عنوان الموضوع : م**عليُه بگرا بيترگ هـذآ آللي انتْ ميتْ فيهٌ وتبيه قصص
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر

م**عليُه بگرا بيترگ هـذآ آللي انتْ ميتْ فيهٌ وتبيه






م**َ عليُه بگرا بيترگگَ هـذآ آللي انتْ ميتْ فيهٌ { وَ تبيّه }

سلالالام
بنات مني حابه اطول عليكم هادي روايه بقلمي
الروايه حجازيه وانشالله تنال اعجابكم ومني مطوله
هدا البارت الاول















يوم السبت مع اشراق الشمس دق المنبه فغرفت شهد
شهد بكل تافف:سوووير قومي طفي المنبه
اسرار:يوووه الساعه كم
شهد:الساعه 6 يلا قومي
اسرار:آآآآآآآآ المطعسسه
شهد:اوف يلا قومي
اقامو يتضابو على الحمام اسرار:اقووول اقلبي وجهك هناك انا اول
شهد:على تبن اناااا اول
انفتحح الباب بقوه فجاءه ام عبدالله:بت انتي وهيا اصواتكم ليش طالعه يلا البسسو بسرعه لا تتاخرو على السواق
شهد,اسرار:طيب
((شهد عمرها 15 رججه كل مين يشوفها يقلها بويه من مشيتها وكلامها البعربجي وحاجبها فيلو فقششه يدها مليانه جروح بعكس وجهها وبشرتها البيضه الصافيه شعرها مكدشش شعرها بني مربربه لكنها طيبه بس مع الي تعرفهم ))
((اسرار عمرها 17 هاديه نعومه تنزل عليها احيان رجه تحب تغني ماتحب المشاكل حساسه مرا سمرا شعرها اسود لين كتفها وناعم مو دبه ولا نحيفه وسط ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نااايم وصوت شخيره لاخر الغرفه وتدخل عليه ام عبدالله
وفيدها مويه بارده وبصريخ:هييييييا قووم
عبدالله بصوت عالي:مني رايحح
مايلاقي غير كاست المويه على وجهوو
عبدالله بغضب:لييييييششش اخخ امي ماابغى ارووح اوووووووف يلا اطلعو لححول
واموخارجه من الغرفه وتقول:البس
عبدالله:اف الله يعني على هل اهل حتى النوم مانتهنا في
((انسان مهمل لاخر درجه من الااهمال يحب الاكل ولعب السوني 3 مهو فالح غير في التبطح والتسدح عمرو16 ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
افراااد المنزل
ام عبدالله:الاسم هند العمر 41 ام عبدالله واسرار
ابو عبدالله:زي اي ابوو مو عايش معاهم بضروف عملو الي يخلي يغيب عن البيت لمدت شهور
بلقيس: الزوجه التانيه لابو يوسف مرت زوجةة ابو شهد شريره انسانه لايوجد فيها ذمه ولاضمير حقيره رح تعرفو عنها مع الروايه عمرها 41
ابو يوسف:عمرو 55 زي اي ابو طيب اسمو ابراهيم ويحب عيالو وحنون ومايقصر اذا احد طلبو والد شهد واحمد ويوسف
ايه بنت بلقيس:عمرها 12 رغم زصغر سنها الا انها زي امها
نايف ولد بلقيس :العمر 20 عاططل صايع مغزلجي حق بنات خروف
يوسف:الابن الاكبر لابراهيم من الزوجه اهم شء عملو والاسره وابو عمرو 28
احمد:انسان سامج كل همو اصاحبو بارد دم دمو تقيل دايما يناكف شهد عمرو 25
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
البنات وهما نازلين لطاولت الفطور يرجج فلبيت بكل استهتار اححمد:يااااااابنت انتي وهيا لمي لسانكم
اسرار:يوووووووه انت هنا وتروحح للمطبخ جري
شهد:ههههههههههههههههههههههه تخلف
شهد:صبح صبح يعم الحق
ابو يوسف:يابت انتي ماتكبري
يوسف:صباحو اتاوووي يامعلم
ويقطع كلامهم نايف:صباح الخير
الكل رد وقال صباح النور اله شهد
نايف يطل فشهد من فوق لتحت شهد:خخخخخخير مني عاجبتك
نايف:لا منتي عاجبتني
شهد:اقوووووول ابلع لسانك مني عاجبتك عاجبه غيرك
ابو يوسف:بنت ولد اترزعو بلا قلت ادب
نايف:هيا الي بدات
احمد:هههههههههههههههههههه
شهد:كل خخخخخخخخرا وتقوم من السفره وبكل صريخ:سوووير اتاخرنا
اسرار وفيدها الفطيره :هاااا هدا انا جيييت
شهد,,اسرار:يلا سلالام
ناايف:ياعمي خلي بنتك تحترم نفسها
ابويوسف بنضرات وكمل اكل
احمد:ههههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
فسياره شهد واسرار وهما رايحين للمدرسه فلاشاره واقفه جمبهم سياره مشغله اغاني بصوت عالي وكلها شباب السياره
شهد بصوت عالي:هههييييا انت وهوا يالا صباح خخير
رد واحد:احححححححححححيه اححلى صباح
التاني:يووواد ايش الخطنطر دي في ....
الشباب:اوووووووووووووووء
شهد:كل تبن انت وهوا خرفااان
اسرار:شههههههههههههد قفلي القزاز لا تجيبيلنا مشاكل
واحد من الشباب:اخخخخخخيه يلاسم
الا السواق يمشي وتمشي وراى سيارةة الشباب
اسرار بكل خوف:شهد دول يمشو ورنا
شهد:ماجبتو امو من يمشي ورايه كلاب تنبح
عند باب المدرسه نزلو البنات وسياره واقفه
واحد من الشباب:هاادي مدرسةة شهد ياحمووود
شهد:على ترااااب
اسرار تسحب شههد وتدخل المدرسه
اماني:اخخيرا توكم توصلو
شههد :امووووت اناا اشبك متككشخه ي بت
اسرار فحالت صدمه من الي سار
اماني:وهه وهه عنونك يامززا
ايناس:سروو اشبك
اسرار ساكته مهي قادرهه تتكلم ودموعها فعينها
شهد:سيبوكم منها هادي الدلوعه
امااني:لا جد ايش في
جات صحبت شهههد :شههههههههد
شهد :اهلييييييييييييين لمووش
لمى:اقلك تعالي حتفوتك الفله
شهد تروح معاها
اينااس:بت سروو اشبك
اسرار تبككي وتحيكم الي سار
اماني في حالت صدمه
ايناااس:هههههههههههههههههههههههههههههه
اسرارتطل في ايناس بقههر
ايناس:خلالاص طيب انا رايحه
الا يدق الجرس ويقومو البنات كل وحدهه على فصلها
ومر اليوم زي اي يوم دراسه وفي الحصه السادسه تطلع بنت تقول تبغى شهد واسرار المديره تبغاهم
اتقابلو شهد واسرار فدرج شهد:خخخخخير ايش تبغى مني الدوبه دي
اسرار:شههد علمي علمك
شهد:يلالا ننزل نشوف
اسرار:عسها خير بس


