عنوان الموضوع : ربي كتب تكوني احلى صدفة بحياتي رواية جميلة
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

ربي كتب تكوني احلى صدفة بحياتي






مرحبا
اليوم راح اكتب روايه هي اول رواياتي راح انزل البارت الاول واذا عجبتكم اكمل واذا لا راح احتفظ فيها لنفس
رواية ربي كتب تكوني احلى صدفة في حياتي
البارت الاول
ميا وهي تفتح باب البيت :افففففف مره حر الجو لا يطاق
ابومايا : قولي السلام عليكم اول
مايا وهي مبتسمة: من جد السلام عليكم
ابو مايا :وعليكم السلام
مايا: دادي لوسمحت انا مره تعبانه الماده كانت مرره ثقيلة ابغى اناااااااااااااااام لحد يصحيني
ابو مايا: قبل لاتنامي صلي واتغدي
مايا: اوكشن
طلعة مايا لغرفتها فتحت الباب
مايا:هئ هئ ميري حسبي الله على ابليسك كم مره اقول تفتحي المكيف قبل ما اجي (اللي يعرف حر جدة يعذرها  )
ميري: iam sory maya
دخلت مايا الغرفة رمت نفساها على السرير وجالسه تطالع لسقف الغرفة تسترجع كيف حلت في الامتحان (دافوره الاخت هههههه) بعدها صلت ونامت
قامت الساعة 3 فجرا" البيت هدوء خرجت مالقيت احد عرفت ان امها وابوها عندهم نوبه ليل
رجعت لغرفتها جلست على الصوفا تتفرج تلفزيون مالقت شي حلو كالعادة فتحت مايا الاب توب فتحت المسن كل جهات الاتصال غير متصل راحت تشرب مويه لمن رجعت لقيت رساله من كان لي قلب وانكسر عشان تضيفها مايا حسبتها صاحبتها فاضافتها
كان لي قلب وانكسر:
هاي
ميمو:
هايات
ميمو :
انت ساره
سلمان=كان لي قلب وانكسر: وش هال ورطه كنت احسب خالد يلا خليني اشوف ايش عندها
كان لي قلب وانكسر:
يس
ميمو :
اهلا" اهلا"
كيف حليتي اليوم في الامتحان
كان لي قلب وانكسر:
ماشي الحمد لله
ميمو:
الحمد لله الله يعيننا على امتحان الاربعاء
خلاص والله طفشت
كان لي قلب وانكسر:
ربك ييسرها
ميمو:
أي والله
اتخيلي نمت من جيت من الجامعه لغاية قبل شوي قمت من النوم حتى مام =(امي) ماقابلتها
كان ليقلب وانكسر:
اوف
ميمو:
ساره تجي نطلع نفطر
كان لي قلب وانكسر:
اوك
ميمو:
طيب فين ؟؟؟؟
كان لي قلب وانكسر : ورطه لو كانت مو من جدة)
عادي انتي قولي أي مكان
ميمو:
طيب نروح اروما كافيه
كان لي قلب وانكسر: (أي اروما كافيه ولي يرحم والديك انا عارف اني اصلا من وين)
طيب
ميمو:
خلاص امرك
كان لي قلب وانكسر:
لا انا اجي
ميمو:
اوك
كان لي قلب وانكسر:
ميمو أي فرع ؟؟؟؟؟
ميمو:
سلره تستهبلي أي فرع يعني اللي دايم نروحوا عند البحر قدام النافوره ياستي اقوللك امرك
كان لي قلب وانكسر سلمان بيموت من الفرح طلعت في جدة)
ههههههههههه امزح خلاص الساعة كم ؟
ميمو :
الساعة 7
كان لي قلب وانكسر:
خلاص
ميمو:
انا بروح البس
كان لي قلب وانكسر:
ميمو خذي رقمي الجديد
ميمو:
انتي ماتقدري رقمك يجلس معاك شهر والله كله من حركاتك اللي مالها داعي اكيد سحبتي على فيصل
كان لي قلب وانكسر فيصل ؟؟؟ شكلها صاحبتها =ساره فاصخة حلو )
ايش تبغيني اسوي(الولد عاش الدور) *******05664
ميمو :
خلاص سيفته
كان لي قلب وانكسر:
طيب رني علي لان رقمك في الشريحة الاولى
ميمو :
اوك
(ماتدري يا مايا ان هذه الرنه بتقلب حياتك)
كان لي قلب وانكسر:
خلاص وصل
سلمان
مرررررره مبسوط جالس يبوس الشاشة ارسل رساله لمايا
^ *
مايا وصلتها الرساله مافهمت
مايا: والله ياساره انك فاصلة
لبست مايا بنطلون جينز وبلوزه سودا البلوزه على حد البنطلون مرره والبنطلون لو وست يعني بطنا مرره باينة لبست عبايتها وتعطرت وطلعت شكلها مره رايق
سلمان لبس بنطلون جينز وبلوزه كحلي مشط شعره وطلع
ميا وصلت ودخلت
الجرسون: مرحبا
مايا: اهلين
الجرسون :لوحدك
مايا: لاشخصين
الجرسون دلها على الطاوله وجلست
مايا تدق على ساره عشان تقولها على مكان الطاولة
سلمان مارد
مايا ارسلت مسج(ساره جوالي مافي بطاريه راح يقفل انا جالسة في الطاوله اللي في الركن اول ماتدخلي )
سلمان اوك ميمو
دخل سلمان مرررررره متحمس يشوف اللي الاقدار خلته يشوفها بدون ماتحس (شبابنا مفاجيع ههههه)
الجرسون :مرحبا
سلمان :مرحبتين سلمان في وحده
الجرسون : اها هنا واشر على طاولة مايا (متعود على هالحركات)
سلمان : وقف على الطاولة مايا مشغوله بالمنيو
سلمان ياربي وش هالقمر
مايا رفعت عينها من المنيو شافت واحد طويل اسمراني بس ملامحه مررررره حلوه شعره ناعم انفه طويل فمة صغير عيونه مره كبيره يعني مرررررره وسيم
مايا: بستغراب هلا بغيت شي؟
سلمان : فاغر ها اسف وجلس على الطاوله اللي جنبها بس وجهه مقابلها ماهو قادر يوخر عينه منها يكلم نفسه(ياربي وش هالجمال مرررررررره بيبي فيس)
ارسل سلمان رساله لمايا (مايا اسفه ما اقدر اجي السواق طلع مشوار)
مايا شافت الرساله كانت تبغى ترسل لها السواق بس جوالها قفل بسب البطاريه
مايا : افففففففففف ياربي
نادت الجرسون وطلبت قهوه
سلمان: ممكن اقول شي
مايا: تطالع متعجبه
سلمان: القهوه مو زينه اذا ما افطرتي
مايا : طالعت فيه (خير لقافه) ابتسمت مايا وماردت عليه
الجرسون : وانت ايش حابب
سلمان : حتى انا قهوه
مايا طالعت فيه
سلمان: لا انا افطرت عادي وجلس يضحك
طلع الجرسون غريبين شكلهم زعلانين من بعض كل واحد جالس على طاوله)
جاب القهوه مايا تشرب القهوه لا فيها سكر
الجرسون اوه سوري وشالها
سلمان كمان بدون سكر لا حالتك صعبه
مايا : نعم
سلمان لا ولا شي
شربت مايا القهوه وطلعت وسلمان طلع وراها
مايا نازله وابوها توه واصل من الدوام مايا تسلم على ابوها هاي داد
ابو مايا: وعليكم السلام
سلمان : يراقب مايا عرف انا اللي معاها ابوها لابس ثوب ولاب كوت حس انه طبيب ودخلت مايا
يرن جوال سلمان : هلا خالد
خالد: سلمان مابتدام؟
سلمان لا انا تعبان
طلعت مايا لغرفتها بدلت ونامت على السرير غمضت عينها جا في بالها سلمان قالت في نفسها مدري ايش هالمجنون بس مررره وسيم بعدها نامت
سلمان يتذكر ملامح مايا ماقدر ينام ارسلها رساله (ميمو نتقابل في مجمع ردسي مول)
مايا : قامت العصر لقت رسالة ساره= سلمان
مايا دقت عليها ماترد
ارسلها رساله مايا معليش ما اقدر ارد منتظره مكالمة مهمه
مايا: اوك بس يمكن ما اقدر اطلع
سلمان: ليش ميمو
مايا: ابغى اذاكر
سلمان : مانطول
مايا: اوك
سلمان : خلاص انتظرك الساعة 8 عند بوابه 3
مايا : اوك
الساعة 7 مايا كانت لابسه العبايا وحاطه الطرحه عاى كتفها مجهدة شعرها وحاطة مكياج خفيف
وقفت تنتظر ساره عند الباب
سلمان واقف قبلها بس ما انتبه لها بعدين شافها المول مره زحمة (خير ماشاء الله كاشفه شعرها بعد )
مايا :واقفه اتعرضلها واحد مايا مره ماتنفع هي هالمواقف
سلمان: مره معصب يالاخو بغيت شي
الشاب: انت خير احد كلمك
سلمان: ليش تكلم اختي؟؟؟؟
مايا على وجهها علامات تعجب
الشاب : هذا اخوكي ؟؟؟؟
مايا : تهز راسها بالايجاب
الشاب : انا اسف
مايا: اتذكرت فين شافت سلمان
مايا بكل نعومه شكرا"
سلمان:انتي ليش واقفه هنا
مايا: انتظر احد
سلمان: انتهزها فرصه خلاص انا راح ابقى وياك لين يجي اللي تنتظريه
مايا : كانت تبغى تعترض بس لقيت انه انسب حل خاصة مع الزحمة والشباب مايصدقوا يلاقولهم وحده يلعبوا علها
سلمان: تعالي نطلع ناخذ كوفي على مايوصل اللي معك انا مادري كيف سايبك وحدك
مايا: حست ان سلمان فاهم غلط قالت: لا انا انتظر صاحبتي بس اتأخرت
سلمان: يا ربي مررررررررره طعمة نفسي اكلها : اها طيب نطلع الى توصل
مشيت معاه مايا
دخلوا الكوفي سلمان طلب 2قهوه قال للجرسون سكر خفيف
مايا :لا وحدة بدون سكر
سلمان : لا سكر خفيف
الجرسون راح
سلمان القهوه اصلا" ماهي بزينه حق الاطفال
مايا : ودها تضحك بس انا مو اطفال
سلمان: ليش كم عمرك؟
مايا:23
سلمان: العمر كله بس شكلك 18
مايا : جلست تضحك
سلمان: مو كان صديقتك تأخرت
مايا: مادري بس لوعندك شي تقدر تروح
سلمان: بصوت واطي(عندي شي انا اليوم فاضي لك)
مايا: ايش؟
سلمان : لا ماعندي شي بعدين ماتشوفي الزحمة بالله كيف اخوك خالاك تطلعي لوحدك
مايا: باستغراب عادي وبعدين ما عندي اخوان انا لوحدي
سلماان: يكلم نفسه(يالبى قلبي كمان وحيده) اها
مايا: حست ان الوقت اتأخر قالت انا بطلع شكلها مو جايه
سلمان: لا تو الناس
مايا: مستغربه من هالادمي
رجعت مايا البيت ونامت
يوم الاربعاء مايا في الجامعه
مايا:هاي صبايا
البنات:هايات
ريما: مايا طبعا" حضرتك مروقة
مايا: ليش؟؟؟
ريما: مايا بالله الاسئه موعندك
مايا: لاوالله اصلا" دادي ما كتب الاسئلة في البيت ولا ادري أي يوم
ريما: علينا
مايا: وهي تجلس تبغي تصدقي صدقي
مايا: ساره فين؟
كندا: ساره مره كانت تعبانة جاتها صخونه
مايا: متى؟
كندا: اول امس
مايا: اها عشان كدا اكلمها ماترد
دخلوا البنات الامتحان
