؟
حور باست خد حياة:اليوم حفلة نسيتي
حياة بطفش:اوووووووف لا
لطيفة:ههههههههههههه حياة ما تبي اتروح الحفلة
حور شهقت:مو بكيفك
حياة:اجل بكيف مين؟؟
حور وقفت:لالا لازم اتروحين هاي الحفلة عشان ريليان
حياة بكره:ناقصتها المتكبرة
لطيفة:مو هي صديقتكم من الجامعة
حور:الا هي
حياة:لا اله الا الله وش صديقتنا بعد بس مرافقة لنا
لطيفة:عيب عليك لازم اتروحين حفلتها
حياة:يمه حفلتها مختلط
حور:واذا حنا عايشين بانجلترا و انداوم بمووول وما نتحجب
حياة:بس بس قلتي سيرتنا الذاتية كاملة
لطيفة:روحي يا حياة وانبسطي
حياة:بشووف
حور:اوووف حياتوه
حياة بنص عين:لا تخليني اغير رايي
حور ولطيفة ابتسموا:يعني بتروحين؟؟
حياة باستسلام:ايه
حور بفرح:يااااااااااي اخيرا والله راح تنبسط ريليان
حياة بتردد:لا يكون افنان جايه؟؟
حور:ايه جايه
حياة بانهيار:لااااااااااااااااااااااا
لطيفة وحور:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
-------------------------------------------
طلعوا من شقتهم وبدوا يمشوون لمكان شغلهم
بدر:الجو اليوم حلوو
وليد:ايه والله مغيم
بسام:يمكن تمطر
سامي:احسن عشان نلعب في المطر
خالد:والله انك فاضي
وليد:الا صح خليل وش يبي منا؟؟؟>>الجد تتذكرونه؟؟^_-
بسام:والله ما اعرف بس شكلها مهمة
بدر:يبينا من صباح الله خير يعني اكييد سفر
خالد:احسن نفتك من النمسا
وليد:اتعودت عليها
سامي:اهم شي انغير جووو
بدر:فاضي
بسام:لالا مليان هههههههههههههههه
وليد:ها ها ها غبي
خالد ابتسم:يمكن انسافر فرنسا عند الشقراوات
وليد وسامي وبسام بهيام:بالله
بدر ضرب كتوفهم:بلا غباء زاايد
وليد بعصبية:انطم
سامي:حرام نحلم
بسام:عمرنا 24 سنة ولين الحين ما عندنا حبيبة
بدر وخالد بستهبال:ياااي حرااااام
وليد:اتمسخروا انتم ووجهكم البايخ
خالد:والله ان وجهي حلووو
بدر:عااد من حلاتك وليدووه
وليد بغروره الي ما تركه:حلووو وابو الحلا بعد
العيال:يا الواااااااااثق
------------------------------------------
عند حوري
حور بصراخ:يلاااا
حياة نزلت من الدرج وهي معصبة:دولابنا مليان ليه نشتري ملابس بعد؟؟
حور:لا تستهبلين الحفلة بيجونلها اكبر المشاااهير وتبينا انروح بملابسك
حياة:اوهو امشي وبس
لطيفة:لا تتأخرون
حور وحياة:تيب
طلعت حور وحياة بسيارة حوور الحمرا المفتووحه وانطلقوا للمووول.....
حياة تمشي بغرور وتشوف كل شي من طرف خشمها:.............
حور اتعدل بلوزتها البرتقالية الضيقة الي باكمام طويلة وطايحه من ع الطتف وعليها كلام بالرصاصي و سطني رصاصي وكعب برتقالي....حياة لابسه تنورة لنص الفخذ فوشي وقميص رمادي مع كلمات بالفوشي وهيلاهوي رمادي وبووت فوشي وتاركه شعرها الالقصير الاسود الي يوصل لنص كتوفها ومدرجته بطريقة جذاابة طايح ع كتوفها.....حور لفت لحياة:وش رايك بهالفستان؟؟(فستان ابيض ضيق ع الجسم وعليه كرستالات بيضة تلمع ويوصل لنص الفخذ من قداام ومن ورا عنده ذيل طوويل ومن دون حملات)
حياة تتأمل الفستان:هو حلو عليك
حور:اعرف حلو علي اجل ع مين؟؟
حياة:تيب شوفي الذهبي(فستان ذهبي ضيق ع الجسم وعنده خطوط سوده يوصل لنص الفخذ وكت)
حور:ايه هذا بيطلع حلووو عليك
حياة:تيب نشتريه وننقلع بيتنا
حور:لالا بروح عند الصالون
حياة:اي صالون بعد؟؟
حور:بكيفك انا برووح
حياة:تيب يلا خلصينا
------------------------------------------
بدر عقد حواجبه:حفلة؟؟!!
خليل:ايه حفلة لبنت رئيس المافيا
وليد بحقد:وش انسوي لها؟؟
خليل:اكيد راح اتراقبونها واتراقبون الناس المقربين لها
خالد بهدوء:وبعدين نقتلها؟؟
خليل:اكييد لا الخطة راح اتكون تدريجيا اي انكم بتخلونها تثق فيكم وهي متربية ف انجلترا طوول عمرها يعني راح تختلطوون فيها بسرعة
بسام:بس هاي المهمة؟؟؟
خليل:لا بعد راح توهمونها بانكم اتحبونها واصدقاءها وهي تشتغل مع ابوها بمووول
العيال:مول؟؟!!
خليل:ايه تشتغل عند محل الثياب ما ادري وش اتسوي المهم المهمة
سامي:خلاص اجل راح انخلص المهمة ونتخلص من المافيا بسرعة
خليل:ايه لمبه عليك
بدر:خلاص اعتبر المهمة منجزة
خليل:اتمنا هذا
نــــــــــــــهــــــــــــــايـــــــــــــــة البـــــــــــــــــــــــــــارت^*


