عنوان الموضوع : نهايت غزل البنات قصة حصلت مع بنت اسمها دلال ....&منقوله& قصة حقيقية
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
نهايت غزل البنات قصة حصلت مع بنت اسمها دلال ....&منقوله&
السلام عليكم
انا بصراحة حاب اكتب لكم هالقصة وياليت تعجبكم
في يوم من الايام وصلتني رسالة من بنت مسمية اسمها دلال
وكاتبه فيها انها معجبة بالقصة الي انتشرت في الجوال قصة بأسم (انا وبنت عمي (
لانة صار معها نفس القصة بس بشكل جديد طلبت منها تكتب القصة وترسلها على الايميل وطلبت كمان منها انها تذكر جميع التفاصيل وافقت دلال بشرط اني اكتبها بأسلوب وانقلها على أي موقع كي يستفيدوا البنات الي ماخذين فكرة حلوة عن الشباب بعد يومين تقريبا جاتني الرسالة وكان مكتوب فيها
انا اسمي دلال بنت دلوعه لما احب احب من جد ولا احب العب بمشاعر احد
في يوم من الايام وكنت في السوق وكانت معي بنت اختي الكبيرة جالسين نتسوق اذن المغرب جلسنا ننتظر المحلات تفتح بعد الصلاة في وقت الانتظار حبيت اشغل البلوتوث وكان اسم بلوتوثي اميرة من البحر المهم ازعجني اسم بلوتوث الا استقبل منه بعد الحاح منه استقبلت البلوتوث منه وكانت ملاحظات مكتوب فيها رقم الجوال واسم صاحب البلوتوث وكان اسمه فهد حفظت الملاحظات وسكرت البلوتوث لان المحلات فتحت
بعد يومين او اكثر كنت جالسة لحالي اخر الليل مسكت الجوال وجلست اناظر الصور والمقاطع تذكرت الملاحظات قلت باخذ الرقم منها وبدق دقة واسكر دقيت دقه وسكرت دق علي الصراحة صوتة جنان لما سمعت صوته قلت اسفه انا غلطانه اعتذرمني وسكر ارسلت له رسالة كتبت فيها صوتك جنان دق مرة ثانية قال لي اكيد انا المقصود قلت لة اسفة اذا كنت ازعجتك فهد يحسبة احد من اصحابة قال العب غيرها وسكر السماعه بوجة قامت دلال وارسلت له رساله مكتوب فيها لا تحسب مافية في الدنيا صوته حلو الى انت استغرب فهد
اوخواني انا الحين بتكلم بلسان فهد عشان تحلو القصة
فهد يقول انا كنت العب سوني في الاستراحة لما جاني الاتصال وكنت توني طايح بالغزل وكانو الشباب يحبون يسون فيني مقالب باصوات بنات وفكرت ان الصوت صوت ولد يقلد صوت بنت عشان كذا سكرت بس لما جات لي الرسالة الاخيرة عرفت انها بنت او بالاصح شكيت انه يكون ولد يلعب علي طنشت بس فكري مع الصوت قبل مايذن الفجر استأذنت من الشباب وطلب من واحد منهم انه يطلع معي للمحطة قبل يذن الفجر وفي الطريق قلت لة الي صار قال انا معي شريحة محد يعرفها خلني ادق عليها منها نشوف المهم شبكنا الشريحة بالجهاز ودقينا عليها لما ردت سمعت امها تكلمها وتقول قومي صلي وكانت جالسة تكلم امها عرفنا انها بنت سكرنا بوجها الجوال ونزلت المحطة عشان اشتري بطاقة شحن واشتري بارد لخويي الي معي المهم طلعت من البقالة وركبت السيارة اول ما شاف خويي البطاقة مات من الضحك قال من اولها شحنت جوالك بخمسين لونا رايحين نتعشى كان احسن لنا من البطاقة والغزل المهم اتجهت للاستراحة ونزلت خويي وحلفتة ما يقول لاحد نزلتة واتجهت للبيت دخلت الغرفة ودقيت عليها واعتذرت منها وكذبت عليها وقلت اني سكرت عشان دخل علينا واحد من الشباب وسكرت لانه مطوع ولا ابغاه يلاحظ علي شي