ابو مايا: السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
ابو مايا(الدكتور محمد): سمو بسم الله وحلو يابنات اكتبي قد ماتقدروا يمكن في شي تحسوا مومهم يطلع عليه درجات
البنات بدؤا يحلو مايا شافت مقعد ساره فاضي قلقت مره
انتهى الامتحان : البنات الحمد لله افتكينا اخر اختبار ان شاء الله يارب ننجح
ريما: ننجح وانام في البيت انا لو يقولوا لي اشتغلي ونعطيكي مليون ما ارضى
مايا: اجل ليش دخلتي علوم طبيه دامك تبغي تجلسي في البيت انا عني ناويه اكمل دراستي بره السعودية
ريما:ايش تبغيني اسوي اهلي اجبروني ولا لوعلي جلت من الثانويه
البنات:ههههههههههههههه
مايا: بنات ساره ماحضرت الامتحان؟؟؟؟
البنات: ماندري
مايا: يالله انا رايحة
دخلت مايا البيت وعيونا ماهي قادره تتفتح
ام مايا: ماما مايا
مايا: هلا مام انتي هنا ماشفتك
باسة مايا مامتها على خدها وجلست جنبها
مايا:اه مره تعبانة
ام مايا: كيف الاختبار ؟
مايا: تمام
ام مايا: انا اليوم راح افاتح ابوك في سالفة ابتعاثك
مايا: اول شي ابغى سفره توخر عني تعب الاختبارات اوك مام
ام مايا: انا عني ماعندي مشكلة بس يور داد
مايا: انت اقنعيه هو يسمع كلامك عن اذنك ماما بغى انام
مايا وهي طالعة لغرفتها يرن جوالها رقم غريب ردت
مايا: الو
ساره :الو هلا مايا
مايا : ساره انتي غيرتي رقمك ثاني
ساره : لا هو نفسة الاولي
مايا: انتي لمن قابلك على المسن اعطيتيني رقم ثاني
ساره: انا قابلتك على المسن؟؟؟؟؟؟
مايا: مستغرربة وحكتلها القصة
ساره :ههههههههه مايا والله انك غبيه هذا احد ضحك عليك
مايا :مصدومه ساره اتخيلي قلتي لي رني علي ورنيت وترسلي رسال كمان
ساره: هههههههههههههههه
مايا:تضحكي انت ووجهك كمان زي الهبله قالت لي نروح ردسي ورحت وحصلي فصل بايخ مره
ساره :لا انتي قصتك قصه انا امرك اليوم
مايا: الله يقلع ابليسك انتي السبب
ساره: هههههههه وانا مالي احد قالك تدقي
مايا: مررررررررره معصبة مين اللي تستهبل علي هي وجهها
ساره :مادري والله نسيتيني ايش ابغى اقول لك
مايا:بالها مو معاها
ساره: ماااااااااااااااااايا
مايا:بلا ان شاء الله سخيفه ايش تبغي
ساره: خلي يور داد يخفف يده عننا في التصحيح
مايا: انت من جدك انا اصلا" ما اكلمه في الامتحان كلميه انتي اليوم
ساره:اوك متى امرك
مايا: متاخر ابغى انام لا تقلقيني
ساره: اصلا" الغلط علي اعطيتك وجه
مايا:هههههههههههههه
ساره: كمان تضحك يلا باي
مايا :باي
بدلت مابا ملابسها ونامت صحيت متأخر على 10 في الليل
ميري تدق الباب مايا مسيز ساره كامينج
مايا: اوك ابدل وانزل لها
ساره: ياهلا والله بالدلخة
ام مايا:تقرا كتاب رفعة عينها مستغربة من اسلوب ساره
مايا:ههههههه امشي نطلع فوق
سارهك طيب عن اذنك خاله
ام مايا ماردت جالسه تطالع عليهم
مايا : تضرب ساره ياغبيه ماما حست انه في شي
ساره: تضحك
دخلو الغرفة ساره : جيبي الاب والجوال ياقمر
مايا: اتريقي انت وجهك
ساره:تفتح المسن لقت سلمان متصل
ميمو:
مرحبا ساره
كان لي قلب وانكسر:
مرحبا ميمو
ميمو:
كيف الحال
كان لي قلب وانكسر:
تمام وحشتييييييييييييييييني
ميمو:
ماشاء الله لحقت اوحشك تونا اليوم متقابلين
كان ليي قلب وانكسر:
هههههه المحبة بلاء انتي لوتغيبي عني دقيقة توحشيني
ساره:مايا ابصم بالعشره انه ولد
مايا: ياولي ايش اسوي
ساره : انا اوريكي فيه
مايا بطنها توجعها من كثر الخوف
كان لي قلب وانكسر : يرسل اشارة تنبيه 00000 وين رحتي
ميمو :
معاكي من جد كيف حليتي السؤال الاخير
سلمان: افففففففف هذا الي ماعملت حسابه
كان لي قلب وانكسر:
عادي حليته
ميمو :
ادري انه عادي بس ايش كتبتي
كان لي قلب وانكسر:
ميمو اسفه لازم اطلع مشغوله شوي
ميمو:
تصريفه ها
كان لي قلب وانكسر:
لا والله بس لازم اطلع مام تناديني
ميمو:
اوك باي
كان لي قلب وانكسر:
باي
ساره : وهي تقفل الاب توب ماشاء الله امها تناديها الغبي امي ميته وانا ماشفتها
مايا: ساره ايش اسوي والله راح اموت من الخوف
ساره:هذا اللي انت فالحه فيه انا اتاخرت لازم ارو حانا باخذ الرقم والايميل وشوف السالفه
مايا: طول الليل ماهي قادرة تنام مرررررره خايفة
في نفس اليوم سلمان جالس مع اصحابه على البحر
خالد :خير عسى ماشر كم يوم ماتداوم وبالك مشغول
سلمان: اه بس ياخوي خاطري مشغول
خالد: بايش ؟؟؟
سلمان: بعدين الحين ماينفع
خالد: يلا يا شباب انا وسلمان نستأذن
واحد من الشباب وين تو الناس
خالد:لا ابد بس انت عارف اليوم اربعاء وصاحين بدري
ركب سلمان مع خالد السيارة سلمان مركز راسه على المقعدة ويفكر
خالد: ها خير يابوالشباب
سلمان : آه ياخوي بس من يوم شفتها وانا ما اعرف طعم النوم احبها تعرف ايش يعني احبها والله ياخالد من شفتها وصورتها ماتفارق خيالي
خالد :يسمع خويه ويقول اخيرا ياسلمان طول عمرك تقول مافي حب الحب كلمه نقولها ماتوصل للقلب
سلمان: بس هذي غير مررررررررررررره غير مادري ايش اقول لك ودي اكلها
خالد:ههههههههه والله ياخوي سالفتك سالفه حلوة؟
سلمان : أي حلوه كلمة حلوه قليله عيونها جريحه تحس فيها دموع مادري ايش سببها رغم انها عادي انفها متوسط ويعتبر واقف فمها كانه توت شعرها زي الحرير مشمشية والله تذبح لو شفتها تفغر ماتقدر تتكلم ولو سمعت صوتها احس كل شي يذوب حوليني من كثر النعومه والله بعدها البنات حرام
خالد: افففففففففف كل هذا طيب شالمشكله
سلمان: بدا يحكي لخالد السالفه كلها
خالد:يضحك تصدق بعد كلامك اليوم معها على المسن انا متاكد انها كشفتك تبغى راي صارحها بالموضوع
سلمان بس اخاف افقدها والله اموت
في اليوم الثاني ساره ومايا في المول يجيبوا اغراض ناقصتهم عشان السفره ابو مايا وافق على السفره بس شرط انهم يروحوا مصر ولا دبي ولا ماليزا فقررو يروحوا ماليزيا
خالد وسلمان في نفس المول جالسين في لاكوستا كوفي
ساره: مايا تعالي نشرب شي والله تعبت
مايا: اف منك لو اخذه جدتي ارحم
جلسوعلى الطاوله شربوا موكا وهم طالعين
خالد: ساره
ساره: وهي تلتفت لصوت اللي يناديها هاي خالد
مايا :وقفت شوي بعيد عن ساره عشان تاخذ راحتها
سلمان رفع عينه من الاب توب مو مصدق نفسه ميمو معايا في نفس المول
ساره: مايا يور مام
مايا: وهي تاخذ الجوال ابتسمت لخالد وكلمت امها وقفلت ورجعت الجوال
ساره: خالد ولد خالت امي الله يرحمها
مايا: اهلا
ساره: هذي مايا الانتيم تبعي
خالد: اتشرفنا
بعد شوي سلمان كان واقف معاهم خالد: هلا سلمان بنت 000 ايش اقولك سالفتها طويلة
ساره: ههههه هو يسير ولد خالت الوالدة
سلمان وهو عينه على مايا: اهلا
مايا انحرجت من نظرات سلمان لها وجهها سار طماطم
ساره: احم احم خلاص ياخي البنت سارت طماطم
الكل:ههههههههههههههه
خالد اخذ رقم ابتسام لان امه تبغى تكلمها
مايا:سار ه يلا اتاخرنا
ساره: اوك باي
سلمان وخالد :باي
دقوا على السواق عشان ياخذ الاكياس ويوصلهم البيت
سلمان : اه خالد قلبي يعورني شوفتها
خالد: سلمان هذي 000
سلمان: ايه ياخوي
خالد: خلاص دواك عندي
في اليوم الثاني خالد يدق على ساره
ساره:الو
خالد: الو السلام عليكم
ساره: هلاخالد وعليكم السلام
خالد: ساره بغيتك في مو ضوع ممكن نتقابل
ساره:اليوم
خالد: اذا ماعندك مانع
ساره: اوك فين؟؟؟
خالد: نتغدى في تشيليز
ساره: تمام الساعة كم
خالد: بعد ساعتين
ساره: طيب طيب
خالد: باي
ساره: باي
دخلت ساره وخالد المطعم وجلسوا طلبوا الاكل
ساره: ايش الموضوع اللي تبغاني فيه؟؟؟؟
خالد: صاحبتك مايا
ساره: ايش بها!!
خالد: حكى لها السالفة من الاول
ساره: اها يعني سلمان اللي منتحل شخصيتي
خالد: ايش اللي منتحل شخصيتك واللي يرحم والديك الاخ كونلن
ساره:ههههههههه طيب والمطلوب
خالد:هو يحبها الا يموت عليها والله ياساره مايقدر ينام
ساره: بس مايا ماتحب هالحركات
خالد: نحاول ايش بنخسر
ساره: طيب مادري كيف بنسوي (تفكرررررر)
اها جاتني فكره
خالد: قولي
ساره: احنا مسافرين بعد يومين تعالوا معانا
خالد:مادري بس صعبه بشوف وارد عليكي
اتغدوا ووصلها البيت
دق خالد على سلمان وحكالة ايش صار معاه
سلمان:خلاص بسافر معاها انت شوف كيف برنامجهم وانا اضبط الموضوع
خالد: والحجز يافالح
سلمان: ماعليك انا بدبرها
خالد: كلم ساره وعرف المواعيد واعطاها سلمان
سلمان ضبط كل شي
يوم السفر ساره اتفقت معاهم كانهم تقابلوا صدقة
مايا :تودع اهلها وهي تبكي
ساره: مادري كيف بتروحي بعثة؟؟؟؟ وانت ماعندك غير هالحركات
مايا ساكته ومره مكتابه
سلمان يراقبها من بعيد عشان لاتشوفة
نادوا على الرحله وطلعوا الطيارة
ايش بيسير في الطيارة ؟ هل راح تتقبل مايا وجودهم معاهم؟ هل راح تحب سلمان بنشوف في البارت الثاني