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


البــــــــــــــ 2 ــــــــــــــــــــارت
حفلة ريليان^^
دخلت حور وحياة وهم بكامل اناقتهم وحور مركبه فص باسنانها وحياة بس مفيره شعرها لانها كارهه ريليان وام ريليان اصلا.....ريليان قربت منهم وبابتسامة:هلا حوري هلا حيوته
حياة بتكشيره:اهلين
حور ابتسمت وضربت خصر حياة من ورا:اهلين يا قلبي
ريليان ضمت حور:وحشتيني
حياة شافت ريليان بكره وبعدت نظرها عنهم والتقت عيونها بعيون سماويه جذاابة...قربت البنت من حياة وبفرح:حيااااااااة
حياة(كملت):هلا افنان
افنان:وينك ما نسمع عنك آي اخبار؟؟
حياة:تعرفين الشغل
ريليان اتلف لافنان:فنون سلمي ع حوري
افنان ابتسمت:هلا وغلا بحوور
حور اتشوف حياة الي ماسكه اعصابها واشوي وبتنفجر:اهليين قلبو
ريليان:والله وناسه اخيرا التمينا
.......:وانا نسيتوني؟؟
حياة شافت البنت الي جت واتنهدت من قلب:.................
حور ماسكه ضحكتها ع شكل حياة:وحد يقدر ينسنا الوعد
وعد بغرور:اكييد لا
افنان:وااااي اتذكرت ايام الجامعة بناات
حياة:ايام العذاب هاه؟؟
ريليان ضربت كتف حياة بدلع:ههههههههههههههه حلوة
حور ابتسمت:ما شاءالله احلويتو
افنان وريليان ووعد بغرور:عيونك الاحلى
حاية بهمس لحور:من ورا قلبهم
حور:هههههههههههههههه حرام عليك
افنان تحرك شعرها الاشقر:يلا مشينا
ريليان غارت من حركة افنان وحركت شعرها الذهبي بخصلات ثلجية بدلع:يلا
وعد انقهرت من حركتهم وحركت شعرها الطويل البندقي:يلا
حور وحياة شافوا بعض وهم ماسكات الضحكة ع ريليان وافنان ووعد:.....
دخل وليد وبدر وسامي وخالد وبسام قاعة الحفل وشافوا مئات الاجناس فيها...بدر:شت السعودي والاماراتي والبكستاني والامريكي والهندي كلهم هنا
سامي ببخل:فلوووس زايده
بسام:لا تفضحنا يا كلب
بدر يشوف البنات:واااي قلبي يا قلبي
وليد ابتسم بخبث:شكلنا بتسلى وااايد
خالد توه بيمشي الا وشاف حياة تعبر من قدامه.....شاف طرف عيونه الزيتيه ....اتجمد الوقت بالنسبة لخالد....حب الطفولة حياة..قدامه....سامي حك يده ع كتفه:وينك؟؟
خالد يشوف حياة وهي رايحه:معها
سامي رفع حاجب ولف لحياة وشاف وحده طويلة وجسمها مثل عارضات الازياء شعرها البندقي يتطاير حولها :.............
بدر:راح خالد وسامي هههههههههه
بسام ضرب كتوفهم بدفاشه:هيييه
خالد لف لبسام وهو معصب:وش؟؟؟
سامي مالف له وعيونه متعلقة بوعد:......................
وليد:يلا اندور ع الي بالصورة>>>صورة ريليان
بدر عيونه متعلقة بالصورة وحس بشعور غريب بس اتذكر المهمة وبعد مشاعره:يلا
انتشروا الشباب وكل واحد يدور عن ريليان الا خالد الي يدور عن حياة....
حور واقفه جنب ريليان وبيدها كاس شراب:ما شاءالله شوفي هذيك
ريليان اتشوف بنت سمره وشعرها اسود طوييل وجسمها رووعة وعيونها وسااع سوود:انا احلى
حور:شكلها سعودية
ريليان:ما علينا منها هي والسعوديات
حور:تيب ليه عزمتيها؟؟
ريليان:بس عشان تنترس القاعة
حور ابتسمت:يا زين العقل
وليد وقف ورا حور وظل يراقب البنات ويتأملهم....حور لفت واصطدمت بوليد وانطب الشراب على بذلته السوده:آآآآآآآي ..آسفة اقصد ..آيم سوري
وليد لف لحور وهو معصب:عمى ما تشوفين
حور عصبت:احترم نفسك
وليد يشوف البقعة الي ع كمه:صدق عميه
حور بعصبية دعست رجل وليد بكعبها:انطم
وليد بألم:آآي يا حماره جعل رجلك الكسر آآمين
حور فتحت عيونها بروعة:شنوووو؟؟؟؟استغفر يا كلب
وليد لف لحور وهو معصب والتقت عيونه بعيونه حور النيلية الامعة:....