انتهت المكالمه في ذاك اليوم والكل منا راضي على الاخر وخذنا من بعضنا موعد عشان ندق على بعض طالت المدة ومرت سنة واحنا على هالحال واهي على كلامها انها من الطايف وانا من الرياض عشان كذا مقدر اوصلها ولا اشوفها البنت حبتني وانا حبيتها بس مو ذاك الحب الي يسل الحال حب أي كلام البنت كانت ترسل لي صور اخوانها وخواتها الصغار وتقول انا اشبة فلان اخوي صاحب الصورة ذيك الي كذا وكذا احواني الكبار شغالين منهم واحد معلم في الطايف عندنا والثاني في الحفر عسكري المهم كانت تعطيني بعض المعلومات صح وبعضها كذب لما مر على حبنا اكثر من سنتين كنت جالس انا واهي نتناقش في موضوع وانتها الشحن عندي وانتها الشحن عندها واحنا تونا ماخلصنا من الموضوع وعشان ماتضيع زبدة الموضوع دقت علي من جوال امها وطلبت مني اني امسح الرقم لما نخلص المكالمة وعدتها بس مامسحت الرقم جلست حافظة في الجوال طالت المدة والبنت كل يوم حبها لي يزيد لدرجت اني اسكر بوجهها وتعود تدق وفي يوم من الايام طلبت منها انها ترسل لي صورتها لما رفضت سكرت بوجهها وارسلت لها رسالة انها بتموت ماسمعت صوتي واصلا انا ماحبها انا جالس العب عليها ومن هاالكلام لما قرت الرسالة عودت تدق علي وانا اعطيها مشغول قبل ماسوي فيها هاالمقلب سألت واحد من الشباب شغال في الاتصالات عن رقم امها وعرفت انه باسم واحد من اخوانها وانها ساكنه الرياض سألت عن العائلة لين وصلت لعنوان بيتهم وتأكدت منه بالكلام الي كانت تقولة عن سيارات اخونها انه صدم اوخربت علية السيارة ومن صور اخوانها بس ماخبرتها عن أي شي اني عرفت خليتها على عماها على انها ساكنه الطايف
المهم في تلك الليلة الي سكرت في وجهها جلسة تدق علي من العصر لين اخر الليل وانا اطنش واعطيها مشغول ومرة اسكر الجوال ومرة احولة لما جا اخر الليل جتني رسالة ومكتوب فيها والله اني انا اختها وان دلال منومة في المستشفى تبغى تنتحر ماكله لها حبوب بنادول كثيرة بصراحة كذبتها وركبت سيارتي وطلعت اتمشى قلت في نفسي بمر من اقرب مستشفى في حارتهم واشوف اذا هي صادقة او لا دخلت المستشفى ومريت في المواقف لقيت سيارت اخوها موجودة في المواقف لبقت ونزلت أسأل نطحني اخوها وركب سيارتة دخلت المستشفى وسألت عنها لانها هي معطتني اسمها بس اسم ابوها جبته من رقم امها الي باسم اخوها قالي الاستقبال انها حالة انشداد بالاعصاب لانها كلت كمية كبيرة من البنادول واخوها راح يجيب كرت العائلة عشان الشرطة طالبته لانها تقول يمكن انها حالة انتحار المهم حاولت اشوفها ماقدرت لان امها عندها رجعت ودقيت على اختها وطلبت منها تطمني عليها وانا اسف على الي صار وجاء اليوم الثاني وانا ادق على جوال دلال واختها الي ترد وتقول باقي تحت الملاحظة في المستشفى في ذاك اليوم عرفت اني احبها لما جاء العصر من اليوم الثاني دق جوال دلال رديت بسرعة لما سمعت صوتها فرحت يمكن اكذب عليكم لومابكيت ما سامحت نفسي مرت ايام وشهور على هالقصة حبيت اني اتزوج فهمت دلال انه لازم نفترق عشاني بتزوج طلبت مني ابقا معها عادي بس لا ابتعد عنها قلت لها لا مااقدر اخون الي بتكون زوجتي سكرت دلال واهي تبكي لما عرفت انها اخر مكالمه مني لها دلال ماتعرف الى اسمي واسم القبيلة الي انا منها المهم تقدمت لوحدة وخطبتها وطلبو مني مهلة اسبوع ووافقت