>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================


في غرفت المديره
شهد:سلالام ياابله وتجلس علكرس
اسرارتسحبها وتقول :طلبتينا ياابله
المديره بكل عصبيه :مين الي كانو عند الباب اول الدوام
شهد:كيف عرفتينا ياابله
المديره:انا اعرف كل طالباتي
اله شويه واسرار تطيح فلارض
شهد:سوووووووووير
المديره دقوو على اهلها بسرعه
شهد هاتو التلفون وماجاء فبالها الا رقم نايف
شهد:الووو ناايف
نايف:هلالا شهد
شهد:نايف بسرعه تعال مدرستي اسرار طاحت اغمى عليها
ناايف:جااي سلام
دقايق ونايف عند الباب
المديره:يلا طلعو اسرار
شهد:لالالا ماتطلع لوحدها اناا معاها ياابله
المديراا:خلاص روحي وبكرا نتفاهم على دهه الموضوع
شهد:يسير خير وهيا تلبس عبايتها وتخرج
نايف دخل المدرسه وجاء شال اسرار
حطها فسيارتو البنتلي ورى
وشهد ركبت قدام وشخط بسياره
نايف الي عينو على المرايه على اسرار شهد تدف المرايه بكل قوتها وتقول:حط عينك في طيرقك
نايف الي بكل قوتو دف يد شهد:انتي مال لامك شغل
شههد:نزلني
نايف:دخول الحمام موز ي خروجو
شهد فكت باب السياره احمد:زعق ياخخخخخخخرا ولف الطاره بقوه ووقف وقال :انزلي
شهد فكت الباب ونزلت واححمد نزل ومسكها من يدها بقوه ودها كف وركبها
شهد:مو عشانك عشان المسكينه الي ورى
اسرار تصحى وتضحك:هههههههههههههه هدا مقلب عشان نخرج من المدرسه
احمد وشههد فحالت صدمه :ايششششش
اسرار:كلام الملوك ماينعاد هههههههه
نايف :شههد لا اوصيكي
شهد:افااا عليك وتنط عل اسرار وتكفخها
وهيا قاعده تضربها نايف يقول :ها فين استار بكس ولا كوستا كوفي ولا تفطرو
شهد واسرار:ستتتتتتتتتتتتتتاربكسس اكيد
يركب نايف ويروح ستار بكس :لحححول انتو ومرايلكم الي تفشل
شهد:المحلات مفتوححه والمريول ضايقني
نايف:خلاص نروح استار بكس الي فنور تشترو ومرا وحده نشرب قهوه
اسرار:خلالاص تمام
وصلو النور واخدو ملابس واتشيكو وراحى ستار بكس
وهما يشربو قهوتهم نايف ماشالها عينو عن اسرار
وشهد تزغور في شهد:اسررار هيا نقوم نتمشى
اسرار:يلا نايف
شهد:نععععععم خير خلفنا ونسنا احنا
نايف:اقوول امشو قدامي على البيت
واحنا طلعين اله نايف مطلع ورق وراميها على بنات
شهد لمن شافتو :يا بنااات ترى اعور ههههههههههههه
لمن وصلو البيت كل واحد راح على غرفتو اسرار نامت واحمد خلاص بينام وشهد دمها محروق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فغرفت شههد :اففففف ايش اسووي لازم ارد الكف مارح اسكت
طيب ليه مااروح غرفتو دحين بس اخاف الولد مغزلجي ارحلو غرفتو
يووه الي يسير يسير رايحا
وقامت راحت على غرفت نايف وفتحت الباب بدون ماتدقو وطلع نايف بدون بلوزه
شهد:وجععععععععع ياحمار اتستر
نايف:انتي الي جايه غرفتي وغرفت ولد كمان
شهد: اا كك ل تب ن و
وقربت من نايف ودتو كف يصرع
نايف مصدوم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
خلصنا البارت الاول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ

ارئكم

باااي


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________