حور حست بشعور غريب وعيونها متعلقة بعيون وليد وارتبكت:هيه انت
وليد عقد حواجبه يحاول يتذكر وين شاف عيونها:..............
حور بتوتر:هيه اكلمك يا صمخ ما تسمع
وليد رمش بعيونه واتغيرت نظرته لكره:نعم
حور خافت اشوي ورجعت ع ورا:روح غسل بذلتك واحمد ربك انها سوده يعني ما بيبان الوسخ
وليد شم ريحة الشراب بكمه:الله يقرفك انتي بكبرك وسخ
حور بضيق:انا ما اشرب
وليد بسخرية:ايه وااضح
ريليان:ايه والله حور ما تشرب بس تمسكه ولا مرة ذاقته
وليد شاف ريليان وابتسم لانها هي نفسها الي بالصورة:انتي ريليان
ريليان اتوترت:هاه ايه انا ريليان وانت؟؟
وليد مد يده وطنش حور الي واقفه وسطهم:انا صقر
حور عقدت حواجبها:صقر
ريليان مدت يدها بحيا واستغربت هي من نفسها ليه تستحي:اتشرفنا
وليد:انا من اشد المعجبين فيك
ريليان رفعت عيونها له:بس انا مو مشهورة بالسعودية
وليد:ومين قال السعودية؟؟
حور باستهبال:مو انت سعودي؟؟
وليد انقهر من حور:ايه سعودي وش فيها يعني بس عايش بالنمسا
ريليان باعجاب:وانا سعوديه بس عايشه بانجلترا
حور انقهرت منهم لانهم مطنشينها وسحبت نفسها لبعييد:.............
عند خالوودي
خالد كان يسرع بمشيه واصطدم بوحده بالغلط:سووري
حياة بصوت مبوح:آيم سوري
خالد سمع الصوت و مسك خصر حياة بسرعة:لحظة
حياة انصدمت من حركته وبعدت يده من خصرها ولفت له:نعم
خالد اتعلقت عيونه السود بعيون حياة الزيتيه الفاتحة:...........
حياة عقدت حواجبها:وش تبي؟؟
خالد قرب من حياة وهو مبتسم:مرت 13 سنة
حياة خافت من قربه ورجعت ع ورا بس اصطدمت بالطاولة:بعد
خالد اتلزق بحياة وهو مبتسم:ما غبتي عن بالي ولا يوم
حياة بلعت ريقها:وش اتقول؟؟
خالد حط جبينه بجبينها:حياة
حياة قلبها يدق بسرعة:مين انت؟؟
خالد قرب شفايفه من شفايف حياة بس اصطدم بهم واحد وخلا خالد يبعد عن حياة وحياة ما صدقت وركضت بعييد...حور كانت تمشي وهي سرحانة وجت وعد من وراها:حوري
حور لفت لوعد:هلا وعوده
وعد:وين رايحه؟؟؟
حور:امشي
وعد:بمشي معك خلينا انروح فوووق
حور:ؤكي
طلعوا حور ووعد الدرج وبسام وسامي توهم نازلين منه والتقوا ببعض....
وعد مرت من جنبهم:يلا حوري
حور تمشي وراها وهي حاسه بنظرات سامي لوعد:.............
سامي لف لوعد:لو سمحتي
وعد لفت له واشرت ع نفسها:انا!!!
سامي ابتسم:هيه انتي
بسام شاف سامي باستغراب:...................
وعد وقفت جنب حور:وش تبي؟؟؟
سامي مد يده:انا هزاع وانتي؟؟؟
وعد استحت ومدت يدها:انا وعد من السعودية
سامي:انا من الامارات
حور:واضح من اسمك
بسام بلا مبالاة:وانا جاسر من الامارات
حور ووعد:تشرفنا
سامي قرب من وعد:ممكن نتعرف
وعد شهقت:شنووو؟؟
حور ابتسمت باستهبال:عيني عينك
بسام انصدم من سامي:........................
سامي:والله ما بسوي لج شي بس نتعرف؟؟
وعد وردت خدودها:تيب مو مشكلة بس انت وانا...
قاطعها سامي:الله يخليج بس نتعرف هاه شو قلتي ؟؟؟
وعد:بفكر
سامي عقد حواجبه:ما يحتاج تفكير بلييز
حور شافت سامي وبسام وهي حاسه انها شافتهم بس ما تتذكر وين:.....
وعد:تيب
سامي ابتسم:عطيني رقمج
وعد عطته رقمها وراحت عنهم هي وحور...حور: يا حركااات
وعد بحيا:حورررررررري
حور:ههههههههههههههههههه والله كبرنا
وعد:شكله وسييييم حيييل يا ربي ما قدرت ارفض
حور:حتى خويه وسيم وجذااب
وعد:ههههههههههه بحجزه لافنان هههههههههه
حور:ههههههههههههه تبيها من ربها ههههههههههههه
نــــــــــــــهــــــــــايـــــــــــــــة البـــــــــــــــــارت