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


رواية كتب ربي تكوني احلى صدفة في حياتي
البارت الثاني
المضيف : البوردنج لو سمحتي
مايا : اتفضل
المضيف : يمين لوسمحتي
ساره: مايا هذي مقاعدنا
مايا: جلست في مقعدها
ساره : جلست بجنبها ساره كل شوي تتلفت لورى
مايا: ساره اشبك تطالعي ؟
ساره: ها لا ولا شي اقول خليكي ست احساس في حالك حشى بيبي موكانك قد البغلة هههههههه
مايا: بلى ان شله بغله في عينك
ربطوا الاحزمة استعداد للاقلاع
بعد نص ساعة تقريبا من الاقلاع
خالد: اهلا اهلا ساره
ساره: خالد !!! وش هالصدفه الحلوه
خالد : وهو يغمزلها * ~ صدفة حلوه
ساره: خافت مايا تفهم شي اكيد حلوه ودها تقوم تطب في بطنة
خالد: هاي مايا مايا موكذا
مايا: هاي ايوه مايا
وقف خالد يتكلم مع ساره وطول شوي
خالد : تعالي اجلسي معي
ساره: ها بس ماينفع بعدين اترك مايا وحدها
مايا: لاياقلبوا روحي انا اسمع ميوزك
قامت ساره من جنبها
ساره: لوسمحت ياسيد ساره تقدر تروح
سلمان : يضحك ههههههههه والله غصب عني انا اسف
ساره :لاعادي تحت امرك الاسم وصاحبة الاسم والله انك ممثل بارع
سلمان: ههههههه خلاص عاد لايسير قلبك اسود كله من الحب وعمايله
ساره: يلا بالتوفيق بس انتبه تجيب سيره على انك انت اللي بالمسن
سلمان : اوكي
مايا: حاطه راسها على الشباك وتسمع ميوزك ومغمضة عينها
حست ساره وهي تجلس جنبها بس ما حبت تفتح عينها ودها تسترخي شوي والرحلة مره طويله
بعد فتره صوت المضيفه وهي تقوم مايا
المضيفه: يامدمزيل
مايا: تفتح عينها هلا
المضيفة: تقدملها العصير
مايا: لا شكرا" ما ابغى قهوه اذا ممكن
سلمان : بدون سكر
مايا: انتبهة للي جالس بجنبها !!!
سلمان: ساره بدلت معايا
مايا: مستغربه من هالادمي محل ماتروح طالع بوجهها
سلمان: بلا مبالاه جالس يشرب العصير ويتفرج على فلم اجنبي بالشاشة
المضيفة: اتفضلي حضرتك
مايا: ثانكس مايا حاسه انها متضايقة بس ايش السبب ماهي عارفه يمكن لانها اول مره تبعد عن اهلها ولا بسبب هذا اللي جالس بجنبها
سلمان:كيف صاحبتك؟؟
مايا: أي صاحبه؟؟
سلمان: اللي كانت تبغى تقابلك في المول
مايا: اها هي ساره
سلمان: اها
مايا: حطة السماعات حقت الايبود في اذنها ماهي حابه تتكلم مع سلمان
سلمان حس ان محاولته في الكلام مع مايا فشلت ما حب يضايقها
بعد شوي خالد جا لسلمان
خالد: سلمان منت ناوي تصلي ولا عاجبك التامل
سلمان: يضك ضحكة صفرا ووده يقتل خالد يلا قايم
خالد: يالله ياعم روميو
سلمان: عصب مره اذنيه طالع منها دخان ( هههههههههههههه حلو التشبيه)
مايا: تطالع فيهم وحاسه انهم يتكلموا على شي بالالغاز بس موفاهمه(لقافه)
بعد شوي رجع سلمان كانت مايا قايمة تصلي الفجر قبل الشروق
سلمان بعدلها بس خبطت فيه بدون قصد
مايا: سوري
سلمان: لاعادي (يكلم نفسة آآآآه ياقلبي البنت هذي بتموتني)
مايا وهي طالعه لقيت ساره جالسه لوحدها
مايا: انت ناويه تجلسي هنا طول الرحله؟؟
ساره: يس اذا ما عندك مانع
مايا: يعني انا راح اجلس مع0000000
ساره : مايا معليش اتحملي عشاني قلبي قام يدق من جديد
مايا: والله انتي مجنونه
راحت مايا اتوضت وصلت وهي راجعه محلها
ساره: مايا ياقلبي اتكلمي معاه حرام قام من محله عشاني
مايا: وانا مسليت الحزانى
خالد: ههههههههه طيب عشاني انا
مايا: اتفشلت ما انتبهت لخالد ومشيت
مايا: لوسمحت
سلمان: قام اتفضلي
بس هالمره مابعد تمام(عجبوه الحال الاخ)
مايا: طيب وخر
سلمان: اه معليش
دخلت مايا وفتحت الشباك تبغى تشوف الشروق(رومنسيه هههه : ) )
سلمان: انتي تدرسي
مايا: اومئت بالايجاب من غير ماترد
سلمان: أي صف؟؟؟
مايا: تضحك حسسها انها بالمدرسه خلاص اتخرجت
سلمان: ايش ناويه تقدمي ؟؟؟
مايا: انا اتخرجت من الجامعة على فكرة انت نساي
سلمان : !!! ليش؟
مايا: اعتقد اني في المول قلت لك ان عمري 23
سلمان: يحك راسه من جد خلاص اسف اذا ضايقتك
مايا: حست انها احرجته سالت هانت كم عمرك؟
سلمان: 27 مهندس الكترونيات وانت؟
مايا: انا اتخرجت من علوم طبيه
سلمان : ماشاء الله 0 0 انت مسافره لوحدك؟
مايا: لا
سلمان : قلبه طاح برجوله حسب انها رايحه لاحد من اقاربها
مايا: انا وساره وجلست تضحك
سلمان: ههههه حسبت انك رايحة لاحد من اهلك
مايا : لا
سلمان: بس انت الحين مو مع ساره ساره بجو ثاااااااني
مايا: (لا تقليق)
جلسوا يدردشو شوي عن ماليزيا مايا كان عندها معلومات كويسه عنها بحكم زيارتها لها قب كذا بعدها قامت مايا راحت WC فتحت العبايه مشطت شعرها حطت ميك أي بسيط وكحل زاد من جمال عينها الجريحه كانت لابسه بنطلون جينز سكيني وتيشيرت احمر مظهر لون بشرها وجمال جسمها رجعت لمحلها عشان يستعدو للهبوط
سلمان: كان حاسس انه غيران علها موت وده يحطها في عينه ويقفل عليها
طلعوا من الطياره ختموا بسبوراتهم
ساره: خالد انتم فين نازلين
خالد: مادرري الحين بنشوف
ساره: تعالوا معانا احنا نازلين في سيلينقور فندق قولدن هورس
خالد : لا مانبغى نضايقكم
ساره: لا عادي مو كدا مايا
مايا: انحرجت قالت عادي
اخذوا تاكسي وبعد نص ساعه تقريبا" وصلوا الفندق
دخلوا الفندق وخلصوا اوراقهم الشباب حصلوا غرفه بجنب البنات
مايا :دخلت الغرفه آه ياساره انا مره احب هذا الفندق رمت نفسها على السرير
بدلو ملابسهم وناموا
ايش الي راح يسير في ماليزيا ؟؟ هل قلب مايا راح يدق لسلمان؟ بنشوف في البارت الثالث