وجلست انتظر الرد
بعد يومين جاتني رسالة من دلال مكتوب فيها انها مخطوبه وان الي خطبها من نفس القبيلة الي منها فهد
رديت عليها برسالة مكتوب فيها انتي كذابة بعدين مافيه احد في قبيلتنا ياخذ وحدة راعيت مكالمات وراعيت غزل وغيرة وغيرة
دلال من القهر وافقت على الي خطبها بس عشان تقهر فهد وتحاول انها تنساه مع الي خطبها لانها عرفت الي خطبها اسمه فهد بعد مرت الايام وخطيب دلال يحاول انه يكلمها ودلال رافضة المكالمات لانه حزينه من الي سواه فيها فهد قرب يوم الزواج ودلال مازالت حزينة من حبها الاول ولا قدرت تنساه جا يوم زواج دلال دلال في غرفتها اهي وامها وخواتها وكانت اختها الي تعرف قصتها مع فهد الاول قريبه منها وتحاول انها تهديها وتنسى فهد الاول وتعيش مع فهد الثاني زوجها المهم جات اخت فهد تخبرهم ان المعرس جاي في الطريق ازداد الحزن عند دلال وحاولت انها تخبي في قلبها عشان مايعرف زوجها وتخرب حياتها بيدها دخل فهد عريس دلال وجلس بجنبها وبدو خواته واخواتها ياخذون الصور لدلال وفهد اتقفل الباب على دلال وفهد فهد حاول انها تكلمه ومن صوتها عرف انها حزينة سألها اذا كان اهلها مزوجينها غصب ؟ هزت راسها لا
حاول يعرف ايش فيها ماقدر حب يغير الجو وقال لها انا بصارحك عن حياتي قبل اتزوجك كنت احب وحدة تقرب لي واموت فيها واهي تموت فيني وخطبها ولد عمها واغصوبوها اهلها علية واهي ما زالت ترسل لي رسايل حتى اليوم زواجها منه شفتي الصدف دلال انبهرت من صراحتة وازداد الحزن في قلبها لانها ودها تصارحه عن الي في قلبها المهم فهد طلع جوالة وفتح الرسايل وقال دلال اقري اخر رسالة ارسلتها لي وكان مكتوب في الرسالة الله لا يوفقت لافي دنيا ولا اخرة دلال لما قرت الرسالة وشافت الرقم صرخت وكان ودها تبكي او تضحك فهد خاف عليها ومسكها وبدا يسمي عليها ليكون انجنت تدرون لية لان الي معها فهد الي كان يكلمها من قبل وفهمها انه حب يسوي فيها المقلب ذا عشان توافق علية من غير تفكير بس عشان تقهر فهد الاول الي هو انا وانقلبت حياتهم ذيك اليوم فرح لدرجة ان دلال تضحك ودموعها تنزل وانتهت القصة
اسف على الاطالة بس صدقوني انها اقصر من الي جات على الايميل وازيدكم من الشعر بيت دلال تحلف بالله ان القصة حاصلة معها وانها من سكان الرياض
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
الله يهني سعيد بسعيده
__________________________________________________ __________
أنرتي القسم بها القصه
دمتي بحب
__________________________________________________ __________
الله يسعدهم يارب
__________________________________________________ __________
وااااااااااااااااااو روعة خوووووووش قصة
__________________________________________________ __________
الله وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس ه خصوصا ان البنت اسمها دلال على اسمي يا عيني على الحب الله يهنيهم بصراااااااااااااااااااحه شي خراااااااافي