__________________________________________________ __________

البـــــــــــــــ 3 ـــــــــــــارت
ظلت حياة واقفه اتشوف نفسها بالمرايا واتذكرت خالد ابتسمت لشكله الوسييم و طوله وهيبته النادرة....دخلت افنان الحمام(وانتوا بكرامة):حياة
حياة ما ردت عليها:....................................
افنان:حياتوه
حياة لفت لها:.........................
افنان:لالا وش نزل عليك؟؟
حياة ببرود:ما يخصك
افنان:اوووووف حياة لا تقلبين جوي لنقد
حياة ابتسمت:اجل لا تكلميني
طلعت حياة وافنان وراها وهي مقهوورة من تصرف حياة معها صح لهم 6 سنوات يعاملون بعض كذا بس حتى شي يقهر لمان اتطنشك وحده....
حور ابتسمت:وينكم؟؟
افنان:وين اختفيتي انتي وريليان؟؟
حور:ريليان مه واحد ما دري وش اسمه ايه ايه اتذكرت صقر
حياة عقدت حواجبها:صقر
افنان بفرح:بيخطبها
حور:ههههههههههههههههه لا ما اظن شكله لعووووب
حياة بسخرية:وريليان الغبية بتصدقه
حور:يمكن
وعد من وراهم:بناااااااااااااااات
حور لفت لها وابتسمت:وينه هزاااع ما طاع يتركك؟؟
وعد بخجل:لا بس ظل يشرحلي كيف راح نتعرف ع بعض
افنان وحياة:هزاع!!!
وعد بهيام:لبى قلب الهزاااع
حور:هههههههههههههههههههههه والله انك نكته
افنان بلقافة:مين هزااع؟؟
حور:واحد صادفناه بالطريق ويبي يتعرف ع وعد
حياة ابتسمت:لالا والله في تطور
وعد وردت خدودها:بنااااااااااااااات
حور وافنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جت ريليان وهي مبتسمة واشوي اتطيح ع الارض من سرحانها:.........
حياة:لا يكون شربت؟؟
افنان:شي غريب يعني؟؟
حور مسكت ريليان:حوووو وين رايحه؟؟
ريليان بحب:صقر آآآآآآآآآآآآآآه يا صقر وين كنت؟؟؟
وعد ابتسمت:وش صار لك لا يكون عشقتي؟؟
ريليان ضمت وعد:امووووووووووت فيييه
افنان بلقافتها الي بتذبحها:مين هو؟؟
ريليان ضربت كتف وعد بخفة لانها اقوى شي بالنسبة لها:صقر يا بقرة
افنان بدفاشه تضرب كتف ريليان:محد بقرة غيرك
حور:ويييي دفاااشه
افنان:عااد انا كذا طبعي
حياة بغرور:غيريه لو سمحتي ما نتعامل مع هالبرستيج
افنان بعربجية:عااد مشكلتك
حور شافت وليد من بعييد واتعلقت عيونها فييه:.....................
وعد لاحظت نظرات حور ولفت لوليد:تعرفينه؟؟؟
ريليان لفت للمكان الي يشوفونه:صقر
وليد ظلت عيونه متعلقة بحور ولاحظ انها وطت راسها لمان شافها:......
ريليان تركض لوليد بفرح:صقر
وليد ابتسم مجاملة:هلا ريلو
ريليان ذااايبه عليه:وحشتني
وليد(هههههههههه واضح ان المهمة بتخلص بسرعة):وانتي اكثر
حياة مغصتها بطنها لمان شافت خالد يقرب لوليد:....................
وعد قلبها يدق بسرعة وهي اتشوف سامي يوقف جنب وليد:.......
افنان لفت وجهها وشافت بدر وما تدري ليه ما قدرت اتبعد عيونها عنه:...
حور رفعت راسها وشافت ريليان لازقه بوليد:........................
بدر:اقووول يا الاخ ما ودك تعطينا من وقتك اشوي
وليد لف لبدر:ليييه؟؟
سامي:بس اشوي
بسام:عااد الاخ عاجبه الموقف
وليد بعد ريليان برقة:ما عليش بيبي لازم اروح الحين
ريليان بزعل:ليه صقوووري؟؟
وليد:شغل
ريليان مسكت يده:تيب عطني رقمك
وليد:**********
ريليان بفرح:راح اكلمك اليووم
وليد بمجاملة:انتظر اتصالك احر من الجمر
حور وحياة وافنان ووعد عيونهم متعلقة بابطالنا الي يمشوون للبوابة معلنين خروجهم من الحفلة........ريليان ترقص مع وعد:لالا ما اصدق
حياة بنص عين:وش فيك؟؟؟
ريليان بفرح:صقووري عطاني رقمه
حور بصدمة:شت توكم اتعرفتم
افنان بعبط:الله ياخذ الحب وهمومه مسرع ما انعديتي
ريليان بعصبية:قولي ما شاءالله علي انا وصقوووري





كملوا البنات سهرتهم وع الساعة 2 بالليل كل وحده راحت لبيتها




اليوم الثاني
صحى ع رنت جواله الراااب والمزعجة ورد وهو تعبان:نعم
ريليان بنعومة طبيعية:صباح الخير حبووو
وليد بنعاس:صباح النور
ريليان بحب:وينك؟؟؟
وليد:نايم
ريليان:آسفة اذا كنت ازعجتك
وليد:لا عادي وش تبين؟؟؟
ريليان بحيا:بيبي حنا راح انروح رحلة للجبل بر بعد ساعتين وابيك تيجي معنا
وليد يبي الفكه منها عشان ينام:تيب
ريليان بفرح:صدق؟؟؟
وليد اتعدل بجلسته وطار النوم من عيونه:مين راح يجي؟؟؟
ريليان:صديقاتي واصدقاء عااديين في الشغل وانت واصدقائك؟؟؟
وليد:ؤكي باااي
دخل بدر:لودي قمت؟؟
وليد قام من سريره:اجل وش يلا استعدوا راح انروح رحلة


بعد ساعتين التم الكل عند محطة الباااص الي بيشيلهم للجبل والي راح تستغرق الرحلة يوم تقريبا.....وعد اتشوف سامي من بعيد:هزاااع!!!
افنان وحياة نطوا لها وودهم يشوفون هالهزاع الي ذبحتهم عليه:.......
سامي شاف وعد وابتسم:هلا وعوووده
وعد قربت منه وقلبها يدق:اهلييين
سامي يشوف شعرها البندقي اللامع:محلوه اليوووم بطبيعتج
عد استحت:عيونك الحلوة هزاااع
سامي:يا قلبي ع الي يستحووون
بسام قطع عليهم:يلا يا ريال ورانا رحلة
سامي يشوف بسام بكره:ادري
وعد:انا معك
سامي لف لها وهو فرحان بس ما بين لها:والله وناسه
وعد ابتسمت:........................
خالد شاف حياة واقفه جنب حور وابتسم وقرب منهم:حياة
حياة لفت لخالد وعقدت حواجبها:.......................
خالد ابتسم ومسك يدها:كيفك؟؟
حياة سحبت يدها بغرور:بخير
حور مستغربة مين هذا:؟؟؟؟؟!!!!!
خالد شاف حور وانصدم:................................
حياة لفت لحور وخالد وانقهرت لانهم يطالعون عيون بعض:خير تبي شي؟؟
خالد شاف حياة وهو مستغرب عصبيتها:لا بس وش اسم صاحبتك؟؟؟
حور بعفوية:حور
خالد لف لها وهو مبتسم:اتشرفنا انا خالد
حياة انقهرت لمان مد يده لحور وسحبتها ع طول:يلا الباص بيروح
خالد فرح لانها مسكت يده واستغرب مين غيرتها حتى ع حور:...........
طلع الكل الباص وجلسوا باماكنهم..وليد جنب ريليان...سامي جنب وعد....بسام وبدر منبوذين ههههه.....افنان وحور...حياة وخالد >>طبعا من الغيرة هع هع>>خالد فرحاان حييل لانه لقى حياة وبنفس الوقت بحور>هو اتذكر حوور بسرعة بسبب لون عيونها النادر>>
حياة بقهر:مين محتل عقلك؟؟
خالد ابتسم ببرود:محتل عقلي مرة وحده؟؟
حياة لفت وجهها عنه:ما ادري عنك
خالد حاوط خصر حياة بيد واليد الثانية ع يرعف شعره الاسود الكثيف:لا تقولين اتغارين علي؟؟؟
حياة عجبها قربه منها وشكله الجذاب وبغرور:احلم اغار عليك
خالد ابتسم ولف للدريشه:تيب
حياة حست بانه سحب يده عن خصرها:خالد
خالد:................>لا رد
حياة انقهرت وحطت يدها ع صدره بعفوية:خالد
خالد لف لها:نعم
حياة نزلت حواجبها بمعنى انها متضايقة:زعلت؟؟
خالد بجمود:مو قلتي ما تهتمين خلاص لا تهتمين
حياة اتخصرت:قلت ما اغار مو ما اهتم
خالد:نفس المعنى
حياة حاوطت ذراعه:يلا عااااد لاتزعل
خالد ابتسم وهو يشوف الدريشه:ما زعلت اصلا
حياة بعدت عنه وهي معصبة:وليه كل هذا التطنيش؟؟
خالد غمز لها:عشان اادبك هههههههههههههههههه
حياة استحت ولفت وجهها عنه وابتسمت ببهوت:..................