يابنات ابغى ردود عشان اتحمس واكمل عادي اكتبوا اي شي عجبتكم ولا لا توقعاتك بليييييييييييييييييييييز


__________________________________________________ __________

البارت اثالث
ساره: مايا مايا
مايا: ها ايش تبغي سيبني تعبانة
ساره : مايا قومي نتعشى وارجعي نامي يلا
مايا: طيب خمسة دقايق بس ورجعت نامت
ساره: مايا بتقومي ولا كيف
مايا: اففففف انتي مره قلق اصلا" انا الغلطانه وقامت دخلت wc
طلعت مايا وصلت الصلوات اللي فاتتها
ساره: وهي خارجة مايا الحقينا في اللوبي
مايا: اوك البس وانزل
لبست مايا فستان اسود قصير تحت الركبه وحطة ميك اب برونز زاد من جمالها مشطت شعرها مره كان شكلها جنان ونزلت
مايا: مرحبا
سلمان: كان ظهرو عليها حس قلبة يبغى يوقف خاف انها ماتنزل التفت عليها وقال مرحبتين
سلمان مره عجبو شكلها مو قادر يبعد عينه عنها
خالد: سلمان خفف على روحك شوي بتموت من التامل (يكلم سلمان بصوت واطي)
سلمان : اقول مايمدحون اللقافه
خالد :لا
ساره: ها شباب فين نتعشى
خالد وسلمان ك انتم قرروا
ساره: مايا ياقلبي فين تبغي نروح
مايا: الوقت اتاخر ايش رايكم نروح سوريا كي ال سي سي في هناك مطاعم كثيره
ساره : خلاص اوك
طلبوا من الفندق تاكسي
ركب سلمان قدام وايا جنبها ساره وجنبها خالد 000 خالد حاطط يده على ساره
مايا تطالع هذي البنت حالها مره موتمام فاصله على الاخر
وصلوا المول المحلات كانت على وشك تقفل
ساره: ايش رايكم نروح ماكدونالز
مايا لا انا ابغى تشيلز
خالد : انا ابغى مه ساره سلمان روح انت مع مايا عشان لاتجلس لوحدها
مايا: لاخلاص نروح معاكم
خالد: مايا بليز لازم الاحراج يعني نبغى نكون لو00
مايا: خلاص طيب ومشيت ماانتظرت سلمان
وهي ماشيه اتعرضلها واحد (الظاهر انه كويتي من لهجته)
سلمان: مايبغى مشاكلل بس عشان يحس الولد انه معاها احد ناداها مايا
مايا: التفتت له ووقفت شوي
جا جنبها ومشي معاها
دخلوا المطعم جلسواعلى الطاوله
جات الجرسونه: اعطتهم المنيو
بعد شوي طلبوا الطلبات
الجرسونه: ثانكس يور وايف فري كيوت واعطت مايا وردة جوري حمرا
مايا: وجهها لونه سار زيا لورده اللي في ايدها
سلمان: يعيني علي يستحون
مايا: خلاص من الخجل بتذوب
سلمان: ايوه اخبارك
مايا : وهي تضحك تمام
سلمان: كم مره جيتي هنا ؟
مايا: ثلاث مرات
سلمان: مره حلوه مين اختار فندق اليوم اكيد انتي
مايا: ليش
سلمان : طيب انتي؟؟
مايا: ايوه
سلمان : الفندق مره روعة زي اللي اختارته
مايا: هههه يسلموا
بعدين جا العشا واتعشوا
دق جوال سلمان 000 سلمان: الو
خالد: سلمان اا خلصتوا روحو لاتنتظرونا
سلمان: اوك باي
سلمان يكلم مايا: بيروحوا لوحدهم
مايا اوك
طلعوا من المطعم الجو كان حلو
مايا: تعال نمشي شوي
سلمان: طيب بس ابغى اطمن اهلي دقيقة
بعد عنها شوي وكلم اهله طمنهم عليه وبعدين جاء
سلمان: من وراها يالله خلاص
مايا انفجت وطاحت منها الوردة
نزلت تجيبها بس هو سبقا جات يدهم على بعض مايا وعينها في عينه سحبت يدها بسعة كانت مره مرتبكه من قربه الزايد منها بعدت عنه
وقف جنبها وحط الوردة خلف اذنها (جررررررررررررررررئ)
مايا بعدت عنه اتمشوا بعدين راحوا الفندق
دخلت مايا الغرفة بدلت ملابسها وانسدحت جلست تفكر في سلمان مايا كانت قلقانه من قربه منها بس كانت حاسه انها تنجذب له غصب عنها
دخلت ساره الغرفة ومايا ماحست عليها بالها مشغول
ساره: اللي واخذ عئلك (عقلك) يتهانابه
مايا: ماردت عليها غطت وجهها ونامت
في الصباح مايا صحيت بدري وفطرت قبلهم ما ودها تقابل سلمان بعد امس
ساره قامت مالقيتها في الغرفة قامت صلت وبدلت وطلعت مع خالد وسلمان
خالد: مايا ماتبغى تفطر ولا ماقامت
ساره: والله البنت مدري ايش بها امس دخلت الغرفه وكلمتها ماردت غطت وجها ونامت
خالد: اها زي بعض الناس
سلمان :كان مشغول باله عليها
وهم واقفين ينتظروا المصعد فتح الباب ومايا خارجة
ساره: ميو وين رحتي
مايا: صباح الخير
الكل: صباح الخير
مايا :رحت فطرت
ساره : طيب ما تبغي نطلع
مايا: لا انا تعبانه وابغى اعبي شنطتي عشان انتي عارفة بكره نروح لينكاوي الرحلة بدري
ساره : اوك على راحتك
سلمان: حس انها متضايقة عشان امس بس موعارف ايش يسوي
خالد: سلمان ايش فيك
سلمان : لا ابد مافي شي
فطروا خالد: سلمان بتروح معانا
سلمان لا بروح الغرفة
خالد: طيب انتم اليوم مره موطبيعين
مشي سلمان وساره وخالد اتمشوا في حديقة الفندق طلع سلمان للغرفة وجلس في البلكون
مايا جمعت اغراضها وفتحت الستاره ودخلت البلكون
سلمان :التفت بعد ماسمع صوت القاز حق البلكون شاف مايا
مايا: ياربي انا ما ابغى اشوفه يطلع لي دخلت وجلست وطلعت الاب تبغى تكلم امها على المسن لقيت امها ماهي متصله قفلت الاب حطت السماعات وجلست تسمع ميوزك في الايبود
سلمان: حس انها زعلانه
مايا تسمع اغنية راشد بس بالها مره مو مع الغنية حاسه انه في شي يجذبها لسلمان بس في شي ثاني يمنعها
ايش تتوقعوا مايا راح تسوي مع الصراع الداخلي ؟ هل تستسلم لقلبها؟ ولا لعقلها؟ نشوف ايش راح يصير في البارت الجاي


