عنوان الموضوع : قصة خياانةٲخت لٲختهاا قصة خوات من جيزان
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
قصة خياانةٲخت لٲختهاا قصة خوات من جيزان
قصة خيانة اخت لأختها
قصة خوات من جيزان
تف تف عليك لو انتي اختي ما ابيك مووووتك رحمه
🔻🔻🔻🔻🔻
قصتها لي بدموع مكسوره
🔻🔻🔻🔻🔻🔸🔻🔻🔸🔻
لقيتها في الجامعه جالسه عيونها
بالارض كلها حزن
شفتها ماصدقت لي زمان عنها.
درست معها المستوى الاول والثاني
وبعدها اختفت
ناديتها منووول وينك وين هالغيبه كلها يابنت
وقفت ابتسمت حسيتها. متغيره مو صديقتي منال
مو صديقتي ام ريم
مو صديقتي اللي دايم مبتسمه
بدون شعور. ضميتها
وجلست جنبها
اناظر حالها وكيف تغيرت نحفانه
منكسره
قلت لها منال كيفك وكيف بناتك ريم و رهف و رنيلا
وابتسمت وقلت وعبودي دلوعك كيف الدراسه معه
وانا من اول ماجلست عيني عليها
لاحظت لما سألتها عن العيال قالت بخير وعينها امتلت دموع
حطيت يدي على يدها سألتها عندك محاضره وإلا فاضيه
قالت ماعندي. ابتسمت و
قلت لها هيا. ننزل. تحت ابي اسولف معك لي زمان عنك فقدتك
نزلنا وكنا سوالف وسالفه تجر سالفه لين سألتها ايش فيك احسك. متغيره مو منال اللي اعرفها
نزلت راسها وسكتت
سألتها بناتك بخير
قالت ما ادري
!!😕كيف ماتدرين
بعدها نزلت دموعها
ضميتها قلت لها ابكي عشان ترتاحي
خليتها لين هديت وسألتها ايش فيك
قالت اختي فاطمه خذت. زوجي. وبناتي و ولدي
كيف مافهمت! !
قالت اهلي بالدرب تعب الدوام من الدرب لين جيزان
وبما. اني متزوجه وساكنه بجيزان. قلت لابوي خل اختي تسكن. وهي ندرس. سوا بنفس الجامعه
وابوي. وافق
وسكنت. اختي معي كنت الايام اللي ما اداوم فيها اقول لزوجي يداوم بها ومايحتاج محرم او اي شي لاني واثقه في اختي وفي زوجي
ولما. ولدت ببنتي رينلا
اجلت ترم فصارت فطوم يوميا تداوم. مع زوجي لوحدها انا عادي عندي
مع الولاده انشغلت عن زوجي كثير
وبنتي ريم اكثر من مره كانت تقول لي ماما خالتي فطوم تحب. بابا لانه يوصل ريم مدرستها وبعدين يوصل اختي الجامعه سمعت خالتها تقول لابوها ياحبيبي
مااهتميت وقلت عادي هذه اختي وهذا زوجي وانا واثقه ان زوجي مجنون فيني بس طلعت غلطانه
مره جتني فطوم وقالت منال قولي لزوجك يوديني عند صديقتي بنذاكر سوا
وفعلا كلمت ابو ريم ولقيته متكشخ وريحته عطر كوكو عطره المفضل ماعمره حط عطر غيره
طلعوا الساعه 8 وحسيت بشي غريب بس قلت اعوذ بالله من الشيطان
وكملت. شغل البيت
ولما رجعوا كانت الساعه 1 الفجر
سألتها ليه تأخرتي ماقالت شي ودخلت
سألته ليه تأخرتم قال السياره كانت بالورشه
: طيب بغيت. عشى
قال لا متعشي
ودخل غرفة النوم. ودخلت وراه حط الثوب ودخل يتروش
شلت الثوب ولفت انتباهي على الكتف اثر بودره وروج و ريحة عطر فل 😐هذا عطر فطوم اختي
حطيت الثوب وانا كلي الم
دخلت عند اختي طبعا. هي في غرفه. مع بناتي ريم ورهف
متغطيه بالبطانيه تبكي خلاص فهمت مايحتاج
طلبت من زوجي يوديني عند اهلي
وطلبت من الكل يجتمع وحلفتهم بالله مايمسون فطوم بشي
وقلت لابوي انا ما ابغى زوجي
زوجوه اختي فطوم
زوجي نزل راسه. ولا نطق بحرف
جلست عند رجل ابوي وقلت زوجوا فطوم ب احمد
انا ما ابغيه بس ابغي. عيالي معي
وانا ابكي منكسره مجروحه وحلفته انه مايردني
امي فهمت وكل اخواني وابوي ان في شي صار بين اختي و زوجي
احب زوجي لكن اختي اهم عندي
انا خلاص عشت حياتي
بس اختي صغيره وتحبه ومستقبلها ضايع اذا ماتزوجت زوجي مستحيل تتزوج. غيره
مستحيل اسمح لها تنزل راس ابوي بالارض تاخذ زوجي ولا تدس راس ابوي بالتراب
انا الغلطانه انا اللي وثقت بزياده وانشغلت عن زوجي وسمحت له ينظر لغيري
تطلقت من احمد
وتزوج. احمد اختي فطوم برضاي
بس شرط ابوي
احمد وعياله مع فطوم ماعاد يدخلون البيت ولاعاد يبي يشوفهم
ادري ابوي قصده مصلحتي
بس عيالي صغار
لي اكثر من سنه
من ريم وعبودي ورهف ورينلا
تعبانه ودي اشوفهم بس
اخذ. بنتي. مني وباقي ترضع عمرها شهرين
وكل يوم بالجامعه اشوف فطوم ودي اسألها عن العيال
وقلبي قابضني وين تحطهم وتداوم.
انا ام وان كنت مجروحه بمليون سكين بس بناتي مستحيل اكرهم. بسبب. شي مالهم ذنب فيه
ايش ذنبهم اذا ابوهم مافكر فيهم
واذا خالتهم. ما قالت هذه اختي
اعطتني كل شي
اعطيتها زوجي وبيتي. وعيالي
واتمنى انهم بخير ومرتاحين
حرام والله لو فطوم اختي اموتها
منال حاليا تعبانه ومنومه
في مشفى بحره
ومحتاجه منكم. الدعاء
هم وهم وقل نوم وقل تغذيه
وفقد لابناتها و ولدها
ارسلوها خلوها توصل. لفطوم
يمكن يحن قلبها وتخلي هالمسكينه تشوف. فلذت كبدها
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
الحضانة أصلاً من حق الأم
إذا كانت هذي خالتهم فمستحيل تعاملهم نفس معاملة أمهم
الأم الحقيقية لا غنى عنها أبداً
__________________________________________________ __________
والله كسرتي قلبي هاي شنو من اخت
الله يشافي منال ويبرد قلبها بشوفه بناته وولده
امين يا رب
__________________________________________________ __________
طمأنها الله على احبتها وردهم اليها وان شاء الله تتعافى وتكون اقوى من ذلك .الله يشفيها
__________________________________________________ __________
حسبي الله عليها من اخت و زوج الله ياخذههم و الله يصبرها وتشوف اولادها
__________________________________________________ __________
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يصبرها ويجبر بخاطرها وحسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييل من اخت الله ينصرها عليها