وليد طفش من ريليان ودلعها الماسخ الي لوعت كبده:كفاية دلع
ريليان بزعل وهي مبرطمة:دودي ما عجبك دلعي؟؟
وليد تنهد:يااااحووول انت وش معك بالضبط؟؟
ريليان:خلاص خلاص لا تزعل
وليد قام وشاف مايك عند الي يسوق واخذه:يلا الكل اسمعوا انا بغني
الكل بتشجيع لانهم اشوي وينامون:هييييييييييييييييييه
وليد بدا يغني اغنية بالانجليزي وصمخ اذن الكل بصوووته الخشن والعالي...حور وقفت و اخذت المايك منه:صمختنا جعلك تنصمخ يا رب
وليد سحب المايك منها:يل ايا قزووم روحي العبي مع حد ثاني
حور بعصبية:انا قزمه يا عملاق>>طبعا حور قصيرة ومنكشمه وبالنسبة لوليد قزمه ووليد بالنسبة لحور عملاق لانه معضل وطويل>>>
وليد ابتسم بسخرية:انا مو عملاق طولي حلو انتي الي يشوفك يقول 15 سنة
حور صرت ع ضروسها:انا!!!!
بدر سحب المايك من وليد:لالا انا بغني اغنية حلووة ورومانسية تنفع للحبايب
سامي وهو محاوط خصر وعد وملزقها فيه:هيه والي يعافيك
وعد بحيا:هزاااع
سامي باس خدها:حبيبتي ابي اعبر لج عن حبي لج
وعد استحت لان الكل عيونهم عليها:..........................
بدر بدى يغني اغنية انجليزية ورومانسية وصوته الساحر سحر الكل وبالذاات افنان...هههههههههه ادري وحده عربجية ومالها بالرومانسية بس غصبا عنها انسحرت لصوته وابتسمت بلا شعوريا له....ريليان اتصفق بدلع:واااااااااااي رووووووعة
افنان انقهرت من ريليان وصفقت بعربجية طبيعي لانها متعودة ع كذا:......
بدر عقد حواجبه من تصفيق افنان:وجع خربتي البرستيج
افنان عصبت منه ووقفت وبانت تقاسيم جسمها لانها لابسه بنطلون سكني وبلوزة صيقة وكت وجسمها مثل عارضات الازياء والي خلى بدر يفتح فمه وعيونه مو مصدق ان هاي العربجية بهالجماااال....افنان بعصبية:يوجعك
حور اتشوف وليد بسخرية:طالع ع خويه
وليد شاف حور واتعلقت عيونه بعيونها وحس ان هالعيون مو غريبه عليه:...
حور اتوترت وما عرفت ليه:هيه انت وين رحت؟؟؟
السايق بانزعاج:هذا يكفي صمختونا>>هو قالها بالانجليزي^^
الكل رجع مكانه والافكار اتروح وتجي مع ابطالنا.....
نـــــــــــــهــــــــــــــايــــــــــة البــــــــــــــــــــــارت
#ممكن يعترف خالد لويد بانه عرف حوور؟؟؟
#حياة ومشاعرها الغامضة اتجاه خالد؟؟؟
#ريليان xحورxوليد هل بيتغير شي بحياتهم؟؟؟
#وعد وكذب سامي عليها بانه هزاااع وش بيصير لها؟؟؟
#بدرxافنان ومشاعرهم الغريبه ونظراتهم لبعض؟؟؟