__________________________________________________ __________

البارت الرابع
سلمان دخل ياخذله غفوه
مايا: ايش فيه ما طلع يمكن حس اني 000 مايا اشبك انتي يس ولا مايحس مع نفسه (البنت اتجننت تكلم نفسها)
مايا حاسه انها فاقدته على القل كانت حاسه انه جنبها فكرت تكلمه بس اتراجعت عن الفكرة بعدين قامت دخلت الغرفة وجلست على السرير تشاور نفسها تكلمه ولا لا بعدين جات لها فكرة
ودقت عليه
سلمان : يسمع صوت التلفون يحسب انه يحلم بعدين استوعب رفع السماعة صوته كله نوم الو
مايا: الو
سلمان: مومصدق قال هلا
مايا: انا مايا
سلمان: اه هلا والله بها الصوت
مايا: اتفشلت نايم معليش صحيتك
سلمان: لا عادي
مايا: خلاص اذا صحيت ا كلمك باي
سلمان: لاعادي
مايا : لاخلاص باي
سلمان :باي
قام غسل وحهه وبدل وطلع دق عليه الباب
مايا: يس وفتحت الباب
سلمان:واقف
مايا: صحيت
سلمان:اها هاايش بغيتي
مايا: لا بس كنت بقولك نروح نكلم الرسبشن عشان التاكسي عشان بكره
سلمان : بس كذا عيوني
مايا: ضحكت ايوه بس
سلمان : اجل يلا
مايا: ابدل
سلمان: طيب
لبست مايا جينز وقميص مقلم ابيض واسود ولمت شعرها بالكماشه وفي خصل على وجهها لان شعرها مره ناعم لبست شوزها والنظاره وطلعت
كان سلمان واقف ينتظرها00 راحوا لرسبشن وكلموه وطلبت مايا تذاكر للقارب عشان ينقلهم للمول والالعاب
سلمان :ايش هذي
مايا: تذاكر
سلمان: ادري بس لايش
مايا: تعال معايا وانا اوريك بس انت مضبط شنطتك
سلمان :يس
مايا:خلاص
راحو اللقارب طلع سلمان بعدين مد يده لمايا وطلعها مايا حست شي غريب لمن مسك يدها جلست جنبه لان القارب مره زحمه راحوا المول اول شي
سلمان كان مره مبهور من المول اتمشوا وبعدين عزمها على قهوه وجلسوا
سلمان جلس يدردش معاها شوي
سلمان مايا انتي مايا ايش؟
مايا: مايا محمد0000000000
سلمان: حس في شي انكسر داخله اهله مابيوافقوا عليها لوايش سوا لانها مو من قبيلتهم
مايا: سلمان ايش فيك؟
سلمان: لا ولاشي يلا قمنا
مايا :يلا
مسكها من يدها طالعت فيه ضحكلها وراحوا للالعاب على العشا راحو الفندق اتعشوا وطلعوا لغرفه عشان يستعدوا لبكره
سلمان ماسك يدها:ماودي تروحي
مايا: الدم كله في وجهها ضحكت ورخت راسها
سلمان: واقف ينتظرها عند الباب تدخل وبعدين دخل غرفته
خالد:اشوف لكم حركات عم روميو
سلمان بسم الله انت من وين طالع
خالد: طبعا" لازم تنفجع مواصلا" اذنك ماهي متعوده غبر على صوت ناعم
سلمان: واللي يرحم والديك اسكت انا مبسوط ورمى حاله على السرير لاتعكر علي مزاجي بعدين انا ككنت ابغى اخر صوت اسمعة صوت ميو الحين اذني اتلوثت بصوتك
خالد: يرمي عليه المخده لا ميو قال
سلمان :يضحك وراح يبدل ملابسه ونام
في الغرفه الثانيه
ساره: حكيني
مايا: مادري ايش اقول بس يمكن احبه ساره لمن دخل الغرفه ينام حسيتا ني فقدته
سااره: الله يقطع الحب وسنينه
مايا : تضحك اقول نامي ورانا صحية بدري
ساره: وهي تطفي الابجوره طيب
في اليوم الثاني صحيوا بدري وفطروا وجلسوا في اللوبي ينتظروا السياره راحو المطار في المطار مايا وسلمان يتمشوا سلمان اشترى لها سلسال قلب وفيه حرفه
لبسها وقالها:اوعديني ماتشليه
مايا:اوعدك
نادوا على الرحلة وطلعوا
سلمان: الرحلة طويلة؟؟
مايا: لا ماتلحق نطلع الا نوصل
سلمان: ياخساره
مايا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلمان: عشان تجلسي جنبي اكثر
مايا:لاتعليق
طلبوا منهم ربط احزمة الامان استعداد للهبوط سلمان يربط حزام مايا(هههههههه يحسبها بيبي) وربط حزامه ومسك يدها وجالس يطالع فيها وهي مره مستحيه قالها:احبك
مايا: مرررره اتفشلت بس كانت حاسه ان قلبها بيطلع من محله بعد الاعتراف الخطير كانت حاسه انها طايره من الفرح(غبيه هي اصلا طايره  )
سلمان: مايا وانت ؟؟
مايا : سحبت ايدها منه ولفت وجهها على الشباك قالت خلاص وصلنا
سلطان : وهو زعلان خلاص مايا فهمت اوعدك ماعاد اضايقك
مايا: انصدمت مااتوقعته يفهمها غلط ودها تقول احبك بس ماهي قادره
سلمان : قام من المقعد حاس الدنيا ضايقه فيه
مايا:لا تعليق مي عارفة ايش تسوي
نزلوا المطار اخذوا تاكسي للفندق التاكسي في ثلاث مقاعد ساره فرحت عشان يقدورا يجلسوا جنب بعض بس شافت سلمان جلس جنب السائق مايا لحالها بالوسط وهي وخالد بالاخير
خالد: اقول يالاخو
سلمان :هلا
خالد: من اليوم انتم في طريق واحنا في طريق
سلمان : كيف؟؟؟
خالد: يعني انتم تخرجوا براحتكم لوحدكم واحنا كمان
سلمان: ليش؟؟؟
خالد: كذا مانبغى احد ثقيل دم يضايقنا
سلمان: طيب
وصلوا الفندق0000 في الرسبشن سلمان : خالد مافي غرف اسرتها منفصله
خالد : حلو خلاص انام مع ساره
ساره : تضربه مع نفسك اعطيتك وجه
خالد: اه ههههههه 
سلمان خلاص نغير كل واحد بغرفة مايا جالسه تراقبه من بعيد ساره وخالد موافقين
مايا: ها خلاص
سلمان: لا باقي
مايا: سلمان
سلمان: وهو يعبي البيانات ها
مايا: سلمان تبغاه يلتفت
سلمان: نعم بغيتي شي (اسلوبه معاها مره رسمي
مايا: بس انا ابغى غرفتي على البحر
سلمان: طيب
ساره: لا احنا انبغى في الجبل سلمان نبغى الغرف جنب بعض
سلمان : طيب
مايا: كان ودها تقول انا ابغى معاك بس مااعطاها مجال
راحت مايا جلست بعيد وتطالع عليه في واحد شكله صيني جالس جنبها
الصيني: هاي
مايا: هاي
جلس الصيني يدردش معاها مايا تضحك لانها ماتقدر تفهمه لكنته صينيه في الانجليزي مره تضحك
سلمان: ياباسط والناس معزلين (يقصد انها متونسه وهو زعلان)
مايا: الضحكة ماتت على شفايفها
الصيني: يسأل زوجك؟
سلمان: لا اخوها
مايا: مره مصدومه من اسلوبه استاذنت من الصيبني وقامت
مايا وهي مرررررررررره معصبه: اعطيني مفتاح غرفتي
اعطاها سلمان الكرت
راحت مايا عشان تركب السياره اللي توصلها للغرفه
سلمان لحقها واخذ منها الشنطه وطلعوا بالسياره كان معاهم اثنين مصارييا






