عنوان الموضوع : يم ــــــه افتحي الباب لق لبي الع ـــــانـــي
مقدم من طرف منتديات نساء الجزائر
يم ــــــه افتحي الباب لق لبي الع ـــــانـــي
احببت ان انثر لكم بعضآ مما استطعت سرقته من قلمي الكتوم ...فهو
يعذبني دآئما ... احاول جبره على الكتابه واخراج مايخالج قلبي الحزين
إلا انه قلم متردد وحبره قليل .... اعلم ان خاطرتي ينقصها كثير من الجمال
ولكن تحملوني ...
فما زلت في بدايات مشواري مع قلبي وقلمي وحبره الدامي...
واليكم مااستطعت اخراجه .....من قلبي ودمي ...
~ ~ ~ ~ ~ ~
يمه ياعمود كل البيت واغلى من الغلا وتاج راسي
يمه ورب ذاك البيت فراقك كسرني وغير حآلــي
يمه عند بابك ارتميت اطلعي واحضني قلبي العآني
عنك يالغاليه ماسليت واقفه ع الباب وطآل انتظآري
يمه انتظرتك ماغفيت لاساعه ولا دقيقه ولا ثوآني
يمه من كثر مادقيت اختلط دمي ودمعي والجرآحـي
للحين واقفه مامشيت اخرجي وقولي يابنيتي تعآلــي
صوتك باركان كل البيت المح ظلالك واقول يمكن خيآلـي
يمه تراني فيك انجنيت وصرت ادق الباب بصوت عآلي
يمه لريحه حناك حنيت وباقي مزوحك وقهوتك والدلآلي
يمه انـا مــنك مامليت انتي يومي وامسي وعمري الفآني
صرخت وناديت وبكيت ولا سمعت عليي يايمه احد ينآدي
من فرقاك يايمه بكيت من غيرك يمسح بحب دمعآتـــي
افتحي تراني هناماقفيت انتظروانتظروانتظر واعد الليآلي
يمه لاتحسبيني نسيت انك حبي وقلبي ونصفــــي الثآني
يمه باسم العظيم رجيت شوفتك وادري بيطول انتظـــآري
من بوح قلمي ......
ليـــــــه ياابوي
رغم انها متواضعه لكن لااحلل نقلها
دمتم لي....:rose:
>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================
صباح الحنان
ليه ياابوي
متواضعة ينقصهاالخبرة القافية مهمة ولكن يجب ان لا تخل بالابيات
ولكن هذا لايمنه انها عالية الحس
حاولتي ان تضعي فيها كل احاسيسك تجاه الام
صورتي معنى الضياع والهذيان ونسيان كل شيء من اجل اهم شيء
توجد معاني وصور كثيرة حاولتي اظهارها
باختصار
انتي وصفتي حالي بعد وفاة امي الغالية
اعذريني وتقبلي مروري
__________________________________________________ __________
اشكرك عذب على مرور العذب ....
نقدك يهمني ....
واما الاحاسيس وماحاولت توصيله فهو قليل امام حالي ...
الله المستعان ....
اللهم اجعل امي وابي من اصحاب اليمين وكتابهم في عليين واغفر لهم وارحمهم ياعليم
آآآآآآآآآآآمين
__________________________________________________ __________
تسلمين ياقلبي
الله يرحم موتنا وموتا المسلمين وارحمنا اذا ماسرنا الى ماسارو اليه يارب العالمين
واجمعنا بهم في جنات النعيم
اللهم امين
__________________________________________________ __________
في واحة الحزن ...
لا نعترف بقافية ولا وزن ...
عندما تخط جراحنا ... على سطور الورق ...
لا نرقب جمالا ولا وزنا ...
بل نريد من الكلمات احتمال هم ألقي على عاتق قد أثقله حزن السنين ...
،،؛؛
,؛
؛
غـــــــــــاليتي ...
,,,؛؛؛؛ سطــــــــري حزنك على صفحات الزمان ...
فلم تعد هناك قلوب تحتمل حزننا كما يحتملها الورق ...
جميل ما كتبتي ...
فأول الغيث قطره ... وأول الكلمات حروف ...
دعي قلمك يضخ حبره ...
ويسطر كلماته ...
فأنت ... تمتلكين قلمــــــــا رائعا ... يسطر بكل صدق مشاعر من تحمله ...
آه ... أعدتني ليوم وقفت أنادي ...
فلتعد والدي ...
ولكن من يسمع النداء ...
أواه يا أختي ... فحزن الأيام يبدأ رحلته من دموع ...
تسقط في جوف ليل بهيم ...
خربشــــــــــات قلم ...
__________________________________________________ __________
غاليتي ....لي لي عظم الله أجركـــ ورحم الله أمك وأدخلها فسيح جناته...
أما بخصوص ماكتبتي ...فهو يميل للشعر أكثر من الخواطر..
لولا افتقاده لبعض الوزن والقافية ...
ولكن بصفة عامة أبدعتي في نظم الكلمات ..
وإخراج مشاعركـــ لأمك رحمها الله ...
سأكون لكـــ متابعة ..وقسمي يرحب بقصائدكـــ...
//تقيم
جنـ وـوـون