__________________________________________________ __________

البــــــــــــــــ 4 ـــــــــــــارت
الســـــــــــــ2ــــــاعة بالليل
بسام وقف وراح للسايق وهمس باذنه بشي ووقفت الباص فجأة...حور طاحت ع افنان ع الارض:آآآآآآآآآآآي
افنان بعفاشه:قومي يا فيل
حور وقفت وبألم:ليه وقف الباص؟؟
سامي وقف وما شاف بسام جنبه:بسااام..(انتبه ع نظرات وعد له وبارتباك)جااسر وينك جاسر؟؟؟
السايق لف لخالد الي واقف قدامه:نزل صديقك عشان دورة المياه
خالد ابتسم ببرود ولف لهم:ما عليكم نزل وبيرجع بسرعة
الكل سكت وعيونهم ع الباب...دخل بسام وشاف الكل عيونهم عليه وبسرخية:شايفين ممثل مشهور ولا وش السالفة؟؟؟
وعد عقدت حواجبها ع لكنته السعودية:جاسر انت مو اماراتي؟؟
بسام ارتبك بس ما بين:هاه هيه انا ماراتي بويه ليش؟؟
وعد باستغراب:غريبه توك اتكلمت سعودي!!
افنان:ايه صح حتى انا سمعتك
وليد بثقل وهو يبي ينام وبصارخ:يا كلاب خلصونا واتحركوا ابي تدليك>>تدليك يعني حركت الباص ههههه
حور بقهر:الله ياخذك يا حيوان طيرت النوم من عيوني
وليد وقف طار النوم من عيونه وقرب من حووور حيييل:نعم وش قلتي؟؟
وعد لفت لوليد:صقر عيب عليك
وليد عطى نظرة مخيفة لوعد ولف لحور ووجهه قريب من وجهها:ما سمعتك
حور توترت من قربه ومن انفاسه الي تحرق وجهها:.............
بسام قرب من وليد:صقر خلاص بعد عن البنيه>لاعبها صح ههههه
وليد بعد عن حور وانسدح مكانه وهو معصب منها وبنفس الوقت يحس انه يعرفها ....وعد ظلت عيونها ه بسام وسامي وهي شاكه فيهم...حور رجعت مكانها وحاولت انها تنام بس بعد موقفها مع وليد مستحيل تقدر اتنام وهالوحش طليق ع قولتها....................بعد 3 ساعات...اللمبه حق الباص مطفيه والساي عيونه ع الطريق والصمت سيد الموقف...الكل ناايم ما عدا اثنين.....ولـــــــيـــــد..حــــــــــور....قام وليد من مكانه واتجه لمكان حور وجلس جنبها...حست حور بحركة جنبها ولفت ع طوول وبصرااخ وخوف:يـــ.......
حط وليد يد ع فمها وهو لازق فيها:جب ولا كلمة
حور امتلت عيونها دمووع وهزت راسها بايه:..............
وليد بعد يده عن حور وعيونه متعلقه بعيونها....قرب وجهه من وجهها وشم ريحة عطر جسمها....ما حس بنفسه ودفن وجهه برقبت حوور...حور اقشعرت من مكست شفايفه لرقبتها واتحس انها بتبكي....ولدي باس شفايفها وهو ذااايب ع ريحتها:اموووت ع ريحة الجوري
حور حابسه دموعها بعيونها:.........................
وليد بعد اشوي عن حور وابتسم وقرب وجهه من وجهها وباس خدها الناعم برقة.....حور غمضت عيونها ونزلت دمعه قهرمن وليد....وليد بعد شفايفه عن خدها وانفاسه تحرق وجه حور وبهمس اسر حور:نامي يا قلبي
حور حست بانها اتخدرت من همسه لها وما حست بنفسها وهي مستسلمة له ووليد يبوس خدها ورقبتها وشفايفها.................

الســـــــــــ7ــــــــــاعة الصبح
وقف الباص و السايق ضغط البوووق عشان يصحوون الشباب......فتح وليد عيونه وشاف حور بحضنه والدموع جافة بخدها وشعرها الكحلي مبعثر ع صدر ووجه وليد....ابتسم واتعدل بجلسته وشاف ان الكل بدى يصحصح...بعد حور من حضنه وراح لمكانه ومثل انه نايم....سامي يضرب بدر الي نايم جنبه وعيونه مغمضة:بدر بدر قوووم
بدر رفس بطن سامي وهو معصب:والله لا اذبحك يا ولد #######
بسام اتعود ع كلامهم لانه هو الي يقومهم:ياااااااااا ربييييييي
خالد صحى من نومه ولف جنبه وشاف حياة نايمه وباين التعب بعيونها:....
سامي بعصبية يرفس بدر:قوووم يا حمااار
بدر عصب وقام وهو مغمض عيونه ومسك الجسم الي قدامه وقربه منه:انا حمااار يا كلب
..........خافت وما عرفت وش اتسوي؟؟:..............
سامي:هههههههههههههههههههههههههههه الله يعطيك العقل
بدر عصب وضغط ع زند الي ماسكه:نعم
........ما استحملت وبعربجية وقهر:آآآآآآآآآآآي يا وحش بعد
بدر فتح عيونه وشاف افنان قدامه:وش جابك انتي؟؟؟
افنان دمعت عيونها من قوة ضغط بدر:بعد عني
بدر تركها ولف لانه ما يبي يشوف دموعها:سوري
افنان عصبت ووقفت وهي تتألم من مسكته:الله ياخذك
بدر لف لها وهو معصب بس ما رد عليها:....................
سامي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بسام بأسف ع حالة افنان:مسكينة
بدر بعصبية:انطم انت وهو
سامي:ههههههههههههه لالا مسخره بدوووور هههههههههههههههه
بدر صر ع ضروسه:وش قلت؟؟؟
بسام:قالك مسخره
بدر وقف:انا
سامي:اقول انثبر مكانك بس
بسام:هههههههههههههههههه سمسم وااضح انك مندمج هههههههه
سامي:ههههههههههههه عمري ما ضحكت مثل الحين ههههههههههه
وعد ظلت اتراقب الموقف بصمت وهي حاسه بشي مريب بسامي وبسام وبدر وليد وخالد.......خالد يحرك اصابعه بخفة ع خد حياة:............
حياة فتحت عيونها وهي مستعدة تعطي كف بس انصدمت بخالد:خالد!!!
خالد يشوف يدها:بتعطيني كف؟؟؟
حياة بفشلة:ع بالي حورر
خالد:الله يعينها عليك
حياة وقفت وعدلت لبسها القصير والفاضح:وين حنا؟؟؟
خالد:ما اعرف والله
ريليان تتكلم بالمايك:انتباه لو سمحتوا السايق تعبان ويبي يستريح بالاستراحة لان الطريق باقي عليه وحنا راح ننزل الحين نرتاح بعد>كررت الجملة بالانجليزي لان عندهم انجليزيين بعد^^
خالد يقوم وليد:لودي
وليد فتح عيونه بسرعة وجلس وشعره الكستنائي الي يوصل لكتوفه يتطاير بجوهه بجاذبية:...............
خالد عقد حواجبه:وش النشاط الي طلع لك؟؟
وليد:فكنا
ريليان اتقوم حور:حوري
حور فتحت عيونها بسرعة وخوف:هاه
ريليان:يلا قومي وصلنا
حور قامت وشافت وليد توه بينزل من الباص الا ولف لها والتقت عيونهم ببعض.....وليد ابتسم اول ما طلع من الباص ...حور زااد خوفها من وليد..
نــــــــــــــهــــــــــــايـــــــــــة البــــــــــــــــــــــارت^^