نزلوا عند الغرفه مايا اخذت شنطتها ودخلت الغرفه بدلت وجلست تطالع على البحر من القزاز000 شافت سلمان في البلكون واقف لابس نظارات وفاتح ازارير القميص والهوا مطير شعره
مايا: آه ميسو(سلمان) مررررررررره احبك بس انت كبريت ما اعطيتني فرصه طالعت في الساعة الساعه تسعه يقدروا يروحوا التلفريك
دقت عليه بالتلفون
مايا: الو
سلمان: هلا
مايا: لوسمحت البس
سلمان :ليش
مايا: انت مو اخويا انا ابغى اروح التلفريك اروح وحدي
سلمان: طيب دقيقة بس
لبس سلمان ومايا وهم طالعين سلمان: لوسمحتي ادخلي بدلي
مايا: ليش
سلمان: مره قصير وانا ما احب اختي تلبس كدا
مايا: دخلت بدلت وطلعت
وصلت السياره ودتهم للوبي اخذو تاكسي وراحو للتلفريك
مايا: جالسه تتكلم مع السايق تبغى تعرف اسم مطعم راحته بس ماهي فاكره اسمه السايق عرف المطعم اتفقت معاه انه يرجع لهم بعد ساعتين عشان يتغدوا فيه
راحوا وقطعوا تذاكر وركبوا العربه
سلمان جلس مواجه لمايا مايا قامت جلست جنبه مسكة يده
مايا: امسكني اخاف
سلمان: وهو يطالع لها مسك يدها
مايا: على فكره انت مرره كبريت وتفهم غلط
سلمان: كيف؟؟؟
مايا: زي ماسمعت
سلمان: كيف فهمت غلط
مايا: والله انت ادرى انت ما اعطيتني فرصة اقو لانا كذا ولا لا عصبت وسرت اخويا كمان
سلمان : طيب انا ايش ؟؟؟؟
مايا: ميسو خلاص والله احرجتني
سلمان: باس يدها ياعمري
وقفت العربه اول محطة نزلوا اتمشو شوي بعدين ركبوا العربه عشان يروحوا المحطه الثانية مايا واقفه تصور سلمان وقف وراها ولافف ايده على خصرها
نزلوا بالمحطة الثانيه وتمشوا شوي كان في واحد معاه ثعابين يعطيها الناس ويصورهم
سلمان قلها: تعالي نتصور
مايا: لا ميسو والله اخاف
سلمان: ا ماتخوف
راحوا عند الرجال حط ثعبان على رقبه سلمان وسلمان قاله يحط واحد لمايا(الله يقرفك )
مايا تصرخ تبغى تبكي ميسو خليه يشيله عني والله ابغى ابكي
سلمان يضحك واتصوروا اخذمنهم الرجال عنوان الفندق عشان يوصلهم الصور
بعدين نزلوا عشان يروحوا للمطعم يتغدوا وبعدين طلعوا مع السواق للمول الصغير اللي في المدينه سلمان اشترى لمايا تنوره لف(
ملابس فلكلوريه عندهم)
واتمشو شوي ورجعوا للفندق
سلمان : انا تعبان ابغى انام انتي ياحياتي ايش بتسوي
مايا: مادري يمكن انام زيك عشان بكره نروح الشلال
سلمان :طيب
دخل كل واحد غرفته وهم شايلين معاهم ذكري يوم حلو مره في اليوم الثاني صحي سلمان ودق على مايا
سلمان: صباح الخير ياعمري
مايا صوتها كله نوم: صباح النور
سلمان: وده تتكلم ماتسكت وهو يسمع صوتها 00 يلا ياحياتي عشان نفطر
مايا : طيب
لبست مايا التنوره اللي جابها امس مع بلوزه توب اسود وحطت شال عليها(ههههههه ماتبغى تزعله على الصبح) ولبست صندل اسود سحبه
(يعني واطي) وضفرت شعرها وطلعت دقت عليه باب الغرفه
سلمان: يمشط شعره على فوق لابس بنطلون جينز فاتح سكيني وقميص اسود فاتح ثلاث ازارير شكله مره جنان
مايا :يلا
سلمان: مره عجبه شكلها رايق 000قال: انا احس اني كنت ميت
مايا:؟؟؟؟؟؟
سلمان: لاني كنت اتصبح بوجه خالد هههههههههه
مايا:هههههههههههه
راحوا فطروا بعدها جاهم السواق اللي امس لانه اتفق معاهم ياخذهم جوله على المدينه راحوا حديقه الفراشات والزهور والتماسيح والثعابين(كلها قريبه من بعض) واخر شي راحو عالم تحت الماء
وهم طالعين في مول مايا قالت له انا ابغي شي من هنا انتظرني راحت مايا لوحده اللي تكتب على الرز سوت ميداليا لسلمان حطت عليها اسمه واسمها هو اخذ جوله كانت هي خلصت
سلمان: تعالي نتصور(يصوروهم ويحطوا صورهم على صحن)
راحوا عند البنت الي تصور وقفوا جنب بعض
البنت :جات غيرت وقفتهم خلت مايا قدام سلمان وضاممها لصدره
طلت الصوره مره حلوة سلمان باس الصوره
مايا: 
مسك يدها خرجوا كان الوقت عصر سلمان كلم السايق عشان يصلوا وقفهم في مسجد صلوا وبعدين راحوا لمحل الشلا
مايا: حاطه راسها على صدر سلمان: تصدق كم مره جيت عمري ما اتجرءت اطلع
سلمان : ليش
مايا: كذا مليان حشرات ماما تقول مررررررره حلوه
سلمان: يسلم على يدها بس انا معاكي هالمره
مايا: حست انها في امان معاه
وقف السايق وقالهم على الدرج اللي يروحوا منه الشلال مايا وسلمان راحوا
مايا: ماسكه في سلمان هي طالعه بس تصرخ من الحشرات
سلمان:ههههههههه وقفي وشالها
مايا: متعلقة في رقبته ميسو خلاص نزلني
سلمان نزلها وكملوا طلعوا لفوق سلمان جلس على بحيره يصب فيها الشلال وقال لمايا تجلس جنبه جلسوا وحطوا رجولهم في المويه كانت باردة شوي
بعدين نزلوا اكلوا اناناس وشربوا عصير جوز الهند (فريش يفتحوا الثمره وحطوا المصاص فيها ههههه حركه) اخرشي راحوا البيت وهم مره تعبانين
ناموا قاموا ثاني يوم جلسوا على البحر في الفندق سلمان جاب معاه صورهم وجلسوا الين في الليل مره مبسوطين لعبوا على الشاطئ بعدين ناموا عشان يستعدوا لسفرة بكره على بيننيج ركبوا البوت عشان ينقلهم ماقابلو ساره وخالد غير في الفندق
سلمان: ياقلبوا ها فين نروح
مايا: نركب برشوت
سلمان : طيب
قضوا اول يوم في الفندق وثاني يوم راحوا حديقة الفواكه والتوابل ورجعوا يستعدوا لعودهم لكولالمبور في الطياره
سلمان: انا مره ضايق صدري
مايا: ليش
سلمان : باقي خمسة ايام ونرجع السعوديه ييعني ما اقدر اشوفك كل يوم والله اتعودت عليكي
مايا: بالله لاتفكرني تعرف انا حياتي سار لها طعم ثاني من يوم دخلت فيها
سلمان: مايا انا اول ما نرجع راح افاتح اهلي بالموضوع ونخطبك مايا انا ما اقدر اعيش بدونك
مايا: ميسو بيبي ممكن اسئلك سؤال
سلمان: اسئلي
مايا: اهلك راح يوافقوا يخطبوني وانا00000000
سلمان: انا بتحدى الدنيا كلها واخذك
مايا: ياقلبي
عدت الايام بسرعه مايا ترتب اغراضها عشان يرجعوا لسعوديه وحاسه الدنيا سودا كيف بتقوم وماتشوف سلمان كيف بتتحمل تعيش وبالها مشغول اهل سلمان بيوافقوا عليها ولا لا ؟؟؟ اهلها بيوافقوا على سلمان ولا لا؟؟؟؟
راح نشوف ايجابات لهذي الاسئله في البارت الجاي يمكن تكون مايا صدفه في حيات سلمان وتنتهي ولا بيتحدوا الافكار المتخلفة اللي في المجتمع ويتغلبوا عليها؟؟ بنشوف