__________________________________________________ __________

البـــــــــــــ 5 ــــــــــــارت
المــــــــــنــــــــــــتــــــــــجــــــــــع
ريليان جالسه بجنب حور واتشوف نفسها بالمرايا الصغيرة حقتها:.....
حور جالسه وموطيه راسها بالارض:...................
حياة جالسه جنب حور وتفكيرها بخالد:..........................
وعد واقفه جنب كراسي البنات وتفكيرها بسامي:...............
افنان اتحس ان زندها اتورم من بدر:...............................
وليد وسامي وبسام واقفين جنب بعض ويحشوون بالناس:........
خالد وبدر جالسين جنب بعض وكل واحد غارق بتفكيره...بــــــــدر...بانه آذى افنان واكيد سببلها ورم...........خــــــــالـــــــــــد...بابواب الماضي الي بدت تنفتح قدامه ويحس بان هذا الشي مو لصالحه........
وقف ريليان وبغرور:يلا صبايا انروح الروووم
وقفوا البنات ومشوا ورا ريليان الي كل الانظار عليها:..............
وليد شاف حور من بعيد وضحك بصوت عالي:ههههههههههههه
الكل التفت له ومن بينهم البنات الا حور لانها عارفة انه وليد من خشونة صوته:..........................؟؟؟؟!!!!!
وليد بسخرية وصوت عالي:لا ادفني نفسك احسن
حور انقهرت ورفعت راسها اشوي:...................
خالد اتعلقت عيون بحووور:.......................
حياة لاحظت نظراته لحور وانقهرت ووقفت قدام حور من ناحية خالد:.....
بدر عقد حواجبه من حركة حياة السخيفة بالنسبة له ولف لخالد:.........
خالد عرف انها غيره وعجبه الوضع:.....................
وليد اتقدم لحور:اقووول وش رايك ادفنك وافتك منك؟؟
حور لفت لوليد وهي مخترعه منه:شنوووو؟؟؟!!
بسام بصوت عالي:لا والي يعافيك
وعد لفت لبسام وعقدت حواجبها ع لكنته:...................
سامي حس فيها ولف لبسام بسرعة:جسووور
بسام لف له وفهمه وبسرعة لف لوعد:....................
افنان حست بألم شديد يزندها ومشت لللفت(مصعد):............
بدر لف لافنان وحس بخاطره منظرها وهي تمشي....حاطه يدها ع زندها وواضح انه يعورها......وليد وقف قدام حور:انتي
حور بلعت ريقها وعينها متعلقة بوليد:.................
ريليان حست بغيرة وقربت منهم:صقر
وليد لف لريليان واتذكر مهمته وبسرعة لف وعطاهم ظهره وراح:........
حور حمدت ربها وركضت لعند افنان:.....................
حياة عطت خالد نظرة قهر ومشت ورا البنات:.............
وعد وريليان مشوا جنب بعض للبنات:....................
بسام:اووووف كنا بننكشف
خالد بجمود:شباب
الكل لف له:.........................
خالد:لا تنسون مهمتنا
سامي ضرب جبهته:يوووووووو نسيتها
وليد ضاق صدره لمان اتذكر المافيا:لا تخاف حنا مو ناسيينها
بدر:اشوفكم ناسينها>>ناسي نفسه
سامي ووليد:لالا متذكرينها
خالد وقف:اجل قوموا انروح نرتاح
الشباب:يلاااا




الكل وصل لغرفته وانخمد ما عدا ابطـــــالـــــــنـــــــــا...ريـــــليـــــــــا ن..تفكيرها اسير وليد او بالاحرى صقر!!واتحس ان بينه وبين حور شي............حـــــــــور...خوفها من وليد يزيد كل دقيقة واتحس بأنها تعرفه بس ما تتذكر وين شافته؟؟.....وعـــــــد...اتحاول تكشف لغز سامي وبسام وكذبهم عليها...حـــيــــــــــاة...اتحاول تتذكر خالد وتعرف كيف هو يعرفها ووش قصده بمر مرت 13 سنة؟؟؟.......افـــــــنــــــــــان...المها يزيد كل ثانية واتحس بأن ذراعها بتنشق من قوة ضغط بدر ع زندها.......ولـــــــيــــد...هو بعد يحاول يتذكر حور بس للاسف ما قدر يتذكرها.....خــــــــالــــــــد...حور وحياة وماضيهم المشترك بيكشفه او لا؟؟؟..........ســــــــــــــامـــــــي...يخاف لا يكوون صدق حب وعد وطبعا هو متربي ع عدم الحب وبنفس الوقت عاجبه هالشعور....بـــــــســــــــام..غاسل يده من كل شي وهمه انجاز المهمة وبس.........بــــــــــدر...تفكيره بافنان وبس ويبي يشوفها الحين قبل بعدين..
نــــــــــــهـــــــــــايــــــــــــــة البـــــــــــــــــــارت^^


__________________________________________________ __________

البـــــــــ 6 ـــــــــــــارت
طلع الكل من المنتجع ع الساعة 2 الظهر وكملوا طريقهم للجبل والصمت سيد الموقف........