__________________________________________________ __________

البارت الخامس
في مطار جده الدكتور محمد ينتظر خروج مايا هو مشتاق لها مره
مايا : وهي طالعه اخذت رقم سلمان كتبه لها في ورقه لان كالعادة جوال مايا مافي بطالريه
سلمان ودع مايا وخرجوا كل واحد قلبه متعلق في الثاني( آه ياحرام ما احب لحظات الوداع9)
طلعت مايا كان ابوها يستقبلها
ماايا: وهي تسلم على ابوها كيفك داد وكيف مام
ابو مايا: تمام كيفك انتي
مايا: تمام بس ماكان ودي اجي
ابوها: لا ما اشتقتي لنا
مايا : الا
وهما طالعين سلمان كان واقف يسلم على واحد(زوج اخته) مايا طالعت فيه وخرجت
في البيت مايا حطت جوالها ينشحن ونزلت عند اهلها
في بيت سلمان
سلمان: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله
سلم سلمان على والدته وعلى اخواته (مها اكبر من سلمان عمرها 29 وعندها ولد فهد عمره 10 سنوات ورتاج عمرها شهرين) (صمود اصغر من سلمان عمرها 25 مخطوبه لولد عمها وزواجهم في الحج)
جلس سلمان يدردش مع اخواته شوي ودة يكلم امه بوضوع مايا بس حاسس انه يكلمها لوحده افضل
في بيت مايا مايا تسيف رقم سلمان وهنا جات الصدمه لان رقم سلمان مسجل عندها باسم ساره انصدمت معقول سلمان هو اللي كان يلعب علي مره عصبت ودقت على ساره وحكت لها القصة
ساره: مايا انابقولك كل الي صار وحكت لها السالفه
مايا: شكرا ياساره كنت احسبك اخت بس للاسف ظني طلع مو بمحله وقفلت
ارسلت رساله لسلمان
(مادري ايش اقولك سلمان الممثل البارع ولاتحب اقولك ساره بس اللي اناعارفته اني مصدومه منك تستخف فيني لو سمحت اطلع من حياتي)
سلمان : وصل له المسج شاف اسم مايا حس قلبه يبغى يوقف فتح المسج مو مصدق حس الدنيا سوده بوجهه
مها: سلمان عسى ماشر
سلمان: ها لابس بروح انام تعبان
صمود: ايش فيه سلمان احس فيه شي متغير
مها: علمي علمك
مايا: جلست تبكي تحس انها مقهوره ومغفله
سلمان: اول مادخل غرفته دق عليها بس ماردت حاول كم مره لاكن بدون فايدة
سلمان يكلم نفسه: اناغبي كيف اعطيتها رقمي كذا ما عاد تثق فيني
دق سلمان على خالد وجواله كان مغلق
سلمان: مرررره موقتك ياخالد رد واللي يرحم والديك
عدى اليوم ومايا وسلمان حالتهم سيئه مره
ثاني يوم ميري تدق الباب:مايا ميسزز ساره كمنينج
مايا: نايمه ماترد
ميري نزلت لساره مايا ايز سلبيننج
ساره: ميري هي قالت تقولي لي انها نايمه
ميري: لا
ساره طلعت لمايا غرفتها وتحت الباب جلست جنبها على السرير ونادتها :مايا مايا ردي علي
مايا: صحت من النوم عيونها منفخة من البكى والنوم المتاخر دخلتWc لمن طلعت ماتبغى تكلم ساره
ساره : مايا ليش زعلانه مايا لو قلت لك انه يحبك كنتي حتوافقي
مايا: ساره لو سمحتي لاتجيبي سيرته خلاص
ساره: مايا بس هو يحبك
مايا: ساره بس يكفي كذب حرام عليكم وجلست تبكي
ساره : اعطتها مويه مايا ياقلبي خلاص
مايا: هدية شوي
في بيت سلمان : سلمان مره معصب موطايق حاله ارسلها رسالة اعتذار لاكن بدون فايدهفكر يروح لها البيت بس حس انها فكره مجنونه شوي
خالد:دق عليه الو
سلمان: مابغيت
خالد: ايش اللي صار
سلمان: حكى له السالفة
خالد: سلمان بقول لك شي مايا لو تحبك جد بتسامح لان اللي يحب مايعرف يكره
مرت الايام ومايا تحاول تنسى بس حاسه بفراغ كبير تاركه سلمان في حياتها
ابو مايا: مايا عبي اغراضك بنطلع الشليهات
مايا: طيب
ابو مايا: غريبه ما اعترضتي
مايا:تضحك
في نفس الوقت كان سلمان مع اهله بالشليهات مها عازمتهم من اول الاسبوع
مايا:تكلم ساره عشان تروح معاها
ساره :اوك متى بتروحوا مايا بكره
في الشليهات مايا وساره ناموا وقاموا اخر الليل طلعوا يتمشوا على البحرجلسوا على الطاوله مايا تسمع ميوزك
في نفس الوقت سلمان كان طالع مع صمود يتمشوا راحوا على البحر سلمان مو مصدق نفسه حسب انه يتخيلها بس هي ماشافتهبالها مع الاغنيه
صمود تكلم سلمان: انا ماادري اهلهم وين عنهم بنات متكشفات اخر الليل لوحدهم
سلمان: تقصد ي مين؟
صمود: اللي عينك طالعه عليهم
سلمان:ماكان حاسس بنفسه بس عينه فضحته
مايا انتبهت عليه وهي مصدوومه ساره
ساره : نعم
مايا: انتي قلتي لخالد اننا هنا
ساره: لا اصلا" خالد في الرياض يزور ابوه
مايا: طيب وهذا
ساره: طالعت مره انصدمت سلمان
مايا: ساره من جد
ساره: والله لا (مايا الظاهر القدر وده تكنوا سوا)
مايا: يلا قمنا
ساره : لا باقي شوي وتشرق الشمس
مايا: حست بالغيره من البنت اللي معاه كمان ماسكه ايده
سلمان اخذ حجر ورماها في المويه
بعد شوي جلسوا على الطاوله اللي بجنبهم
هاي= مازن
مايا: هايات اهلا" مازن وسلمت عليه
مازن : وهو يلعب في شعرها كيفك ياقلبو
مايا: تمام اجلس
مازن: بس شوي معايا صاحبي كيفك ساره
ساره: كيفك مازن
مازن: تمام
وجلس يتكلم معاهم شوي وبعدين قام يلا عن اذنكم وهو ماشي ميو كلميني بكره
مايا:طيب
صمود: تعلق ماشاء الله لحق يرقمها
سلمان: اقول خليك في حالك احسن يلا نرجع
كانت مايا وساره كمان راجعين
سلمان وصمود كانوا قدام ومايا وساره وراهم
ساره: مايا بلا ان شاء الله اعطيني اسمع معاكي
مايا: اعطتها وحدة سماعه
طلع شاليه سلمان مقابل شاليه مايا يعني لو وقفت في البلكون يشوفوا بعض
دخلت مايا وساره الغرفه وهم منسدحين مايا تكلم ساره: انا كل ما انسى يطلع لي
ساره: ههههه يمكن يكون قدرك 000مايا بالله ماوحشك
مايا: الا بس كمان ماني قادره انسى انه خداع
ساره: ةالله يامايا سلمان مرره كويس
مايا: مادري
ساره: طيب كلميه
مايا: لا تعليق
ثاني يوم ابو مايا يجهز لشوي مايا وساره جالسين يدندنوا جات كوره خبطت ساره
ساره: أي وجع
فهد: انا اسف
ساره: رمت له الكوره وشافت سلمان يلعب معاه
مايا: معطيته ظهرها
ساره: مايا شوفي مين
مايا: التفتت شافت سلمان
مايا: داد
ابو مايا :نعم
مايا: تعرف امس شفت مين؟
ابوها: مين؟؟
مايا: مازن
ابوها : من جد طيب دقي عليه يجي يتعشى معانا
مايا: طيب
كلمته مايا وجا هو وعمه وحرمة عمه
جلسوا كلهم سوا وبو مايا وعمها يجهزوا الاكل ومايا وساره ومازن يتكلموا يضحكوا
سلمان خلاص واصله معاه وده يطلع روح مازن من محلها
وبعدين سااره ومازن راحوا لسقاله ومايا طلعت تلبس شوزها وتلحقهم
سلمان انتهز الفرصه ومشي وراها وبعدبن مسها من ايدها
مايا: قلبها بيوقف من الخوف بعدين عرفت انه سلمان
سلمان: ليش ماتردي علي
مايا: كدا بس
سلمان : سحبها وراحوا وراء الفلل مايا قلبي طيب انتي ليش زعلانه
مايا: يعني منت داري
سلمان: والله يامايا لمن دخلت عليكي في المسن كنت احسبك خالد وبعدين لمن قلتي نروح نفطر رحت معاكي وحبيتك
مايا: طبعا" وانا المغفله
سلمان: ماسك يدها وباسها لا سلامتك ياعمري مايا والله انا ما اقدر اعيش بدونك
مايا: حست قلبها حن له
سلمان: والله يامايا انا ما اكذب عليكي ومشاعري لكي كلها صدق
مايا: خلاص
سلمان: ضمها لصدره احبك ياروحي وبعدين وخرها منه منجد مين هذا اللي معاكي السخيف
مايا: أي واحد تقصد مازن
سلمان : اللي يكون كمان يلعب في شعرك
مايا : تضحك عادي زي اللي كانت معاك
سلمان: تقصدي صمود هذي اختي
مايا: ومازن ولد عمي
سلمان : لا والله عادي كذا
مايا: تضحك اولا" هذا خاطب وثانيا" اخوي برضاعه
سلمان : اها وان كان علاقتك تسير فيه رسميه
مايا: حاضر عمي ههههههههه
سلمان : ههههههههههههههه
مايا: يلا اتاخرت عليهم
سلمان: حبيبي متى بتروحوا؟
مايا: الجمعه
سلمان: تمام معانا يعني
مايا: يلام يسو ابغ اروح
سلمان: آه ياقلبي من زمان عن هالاسم قولي ثاني
مايا: ميس ويلا خلاص
سلمان: طيب لاتطولي انا بروح معكي
مايا: طيب
ومشيوا
مازن: مايا اتاخرتي
مايا: كنت ادور شي ضاع مني
سره: فهمت انها تقصد سلمان
سلمان كان واقف يطالع لها من بعيد وبعدين رجعوا
صمود تكلم مها:آه في وحده لويشوفها عبدالعزيز اموت اخوكي امس عينه بتطلع عليها قمر قليل عليها
مها:ههههههههههه خلاص احبسيه
صمود: ولا ماينحبس شوفيها
مها: أي وحدة
صمود: الي لابسه بلوزه بيضاء
مها: لااله الا الله حلوه مره كويس ابو فهد مو هنا
صمود: شفتي لا واخوكي وراها
سلمان: هلا ولا بريه وسكينه
مها: احنا ريه وسكينه
سلمان: وهو يجلس ههههههههه سلامتكم
صمود: اكيد ريه وسكينه بعد اللي كنت وراها
سلمان: صمود ايش تقصدي؟؟
صمود : اقصد خليك فاكر ريما بنت خالتي اللي تنتظرك
سلمان: انا كم مره قلت لاتجيبوا لي طاي هالادميه وقام وهو معصب
مها: صمود الله يهديكي بس
صمود: خلي عقله يرجع لراسه ولا تبغي يسوي زي ابوي وحط راسنا بالتراب
مها: صمود بس تراك زودتيها ابوي حط راسنا بالتراب
صمود: اكيد بعد ما اخذ الحض0000000
مها: ماحبت تناقشها لانها عارفة افكارها الغبيه
مايا وسلمان يتقابلوا ورا الفلل عدت الايام وكل واحد راح لبيته وعلاقتهم كل مالها تقوى اكثر واكثر سلمان وعد مايا انه بيخطبها وانه بيفاتح اهله في الموضوع
وفي يوم الاحد:سلمان يكلم امه: يمه بغيتك في موضوع
ام سلمان : ها ايش بغيت
سلمان: ابغى اتزوج
ام سلمان: هذي الساعه المباركه ياوليدي
سلمان: طيب ماتبغي تعرفي ابغى اتزوج مين
امه: اكيد ريما هو في احسن منها وهي اصلا" تنتظرك
سلمان: يمه لا ريما لا اناابغى وحدة ثانيه
امه: من بنات عمك
سلمان: لا ماتصير لنا
امه: لا يا سلمان وحدة من برى العيله لا
سلمان: بس انا احبها وابغها
امه: وتغضبني
سلمان: يمه الزواج مافيه غصب انا لو ما اتزوجتها انتحر ولا بجلس ما اتزوج واجلس لك زي البيت الواقف وقام وهو معصب
امه: سلمان يمه
سلمان: طلع ومارد عليها
صمود: يمه سلمان ايش فيه
امها: جا اليوم اللي كنت خايفه منه
صمود: فهمت مايبغى ريما
امها: مايبيها
صمود: مو على كيفه البنت تنتظره من زمان
امها: مادري ايش اسوي بس
صمود: اغضبي عليه
امها: هاتي التلفون اكلم مها
الام: الو
مها: الو هلا يمه
الام: الحقي علي يامها ضاق صدري
مها: بسم الله عليكي يمه ايش صاير
الام :حكت السالفه لمها
مها: يمه الزواج موغصب لا تعيدوا الغلطة ثاني كفايه انا
الام : مها حرام عليك ابو فهد ممره طيب
مها: ايوه طيب ما قلنا شي بس ريما ماتناسب سلمان يمه
الام: وليش ان شاء الله
مها: يمه سلمان منفتح وريما لا ماتناسبة انتي تبغي ولدك يعيش تعيس
الأم: اقتنعت بكلام مها
مها: لاتضيقين صدرك ولا شي وشوفي اللي يبغاها
الام : طيب مع السلامه
مها :مع السلامه
فهد: يمه خالي سلمان على الباب
مها: خليه يدخل
سلمان: سلم على فهد وعلى مها
مها: ها ايش عندك
سلمان حكى لها السالفه
مها: سلمان شوي شوي السالفة موبالعناد
سلمان: يامها هم مايسمعوا غير كذا
مها: طول بالك ياخوي
وبعدها رجع سلمان للبيت سلم على اهله صمود ماردت عليه والام يمه سلمان بغيتك في موضوع
سلمان: جلس هلا يمه
الام: خلاص انا موافقه بين بنته؟
سلمان حكى لها السالفه وقال لها انها تقرب لخالد
الام اعطيني الرقم وانا اكلم اهلها
سلمان: انا ااجيب الرقم من خالد وكلميهم
الام: خلاص
طلع سلمان لغرفته والدنيا ماهي سايعته من الفرح دق على مايا بس مايا ماردت كانت نايمه
ثاني يوم كلمها عشان تكلم اهلها مايا كانت خايفة من اهلها
مايا كلمت امها
ام مايا: انت مستوعبه اللي تقوليه
مايا: ماما الله يخليكي اقنعي داد
الام: مستحيل انتي مجنونه
مايا: ماما لوسمحتي احتروما قراري
الام كلمت ابو مايا ابو مايا عصببب مره قالها : انتي اللي هامك الولد موهامك كيف بنتك عرفته
ابو مايا يدق غرفة مايا
مايا: مين
ابوها : انا
فتحت مايا الباب كان ابوها واصل حدة جلس على الكنبه مايا فين عرفتيه
مايا: ما عرفته
ابها: اجل
مايا:هو صاحب خالد خطيب ساره وشافني مره وكدا
ابو مايا: لا والله
مايا: لاتعليق
خرج ابها وهو معصب مايا خرجت وراه دادي لحظة
ابوها مارد ودخل غرفته مايا تدق الباب داد ودخلت
جلست مايا عند رجله داد رد علي
ابوها: مايا انا ماني مصدق انك خنتي ثقتي
مايا: داد لا انا ماسويت شي بعدين هو مررررره كويس
ابوها : كمان مقرره
مايا: داد انت اخذ تمام عن حب عادي
ابوها: بس هذا غير
مايا: داد طيب انت شوفه وبعدين احكم اعطيني فرصه
ابوها: مايا روحي وانا بفكر في الموضوع
طلعت مايا وهي راضيه حست انه ابوها لان شوي
ابوها: مو قادر ينام (يالله يامايا كبرتي والله وانا مو حاسس وتبغي تزوجي وتروح يعننا)
ام مايا: محمد انت زعلان عشان هي تبغى تتزوج
ابوها: انا ما اتخيل اقوم الاقيها ماهي موجوده انتي شفتي بيتنا كيف لمن هي مسافره
ام مايا: بس هي حتزوج كذا ولا كذا خليه تتزوج اللي قلبها اختاره لاتوقف في طريقها
وناموا في الصبح ام مايا تكلم مايا : ابوكي وافق
مايا: ماهي مصدقة منجد مام
امها: يس
طلعت مايا غرفتها تبشر سلمان
سلمان: من جد ياحبيبتي
مايا : من جد و اعطته رقم ابوها
في اليل بعد العشا كلم سلمان ابو مايا وحددوا يوم يجي يخطب فيه 00 سلمان اتفق مع مايا انهم يتزوجوا على طول عشان لايسير مشاكل
جاء اليوم اللي بيشوفوا فيه اهل سلمان مايا
مايا: ساره حاسة اني ابغى اموت من الخوف
ساره: ليش طالعة قمر وبعدين انتي عارفه ان سلمان يبغاكي
مايا: ولو
دق الباب ام مايا :مايا ما ميلا
مايا: طيب بس دقيقه
امها: يلا مايا بلاش دلع
مايا كانت لابسه فستان اسوود قصير فوق ركبتها ولابسه صندل اسود وشعرها عادي وحاطه كحل وقلوس بس كان شكلها مره حلو
دخلت مايا سلمت عليهم 00 صمود من يوم شافتها عرفتها بس مها لا
ام سلمان: مايا يمه تعالي جنبي
مايا: مره متفشله جلست جنبها وهي متاكدة انهم يسمعوا صوت قلبها من كثر يدق
بعدين ام سلمان : تكلم ام مايا الولد يبغى يشوفها
صمود: تكلم مها بصوت شوي مسموع مايحتاج يعرفها
مها: سكتتها
مايا راحت عشان يشوفها سلمان كانت حاسه انه اول مره يشوفها مره كانت مرتبكه
دخلت الغرفه كان فيها سلمان وابوها
سلمان: كان طالع قمر مايا اول مر تشوفه بالثوب
سلمان: سلم عليها
جلست شوي وبعدين راحت
والد سلمان: يا دكتور محمد الولد وده يكون الزواج بعد شهرين بالكثير
ابومايا: بس يابوسلمان كذا مره بسرعه وهم ماراح يلحقوا يعرفوا بعض كويس لاكن انا اشاور الاهل وارد عليك
ابو سلمان: خذوا راحتكم يالا نستاذن
ابو مايا: تو الناس
ابو سلمان:الله يسلمك بس انت عارف بكره جمعه يلا فرصه سعيده
ابو مايا: والله احنا اسعد
وودعهم مايا واقفه في الشباك تطالع على سلمان 00ساره بعد ما اطمت على مايا راحت
ابو مايا: ميري نادي مايا
مايا:وهي تدق الباب
ابوها: ادخلي
مايا: داد تبغاني
ابوها: مايا انا وافقت على الولد وشكله تمام بس يامايا هالقرار انتي اللي بتتحملي مسؤليته هالقرار مايا هذا زواج مولعبه
مايا: راخيه راسها ولا تعليق
ابوها: اها كمان الولد مستعجل ويبغى الزواج بعد شهرين
مايا: طيب داد وطلعت
ريما وصلها الموضوع ريما فكرت تنتحر معقول سلمان يتزوج وحده ثاانيه غيرها بس هو يحبها يحبها ولا هي تتخيل هالموضوع طيب هي ايش فيها احسن مني حتى اتزوجها ريما منهاره مره
بعد شهرين مايا في الصالون عشان تتجهز لليلة العمر
مايا: ساره كيف ؟؟
ساره: قمر ياعمري
طلعوا من الصالون وتوجهوا للفندق اللي فيه الحفله دخلت مايا الغرفة امها تحصنها خايفة عليها من العين جا سلمان عشان الصور وبعدها ينزفوا طبعا" بجهه ثانية من الفندق ريما نفسيتها مره سيئة وصمود امها اجبرتها تجي على الزواج وام سلمان فرحانه لولدها بس في نفس الوقت قلبها بيتقطع على ريما خاصه ان اختها مقاطعتها من يوم خطبة سلمان
سلمان: دخل عند مايا عشان الصور
مايا : واقفة لانها كانت تتصور قبله
سلمان قرب منها سلم على راسها اتصوروا وبعدها دخلت ساره
ساره: مايا يلا الزفة راح تبدى
مايا: مرررره مرتبكة ميسوانا خايفة
سلمان: يطالع لها وكل عيونه حب لها حبيبتي لا تخافي انا معاكي
وبدت الزفه طلع سلمان اول وبعداها طلعت مايا كانت طالعة قمر خاصه مع الوان الميك اب الفيروزي والاورنج اللي مبينه لون بشرتها
ريما كانت حاسه ان العبره خانقتها ودها تبكي وصمود كانت حاسه فيها وكانت حالفة انها تقهر مايا في هاليوم
وبع الزفه سلمان كان جالس ومايا تسلم على اهلها مايا شافت وحدة جالسه جنب صمود وعينها على سلمان طلعت صمود عشان تسلم على مايا
صمود: مبروك مايا
مايا: الله يبارك فيكي
صمود: مايا هذي ريما بنت خالتي اللي كانت000
مها: صمود
مايا: ريما اهلا"
ريما: سلمت عليها من غير نفس بس عرفت ليش سلمان اختارها هي موبس حلوه كمان مره ناعمه ومن ملابسها منفتحه زياده عني بمية مره ولا انا اقدر البس هالفستان بطنها باينه وظهرها وصدرها بس مره حلوه يعني كانها عروسه لعبه اصلا هو ماشال عينه عنها ياريت ياسلمان هالحب اللي تحبوا مايا يكون لي
وبعدها ام مايا سلمان مايا يلا مازن بره عشان يوصلكم للفندق سلمان مسك مايا من ايدها وهم ينزلوا وراحوا للفندق

في الفندق سلمان :ها يامازن مطول يالاخو
مازن :ههههههههه صاير ثقيل دم
سلمان: ههههههههه يقولوا يبخت من زار وخفف كيف اذا كان موقت زياره اصلا"
مازن: يلا مايا زوجك يطردني بالادب
مايا: كان ودها مايروح
سلمان: واخيرا" لحالنا
شربوا لبن وصلوا ركعتين (ههههههههه شاطرين)
وبعديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ******** سيكريت*********************
هل راح يكملوا حياتهم في سعادة؟؟ ايش موقف ريما وصمود من هالزواج؟؟ هالسلمان يستحقها ويحافظ عليها نشوف فبي البارت الجاي


__________________________________________________ __________

مرحبا
ماراح اكمل الروايه الا بعد الاختبارات عشان اجيب معدل كويس ادعولي
وشكرا تقبلوا تحياتي