ريليان حست بان فيشي غلط وكسرت الصمت:امممم ما ودكم اتغنون؟؟؟
وليد وبدر شافوا ريليان بنص عين((وش تقصد ذي؟؟))>>ع بالهم اهانة هههههههه>>
ريليان اتوترت:هاه لا ما في شي
حور رفعت راسها لوليد وبقهر:لانها حاولت اتلطف الجو بس
وليد عقد حواجبه:نعم
حور لفت وجهها عنه وهي معصبه منه حيييل واتحس بكره اتجاهه:.......
وليد طنشها وما اهتم وااايد للموضوع:.........................
بدر شاف افنان جالسه بالكرسي الاخير لحالها وبسرعة البرق نط جنبها:...
افنان شافت بدر بخوف وبارتجاف:بللليييز لا تضربني ولا تلمسني
بدر حز بخاطره انها خايفه او بالاحرى ترتجف منه وقرب منها زيادة:افنان
افنان حطت يدها ع صدره العريض:والله ما اسويلك شي خلاص ما راج اقرب منك بس ابعد عني
بدر بقهر:انا ما ودي اضربك
افنان امتلت عيونها دمووع:كذااااب
بدر حن لها ومسح دموعها بابهامه:بلاش دموووع
افنان ارتجفت من مسكته وبعدت يده ومسحت دموعها بعربجية:لا تلمسني
بدر مسك زندها بقوة لانه عصب:افنان
افنان بألم:آآآآآآآآي يدي
بدر حس بنفسه وبعد:افنان انا آسف
افنان نزلت دموعها من الالم:ابعد عني
بدر:افنــ...
قاطعته افنان:لو سمحت
بدر قام من مكانه وقلبه يعوره ع افنان ما يعرف ليه متأثر فيها لهالدرجة مع انه قد ضرب بنااات وااايد بس هالمرة غييير عن كل مرة وما يعرف ليه>>دامك يا بدوري ما تعرف حنا ما نعرف بعد^_-
خالد مستغرب ان حياة ما جات وجلست جنبه ولف يدور عليها ولقاها اتشوف الدريشه وواضح انها سرحاانة..........بالفعل حياة سرحانة واتفكر بخالد وحور ..كيف عرفوا بعض؟؟؟من متى؟؟؟؟بس للاسف مالقت اجوبة لهالاسئلة.....رفعت راسها والقت عيونها بعيونه الناعسة السوده والي سحرتها....خالد عقد حواجبه(وش فيها اتشوفني كذا؟؟؟)...حياة حست ع نفسها ولفت راسها للدريشه ومشاعرها مختلطه ومو عارفه ليه؟؟..
وعد جالسه جنب سامي واتشوف عيونه بس وما تتكلم:.............
سامي:وعوده ارمس وياج وينج؟؟
وعد:...........>>ما فكرت اترد عليه
سامي هز كتفها:وعود
وعد بعدت يده عن كتفها وعيونه معلقة فيه:.......................
سامي:شو فيج؟؟؟
وعد ببرود:انت متأكد انك اماراتي؟؟؟
سامي صدمه سؤالها:اكيد متأكد يعني شو ما اعرف من وين انا؟؟
وعد رفعت كتوفها بمعنى ما تدري:....................
سامي:وعد انا ما يعيبني هالبرود لو سمحتي ارمسي
وعد بنص عين:انت تكذب علي
سامي انصعق:شوووووو؟؟؟؟؟!!!!!
وعد:انت وجاسر مستحيل اتكونون اماراتيين انا سمعت لكنتكم لمان اتكلمتم مع صديقكم
سامي اتذكر الموقف ونسى انه ما انتبه لها بالبداية:آآآآآآ وعد
وعد وقفت:عن اذنك لمان
سامي مسك يدها:وين سايره؟؟
وعد:لمان تعرف كيف تتكلم معي تعال اتكلم
سامي فك يدها وعيونه معلقة بوعد الي تمشي لكرسي حياة وجلست جنبها :..........(لا يكون بس عرفت ...اووووووف هذا وقته اصلا)
بسام يراقب الكل وهو مستغرب اهتمام اصدقائه بهالبنات ونسوا المهمة:....
حور بطفش من وليد:ابعد
وليد يبي يقهرها وجلس قدامها وسحب السماعات من اذنها:...........
حور:اوووووووووف يا انت ما كنت بحالك يلا ارجع لحالك
وليد:ما ابي
حور سحبت السماعات منه:ريلو خذي رجلك وانقلعي
وليد بصدمه:حشى علي لالالا انا مو رجالها انت ووجهك اوف
ريليان عقدت حواجبها:وش فيها لو كنت رجلي مو حنا راح نتجوز قريب
حور ابتسمت ابتسامة مرحه وبد ترقص وهي جالسه وتسمع بالسماعات:...
وليد انقهر من حور لانها بتخرب مهمته واول ما لف بيرد عليها ويعطيها كلمتين تحرق قلبها انصدم من شكلها....شكلها وحده عمرها 16 سنة مو 24 سنة ...شعرها يتطاير حولها وهي ترقص وتتمايل بخصرها بدلع ومغمضه عيونها ومندمجه بالاغنية.....ريليان:صقر صقووور
وليد انتبه لها ولف :هلا
ريليان:وينك؟؟؟
وليد:معك معك>>حاول انه يتجنب حور بس ما يقدر لان حور تجذبه بكل حركة اتسويها^^
بعد ساعتين وصلوا للجبل وكل واحد انطلق ليغير ملابسه ويرتاح ويبدوون بمغامرتهم بالجبل ........وش بتكون مغامرت ابطالنا؟؟؟
#سامي ووعد ممكن انهم يتصالحون وينكشف السر؟؟؟
#وليد وميوله لحور وش هي مشاعره؟؟؟
#خالد وحياة ولغز الطفولة المجهولة؟؟؟
#بدر واهتمامه بافنان هل ممكن يكون حب؟؟؟
#بسام وخوفه من نسيان المهمة وفشلها؟؟؟

نــــــــــــــهــــــــــــايــــــــــــة البــــــــــــــارت